السلام عليكم ..حبيت اكتب لكم هذه الروايه للكاتبه (رمااانه 2000) انشالله تعجبكم ..نوع الروايه غريب عن المعتاد و كوميدي ورومنسي ...اترككم الام مع البارت الاول
#البارت الاول
في القصر عايشه بروحها مع توأمها سامي وسط الخدم ..بدون ام او اب ..الام متوفيه من زمااان ..والاب توفى في حادث قبل عشر سنوات ..لما كان عمر سجى ثمان سنوات..الحين عمرها ثمان عشر سنه .. بيضاء رموشها كثيفه وطويله ..شفايفها ورديه ،شعرها اشقر وطويله ،عيونها بني فاتح ،يعني بصفه عاااامه ملكه جمااال ....اما اخوها يشبها تماما بماانهم توأم....سامي يدرس في المدرسه الداخلية العلياء الاولاد ..ويرجع في الاجازه الاسبوع ..واما سجى تنتقل من مدرسه لاخرى بسب المشاكل الي ماتنتهي بين البنات بسبب شطارتها ..وجمالها .. وايضا سجى ماتحب تجالس بنات كثير لانها عاشت مع اخوها الوحيد سامي الي مايتخلى عنها حتى في ابسط الامور..دائما ترجع من المدرسه وتتصل بسامي وتشكيله حزنها وشوقها له...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اجازه الاسبوع
رجع سامي البيت من المدرسه الداخلية..و استقبلته سجى استقبال حاااار...
سجى بفرح: هلا والله تو مانور البيت
سامي بتعب :هلا فيك البيت منور بك ياختي..
سجى : شكللك تعبان اطلع ارتاح وبعدين نتغدى
سامي:تمام باااي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،. في غرفه سامي جاء اتصال
سامي بحزن وتعب: هلا دكتور
دكتور :هلا سامي ليش طلعت من المستشفى المرض خطير و يمكن تتعب فجاءه...(قاطعه سامي)
سامي : انا بخير دكتور بحاول اجيك في اقرب فرصه ..بس الحين اجازه مااقدر اترك اختي اخااف تشك ....مااريدها تخاف علي
الدكتور: بس يا سامي هالمرض.....(قاطعه سامي)
سامي :ارجوووك دكتور مع السلامه.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
راجعه من التسوق وكلها فرح وسعاده دخلت على اخوها سامي في الغرفه .. وانصدمت بالمشهد الي قدامها ماصدقت..
سامي طالع من الحمام (الله يكرمكم) وفمه كله دم وايده الملوثه بالدم ماسك بها الجدار لانه حاس بيفقد توازنه يكح دم شكله كان يرجع دم في الحمام
سجى بخووف شديد مع الدموع:س..ا..م...ي...شفيك ساااامي رد علي ...(ميري ) اسم الخادمه تعاااالي بسرررعه ....
سامي بتعب:انا اسف ياختي..بس انا مريض من شهر بس ماحبيت اضايقك واحزنك..احب ان اليوم اجلي
سجى بصياااح شديد:لا تقوووول كذا ارجوووك مافيك شي انشالله بنوديك المستشفى ..تماسك
سامي بحزن:لا .. سجى عندي طلب قبل لا اموت
سجى بعدم استيعاب باليصير: ساااامي لا تتركني وحددددي فهالحياااه ساااامي رد علي اااااااااه..بسويلك الي تبيه وكل طلباتك بنفذهم اااااااااه
سامي يلتقط اخر انفاسه : امممم اريدك تتقنصي شخصيتي و تداومي في مدرستي الداخلية..وتديري الفنادق الي ورثناهن من ابوووي ...ارجوووك
احب...ك (مات سامي )
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بعد اسبوع
استيقظت من االغيوبه
وهي تنادي اخوها ساااااااامي فتححت عينها وتفاجأت بااخدم والجيران ينادوها سجى.. سجى ودموعهم لا تتوقف من الشفقه عليهاااا كانوا يقولون :احسن الله عزاكم
،،،،،،،،مرت الايام وكانت اسوء ايام حياتها ماتخيلت يوم تفقد سامي سندها وابوها واخوها وصديقها..بس هذه الحقيقه..بكاء و حزن
،،،،،،،,,,,،،،،،
ميري :انسه وصلت اليوم رسالتين من البريد
سجى: لي؟؟
ميري :وحده لك والثانيهه ل........
سجى:لمن!؟
ميري : للمرحوم سيدي سامي. (انصرفت الخادمه)
فتحت سجى الظرفان وكانت نفس الرساله انذار من المدرسه الداخلية لااخوها ومن مدرستها لها ...تذكرت سجى وصيه سامي وعزمت على تنغيذها لو انها شبه مستحيله بس هي قررت والي يصير يصير .....
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،في الصباح
دقت على السواق لان اليوم معها مشاااوير كثيره لازم تسويها ... تجهزت ولبست قميص صوفي ابيض وبانطلون جنز اسود وصندل ابيض ناعم ..كانت مررررره كيووووت ...ركبت السياره وتوجهت لمدرستها اول شي بتحديد غرفه المديره ..
المديره:هلا سجى كيفيفك خير ان شالله ليش كل هالمده غياااب وماسمعنا عنك اخبااار
سجى:هلا استاذه غبت بسبب ظروووف قاسيه واليوم جيت اقدم استقاله من المدرسه اي بتركها..
المديره بصدمه:نعم ؟؟ليش ؟؟وكيف ؟؟ لايكون البنات يضايقونك فأنا مستعده الزمهن حدودهن انتي ياسجى فخر المدرسه ..
سجى :لا الاستاذه مو البنات بس ظروووف ..عن اذنك
(طلعت سجى وتفاجأت بالبنات الي يكرهونها برررع )
البنات : واخيرا بياض الثلج بتفارج ابركها من ساااعه
هههه هههه اااااااي
سجى طنشتهن وركبت السياره بهصبيه: وديني الصالون بسررررعه
،،،،،،،،،،،،،،،،في الصالون
طلعت صوره اخوها واشرت على للحرمه تسويها نفس هالقصه تماما بماانهم توأم
للحرمه بااستغؤراب: ليش شعرك طويل وحلو بتصيري ولد كذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
سجى : لو سمحتي سوي الي اقولك عنه
سكتت للحرمه وقصت شعر سجى ولما خلصت:هااااا شرايك ..
شافت سجى شكلها في المنظره تشبه سامي ..مررررره
،،،،،،،ركبت السياره ولاحظت انه السايق يشوفها بااستغؤراب ..فعرفت انه حسبها سامي ضحكت وقالت له يالله صوب محل ملابس الاولاد الي يحبه سامي...
السايق :بس هذا الرجال
سجى :يوووووو انت ماعليك خلا بسرررعه
،،،،،،،،،،،،،،في المحل اندهشت سجى بروعه الملابس لانها تحب ملابس الاولاد...اشترت كل الي تبيه وطلعت
،،،،،،،،،،،،،،،في القصر
قاعده تجهز اغراضها لانها باكر بتروح المدرسه الداخلية العلياء الاولاد ...ماقدرت تنام من التفكير
بس في النهايه غلبها النعاس
،،،،،،،،،،،،،، في الصباح
ركبت السياره وتوجهت لمصيرها الغير واضح من يصدق بنت تنكرت بهيئه اخوها سامي...كانت تفكر باهالاسأله
& من شريكها في الغرفه ؟؟؟ان شالله مو حلو عشان ماتعجب به
& كيف بيعاملوني الاولاد بيحترموني او...........
#هذا نهايه البارت الاول # ان شالله عجبكم ادري قصير بس بنزل البارت الثاني قريب ..
بليزززززز كل من يقرأ يكتب رأيه...
#البارت الاول
في القصر عايشه بروحها مع توأمها سامي وسط الخدم ..بدون ام او اب ..الام متوفيه من زمااان ..والاب توفى في حادث قبل عشر سنوات ..لما كان عمر سجى ثمان سنوات..الحين عمرها ثمان عشر سنه .. بيضاء رموشها كثيفه وطويله ..شفايفها ورديه ،شعرها اشقر وطويله ،عيونها بني فاتح ،يعني بصفه عاااامه ملكه جمااال ....اما اخوها يشبها تماما بماانهم توأم....سامي يدرس في المدرسه الداخلية العلياء الاولاد ..ويرجع في الاجازه الاسبوع ..واما سجى تنتقل من مدرسه لاخرى بسب المشاكل الي ماتنتهي بين البنات بسبب شطارتها ..وجمالها .. وايضا سجى ماتحب تجالس بنات كثير لانها عاشت مع اخوها الوحيد سامي الي مايتخلى عنها حتى في ابسط الامور..دائما ترجع من المدرسه وتتصل بسامي وتشكيله حزنها وشوقها له...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اجازه الاسبوع
رجع سامي البيت من المدرسه الداخلية..و استقبلته سجى استقبال حاااار...
سجى بفرح: هلا والله تو مانور البيت
سامي بتعب :هلا فيك البيت منور بك ياختي..
سجى : شكللك تعبان اطلع ارتاح وبعدين نتغدى
سامي:تمام باااي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،. في غرفه سامي جاء اتصال
سامي بحزن وتعب: هلا دكتور
دكتور :هلا سامي ليش طلعت من المستشفى المرض خطير و يمكن تتعب فجاءه...(قاطعه سامي)
سامي : انا بخير دكتور بحاول اجيك في اقرب فرصه ..بس الحين اجازه مااقدر اترك اختي اخااف تشك ....مااريدها تخاف علي
الدكتور: بس يا سامي هالمرض.....(قاطعه سامي)
سامي :ارجوووك دكتور مع السلامه.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
راجعه من التسوق وكلها فرح وسعاده دخلت على اخوها سامي في الغرفه .. وانصدمت بالمشهد الي قدامها ماصدقت..
سامي طالع من الحمام (الله يكرمكم) وفمه كله دم وايده الملوثه بالدم ماسك بها الجدار لانه حاس بيفقد توازنه يكح دم شكله كان يرجع دم في الحمام
سجى بخووف شديد مع الدموع:س..ا..م...ي...شفيك ساااامي رد علي ...(ميري ) اسم الخادمه تعاااالي بسرررعه ....
سامي بتعب:انا اسف ياختي..بس انا مريض من شهر بس ماحبيت اضايقك واحزنك..احب ان اليوم اجلي
سجى بصياااح شديد:لا تقوووول كذا ارجوووك مافيك شي انشالله بنوديك المستشفى ..تماسك
سامي بحزن:لا .. سجى عندي طلب قبل لا اموت
سجى بعدم استيعاب باليصير: ساااامي لا تتركني وحددددي فهالحياااه ساااامي رد علي اااااااااه..بسويلك الي تبيه وكل طلباتك بنفذهم اااااااااه
سامي يلتقط اخر انفاسه : امممم اريدك تتقنصي شخصيتي و تداومي في مدرستي الداخلية..وتديري الفنادق الي ورثناهن من ابوووي ...ارجوووك
احب...ك (مات سامي )
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بعد اسبوع
استيقظت من االغيوبه
وهي تنادي اخوها ساااااااامي فتححت عينها وتفاجأت بااخدم والجيران ينادوها سجى.. سجى ودموعهم لا تتوقف من الشفقه عليهاااا كانوا يقولون :احسن الله عزاكم
،،،،،،،،مرت الايام وكانت اسوء ايام حياتها ماتخيلت يوم تفقد سامي سندها وابوها واخوها وصديقها..بس هذه الحقيقه..بكاء و حزن
،،،،،،،,,,,،،،،،
ميري :انسه وصلت اليوم رسالتين من البريد
سجى: لي؟؟
ميري :وحده لك والثانيهه ل........
سجى:لمن!؟
ميري : للمرحوم سيدي سامي. (انصرفت الخادمه)
فتحت سجى الظرفان وكانت نفس الرساله انذار من المدرسه الداخلية لااخوها ومن مدرستها لها ...تذكرت سجى وصيه سامي وعزمت على تنغيذها لو انها شبه مستحيله بس هي قررت والي يصير يصير .....
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،في الصباح
دقت على السواق لان اليوم معها مشاااوير كثيره لازم تسويها ... تجهزت ولبست قميص صوفي ابيض وبانطلون جنز اسود وصندل ابيض ناعم ..كانت مررررره كيووووت ...ركبت السياره وتوجهت لمدرستها اول شي بتحديد غرفه المديره ..
المديره:هلا سجى كيفيفك خير ان شالله ليش كل هالمده غياااب وماسمعنا عنك اخبااار
سجى:هلا استاذه غبت بسبب ظروووف قاسيه واليوم جيت اقدم استقاله من المدرسه اي بتركها..
المديره بصدمه:نعم ؟؟ليش ؟؟وكيف ؟؟ لايكون البنات يضايقونك فأنا مستعده الزمهن حدودهن انتي ياسجى فخر المدرسه ..
سجى :لا الاستاذه مو البنات بس ظروووف ..عن اذنك
(طلعت سجى وتفاجأت بالبنات الي يكرهونها برررع )
البنات : واخيرا بياض الثلج بتفارج ابركها من ساااعه
هههه هههه اااااااي
سجى طنشتهن وركبت السياره بهصبيه: وديني الصالون بسررررعه
،،،،،،،،،،،،،،،،في الصالون
طلعت صوره اخوها واشرت على للحرمه تسويها نفس هالقصه تماما بماانهم توأم
للحرمه بااستغؤراب: ليش شعرك طويل وحلو بتصيري ولد كذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
سجى : لو سمحتي سوي الي اقولك عنه
سكتت للحرمه وقصت شعر سجى ولما خلصت:هااااا شرايك ..
شافت سجى شكلها في المنظره تشبه سامي ..مررررره
،،،،،،،ركبت السياره ولاحظت انه السايق يشوفها بااستغؤراب ..فعرفت انه حسبها سامي ضحكت وقالت له يالله صوب محل ملابس الاولاد الي يحبه سامي...
السايق :بس هذا الرجال
سجى :يوووووو انت ماعليك خلا بسرررعه
،،،،،،،،،،،،،،في المحل اندهشت سجى بروعه الملابس لانها تحب ملابس الاولاد...اشترت كل الي تبيه وطلعت
،،،،،،،،،،،،،،،في القصر
قاعده تجهز اغراضها لانها باكر بتروح المدرسه الداخلية العلياء الاولاد ...ماقدرت تنام من التفكير
بس في النهايه غلبها النعاس
،،،،،،،،،،،،،، في الصباح
ركبت السياره وتوجهت لمصيرها الغير واضح من يصدق بنت تنكرت بهيئه اخوها سامي...كانت تفكر باهالاسأله
& من شريكها في الغرفه ؟؟؟ان شالله مو حلو عشان ماتعجب به
& كيف بيعاملوني الاولاد بيحترموني او...........
#هذا نهايه البارت الاول # ان شالله عجبكم ادري قصير بس بنزل البارت الثاني قريب ..
بليزززززز كل من يقرأ يكتب رأيه...
تعليق