(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )
اناان شاء الله راح انزل روايتي الاولى وان شاء الله تعجبكم قبل ماابدا حبيت اقولكم ان هاذي الروايه من خرافي يارب يارب تعجبكم طبعا الروايه راح تنزل كل خميس وجمعه
(ليتك وهم واعاملك نفس الاوهام )
(البااااااااااااااااااااااارت الاوللل)
نبدااااااااااااااا*******
عايلة ابو فيصل &&&&&
ابو فيصل :طيب وحبوب وعلى نياته عمره 44
ام فيصل : طيبه وحنونه على عيالها عمرها 43
فيصل : طيوب وحبوب شعره ناعم ورموشه كثيفه عيونه لونها عسلي وطويل وبشرته برونزي عمره (28)
راكان : يحب الاستهبال وعربجي بعض الاحيان عيونه لونها اسود شعره عند رقبه عمره (20)
مشعل :يحب المقالب والرجه والاستهبال لون عيونه بني غامق شعره ناعم عمره(15)
مناهل : طيبه وحبوبه عيونها لونها عسلي رموشها كثيفه شعرها عند كتفها عمرها(19
منتهى : عربجيه عيونها لونهااسود شعرها عند كتفها عمرها (17)
عايلة ابو مشاري *****
ابو مشاري : عصبي بس حبوب وكلمته هي الي تمشي عمره (49)
ام مشاري : هاديه مرره وحبوبه عمرها(45)
مشاري : عصبي عيونه لونها بني فاتح شعره ناعم ومعضلعرمه (29)
حنان : نفس امها هاديه مررره عيونها لونها بني شعرها طويل عند ضهرها عمرها (20)
هادي : مملوح وطيوب عيونه لونها اسود شعره ناعم عمره(21)
غلا : عربجيه مره يسمونها ام الدعاوي عيونها لونها بني فاتح شعرها عند نص ضهرها عمرها (16)
عمر: عربجي شعره ناعم عيونه لونها عسلي طويل عمره (15)
عايلة ابو طلال ******
ابو طلال : هادي وطيوب عمره (50)
ام طلال متوفيه قبل 3 سنوات
طلال : طيوب عيونه لونها ازرق فاتح شعره بني معضل عمره(29)
ملاك : عيونها لونها ازرق غامق شعرها اشقر عند ضهرها طيوبه وحبوبه عمرها (19)
عماد :عيونه لونها اسود شعره اسود مايل الى البني عربجي عمره(15)
عايلة ابو حمد *******
ابو حمد : هادي وحبوب عمره (51)
ام حمد: مغروره وحقوده عمرها (47)
حمد : حلوق وطيب وعلى نياته عيونه لونها اسود عمره(29)
مرام : حقوده نفس امها ومغروره وتكره ملاك لانها اجمل منها عيونها اسود وشعرها بوي عمرها(21)
احلام :عربجيه تحب الخباله عيونها اسود شعرها عند ضهرها عمرها (15)
دمت لذيذ العيش بعدك والكرى وشغلت قلبي لوعة و تذكرا أقابل مسرى الريح من نحو أرضكم فيحرمني برد النسيم إذا سرى يقولون لي صبرا على البعد والنوى ومذ غبت عني ما رزقت تصبرا فكن ناصري إن شئت في موقف الهوى فحق لمثلي أن يعان وينصرا
في بيت ابو فيصل%%%%%
دخل راكان البيت شاف امه وابوه قاعدين في الصاله .......
راكان : السلام عليكم
ام فيصل وابو فيصل : وعليكم السلام والرحمه
راكان : يبه متى بنروجح بيت جدي اشتقنا له
ابو فيصل : والله مدري وانا ابوك بس راح اشوف عمامك اول شيئ عشان نجتمع هناك
راكان : طيب الا وين منتهى ومناهل مالهم حس
الا بدخلت منتهى قالت بعربجيه : انا اسمع اسمي وش تبي
راكان : اعوذ بالله من وين خرجتي
منهى تجلس : من وين يعني من الغرفه
ام فيصل : ووين مناهل ؟؟
منتهى : تذاكر يعني وش تسوي انتي تدرين بنتك تحب تدرس وبعدين الاختبارات قرب
ابو فيصل : الله يحفضها تحب تدرس
راكان : طيب انا استئذن الحين بروح عند ربعي مع السلامه
ام فيصل : حفظك الله ,,,,
في بيت ابو مشاري &&&&&&
غلا بصراخ : عمر عمر ياجعلك الماحي
ام مشاري : خير وش فيش
غلا : ولدش هل المنصون كمل عطري يمه
ام مشاري : وخير ياطير بلا عطر اشتري واحد غيره ....
غلا : يمه انتي تدرين ان العطر حقي بفلوس ولالا
ام مشاري : طيب وذا خلاص اشتري غيره
الا بدخلت عمر الى الصاله
عمر : خير شنو بلاش تصارخين
غلا: لا وتسوي نفسك مو داري هاه
عمر بغباء : وش مسوي
غلا : ماكمل عطري والحين تقول وش مسوي انا اوريك
عمره هرب وهي تركض وراءه
غلا : وقف هني
عمر : احسن وتستاهيلن بعد
غلا: اخخخخ ارجولي تكسرت منك معاليه هين هين ياعمر انا اوريك بس مو الحين
النهااااااايه
توقعاااااااااااااااتكم ياحلوين
اناان شاء الله راح انزل روايتي الاولى وان شاء الله تعجبكم قبل ماابدا حبيت اقولكم ان هاذي الروايه من خرافي يارب يارب تعجبكم طبعا الروايه راح تنزل كل خميس وجمعه
(ليتك وهم واعاملك نفس الاوهام )
(البااااااااااااااااااااااارت الاوللل)
نبدااااااااااااااا*******
عايلة ابو فيصل &&&&&
ابو فيصل :طيب وحبوب وعلى نياته عمره 44
ام فيصل : طيبه وحنونه على عيالها عمرها 43
فيصل : طيوب وحبوب شعره ناعم ورموشه كثيفه عيونه لونها عسلي وطويل وبشرته برونزي عمره (28)
راكان : يحب الاستهبال وعربجي بعض الاحيان عيونه لونها اسود شعره عند رقبه عمره (20)
مشعل :يحب المقالب والرجه والاستهبال لون عيونه بني غامق شعره ناعم عمره(15)
مناهل : طيبه وحبوبه عيونها لونها عسلي رموشها كثيفه شعرها عند كتفها عمرها(19
منتهى : عربجيه عيونها لونهااسود شعرها عند كتفها عمرها (17)
عايلة ابو مشاري *****
ابو مشاري : عصبي بس حبوب وكلمته هي الي تمشي عمره (49)
ام مشاري : هاديه مرره وحبوبه عمرها(45)
مشاري : عصبي عيونه لونها بني فاتح شعره ناعم ومعضلعرمه (29)
حنان : نفس امها هاديه مررره عيونها لونها بني شعرها طويل عند ضهرها عمرها (20)
هادي : مملوح وطيوب عيونه لونها اسود شعره ناعم عمره(21)
غلا : عربجيه مره يسمونها ام الدعاوي عيونها لونها بني فاتح شعرها عند نص ضهرها عمرها (16)
عمر: عربجي شعره ناعم عيونه لونها عسلي طويل عمره (15)
عايلة ابو طلال ******
ابو طلال : هادي وطيوب عمره (50)
ام طلال متوفيه قبل 3 سنوات
طلال : طيوب عيونه لونها ازرق فاتح شعره بني معضل عمره(29)
ملاك : عيونها لونها ازرق غامق شعرها اشقر عند ضهرها طيوبه وحبوبه عمرها (19)
عماد :عيونه لونها اسود شعره اسود مايل الى البني عربجي عمره(15)
عايلة ابو حمد *******
ابو حمد : هادي وحبوب عمره (51)
ام حمد: مغروره وحقوده عمرها (47)
حمد : حلوق وطيب وعلى نياته عيونه لونها اسود عمره(29)
مرام : حقوده نفس امها ومغروره وتكره ملاك لانها اجمل منها عيونها اسود وشعرها بوي عمرها(21)
احلام :عربجيه تحب الخباله عيونها اسود شعرها عند ضهرها عمرها (15)
دمت لذيذ العيش بعدك والكرى وشغلت قلبي لوعة و تذكرا أقابل مسرى الريح من نحو أرضكم فيحرمني برد النسيم إذا سرى يقولون لي صبرا على البعد والنوى ومذ غبت عني ما رزقت تصبرا فكن ناصري إن شئت في موقف الهوى فحق لمثلي أن يعان وينصرا
في بيت ابو فيصل%%%%%
دخل راكان البيت شاف امه وابوه قاعدين في الصاله .......
راكان : السلام عليكم
ام فيصل وابو فيصل : وعليكم السلام والرحمه
راكان : يبه متى بنروجح بيت جدي اشتقنا له
ابو فيصل : والله مدري وانا ابوك بس راح اشوف عمامك اول شيئ عشان نجتمع هناك
راكان : طيب الا وين منتهى ومناهل مالهم حس
الا بدخلت منتهى قالت بعربجيه : انا اسمع اسمي وش تبي
راكان : اعوذ بالله من وين خرجتي
منهى تجلس : من وين يعني من الغرفه
ام فيصل : ووين مناهل ؟؟
منتهى : تذاكر يعني وش تسوي انتي تدرين بنتك تحب تدرس وبعدين الاختبارات قرب
ابو فيصل : الله يحفضها تحب تدرس
راكان : طيب انا استئذن الحين بروح عند ربعي مع السلامه
ام فيصل : حفظك الله ,,,,
في بيت ابو مشاري &&&&&&
غلا بصراخ : عمر عمر ياجعلك الماحي
ام مشاري : خير وش فيش
غلا : ولدش هل المنصون كمل عطري يمه
ام مشاري : وخير ياطير بلا عطر اشتري واحد غيره ....
غلا : يمه انتي تدرين ان العطر حقي بفلوس ولالا
ام مشاري : طيب وذا خلاص اشتري غيره
الا بدخلت عمر الى الصاله
عمر : خير شنو بلاش تصارخين
غلا: لا وتسوي نفسك مو داري هاه
عمر بغباء : وش مسوي
غلا : ماكمل عطري والحين تقول وش مسوي انا اوريك
عمره هرب وهي تركض وراءه
غلا : وقف هني
عمر : احسن وتستاهيلن بعد
غلا: اخخخخ ارجولي تكسرت منك معاليه هين هين ياعمر انا اوريك بس مو الحين
النهااااااايه
توقعاااااااااااااااتكم ياحلوين
تعليق