روايه تراني احبك بس الي ما اتوقعته انك تكون حلالي/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت النقب
    عـضـو
    • Aug 2016
    • 1

    روايه تراني احبك بس الي ما اتوقعته انك تكون حلالي/بقلمي

    السلام عليكم


    اليوم رح نزل رواية اسمها"تراني احبك بس الي ما توقعته انك تكون حلالي"
    بتمنى من الي بينقل روايتي يكتب اسمي
    روايتي بنزلها بموقع غرام وروايتي وعبير

    وصف الشخصيات صديقتي واذا تبون تشوفون الشخصيات

    روحو على instagram : rwaiat___18

    الوصف هونيك الرواية كانت لصديقتي ياست منها بعد كم بارت وانا اخذتها

    بعد ما ضيعت البارتات وكتبتها من جديد

    بتمنى تعجبكو

    .

    .

    .

    .

    .

    التعريفات

    عائلة ابو عهد
    ابو عهد:طيب حيل يحب عياله ويسوي المستحيل لارحتهم..يشتغل موظف في شركة

    ام عهد:طيبة ومتواضعة وتحب عيالها..تزوجت ابو عهد عن حب..اهل ام عهد مو بموافقين "الا
    شخص واحد ما احد يعرفه حتى ام عهد" على الزواج لان ابو عهد مو بغني مثلهم
    عصتهم وتزوجته

    عهد:يخقق ستايلة غريب شوي بس يجنن..طيب حيل بس لما يعصب ما يعرف امه من ابوه
    يحب خواته (صديق وسيم الروح بالروح )عمره 25

    رسيل:جميلة بمعنى الكلمة عيونها مكحلةشفايفها متوسطة ووردية شعرها لوني بندقي طويل يوصل له
    يوصل لها لاخر الظهر..يقولون عنها ملكة جمال الجامعه متواضعة..عمرها 22

    رتيل:جميلة مرة عدساتها بنية.. لها غمازة بخدها اليمين قوه ما تخاف من احد تدافع عن الحق لو
    لو على قطع رقبتها..عمرها 20



    عائلة ابو راكان

    ابو راكان:طيب يحب عياله وعيال اخوانه متفهم بشكل اغلب العيال يلتجئون له لحل الهم المشاكل
    مسؤول عن الشركة العائلة

    ام راكان:طيبة تحب الكشخة تحب عيالهاوتعتبر كل العيال عيالها وخاصة بنات ام داليا
    "زوجة ابو مروان الي توفت"

    راكان: خقة..عيونه وساع عنده غمازة بخده اليمين... بعصب ان احد طنشة قوي ما يهزه ريح
    كلمته بتنحكى مرة وما بتنعاد...طيب حنون اخو داليا في الرضاعة عمره22

    حمد:جميل مره..يحب الكشخة والمزح ..توام راكان واخو رسيل في الرضاعة"وقت ما انولد
    امه اعطته لام عهد ترضعه بالايجارواعطت اخو لام داليا ترضعه لان ام داليا ما تقدر
    ترضع 3 مع بعض"اخو رسيل بالرضاعة عرفها وهو عمره 14 سنه عمره22

    ساره:جميله مره حواجبها مرسومة عيونها صغيرة شوي شفايفها وردية..متواضعة لابعد الحدود
    تحب تختلط بالناس وماهمها المستويات ولا المصاري صديقة رتيل الروح بالروح عمرها20

    هديل:حلوه عيونها مكحله شفايفها وردي فاتح...خشمها سله سيف خبله حركاتها طفولية عنيدة
    والي براسها بتسويه صديقة دنيا الروح بالروح عمرها 19

    رنا:جمالها عادي عدساتها سمرا شعرها طويل يوصل لاخر ظهرها وناعم حيل لونه اسود مغرورة
    وشايفة نفسها مرة عكس اخواتها ما تحب تخطلط بالناس لانها تحس انو مو بكل الناس من
    مستواها"تحب وسيم وواثقة انه يحبها"دلوعة بزيادة اقرب وحده لها من البنات دانه عمرها 18


    عائلة ابو وسيم

    ابو وسيم:رجل اعمل مشغول مرة اغلب اوقاته بره السعودية..منشان يدسر فروع شركاته الي بره

    ام وسيم:ماتت من 4 سنين

    وسيم:حلو عيونه متوسطات ومكحلات حواجبه مرسومات..يكره البنات مرة "رح تعرفو بالبارتات
    ليش يكره البنات" يشتغل في شركة العايلة صديق عهد الروح بالروح عمره 25

    تركي:حلو وكشخة تارك الدراسة كل يوم بالمول يرقم او مع اصحابة بالاستراحات عمره 20

    مي:حلوة وملامحها تدل على برائتها تحب الشباب اكثر من البنات لانهم ياخذونها معهم لما
    يروحون الكفي..بتحب كل البنات معدا بنتين ..دلوعة مرة عمرها 6



    عائلة ابو مروان

    ابو مروان:طيب يحب عياله الي من ام داليا وام مروان تزوج ام مروان بعد ما توفت ام داليا

    ام داليا:متوفية من 21 سنة

    ام مروان:تحب عيالها وعيال ام داليا تعتبرهن مثل بنتها دانة طيبة تدخل القلب بسرعة

    داليا:طيبة تحب اخوانها وبنات عمها تعتبر مرة ابوها امها لانها حنونة حنونةعليها كحنان الام
    عيونها وساع ومكحلة وحواجبها مرسومة وافمها متوسط ووردي متواضعة اخت راكان بالرضاعة
    عمرها 22

    دنيا:اخت داليا من امها وابوها جمالها حلو وبسيط عيونها صغيرة ومكحلة وشفايفها المتوسطة
    الوردية تحب مرة ابو وتعتبرها مثل امها عمرها 21

    مروان:حلوة ويخققتارك الدراسة كل يوم وهو تركي بالمجمعات يرقمون او بالاستراحات بالجامعه
    عمره 20

    دانة:طيبة وحنونة وتحب خواتها اذا التقت برنا بتبطل دانة الطيبة والحنونة حلوة عمرها 18



    البارت الاول

    وهي نازلة من الدرج :يلا اجيت بس بلبس عبايتي...

    رسيل يلا ترى عهد بيمشي ويخلينا:...

    رسيل :تراني خلصت يلا نمشي"التفتت على اختها"رتيل وين شنطتك

    رتيل :يي نسيت منيح انك ذكرتيني انتي امشي واسبقيني بروح بسرعة بجيبها

    رسيل:ماشي بس مو تطولين ترى عهد رح يمشي

    طلعت من بيتهم ومشت لم سيارة اخوها دخلت

    رسيل:السلام عليكم

    عهد:وعليكم السلام...وين رتيل تراها اخرتنا

    قال الجملة الاخيرة انفتح الباب ودخلت

    رتيل:انا اجيت رحت اجيب شنطتي ومتاسفة على التاخير

    عهد:طيب طيب بس مو تسونها الي عاده

    دق جوال عهد وابتسم لما شاف الاسم رد

    عهد:هلا بالقاطع

    وهو نازل من الدرج :هلا عهود والله وش نسوي انشغلنا كثير بالشركة...

    في الصالة

    كانت تلعب على الايبود بس سمعت اخوها يقول"هلا عهود"نقزت من مكانها

    تركت الايبود وراحت ركض لاخوها وقالت له:عطني عهود

    طنشها وكمل حكيه مع عهد

    وسيم:هاه كيفك

    عهد:تمام وانتكيفك

    وسيم:الحمد لله تمام ..شرايك اليوم نروح للشباب بالاستراحة

    عهد:اي بروح بس بنزل خواتي عند المول وامرك

    وسيم:انا اقول شرايك الاقيك بالمول وبنروح انا وياك

    عهد:ماشي بس اسال اخواتي اي مول يبون ."لف على اخواته"اي مول تبون

    رسيل: مول ...

    عهد رجع يكلم خويه:مول...

    وسيم:دقايق واكون عندك..مع السلامه

    عهد:مع السلامه

    سكر من صديق عمره شاف نظرات اخته وفجاه



    بيت ابو راكان

    ..دق باب الغرف:حمد ممكن ادخل

    وهو يرتب يرتب ملابسه داخل شنطه السفر

    حمد:تفضل حياك

    ...:هاه اشوفك للحين ترتب ليش ما تخلي الخدم يرتبونه لك

    حمد:انا ولا يمكن اخلي احد من الخدم يلمس ملابسي او يدخل غرفتي...اقول راكان

    غريبه اليوم انت مو بماشي للشركه

    راكان:كنا مشغولين كثير بالايام الي قبل وابي رحم حالنا واعطانا اجازه

    حمد:بما انو اليوم عندك اجازه شرايك نروح لم الشباب بالاستراحه

    راكان:اي بنروح انا جاهز وانت

    حمد:وانا جاهز يلا نروح

    طلعو من باب الغرفه و سمعو صراخ



    بيت ابو مروان

    دخل عرفه اخته بعد بعد ما سمع صوت الصراخ

    وشافها بتنط من كثر والناسه:شفيك تصاخين كذا

    ...وهي لساتها تنط على السرير من الوناسه:وااي وناسه قبل شوي كلمتني هديل

    وقالت ان عمي رح يخلي حد من الشباب ياخذنا للملاهي ..مروان شرايك تاخذنا

    مروان :لا انا راسي مصدع وما اقدر اخذكن وانتبه الكن

    ..بزعل :يعني انت مو بماخذنا

    مروان يراضيها لانه ما يقدر على زعلها:دنيا حبيبتي خلاص لا تزعلين والله ما اقدر اخذكن

    راسي مصدع والشباب يبون اجي لهم غصب

    انتبهت له انه لابس ومكشخ وقالت بزعل اكبر:الحين انت لابس ومكشخ بس منشان تروح لم الشباب

    مروان:اي لزوم كشخه (بغرور)ولا نسيتي اني مروان مشاري ال...

    دنيا:هه(صارت تقلده)وانت نسيت اني دنيا مشاري ال....

    مروان ودنيا:هههههههه

    مروان وهو يقرص خدها عالخفيف :ايه هيك ما احلاكي وانتي تضحكين وخلاص وعد مني اني اطلعك للبحر

    دنيا باست خد اخوها:شكرا يا احلا اخ بهالعالم

    قام وده يطلع من الغرفه :هه بس مش اليوم

    دنيا:مو مهم المهم انك بتطلعني

    مروان :هه ماشي

    طلع من الغرفه وشاف

    بيت ابو وسيم بدت تصيح وقالت له بصوت حزين وباكي:انت مو باخي لانكما خليتني احكي مع حبيبي عهود

    وسيم:هه تراه اكبر منك بـ19سنه وشلون صار حبيبك

    مي:اي حبيبي انا احبه وهو بعد يحبني

    وسيم:حسنا يا عاشقه .شو رايك تروحين معي لاني رح اروح له

    مي بفرحه: صدق وااي وناسه استنى بس 10دقايق بس بلبس وامشط شعري واجي

    وسيم:ترى انا ماشي الحين مو فاضيلك استنى 10دقايق

    مي:خلاص بس رح البس الجزمه(اكرمكم الله) واجي

    وسيم:طيب دقيقه وحده اذا ما كنتي عند السياره ترى امشي واخليك

    مي وهي تلبس الجزمه :هي ثواني وانا عندك

    بتلبس بجزمتها ووسيم راح للسياره ثواني من دخل السياره اجت مي وهي تركض

    مي وهي تلقط نفس:هاه اتاخرت عليك

    وسيم وهو يناظر ساعته :اي كثير وتاخرتي ثلاث ثواني وانا قلتلك بس دقيقه

    وحده هذي المره بعديها لكن المره الجاي بمشي واخليكي

    مي:خلاص وسيم والله ما اعيدها

    ركبو السياره والصمت سيد الموقف وسيم مركز بالطريق ومي تناظر بالشباك

    وصلو ودخلو المجمع دق على عهد منشان يقول له انت وين ثواني رد عليه

    عهد :هلا وسيم انت وصلت

    وسيم:اي وصلت وانا عند البوابه وانت

    عهد:انا بالكفيات الي فوق

    وسيم:خلاص انا الحين اجيك

    عهد:ايه انا انتظرك مو تطول

    وسيم:دقايق واكون عندك ...مع السلامه

    عهد :مع السلامه

    طالع اخته وابتسم لها:يلا نروح

    طلعو ولمحو عهد ومعاه بنتين جالسين على وحده من الطولات وعرفوهن انهن اخواته مي ركضت وحضنته

    وقال له:اشتقتلك حبيبي

    رد عليها :وانا اكثر متى اجيتي ومع مين

    مي:اول شي انا اشتقتلك اكثر ثاني شي انا الحين اجيت وثالث اشي اجيت(صارت تاشر للي وراه عهد)

    لف لما شافها للي وراه شاف صديق عمره راح وسلم عليه وقال لاخواته اذا خلصن يدقن عليه

    وطبعا خلو مي معهن

    ما ابتعدو كثير عنالكفي فجاه سمعو صوت صراخ من الكفي وشافو

    نوقف ونكمل بالبارت الجاي
    .
    .
    .
    .
    بعتذر اذا فيه اغلاط املائيه
    وبتمنى انو يعجبكو هالبارت
    البارت الثاني حسب التفاعل
  • اميره صمت
    عـضـو فعال
    • Mar 2016
    • 94

    #2
    رد: روايه تراني احبك بس الي ما اتوقعته انك تكون حلالي/بقلمي

    جميل ️

    تعليق

    • اميره صمت
      عـضـو فعال
      • Mar 2016
      • 94

      #3
      روايه تراني احبك بس الي ما اتوقعته انك تكون حلالي/بقلمي

      كملي

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...