هلا اخباركم ؟
انا اليوم رح ابدا بروايتي الأولى بتمنى تتابعوني وتشجعوني عشان اكمل الرواية اذا حدا حابب ينسخ الرواية الرجاء كتابة منقول ^_^ ومعع كتابة اسمي براءة عيون .
انا كتبتها بمنتدى ثاني وهون
…اللهجة سورية فلسطينية سورية مصرية ككله ووين صارت القصة ما رح حدد .
: مسز ريماس ... مدام قول قوم ضيوف انتظروا ..
رييماس : اووه قدي الساعة ؟؟؟
: 10:30
ريماس اول ما قالت الساعة فزت من التخت : الحمام جاهز سونيا ؟
سونيا : يس مدام
ريماس : اوكي 10 دقايق واكون تحت.
(سونيا مربية ريماس من وهي صغيرة)
ريماس :بنت عمرها 22 سنة خلصت جامعة إدارة اعمال جسمها يجنن عيونها لون البحر بس تحط عدسات عسلية (الناس يفكروا لون عيونها عسلي)شعرها اشقر بيضة حيللللل تهتم بمظهرها... ريماس أمها ميتة لما ولدتها ماتت أمها من أمريكيا ابوها تزوجها وجابوا ريماس ولما رجع ابوه جبره يتزووج بنت عمه سارة وسارة حبت ريماس وعاملتها مثل بنتها ما حدا يعرف انها مش بنتها غير اخوتها واعمامها وجدها وجدتها .
بدقيقتين اخذت ريماس شور منعش طلعت بالروب البينك ومشطت شعرها الطويل لحد ركبتها لبست : فستان نيلي لحد الركبة كت وصندل فضي كعب مع قرط نيللي وعملت شعرها سبلة
ونزلت زي الملكة عن درج القصر المفروش ببساط احمر فاتت على غرفة الضيوف المكونة من اثات فخم وشعرها يتطاير مع كل خطوة
دخلت وسلمت على ام زياد (يمنى) وبنتها ريم ونظارات الاعجاب لاحقتها .
ريماس : صباح الخير خالة يمنى
يمنى : صباح النور حبيبتي
ريماس : كيفك خالة انتي ووريم ؟
يمنى وريم : الحمدلله وانتي كيفك؟
ريماس :الحمدلله تمام
قامت وباست راس سارة : كيفك ماما
سارة : بخير قلبي ،يلا قومي افطري
ريماس :لا ماما مو جاي ببالي رح قوم اعمل رياضة
سارة :اوكي
يمنى وريم نسين يقلن لزياد انو يروح فضل واقف برا وريماس ما بتعرف انو برا طلعت على صالة الرياضة . بعد ما لبست شورت ازرق لاول الفخد وبدي ازرق
فاتت وبدت تعمل تمارين بنفس الوقت زياد شاف الصالة وحب يفوت عليها فات شاف قمر عم يعمل تمارين انصدم
وبدا يقرب شـــــــــ شوي ويــــــــــــي سمعت ريماس صوت خطوات بتقرب لفت شافت زياد كان لابس قميص رمادي وبنطلون اسود وشوز سكني مع نطارة من ديور
انصدمت ووضلوا 5 دقايق مصدومين بعدها سالت ريماس : مين انت ؟
قال زياد : انا زياد ومين انتي ؟
قالت ريماس : هلا زياد انا ريماس بدك امك ؟
زياد : لا بس هي اجت وقالتلي استنى
قالت ريماس :اها انا اياتني جاية بس انتظر رح بدل اوعيي وارجع اوكي ورح ناديي امك تيجي نقعد برا قالت وهي رايحة :لا تروح
قال زياد بهمس : حدا يشوف هالقمر ويروح .
نبذة ع زياد: عمره 25 عنده شركة ملامحه تهبل شعره عسسلي عيونه خضرة ورياضي .
دخلت ريماس فاتت على غرفة الضيوف وقالت : خالة ابنك زياد برا حرام خلونا نقعد معه انا راجعة بس رح بدل اواعيي
قالت ام زياد : ماشي قلبو
راحو وجلسوا برا وزياد جلس معهم بعد شوي اجت ريماس وهي لابسة بنطلون زهري ضيق
وبدي ابيض فوقه بلوزة كت ربط مع شوز زهري ومناكير زهري فاتح وعقد على ساعة بومة وشنطة كتف طويلة بني فاتح .
قالت سارة: هلا بالزين تعي اجلسي جدك اتصل يسال عنك وقال انو رح يروح لباريس اذا حابة تروحي معه هو وولد عمك خالد .
ريماس: لا مامي رح ضل لانو لا تنسي رح يجوا لانا ومارك لعندي بكرا.
هذا الحديث الي جرا وام زياد وزياد وريم مو فاهمين شي.
بس ام زياد قالت : ششو هالزين يا ريماس ؟
ريماس : تسلمي خالة ، قامت وباست أمها على راسها وقالت: يلا عن اذنكن رح روح على النادي .
وقام زياد : ييي منيح يلي ذكرتيني وانا كمان مواعد اصحابي باي .
وقاموا الثنين بعد شوي رجعتت ريماس وقالت : رييم تعي معي .
ريم اوكي
ركب زياد بي ام دبليو سوداء وانطلق للنادي
وركبت ريماس وريم
انطلقت ريماس وريم للنادي .
بعد شوي وصلت ريماس للنادي نزلت ونظارات الاعجاب لازالت ملاحقتها وراحت وراها ريم وبنفس الوقت نزل زياد والبنت ذبن اول ما شفنوا توجهت ريماس لطاولة ملفتة للنظر كان فيها 4شباب وبنتينن اول ما شافها واحد منهم صاح : ريماسووو
ريماس بمزح : ريماسو بعينك احترمني على القليل بنت عمك يا زلمة .
الشب :سوري قلبي
قام وباسها على خدها ،البنات صفقن وزياد كان من بين المشاهدين حس في غصة بحلقهه .
ريماس : خالد لي هيك ؟ مو قدامهن ..
خالد بصوته العذب : بحبك انا كتير يا حبيبي ضلك طل علي
وعيني بكير، أغمرني ولمسلي إيدي
نسيني بين إيديك انا شو مشتاق عليك
يا حبيبي خلي قلبي خلي يحملنا ونطير
وينك يا حبيبي إشتقتلك كتير
إرجع تشوفك حبيبي ما توقعت يصير
تفكرتك نسيني وما بدك تحكيني
يا سارق حنيني
بحبك انا كتير يا حبيبي ضلك طل علي
وعيني بكير، أغمرني ولمسلي إيدي
نسيني بين إيديك انا شو مشتاق عليك
يا حبيبي خلي قلبي خلي يحملنا ونطير
صفق الكل ريماس : يخرب بيتك شو حبيتك .
هون الكل فقعوا ضحك .
ريم : مخطوبين ؟
خالد وريماس طلعوا على بعض :ههههه بلشوا يغنوا :ايه بيحبك إيه ودخلك ياربي تحميني إياها انا معاها
وشو ما صار عليها انا قدها وقدود
شو ما صار عليكي انا حدك موجود كل الأوقات الصعبة انا قدها وقدود
ورد الكل ضحك .
ريم : يعني مخطوبين ؟؟
خالد : لا بس ناويين
ريماس بحلقت وقالت : لا هو عم يمزح
خالد بطريقة درامية : يا خاينة يعني ما بتحبيني
ريماس: ايه
خالد قرب منها بدو يضربها قالت بدلع : يوه خوفتيني ...رح قول لبابا عنك
هو كل الشباب ذابو عليها ومنهم زياد .
خالد بسرعة حملها ودارر فيها : وووووه اللي بزعلك قوليلي اسموه وقتلوه اليوم قبل بكرا
ريماس باست خالد على خدوده وعلى خشمه وقالت بدلع : حبيبي نزلني والله بخاف .
زياد وشلته وريم صفنوا كيف بتعمل هيك .
خالد : والله لو مو اختي كان خطفتك وتجوزتك .
ريماس : شهقت بقوة واترك حبيبي
خالد نزلها وضربها على راسها: يا حمارة بتحبي
ريماس : اكيد اسمو ريان لك يييي ما ازكاه
خالد اول ما خلصت فقع واجى شب تاني وحضنها قالت ريماس وهي محمرة :يوه علقنا ريون انت مش اخوي كيف ههيك ؟
ريان : طب شو اعمل بعشقكك ؟
زياد صفن شو هايي ؟؟ الكل بحبها وببوسها وبحضنها
ريماس : اوه حل عني
ريان : اهئ اهئ اهئ يعني انو بيبكي وجلس على الارض والبنات خقين عليه اول ما جلس جتوا ضربة على راسه طلع والشرر يطلع من عيونه شاف قلبه تغيرت نظرته لعشق وهيام وفز حضنها : عمري ايمتى رجعتي من السفر ؟؟
لانا بدلع رباني: ما دخلك انت خاين
ريان خق معها : افا وين غلاتي ؟؟
لانا باست شفايفه قدام الكل وهو مكيف على جرائتها .
ريماس بمزح : اهئ راحت اختي معه وبعدين احترموا وجودي
ريان : يوه اللزقة
ريماس : اهئ اهئ انو كان حاضني قبل شوي وهلا عم يصرخ علي .
صوت حنون من ورا : ما عاش مين يصرخ عليكي
فزت ريماس ولفت والدموع تترقرق من عيونها
:ما بدك تحضنيني ؟؟؟
ريماس راحت وحضنته وحملها وهي تضحك
انا اليوم رح ابدا بروايتي الأولى بتمنى تتابعوني وتشجعوني عشان اكمل الرواية اذا حدا حابب ينسخ الرواية الرجاء كتابة منقول ^_^ ومعع كتابة اسمي براءة عيون .
انا كتبتها بمنتدى ثاني وهون
…اللهجة سورية فلسطينية سورية مصرية ككله ووين صارت القصة ما رح حدد .
: مسز ريماس ... مدام قول قوم ضيوف انتظروا ..
رييماس : اووه قدي الساعة ؟؟؟
: 10:30
ريماس اول ما قالت الساعة فزت من التخت : الحمام جاهز سونيا ؟
سونيا : يس مدام
ريماس : اوكي 10 دقايق واكون تحت.
(سونيا مربية ريماس من وهي صغيرة)
ريماس :بنت عمرها 22 سنة خلصت جامعة إدارة اعمال جسمها يجنن عيونها لون البحر بس تحط عدسات عسلية (الناس يفكروا لون عيونها عسلي)شعرها اشقر بيضة حيللللل تهتم بمظهرها... ريماس أمها ميتة لما ولدتها ماتت أمها من أمريكيا ابوها تزوجها وجابوا ريماس ولما رجع ابوه جبره يتزووج بنت عمه سارة وسارة حبت ريماس وعاملتها مثل بنتها ما حدا يعرف انها مش بنتها غير اخوتها واعمامها وجدها وجدتها .
بدقيقتين اخذت ريماس شور منعش طلعت بالروب البينك ومشطت شعرها الطويل لحد ركبتها لبست : فستان نيلي لحد الركبة كت وصندل فضي كعب مع قرط نيللي وعملت شعرها سبلة
ونزلت زي الملكة عن درج القصر المفروش ببساط احمر فاتت على غرفة الضيوف المكونة من اثات فخم وشعرها يتطاير مع كل خطوة
دخلت وسلمت على ام زياد (يمنى) وبنتها ريم ونظارات الاعجاب لاحقتها .
ريماس : صباح الخير خالة يمنى
يمنى : صباح النور حبيبتي
ريماس : كيفك خالة انتي ووريم ؟
يمنى وريم : الحمدلله وانتي كيفك؟
ريماس :الحمدلله تمام
قامت وباست راس سارة : كيفك ماما
سارة : بخير قلبي ،يلا قومي افطري
ريماس :لا ماما مو جاي ببالي رح قوم اعمل رياضة
سارة :اوكي
يمنى وريم نسين يقلن لزياد انو يروح فضل واقف برا وريماس ما بتعرف انو برا طلعت على صالة الرياضة . بعد ما لبست شورت ازرق لاول الفخد وبدي ازرق
فاتت وبدت تعمل تمارين بنفس الوقت زياد شاف الصالة وحب يفوت عليها فات شاف قمر عم يعمل تمارين انصدم
وبدا يقرب شـــــــــ شوي ويــــــــــــي سمعت ريماس صوت خطوات بتقرب لفت شافت زياد كان لابس قميص رمادي وبنطلون اسود وشوز سكني مع نطارة من ديور
انصدمت ووضلوا 5 دقايق مصدومين بعدها سالت ريماس : مين انت ؟
قال زياد : انا زياد ومين انتي ؟
قالت ريماس : هلا زياد انا ريماس بدك امك ؟
زياد : لا بس هي اجت وقالتلي استنى
قالت ريماس :اها انا اياتني جاية بس انتظر رح بدل اوعيي وارجع اوكي ورح ناديي امك تيجي نقعد برا قالت وهي رايحة :لا تروح
قال زياد بهمس : حدا يشوف هالقمر ويروح .
نبذة ع زياد: عمره 25 عنده شركة ملامحه تهبل شعره عسسلي عيونه خضرة ورياضي .
دخلت ريماس فاتت على غرفة الضيوف وقالت : خالة ابنك زياد برا حرام خلونا نقعد معه انا راجعة بس رح بدل اواعيي
قالت ام زياد : ماشي قلبو
راحو وجلسوا برا وزياد جلس معهم بعد شوي اجت ريماس وهي لابسة بنطلون زهري ضيق
وبدي ابيض فوقه بلوزة كت ربط مع شوز زهري ومناكير زهري فاتح وعقد على ساعة بومة وشنطة كتف طويلة بني فاتح .
قالت سارة: هلا بالزين تعي اجلسي جدك اتصل يسال عنك وقال انو رح يروح لباريس اذا حابة تروحي معه هو وولد عمك خالد .
ريماس: لا مامي رح ضل لانو لا تنسي رح يجوا لانا ومارك لعندي بكرا.
هذا الحديث الي جرا وام زياد وزياد وريم مو فاهمين شي.
بس ام زياد قالت : ششو هالزين يا ريماس ؟
ريماس : تسلمي خالة ، قامت وباست أمها على راسها وقالت: يلا عن اذنكن رح روح على النادي .
وقام زياد : ييي منيح يلي ذكرتيني وانا كمان مواعد اصحابي باي .
وقاموا الثنين بعد شوي رجعتت ريماس وقالت : رييم تعي معي .
ريم اوكي
ركب زياد بي ام دبليو سوداء وانطلق للنادي
وركبت ريماس وريم
انطلقت ريماس وريم للنادي .
بعد شوي وصلت ريماس للنادي نزلت ونظارات الاعجاب لازالت ملاحقتها وراحت وراها ريم وبنفس الوقت نزل زياد والبنت ذبن اول ما شفنوا توجهت ريماس لطاولة ملفتة للنظر كان فيها 4شباب وبنتينن اول ما شافها واحد منهم صاح : ريماسووو
ريماس بمزح : ريماسو بعينك احترمني على القليل بنت عمك يا زلمة .
الشب :سوري قلبي
قام وباسها على خدها ،البنات صفقن وزياد كان من بين المشاهدين حس في غصة بحلقهه .
ريماس : خالد لي هيك ؟ مو قدامهن ..
خالد بصوته العذب : بحبك انا كتير يا حبيبي ضلك طل علي
وعيني بكير، أغمرني ولمسلي إيدي
نسيني بين إيديك انا شو مشتاق عليك
يا حبيبي خلي قلبي خلي يحملنا ونطير
وينك يا حبيبي إشتقتلك كتير
إرجع تشوفك حبيبي ما توقعت يصير
تفكرتك نسيني وما بدك تحكيني
يا سارق حنيني
بحبك انا كتير يا حبيبي ضلك طل علي
وعيني بكير، أغمرني ولمسلي إيدي
نسيني بين إيديك انا شو مشتاق عليك
يا حبيبي خلي قلبي خلي يحملنا ونطير
صفق الكل ريماس : يخرب بيتك شو حبيتك .
هون الكل فقعوا ضحك .
ريم : مخطوبين ؟
خالد وريماس طلعوا على بعض :ههههه بلشوا يغنوا :ايه بيحبك إيه ودخلك ياربي تحميني إياها انا معاها
وشو ما صار عليها انا قدها وقدود
شو ما صار عليكي انا حدك موجود كل الأوقات الصعبة انا قدها وقدود
ورد الكل ضحك .
ريم : يعني مخطوبين ؟؟
خالد : لا بس ناويين
ريماس بحلقت وقالت : لا هو عم يمزح
خالد بطريقة درامية : يا خاينة يعني ما بتحبيني
ريماس: ايه
خالد قرب منها بدو يضربها قالت بدلع : يوه خوفتيني ...رح قول لبابا عنك
هو كل الشباب ذابو عليها ومنهم زياد .
خالد بسرعة حملها ودارر فيها : وووووه اللي بزعلك قوليلي اسموه وقتلوه اليوم قبل بكرا
ريماس باست خالد على خدوده وعلى خشمه وقالت بدلع : حبيبي نزلني والله بخاف .
زياد وشلته وريم صفنوا كيف بتعمل هيك .
خالد : والله لو مو اختي كان خطفتك وتجوزتك .
ريماس : شهقت بقوة واترك حبيبي
خالد نزلها وضربها على راسها: يا حمارة بتحبي
ريماس : اكيد اسمو ريان لك يييي ما ازكاه
خالد اول ما خلصت فقع واجى شب تاني وحضنها قالت ريماس وهي محمرة :يوه علقنا ريون انت مش اخوي كيف ههيك ؟
ريان : طب شو اعمل بعشقكك ؟
زياد صفن شو هايي ؟؟ الكل بحبها وببوسها وبحضنها
ريماس : اوه حل عني
ريان : اهئ اهئ اهئ يعني انو بيبكي وجلس على الارض والبنات خقين عليه اول ما جلس جتوا ضربة على راسه طلع والشرر يطلع من عيونه شاف قلبه تغيرت نظرته لعشق وهيام وفز حضنها : عمري ايمتى رجعتي من السفر ؟؟
لانا بدلع رباني: ما دخلك انت خاين
ريان خق معها : افا وين غلاتي ؟؟
لانا باست شفايفه قدام الكل وهو مكيف على جرائتها .
ريماس بمزح : اهئ راحت اختي معه وبعدين احترموا وجودي
ريان : يوه اللزقة
ريماس : اهئ اهئ انو كان حاضني قبل شوي وهلا عم يصرخ علي .
صوت حنون من ورا : ما عاش مين يصرخ عليكي
فزت ريماس ولفت والدموع تترقرق من عيونها
:ما بدك تحضنيني ؟؟؟
ريماس راحت وحضنته وحملها وهي تضحك