البارت الاول
................... .................
أبحرت في العديد من القصص والروايات،منها المشوقة ومنها الرومانسية ، والكثير من المغامرات!
وأكمل الان مسيرتي في جزيرة العشاق،لنرى مدى سعة الخيال،وبعض الواقع!
سأبدأ بمنتصف الخيال،وسانتهي ببداية الواقع،لا بصـم مدى عشق بطلنا بـ( بطلتنا)
بسم الله
يالسة تركب وتركب وتركب..بس البيت ابييييييض.. وكبييييير..وبعدها تركب الدري وتركب..لين وصلت القمة..شافت من الدريشة..كان المكان اخضضر..و الماي والنهر..والشير والفواكة بكل أنواعها .. وفي يهال يلعبون تحت..وتسمع صوت قران..حد يقرا قرآن..بعد لحظة حد يلس عدالها..شيبة شعره طويل وابيض..ويه يشع نور..وويه رحيم..منو هاليهال ومنو الي يالس يعلمهم قرآن!!
فززت من نومها"يعني كان حلم؟بس حلم!":بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اجعله خيرا ونشت صلت ركعتين وتسبحت
ونزلت بسرعة وشافت ابوها:باباه انته هني
ابتسم:لا هناك..تعالي ريم
يات صوبه وباست راسه ويلست فحضنه:شحالك باباه
بو ريم:الحمدالله ابخير..شو موعنج الحين؟
ريم:انته وعدتني توديني بيت يدي
ابتسم:حبيبتي ريم أنا مشغول وايد .. بعدين بيت يدج مب بعيد روحي مع الدريول
ريم:نزين
ضحك:فديت نزين..يلا بابا شلي اختج وروحن بس لا تتاخرن
ريم تنهدت:منو من خواتي
ابو ريم فهم عليها:شلي روضوه والباقيات لا مافيني ع حنة عمتج
ريم:نزين (باست راسه وراحت فوق ف غرفتها)
تنهد بو ريم:ليش لين الحين ماتعلقتي فيهن وهن خواتج!'
ف غرفة ريم
روضة:بلاج انتي
ريم:ماشي يلا تجهزي عسب مانتاخر
روضه: و دلال و دانه؟!
ببرود:خليهن مع امهن مافيني ع حنتها والضرابه
روضه:قالتلج شي؟
ريم:منو!
روضه:لا تستهبلين..حرمه أبوي اقصد
ريم وقفت: مايخصني فيها بتلبسين ولا اروح
تنهدت:يلا بلبس ثواني بس
وقفت ريم عند البلكونة وكتفت أيدها "ماعرف متى بيكشف أبوي لعبتج يا نورة"
.................................
فـ بيت بو سالم ـي..العين..تحديدا خيمة الشباب الي موجودة ف زاوية من البيت ..12:30 الظهر
ضحك بصوت عالي:مينوووون مينوووووون
الكل:ايييييييييييه سلوووووم
سالم:ههههههه مايخصني أنا هي تربع ورايه مب صح حمد
حمد بنص عين:ترا ندري بس انته زودتها معاها
مروان ربيعهم:تقدر تقولها باختصار ماباج وودري هالسوالف بس انته عايبنك
سالم بملل: و منو قالكم أني أكلمها؟
استغربوا كلهم
حمد:كيف يعني
سالم:كلمتها سبوع وعقب قلتلها أنا مب مال هالسوالف ومن هالكلام
عبدالله:تستهبل..لو أنا بدالك جان خذتها ع قد عقلها
مروان:بس هي تحبك ولا؟
سالم:اعرف انها تحبني ولا بعد تموت فيني بس أنا ياخي ماعرف أحب و ماعرف اسولف مع بنات
حمد:يالله ع خير ..نكمل لعب ولا نروح السينما
سالم يشوف التلفزيون ويمسك الجهاز:نكمل لعب
((مروان 20 - جاسم 26 - محمد 21))~ ربعهم
.....................................
اليوم الثاني..فـ بيت ابو حمد ـي..5 العصر..
دخلت البيت وهي تصيح بصوت عالي:يماااااا يماااااااه
ام حمد وهي تركض والخوف فعيونها:العنوووود
فرت شنطتها وركضت حضنت أمها بقوة وهي تصيح
ام حمد:بسم الله عليج شفيج شو صاير
العنود:اهئ اهئىىى طلقني اهئىى اهىىى طلقني فارس
ام حمد انصدمت:شوووو
العنود تمت تصيح بصوت عالي وتصارخ
نزلت من الدري ووقفت تشوف حالتهم وهمست:العنود! ركضت صوبها وتمت واقفه تسمعهم
ام حمد:هدي عمرج و يلا مسحي دموعج.. ها ما يستاهل دمعة منج
العنود:تزوج علي اههىىى اهئىى و طلقني عشانها (ورجعت تصيح)
همست:وبناتج وينهن؟
العنود وقفت:يمه مب طايع يعطيني بناتي..أنا بموت بدونهن والله بموت وراحت فوق تصيح
ام حمد يلست وحطت أيدها ع رأسها:حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله عليك..ساره بسرعة روحي خبري اخوج خليه اييب صفا ومروه
ساره:بس
ام حمد:روووحي خبرييييه
راحت ساره وهي خايفة "أكيد لو خبرت عبود بيسوي سالفه عوده "مسكت فونها ودقت ع حمد
.....................................
فـ الصناعية ـي..العين..
جاسم:يا ريال ماينفع والله خذ مكينة بورش
محمد: خلاص درينا ياخي اسكت..سلووووووم وبعدين معاك خلنا نمشي
سالم ياهم:انزين روحوا انتو ومن نخلص نحن بنيي
جاسم: و حمد وينه؟
سالم:عندنا شغله ومن نخلصها بنيي..وراح عنهم
محمد:بلاهم
جاسم:اشوف حمد معصب..يلا سارينا وعقب أكيد بنعرف
.....................................
فـ دبي ـي.. 5:09 العصر..
فـ بيت بو ريم ـي..
حط أيده ع راسه:إنتي شفيج خلاص سكتي عورتيلي راسي من حنتج
ام دلال بغيض:بناااتك اطلعهن وتمشيهن وفوق ها يايبلهم دريول ولا بعد بعد كمن يوم بتاخذ ريم الليسن
بو ريم وقف وبعصبية:كلهن بناتي بس بناتج بعدهن صغار وراح عنها
ام دلال بقهر:الي اباه بيصير .. و موتك بايدي والله لاخلي حياة بناتك ف جحيم
..................................
فـ دبي ـي ونفس الحارة.. بيت الجد..
روضة:متى بنسافر يدي
ابتسم وبانن ضروسه:باذن الله بعد يومين..ليكون حرمه أبوكم بتي عدنا بعد؟
ريم:أكيد باباه بيشلها هي وبناتها
الجد:ماعليه خواتج هاييل بعد..
روضة:وين بنسافر يدوه
ريم:أكيد لندن .. لا لا باريس
ضحك الجد:لا هاي ولا هاي
روضة و ريم:عيل
الجد بسرحان:العين دار الزين
ريم باستنكار:العين؟ مايعتبر سفر ها يدي
الجد وبعده سرحان:عندنا شغله هناك ومن نخلصها بنسافر وين ما تبون
ريم ركزت فعيون يدها:شغلة شو يدي؟
الجد ابتسم:شغلة بنخلصها ان شاء الله أنا وابوج
ريم:نزين الحين لازم نرد البيت تأخرنا
الجد:سلموا ع أبوكم وبعد يومين خلكم جاهزين
.....................................
ها هيا بدايتي و بداية قصتي.. يا ترى هل هيا غموض!..ام مشاعر مختلطة؟...
العنود وحياتها الآتية ؟ ومصير بناتها؟!!!
الجد و مدينة العين؟
نورة وغموضها والحياة التي تنوي دمارها!!
ريم و السر الغامض!!!
مقدمة قصيره وبارت اقصر واحداث قصيرة لتشوقكم ببداية البارت 2
................... .................
أبحرت في العديد من القصص والروايات،منها المشوقة ومنها الرومانسية ، والكثير من المغامرات!
وأكمل الان مسيرتي في جزيرة العشاق،لنرى مدى سعة الخيال،وبعض الواقع!
سأبدأ بمنتصف الخيال،وسانتهي ببداية الواقع،لا بصـم مدى عشق بطلنا بـ( بطلتنا)
بسم الله
يالسة تركب وتركب وتركب..بس البيت ابييييييض.. وكبييييير..وبعدها تركب الدري وتركب..لين وصلت القمة..شافت من الدريشة..كان المكان اخضضر..و الماي والنهر..والشير والفواكة بكل أنواعها .. وفي يهال يلعبون تحت..وتسمع صوت قران..حد يقرا قرآن..بعد لحظة حد يلس عدالها..شيبة شعره طويل وابيض..ويه يشع نور..وويه رحيم..منو هاليهال ومنو الي يالس يعلمهم قرآن!!
فززت من نومها"يعني كان حلم؟بس حلم!":بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اجعله خيرا ونشت صلت ركعتين وتسبحت
ونزلت بسرعة وشافت ابوها:باباه انته هني
ابتسم:لا هناك..تعالي ريم
يات صوبه وباست راسه ويلست فحضنه:شحالك باباه
بو ريم:الحمدالله ابخير..شو موعنج الحين؟
ريم:انته وعدتني توديني بيت يدي
ابتسم:حبيبتي ريم أنا مشغول وايد .. بعدين بيت يدج مب بعيد روحي مع الدريول
ريم:نزين
ضحك:فديت نزين..يلا بابا شلي اختج وروحن بس لا تتاخرن
ريم تنهدت:منو من خواتي
ابو ريم فهم عليها:شلي روضوه والباقيات لا مافيني ع حنة عمتج
ريم:نزين (باست راسه وراحت فوق ف غرفتها)
تنهد بو ريم:ليش لين الحين ماتعلقتي فيهن وهن خواتج!'
ف غرفة ريم
روضة:بلاج انتي
ريم:ماشي يلا تجهزي عسب مانتاخر
روضه: و دلال و دانه؟!
ببرود:خليهن مع امهن مافيني ع حنتها والضرابه
روضه:قالتلج شي؟
ريم:منو!
روضه:لا تستهبلين..حرمه أبوي اقصد
ريم وقفت: مايخصني فيها بتلبسين ولا اروح
تنهدت:يلا بلبس ثواني بس
وقفت ريم عند البلكونة وكتفت أيدها "ماعرف متى بيكشف أبوي لعبتج يا نورة"
.................................
فـ بيت بو سالم ـي..العين..تحديدا خيمة الشباب الي موجودة ف زاوية من البيت ..12:30 الظهر
ضحك بصوت عالي:مينوووون مينوووووون
الكل:ايييييييييييه سلوووووم
سالم:ههههههه مايخصني أنا هي تربع ورايه مب صح حمد
حمد بنص عين:ترا ندري بس انته زودتها معاها
مروان ربيعهم:تقدر تقولها باختصار ماباج وودري هالسوالف بس انته عايبنك
سالم بملل: و منو قالكم أني أكلمها؟
استغربوا كلهم
حمد:كيف يعني
سالم:كلمتها سبوع وعقب قلتلها أنا مب مال هالسوالف ومن هالكلام
عبدالله:تستهبل..لو أنا بدالك جان خذتها ع قد عقلها
مروان:بس هي تحبك ولا؟
سالم:اعرف انها تحبني ولا بعد تموت فيني بس أنا ياخي ماعرف أحب و ماعرف اسولف مع بنات
حمد:يالله ع خير ..نكمل لعب ولا نروح السينما
سالم يشوف التلفزيون ويمسك الجهاز:نكمل لعب
((مروان 20 - جاسم 26 - محمد 21))~ ربعهم
.....................................
اليوم الثاني..فـ بيت ابو حمد ـي..5 العصر..
دخلت البيت وهي تصيح بصوت عالي:يماااااا يماااااااه
ام حمد وهي تركض والخوف فعيونها:العنوووود
فرت شنطتها وركضت حضنت أمها بقوة وهي تصيح
ام حمد:بسم الله عليج شفيج شو صاير
العنود:اهئ اهئىىى طلقني اهئىى اهىىى طلقني فارس
ام حمد انصدمت:شوووو
العنود تمت تصيح بصوت عالي وتصارخ
نزلت من الدري ووقفت تشوف حالتهم وهمست:العنود! ركضت صوبها وتمت واقفه تسمعهم
ام حمد:هدي عمرج و يلا مسحي دموعج.. ها ما يستاهل دمعة منج
العنود:تزوج علي اههىىى اهئىى و طلقني عشانها (ورجعت تصيح)
همست:وبناتج وينهن؟
العنود وقفت:يمه مب طايع يعطيني بناتي..أنا بموت بدونهن والله بموت وراحت فوق تصيح
ام حمد يلست وحطت أيدها ع رأسها:حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله عليك..ساره بسرعة روحي خبري اخوج خليه اييب صفا ومروه
ساره:بس
ام حمد:روووحي خبرييييه
راحت ساره وهي خايفة "أكيد لو خبرت عبود بيسوي سالفه عوده "مسكت فونها ودقت ع حمد
.....................................
فـ الصناعية ـي..العين..
جاسم:يا ريال ماينفع والله خذ مكينة بورش
محمد: خلاص درينا ياخي اسكت..سلووووووم وبعدين معاك خلنا نمشي
سالم ياهم:انزين روحوا انتو ومن نخلص نحن بنيي
جاسم: و حمد وينه؟
سالم:عندنا شغله ومن نخلصها بنيي..وراح عنهم
محمد:بلاهم
جاسم:اشوف حمد معصب..يلا سارينا وعقب أكيد بنعرف
.....................................
فـ دبي ـي.. 5:09 العصر..
فـ بيت بو ريم ـي..
حط أيده ع راسه:إنتي شفيج خلاص سكتي عورتيلي راسي من حنتج
ام دلال بغيض:بناااتك اطلعهن وتمشيهن وفوق ها يايبلهم دريول ولا بعد بعد كمن يوم بتاخذ ريم الليسن
بو ريم وقف وبعصبية:كلهن بناتي بس بناتج بعدهن صغار وراح عنها
ام دلال بقهر:الي اباه بيصير .. و موتك بايدي والله لاخلي حياة بناتك ف جحيم
..................................
فـ دبي ـي ونفس الحارة.. بيت الجد..
روضة:متى بنسافر يدي
ابتسم وبانن ضروسه:باذن الله بعد يومين..ليكون حرمه أبوكم بتي عدنا بعد؟
ريم:أكيد باباه بيشلها هي وبناتها
الجد:ماعليه خواتج هاييل بعد..
روضة:وين بنسافر يدوه
ريم:أكيد لندن .. لا لا باريس
ضحك الجد:لا هاي ولا هاي
روضة و ريم:عيل
الجد بسرحان:العين دار الزين
ريم باستنكار:العين؟ مايعتبر سفر ها يدي
الجد وبعده سرحان:عندنا شغله هناك ومن نخلصها بنسافر وين ما تبون
ريم ركزت فعيون يدها:شغلة شو يدي؟
الجد ابتسم:شغلة بنخلصها ان شاء الله أنا وابوج
ريم:نزين الحين لازم نرد البيت تأخرنا
الجد:سلموا ع أبوكم وبعد يومين خلكم جاهزين
.....................................
ها هيا بدايتي و بداية قصتي.. يا ترى هل هيا غموض!..ام مشاعر مختلطة؟...
العنود وحياتها الآتية ؟ ومصير بناتها؟!!!
الجد و مدينة العين؟
نورة وغموضها والحياة التي تنوي دمارها!!
ريم و السر الغامض!!!
مقدمة قصيره وبارت اقصر واحداث قصيرة لتشوقكم ببداية البارت 2
تعليق