بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جايبه لكم روايه الثانيه باذن الله انها تنال اعجابكم
بعنوان (وجمعتنا الاقدار )
روايتي الاوله بعنوان (جنون محبين )
للامانه وراح اكون صريحه انا صحيح اني احب الكتابه واحاول بقدر المستطاع انها
تكون باذلك القدر الجيد الى ينال اعجابكم بس روايتي الاوله كانت اول تجربه لي بي كتابه الروايات
وكمان ما كنت راضيه عليها ابدا ابدا ابدا تمنيت انها تكون افضل لكن صار الى صار وبالنسبه لي
كانت تجربه جميله وتعلمت منها الكثير وباذن الله راح احسن كتابتي بهاذي الروايه الجديدة .
انا اتمنى وحابه من كل قلبي ان تكون روايتي الجديدة بالقدر الجيد بانها تنال اعجابكم ياااارب
واتمنى كمان اشوف دعمكم وردودكم
وكمان هاذي الروايه كل احداثها وشخصياتها من خيااالي وراح يكون طرحه بطريقه
القاء من احد الشخصيات المهم باروايه
وبطريقه وكانها تروي لكم حكايتها بطريقه حقيقيه تماما
مثل ما قلت لا تحرموني من دعمكم وردودكم لانها تسعدني اكيد
بهاذي الطريقه راح اكون افضل واحسن ويعطيني هاذا الشي الدافع والمعنويه العاليه باني اكمل الروايه
وكمان تكون احلى وافضل .
واتمنى كمان لو نالت الروايه اعجابكم وحبيتو تنقلوها تنسبوها لاسمي
الكاتبه : خفايئ
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
(( روايييييييييه جمعتنا الاقدار ))
^
^
^
^
البااااآرت 1 الاول :
عشنا الضياع وعشنا الشتات
نحن من فئات مختلفه لا نعلم شي عن بعضنا
تفرقنا الدنيا ومتاهاتها ومناصبها وعثراتها
وتجمعنا الاقدار واخوتنا
( بقلمي )
السلام عليكم
كيفكم
ايه انتم الى تقرئون روايتنا
ادري متدرون ايش السالفه او مين انا
طيب راح اعرفكم على نفسي
لاني راح اكون معاكم من البدايه الى النهايه ان شاء الله
انا (وريف) وحده من شخصيات هاذي الروايه
راح اكون معاكم خطوه بخطوه
مع الاحداث والشخصيات وكيف تجمعني الاقدار مع ؟؟؟ < راح تعرفهم مع الاحداث
اخليكم الحين مع اول عائله عندنا :
: ي الله تاخرتي قومي حبيبتي
: ان شاء الله يمه انتي روحي وانا راح اقوم
: لجين ترى اتعبتيني وبعدين معاك
لجين تقوم من على السرير : هاااه يمه والله صحيت < وتوجهت للحمام
: خلصي بسرعه وتنزلي افطري اخوك يستناكم
لجين من داخل الحمام بصوت عالي : حاظر يمه الحين انزل
كملت لجين تجهيزها وصلت ونزلت عند اهله
لجين بابتسامه : صبااح الخير
الكل : صبااح النور
: بدري كان ماقمتي
طالعت لها لجين بنص عين : ه ه هه ما شاء الله رايقه على الصبح
هند : وانا صادقه تاخرنا كل يوم ناخذ تهزياء منك
لجين : اقول كلي وانت ساكته
هند : لا والله انك ترفعين الضغط انتي وبع.... ( قطع كلامها )
: خلااااص انتي وياهاا ما تتعبون وبعدين يعني
لجين ببرود : واللهي ماادري ايش فيها الحلووه علينا
هند : لا والله يابرود دمك يا شيخه
: انا ماقلت خلاص وبعدين كم مرة اعيد الكلام يعني
هند : انا مالي دخل شوفلك حال معاها ي سعود والله كل يوم والمديرة موقفتنا ليش انا متاخرين
سعود : والحين انتي ي انسه لجين بدال ماتكبري عقلك وتقومي بدري قايمه للمشاكل وهاذا وهو انتي الكبيرة
لجين : اوووف خلااص ما تتعبون انتم كل يوم نفس الموال قالت لك للمرة الالف داوم باهند وانا اداوم مع الباص
سعود : اهااا اجل قولي كذا هاذا كله علشان اخليك تداومي مع البنات بالباص صح
لجين : ايه هاذا انت قالتها ي زينك وانت تفهمها على الطاير
سعود بضحك : هههه تحلمين ما راح تدومين الى معاي وي الله انا سابقكم للسياره الحقوني لا تتاخرون
لجين بخيبه امل : ي الله على حاظي مافيه فايده ابد اووف يمه كلميه تكفين
ام سعود : بال كلام زايد وما معاك الى اخوك يوصلك ي الله انتي وياها احقو اخوكم يستناكم
قامو هند ولجين واودعو امهم وراحو على مدارسهم
^
^
^
^
سلام
انا رجعت مرة ثانيه هههههه (^_^)" < ي الله اعرفكم على اول عائله معانا
عائله بطلتنا ( لجين )*
ابو لجين : عبدالله متوفي من اربع 4 سنوات تقريبا بحادث سيارة < الله يرحمهه
ام لجين : منيرة حنونه على عيالها لابعد حد تخاف عليهم من ابسط الاشياء ام معندها راحه عائلتها
ومن يوم توفا زوجها وهي زاد تعلقها بعيلها اكثر وتخاف عليهم من الهواء الطاير
سعود : عمره 26 سنه توه متخرج من قسم هندسه معماريه والمفروض انه تخرج من سنتين بس الظروف
الى مرو فيها ووفات ابوه اثر عليه كثير وتحمل الامسؤليه واجل كل شي علشان اهله ولد خلووق
وطيب حييل ما يحب يعارض اي احد برقبته وخاصتنا اخواته وامه وعنده اهم شي الادب ومستقبل خواته وصارم معاهم من ناحيت الدراسه وصح فرفوش ودايم يضحك ويمزح لكن وقت الجد جد وعنده لعب وعن الف رجال
لجين بطلتنا : عمرها19 سنه ثالث ثنوي بنت فلاويه لابعد حد دايم عيشه حياتها على مزاجها ومن كثر ماهي هبله ومرجوجه
دايم يقولو لها ما كانها البنت الكبيرة طيبه حيل وحبوبه تدخل القلب على طول ماتحب تشوف الحزن
على اي احد مع انها هي من تحتاج احد يمحي الحزن بحياتها بس ما تحب توضح حزنها ابدا ومن الصعب احد
يقدر يلتمس حزنها او اي شي مضايقها
هند : عمرها 15 سنه ثاني متوسط بنت طويبه ومرحه تحب دايم تدخل الفرحه وتغير مزاج الكل وصحيح دايم مشاكل
هي ولجين لكنها اغلى ما عندها متعلقه فيها حيل واي مشكله تحصل لها مالجاها الوحد هي لجين
خلاص تعرفنا على اول عائله وثاني بنت من الابطال من بعدي اكيد ههه <احم احم يشين الثقه الزايده هههههه
ي الله اخليكم مع العائله الثاااانيه :
قامت متاخرة تجهزت على السريع ونزلت بسرعه لتحت على الفطور
كانت كل العائله مجتمعه يفطرون
: صباااااح الخير والفل والورد ي حلوووين
الكل : صباااح النووور
راحت عند امها وابوها وباستهم : صبااحوو ي احلى اثنين فالوجود
: صبااح الورد على اغلا بنت بالدنيا
: ي بعد روحي والله يبا الله لا يخليني لا منك ولا من امي
: ويخليك لنا يمه
ترفع يدها وهي تطالع لاخوها بحركات تقهرة : اللهم امين يااارب الله يسمع منكم ويبعد عنا العواذل
: لا والله احلفي يشيخا اشوفك مرووقه اليوم تبغيني اكسر راسك علشان تعرفين مين العواذل صح
: ههههه ضحكتني جرب تسوي شي
: لا والله اوريك ( وقام لعندها وهي صرخت وانحاشت وهي تصارخ )
: يمااه يبه لحقووني شكل هاذا يومي ( قرب منها ومسكها من شعرها وهي صرخت ) ااااه لاااا لااا ترووك حبيبي تووبه مااعيدها يمااااه
ابو تركي : خلاااص ي ولد اترك اختك وتعال هنا ( فك يده من شعرها ورجع جلس يفطر )
تركي : بس ترى علشانك يبه ولا والله لاكسر راسها انتم مدلعينها بزياده
ام تركي : تعالي يمه وريف تعالي كملي فطورك
وريف وهي مكشرة : حاظر ( وتسحب الكرسي وتجلس عند امها ) < اكيد عرفتم مين هاذي ايوه انا بشحمي ولحم هههه
ابو تركي وهو يقوم : الحمدلله ي الله ي عيال كملو فطوركم والحقو الباص لا يفوتكم وانا طالع ي منى تاخرت
على الدوام ( والتفت لتركي ) : وانت اتمنى انك ما تتمشكل مع الشباب فالمدرسه طانشهم واذا فيه اي شي عالم المشرف وهو يتسرف ي الله مع السلامه
الكل : الله معااك
تركي بعصبيه : يمه انا بزر ابوي يقول لي كذا
ام تركي : ي ولدي ابوك خايف عليك وهاذولا الاولاد يبغون بس مشاكل وخر عنهم ولا ترد عليهم
قام تركي واخذ اغراضه : ايه هين والله ما اسكت لهم ماني بزر اروح للمشرف يدافع عني اوريهم ( وطلع من غير حتى ما يودعهم )
ام تركي : لا حول ولا قوة الا بالله
وريف وهي تلبسش عباتها وتاخذ شنطتها : لا تزعلين نفسك يمه هو راح يعرف مصلحت نفسه وهم الى دايم يتمشكلو معاه
واكيد مرح يسكت لهم
ام تركي : الله يستر ويعدي هاذي السالفه على خير
وريف : ان شاء الله ي الله يمه مع السلامه جاء الباص
ام تركي : الله معاك
ي الله الحين اعرفكم على عائلتي :
بطالتكم انا ( وريف )*
ابوي _ ابو تركي : محمد عمره 48سنه يشتغل محاسب مالي باحد الشركات رجال طيب جدا يحب اولاده وريف وتركي الى ماعنده غيرهم اهم ما عليه سعادتهم يحاول بقدر الامكان تحقيق لهم كل ما يحتاجون ورجال كفوو وثقه وامين وله ماكانه عند الكل وحتى مدير الشركه الى يشتغل فيها يحترم ويثق فيه لابعد حد ويعتبرة ذراعه اليمين
امي _ام تركي : منى عمرها 44سنه حنونه كثييير على عيالها وتخاف عليهم من ادنا شي ودايم شاغلا بالها
بابسط اشياء المهم انها تخص اولادها ما ترتاح الى لما تشوفهم مرتاحين ومافيه شي ناقصهم
اخووي الجميل ههه_ تركي : عمره 18سنه ثاني ثانوي ولد فلااااوي ويمووت على اخته < الى هي انا هههههه
لما يجتمعو مع بعض تقوم الحرب العالميه اما حرب وهواش او خطط مجنونه ولد مملوح وياخذ صفات الثقه ولامانه من ابوه كثير
انا _ وريف : عمري 19 سنه ثالث ثانوي ماني مصدقه اخر سنه ثانوي ادعو لي اتخرج بنسبه تبيض الوجهه < مع انه ماضنتي وانا اختكم
المهم انا مثل مانتم شايفين بسم الله على شعلت البيت احم وانا الى منورة البيت ومحليته والكل يشهد بهاذا الشي وباذات اخووي
تركي ههههه << لا تسالونه ابد طيب ههه
ماعليه هاذي انا وهااذي عائلتي المتواضعه
الحين نروح لعائله جديده :
يررن منبه جوالها قامت وطفت المنبه شافت الساعه : يووه تاخرت وهاذا اول يوم لي ياااربي
قامت على طول ودخلت للحمام اخذت شور وتؤضت وصلاة واخذت شنطتها وعبايتها
ونزلت للصاله على امل تشوف اي احد بس للاسف ما لقت اي احد كالعااده
تنهدت بضيق وجالست على الكنبه وهي تنادي : ميرنا ميرناااا < ميرنا الخدامه الخاصه لها
ميرنا : نعم انسيه ريماس بدك شي
ريماس : وينهم مافيه احد فالبيت
ميرنا : لا والله كالعادي زوجت بيك طالعه مع صحباتها وبيك طالع من بكير على شغلوو
ريماس : طيب ماشي دقي على السواق خليه يجي تاخرت على المدرسه
ميرنا : حاظر بس بدك تفطري بالاول
ريماس : لا مالي نفس
ميرنا : ولو مابيصير هيك حبيبتي لازم تاكلي لك شي
ريماس وهي تبتسم لميرنا : والله ماني مشتهيه حبيبتي اكل لي اي شي بالمدرسه
ميرنا :ماشي الى يريحك ( واحت تتصل على السواق )
ريماس جالسه لوحده وتفكر بحياتها تحس نفسها مخنوقه ودها احد يكون معاها قريب منها
ويحس فيها ودها تقوم وتحصل ناس حولها مافيه اي احد وحيده ومكانتها خلتها وحيده اكثر
تفكر ليش يعني ما اقبل الى البنات الى مثل مكانتي منافقين ما يهمهم غير الشكل والمناصب ويضحكون بوجي ويطعنوني بظهري
رجعت راسها على الكنبه وتنهدت : اااخ يااارب تعبت ريحني مالي غيرك يااارب ( قاطعتها ميرنا )
ميرنا : انسه ريماس
ريماس تعدل جالستها : ايووه
ميرنا : السواق عم يستناكي بارى
ريماس تقوم وتلبس عباتها وتاخذ شنطتها : ي الله ميرنا مع السلامه
ميرنا : حبيبتي بعرف اليوم اول يوم الك بالمدرسهه الجديده ان شاء الله موفقا ياارب
ريماس : حبيبتي الله يخليك ي الله مع السلامه
ميرنا : الله معك
انا جييت ي الله راح اعرفكم على عائله :
بطلتنا ( ريماس ) *
ابو ريماس_عبدالعزيز : رجل اعمال عمرة 55 سنه صحيح انه يحب بنته وماهو مقصر عليها بشي لكن للاسف حارمها من اهم شي هو الحنان والاهتمام ابدا ما يهتم فيها يشوفها من فترة لفترة بحكم اشغاله الدايمه وسفراته برى البلد وهي دايم تحس بنقص وجوده بحياتها ولاكان بلا اي امل دايم مشغول وحتى اذا فظي ما يجلس معاها
ام ريماس : متوفيه من ريماس عمرها 10 سنوات كانت بكامل صحتها بس لما جابت ريماس بسنتين جاتها مشاكل صحيه وقالو لها ما تقدر تحمل مرة ثانيه وفعلا ما حملت ابد وكانت عندها ريماس عن الدنيا كلها بس بعد 8 سنوات تقريبا حملت مرة ثانيه وتعبت حيييل ومقدر جسمها يتحمل وتوفت وهي حامل بالشهر 5 الخامس < الله يرحمهاا
هيا : زوجت ابو ريماس الثانيه عمرها 22 سنه بعد وفات ام ريماس بي ثلاث سنوات تزوج باهيا تزوجها وكانت صغيره حييل وهاذا الشي ازعج ريماس والى ازعجها واستحقرته انه تزوج ماكنت متخيله ان ابوها يتزوج وحده بعد امها لا واكبر من بنته بخمس سنوات بس
هيا ماهي بذاك السوء كويسه وماتعامل ريماس باس طريقه مو زينه وتحاول بقد المستطع انها ما تحتك فيها ابدا واي يوم يتقابلون سوء يبان التوتر والضيق بينهم علشان كذا ما يقابلو بعض تجنب لاي مشاكل
ريمااس : عمرها 19 سنه ثالث ثانوي بنوووته حلووه تجنن جد مرة طيوبه مع انها من عائله غنيه والكل يعاملها على هاذا الاساس الى انها تتضيق من هاذا الشي وعكس الى مثلها بسيطه وتحب تكون عاديه مثلها مثل غيرها ومتواضعه مع جميع الناس وهاذا الشي محبب الجميع فيها وبطيبتها واخلاقها
وبكذا تكونو تعرفتو على عائله ( ريماس )
نروح لمكان ثاني وعائله ثانيه :
جالسه من بعيد كالعاده دموعها على عيونها وهي تشوف بنات عمها رايحين للمدرسه
وهي تتمنى ولو تروح بس ظلم عمها وتسلطه ماتقدر تساوي اي شي
حكم القوي على الضعيف بعد ما تاكدة ان الكل طالع راحت لعمها
: عمي ممكن اكلمك
: خير ايش عندك اخلصي
: عمي تكفى هاذي اخر سنه ثانويه ابغى ادرس تكفى يعمي
: رجعنا على طير يالي شوفي يا بنت راشد انا قلت لك مافيه دراسه يعني مافيه
دام راسي يشم الهواء وي الله تقلعي كملي شغلك وخلي عنك الكلام الزيد
كان نازل من غرفته رايحه للدوام وسمع كل شي يحبها ويشفق عليها مو مايرضيه الى يصير معاها وكل اهل البيت ماهم براضين بس ي عرفون ابوهم وما احد يقدر يوقف بوجهه
: ي عمي حرام عليك مايصير والله حرام ماني حيوانه تعاملني بهاذي الطريقه انا من حقي اكمل دراستي ماني
جايه اطلب منك شي صعب
قام عمها وضربها كالعاده وطاحت على الارض
نزل مسرع وقومها
خالد : ندى انتي بخير
ابو خالد الى هو عم ندى : خلها وروح لدوامك ي ولد
خالد : بس يب..... ( قاطعه ابوه بصراخ )
ابو خالد : قالت لك روح لا الحقك بها
خالد ماسك اعصابه همس لندى : انا اسف اسف والله ( وقام راح لامه )
خالد : يمه يرضيك الى يسويه ابوي
ام خالد وهي تصيح : اااخ ي وليدي ايش بايدي علشان اسويه لها مااحد يقدر على ابوك عذب هاذي اليتيمه معاه عساني اشوف فيه يوم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
خالد : يمه انا لازم اطالع تاخرت على دوامي انتبهي عليها تكفين
ام خالد: ان شاء الله ي وليدي انتبه لنفسك وانا امك
خالد يبوس راس امه : ان شاء الله يمه مع السلامه
ام خالد : بحفظ الرحمن الله معاك ي وليدي الله يحفظك ويحرصك من كل شر
وطالعت لعند ندى الى كانت على الارض ومستنده براسها على الكنبه وتصيح
وماكان عندها ابو خالد راحت لها راكض
ام خالد : يمه ندى فيك شي جاك شي
ندى \ بس تصيح ولا اي رد
ام خالد : ندى حبيبتي قمي معاي
ومشتها معاها لين غرفتها وجالستها على سريرها
ام خالد : حقك علي يمه ما اقدر اسوي لك شي ظلمك ادري والله ان عمك ظلمك حسبي الله ونعم الوكيل فيه سامحيني ي ندى ولا تزعلين علي انتي شايفا واضعي ما باليد حيله
ندى بصاح: ليش طيب ليش يسووي كذا اااه يبه وينك رحت وخليتني والله تعبت والله
ام خالد تحضنها وهي تصيح معاها وماهي مطوعها قلبها تشوفها تنظلم كذا
انا جييت ي الله نعرفكم على اخر عائله من عاوئل ابطالنا :
بطالتنا ( ندى )*
ابو ندى : متوفي من سنه تقريبا كان حنون لابعد حدعلى بنته ووحيدته ندى كان هيه عنده بالدنيا كلها
ام ندى : للاسف عايشه وياليتها مو عايشه ما فيه اي كلمات توصف قذارت هاذي الحرمه جد قصتها والى سوته راح تصدم الجميع وندى عرفه كل شي من ابوها وهاذا الشي خلها تكرهه سيرت امها
ماني حابه اطول بس راح اختصر لكم قصتها بقد ما اقدر ابو ندى راشد كان رجال بكل ما تعنيه الكلمه والكل يشهد على هاذا الشي وكيف ان اخلقه عاليه اكثر من اخوه مع انه الصغير واخوه كان مشكلجي وداشر لابعد حد ومعروفه اخلاقه الزفت عند الكل وقبل ما يتزوج راشد ام ندى كانت امها مع علاقه مع عمها بالسر وبارغم من هاذا لما جاء راشد وخطبها وافقت علشان مصلحته وان راشد الله منعم عليه اكثر من اخوه وما تزوجته حب فيه ابدا وهاذا الشي سبب كرهه كبير من عمها لابوها والادهاء من كذا ان ام ندى فهمت عم ندى انها لسا تحبه وتزوجت اخووه مقصوبه واستمرت باعلاقتها معاه مع انها متزوجه من اخووه
والحين هي لساتها عايشه بس خلت بنتها ورمتها وتزوجت على طول بعد وفات زوجها راشد وهاذا زاد كرهه وحقد عم ندى لندى اكثر واكثر
وهاذي هي قصة ام ندى وسبب كرهه عمها لها
ندى : عمرها 19 المفروض تدرس الحين بس تسلط عمها منعها من هاذا الشي هي بنووته طيبه حييل ودايم تلجى للصمت لانها عارفه ما بيدها حيله
تحب عيال عمها وزوجة عمها كثير وهي عارفه ومقدرة انهم مظلومين كمان من تسلط عمها على الجميع ولا احد يقدر يوقف بوجهه او يقول له شي
عمها سعد _ ابو خالد : عمره 56 سنه طبعا ما يحتاج اعرفكم عليه عرفتم عنه مافيه الكفايه
زوجة عمها مريم _ام تركي : عمرها 47 سنه طيبه وعلى نياته عايشه بالدنيا على باب الله ما عليها غير راحت اولادها وما تقول لا شخصيتها ضعيفه حييل وهاذا الشي خلى زوجها سعد يتسلط عليها ويتحكم اكثر واكثر
خالد : عمره 20 سنه ثاني سنه له جامعه تخصص محاماة شتان بينه وبين ابوه وللاسف الولد هو الى اخلاقه عاليه والمفروض يربي ابوه جد معليش على هاذا الكلام بس هاذي الحقيقه اخلاقه عاليه ومحط اعجاب واحترام الجميع يمووت بشي اسمه ندى يحبها حيل ويلوم نفسه الف مرة لما يشوفها تتاذى من ابوه ما يقدر يسوي لها شي يحاول بقدر المستطاع انه يحمي امه واخواته وحبيبته وبنت عمه من ظلم ابوه ويتمنى انه يتخرج باسرع وقت علشان يامن لاهله الامان والاستقرار بعيد عن ابوه
رتيل : عمرها 15 سنه نفس عمر هند اخت لجين ثاني متوسط طيوبه حيل وتحن على ندى كثير ودايم اي شي يضايقها
تلجى لندى
مي : عمرها 13 سنه سادس ابتدائي بنوته طيوبه حيل وحساسه ومتاثرة نفسيتها كثير من كثر الامشاكل الى تشوفها كل
يومين فبينهم ومعاملت ابوها لهم
وخلااااص كملة اخر عائله :
وبكذا تكونو تعرفتو على ابطالنا والشخصيااات الاساسية
وممكن تنضاف شخصيات مع الباارتات الجايه كا اضافه بسيطه فالاحداث
اتمنى انه نااال اعجابكم
لا تحرموني من ردودكم ورايكم بالباارت
نهااااايه البااااآرت 1 الاول
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جايبه لكم روايه الثانيه باذن الله انها تنال اعجابكم
بعنوان (وجمعتنا الاقدار )
روايتي الاوله بعنوان (جنون محبين )
للامانه وراح اكون صريحه انا صحيح اني احب الكتابه واحاول بقدر المستطاع انها
تكون باذلك القدر الجيد الى ينال اعجابكم بس روايتي الاوله كانت اول تجربه لي بي كتابه الروايات
وكمان ما كنت راضيه عليها ابدا ابدا ابدا تمنيت انها تكون افضل لكن صار الى صار وبالنسبه لي
كانت تجربه جميله وتعلمت منها الكثير وباذن الله راح احسن كتابتي بهاذي الروايه الجديدة .
انا اتمنى وحابه من كل قلبي ان تكون روايتي الجديدة بالقدر الجيد بانها تنال اعجابكم ياااارب
واتمنى كمان اشوف دعمكم وردودكم
وكمان هاذي الروايه كل احداثها وشخصياتها من خيااالي وراح يكون طرحه بطريقه
القاء من احد الشخصيات المهم باروايه
وبطريقه وكانها تروي لكم حكايتها بطريقه حقيقيه تماما
مثل ما قلت لا تحرموني من دعمكم وردودكم لانها تسعدني اكيد
بهاذي الطريقه راح اكون افضل واحسن ويعطيني هاذا الشي الدافع والمعنويه العاليه باني اكمل الروايه
وكمان تكون احلى وافضل .
واتمنى كمان لو نالت الروايه اعجابكم وحبيتو تنقلوها تنسبوها لاسمي
الكاتبه : خفايئ
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
(( روايييييييييه جمعتنا الاقدار ))
^
^
^
^
البااااآرت 1 الاول :
عشنا الضياع وعشنا الشتات
نحن من فئات مختلفه لا نعلم شي عن بعضنا
تفرقنا الدنيا ومتاهاتها ومناصبها وعثراتها
وتجمعنا الاقدار واخوتنا
( بقلمي )
السلام عليكم
كيفكم
ايه انتم الى تقرئون روايتنا
ادري متدرون ايش السالفه او مين انا
طيب راح اعرفكم على نفسي
لاني راح اكون معاكم من البدايه الى النهايه ان شاء الله
انا (وريف) وحده من شخصيات هاذي الروايه
راح اكون معاكم خطوه بخطوه
مع الاحداث والشخصيات وكيف تجمعني الاقدار مع ؟؟؟ < راح تعرفهم مع الاحداث
اخليكم الحين مع اول عائله عندنا :
: ي الله تاخرتي قومي حبيبتي
: ان شاء الله يمه انتي روحي وانا راح اقوم
: لجين ترى اتعبتيني وبعدين معاك
لجين تقوم من على السرير : هاااه يمه والله صحيت < وتوجهت للحمام
: خلصي بسرعه وتنزلي افطري اخوك يستناكم
لجين من داخل الحمام بصوت عالي : حاظر يمه الحين انزل
كملت لجين تجهيزها وصلت ونزلت عند اهله
لجين بابتسامه : صبااح الخير
الكل : صبااح النور
: بدري كان ماقمتي
طالعت لها لجين بنص عين : ه ه هه ما شاء الله رايقه على الصبح
هند : وانا صادقه تاخرنا كل يوم ناخذ تهزياء منك
لجين : اقول كلي وانت ساكته
هند : لا والله انك ترفعين الضغط انتي وبع.... ( قطع كلامها )
: خلااااص انتي وياهاا ما تتعبون وبعدين يعني
لجين ببرود : واللهي ماادري ايش فيها الحلووه علينا
هند : لا والله يابرود دمك يا شيخه
: انا ماقلت خلاص وبعدين كم مرة اعيد الكلام يعني
هند : انا مالي دخل شوفلك حال معاها ي سعود والله كل يوم والمديرة موقفتنا ليش انا متاخرين
سعود : والحين انتي ي انسه لجين بدال ماتكبري عقلك وتقومي بدري قايمه للمشاكل وهاذا وهو انتي الكبيرة
لجين : اوووف خلااص ما تتعبون انتم كل يوم نفس الموال قالت لك للمرة الالف داوم باهند وانا اداوم مع الباص
سعود : اهااا اجل قولي كذا هاذا كله علشان اخليك تداومي مع البنات بالباص صح
لجين : ايه هاذا انت قالتها ي زينك وانت تفهمها على الطاير
سعود بضحك : هههه تحلمين ما راح تدومين الى معاي وي الله انا سابقكم للسياره الحقوني لا تتاخرون
لجين بخيبه امل : ي الله على حاظي مافيه فايده ابد اووف يمه كلميه تكفين
ام سعود : بال كلام زايد وما معاك الى اخوك يوصلك ي الله انتي وياها احقو اخوكم يستناكم
قامو هند ولجين واودعو امهم وراحو على مدارسهم
^
^
^
^
سلام
انا رجعت مرة ثانيه هههههه (^_^)" < ي الله اعرفكم على اول عائله معانا
عائله بطلتنا ( لجين )*
ابو لجين : عبدالله متوفي من اربع 4 سنوات تقريبا بحادث سيارة < الله يرحمهه
ام لجين : منيرة حنونه على عيالها لابعد حد تخاف عليهم من ابسط الاشياء ام معندها راحه عائلتها
ومن يوم توفا زوجها وهي زاد تعلقها بعيلها اكثر وتخاف عليهم من الهواء الطاير
سعود : عمره 26 سنه توه متخرج من قسم هندسه معماريه والمفروض انه تخرج من سنتين بس الظروف
الى مرو فيها ووفات ابوه اثر عليه كثير وتحمل الامسؤليه واجل كل شي علشان اهله ولد خلووق
وطيب حييل ما يحب يعارض اي احد برقبته وخاصتنا اخواته وامه وعنده اهم شي الادب ومستقبل خواته وصارم معاهم من ناحيت الدراسه وصح فرفوش ودايم يضحك ويمزح لكن وقت الجد جد وعنده لعب وعن الف رجال
لجين بطلتنا : عمرها19 سنه ثالث ثنوي بنت فلاويه لابعد حد دايم عيشه حياتها على مزاجها ومن كثر ماهي هبله ومرجوجه
دايم يقولو لها ما كانها البنت الكبيرة طيبه حيل وحبوبه تدخل القلب على طول ماتحب تشوف الحزن
على اي احد مع انها هي من تحتاج احد يمحي الحزن بحياتها بس ما تحب توضح حزنها ابدا ومن الصعب احد
يقدر يلتمس حزنها او اي شي مضايقها
هند : عمرها 15 سنه ثاني متوسط بنت طويبه ومرحه تحب دايم تدخل الفرحه وتغير مزاج الكل وصحيح دايم مشاكل
هي ولجين لكنها اغلى ما عندها متعلقه فيها حيل واي مشكله تحصل لها مالجاها الوحد هي لجين
خلاص تعرفنا على اول عائله وثاني بنت من الابطال من بعدي اكيد ههه <احم احم يشين الثقه الزايده هههههه
ي الله اخليكم مع العائله الثاااانيه :
قامت متاخرة تجهزت على السريع ونزلت بسرعه لتحت على الفطور
كانت كل العائله مجتمعه يفطرون
: صباااااح الخير والفل والورد ي حلوووين
الكل : صباااح النووور
راحت عند امها وابوها وباستهم : صبااحوو ي احلى اثنين فالوجود
: صبااح الورد على اغلا بنت بالدنيا
: ي بعد روحي والله يبا الله لا يخليني لا منك ولا من امي
: ويخليك لنا يمه
ترفع يدها وهي تطالع لاخوها بحركات تقهرة : اللهم امين يااارب الله يسمع منكم ويبعد عنا العواذل
: لا والله احلفي يشيخا اشوفك مرووقه اليوم تبغيني اكسر راسك علشان تعرفين مين العواذل صح
: ههههه ضحكتني جرب تسوي شي
: لا والله اوريك ( وقام لعندها وهي صرخت وانحاشت وهي تصارخ )
: يمااه يبه لحقووني شكل هاذا يومي ( قرب منها ومسكها من شعرها وهي صرخت ) ااااه لاااا لااا ترووك حبيبي تووبه مااعيدها يمااااه
ابو تركي : خلاااص ي ولد اترك اختك وتعال هنا ( فك يده من شعرها ورجع جلس يفطر )
تركي : بس ترى علشانك يبه ولا والله لاكسر راسها انتم مدلعينها بزياده
ام تركي : تعالي يمه وريف تعالي كملي فطورك
وريف وهي مكشرة : حاظر ( وتسحب الكرسي وتجلس عند امها ) < اكيد عرفتم مين هاذي ايوه انا بشحمي ولحم هههه
ابو تركي وهو يقوم : الحمدلله ي الله ي عيال كملو فطوركم والحقو الباص لا يفوتكم وانا طالع ي منى تاخرت
على الدوام ( والتفت لتركي ) : وانت اتمنى انك ما تتمشكل مع الشباب فالمدرسه طانشهم واذا فيه اي شي عالم المشرف وهو يتسرف ي الله مع السلامه
الكل : الله معااك
تركي بعصبيه : يمه انا بزر ابوي يقول لي كذا
ام تركي : ي ولدي ابوك خايف عليك وهاذولا الاولاد يبغون بس مشاكل وخر عنهم ولا ترد عليهم
قام تركي واخذ اغراضه : ايه هين والله ما اسكت لهم ماني بزر اروح للمشرف يدافع عني اوريهم ( وطلع من غير حتى ما يودعهم )
ام تركي : لا حول ولا قوة الا بالله
وريف وهي تلبسش عباتها وتاخذ شنطتها : لا تزعلين نفسك يمه هو راح يعرف مصلحت نفسه وهم الى دايم يتمشكلو معاه
واكيد مرح يسكت لهم
ام تركي : الله يستر ويعدي هاذي السالفه على خير
وريف : ان شاء الله ي الله يمه مع السلامه جاء الباص
ام تركي : الله معاك
ي الله الحين اعرفكم على عائلتي :
بطالتكم انا ( وريف )*
ابوي _ ابو تركي : محمد عمره 48سنه يشتغل محاسب مالي باحد الشركات رجال طيب جدا يحب اولاده وريف وتركي الى ماعنده غيرهم اهم ما عليه سعادتهم يحاول بقدر الامكان تحقيق لهم كل ما يحتاجون ورجال كفوو وثقه وامين وله ماكانه عند الكل وحتى مدير الشركه الى يشتغل فيها يحترم ويثق فيه لابعد حد ويعتبرة ذراعه اليمين
امي _ام تركي : منى عمرها 44سنه حنونه كثييير على عيالها وتخاف عليهم من ادنا شي ودايم شاغلا بالها
بابسط اشياء المهم انها تخص اولادها ما ترتاح الى لما تشوفهم مرتاحين ومافيه شي ناقصهم
اخووي الجميل ههه_ تركي : عمره 18سنه ثاني ثانوي ولد فلااااوي ويمووت على اخته < الى هي انا هههههه
لما يجتمعو مع بعض تقوم الحرب العالميه اما حرب وهواش او خطط مجنونه ولد مملوح وياخذ صفات الثقه ولامانه من ابوه كثير
انا _ وريف : عمري 19 سنه ثالث ثانوي ماني مصدقه اخر سنه ثانوي ادعو لي اتخرج بنسبه تبيض الوجهه < مع انه ماضنتي وانا اختكم
المهم انا مثل مانتم شايفين بسم الله على شعلت البيت احم وانا الى منورة البيت ومحليته والكل يشهد بهاذا الشي وباذات اخووي
تركي ههههه << لا تسالونه ابد طيب ههه
ماعليه هاذي انا وهااذي عائلتي المتواضعه
الحين نروح لعائله جديده :
يررن منبه جوالها قامت وطفت المنبه شافت الساعه : يووه تاخرت وهاذا اول يوم لي ياااربي
قامت على طول ودخلت للحمام اخذت شور وتؤضت وصلاة واخذت شنطتها وعبايتها
ونزلت للصاله على امل تشوف اي احد بس للاسف ما لقت اي احد كالعااده
تنهدت بضيق وجالست على الكنبه وهي تنادي : ميرنا ميرناااا < ميرنا الخدامه الخاصه لها
ميرنا : نعم انسيه ريماس بدك شي
ريماس : وينهم مافيه احد فالبيت
ميرنا : لا والله كالعادي زوجت بيك طالعه مع صحباتها وبيك طالع من بكير على شغلوو
ريماس : طيب ماشي دقي على السواق خليه يجي تاخرت على المدرسه
ميرنا : حاظر بس بدك تفطري بالاول
ريماس : لا مالي نفس
ميرنا : ولو مابيصير هيك حبيبتي لازم تاكلي لك شي
ريماس وهي تبتسم لميرنا : والله ماني مشتهيه حبيبتي اكل لي اي شي بالمدرسه
ميرنا :ماشي الى يريحك ( واحت تتصل على السواق )
ريماس جالسه لوحده وتفكر بحياتها تحس نفسها مخنوقه ودها احد يكون معاها قريب منها
ويحس فيها ودها تقوم وتحصل ناس حولها مافيه اي احد وحيده ومكانتها خلتها وحيده اكثر
تفكر ليش يعني ما اقبل الى البنات الى مثل مكانتي منافقين ما يهمهم غير الشكل والمناصب ويضحكون بوجي ويطعنوني بظهري
رجعت راسها على الكنبه وتنهدت : اااخ يااارب تعبت ريحني مالي غيرك يااارب ( قاطعتها ميرنا )
ميرنا : انسه ريماس
ريماس تعدل جالستها : ايووه
ميرنا : السواق عم يستناكي بارى
ريماس تقوم وتلبس عباتها وتاخذ شنطتها : ي الله ميرنا مع السلامه
ميرنا : حبيبتي بعرف اليوم اول يوم الك بالمدرسهه الجديده ان شاء الله موفقا ياارب
ريماس : حبيبتي الله يخليك ي الله مع السلامه
ميرنا : الله معك
انا جييت ي الله راح اعرفكم على عائله :
بطلتنا ( ريماس ) *
ابو ريماس_عبدالعزيز : رجل اعمال عمرة 55 سنه صحيح انه يحب بنته وماهو مقصر عليها بشي لكن للاسف حارمها من اهم شي هو الحنان والاهتمام ابدا ما يهتم فيها يشوفها من فترة لفترة بحكم اشغاله الدايمه وسفراته برى البلد وهي دايم تحس بنقص وجوده بحياتها ولاكان بلا اي امل دايم مشغول وحتى اذا فظي ما يجلس معاها
ام ريماس : متوفيه من ريماس عمرها 10 سنوات كانت بكامل صحتها بس لما جابت ريماس بسنتين جاتها مشاكل صحيه وقالو لها ما تقدر تحمل مرة ثانيه وفعلا ما حملت ابد وكانت عندها ريماس عن الدنيا كلها بس بعد 8 سنوات تقريبا حملت مرة ثانيه وتعبت حيييل ومقدر جسمها يتحمل وتوفت وهي حامل بالشهر 5 الخامس < الله يرحمهاا
هيا : زوجت ابو ريماس الثانيه عمرها 22 سنه بعد وفات ام ريماس بي ثلاث سنوات تزوج باهيا تزوجها وكانت صغيره حييل وهاذا الشي ازعج ريماس والى ازعجها واستحقرته انه تزوج ماكنت متخيله ان ابوها يتزوج وحده بعد امها لا واكبر من بنته بخمس سنوات بس
هيا ماهي بذاك السوء كويسه وماتعامل ريماس باس طريقه مو زينه وتحاول بقد المستطع انها ما تحتك فيها ابدا واي يوم يتقابلون سوء يبان التوتر والضيق بينهم علشان كذا ما يقابلو بعض تجنب لاي مشاكل
ريمااس : عمرها 19 سنه ثالث ثانوي بنوووته حلووه تجنن جد مرة طيوبه مع انها من عائله غنيه والكل يعاملها على هاذا الاساس الى انها تتضيق من هاذا الشي وعكس الى مثلها بسيطه وتحب تكون عاديه مثلها مثل غيرها ومتواضعه مع جميع الناس وهاذا الشي محبب الجميع فيها وبطيبتها واخلاقها
وبكذا تكونو تعرفتو على عائله ( ريماس )
نروح لمكان ثاني وعائله ثانيه :
جالسه من بعيد كالعاده دموعها على عيونها وهي تشوف بنات عمها رايحين للمدرسه
وهي تتمنى ولو تروح بس ظلم عمها وتسلطه ماتقدر تساوي اي شي
حكم القوي على الضعيف بعد ما تاكدة ان الكل طالع راحت لعمها
: عمي ممكن اكلمك
: خير ايش عندك اخلصي
: عمي تكفى هاذي اخر سنه ثانويه ابغى ادرس تكفى يعمي
: رجعنا على طير يالي شوفي يا بنت راشد انا قلت لك مافيه دراسه يعني مافيه
دام راسي يشم الهواء وي الله تقلعي كملي شغلك وخلي عنك الكلام الزيد
كان نازل من غرفته رايحه للدوام وسمع كل شي يحبها ويشفق عليها مو مايرضيه الى يصير معاها وكل اهل البيت ماهم براضين بس ي عرفون ابوهم وما احد يقدر يوقف بوجهه
: ي عمي حرام عليك مايصير والله حرام ماني حيوانه تعاملني بهاذي الطريقه انا من حقي اكمل دراستي ماني
جايه اطلب منك شي صعب
قام عمها وضربها كالعاده وطاحت على الارض
نزل مسرع وقومها
خالد : ندى انتي بخير
ابو خالد الى هو عم ندى : خلها وروح لدوامك ي ولد
خالد : بس يب..... ( قاطعه ابوه بصراخ )
ابو خالد : قالت لك روح لا الحقك بها
خالد ماسك اعصابه همس لندى : انا اسف اسف والله ( وقام راح لامه )
خالد : يمه يرضيك الى يسويه ابوي
ام خالد وهي تصيح : اااخ ي وليدي ايش بايدي علشان اسويه لها مااحد يقدر على ابوك عذب هاذي اليتيمه معاه عساني اشوف فيه يوم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
خالد : يمه انا لازم اطالع تاخرت على دوامي انتبهي عليها تكفين
ام خالد: ان شاء الله ي وليدي انتبه لنفسك وانا امك
خالد يبوس راس امه : ان شاء الله يمه مع السلامه
ام خالد : بحفظ الرحمن الله معاك ي وليدي الله يحفظك ويحرصك من كل شر
وطالعت لعند ندى الى كانت على الارض ومستنده براسها على الكنبه وتصيح
وماكان عندها ابو خالد راحت لها راكض
ام خالد : يمه ندى فيك شي جاك شي
ندى \ بس تصيح ولا اي رد
ام خالد : ندى حبيبتي قمي معاي
ومشتها معاها لين غرفتها وجالستها على سريرها
ام خالد : حقك علي يمه ما اقدر اسوي لك شي ظلمك ادري والله ان عمك ظلمك حسبي الله ونعم الوكيل فيه سامحيني ي ندى ولا تزعلين علي انتي شايفا واضعي ما باليد حيله
ندى بصاح: ليش طيب ليش يسووي كذا اااه يبه وينك رحت وخليتني والله تعبت والله
ام خالد تحضنها وهي تصيح معاها وماهي مطوعها قلبها تشوفها تنظلم كذا
انا جييت ي الله نعرفكم على اخر عائله من عاوئل ابطالنا :
بطالتنا ( ندى )*
ابو ندى : متوفي من سنه تقريبا كان حنون لابعد حدعلى بنته ووحيدته ندى كان هيه عنده بالدنيا كلها
ام ندى : للاسف عايشه وياليتها مو عايشه ما فيه اي كلمات توصف قذارت هاذي الحرمه جد قصتها والى سوته راح تصدم الجميع وندى عرفه كل شي من ابوها وهاذا الشي خلها تكرهه سيرت امها
ماني حابه اطول بس راح اختصر لكم قصتها بقد ما اقدر ابو ندى راشد كان رجال بكل ما تعنيه الكلمه والكل يشهد على هاذا الشي وكيف ان اخلقه عاليه اكثر من اخوه مع انه الصغير واخوه كان مشكلجي وداشر لابعد حد ومعروفه اخلاقه الزفت عند الكل وقبل ما يتزوج راشد ام ندى كانت امها مع علاقه مع عمها بالسر وبارغم من هاذا لما جاء راشد وخطبها وافقت علشان مصلحته وان راشد الله منعم عليه اكثر من اخوه وما تزوجته حب فيه ابدا وهاذا الشي سبب كرهه كبير من عمها لابوها والادهاء من كذا ان ام ندى فهمت عم ندى انها لسا تحبه وتزوجت اخووه مقصوبه واستمرت باعلاقتها معاه مع انها متزوجه من اخووه
والحين هي لساتها عايشه بس خلت بنتها ورمتها وتزوجت على طول بعد وفات زوجها راشد وهاذا زاد كرهه وحقد عم ندى لندى اكثر واكثر
وهاذي هي قصة ام ندى وسبب كرهه عمها لها
ندى : عمرها 19 المفروض تدرس الحين بس تسلط عمها منعها من هاذا الشي هي بنووته طيبه حييل ودايم تلجى للصمت لانها عارفه ما بيدها حيله
تحب عيال عمها وزوجة عمها كثير وهي عارفه ومقدرة انهم مظلومين كمان من تسلط عمها على الجميع ولا احد يقدر يوقف بوجهه او يقول له شي
عمها سعد _ ابو خالد : عمره 56 سنه طبعا ما يحتاج اعرفكم عليه عرفتم عنه مافيه الكفايه
زوجة عمها مريم _ام تركي : عمرها 47 سنه طيبه وعلى نياته عايشه بالدنيا على باب الله ما عليها غير راحت اولادها وما تقول لا شخصيتها ضعيفه حييل وهاذا الشي خلى زوجها سعد يتسلط عليها ويتحكم اكثر واكثر
خالد : عمره 20 سنه ثاني سنه له جامعه تخصص محاماة شتان بينه وبين ابوه وللاسف الولد هو الى اخلاقه عاليه والمفروض يربي ابوه جد معليش على هاذا الكلام بس هاذي الحقيقه اخلاقه عاليه ومحط اعجاب واحترام الجميع يمووت بشي اسمه ندى يحبها حيل ويلوم نفسه الف مرة لما يشوفها تتاذى من ابوه ما يقدر يسوي لها شي يحاول بقدر المستطاع انه يحمي امه واخواته وحبيبته وبنت عمه من ظلم ابوه ويتمنى انه يتخرج باسرع وقت علشان يامن لاهله الامان والاستقرار بعيد عن ابوه
رتيل : عمرها 15 سنه نفس عمر هند اخت لجين ثاني متوسط طيوبه حيل وتحن على ندى كثير ودايم اي شي يضايقها
تلجى لندى
مي : عمرها 13 سنه سادس ابتدائي بنوته طيوبه حيل وحساسه ومتاثرة نفسيتها كثير من كثر الامشاكل الى تشوفها كل
يومين فبينهم ومعاملت ابوها لهم
وخلااااص كملة اخر عائله :
وبكذا تكونو تعرفتو على ابطالنا والشخصيااات الاساسية
وممكن تنضاف شخصيات مع الباارتات الجايه كا اضافه بسيطه فالاحداث
اتمنى انه نااال اعجابكم
لا تحرموني من ردودكم ورايكم بالباارت
نهااااايه البااااآرت 1 الاول
تعليق