روايتي الاولى : طفلة ترتدي الانوثه
البارت الاول
المشاعر لديها قدره غير طبيعيه..!
في التحكم بملامحنا بشكل عجيب جدا
موسكو...
.....: عبوود بسم الله وش فيك..؟! عبدالله احاكيك انا وش فيك ..؟!هيي ولدد
عبدالله بشرود : هاه.. مافيني شي
....: متأكد ما فيك شيي..؟!
عبدالله يتنهد : ايه فكنا مافيني شي
....: طيب وشفيكك قلب وجهك فجأه..؟!
عبدالله: اللهم طولك ي روح مافيني شي تراك اذيتني
....: شكلك شفت وحـ...
عبدالله بعصبيه قاطعه: مالك دخل...
------------------------------------------------------
الاصدقاء هم:
الذاكرة الاحتياطيه الموزعة..
على القلوب اللتي تعودإليها..
كلما نسيت كيف كنت..!
او نسيت من انت..؟!
الشرقيه
بأحد المدارس الخاص...
بالصف الاول الثانوي
نهاية الحصه الخامسه..
هاله بجنبها جوري بجنب جوري مكان عذبه
جوري بهمس: هفففف متى تخلص ذي ي ربي طفششت
هاله: منن جد والله حتى انا راسي صدع منها
جوري: اليوم مرههه ممل .. كم باقي وتصفر..؟!
هاله: عشر دقايق تقريبا
جوري بملل : وشش ذا العشر دقايق تدبي نمل من ساعه وانتي تقولين لي عشر دقايق..!!
هاله كاتمه ضكتها: ههههه اما جوريوه وش تدبي نمل
جوري بضحك : والله عاد هي جات كذاهههههههه
هاله: عذيب لها فقده تعالي هي قالت لك بتغيب اليوم..؟!
جوري :لا التبن امس محاكيتها قالت بتداوم بسس ما جات
هاله: غريبه يمكن فيها شي ولا صاير شي ببيتهم
جوري بضحك: ماعليك منها عياره مافيها الا العافيه تلقينها سهرانه ع فلم ولا مسلسل وما نامت ولما جات خاله هند تصحيها سوت نفسها تعبانه عشان تغيب
هاله: ما استبعد هههههههه
جوري : صبري بس ارجه البيت بهزأها هههههههههه
ضرب الجرس
المعلمه : لا تنسون ي طالبات الي قلت لكم و قبل انسى الواجب السؤالين الاول والثاني ص 32
هاله: اخيرا صفرت ما بغت ترن
امينه ورا جوري: فاضين لها ذي مع واجباتها
جوري :هههههههههه من جددد
ذكرى بجنب امينه : وش علينا بعدها ي رب فاضين وغايبن كل المعلمات الي علينا بعد ذي يمهه لاعت كبدي
ريم : ذكيير مع هالدعاوي كنها عجوز هههههههههههههههههههههههه
برا الفصل طالبه من اولى متوسط تسأل حصه : انتي جوري ..؟!
حصه: لا شوفيها الي ورا جالسه مع شلتها
البنت : اي وحده..؟!
سحر : شوفيها اللي لابسه جكيت كحلي
البنت :اي عرفتها شكرا
مشت البنت متجهه للمكان الي جالسه فيه جوري مع صديقاتها
.
البنت : جوري
جوري : هلا
البنت :المديره تبيك بغرفتها
العنود: جوريوه اعترفي وش مسويه هههههههههه
جوري ببرئه: ولله ما سويت شي
سميه:اعترفي اعترفي
افنان: لا اكيد مسويه شي هههههههههههه
جوري بضحكك :اقوول انطمو بسس خلوني اروح اشوف امي وش تبي ورجعه لكم
غاده: تكفين قولي لها تفضي لنا الجدول ابي انام
هاله: غويد انتي من عرفتك وانتي كلا ي فيك النوم ي نايمه
جوري وهي تمشي : زين افكر هههههههههههه
-------------------------------------------------
بأحد الفلل المطله ع اطراف البحر بالخبر
صحيت من النوم بسبه جوالي
ي الله مدري مين ذا الي داق علي ومنغص علي نومي
ي اني اكرهه هالشعوور شي يهز تحت راسسك وانت نايم
رديت مندون ما اشوف مين المتصل
عبدالله بصوت مليان نوم: الووو
....: عبيد قوووووووم ي مال العافيهه
عبدالله:مؤيد وش تبي وش عندك داق بذا الوقت وبعدي حبيبي ما وراك مدرسه
إياد: وش مدرسته وش مدرسته صار لي طالع من ساعتين.. ليكون نسيت والله اذبحككك
عبالله: وش..؟!
إياد بمكر:اليوم بنمشي الرياض عشان الي خبرك
عبدالله :يووووه نسييت يبيلي اقوم واتضبط واجهز شنطتي
إياد: ي ولد مضبط لك بناااااات على كيف كيفك
عبدالله :اييه زيين
إياد: المهم كم يبيلك..؟!
عبدالله: كذا ساعه ساعتين بالكثير ومره وحده اعطي اهلي خبر
إياد: كويس على ما يجون رائد ورعد
عبدالله :زين يلا سلام
--------------------------------------------------
بأحد الاحياء الراقيه بالخبر
بقصر عبدالعزيز
رجعت البيت على طوول رقيت غرفتي
رميت شنطتي على الكنبه الصغيره الي بغرفتي
فتحت الدولاب سحبت اول شي طاحت عيني عليه شورت احمر وبلوفر سكري
مسكت جوالي ودقيت على عذيييب
عذبه بصوت مليان نوم : الووو
جوري : ووجع وش عندك غايبه اليوم..؟!
عذبه : بسم الله ذحين انتي وش تبين ..؟1 لييه صحيتيني من حلمي الجميل
جوري: انقلعي انتي وحلمك مخليتني اداوم وانتي نايمه بالعسل
عذبه: هههههههههههههههههههههه داومتي اجل
جوري: لا والله جالسه بالبيت ما داومت وش رايك ولا بعد اقول لماما خذيني معك مابي اجلس ابي اروح البيت تقولي لا لازم تهتمين بدراستك
عذبه: هههههههههههههههههههههههه كفوو خالتي
جوري: انقلعي غلطان اصلا الي يدق عليك ولا يسأل عنك
عذبه: هههههههههههههههه تعالي بسأل وش اخذتوا اليوم
جوري: بس درسنا الخمس الحصص الاولى نفس الجدول والباقي فاضين عشان اجتماع المعلمات
عذبه : كويس
...: جوووووري جوووري
جوري : عذيب ماما تناديني يلا انقلعي بروح اشوف وش تبي
عذبه :زين باي
قفلت من صديقتي و نزلت
جوري: هلا ماما
ام احمد : جوري نادي اخوانكك هذا ابوك جا ترى حطيت الغدا
جوري: طيب
مريت قسم اخواني عشان اناديهم مالقيت الا انسس حبيبي نايم صحيته ونزلت
على طاوله الغداء كانت الاسره كلها ملتمه
جوري و راشد والتوؤم رعد ورائد وانس وعلي وعبدالله واحمد ومرت ابوهم عايشه وابوهم عبدالعزيز
ابو احمد: احمد وينهم عيالك
احمد : موديهم بيت اهلهم
ابو احمد :زين سويت مرني بعد الغدا المكتب ابيك بموضوع
احمد بقلق : خير يبه صاير شي
ابو احمد: لا بس باخذ رايك بشغله
احمد ابتسم: ابشر ي ابوي ماطلبت شي بس تبي رايي
رعد داخل عرض: وانا يبه ليه ما تاخذ رايي
رائد: وش تبي ذحين انت ليه داخل عرض بين الولد وابوه
رعد:مين حاطك محامي دفاع لاحمد انت
رائد: انا حطيت نفسي
ابو احمد : هههههههههه الله يصلحكم
رعد: المهم يبه انا ورائد بنمشي الرياض مع إياد بعد شوي توصي شي
ابو احمد: لا ابي سلامتكم بس تركدو بالطريق ي عيالي
رائد: ابششر ي الغالي
--------------------------------------------------
بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر
هاله: ماما اا مابي غدا بدخل انوم
ام تركي :ليه ما تبين غدا
هاله: ماما اكلت خرابط بالمدرسه
ام تركي: على راحتك
*هاله * دخلت غرفتي الصغيره الي بالكاد تتسع للأثاث الي فيها
بدلت ملابسي ولبست بجامه مريحه مسكت جوالي وجلست اطقطق عليه
فتحت الـ kik ومن الطفش جلست اشوفالناس الي مطلعه نكاتهم من مخي ومحاكيتهم
طبعا كل النكات الي كنت حاطتها من عقلي وما اتوقع واحد منهم بيرد
تنبيهه
hemo: رجعتي من المدعسسه؟
فتحت المحادثه
hemo: رجعتي من المدعسسه؟
hweel: ايه توني راجهه من شوي
hemo: كيفك؟
hweel: الحمدلله انت اخباركك
hemo:عسى دوم بخيير
hemo: ايوا متى ناويه تعرفيني ع شلتك تحمست اعرفهم من كلامك عنهم شكلهم فله
hweel: ههههههههههههههههاي اي ومره بعد اصبر يتجمعون كذا عالمغرب وسوي قروب ودخلك معهم
hemo: طيب ههههههههههه
hweel:تخيل من الطفش امس جالسه اكتب نكات خرابيط واذا طلع موجود دخلت حاكيته
hemo:ههههههههههه مو صاحيهه عقلي ي بنت
hweel : زييين افكر ههههههههههههههاي
hweel: المهم برييه انا تعبت ابي انام شوي
hemo: وش عندك بتنامين هالوقت مو من عادتك
hweel: لاني امس كنت سهرانه مع توونني
hemo: اها نوم العوافي
hweel:يعافيككك اذا صحيت بحاكيك
hemo: اوكييه
قفلت الجوال وركبته بالشاحن وطفيت الانوار ونممت..
---------------------------------------------------------
على طريق الرياض
عبدالله يسوق بجنبه إياد رعد ورائد ورا يصورون سناب
دق جوال إياد ...
إياد:الووو
....: إياد وينكك كم باقي لك وتوصل..؟!
إياد: كلها نص ساعه وراج اجي اخذك
....: طيب وين بنروح..؟!
إياد: لاتخافين مضبطين الوضع انا والشباب
....: مين راح يجي معك ..؟!
إياد:انا وعبود بس
....: كويس
إياد: المهم احاكيك اذا وصلت
...: طيب
قفل إياد
عبدالله: هذي الي مضبطها
إياد: اييه وبتجي معها خويتها
رعد: وش الوضع شفتات ولا..؟!
إياد:اصبر نوصل ونشوف
رائد: ي عيال ابي المزه
عبد الله بضحكك : رويئد اهجد اححسن لك لا نطلعك ذحين برا الموضوع
نهايه البارت الاول
البارت الاول
المشاعر لديها قدره غير طبيعيه..!
في التحكم بملامحنا بشكل عجيب جدا
موسكو...
.....: عبوود بسم الله وش فيك..؟! عبدالله احاكيك انا وش فيك ..؟!هيي ولدد
عبدالله بشرود : هاه.. مافيني شي
....: متأكد ما فيك شيي..؟!
عبدالله يتنهد : ايه فكنا مافيني شي
....: طيب وشفيكك قلب وجهك فجأه..؟!
عبدالله: اللهم طولك ي روح مافيني شي تراك اذيتني
....: شكلك شفت وحـ...
عبدالله بعصبيه قاطعه: مالك دخل...
------------------------------------------------------
الاصدقاء هم:
الذاكرة الاحتياطيه الموزعة..
على القلوب اللتي تعودإليها..
كلما نسيت كيف كنت..!
او نسيت من انت..؟!
الشرقيه
بأحد المدارس الخاص...
بالصف الاول الثانوي
نهاية الحصه الخامسه..
هاله بجنبها جوري بجنب جوري مكان عذبه
جوري بهمس: هفففف متى تخلص ذي ي ربي طفششت
هاله: منن جد والله حتى انا راسي صدع منها
جوري: اليوم مرههه ممل .. كم باقي وتصفر..؟!
هاله: عشر دقايق تقريبا
جوري بملل : وشش ذا العشر دقايق تدبي نمل من ساعه وانتي تقولين لي عشر دقايق..!!
هاله كاتمه ضكتها: ههههه اما جوريوه وش تدبي نمل
جوري بضحك : والله عاد هي جات كذاهههههههه
هاله: عذيب لها فقده تعالي هي قالت لك بتغيب اليوم..؟!
جوري :لا التبن امس محاكيتها قالت بتداوم بسس ما جات
هاله: غريبه يمكن فيها شي ولا صاير شي ببيتهم
جوري بضحك: ماعليك منها عياره مافيها الا العافيه تلقينها سهرانه ع فلم ولا مسلسل وما نامت ولما جات خاله هند تصحيها سوت نفسها تعبانه عشان تغيب
هاله: ما استبعد هههههههه
جوري : صبري بس ارجه البيت بهزأها هههههههههه
ضرب الجرس
المعلمه : لا تنسون ي طالبات الي قلت لكم و قبل انسى الواجب السؤالين الاول والثاني ص 32
هاله: اخيرا صفرت ما بغت ترن
امينه ورا جوري: فاضين لها ذي مع واجباتها
جوري :هههههههههه من جددد
ذكرى بجنب امينه : وش علينا بعدها ي رب فاضين وغايبن كل المعلمات الي علينا بعد ذي يمهه لاعت كبدي
ريم : ذكيير مع هالدعاوي كنها عجوز هههههههههههههههههههههههه
برا الفصل طالبه من اولى متوسط تسأل حصه : انتي جوري ..؟!
حصه: لا شوفيها الي ورا جالسه مع شلتها
البنت : اي وحده..؟!
سحر : شوفيها اللي لابسه جكيت كحلي
البنت :اي عرفتها شكرا
مشت البنت متجهه للمكان الي جالسه فيه جوري مع صديقاتها
.
البنت : جوري
جوري : هلا
البنت :المديره تبيك بغرفتها
العنود: جوريوه اعترفي وش مسويه هههههههههه
جوري ببرئه: ولله ما سويت شي
سميه:اعترفي اعترفي
افنان: لا اكيد مسويه شي هههههههههههه
جوري بضحكك :اقوول انطمو بسس خلوني اروح اشوف امي وش تبي ورجعه لكم
غاده: تكفين قولي لها تفضي لنا الجدول ابي انام
هاله: غويد انتي من عرفتك وانتي كلا ي فيك النوم ي نايمه
جوري وهي تمشي : زين افكر هههههههههههه
-------------------------------------------------
بأحد الفلل المطله ع اطراف البحر بالخبر
صحيت من النوم بسبه جوالي
ي الله مدري مين ذا الي داق علي ومنغص علي نومي
ي اني اكرهه هالشعوور شي يهز تحت راسسك وانت نايم
رديت مندون ما اشوف مين المتصل
عبدالله بصوت مليان نوم: الووو
....: عبيد قوووووووم ي مال العافيهه
عبدالله:مؤيد وش تبي وش عندك داق بذا الوقت وبعدي حبيبي ما وراك مدرسه
إياد: وش مدرسته وش مدرسته صار لي طالع من ساعتين.. ليكون نسيت والله اذبحككك
عبالله: وش..؟!
إياد بمكر:اليوم بنمشي الرياض عشان الي خبرك
عبدالله :يووووه نسييت يبيلي اقوم واتضبط واجهز شنطتي
إياد: ي ولد مضبط لك بناااااات على كيف كيفك
عبدالله :اييه زيين
إياد: المهم كم يبيلك..؟!
عبدالله: كذا ساعه ساعتين بالكثير ومره وحده اعطي اهلي خبر
إياد: كويس على ما يجون رائد ورعد
عبدالله :زين يلا سلام
--------------------------------------------------
بأحد الاحياء الراقيه بالخبر
بقصر عبدالعزيز
رجعت البيت على طوول رقيت غرفتي
رميت شنطتي على الكنبه الصغيره الي بغرفتي
فتحت الدولاب سحبت اول شي طاحت عيني عليه شورت احمر وبلوفر سكري
مسكت جوالي ودقيت على عذيييب
عذبه بصوت مليان نوم : الووو
جوري : ووجع وش عندك غايبه اليوم..؟!
عذبه : بسم الله ذحين انتي وش تبين ..؟1 لييه صحيتيني من حلمي الجميل
جوري: انقلعي انتي وحلمك مخليتني اداوم وانتي نايمه بالعسل
عذبه: هههههههههههههههههههههه داومتي اجل
جوري: لا والله جالسه بالبيت ما داومت وش رايك ولا بعد اقول لماما خذيني معك مابي اجلس ابي اروح البيت تقولي لا لازم تهتمين بدراستك
عذبه: هههههههههههههههههههههههه كفوو خالتي
جوري: انقلعي غلطان اصلا الي يدق عليك ولا يسأل عنك
عذبه: هههههههههههههههه تعالي بسأل وش اخذتوا اليوم
جوري: بس درسنا الخمس الحصص الاولى نفس الجدول والباقي فاضين عشان اجتماع المعلمات
عذبه : كويس
...: جوووووري جوووري
جوري : عذيب ماما تناديني يلا انقلعي بروح اشوف وش تبي
عذبه :زين باي
قفلت من صديقتي و نزلت
جوري: هلا ماما
ام احمد : جوري نادي اخوانكك هذا ابوك جا ترى حطيت الغدا
جوري: طيب
مريت قسم اخواني عشان اناديهم مالقيت الا انسس حبيبي نايم صحيته ونزلت
على طاوله الغداء كانت الاسره كلها ملتمه
جوري و راشد والتوؤم رعد ورائد وانس وعلي وعبدالله واحمد ومرت ابوهم عايشه وابوهم عبدالعزيز
ابو احمد: احمد وينهم عيالك
احمد : موديهم بيت اهلهم
ابو احمد :زين سويت مرني بعد الغدا المكتب ابيك بموضوع
احمد بقلق : خير يبه صاير شي
ابو احمد: لا بس باخذ رايك بشغله
احمد ابتسم: ابشر ي ابوي ماطلبت شي بس تبي رايي
رعد داخل عرض: وانا يبه ليه ما تاخذ رايي
رائد: وش تبي ذحين انت ليه داخل عرض بين الولد وابوه
رعد:مين حاطك محامي دفاع لاحمد انت
رائد: انا حطيت نفسي
ابو احمد : هههههههههه الله يصلحكم
رعد: المهم يبه انا ورائد بنمشي الرياض مع إياد بعد شوي توصي شي
ابو احمد: لا ابي سلامتكم بس تركدو بالطريق ي عيالي
رائد: ابششر ي الغالي
--------------------------------------------------
بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر
هاله: ماما اا مابي غدا بدخل انوم
ام تركي :ليه ما تبين غدا
هاله: ماما اكلت خرابط بالمدرسه
ام تركي: على راحتك
*هاله * دخلت غرفتي الصغيره الي بالكاد تتسع للأثاث الي فيها
بدلت ملابسي ولبست بجامه مريحه مسكت جوالي وجلست اطقطق عليه
فتحت الـ kik ومن الطفش جلست اشوفالناس الي مطلعه نكاتهم من مخي ومحاكيتهم
طبعا كل النكات الي كنت حاطتها من عقلي وما اتوقع واحد منهم بيرد
تنبيهه
hemo: رجعتي من المدعسسه؟
فتحت المحادثه
hemo: رجعتي من المدعسسه؟
hweel: ايه توني راجهه من شوي
hemo: كيفك؟
hweel: الحمدلله انت اخباركك
hemo:عسى دوم بخيير
hemo: ايوا متى ناويه تعرفيني ع شلتك تحمست اعرفهم من كلامك عنهم شكلهم فله
hweel: ههههههههههههههههاي اي ومره بعد اصبر يتجمعون كذا عالمغرب وسوي قروب ودخلك معهم
hemo: طيب ههههههههههه
hweel:تخيل من الطفش امس جالسه اكتب نكات خرابيط واذا طلع موجود دخلت حاكيته
hemo:ههههههههههه مو صاحيهه عقلي ي بنت
hweel : زييين افكر ههههههههههههههاي
hweel: المهم برييه انا تعبت ابي انام شوي
hemo: وش عندك بتنامين هالوقت مو من عادتك
hweel: لاني امس كنت سهرانه مع توونني
hemo: اها نوم العوافي
hweel:يعافيككك اذا صحيت بحاكيك
hemo: اوكييه
قفلت الجوال وركبته بالشاحن وطفيت الانوار ونممت..
---------------------------------------------------------
على طريق الرياض
عبدالله يسوق بجنبه إياد رعد ورائد ورا يصورون سناب
دق جوال إياد ...
إياد:الووو
....: إياد وينكك كم باقي لك وتوصل..؟!
إياد: كلها نص ساعه وراج اجي اخذك
....: طيب وين بنروح..؟!
إياد: لاتخافين مضبطين الوضع انا والشباب
....: مين راح يجي معك ..؟!
إياد:انا وعبود بس
....: كويس
إياد: المهم احاكيك اذا وصلت
...: طيب
قفل إياد
عبدالله: هذي الي مضبطها
إياد: اييه وبتجي معها خويتها
رعد: وش الوضع شفتات ولا..؟!
إياد:اصبر نوصل ونشوف
رائد: ي عيال ابي المزه
عبد الله بضحكك : رويئد اهجد اححسن لك لا نطلعك ذحين برا الموضوع
نهايه البارت الاول
تعليق