روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • besho22
    عـضـو
    • Sep 2016
    • 5

    روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اضع بين ايديكم روايتي الاولى واتمنى ارى تشجيع وردود سواء مدح او نقد
    اتقبل كل شي برحابه صدر ...
    اسم الروايه ( ظلمني اعز الناس على قلبي )
    للكاتبه : همسه حب
    استمتعوا بالقراءه .....
    **************************
    التعريف بالشخصيات ..!
    الجد : محمد ( ابو هيثم ) شخصيه قويه جدا وقياديه عنيد واللي فراسه لازم يسويه على كل قسوته الا ان فيه طيبه وخصوصا للاشخاص الي يحبهم
    الجده : علياء طيبه وحبوبه جدا وتحب عيالها مرة
    ابناءهم :
    الابن الكبير هيثم (ابوخالد) عمره 45 متزوج من سوسن وعيالهم
    خالد : عمرة 21 سنه يدرس ثالث جامعه في بريطانيا تخصص( طب علم نفس )خاطب بنت خالته
    بشاير : عمرها 20سنه تدرس ثاني جامعه
    ساره :عمرها 19 سنه تدرس اولى جامعه
    سديم :عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي
    سعود : عمره 17 سنه يدرس ثاني ثانوي
    الجازي : عمرها 15 سنه تدرس ثالث متوسط

    ابنته جواهر ( ام راكان ) عمرها 40 سنه زوجها صلاح وعيالهم
    راكان : عمره 25 سنه متزوج هنادي وعنده ولد اسمه مشاري عمره 10 سنوات
    رائد : عمره 24 سنه يشتغل ( شرطي )
    خلود : عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي بنفس مدرسه ( سديم و جود )....(خلود بويه)
    صالح : عمره 17 سنه يدرس ثاني ثانوي (مغزلجي درجه اولى خخخخ) بنفس مدرسه سعود
    فارس :عمره 19 سنه يدرس اولى جامعه تخصص (هندسه )
    نواف: عمره 14 سنه يدرس ثاني متوسط

    متعب ( ابو ريان ) عمره 43 سنه متزوج سناء عيالهم
    ريان : عمره 22 سنه يشتغل فشركه
    وفاء : عمرها 19 سنه تدرس ثالث ثانوي عاديده سنه
    نورة : عمرها 17 سنه تدري ثاني ثانوي دافوورة وتاكل الكتب
    مريم : عمرها 16 سنه تدرس اول ثانوي
    رغد : عمرها 15 سنه تدرس ثالث متوسط بنفس مدرسه الجازي

    ابنته هيفاء ( ام احمد ) عمرها 38 سنه زوجها ياسر وعيالهم
    احمد : عمره 21 سنه يدرس ثالث جامعه تخصص (اداره اعمال)
    يوسف : عمره 20 سنه يدرس ثاني جامعه وخاطب سديم ويشتغل مع ابوه فالشركه
    جود : عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي مع سديم فنفس المدرسه
    فجر : عمرها 17 سنه تدرس ثاني ثانوي مع نورة

    ابنه عادل مو متزوج ولايفكر بالزواج حاليا عمره 27 سنه يشتغل فشركه ابوه

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    البارت الاول ...
    في مكان بعيد عن اراضي المملكه وبالتحديد في بريطانيا
    كان يمشي شاب في اوائل العشرينات من عمره مع صاحبه
    ؛.....هلا والله حسام وينك امس مختفي فاليل
    ارتبك حسام وقال : اااااء كنت عند واحد صاحبي
    خالد وهو مو مصدق كلامه فنفسه (الله يهديك ياحسام وتبطل هالحركات ):اهاا طيب انا عندي محاظره الحين يلا اشوفك بعدين
    حسام : اوك وانا بعد

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    في اراضي المملكه وبالتحديد فالعاصمه الرياض
    في قصر الجد كان مجمع كل العايله
    الجد : ها عيالي مستعدين للاختبارات ؟
    فجر بهبال : يووه يجدي ليش تذكرنا
    ام احمد : يابنت عيب تكلمين جدك كذا
    الجد : خليها على راحتها يابنتي
    فجر بصوت واطي عشان ماتسمعها امها: فديتك يااحلا جدووو
    يوسف يناظر سديم ويقول : والله ياجدي انا اكثر واحد متحمس ومنتظر تنتهي الاختبارات
    سديم فهمت قصده ووجها صار الوان من الخجل >>ياعيني
    وفاء تغمز لها : الله لنا ( يوسف متحمس عشان ملكته هو وسديم بعد الاختبارات )
    ام احمد : الله يوفقكم ويسهل لكم ان شاء الله
    الكل : امين
    وقعدوا سوالف وضحك وبعد المغرب الكل راح لقصره

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    باول يوم بالاختبارات ببيت الجد عند ام خالد وهي تصحي بناتها
    ام خالد : يلا ي بنااات قوموا تاخرتوا صارت ست الا ربع يلا عشان يمديكم تفطرون وتراجعون
    قاموا البنات يتكاسل وكل وحده قامت تصلي وتلبس ونزلوا للفطور
    على طاوله الفطور الجده : ها ياعيالي عساكم ذاكرتوا زين
    سديم : الحمدلله انا ذاكرت كويس
    سعود : يلا ي بنات قوموا لا نتاخر
    البنات باسوا راس جدتهم وجدهم وطلعوا على دواماتهم

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    عند ابو ريان صحيوا البنات بدري ماعدا وفاء
    ام ريان : يلا بنتي قومي تاخرتي واخرتي خواتك معك
    وفاء ووجها مفقع نوم : قايمه قايمه يمه
    تحت بالصاله .،..
    مريم : يمه وين بنتك لسى ماقامت ؟ تاخرناا
    نطت وفاء : هذاني جيت جيت يالدوافير
    بالسياره،.
    نوره : ي ربييي ي بنات بطني يعورني احس اني ماذاكرت زين
    وفاء : ول ول عليك اكلتي الكتاب اكل وتقولين ماذاكرت زين
    نورة : قولي مااشاء الله ياحماره مو مثلك عند الافلام طول وقتك ماكان عندك مذاكره
    وفاء : الله يخلي البراشيم
    مريم : ممكن تسكتون خلونا نراجع مابقى وقت
    وجلسوا يراجعون لحد ماوصلوا مدارسهم

    فبيت ابو راكان وابو احمد الوضع ماكان مختلف ع الباقيين صحيوا بدري وفطروا وتجهزوا وراح الكل ع دوامه

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    في مدرسه البنات دق الجرس على بدايه الاختبار (سديم و خلود و وفاء و جود )
    سديم: والله خايفه يا تولين احس اني نسيت كل شي
    تولين : لا ان شاء الله انتي تقولين كذا لانك متوتره مرة هدي ي قلبي
    سديم وتولين شافوا الاستاذه جايه لجهتهم
    سديم: ي ليل جت استاذه موزة مالي خلقها
    تولين : هههههههه ايوالله امشي نطلع للقاعه قبل لا تجينا

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    فجامعه احمد كان تخصصه اداره اعمال
    وصل احمد على جامعته واستغرب ان عمار ماجاء مو بالعاده مايجي
    بعد ماخلص احمد محاظرته اتصل على عمار
    احمد : سلام اخبارك
    عمار :وعليكم السلام ي هلا حمدلله بخير وانت
    احمد : حمدلله بخير ...غريبه ليش ماداومت
    عمار : والله ياخوك اسامه صار عليه حادث وانا بالمستشفى عنده
    احمد : لاحول ولاقوة الا بالله يلا انا جايكم بس فاي مستشفى انت
    عمار : فمستشفى **********
    احمد : يلا مسافه الطريق
    (عمار صديق احمد الروح بالروح >> عمره 21سنه ثالث جامعه تخصص (حاسب)

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    فمدرسه البنات الثانويه ....
    عند سديم وتولين ...كانوا يمشون
    وقفتهم بسمه بغرور : سديم حبيبي ممكن اكلمك شوي بروحنا
    سديم وهي تناظرها باستغراب : خير وش تبين وش بيني وبينك عشان تكلميني
    بسمه انقهرت من كلام سديم : شوي بس مو مطوله
    تولين : ماهي جايه معك
    بسمه بغيض : وانتي مين كلمك اصلا >> طيرت جبهتها هههههه ماعلينا نكمل
    سديم : خلاص بشوفها وش تبي وراجعه
    تولين بقهر : اووكيهه
    (بسمه ويلقبونها بسام من شله البويات وهذه اخطر بنت فالشله واغلب البنات يخافون منها والي يعاند هواها مستحيل تخليه فحاله >>نيهاااهاااا
    وصديقاتها ... بشرى هذه وحده ايمو وبسمه يلقبونها بسام وخلود بنت خالة سديم ويلقبونها خالد وهذه الشله شله مشاكل )
    عند سديم وبسمه
    بسمه بعد مااخذت سديم لمكان مافيه بنات
    سديم : قولي وش عندك ؟
    بسمه : بصراحه ياسديم ودي اقولك شي بس لا تفهمين غلط
    سديم : قولي وان شاء الله ماافهمك غلط
    بسمه : ودي اصير صديقتك
    سديم : وش قصدك
    بسمه بخفه باست رقبه سديم
    سديم انصدمت وبدون شعور عطتها كف طيحها
    وراحت تركض لصديقتها تولين
    بسمه مصدومه من الكف : هييييين والله لاوريك
    وصلت سديم لتولين وهي تبيكي
    تولين وهي تضم سديم : بسم الله عليك وش سوت لك ؟ سوت لك شي تكلمي
    سديم وهي تمسح دموعها : ما سوت لي شي
    وبعدين قالت لها كل السالفه
    تولين : قلت لك لا تروحين عندها انتي ماطاوعتيني
    سديم وهي حاضنه تولين : اهئ اهئ اهئ
    تولين : خلاص حبيبتي اهدي
    سديم: ان شاء الله
    جا سواق سديم
    سديم : يلا حبيبتي تولين بعدين اكلمك
    تولين : اوك حبيبتي انتبهي لنفسك
    سديم : اوك وانتي بعد

    بعد مارجعت سديم من المدرسه سلمت على امها وابوها وطلعت على غرفتها وهي تعبانه ونامت .

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    فبيت ابو راكان
    كانوا الاهل قاعدين مع بعض
    وفجاه دق جوال خلود : عن اذنكم
    الكل : اذنك معك
    طلعت لغرفتها
    خلود(خالد) : الو هلا
    بسمه(بسام): هلا فيك خالد اخبارك
    خلود(خالد ) : تمام حمدلله اخبارك انت
    بسام(بسمه) : تمام اسمع ابي رقم بنت خالتك سديم
    خلود(خالد): ليش وش ناوي عليه
    بسمه(بسام) : انت اعطيني اياه وماعليك
    خلود(خالد) : اوك خذ *******055
    بسمه (بسام) : يلا تشااو
    (طبعا هم كل وحده ملقبين لها اسم ولد ومايكلمون بعض الا بصيغه عيال )

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    الكل مجتمع على الغدا... ماعدا سديم كانت فغرفتها.،.،.،..
    الجد:وين سديم
    ام خالد:جت تعبانه من المدرسه وطلعت نامت
    الجد يكلم بشاير:قوم صحي اختك خلها تجي تتغدا معنا
    بشاير :ان شاءالله
    طلعت بشاير لغرفة سديم وفتحت الباب ودخلت لقت الغرفة بارده وهي متلحفه بالغطا
    بشاير:سدومه حبيبتي يلا قومي الغداء جاهز
    سديم وهي قايمه :يلا جايه
    ع الغدا........
    الجد:اخبار خالد ياهيثم من زمان ماكلمنا
    هيثم(ابو خالد):والله يايبه اعذره هالايام عنده اختبارات ومو فاضي يحك راسه
    الجد:الله يوفقه ويوفق الجميع يارب
    الكل:امين
    دق جوال سديم برقم غريب وماردت ودق اكثر من مره
    ام خالد:ردي على جوالك يابنتي يمكن وحده من صاحباتك محتاجه شي
    سديم بارتباك: ماعليك يمه مافي شي مهم وحطت جوالها صامت ضل الرقم يدق سديم توترت واستاذنت طلعت غرفتها وردت
    سديم :مين معي
    ..... :وينك ياحبي من اول اتصل ماتردين
    سديم:نعم من انت ومن وين جبت رقمي
    :....افا ي عمري انا اعرف كل شي عنك
    سديم بعصبيه : وش تعرف ياحقير
    :....تبين اقولك عنوان بيتكم ولا مدرستك ولا وش كنتي لابسه اليوم حددي ي قلبي
    سديم انهبلت وسكرت فوجهه وهي تبكي

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    فبيت ابو ريان كانوا قاعدين يسولفون
    ام ريان : يمه ريان
    ريان : لبيه يمه
    ام ريان : متى ياولدي افرح فيك
    ريان : يمه انا ماافكر بالزواج حاليا
    ام ريان : ليش يمه مااشاء الله عليك تشتغل ومو ناقصك شي
    ريان : بفكر بالموضوع
    ام ريان : الله يوفقك ويرزقك ببنت الحلال الي تسعدك يارب
    ريان ابتسم وقال : امين
    وفاء باستهبال : الله لنااا
    ابو ريان ضربها بخفه على راسها : توك صغيره ي بنت خلصي دراستك اول
    وفاء بهباله : هههههه
    نورة : الله يكملك بالعقل ههههههههههه
    وفاء : وياك ههههههههه
    وقعدوا سواليف وضحك
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    فالمستشفى عند احمد وعمار
    وصل احمد ومعاه باقه ورد
    احمد : السلام عليكم
    عمار واسامه وابو عمار : وعليكم السلام ,,
    احمد سلم على اسامه : الحمد لله ع سلامتك
    اسامه : الله يسلمك
    عمار : تفضل
    سولفو شوي
    احمد : يلا انا استاذن
    عمار : على وين
    احمد : والله تعبان جاي من الدوام ابي اريح اشوفك فاليل ان شاء الله
    عمار : ان شاء الله مع السلامه
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    سديم انزعجت من الرقم الي كل شوي يدق عليها
    سديم : خير وش تبي
    :....هلا والله وغلا بهالصوت ي قلبي
    سديم معصبه : اقول انقلع انت ماعندك اخوات تخاف عليهم
    :....افا ليش هذا كله ي بعدي اووو للاسف ماعندي خوات
    سديم وهي معصبه : وش دخلني فيك اتركني فحالي
    :.....مااقدر ي روحي والله مالقدر
    سديم سكرت الجوال وهي معصبه وبنفس الوقت خايفه
    (ي ربييي من هذا وش يبي مني لازم اتصل على تولين تقولي وش اسوي دقت عليها
    تولين :هلا سدومه كيفك
    سديم:الحمدلله تمام فاضيه؟
    تولين:والله كنت اذاكر والحين اخذت بريك
    سديم : كويس والله في موضوع شاغل بالي ومخوفني
    تولين : وش فيه سدومه لا تخرعيني
    قالتلها سديم كل الي صار معها
    تولين: حبيبتي سدومه مالك الا تطنشينه ولا تردين عليه مره ثانيه الحين لازم تنتبهين لدراستك وبعد الاختبارات ان شاءالله نشوف حل
    سديم:ان شاء الله قلبي يلا انا بسكر جوالي وبروح اذاكر مع السلامه
    تولين: مع السلامه قلبي

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    انتهى البارت الاول
    اتمنى يعجبكم لا تحرموني من ردودكم
  • besho22
    عـضـو
    • Sep 2016
    • 5

    #2
    رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

    البارت الثاني...

    فمدرسه البنات اليوم اخر يوم فالاختبارات ....
    سديم : وه مابغينا نخلص
    تولين: اي والله
    سديم : تعالي تولين نراجع قبل لا يدق الجرس
    تولين : اوك
    بعد ماطلعوا من القاعه ...
    شله البويات..
    بسمه (بسام ) : وين سدوم ماشفتها
    خلود (خالد) : شوفيها تمشي مع صديقتها
    بسمه (بسام ) : دقيقه شوي واجي
    (بسمه كانت جايبه جوالها وتصور سديم وتصور كل تحركاتها ولا احد يدري ان معها جوال الا شلتها )
    سديم وهي تمشي مع تولين فجاه حست احد يضمها من وراء
    سديم صرخت..
    بسمه (بسام): وش فيك ي قلبي وحشتيني
    سديم : انتي وش تبين بالضبط
    بسمه (بسام ): ابغاكي انتي
    سديم : بعدي عني ياقليله الادب
    بسمه (بسام): افهميني انا احبككك
    تولين : خلاص ابعدي عنها ماتبيك
    بسمه (بسام):انتي مالك دخل انا اكلمها هي
    تولين وهي مقهورة : الظاهر انك ماتربيتي وتحتاجين لتربيه
    بسمه (بسام )انقهرت من كلامها وعصبت مدت يدها بتعطيها كف
    تولين مسكت يدها : احترمي نفسك ان عدتيها راح اكسرها تفهمين
    بدوا البنات يتجمعون عليهم..
    سديم وهي تبكي : اهئ اهئ خلاص ي تولين خلاص انتي وياها
    بسمه (بسام ): هيين مارح اعديها لكم لو وش يصير
    تولين : انقلعي روحي بالي مايحفظك ان شاء الله
    سديم وهي تبكي ضمت تولين: خلاص حبيبتي اهدي مارح تقدر تسوي لك شي
    سديم اكتفت بالبكاء ....
    بعد مارجع الكل من دواماتهم ناموا نومه حلووة >>طبعا نومه اخر يوم فالاختبارت تصير نومه حلللوة خخخخ
    بعد العصر قامت سديم غسلت وصلت قبل لا تنزل جاها مسج من الي يضايقها سمته( الحقير )
    :......وينك ي قلبي اشتقت لك
    سديم :اشتاق لك جني قول امين
    :.....ههههههه تهبلين اذا عصبتي بس منجد شكلك اليوم مررة عجبني مرة يهبل عليك ذيل الحصان ( سديم كانت اليوم فالمدرسه رابطه شعرها ذيل الحصان )
    سديم خافت وبدون شعور كتبت : يمه شلون عرفت
    :......انا اشوفك فقلبي قبل عيوني
    سديم : طيب باي
    :........على وين ياحلو
    سديم طنشته وماردت عليه ونزلت عند اهلها تحت وهي بالها مشغول وبس سرحانه
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    اليوم الثاني....
    في بيت ابواحمد...
    عند البنات كانوا كلهم مجتمعين عند جود
    جود : بنااات وش رايكم ننزل للملحق حق العيال ونلعب بلاستيشن
    سديم : لالا اخاف يكون فيه احد
    جود : لالا مافي احد احمد طالع ويوسف طلع مع رائد
    سديم من سمعت اسمه وقلبها ينبض : مدري كيفكم
    فجر : اي اي خلينا ننزل تكفووون
    وفاء : يلا عاد لا تطولونها وهي قصيره ننزل شوي نلعب ونستانس ونرجع
    نورة : بنات انا اخاف وبعدين ومااعرف العب
    خلود لنورة : ماعليك انا اعلمك
    نورة : لالاماحب اشياء العيال ماتعجبني
    خلود : والله بالعكس
    جود: ها وش قلتوا ننزل ولالا
    الكل : يلا ننزل وامرنا لله
    °°°°°°°°°°°°°°°°
    فالسياره عند رائد ويوسف..(رائد يسوق)
    يوسف : رائد تكفى نسيت بوكي فالبيت ارجع له
    رائد باستهبال : هذا وانت عازمني تنسى بوكك تبي تتهرب من العزيمه ها
    يوسف :ههههههههههه حرام عليك والله مااتهرب
    رائد وهو يضحك : طيب طيب
    يوسف : حبيبي انت
    رائد : هههههههه مصالح
    نزلوا البنات تحت وقعدوا يلعبون ويستهبلون
    سديم: بنات انا رابحه اشرب مويه احد يبي اجيب له معي؟
    خلود : انا
    ساره : وانا بعد
    وفاء : وانا
    سديم: اوك
    راحت سديم جابت المويه وهي راجعه للبنات على مدخل يوسف
    كانت بتدخل الا طررررااا....
    الا ويوسف يمسكها من خصرها وقرب منها : اسم الله عليك حبيبتي تعورتي ؟
    سديم حست بحراره انفاسه :اااءء لالا ماا..فيي.ني شي
    يوسف : انتبهي مرة ثانيه
    سديم : اوك وراحت
    يوسف فنفسه ربي يحفظك من كل شر ي قلبي ,,,,,اخذ الي يبيه وطلع لرائد
    رائد: لالاكان طولت بعد شوي
    يوسف ماكان منتبه له يفكر بالي خذت عقله وملكت قلبه
    رائد وهوياشر بيده: هيييييييي وين وصلت
    يوسف انتبه : ها ها ش فيك
    رائد: الي ماخذ عقلك يتهنا به
    يوسف ضحك وكملوا طريهم
    °°°°°°°°°°°°°°°
    عند النات...
    دخلت سديم للبنات وهي مرتبكه وبنفس الوقت مستانسه ونست ماتجيب المويه
    خلود، وفاء، ساره : ياهوو وين المويه
    سديم: اي مويه
    خلود , و فاء , ساره : الي قلنا لك جيبيها
    سديم ضحكت : يوو نسيت ولا يهمكم بروح اجيب لكم
    وقعدوا البنات سواليف وضحك وكل وحده رجعت لبيتهم
    °°°°°°°°°°°°°°°°
    اليوم الي بعده..
    الكل مجتمع ببيت الجد..(البنات بس يتحجبون قدام العيال )
    الجد : ها كيف النفسيه بعد الاختبارات
    البنات : حلوة بس ودنا نطلع نغير جو
    الجد : ابشروا ...وش رايكم نطلع الشاليه يوم الجمعه بكرا ان شاء الله الصبح ماشيين
    البنات والعيال : كلهم قاموا يحبون راسه
    وفاء تمثل انها تبكي : والله ي جدي انت الوحيد الي حاس فيني يعني طفشششت من الاختبارات ودي اطللع
    امها تضربها على راسها : بس يبنت عيب عليك
    وفاء ضحكت
    سديم : عادي لو يجون صديقاتنا؟؟
    الجد : ولا يهمك جيبي صديقاتك واستانسوا
    سديم تبوس راسه: الله يطول بعمرك انت وجدتي ولا يحرمنا منكم
    الكل : امين
    صالح : الله لنا ،، اي شي يقولونه البنات تسوونه لهم وحنا لا
    الجده : يوو ماعاش الي مايسمع كلامكم..
    صالح : حبيبتي جدتي هي الي حاسه فينا
    صالح يكلم العيال : يلا ياعيلال اطلبوا الي تبون
    الكل يضحك على خفه دمه
    العيال : جدي نبي نجيب اخويانا
    الجد : طيب جيبوهم ...احمد و رائد
    احمد: سم جدي
    رائد :سم جدي
    الجد : سم الله عدوكم ابغاكم تروحون لشاليه وتخلون الخدم ينظفونه عشان نجي نقعد على نظافه لان من زمان عنه
    احمد ورائد : ابشر
    عادل : يبه اعذرني انا يمكن مااجي معكم لاني مرة مشغوول
    الجد : حاول وانا ابوك
    نورة : لالا عاد الطلعه مو حلوة بدونك
    عادل : ان شاء الله والله على حسب لو رضي احد يجي مكاني جيت معكم
    نورة: ان شاء الله
    الجد : خلاص جهزوا اغراضكم من بدري
    الكل : ان شاء الله
    °°°°°°°°°°°°°°°°
    الكل قام الي راح يعزم اصدقائه والي راح يتمشى الخ..........
    عند سديم اول مادخلت غرفتها جاها مسج من الرقم الغريب كانت مسميته ( الحقير)
    :....سلام... اخبار الحلوين
    سديم : مالك دخل فاخباري
    :....افا ي قلبي كيف مالي دخل وانتي الشخص الوحيد المهم فحياتي
    سديم : الله ياخذ حياتك وارتاح منك
    :....تشو تشو تشو لالا كذا ازعل
    سديم : اشرب بحر
    :.....افا بتطلعون الشاليه ولا تعزميني؟
    سديم انصدمت: وش عرفك
    :......مو مهم من وين عرفت المهم ابرسل لك هديه واتمنى تعجبك
    سديم : مابغا منك شي
    :.......شوفيها بعدين احكمي اوك قلبي يلا بااااي
    سديم : بلي مايحفظك
    °°°°°°°°°°°°°°°°°
    يوم الجمعه الصبح.... 5:40
    فبيت ابو خالد:!
    جلست بعبايتها وحجابها بملل وهي تناظرهم كيف محيوسين وهي مخلصه بدري : وبعدين معاكم انتو ؟تاخرنا !
    ساره بعصبيه لبشاير : وين بوتي النايك الابيض!!؟وينه
    فتحت روايتها وهي تقرا فيها : مدري عنك شوفي وين حطيتيه انتي
    ساره وهي تاشر بعصبيه على بشاير: اكيد انتي الي ماخذه بوتي ومارجعتيه
    سديم : بنات تدرون وين نقابي ؟
    بشاير بدت تعصب من بروده خواتها : مدري عنك هففففف ليه مو جاهزه من بدري !
    سديم : انا بروح لابوي مالت عليكم من خوات،...وطلعت من الغرفه
    ساره عصبت : هذي البنت تقهر بشكل
    بشاير وهي تلبس نقابها : انا طالعه
    جات ام خالد تستعجلهم : ماخلصتي يلا بسرعه خواتك كلهم تحت
    ساره : يمه تدرين وين بوتي النايك الابيض؟
    ام خالد : وانا وش دراني اكيد مارح تلقينه بهالحوسه يلا البسي اي شي قدامك
    ساره وهي تدور بالدولاب تنهدت براحه : هففف واخيراا لقيته
    ام خالد : يلا انا بنزل والحقيني
    ساره وهي تربط الرباطات : اوك ...وطلعت
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°
    فبيت ابو ريان....
    (ابو ريان كان مسافر وريان هو الي راح يوديهم بس راح يخلص شغله بسيطه وراجع لهم)
    كانوا البنات جاهزين ..
    وفاء : ي ربييييي يمه ولدك تاخر .،دقي عليه
    نورة: يوو ذكرتينيي جوالي نسيته فوق بروح اجيبه
    ام ريان : قومي يمه مريم استعجلي الخدامات يجهزون الاغراض
    مريم : حاضر يمه
    جهزوا كل شي وجاء ريان وراحوا ...
    °°°°°°°°°°°°°°°°°
    فبيت ابو احمد وابو راكان كانوا جاهزين ومشوا (طبعا عادل لقى احد ياخذ مكانه وراح مع اهله )

    الكل وصل الشاليه كان مرررة كبير وفيه قسم رجال قباله غرف النوم حقه والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين
    وقسم الحريم بغرف نومه وفيه مسبح زجاج من برا و4صالات و3 مطابخ ،،،،وبيت شعر خاص للشباب

    كل العوائل نزلوا من السيارات وبدا ترتيب الاغراض ..
    وكل واحد راح لقسمه يرتاح..
    البنات بدا عندهم مهمه استكشاف المكان (فيه اشياء تغيرت فالشاليه اضافوا مسبح للبنات لانهم مايقدرون يسبحون وهو زجاج وضافوا العاب للاطفال
    وسوا 3 جلسات فالعشب،،،
    ساره : الله وناسه والله فيه تغيرات
    فجر : اي والله اهم شي انهم سوو مراجيح هههههههه
    جود : خير ان شاء الله تخيلي بس نلعب
    فجر : وش فيها بالعكس وناسه
    سديم : منجد وناسه
    جود : كل وحده شطولها وتلعبون العاب بزران،،، حمدلله والشكر
    دق جوال خلود : عن اذنكم،،،وطلعت تكلم
    خلود (خالد): هلا بسام
    بسمه (بسام):اهلا اخبارك
    خلود (خالد ):حمدلله.،
    بسمه (بسام ): وش تسووين؟
    خلود (خالد ) : ولاشي تونا وصلنا الشاليه وقاعددين مع بعض(طبعاخلود عارفه بكل شي تسويه بسمه بس عادي عندها)
    بسمه (بسام):حلوو...اسمعي ابغاكي تقولين لي وش لابسه سديم ووش تسوي وكذا
    خلود (خالد):اوك ،،، لابسه بنطلون بيج وبلوزة فوشيه ورابطه شعرها كعكه
    بسمه (بسام): اوك ،،،يلا تشاوو
    خلود (خالد ) : باي
    (رجعت للبنات ولا همها بنت خالها ومو عارفه انها بهالحركات فالمستقبل راح تهدم حياه بنت خالها،،،)

    جهز الغدا وتغدوا وبعد الغدا الكل راح يريح,,,,

    بعد العصر..
    فبيت الشعر عند الشباب،،،
    صالح:شباب وش رايكم نلعب كوره
    يوسف:والله انا مافيني
    ريان: وانا بعد
    صالح:مالت عليكم ماتحمسون ابد

    عند البنات كانو قاعدين فجلسة ويسولفون...
    فوسط سوالفهم جت مسجات كثير لسديم
    خلود وهي عارفه من الي يرسل..:ليش ماتردي
    وفاء:من الي يرسلك من اول
    نورة:ردي يمكن احد يبغى منك شي مهم
    سديم قامت :اوك عن اذنكم

    راحت سديم جهة المسبح....
    (الرقم الي مزعج سديم شافها ماردت على مسجاته قام اتصل)
    ردت سديم عليه: نعم خير انت وش تبي بالضبط
    :......:ابيك انتي ياعمري
    سديم: انت ح....
    ماحست الا بااحد يسحب الجوال منها
    لفت وانصدمت من الي شافته.......

    توقعاتكم
    من هذا الشخص الي مزعج سديم ؟؟؟
    من الشخص اليسحب الجوال من سديم؟؟؟
    هل بسمه راح تنتقم من سديم؟؟؟

    انتهى البارت الثاني،،،
    لا تحرموني ردودكم...
    الكاتبه : همسه حب

    تعليق

    • الاقحوان
      عضو ماسي
      • May 2016
      • 1160

      #3
      رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

      مش نفس قصه بشوره المزيونه صح؟؟

      ع كلا يعطيك العافيه

      تعليق

      • مخاوي السراب
        عـضـو فعال
        • Jul 2016
        • 149
        • فوا أسفاه ...
          لقياك سراب
          ومن يلقى السراب اذا أتاه

        #4
        رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

        ارق التحاياااا
        سديم راحت فيها
        بسيطه المزعج اللي يتصل فيهاا
        ما اتوقع تنتقم ع شان اسمها بسمه

        تعليق

        • besho22
          عـضـو
          • Sep 2016
          • 5

          #5
          رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

          الا نفسها

          تعليق

          • besho22
            عـضـو
            • Sep 2016
            • 5

            #6
            رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

            كيف يعني متفهم عليك؟

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...