رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لكبريائي ألف رواية
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 124
    • مانو$

    #41
    رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

    وصلها سلطان للبوابه الرئيسية ومسك يدها


    بحنان : انتبهي لنفسك وابتسم لها


    بادلته بابتسامة بريئة وجميله وبعدها نزلت من



    السيارة بهدوء واتجهت داخل البوابة تنهد سلطان




    بحزن على هذي البنت وبعدها غادر المكان ......



    *
    *
    *
    *
    دخلت البيت كان هادي ويبدو ما فيه حد اتوجهت




    لغرفتها حتى تريح نفسها وتفكر بحالها ومستقبلها ...


    وكالعادة غطت بالنوم وهي سارحه بافكارها .....

    *
    *
    *
    *
    صحيت من النوم وكان الوقت وقت العصر فركت




    عيونها بيدها الصغيره وبعدها قامت ونظرت من



    الشباك وقررت تطلع الحديقة .....



    نزلت من الدرج بهدوء كانت سلمى ولينا يتشاجرن مع

    بعضهن



    عصبت سلمى من لينا وقالت : الله يلعنك



    نزلت ريم بسرعة ومسكت سلمى من اذنها : وش قلتي ؟!



    وبحزم انتي ما تعرفين انه حرام اللعن


    واذا قلتي لشخص الله يلعنك كانك قتلتيه وبعصبيه




    بتحبي تقتلي لينا وتموت



    كانت سلمى تنظر لريم وعيونها تلمع بالدموع



    وبخوف من ريم : لا ءءءانا احبها




    ريم : اذا بتحبيها لا تلعنيها عشان تدخل الجنه اذا



    لعنتيها ما رح تدخل الجنه وبحزم فاهمه



    هزت سلمى راسها بالموافقة وما زالت ريم ممسكه باذنها

    ريم بحزم : يالله الحين اعتذري من لينا




    تركت ريم اذن سلمى وتقدمت سلمى من لينا



    ومسكت يدها وقبلتها على راسها وبندم : انا اسفه




    قطع كلامهم تصفيق من خلفهم كان نايف تكلم




    بسخريه : لا ما اصدق ام لسانين صايره مؤدبه



    وتصلح بين الناس وبدا يضحك باستفزاز




    سلمى ببراءة : ليه انت يا ريم تشتمين الناس عادي ؟!





    نايف وهو يضحك : يالله جاوبي على سؤال سلمى يا شيخه


    ريم بانكسار رفعت عيونها لسلمى : المعلمة




    بالمدرسة حكت لنا عن اللعن انه حرام وبعدها بطلت



    العن حدا لو المعلمه ما قالت لنا حرام كان ما عرفت انه حرام



    انتي عندك ام تعلمك الصح والخطأ بس انا ما حد



    علمني الصح من الخطأ !!!!



    عشان كذا اشتم الناس لو كنت عند امي كان قالت




    لي يا ريم هذا خطا وهذا صح اما هنا مين يعلمني




    الصح من الخطأ مين ما في غير ميري للي نص كلامي ما تفهمه حست بغصه بحلقها



    تركت الصاله وتوجهت للحديقة ودموعها على خدودها



    كان كلامها صدمه لنايف لانه فعلا قصر معها كثير ما




    علمها الصح من الخطأ كان غافل عنها حقده اعماه



    استغفر ربه وعاهد ربه انه بعد رجوعه من السفر رح



    يعوضها عن كل نقص كان هو السبب فيه .




    كانت ساميا واقفه وعجبها كلام ريم عن اللعن ارتاحت




    انه ريم اذا شافت خطأ على بناتها رح تنصحهم وما




    رح ترضى عليهم الغلط توجهت لبناتها : سلمى



    خافت سلمى من امها : نعم



    ساميا بحزم : قسم بالله اذا سمعت اللعن مرة ثانيه



    صدقيني غير تتعاقبي وبعصبيه فاهمه


    سلمى ببراءة : وعد ماما والله ما اعيدها



    ساميا بحزم : يالله على غرفكم




    وتوجهت ساميا للمطبخ تكمل بعض الاشغال
    *
    *
    *
    *
    *

    توجهت للحديقه شفتها جالسه على احدى المراجيح


    وسارحه كالعاده



    جلست بجانبها حست بوجودي



    نظرت لي وبعدها ناظرت للجهة الثانية كانت عيونها مليانه دموع



    وضعت يدي على كتفها حسيتها تضايقت بس


    سكتت


    تكلمت معها بهدوء : ريم ودي اخبرك ببعض الامور


    سكتت لعده ثواني وتابعت كلامي انا مسافر بكره



    ما تكلمت ريم ظلت ساكته تابعت كلامي : غريبه ما علقتي ؟



    ريم بكره : وش ودك يعني اعمل لك روحه بلا رجعه




    بصراحه ضايقني كلامها بس هاذي ريم مستحيل


    تتغير وكلما قررت ازيل الحواجز بيني وبينها تزيد بينا


    اكملت كلامي بهدوء : استغفري يا ريم مو لحالي رح اسافر
    ساميا وسلمى ولينا وسيف معي رح يسافرون



    ريم بهدوء : تروحو وترجعون بالسلامه

    ابتسمت على كلامها وسالتها : ليه غيرتي كلامك


    الحين قلتي روحه بلا رجعه ليه غيرتي كلامك ؟





    ريم بحزن : ما ودي حد يعيش عيشتي حرام سلمى



    ولينا يعيشون بدون اب وش ذنبهم اذا كنت اكرهك



    ما يشفع لي اني ادعي عليك لانه عندك اطفال ما لهم ذنب




    كان كلامها الغير مقصود وكانه رساله لي اذا كنت اكره



    سارة وغاده ما يشفع لي اني اظلم ريم ما لها ذنب



    تنهدت بندم : طيب وانتي عادي تعيشي بدوني مو حرام ؟

    ريم ما فهمت قصده : اليوم للي تبعد فيه عني


    يكون عندي عيد



    سالتها بحزن : لهاذي الدرجه تكرهيني؟؟؟؟



    ريم نظرت لي بكره وحقد : اكثر مما تتصور لانك



    حرمتني من كل شي تمنيته

    تكلمت بصدق : وعد مني يا ريم لما ارجع من السفر


    رح احقق كل طلباتك وهذا وعد مني




    ريم ببرود : بس انت كذاب




    تفاجئت من صراحتها : انا يا ريم عيب يا ريم تقولين عني كذا



    ريم بحقد : يوم العيد وعدتني اني ازور امي بس


    كذبت علي وما خليتني ازورها



    تنهدت وتابعت كلامي بهدوء : وقتها لما وعدتك

    كنت ناوي خليكي

    تزوري امك بس لما اتصلت بخالك خبرني انه امك سافرت للكويت

    قاطعته ريم بقهر : كذاب مستحيل امي تسافر



    وتتركني تفهم مستحيل



    حزنت على حالها حبيت اهدي عليها : انتي ما تعرفين


    شي خالك قتل واحد بالغلط وكان عقابهم من



    الحكومه انه يسافرون من هنا ولا يبقى حد هنا


    منهم عشان كذا سافرت

    ريم وكانها صدقت : طيب ليه ما اخذتني عالكويت ؟؟




    تنهدت وكملت : القاضي رفض بقوة وقال اذا اخذتي


    ريم معك رح نسجنك ونقتلك وسالتها ودك امك تنسجن مقابل تشوفك ؟

    ريم برفض : لا ما يسجنوها طيب ليه ما تحكي معي عالجوال ؟

    تنهدت على كثرة اسئلتها : القاضي منعها حتى تتصل فيك هذا من ضمن العقاب فهمتي

    هزت راسها وسكتت

    بعدها بدقايق تكلمت بهدوء : نصيحه يا ريم لك لا


    تضعي كل احلامك وثقتك بشخص محدد لانه يمكن


    ييجي يوم ويخيب امالك فيه وتنصدمين من افعاله



    وقتها رح تصيبك صدمه مستحيل تتخلصين منها بسهوله




    نظرت لي وكانها مو فاهمه كلامي مسحت على ر

    اسها اتذكري كلامي ولما تدخلي على غرفتك اكتبي



    كلامي حتى ما تنسيه


    المهم يا ريم بكره رح اسافر وبتعرفي كان ودي اخذك معي



    بس جاء موضوع السفر بسرعة وراح عن بالي انه ما



    عندك جواز سفر ولما جيت اقدم جوازات السفر



    تذكرت انه ما عندك جواز سفر ما كان عندي وقت حتى اقطع لك جواز سفر




    عشان كذا رح تبقين هنا وانا لما يستقر وضعي هناك رح ارجع واخذك عندي




    تكلمت وهي متاكده ما رح ياخذها : وين ودك ترميني الحين لا تقول عند عجوز النار



    نايف بحزم : ريييييم هاذي امي وما ارضى عليها



    وبعدين مو عندها رح تعيشين عند سلطان ابو بدر


    عرفتيه للي جابك من دار الايتام


    ردت بهدوء : عرفته ولوت بوزها



    سالتها باستفسار : علامك مو عاجبك ضايقك سلطان بشي لما جابك ؟



    ريم بهدوء : لا بالعكس كان لطيف كثير مو وحش مثلك



    ضحكت على تشبيها : رييييم وبعدين معك من اول


    ما جلست معك وانتي تغلطين وانا ساكت طيب


    جاوبي ليه مو عاجبك تعيشين عند سلطان ؟



    ريم بانكسار رفعت راسها : انا اعتراضي على حياة

    التشتت هاذي لمتى رح ابقى مشتته كذا ما في بيت

    يضمني ويعوضني الحرمان للي شفته لمتى رح

    ابقى عبء ثقيل على الناس ؟؟؟

    مسحت على شعرها : خلص ريم انا وعدتك رح


    اعوضك عن كل الحرمان ورح انسى الماضي بإذن الله

    مدت ريم اصبعها الصغير باتجاه يدي احترت وش


    ودها مني تكلمت ببراءة : هات اصبعك يالله وعد



    افهمت قصدها وحطيت اصبعي مع اصبعها الصغير وعد
    تكلمت بهدوء :
    تعرفين يا ريم خلص اذا شخص حلف يمين ووعدك


    خلص لازم تصدقيه ما في داعي لهذي الحركات لانها


    لا بتقدم ولا بتاخر



    يالله قومي الحين قرب الغروب خلينا ندخل ودي


    اجهز نفسي للصلاه

    قامت بهدوء ومشت بجانبه متجهين داخل البيت
    *
    *
    *
    *
    *

    تعليق

    • لكبريائي ألف رواية
      عـضـو فعال
      • Oct 2015
      • 124
      • مانو$

      #42
      رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

      في صباح اليوم الثاني صحيت على ضجه بغرفتها فتحت عيونها وهي ما زالت تشعر بالنعاس شافت ميري تضع اغراضها بحقائب قامت بسرعه : ميري ليه تعملين كذا

      ميري وهي تشتغل : انت روح بابا سلطان انا احط اغراض هنا اذان انت خذ معك هناك

      تذكرت ريم انه اليوم رح تنتقل لبيت سلطان خايفه ما يستقبلوها واكيد رح يعاملوها مثل الخدامة

      سالت ميري : وين ابو سيف ؟

      ميري : بابا كبير سافر

      تفاجئت ريم من سفره بسرعة وتنهدت ....

      قامت ميري بعد ما جهزت اغراض ريم : يالله ريم

      قامت ريم غسلت وجهها وغيرت ملابسها ومشيت وراء ميري

      توجهت ميري لبيت سلطان وكانت تتبعها ريم بهدوء


      وقفت عند الباب وطرقت ميري الباب فتحت الباب



      الخادمه تكلمت ميري مع الخادمة بلهجتها وبعدها


      دخلت ريم



      دخلت ريم البيت كان فيه صاله كبيره اول ما تدخل

      البيت كانت الصاله مرتبه وتلفت الانتباه بجمالها

      وجمال الاثاث فيها

      بينما كانت ريم تنظر للصاله بتمعن

      فجاة دخلت الصالة حرمه صغيرة بالسن ما عرفتها ريم

      *
      *
      خليني اعرفكم ببيت ابو بدر بالبارت نشوف استقبال ام بدر لريم

      ابو بدر ( سلطان ) العمر 38 سنه يعمل بشركه والده


      حنون وحازم بنفس الوقت على اولاده طويل وجهه


      نحيف ولون بشرته حنطيه له لحيه خفيفه يعني

      مملوح


      ام بدر (ندى) العمر 33 طولها 165 نحيفه شعرها

      لنصف ظهرها في بعض التجاعيد ملامحها ناعمه


      بشكل كبير بشرتها حنطيه تهتم بنفسها كثير وملامح الغرور على وجهها


      بدر : عمره 15 سنه دايما مع اولاد عمه طالع

      فكاهي بشكل كبير ، ملامحه ما زالت طفوليه بعكس


      اولاد عمه وهذا للي معقده

      ريان :12 سنه
      عبود : 9 سنوات
      سامي : 7سنوات


      *
      *
      *

      تعليق

      • لكبريائي ألف رواية
        عـضـو فعال
        • Oct 2015
        • 124
        • مانو$

        #43
        رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

        دخلت ريم البيت كان فيه صاله كبيره اول ما تدخل

        البيت كانت الصاله مرتبه وتلفت الانتباه بجمالها

        وجمال الاثاث فيها

        بينما كانت ريم تنظر للصاله بتمعن

        فجاة دخلت الصالة حرمه صغيرة بالسن ما عرفتها ريم



        ام بدر بابتسامه : يا حيا الله بريم تفضلي




        كانت ريم واقفه متفاجئة من ترحيب الحرمه بها توقعت انها تطردها !!!!


        نظرت ريم للحرمه وكانت مرتبكه فقررت تبقى صامته


        ام بدر بحنان : لا تستحين انتي في بيتك



        تقدمت منها ومسكت يدها بلطفه : يالله تعالي شوفي غرفتك واغراض اشتريتها لك بسرعة



        مشيت ريم معها بهدوء وعلى راسها علامات استفهام ؟؟؟؟؟


        فتحت ام بدر غرفه كبيره ذو ستائر بيضاء جدرانها ايضا بيضاء فيها سرير كبير يتوسط الغرفه والغرفه مليئه بالالعاب وفيها مكتب صغير ورفوف للكتب وخزانه وحمام ..........كانت ريم تنظر للغرفه باندهاش


        ام بدر بابتسامة : عجبتك ؟
        ريم هزت راسها بالموافقة


        وكانت مندهشه من استقبال الحرمه لها ومرتبكه منها فهي لاول مره تراها في حياتها


        ام بدر : اعرفك بنفسي لانك ما تعرفيني انا ام بدر واسمي ندى
        بعد الغداء رح اعرفك على اولادي عندي اربع اولاد وما عندي بنات كنت اتمنى ربي يرزقني ببنت بس ربي عوضني فيك ورح اعتبرك مثل بنتي اوكي

        قاطعها دخول سلطان مرحب : يا حيا الله بريم نور البيت


        كانت ريم حاسه نفسها بحلم وباي لحظه بتصحى منه
        جلس بجانبها سلطان ومسح على راسها : ريم انتي مثل بنتي واي شي ينقصك بتطلبيه مني لا تستحين انتي مثل اولادي ولا تخافين اذا اخطاتي رح اعاقبك نفس ما اعاقب اولادي
        ريم بصراحه : الوحشيه وراثه عندكم بالعائلة ؟؟!!

        ضحك سلطان وندى على صراحتها
        سلطان وهو يبتسم : اسالي عبود عن عقابي له لانه كثير اعاقب
        ه
        ام بدر ضربت على كتف سلطان برقه : حرام عليك لا تخوفها اصلا ريم شطوره مو بحاجه للعقاب

        ويالله يا حلوه عشان توخذين دش وبعدها ننزل تحت


        سلطان يمثل الزعل : يعني طرده


        ام بدر : افهمها مثل ما تبي يالله غادر


        وقف سلطان : عاد كان ودي اجلس مع ريومه يالله انتظركم تحت



        خرج سلطان ومسكت ام بدر يد ريم حتى يدخلوا الحمام بس وقفها صوت



        ريم الهادي : انا استحم لوحدي



        ام بدر متفاجئة: كيف انتي بعدك صغيره اقول امشي قدامي حياتك القديمة انسيها انتي الحين بنتي يالله قدامي ادخلي



        استسلمت ريم لام بدر ودخلت معها الحمام
        بعد ما اكملت لبستها وجلست ام بدر تمشط شعر ريم وبداخلها تدعي على نايف بعد ما شافت اثار الضرب على جسمها حاسه حالها مخنوقه ودها تبكي على حال هاذي البنت وتسال بنفسها وين قلبه .....




        سرحت ام بدر شعر ريم بطريقة جميله : يالله يا حلوه ننزل عند عمك


        هزت ريم راسها ومشيت معها للصاله للي بالطابق الاول

        جلست ريم على الكنبه بهدوء وكان يسألها سلطان وتجاوب بهدوء



        دخل الصاله عبود : سلام عليكم يالربع


        سلطان : تعال يا ملسون نفسي اشوفك هادي اتعلم من ريم شوف ما اهداها


        عبود نظر لريم بحاجب مرفوع : يبه حرام عليك اذا هاذي هادية مين بقى انسيت يوم العيد لسانها الطويل

        ام بدر تنظر لعبود بتوعد : تعال سلم على ريم وبلا كثرة حكي

        عبود فهم على امه : اهلين ريم بدي اقول البيت منور اتاريك هنا



        ضحك سلطان على ابنه الملسون وبسرعة قلب السالفه ولا كانه مهبهب قبل شوي


        جلس عبود بجنب ريم وبلش يسولف لها عن بطولاته وريم رافعه حاجب و مو مصدقه كلامه للي كله كذب
        وبلشت ريم تخبره عن بطولاتها مع سالم واولاد الحاره


        عبود بحماس : ايوه عرفته سالم يعني انتي تعرفين تلعبين كره ؟


        ريم بثقة وغرور : اتحداك تسجل قول بوجودي ونظرت له بتحدي



        عبود بحماس : خلص اتحداك اليوم العصر بنلعب بالحديقه ونشوف مين رح يغلب


        وكملوا سوالفهم عن اللعب


        ام بدر تهمس لسلطان : حسبي الله على اخوك نايف
        سلطان باستفهام : ليه تقولين كذا



        تنهدت ام بدر بقهر : لو تشوف جسمها الوان من الضرب قسم بالله تكسر الخاطر وامتلأت عيونها بالدموع

        سلطان بقلة حيله : يعني وش يطلع بيدي رح احاول اعوضها عن كل الحرمان



        ام بدر بقهر : كيف ما يطلع بيدك وانت يوم العيد شفته كيف يضرب فيها وما تحركت ولا عملت شي


        سلطان : للحين بعدك تذكريني بالسالفه يعني هو ابوها لو وقفت بوجه نايف رح يقول لي ما لك دخل هاذي بنتي وانا حر فيها


        قاطعهم دخول سامي : يمه وين الغداء ؟؟



        نظر سلطان لندى
        بابتسامة : اجى ابنك المنحوس



        تنهدت ام بدر : الله يعيني على اولادك واحد طول وقته داشر برا والثاني نفسيه شايف حاله ويتكلم بالقطاره والثالث ملسون والرابع منحوس وشغل طلبات
        سامي بعصبية :يمه انا انادي عليك وانتي هنا يالله جوعان بسرعة


        قاطعته ام بدر بنرفزه خلص خلص اسمعتك افففففف من طلباتك

        رن جوال سلطان نظر للاسم واستغرب فتح خط ورد بهدوء : الو
        نايف : مرحبا
        سلطان : هلا اخبارك ما مداك تشتاق لي وينك ؟
        نايف ببرود : بعدنا بالمطار ما طلعنا بعد ربع ساعه ان شاء
        سلطان : ليه متاخرين المفروض انكم سافرتم !!
        نايف بعدم اهتمام : سوالف طرمه المهم كيف الضيف للي عندكم ؟؟


        سلطان بابتسامة: يا ليت تخليها عندي على طول



        نايف : خليك قد كلامك واعطيني ريم بسرعة


        نادى سلطان ريم وناولها الجوال بدون ما تعرف

        مين عالخط وبهدوء : الو


        نايف بحزم : اسمعي يا ريم نسيت امس انبهك على بعض الامور قسم بالله لو اسمع انك تلعبين مع الاولاد صدقيني لاسحب ملفك من المدرسه ظلك بغرفتك جالسه فاهمه


        قبل ما تتكلم ريم سحب سلطان الجوال وتكلم بحزم : وبعدين معك انا سكتت لك بالبدايه انت بتشكك بتربيتي وبعدين اولادي صغار بعدهم وبدر انا ابوه ما اشوفه وعلم يصلك ريم رح تلعب مع اولادي وتعمل للي بدها اياه مو عاجبك طق راسك بالطياره فاهم ويالله مع السلامه ..............

        *
        *
        *
        *

        تعليق

        • لكبريائي ألف رواية
          عـضـو فعال
          • Oct 2015
          • 124
          • مانو$

          #44
          رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

          يلااا بلييييييزززز أبي ردود عشان اكمل بعد م تبدأ المدرسه

          تعليق

          • بقايا حنين
            V - I - P
            • Jun 2016
            • 1751


            • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
              ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

            #45
            رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

            اختي عادي كملي روايه درر

            تعليق

            • لكبريائي ألف رواية
              عـضـو فعال
              • Oct 2015
              • 124
              • مانو$

              #46
              رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

              المشاركة الأصلية بواسطة صديقة عمري
              اختي عادي كملي روايه درر
              ياريت لو أقدر أكمل بس الحين مشغولة بأغراض المدرسة أو العيد ، فـ بعد أول أسبوع مدرسة بكمل !!

              تعليق

              • بقايا حنين
                V - I - P
                • Jun 2016
                • 1751


                • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
                  ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

                #47
                رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                المشاركة الأصلية بواسطة لكبريائي ألف رواية
                ياريت لو أقدر أكمل بس الحين مشغولة بأغراض المدرسة أو العيد ، فـ بعد أول أسبوع مدرسة بكمل !!
                اوك الله يوفقش

                تعليق

                • Soul of hope
                  عـضـو
                  • Jul 2016
                  • 9

                  #48
                  رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                  حلوووه ..

                  تعليق

                  • لكبريائي ألف رواية
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2015
                    • 124
                    • مانو$

                    #49
                    رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                    سلاااممم
                    الحين ببدأ انزل بارتات

                    تعليق

                    • لكبريائي ألف رواية
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2015
                      • 124
                      • مانو$

                      #50
                      رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                      نايف بحزم : اسمعي يا ريم نسيت امس انبهك على بعض الامور قسم بالله لو اسمع انك تلعبين مع الاولاد صدقيني لاسحب ملفك من المدرسه ظلك بغرفتك جالسه فاهمه


                      قبل ما تتكلم ريم سحب سلطان الجوال وتكلم بحزم : وبعدين معك انا سكتت لك بالبدايه انت بتشكك بتربيتي وبعدين اولادي صغار بعدهم وبدر انا ابوه ما اشوفه وعلم يصلك ريم رح تلعب مع اولادي وتعمل للي بدها اياه مو عاجبك طق راسك بالطياره فاهم ويالله مع السلامه ...

                      قفل الجوال و تنهد بقهر ونظر لريم بابتسامة : يالله يا ابوي الغداء جاهز


                      كانت ريم مستغربه كان سلطان معصب عالاخير وبسرعة روق ردت له بابتسامة بريئة ومشيت وراه ولحقهم سامي وعبود للي سكتوا خوف من ابوهم وعصبيته وحمدو ربهم انه ريم موجوده والا كان فجر البيت <كل الاباء واحد لما يعصبوا ههههه
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *

                      جلسوا على طاولة الطعام وكانت ام بدر تحط قدام ريم اكل وسلطان يقول لها ودك تكملي صحنك كله وكانت ريم تشعر بالخجل فهي لم تحصل على هذا الاهتمام من قبل
                      قاطع عبود اهتمام ام بدر وسلطان بريم : لنا الله تراني موجود انا والخبل للي جنبي واشر على سامي

                      سامي : خبل بعينك يا ملسون يمه يالله اعطيني مثل ما حطيتي لريم بصحنها ودي عصير نفس ريم ولا تحطيلي شوربه ودي كمان
                      قاطعه صرخه من ام بدر : خلص اسكت يا كثر طلباتك افففففف

                      سلطان بهدوء : بعدين يا سامي مع طلباتك الكثيره ولف لجهة ام بدر للي جالسه جنبه عاليمين : ابنك الداشر ليه ما اشوفه على الاكل ؟
                      ام بدر : عنده حصه زياده يقول

                      سلطان بتشكيك : صدقتيه اذا ما كان مع اولاد عمه داير لكن انا رح امر عالمدرسه واشوف هالحصص الزايده وش سببها

                      كان بدر واقف قريب من الصاله وسمع كلام ابوه وانصدم من وين وده يجيب كذبه جديده صار يرجع للخلف بهدوء عشان يهرب ويلاقي كذبه قبل ما يواجه ابوه لكن وقفه صوت سلطان للي لمحه وهو يهرب : اهلا اهلا حياك يا بدر اتفضل اتغدى معنا اكيد تعبان من الحصص الزايده تعال هنا وانا ابوك


                      حك بدر راسه بارتباك ونظر لامه للي كانت تلعب بحواجبها
                      انقهر من امه ليش تقول لابوه عن الحصص الاضافية تكلم بتردد وتلعثم :ءءءءء ودي وحك راسه خ خ خلاص عليكم بالعافيه مستعجل عندي امتحان بكره وما يمديني اذاكر
                      سلطان : خلص روح لكن قسم بالله اذا اشوفك طالع من غرفتك ما في طلعه اليوم لا سلمانوه ولا نوافو يالله استعجل عشان يمداك اتذاكر

                      كانت ندى كاتمه ضحكتها على شكل بدر للي اتورط بزياده
                      طلع بدر وهو يتحلطم على غباءه للي بسببه انحرم من الغداء ومن الطلعة و المشكله ما عنده امتحان
                      ومن قهره ما انتبه لوجود ريم عندهم
                      *
                      *
                      *
                      *
                      سلطان كان مو قادر يتكلم من الضحك وندى مثله وسامي وعبود يضحكون على بدر ويتشمتون


                      اما ريم كانت تراقب بصمت وتتمنى يكون عندها اب متفهم مثل سلطان وبنفس الوقت مستغربه من ضحكهم لانها ولا مره بحياتها ضحكت كذا اكثر من التبسم ما عندها



                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      جلسوا بالصالة بعد الغداء وصاروا يسالوا ريم اسئله وكانت تجاوب بادب قاطعهم سامي : ريم تعالي نلعب (بليستيسن)بلايستيشن
                      ندى بحزم : اطلع حل واجباتك وبعدين اللعب وبعدين ريم ودها تحل واجباتها صح يا ريم ؟
                      هزت ريم راسها بالموافقة
                      ام بدر : انتي اي صف يا ريم ؟؟؟
                      ريم : بصف ثاني وثالث
                      عبود : ههههه غبيه ما تعرف باي صف هي ههههه
                      ام بدر اعطته نظره خلته يبلع لسانه : كيف يا ريم ما فهمت ؟

                      ريم تشرح بيدها الصغيرة : انا الحين بثاني ابتدائي صح ؟
                      هزت ندى راسها بالموافقة
                      كملت ريم : وعشاني شاطره كثير خلوني ادرس معه صف ثالث يعني السنه الجايه اكون برابع ابتدائي

                      ندى : اها فهمت عليك يا عيني على الشطارة شايف يا عبود صير مثلها

                      سلطان بفرح : ما شاء الله دافوره مثل ابوها

                      لفت كلامه نظر ريم : انت تعرف ابوي
                      قاطعها سلطان قبل ما يفهم قصدها : ايوه اعرف انه ابوك كان الاول وجاب معدل عالي بالثانوية

                      كانت ودها تسال عن ابوها وتعرف معلومات عنه بس قاطعهم دخول ريان .
                      *
                      *
                      *
                      *
                      دخل ريان بنفسيه رد السلام وجلس بتعالي

                      سلطان : وين كنت يا دكتور ؟؟
                      ريان بنفسيه و يا دوب طالع الكلام من فمه : عند خالتي
                      سلطان مو عاجبه رد ريان : اها
                      عبود بلقافه : ريان اسمع اخر الاخبار ريوم رح تعيش معنا واشر على ريم

                      نظر ريان لريم بغرور وتكبر ورفع حاجب وطنش
                      ونظر لامه : خالتي تقول لك ليه ما تردي عالجوال ؟
                      ام بدر بلامبالاه : صامت جوالي
                      وقف ريان بنفسيه وتوجه خارج الصالة

                      سلطان بقهر : هذا ابنك ودي اذبحه لمتى رح يبقى مناخيره بالسماء

                      ام بدر : انا غسلت يدي منه عجزت فيه

                      عبود : نفسي اعرف على وش شايف نفسه يبه يمكن وراثه وطالع لعمي نايف
                      اعطاه سلطان نظره : عيب عليك هذا عمك ومين قال لك انه نفسيه مثل ريان

                      عبود ببراءة: والله يبه تلاقيه يمشي ومناخيره بالسماء ويتكلم معنا بغرور وقام عبود يقلد نايف بمشيته وياشر بيده: يا ولد انقلع من هنا
                      وقف سلطان : انا الحين رح اعلمك كيف تتمسخر على عمك ومسك سلطان العقال
                      عبود لما شاف ابوه كذا وينطلق بسرعة 360 ويفتح باب اول غرفه بوجهه وكانت غرفة بدر وسكر الباب بالمفتاح وجلس على الارض وهو يتنفس بتعب من الركض ويقول ابوي ابوي

                      بدر لما شاف عبود كذا وقف على طوله من الخوف فكر ابوه جاء لعنده بالغرفة وجاء عبود يحذر بدر

                      بدر بخوف : وش فيه ابوي درى انه ما في حصص زياده وما عندي اختبار بكره ؟؟؟

                      اخذ عبود نفس وبعد ما تاكد انه ابوه ما لحقه قرر يعمل نذاله ببدر
                      بدر بخوف والعرق على جبينه : تكلم يا ملسون ابوي درى ؟؟

                      هز عبود راسه باسف : ابوي ناوي عليك وحلف ما تطلع من البيت اسبوع كامل حتى عالمدرسه ورح يقفل الباب بالمفتاح وممنوع تاكل الا وجبه وحده وسكت

                      بدر بقهر : الله يا خذك يا عبود على هاذي الاخبار
                      عبود بخباثه : بعدني ما اكملت
                      انجن جنون بدر : وبعد في عقابات وضع على اصبعه من القهر

                      عبود : ابوي قال وده يروح عالمدرسه ويشوف علاماتك وسلوكك ويبهدلك قدام كل الطلاب وشلتك الخايسه حلف بالطلاق من امي ما تكلمهم
                      بدر بعصبيه : خلص اسكت وانقلع براااااا

                      عبود : اذا اطلعت اخاف يكون ابوي قريب ويدخل عليك لانه متحلف لك وده يذبحك بس اختصر عشان ريم بنت عمي

                      تنهد بدر بقهر : خلص اسكت وكانه استوعب كلامه وش قلت ريم هنا ليه
                      عبود تربع : لانها رح تعيش هنا معنا عمي نايف راح وتركها وابوي بشهامه اخذها وجابها هنا
                      بدر وهو مو رايق لريم وسوالف عبود : خلص اسكت ما ودي اسمع صوتك

                      وامضى وقته وهو رايح جاي بالغرفه يدور حل

                      وعبود مبسوط وقاعد ع اللاب توب يلعب

                      بعد مرور ساعه قرر انه يطلع ويواجه ابوه ويطلب منه يسامحه

                      طلع من الغرفه ونزل من الدرج على رؤوس اصابعه وصل لوسط الدرج للي بيطل على الصاله للي عند الباب تنفس براحه لما ما شاف ابوه موجود
                      شاف امه وريم جالسات بالصالة تكلم بصوت عالي: اقول يمه جايبه شغاله جديده واشر على ريم ههههههه

                      قاطعه كف على رقبته من ابوه كان وراه بس بدر ما انتبه له : هاذي ريم تاج راسك يالخايس
                      بدر بخوف : يبه ااااانا
                      سلطان بتحقيق : متصل بنواف عشان يتصل معي ويقول وده اياك بامر ضروري ؟؟
                      بدر ببراءه : والله ما اتصلت عليه وما ادري عن شي
                      سلطان شاف الصدق بعيون بدر : روح شوف وش وده نواف بس لا تتاخر فاهم

                      ببدر مو قادر يستوعب : يبه كيف اروح وامي ؟/!!
                      سلطان برفعت حاجب: علامها امك وش فيك منهبل
                      بدر : انت حلفت اني ما اكلمهم واذا كلمتهم تطلق امي ؟؟؟
                      سلطان بنفاذ صبر : انت وش تخبص امشي من قدامي قبل ما اغير راي

                      ونزل سلطان مستغرب من ابنه وكلامه للي مو مفهوم

                      بدر ضرب جبهته بقوة : غبي الحيوان عبود انا يضحك علي وعده عندي لما ارجع ونزل مثل البرق عن الدرج قبل ما يغير ابوه رايه

                      ضرب سلطان كف يده ببعضها على هبل هذا الولد خلص فقد الامل انه يعقل
                      .....
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      كانوا جالسين بمكانهم المعتاد
                      قاطعهم بدر وهو يركض ويجلس وهو يلهث : فاتتكم اخبار كثيره والتفت لسليمان وغمزه : وخاصة انت اخبار تهمك
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...