رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لكبريائي ألف رواية
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 124
    • مانو$

    #21
    رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

    كان دوامها بالمدرسة مثل السنة الماضية ما في جديد تمضي وقتها لوحدها مالها صديقات ولا تخلو الفسحة من تعليقات بعض البنات عليها إلا إنها كانت تطنش كلامهم وكالعادة ما معها مصروف وكبرياءها ما يسمح لها تطلب من ابو سلمى مصروف ما ودها يعايرها بالمصروف .......... انتهى دوام المدرسة وركبت بالباص حتى ترجع للبيت .

    *
    *
    *
    *
    *
    كان مجموعة شباب من عمر 13 _18سنه واقفين قدام البوابة الفرعية لبيت نايف وكانوا متضايقين من الوقوف بالحر
    نواف : افففففف حر متى ييجي ويخلصنا
    عمر : اصبر صدقني لما تدخل الموية رح تنسى كل هذا الحر اخخخخخخخ اموت عالسباحة
    سليمان : انا .....
    وقاطعة ولد صغير يركض مستعجل ضرب فيه طبعا سليمان من الحر والوقفة عصب كثير ومسك الولد
    سليمان: يا حمار انت اعمى ؟ وين طاير مستعجل ها جاوب وضربه على وجهه
    نواف : اتركه حرام عليك بزر
    سليمان بعصبية : انا ودي اعلمه كيف ينتبه مره ثانية وضربه كمان مره
    طبعا الولد كان ضايع بينهم لانه صغير وهم طويليين كثير وكانت دموعه بعيونه
    وسليمان نازل شتم وضرب بالولد الصغير والباقي يتفرج ويضحكون على شكل الولد وهو يصيح
    بهذا الوقت نزلت ريم من الباص وشافت الشاب الطويل ماسك الولد ويضرب فيه
    جن جنونها وراحت تركض لجهتهم وبسبب قصرها ما قدرت توصل ليدين الشاب فاضطرت تعض ساق رجله ......
    كنت قاعد اضرب بالولد فجأة حسيت بوجع برجلي ناظرت شفت بنت صغيرة بتعض برجلي ظنيت إنها اخت هذا الولد رميت الولد عالارض وحاولت ابعدها بس ما في فايده كانت شاده عالآخير حسيتها قطعت اللحم ناديت على نواف وانا معصب : يا حمااااار بعدها عني طبعا اتجمعوا الشباب وبصعوبة بعدوها عني جلست عالارض ومسحت مكان الوجع لكني تفاجئت بشي رطب على وجهي نظرت كانت نفس البنت
    ريم : تفوووووووه عليك يالصايع جاي تتمرجل على ولد صغير وركضت على سالم تسنده من الارض وتستفسر :سالم انت بخير ؟
    نواف يكلم الشباب وهو كاتم ضحكته عل سليمان : شكله اخوها
    تقدم سليمان منها وهو بقمة عصبيته وغروره : أنا سليمان بنت فقر مثلك تشتمني انا الحين بربيكي انت واخوك الاعمى
    ريم تكلم سالم : لا تخاف قوم روح عالبيت وهذا المتخلف انا بوريك فيه رح اخليه يندم عالساعة للي ولدته أمه فيها وشمرت عن يديها وتوجهت لجهة سليمان
    عمر : كنت متحمس اشوف وش رح تعمل هالبنية وانا مستغرب من جراءتها ولسانها السليط وكنت اكتم ضحكتي على هذا الموقف
    تكلمت ريم بكل جراءه : انت يا ابن الكلب رح تندم
    سليمان بقهر : انا ابن الكلب يا بنت الحمار يالله وريني وش رح تعملين ما حس إلا بشي قاسي يخبط راسة والدم يسيل على وجهه
    كانت ريم مخبيه حجر بإيدها وضربته فيه وكملت كلامها وهذا درس لك يا حمار يا صايع يا ابن الكلب
    سليمان والشياطين تناقر فوق راسه تقدم منها يضربها: انا رح اوريك يا بنت الكلاب الظاهر انه ابوك الكلب
    وقطع كلامه صوت من قوته كل الحي سمعه : بسسسسسسسسس
    التفت عمر متفاجئ : عمي متى جيت
    نايف بعصبية : من لما بدت هاذي المصخرة والتفت لسليمان وانت ما خليت شتيمه ؟!!
    سليمان : يا عمي هاذي البنت اهلها مو مربيينها وانا بدي اربيها بنت الكلب
    قاطعته ريم : تخسى يالهامل انت وللي معك
    وقاطع كلامها صرخه رجت الحارة
    نايف بعصبية : رييييييييييييم
    لفت ريم له بتكبر : انت اخر واحد يتكلم وبصراخ فاهم ويلا اتمقلع من هنا خلني اصفي حسابي مع هالصايع طبعا كل الشباب على راسهم علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تقدم منها نايف ومسكها من يدها وسحبها باتجاه الباب ولتفت على الشباب اركبوا السيارة الحين اجيكم ودخل وهو متجاهل الشتم منها دخلها داخل البيت وتوعدها لما يرجع حسابها عنده .
    *
    *
    *
    *
    خرجت للشباب مستعجل لكني تفاجئت انهم مكانهم ما دخلوا السيارة سألتهم : علامكم ما ركبتم ؟!!
    نواف : عمي مين هاذي البنت
    نايف بقهر : بنتي ريم
    عمر باستغراب: عمي متأكد ؟ غريبة ليش كذا سمرا مو حلوة مثلك ؟!!
    بدر : معقول هاذي بنتك ؟!
    سليمان باحراج : اسف يا عمي ما كنت ادري انها بنت عمي وحك راسه بحرج
    نواف ما مسك نفسه ضحك : من الصبح وانت تشتم وبالاخير كنت تشتم عمي وانسدح بالارض من كثر الضحك
    عمر : انا فكرتها اخت الولد للي ضربه نواف بس شكله صاحبها لانها دافعت عنه وبتعرف اسمه كمان والله ما هي قليلة بنت العم
    ضربه سليمان على راسه : احترم عمي وانت وسوالفك البايخة
    تنهد نايف بقهر : حصل خير وانا اعتذرلك عن الاصابات للي حصلتها من الملسونه واوعدك رح تاخذ عقابها ولتفت على الشباب يالله تأخرنا
    ركبوا الشباب السيارة منهم مستغرب ومنهم مقهور ومنهم فارط من الضحك .

    تعليق

    • لكبريائي ألف رواية
      عـضـو فعال
      • Oct 2015
      • 124
      • مانو$

      #22
      رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

      يوم جديد بالمدرسة كانت جالسة بالفسحة لوحدها وتتذكر كيف ضربها نايف باليل ضرب مو صاحي جسمها كله ضربات ازرق احمر بنفسجي تنهدت ودعت بنفسها على نايف بالكسر والشلل رفعت راسها شافت بنت بتنظر لها باشمئزاز طنشت ريم لكن البنت تقدمت منها وبدت تشتم وتعاير ريم بلبسها وبكل شي وريم مطنشه لانه بنظرها كلامها تافه صحيح انه اثر بنفسيتها لكن ما بينت وتظاهرت بالبرود
      لحد ما قالت البنت : بنات شوفو شعرها اكيد امها وسخة ما بتعرف شي بالاناقة
      ريم كانت ساكته بس لما جابت طاري امها جن جنونها ريم تتحسس من سيرة امها وتفقد اعصابها اذا حد غلط على امها

      وهجمت ريم بوحشية على البنت ضرب وتخميش وعض ما خلص البنت من ريم إلا المديرة بعدتهم عن بعض والبنت كانت بحاله لا يرثى لها
      اخذتهم المديرة على الادارة وقالت بكل حزم : ايش بتفكري نفسك يا ريم بالشارع
      ريم بقوة عين : هي للي بدت
      قاطعتها المديرة بصرامه: اسكتي انتي
      ولتفت على البنت الثانية وطلبت منها تروح على صفها
      ولتفت لريم: الحين رح اتصل بولي امرك او توعديني ما تعيديها
      طبعا ريم وعدت المديرة ما تكرر هالشي لانها عارفه نايف وعصبيته واكيد رح يفشلها قدام المديرة والمعلمات وخرجت على صفها بهدوء

      المساعدة بعد ما خرجت ريم: ليش ما طلبتي ولي امرها ؟!
      المديرة تنهدت : ما اعرف احزن على هاذي البنت تكسر خاطري وخاصة ابوها اتصل اول ما دخلت المدرسة إنه اي خطأ بتعمله رح يفصلها من المدرسة مو ناقصة وجع راس وكان حازم جدا

      المساعدة هزت اكتافها بمعنى براحتك اعملي للي ودك إياه وخرجت من الادارة .

      تعليق

      • لكبريائي ألف رواية
        عـضـو فعال
        • Oct 2015
        • 124
        • مانو$

        #23
        رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

        توجهت للباص وهي تمشي كانت كرهانه وقرفانه المدرسة بما فيها نفسها تفجر المدرسة وترتاح من البنات ركبت الباص وهي تفكر بالهرب من عند نايف بس وين تروح ؟ ما في مكان تروح له واكيد رح يلاقيها نايف وقتها ما رح يرحمها اكيد رح يضربها ويحبسها ويحرمها من المدرسة صحيح انها بتكره المدرسة لكن بنظرها بتبقى ارحم من القعده بالبيت

        نزلت من الباص وتوجهت البوابه وما زالت تشعر بالقهر من البنت بالمدرسة دخلت ووصلت عند الدرج بنفس الوقت كانت ام سلمان داخله هي وابو سلمان لوت بوزها لانها تكرهم كثير طنشت دخولهم وصعدت اول درجتين وقفها صوت

        ابو سلمان : يا قليلة الحيا ليه ما تردي السلام ؟!

        ام سلمان: اتركها هاذي البنت الحياء بطريق وهي بطريق

        ردت ريم بتكبر عليهم : خليت الحيا لك يا عجوز النار لو عندك حيا كان ما مليتي وجهك الوان الطيف وانتي على حافة قبرك اختشي على حالك وصعدت الدرج بكبرياء مطنشه الصوت للي فجر البيت من قوته وللي كان نايف كان ينادي عليها لكن لا حياة لمن تنادي .

        نايف معصب وبنفس الوقت منحرج من امه وابوه : الحين اخليها تيجي وتحب راسكم وتعتذر وهي مثل الكلبة
        ام سلمان كانت مقهورة وكانت تتمنى ريم قدامها وتنتفها وتقص لسانها
        ابو سلمان بقهر : ما ودنا تعتذر ما توقعتك يا نايف بزر ما تقدر تربيها وتقص لسانها هاذي وبعدها بزر عيل لو كبرت وش رح تعمل فينا لكن بسيطه دواها عندي انا بعرف كيف اسنعها يصير خير ومسح على لحيته الخفيفة وهو يتوعد فيها

        نايف بجديه : صدقني يبه جربت معها كل شي وما نفع معها روح شوف جسمها كله الوان بصراحه انا رفعت الراية البيضاء عجزت فيها اعطيني حل وانا
        قاطعه ابو سلمان : انسى الحين كل شي بوقته حلو يلا على الغداء انا ميت من الجوع
        اتوجهوا لطاولة الطعام .
        *
        *
        *
        *
        *
        *
        *
        مرت الايام سريعة على ريم لا جديد ولا تخلو ايامها من الطق للي بتحصله من نايف وها هو شهر رمضان لم يبقى له سوى ايام وينتهي طبعا بطلتنا لم تصم رمضان لعدم وجود موجه لها!!
        صحيح درست بالمدرسة عن رمضان وعن الصلاة لكن الدراسة وحدها لا تكفي بل يحتاج الطفل لمن يشجعه ويحثه على الصلاة والصيام فبطلتنا الان في نهاية الصف الثاني الابتدائي ولم تصل وحتى الصيام ....... فهي تفتقد الموجه والناصح الذي يحثها على الصلاة والصيام من صغرها .
        *
        *
        *
        *
        كان يجلس بالصالة ويقلب بالتي في ومقابله ساميا وحولها بناتها وابنها سيف على الارض بيلعب بالالعاب
        نقز نايف من الصوت العالي

        ساميا بضجر : افففففففففففففف وبعدين
        نايف مرتاع: بلاه صوتك كانه دخلك جني ؟
        ساميا بقهر : يدخل فيني جني اهون من هالجوز واشرت على سلمى ولينا
        نظر نايف لبناته متعجب : وش بلاهن ؟!
        ساميا : ودهن الحين نروح عالسوق يشترون اغراض العيد وانا والله وهذا اني حلفت ما رح اطلع للسوق الا بعد الفطور ترى راسي حاسه وده ينفجر
        نايف بهدوء : اعصابك ولتفت لبناته خلص ماما خبرتكم مو الحين يعني مو الحين وبحزم يالله اطلعوا على غرفكم
        قاطعته سلمى ودها تعترض
        نايف بحزم : قلت اطلعن فوق بسرعة
        توجهت سلمى ولينا على غرفهن وطول الطريق يتحلطمن
        ساميا تنهدت براحه : زمان كان تكلمت غثني
        نايف وهو يبتسم : يا حليلهن مستعجلات على العيد اقول ساميا ترى لا تخلي شي بنفسهن خلهن يستانسن بالعيد
        ساميا : ان شاء الله
        *
        *
        *
        *
        *
        بعد الفطور كل عائلة نايف واخوانه واخواته راحوا للسوق حتى يشترون ملابس للعيد بعد ما اعلنوا انه بكره العيد وطبعا ما خلوا شي بالسوق إلا اشتروا منه وبعدها رجعوا كل واحد لبيته
        *
        *
        *
        *
        *
        *
        في ذاك الوقت كان فيه بنت صغيرة كالعاده جالسه عند الشباك وكانت تفكر بالعيد وتستذكر كلام البنات بالمدرسة عن العيد الكل بيزور بعض ويلبسون ملابس جديده ويروحون للالعاب وياخذون عيدية ويشترون كل شي بالعيد نزلت دمعه من عينها تشكي حالها طفله محرومه من امها وابوها محرومه يكون عندها اخوان واخوات او عائلة تحتضنها وتعوضها عن الحرمان للي شافته بحياتها حتى العيد ما رح تفرح مثلها مثل الاطفال الصغار مسحت دموعها وتوجهت لسريرها ونامت وهي تكتم شهقاتها .
        *
        *
        *
        *
        *
        *
        *
        في صباح يوم العيد كانت الاجواء كلها فرح وسعادة إلا بطلتنا صحيت الصبح جلست على سريرها فركت عيونها بيديها سمعت صوت ضحك توجهت للشباك ونظرت شافت نايف كاشخ وبناته لابسات ملابس تجنن وشعرهن مسرح بطريقة حلوه ولابسات اكسسوارات وكانوا يضحكون ومبسوطين تنهدت على حالها وقررت تطلع برا تشوف العيد وتغير جو الغرفة
        توجهت للحمام تغير وتلبس ....بينما نايف وزوجته واولاده توجهوا لبيت الجد ابو سلمان المكان للي يجتمع فيه كل العائلة .
        *
        *
        *
        *
        *
        خرجت من غرفتها كان البيت هادي جدا نزلت من الدرج وخرجت متوجه للبوابة الفرعية وكانت ترتدي ملابس عادية جدا وكالعادة كانت غير مرتبه

        وقفت تلتفت حولها شافت البنات والاولاد كلهم كاشخين ومبسوطين إلا هي للحظة قررت العودة للبيت لكن وقفها صوت
        سالم بفرح : ريييييييم تعالي
        ريم توجهت لسالم بهدوء
        سلم عليها سالم وقلها : من العايدين
        سكتت ريم ما تعرف ترد
        سالم : تعالي نلعب ونشتري حلاوة وكل شي ومسك يدها وتوجه بها للبقاله كانت البقالة بعيده عن البوابة الفرعية مشوا مسافة بعيده حتى وصلوا دخلوا البقالة
        كان ماسك يدها ويشتري ويسألها اذا تبغى من هذا النوع كمل شراء وتوجهوا خارج البقالة .

        *
        *
        *
        كنت مستعجل واخرني الزفته للي دخل البقاله وما طلع ناديت عليه يا زفته خلصني
        طلع بدر من البقالة وهو يتحلطم : اففف اليوم عيد يا ابن الحلال روق يا سليمان
        كنت بدي ارد عليه بس لفت نظري الولد للي ضربته ومعاه بنت بيعطي فيها بحلاوة ويضحك معها وهي رافضة توخذ منه توجهت لهم بعد ما عرفت البنت تحت دهشت بدر للي مو فاهم شي
        وصلت عندها وكانت يدها ممدوده ودها توخذ الحلاوة بس انا قطعت عليها ومسكتها من يدها
        لفت علي مندهشه مين هالشخص للي مسكها كلمتها وانا ناوي انتقم منها : وش تسوين عندك مع الولد ها جاوبيني ؟ ومن سمح لك تلعبين مع الاولاد؟
        وهزيتها بقوة جاوبيني !!
        غافلتني الحيوانة وبسرعة سحبت العصير للي كان يشرب فيه الولد وكبته على ثوبي
        طبعا انا جن جنوني ثوب العيد كذا يصير فيه من قهري ضربتها كف وسحبتها متوجه فيها لبيت جدي للي هو بيتنا كنت اسحب فيها وكانت تشتم في وتضرب وكله صار تحت دهشت بدر للي كان يتبعني وهو مو فاهم شي .
        *
        *
        *
        *
        كانوا مجتمعين الاخوة والاخوات وزوجاتهم لابسين عبايات ومتلثمات و كالعادة ومبسوطين ومستانسين بالجمعة مع انه ينقصها البعض للي ما وصلوا لحد الان
        سمعوا صوت صراخ وشتم استغربوا وش هذا الصوت دخل سليمان ورمى ريم قدام الجميع والكل على راسه علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ابو سلمان باستغراب : وش فيه يا سليمان ؟
        سليمان : ابد يالغالي بس هاذي الملسونه لقيتها دايرة مع الاولاد بالبقاله ؟
        وقفت ريم ونظرت لسليمان بكره وحقد : انت اخرس ما لك دخل فيني فاهم ؟ انا اعمل للي ودي إياه ما حد له دخل فيني
        كان سليمان وده يتكلم بس قاطعته ريم بحده : قلتلك اانجب يا كلب يالصايع
        سكتها كف من نايف : انا كم قايل لك احترمي الاكبر منك وبصرخة قولي كم مرة ؟
        ريم مسحت مكان الكف وتكلمت بحده : وانا كم مرة قلت لك يا جدار ما تدخل بحياتي وانت وهذا الكلب واشرت على سليمان ؟
        طبعا ما كملت كلامها إلا انهال عليها الضرب من نايف كان يضربها بجنون وهي تشتم فيه وما سكتت
        كان الكل يناظر وساكتين تقدم اخوه ابو سليمان من نايف وبعده عنها وتكلم بحكمه : الحين لو ماتت بين يديك وش رح تستفيد يعني عاجبك تنطق بالسجن؟
        نايف تنهد بتعب من ضربها : اهم شي اخلص منها ونظر لريم بحقد الله ياخذك ويخلصني منك

        وقفت ريم بتعب كان وجهها احمر من الضرب وعند طرف فمها دم نازل وقفت بصعوبة ووجهت كلامها لنايف : دامك مو طايقني ليه تتكفلني والصراخ ليييييييه؟

        وكانت دموعها تنزل على خدودها واكملت من بين شهقاتها ما رح تشوفني بعد اليوم وركضت باتجاه الباب متناسيه تعب جسدها فالالم بقلبها اكبر
        كان الصمت الجم الجميع كانوا يظنون قصدها بالسؤال ليش تكفلها انه ليه ما خلاها عند امها ما كانوا يدرون انه ريم تظن انها يتيمه ونايف هو
        تكفلها

        جلس نايف بتعب على الكنبه
        ابو سلمان : قوم شوف بنتك وين هي !!.
        نايف مسح على وجهه بقهر وتكلم : بقلعتها ما عاد ابيها .....

        تعليق

        • Soul of hope
          عـضـو
          • Jul 2016
          • 9

          #24
          رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي


          رووووووعه أكملي ️

          تعليق

          • بنت الأياآويد
            عضو متألق
            • Apr 2016
            • 278
            • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
              وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
              ..
              اللهم إني اسألك رضاك عني
              <بنت الأياآويد>

            #25
            رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

            نحتريج الغلاااا
            الروايه تحمس ودي اجوفها كبيره هالبنت شو بتسوي

            تعليق

            • لكبريائي ألف رواية
              عـضـو فعال
              • Oct 2015
              • 124
              • مانو$

              #26
              رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

              جلس نايف بتعب على الكنبه
              ابو سلمان : قوم شوف بنتك وين هي !!.
              نايف مسح على وجهه بقهر وتكلم : بقلعتها ما عاد ابيها .....

              مسك ابوه الجوال بعصبيه واتصل على الحراس وطلب منهم يمسكون ريم وما يخلونها تطلع
              بعد دقيقتين وقف نايف وتوجه جهة الباب وقفه صوت اخوه سلطان : وين ودك تروح
              نايف ببرود : ودي اروح اشوف وين انقلعت هالحيوانه
              ساميا : لا تتعب حالك الحراس الحين يجيبونها
              قاطعها نايف بعصبية : انتي لا تتدخلين فاهمه وخرج وعلى الجميع علامات استفهام من عصبيته المفاجئة ؟؟؟؟؟؟
              ابو سليمان يوجه الكلام لاولاده واولاد اخوه : قوموا روحو شوفو وين طست بنت عمكم
              ام سلمان بقهر : لا بارك الله فيها نكدت علينا بهذا اليوم
              رن جوال ابو سلمان (الجد)وكانوا الحرس وخبروه انهم ما شافوها تنهد بقهر وسكر الخط وجه كلامه لاحفاده : وش بعدكم تنتظرون قوموا شوفو البنت وين راحت وشوفو بين الفلل يمكن تخبت بزاوية من هالزوايا وبصراخ بسرعة
              خرج أحفاده من الغرفة وكان البعض يتحلطم لانهم عندهم مشاوير مهمة بهذا العيد وانلغت هاذي المشاوير بسبب ريم واكثرهم تحلطم سليمان للي ندم انه جابها ولو تركها عند البقالة بقلعتها ......

              جلس الجد ابو سلمان على الكنبه بتعب وتنهد
              مسك ابو سليمان يده: يبه لا تضغط على نفسك والبنت ان شاء الله بنلاقيها يمكن متخبيه في زاويه من زوايا الحديقة
              ام سلمان بقهر : لا تضغط على نفسك وريم ستين داهيه وراها ان شاء الله ما ترجع ونخلص منها
              ابو سلمان بقهر : انا ما يقهرني غير سوالفك انتي وابنك الغبي نايف كأنه هاذي البنت مو منا صححي معلوماتك هاذي اسمها من اسمي وسمعتها من سمعتي واي شي يمسها بمس سمعتي وبصرخه فاهمه ؟!!
              وابنك الغبي للي اتزوج سارة انتقام من اهلها ما لقى غير ذي الطريقة ينتقم فيها هاذي هيه سارة تزوجت ابن عمها ورجعت علاقتهم احسن من ذي قبل واحنا للي خسرنا ظلت هالريم شوكه بحلوقنا وبعصبيه قلي ويش استفدت من انتقام نايف
              تقدم سلطان من ابوه : خلص يبه هدي لا ترفع الضغط عندك وتعوذ من الشيطان وان شاء الله ما يصير الا كل خير
              ام سلمان بزعل : يعني انا الحين الغلطانه والشيخة ريم
              قاطعتها زوجة سلطان : يا خالتي عمي قصده مو كذا
              قاطعتها ام سلمان بقهر : خلص خلص انا فاهمه قصده خلي هالقعده للزفته ريم وقامت زعلانه
              مسكها ابو سليمان بترجي: يمه اترجاك ابوي حالته تعبان خلص لا تزيدي عليه اذا لي خاطر عندك اجلسي والعني الشيطان
              جلست ام سلمان : ما ودي العن الشيطان ودي العن هالريم الكلبه الله ياخذها ويريحنا منها
              اتصل سلطان بنواف يسأله عن ريم طبعا كان الجواب انهم ما لقوها .
              *
              *
              *
              *
              *
              قاعدين بالحديقة ومعصبين عالاخير صار لهم ساعتين يدورون عليها وما لقوها
              نواف: يعني ملح وذاب وين راحت وتنهد بقهر
              عمر : انا للي قهرني كل المشاوير انلغت افففففف
              بدر بقهر : انا لازم اقوم اتوطى ببطن سليمان ووجه كلامه لسليمان انت وش عليك منها خلها بالبقاله الله ياخذك انت السبب
              سليمان بندم : اففففففف والله اندمت فكرت انتقم منها بس ما زبطت معي اخخخخخخ يالقهر
              نواف بتعجب : بس غريبة هاذي البنت عمري ما شفت بقوتها ولسانها اعوذ بالله ملسوووووووونه بشكل الله يكون بعون للي رح يزوجها وتوجهت انظار الشباب لسليمان
              سليمان : علامكم تناظروني !!!!!
              الشباب بصوت واحد سلامتك وانسدحوا عالارض من الضحك
              سليمان بقهر منهم : تخسوون اتزوج هاذي الملسونه على الاقل لو مزيونه اشوى يعووووو ليه ما يتزوجها واحد منكم يالخبلان ؟!
              ضحك عمر وقال : لا ابد يالغالي بتعرف قانون البنت لولد عمها وانت مناسب لها اكثر انت عصبي وهي ملسوووووووونه رح تكون حياتكم اكشن وانسدح على الارض وهو يتخيل شكل سليمان وعروسته ريم وانسدح مرة ثانية عالارض من الضحك
              قاطعهم بدر وضحك : ما اظن ريموووه توافق عليك شكلها مرتبه وضعها مع ابن الجيران وغمز للشباب ورجعوا مرة ثانية لنوبة الضحك من جديد
              قام سليمان بقهر من كلامهم : سخيفين
              قاطعه عمه سلطان : حنا ننتظركم وانتو فاتحين ديوان وتضحكون وحنا على اعصابنا لا بارك الله فيكم وتركهم ودخل
              ورجع الشباب للضحك مرة ثانية باستثناء سليمان المقهور منهم .
              *
              *
              *
              *
              *
              *
              نرجع لبطلتنا كانت تركض بسررررررعة حتى تغادر كل المكان ومن كثر الركض توقفت من التعب شافت نفسها بمكان غريب شبه فاضي من العمران ظلت دقايق واقفه بمكانها تلتفت حولها سمعت صوت شاب واقف بجانب سيارته واشر لها وكان شكله لا يطمئن
              في هذا الوقت تذكرت كلام المعلمة عن وجود عصابات بيسرقون الاطفال ويقتلوهم وياخذون اعضاء جسمهم ويبيعونها ترتعش جسمها لكنها قوت نفسها و
              قررت في نفسها تروح له لعله يقتلها ويريحها من هالحياه للي كلها حرمان ونزلت دموعها تعبر عن حزنها
              توجهت لجهة الشاب وهي عازمه على الذهاب معه حتى تموت وترتاح من الحياة
              قربت من الشاب وسألها إذا بتعرف بقاله قريبة من هنا
              هزت راسها انها بتعرف مكان بقالة وهي داخلها بتعرف انها حيله من حيلهم
              طلب الشاب منها تركب لحتى تدله على مكان البقاله
              هزت راسها وتقدمت من السيارة وادخلت رجلها اليمين داخل السيارة بهدوء
              لكن في إيد سحبتها واخرجتها من السيارة
              *
              *
              *
              *
              *
              *

              تعليق

              • لكبريائي ألف رواية
                عـضـو فعال
                • Oct 2015
                • 124
                • مانو$

                #27
                رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                هزت راسها وتقدمت من السيارة وادخلت رجلها اليمين داخل السيارة بهدوء
                لكن في إيد سحبتها واخرجتها من السيارة بسرعة تفاجئت رفعت راسها حتى تشوف مين سحبها نظرت للشخص بتمعن لكنها عجزت انها تعرف هويته
                في هذه الاثناء خرج الشاب من السيارة وعلى راسه علامه استفهام كان وده يتكلم لكن قاطعة حمد بصرامه : من سمح لك تركب البنت بسيارتك الدنيا سايبه عندك ؟
                الشاب ببراءة : وش علاقتك بالموضوع وبعدين كنت ودي تدلني على بقالة قريبة من هنا فيها شي بعد ذي ؟!!!!!
                حمد بعصبية : ما فيها شي واتمقلع من هنا قبل ما اتصل بالشرطة وتاخذك بتهمة اختطاف
                كان الشاب يحلف لحمد انه نيته طيبه وانه غريب عن هذي المنطقة وما يعرف شي عشان كذا طلب منها تدله على مكان البقاله ....
                *
                *
                *
                تركت حمد يتفاهم مع الشاب ومسكت يد ريم وشدت عليها وتوجهت قريب من سيارتهم وجلست على الرصيف واجلست ريم بجانبها

                كانت ريم تمشي معها بهدوء لحتى تعرف مين هاذي اول مرة تشوفها ذبحها الفضول عشان كذا مشت معها <قلنا لكم ملقوفه هههه



                جلست على الرصيف واجلستها جنبي وسألتها بهدوء وحنيه : ليش يا ريم تعملي كذا ما تعرفين انه خطأ تطلعي مع شخص غريب يمكن يسرقك
                كانت متفاجئة وعلامات الدهشة على وجهها طنشت كلامها وسالت : كيف تعرفين اسمي ؟!!!!

                مسحت على شعرها بحنيه : يمكن ما تعرفيني بس انا اعرفك وتنهدت لما جيتي عند اخوي ابو سيف كنت موجودة وبس بعدها سافرت مع زوجي ورجعت الحين عشان العيد

                ريم ببراءة : يعني انتي اخت ابو سلمى قصدي ابو سيف الحقير ؟!!
                الهنوف : ما يصير كذا يا ريم انت كبيرة وعاقلة وشطورة ما يصير تغلطين وبعدين لازم تحترميه لانه بكون ابو ....
                قاطعتها ريم :بس انا ما احبه لانه واحد حيوان
                الهنوف :انا وش قلت لك ما يصير وسرحت الهنوف تتأمل بوجه ريم متغيرة حيل عن اول اذكر لما جت كانت صغيرة وبيضاء وخدودها منفوخات صحيح ما كانت ظاهره معالم وجهها مضبوط وقتها من كثر البكاء بس كنت اشوف جمالها لكن الحين اختلفت نهائيا وجهها اسمر حتى غره لشعرها ما في ونحيفه بشكل وقصيرة يا حليلها صايره تشبه الاولاد ونزلت دمعه من عيني غصب عني على حالها كيف وجهها احمر من الضرب وفي بقايا دم في وجهها تنهدت بقهر وانا اتمنى نايف قدامي واطلع حرتي كلها فيه وقسم بالله لولا انه اخوي وما ودي اعمل مشاكل غير اروح واشتكي عليه لمركز الشرطة

                قاطع افكاري زوجي حمد : يالله خلينا نمشي

                مسكت يدها حتى اقومها معي لكنها سحبت يدها وهزت راسها دلاله على الرفض
                الهنوف بحنان: يلا الشمس حاره قومي اكيد الحين ابو سيف قلقان عليك

                ردت بحزم وعصبية : الله ياخذه ما ودي ارجع عنده وديني لدار الايتام بطريقك لاني خلص ما رح ارجع له لانه واحد حقير وكلب ونذل
                حمد كان مستغرب من لسانها وبنفس الوقت يناظر الشخص للي واقف خلف الهنوف وريم وطبعا مو منتبهات له وطبعا يسمع كل الكلام وعيونه حمر من العصبية ......
                قاطعتها الهنوف : يا ريم عيب تتكلمي كذا يالله قومي نرجع
                ريم لوت بوزها : ما ابغى اروح عند الوحش وديني عند
                قطع كلامها اليد للي سحبتها ووقفتها على حيلها نايف من بين اسنانه : انا للي رح اوديكي على جهنم
                وقفت الهنوف بسرعة وسحبت ريم من يد نايف : انت متى جيت ؟!
                وكملت كلامها بقهر :وبعدين معك يا اخي انت ما عندك احساس ما تفهم هاذي طفلة كيف تعمل فيها كذا شوف وجهها خرايط من الضرب حرام عليك اليوم العيد كل الاطفال مبسوطين إلا هي وبصوت عالي كافي حرمان حرام عليك حرمتها من كل شي
                كانت الهنوف تتكلم و تمسح دموعها للي كانت تنزل حزن على حال هالبنت
                نايف ببرود : حلو اقول يا حنونه وش عرفك اني حارمها من كل شي وانتي من يوم جت سافرتي وما رجعتي إلا الحين ؟ وكتف يدينه ينتظر الاجابة
                الهنوف بقهر منه : الكتاب باين من عنوانه بالله هاذي ملابس عيد ؟ هذا شكل طفلة يوم العيد نازل فيها طق إذا انت مو قد المسؤولية اعطيني إياها واربيها واكسب فيها اجر

                نايف ومن داخله بركان بس يتظاهر بالبرود : حلو يا ام قلب رهيف خذيها وربيها عندك بتريحيني منها وكمل بعصبية انتي تعرفين بعد كم سنه ريم رح تكبر كيف ودك إياها تعيش مع زوجك وبصراخ جاوبي ؟!

                تدخل حمد بعصبية : وبعدين معكم حنا بالشارع مو بالبيت فضحتونا ووجه كلامه للهنوف يالله عالسيارة بسرعة
                الهنوف بعناد : ما رح اطلع إلا ومعي ريم ومسكت يد ريم وشدت عليها
                حمد وهو يكتم اعصابه : هذي بنته لو يذبحها يموتها ما لنا دخل فاهمه ويالله بدون عناد

                سحب نايف يد ريم من الهنوف وبأمر : الحقي زوجك بسرعة ولا تعملي مشكله معه على شي تافه

                الهنوف من بين دموعها : حلفتك بالله لا تضربها

                نايف ببرود : روحي وما عليك منا ما رح اضربها

                توجهت الهنوف للسيارة وهي خايفة على ريم من نايف دخلت السيارة وهي تمسح دموعها
                حمد تنهد : عارف انك شفقانه على البنت بس حنا ما يطلع بدينا شي هو ابوها وادبر فيها هزت الهنوف راسها تؤيد كلامه وغادرت سيارتهم المكان .........

                كانت ريم تناظر السيارة ولما غابت عن نظرها تذكرت إنه نايف ماسك يدها نفضت يدها منه بقوة وبقرف : من سمح لك تمسك يدي وبدت تمسح يدها وكانها منقرفه منه

                نايف كتمت غيضي وخاصة اني وعدت الهنوف ما اضربها توجهت للسيارة وطلبت منها تلحقني كما توقعت رفضت تركب ولسانها الطويل ما سكت
                كنت تعبان من الحر وانا ادور عليها قرفان نفسي ومو فاضي للعناد تقدمت منها حملتها كانت تحاول تفلت من يدي فتحت الباب الخلفي وسكرت الباب وركبت السيارة وتحركت راجع للبيت
                اتصل ابوي وخبرته اني لقيتها سكرت الخط واستغربت سكوتها نظرت من المراية شفتها جالسة ورافعه رجلينها وحاطه راسها عليهن ووجهها لجهة الشباك وكانت نايمة حسيت بنغزة الم بصدري على حالها شو ذنبها اذا انا انحرمت من شي غالي على قلبي احط حرتي فيها هي ما لها ذنب تنهدت بتعب وبررت موقفي ذنبها انها تذكرني بالماضي نزلت دمعه من عيني مسحتها وانا اجهل سببها تعودت من الشيطان وكملت طريقي وانا استغفر ........
                *
                *
                *
                *
                *
                دخلت من البوابة الكبيرة متجه لبيت اهلي الكل مجتمع هناك كانت سيارة حمد موجوده زفرت بضيق نزلت من السيارة وفتحت الباب الخلفي كانت غاطه بالنوم هزيتها لحتى تصحى فتحت عيونها بشويش ونظرت حولها حتى تعرف هي وين وبعدين وجهت نظرها لجهتي ولما استوعبت اني انا للي قدامها عبست ملامحها وكانه قدامها جني تكلمت بامر : يالله تنزلي
                نزلت بهدوء وهي ساكته استغربت يمكن النوم اثر عليها وصارت هاديه مشيت وكانت هي خلفي تمشي بهدوء وصلنا للمجلس مجتمع فيه الجميع دخلت ورديت السلام على الجميع .
                *
                *
                *
                *
                *
                كانت انظار الجميع خلف نايف يناظرون الكائن الغريب بالنسبة لهم
                دخل نايف وجلس على الكنبه بتعب وكانت ريم واقفه عند الباب والكل مبحلق فيها تقدمت كم خطوة بثقه ومتجاهله النظرات للي من حولها نادت عليها الهنوف بحنيه : تعالي ريوم اجلسي عندي

                نغز عمر سليمان بصوت واطي : احلا وهاي عمتي الهنوف بدلع خطيبتك وصار يضحك بشويش
                قرصه سليمان بقهر بيده وهو يتوعد فيه
                تقدمت ريم بتكبر وجلست جنب الهنوف
                يكمل بدر تعليق على سليمان بصوت واطي : اموت على هالكبره يا ناس محد قدك سلوم
                نواف مو قادر يثبت نفسه من الضحك على شكل سليمان للي يتوعد بالشباب
                الجد بحزم : علامكم تضحكون ؟!
                نواف وهو يكتم ضحكته : لا ابد بس نتشاور متى نروح عالملاهي صح شباب وغمز لهم

                ايد الشباب كلام نواف وطلبوا من الجد يروحون الحين .
                الجد : لا مو الحين بعد المغرب بنروح كلنا ورجع الجد لكلامه وكان حديثهم عن الشغل والشركات اما الحريم فكانت سوالفهم كلها حش
                والصغار خارج المجلس يلعبون والشباب قاعدين ضحك وتعاليق على بعضهم
                طبعا ما عندهم بنات صبايا اكبر عمر للبنات عندهم 12سنه بالبارتات القادمه رح نتعرف على شخصيات جديده
                *
                *
                *
                *
                *
                كانت ريم جالسه عند الحريم طق كبدها من سوالفهن ولا تخلو الجلسة من نظرات الجده ام سلمان للي لو يطلع بيدها توكل ريم بسنونها بس للي مانعها زوجها ابو سلمان حلف يمين عليها ما تفتح فمها معها وخاصة انه العيد وما وده يزيد النكد بالبيت .

                مر الوقت وصار الوقت بعد المغرب وكان الكل مستعد للروحه
                الهنوف وهي تكلم ريم : يالله تعالي معي اغسل لك وجهك عشان تروحي معي
                قاطعها نايف بحزم وجه كلامه لريم : الحين اتصل بميري تيجي تاخذك وترجعي عالبيت بسرعة
                الهنوف بعناد : لا رح تيجي معنا وش ناقصة عن الاولاد حتى تمنعها تروح
                نايف بعصبية : والله والله والله ما تروح الملاهي وهذا انا حلفت
                الهنوف ببرود : مشكلتك روح كفر عن يمينك
                الجده جلست : اذا ريم راحت ما رح اروح
                الهنوف بعصبية : قسم بالله اذا ما راحت ريم معنا يحرم علي اجي عندكم او تشوفون وجهي مره ثانيه
                نواف يهمس لسليمان : تدخل انت وقول خطيبتي ودي اخذها معي ما حد له دخل
                ضرب سليمان نواف بوكس ببطنه وهو يتوعد فيه

                تدخل ابو سليمان بحكمه : يا نايف وش يضرك لو طلعت البنت واستانست لا تنسى اليوم العيد وغمز له يعني مشيها عشاني
                تنهد نايف بقهر وما قدر يرد اخوه الكبير : اوكي توكلنا على الله وتوجه لامه عشان خاطري قومي معي ولا ترديني
                وايد كلامه اخوه سلطان : يمه اليوم العيد والاولاد ينتظرون هذي الساعة عشان الالعاب لا تحرميهم
                تنهدت وقامت وهي مغلوبه على امرها ما تحب ترد اولادها
                كان نايف واقف ويناظر ريم ومقهور من نظراتها كانها تقول له خاوه غصب عنك وكان بداخله بركان يغلي من القهر
                وكانت ريم تبتسم ابتسامة نصر <مو قليله هالريم هههه
                *
                *
                *
                *
                *
                توجه الجميع للملاهي وريم ركبت مع الهنوف لانه نايف رفض يركبها معه
                كان الكل يلعب ومبسوط الا ريم كانت تحس بغصه بحلقها اصرت عليها الهنوف تلعب لعبت لعبه وحده وكان باين من عيونها الحزن كانت تحاول الهنوف تسعدها بكل الطرق بالمقابل نايف ما سأل عنها كان منشغل مع بناته للاسف
                تركتها الهنوف على المقاعد وراحت تشتري بعض الاشياء ....
                *
                *
                *
                *
                كانوا واقفين مبسوطين عالاخير سكتهم عمر وهو يوجه سؤاله لسليمان : ما هقيتها منك يا سلوم تترك خطيبتك لوحدها و تيجي معنا واشر على ريم

                سليمان بقهر : اقول قسم بالله اذا ما بتغيروا هذي السالفة اني الحين ارجع عالبيت
                وكمل وبعدين ناسي العمر بيني وبينها اصحى اكثر من 10 سنوات واشر على بدر ليه ما تاخذها انت العمر بينكم اقل وكمل بقهر وبعدين اولاد اعمامي في كثير من نفس عمرها عندك عبود وحموده هم اولى بها
                نواف وهو يبتسم : اعصابك يا حلو يلا شباب خلينا نشوف بنت العم وش قاعده تعمل
                سليمان بقرف،: روحوا انتم انا استناكم هنا
                طنشوه الشباب وتوجهوا لعند ريم
                نواف : حيالله بنت العم
                ريم على راسها علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟
                عمر : ليه ما تلعبي بالالعاب ؟
                نظرت له ريم نظرت استحقار
                بدر :اموت انا عالثقيل يا ناس ريوم
                قاطعه سليمان بقهر : وبعدين معكم انتم خلو البنت بحالها
                نواف : يا عيني يغار على خطيبته ما حد قدك يا ريم خطيبك بيغار عليك وانسدح عالارض من الضحك
                سليمان وجه كلامه لريم : وش تسوين وحدك هنا وبحزم جاوبي؟
                ريم بقرف : وش علاقتك فيني ما لك دخل فاهم ويالله انقلع من هنا
                سليمان بثقة : بصفتي انك خطيبتي لما تكبرين
                ريم ببراءة : ومين قالك اني ودي اتزوج وسكتت بتفكير وبعدها كملت ببراءة انا اذا تزوجت رح اتزوج سالم لانه مو طويل مثلك واحلى منك
                عمر وهو مو قادر يتكلم من كثر الضحك : خبرتكم بنت العم مزبطه وضعها مع الولد اقول سلوم راحت عليك البنت مخطوبه لصديقها
                وانسدحوا عالارض كلهم من الضحك إلا سليمان للي فور من العصبية ومسك يد ريم وهزها بقوه
                وهو يقول انا من زمان وانا اقول هذي البنت رح تجيب لعيلتنا الفضيحة وقطع كلامه كف على صباحه خلاه منصدم من هذا الشخص
                *
                *
                *
                *
                *

                تعليق

                • لكبريائي ألف رواية
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2015
                  • 124
                  • مانو$

                  #28
                  رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                  عمر وهو مو قادر يتكلم من كثر الضحك : خبرتكم بنت العم مزبطه وضعها مع الولد اقول سلوم راحت عليك البنت مخطوبه لصديقها
                  وانسدحوا عالارض كلهم من الضحك إلا سليمان للي فور من العصبية ومسك يد ريم وهزها بقوه
                  وهو يقول انا من زمان وانا اقول هذي البنت رح تجيب لعيلتنا الفضيحة
                  وقطع كلامه كف على صباحه خلاه منصدم من هذا الشخص!!!!!!
                  ابو سليمان بقهر : هذا عشان تثمن كلامك مرة ثانيه وتبطل المصخرة والكلام للي زي وجهك هذي بعدها بزر تعلمونها بكلام كبير على عمرها وماصخ مثلكم وانت وجه كلامه لسليمان اذا كنت صدق ودك البنت انا الحين اروح لجدك واحيرها لك اما اذا كنت تتغشمر قسم بالله انك حتشوف شي ما عمرك شفته وبصراخ فاهم ووجه نظره للشباب الباقيين يا حيف الشوارب واللحى للي خاطه بوجهكم لانها للرجال مو للبزران ومسك يد ريم ومشى فيها
                  *
                  *
                  *
                  مرت عشر دقايق كانوا ساكتين وما تكلموا بشي بعد كلام عمهم بهذا الوقت رجعت الهنوف نظرت للشباب باستغراب دايما ضحكهم يملي المكان عالامهم ساكتين ! تقدمت منهم وردت السلام رد عليها والبعض ظل ساكت
                  الهنوف بتعجب : علامكم ساكتين مو من عادتكم
                  نواف بدون نفس : ما في شي
                  الهنوف رفعت حاجب بعدم تصديق : اها صدقتكم طيب وين ريم ؟!
                  ما حد رد عليها
                  الهنوف بنرفزه : ليه ما تردون انا اسالكم ؟!!
                  سليمان بعصبية : افففف وبعدين مع اسئلتك الكثيره ابوي اخذها ارتحتي الحين

                  الهنوف بتفهم : قول من الاول انه ابوك كان هنا اكيد قصف جبهتكم ههههههههه
                  وتركتهم وراحت وهي تضحك على اشكالهم المبهدله
                  بدر بقهر: قسم بالله لولا انها عمتي لقوم اتوطى ببطنها حضرتها بتستظرف
                  سليمان بقهر : كله بسببكم الله ياخذكم يعني عجبكم كذا ابوي زعل مني
                  نواف : خلص روح حيرها لك وكذا بيعرف ابوك انك كنت صادق ويرضى عليك
                  قاطعه سليمان بعصبية : اقول تلايط انت ووافكارك للي مثل وجهك وسحب حاله وتركهم وغادر المكان
                  نواف يمسح على وجهه وبغرور : يا زين وجهي يحصلك توصل جمالي ...
                  جلسوا الشباب مكانهم وظلوا متضايقين من كلام عمهم للي بنظرهم طعن برجولتهم .

                  *
                  *
                  *
                  *
                  * كان يمشي وماسك يد ريم كانت ريم مو فاهمه كلام ابو سليمان وتحاول تستوعبه لكنها عجزت خاصة التحيير مصطلح جديد عليها .

                  *
                  *
                  *
                  كنت بلعب بناتي بالالعاب وساميا جالسه بعيد عند الحريم ومعها سيف التفتت شفت اخوي ابو سليمان بيمشي لجهتي وماسك بيده ريم ووجه ما يبشر بخير توقعت ريم عامله مشكله جهزت نفسي حتى اعاقبها لكني تفاجئت باخوي وقف ريم بجنبي وبعصبيه تكلم : ياخي انت هنا وتارك هالبنت وراك افرض حد سرقها
                  قاطعه نايف : بس هي كانت مع الهنوف
                  قاطعه ابو سليمان : اتوقع انه حمد اكيد وده يتمشى مع زوجته وما هو مجبور يسرح بالريم وتركه وهو مفول من اهمال نايف مهما كان يكره البنت بس ما توصل لدرجه الاهمال هاذي بنته وسمعتها من سمعتنا استغفر وتوجه لعند الرجال يكمل جلسته وصل عندهم وجلس وتنهد بقهر
                  الجد : ليه الشباب ما يردون عالجوال
                  ابو سليمان : سكت شوي وتذكر انه راح يشوف ليه الشباب ما يردون عالجوال لكنه لما راح يشوفهم لقاهم عند ريم وجن جنونه من سوالفهم الماصخة ومن القهر من عمايلهم نسي يسألهم ليه ما يردون تنهد ورد ببرود : يقولون ناسيين جوالاتهم صامت
                  الجد بعصبية : انا كم مرة قايل لهم ما يحطونه صامت بس انا اوريهم عقابهم عندي
                  ابو سليمان تعمد يقول كذا لانه يعرف ابوه بيجن جنونه من وضع الصامت ويعاقب الشباب اذا حطوه صامت
                  ابو سليمان وهو ناوي يأدب الشباب: انا اقول الشباب بعد يومين ودهم يسافرون مع اصحابهم عاقبهم وامنعهم يروحون هذا احسن عقاب لهم
                  *
                  *
                  *
                  *
                  *
                  *
                  كانت ريم واقفه جنب نايف ومخنوقه من الداخل
                  مخنوقة من حالة التشتت للي عايشيتها كل واحد يشوتها عالثاني بلعت غصتها وناظرت نايف للي يلعب بناته ومطنش وجودها
                  ولا كأنها موجودة كان يضحك مع سلمى ويشجعها ما تخاف من اللعبة تمنت يكون عندها اب يلعبها صارت تناظر حولها كانت تشوف الحريم مع اولادهن نادت بقلبها يمه وينك رحتي وتركتيني وبلعت غصتها للمرة الثانية مو قادرة تستحمل اكثر
                  ودها امها تكون معها مثل باقي البنات صارت تتلفت حولها لعلها تشوف امها من بين الحريم بلغت قهرها كيف تشوفها وهي ما تعرفها حولت نظرها لنايف للي اشر لها يالله
                  اتجهت له بهدوء تحت استغراب نايف للي مو من عادتها ترد عليه
                  نايف ببرود : امشي وراي و يا ويلك اذا بتضيعيني
                  وما انتظر منها اجابة مسك بيده اليمين سلمى ويده اليسار لينا وكانت ريم تمشي خلفه مشيت انكسار وضياع
                  وصلوا المطعم واجلس سلمى ولينا على الكراسي ونادى ريم للي ما وصلت الطاوله بسبب مشيتها البطيئة : يالله ريم اجلسي هنا واشر على الكرسي تقدمت منهم
                  وجلست على الكرسي بهدوء
                  وما رفعت راسها
                  جلس مقابلها وتكلم : يالله الحلوين وش تبغون تشربون ؟
                  سلمى : انا ابغى عثير برتووقال (ابغى عصير برتقال)
                  نايف بابتسامة : من عيوني وانت يا لينا
                  لينا : ابغى عثير ماندا( ابغى عصير مانجا)
                  ضحك نايف على لهجه بناته المكسره
                  رفعت ريم نظرها له اكيد رح يسألها لكن شافت مقفاه وهو رايح يجيب الطلبات
                  بلعت غصتها ونزلت راسها وهي تحس بالحرمان كانت تسمع سلمى ولينا يتكلمون بس كلامهم مو مفهوم مكسر بس من كلامهم يدل على سعادتهن
                  بعدها بدقايق رجع نايف ووزع العصير وحط امام ريم عصير برتقال ما رفعت ريم راسها حتى تشوف وش جاب لها
                  جلس نايف يشرب عصير ورن جواله ورد عالجوال بعد ما انهى مكالمته للي تجاوزت خمس دقايق نظر لسلمى : ان شاء الله عجبك العصير ؟
                  هزت راسها بالموافقة وهي تشرب
                  نايف: وانت يا لينا عجبك العصير ؟
                  لينا : ايوه ابغى بوده(بوزها)
                  ضحك نايف :من عيوني كم ليونه عندي ؟
                  اشرت لينا بصبعها بطفوله : وحده
                  والتفت على ريم كان العصير مثل ما هو اما شربت منه شي
                  سالها باستغراب : ما عجبك العصير يا انسه ريم ؟!
                  ما ردت عليها وراسها منزليته مو باينه ملامح وجهها
                  كانت دموعها تنزل وكانت تكتم شهقاتها قام نايف من مكانه واقترب من كرسيها ورفع راسها وتفاجئ بالدموع للي ملت وجهها وانفها احمر
                  سألها بدهشة : ليه تبكين حد ضربك او شتمك سلمى ولينا ضايقوك بشي ؟!!!!!
                  ظلت ساكته ودموعها تنزل وعيونها ذابلة وحزينة
                  مسك يدها بحنية : وش للي مزعلك يا بابا
                  ريم لاول مرة تسمع كلمه بابا وكانها فجرت هاذي الكلمة كل الحرمان للي كانت تكتمه بداخلها
                  طلعت شهقات من ريم وهي تبكي اكثر ومن بين بكاءها كانت تقول : ابغى ماما ودخلت بنوبة بكاء اكثر وكانت تمسح دموعها بيدها ببراءة
                  حضنها نايف لاول مرة بحياتها وهو يمسح على شعرها بحنيه : خلص يا بابا وعد مني اخليكي تزورين امك وكانه هذا الموقف صحاه من غفلته طفلة صغيرة اكيد تحتاج امها وخاصة في هذا العمر اكيد حست بالنقص لما جت عالملاهي وشافت الاولاد مع امهاتهم ابعدها عن حضنه ومسح دموعها بيده وبحنان : وعد مني اني رح اخليك تزوري امك يا .....
                  *
                  *
                  *
                  *
                  *
                  *

                  تعليق

                  • لكبريائي ألف رواية
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2015
                    • 124
                    • مانو$

                    #29
                    رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                    ومسح دموعها بيده وبحنان : وعد مني اني رح اخليك تزوري امك يا ريومه يالله الحين اشربي عصير والاسبوع الجاي رح اخليك تزوريها وناولها العصير لحتى تشرب
                    كانت ريم تشرب وبدون نفس وخافت اذا رفضت يغير نايف رايه
                    اما سلمى ولينا كانوا يتابعون بصمت رجع نايف على كرسيه وتنهد وكمل شرب العصير
                    وساد الصمت في المكان وبعد دقايق من الهدوء رن جوال نايف للي كان اخوه خبره انهم رح يرجعوا الحين
                    نايف بحنيه : يالله يا بابا رح نرجع الحين
                    سلمى بضجر : لاااااااااااااا
                    نايف وقف وبحزم : يالله بلا دلع قومي
                    قامت سلمى وهي تتحلطم ومسكها ابوها بيده ومسك بيده الثانية لينا وطلب من ريم تمشي وتنتبه لا تضيعه
                    بعد عدة دقايق
                    وصلوا لعند السيارات كان الجميع موجود ومبسوط باستثناء ريم للي ما زالت تشعر ببعض الحزن ولكن في فرح بداخلها انها رح تزور امها وكمان الشباب ما كانوا مبسوطين لانهم عرفوا عقابهم وكانوا متأكدين انه العقاب من ابو سليمان وكانوا ينظرون لسليمان نظرة حقد لانه بسببه وسليمان ينظر لريم نظرة حقد لانها السبب .

                    تعليق

                    • لكبريائي ألف رواية
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2015
                      • 124
                      • مانو$

                      #30
                      رد: رواية طفولتي المشتتة / الكاتبة ضاقت أنفاسي

                      صحيت ريم الصبح وبكل نشاط كانت فرحانه خلاص خلال هذا الاسبوع رح تشوف امها سعادتها لا توصف
                      دخلت ميري ووضعت الفطور على الطاوله وكانت مستغربه من سعادة ريم اول مرة تشوفها مبسوطها طول السنين للي مضت
                      تقدمت ريم لتناول فطورها ونفسيتها مفتوحه للاكل
                      هل يا ترى ستدوم سعادتها ؟
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      قبل ما تنزل من السيارة : وعد ما اتأخر عليك بس امهلني نصف ساعة وأكون عندك
                      حمد تنهد : يالله انتظرك بس لا تتاخرين عشان نلحق عالطيارة
                      هزت راسها بالموافقة ونزلت من السيارة وهي تحمل كيس في يدها
                      دخلت على بيت نايف بعد ما دخلتها الخادمه
                      دخلت كانت ساميا جالسة في الصاله تلاعب بسيف ردت الهنوف السلام
                      قامت ساميا بابتسامة : هلا والله تو ما نورت
                      الهنوف : الله يحييك
                      وجلست على الكنب وبعد السؤال عن الحال والاحوال تكلمت الهنوف بتردد : وين ريم ؟
                      ساميا ببرود : فوق بغرفتها
                      وقفت الهنوف : بعد إذنك ودي اطلع اسلم عليها قبل السفر
                      ساميا : إذا تحبين اناديها لك هنا ما في مشكله
                      اشرت الهنوف بيدها : لا انا بطلع لعندها
                      نادت ساميا على ميري لحتى تدل الهنوف على غرفة ريم ورجعت مكانها تلعب سيف
                      *
                      *
                      *
                      *
                      مشيت خلف ميري حتى وصلنا لغرفتها اشرت ميري على باب الغرفه وانصرفت
                      تنهدت وطقيت الباب ما سمعت لها صوت فتحت الباب ما أنكر اني تضايقت لما شفت غرفتها كانت جالسه عند الشباك وسارحه بخيالها حتى ما انتبهت على دخولي
                      ناديتها بهدوء : ريييم
                      التفت وقالت : مير
                      وسكتت وكانها تفاجئت بوجودي
                      ابتسمت لها بحنان : تعالي ريم
                      تقدمت بهدوء سلمت عليها وجلسنا على السرير : كيفك ريم
                      ردت بابتسامة جميله : بخير
                      الهنوف مسكت الكيس وناولتها نظرت لي بحيره وتساؤل جاوبتها قبل ما تسأل : هذي هديه مني لك إذا رفضتيها ازعل منك
                      تناولتها بلطف ووضعتها بجانبها
                      مسكت يدها بحنان : انا زعلانة منك يا ريوم
                      ريم ببراءة : ليه زعلت مني انا ما رفضت هديتك

                      تكلمت معها وانا ناوي انبها على بعض الامور لاني متأكدة ما في حد يعلمها الصح من الخطأ : زعلانه منك ليه تركبين مع ذاك الشاب البارحه ما تعرفين انهم يسرقون الاطفال ؟!
                      ريم بهدوء : اعرف الابله خبرتنا
                      الهنوف باستنكار : تعرفين ؟؟!! ليه تركبين دامك تعرفين ؟
                      ريم بحزن عميق رفعت راسها ونظرت الهنوف بانكسار : عشان يقتلني ويريحني من حياتي وامتلت عيونها دموع
                      حضنتها الهنوف بحنيه : يا حبيبتي ما يصير كذا الحين بتفكرين كل الناس سعيده بالعكس في ناس كثير محرومه في اطفال ما يلاقون لقمة خبز ياكلونها في ناس يطقون من الحر ما عندهم مكيفات وفي ناس بالمستشفى مريضين ما يقدرون يلعبون ويحسون بالالم انت ما شاء الله عايشة في بيت وسيع وتاكلين احسن الاكل وجسمك سليم لازم تقولين الحمد لله
                      تعرفين انه في اطفال كثير مشللولين وما يشوفون انت تخيلي طفل ما يمشي ما يقدر يروح ويلعب حتى المدرسة صعب يروح لها !!!
                      وبعدين ليه تقتلين نفسك ما تعرفين انه الانتحار حرام وفي بعض ناس اغبياء اذا واجهتم مشكله ينتحرون !! تعرفين انه عقابهم عند ربنا النار ؟!!
                      بتحبين تدخلين النار ؟
                      هزت ريم راسها بالرفض
                      مسحت الهنوف على راسها : شطورة ما ودي هذي السالفة تتكرر وعد
                      هزت ريم راسها ببراءة : وعد
                      الهنوف بتشجيع : ايوه كوني كذا قويه
                      ريم : يعني الحين راضيه مو زعلانه ؟
                      الهنوف وهي ناويه تعطيها دروس بالادب بشكل غير مباشر : لا بعدني زعلانه منك شوي
                      ريم : ليه بعدك زعلانه خلص وعدتك ما اكررها
                      الهنوف : انا زعلانة منك لانك تغلطين على الاكبر منك ليه كذا يا ريم تشتمين الكبار وما تحترمينهم
                      نزلت راسها ريم ما عندها إجابة
                      رفعت الهنوف راس ريم : لا تنزلين راسك خلي راسك دايما مرفوع وكملت بحنان تعرفي انه الرسول نهانا عن الشتم والسب واللعن ما يجوز تشتمين حد وبعدين للي يشتم الناس يوم القيامه كل للي شتمتيهم ياخذون حسناتك وتبقين بدون حسنات وبعدها حتروحين النار لانه ما معك حسنات يعني بتحبين يوم القيامه تدخلين النار ؟
                      هزت ريم راسها بالرفض : بس الناس يغلطون علي
                      اكملت الهنوف خلهم يغلطون ويوم القيامة بتاخذين من حسناتهم وبعدين الرسول قدوتنا ما كان يشتم حد
                      والبنت المؤدبة للي ما تشتم حد وتحترم الناس عشان يحبونها ويقولون عنها هذي بنت مؤدبه اما اذا كانت تشتم الناس يعيبونها صح ؟
                      هزت راسها بالموافقة : وسألت ببراءة
                      طيب ليه ابو سيف دايما يشتم ويلعن يعني الكبير عادي يشتم ؟!

                      تنهدت الهنوف وبداخلها هاذي المشكله لما الطفل يشوف للي حوله كلهم يشتمون ويلعنون
                      البيئة تؤثر باخلاق الاطفال وهي من اهم اسباب سوء اخلاق الاطفال لما يشوفون الام والاب يشتم ويلعن اكيد رح يقلدهم نظرت لريم واكملت : لا يا ريم الكبير ما يصير يلعن ويشتم وبعدين انت قدوتك الرسول والا ابو سيف ؟
                      ريم بدون تردد: الرسول قدوتي
                      الهنوف وهي تنظر لساعتها تأخرت على حمد: احسنتي الرسول قدوتك والحين ابغى منك وعد ما تغلطين على الاكبر منك
                      كانت ريم ودها تتكلم بس قطعها فتحت الباب
                      نايف بسخريه : اشك بعقلك يا الهنوف متأخرة على زوجك عشان تقعدين مع هاذي واشر بسخرية على ريم
                      واكمل كلامه :وكمان تنتظرين منها وعد ما تغلط وضحك بسخريه هاذي واشر على ريم عمرها ما رح تنعدل وخاصة لسانها لانه اللسان الطويل وش يقصره غير القص اما سوالفك ونصايحك يالهنوف نكته وبامر يالله قومي زوجك معصب عليك لانه تاخر وبسخريه يالمربيه يالله قومي
                      وقفت الهنوف بعصبية : حرام تكون اب ما حد بيضيع البنت غيرك
                      نايف بتطنيش : لا تحرمين على كيفك ويالله بسرعة لانه زوجك معصب ومسكها من يدها وسحبها خارج الغرفة
                      نفضت يدها الهنوف وناظرته باستحقار ونزلت بدون اي كلمه .......

                      استند على الجدار لعدة دقايق وبعدها توجه لجناحه ليرتاح وهو عازم على انه يخلي ريم تكرهه لوحده .


                      ليش نايف وده ريم تبقى تحمل له مشاعر الكره ؟!

                      *
                      *
                      *
                      كانت جالسه وما تحركت مو قادره تستوعب الموقف ليه نايف يعاملها كذا ؟ طيب هي ما شتمته ولا آذته ليه كل الناس يكرهونها ومسحت دموعها وتذكرت الهنوف وهديتها مسكت الكيس واخرجت الهدية وفتحتها كانت دمية جميلة جدا صارت دموعها تنزل وهي تجهل السبب هل من كلام نايف بتبكي او لانها خايفه نايف ما يفي بوعده او لانها اول مرة بتمسك لعبه

                      حظنت اللعبة والقت نفسها بعشوائيه على السرير ودموعها على خدودها ......
                      بعد مرور ساعات ....
                      دخلت ميري غرفتها لقتها نايمه وحاضنه اللعبة ووجها اثار بكى ....حملتها وحطتها على السرير وغطتها وخرجت وتركت ريم باحلامها .
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...