رد: روايتي الاولى فزة خفوق /بقلمي
البارت الرابع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله تكونون بخير
في اليوم اللي بعده
شهد ووسن يتكلمو عالتلفون وشهد فاتحة السبيكر ماخدة راحتها الأخت لحالها بالغرفة
وجود راحت تطقطق على مشعل خخخخخخ
وسن :هاي شوشو اخبارك
شهد:تمامو يو
وسن:الحمدلله شنو تسوين
شهد:اراجع للاختبار
وسن شهقت : اي اختبار
شهد تضحك :ههههه رياضيات
وسن :يا حسرتي ضاع شبابي ولا اقولك خلاص ميشو يواسيني
شهد: هههه اصلا مشعل اخر همه الدراسة
وسن :اقول شوشو
شهد: هاه
وسن:هويتي في بير
شهد:مالت عليك
وسن : المهم صح بتغششيني بالاختبار
شهد :لا
وسن :بليييييييز
شهد :هههههه اوكي كم وسن عندي
وسن ا : وحدة طبعا وين جود مالها خبر
شهد:راحت تطقطق على مشعل.> وبدخلة مشعل وجود
وسن بصراخ :هيييييه انتي وهيه لا ترفعون ضغط حبيبي بس انا ارفعه
مشعل:فديتتتتتتتتتك وانا بعد احبك
وسن انحرجت وقفلن الخط
جود:ههههههه استحت
شهد:الخبلة سحبت علي
مشعل يضحك:ههههههه فديتها بس
عند وسن
وسن بفشلة :يا فضيحتي افففففف وبعدين ابتسمت قالي احبك والله حتى قالي فديتك
وشغلت غاني وأخذت دبدوبها وبدت ترقص
وبمكان زمان ما رحنا له
عند الشخص المجهول
شخص مجهول بفرحة :انت متاكد
الشخص الثاني:اي طال عمرك متاكد
الشخص المجهول :سجد لربة شكر ونزلت دموعه مو مصدق
الشخص الثاني تاثر عليه
الشخص المجهول :وينهم الحين
الشخص الثاني :يشتغلون ببيت عمي ابو طلال
ابو محمد انصدم:الحين تجهزلي الطيارة
محمد:حاضر يبه اللي تبيه بس لا تضايق نفسك
ابو محمد مقهور عاخته :اخخخ بس لو اشوفه للكلب ناصر ما رح يحصله خير
عند ام ريم
ام ريم :يمة ريم تعالي الكل جاهز
ريم:تسلم يدينك يا احلىام
ام ريم :شلون الدراسة
ريم :لاتذكريني يمة بكرا اختبار رياضيات
ام ريم :الله ينجحك يا بنتي
ريم :ان شاء الله. امممم يمة بسالك سؤال بس اوعديني ما تتضايقي
ام ريم :اسألي حبيبتي ما رح اتضايق
ريم:احم يمة شسمه وين اخوالي
ام ويم:وش اقولك يا بنتي اخوالك ما ادري عنهم شي الله يسامحهم
ريم:طيب انت دايم كنتي تحكيلي عن خالي فراس
ام ويم:ما ادري عنه هو ساكن بالخارج الله يوفقه
ريم:اها
ببيت العمة ام سلطان
ام سلطان بغرفة حنان
ام سلطان :شنو قلتي يا بنتي
حنان بخجل: انتي يمة شنو رايك
ام سلطان :والله رايي ان راشد مافي منه رجال قول وفعل
حنان :احم يمة بستخير وبقولك رايي
ام سلطان :على بركة الله
وعند راشد مستانس
يفكر بحنان وحبه لها من الطفولة ويدعي بقلبه ان الله يوفقهن
البارت الرابع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله تكونون بخير
في اليوم اللي بعده
شهد ووسن يتكلمو عالتلفون وشهد فاتحة السبيكر ماخدة راحتها الأخت لحالها بالغرفة
وجود راحت تطقطق على مشعل خخخخخخ
وسن :هاي شوشو اخبارك
شهد:تمامو يو
وسن:الحمدلله شنو تسوين
شهد:اراجع للاختبار
وسن شهقت : اي اختبار
شهد تضحك :ههههه رياضيات
وسن :يا حسرتي ضاع شبابي ولا اقولك خلاص ميشو يواسيني
شهد: هههه اصلا مشعل اخر همه الدراسة
وسن :اقول شوشو
شهد: هاه
وسن:هويتي في بير
شهد:مالت عليك
وسن : المهم صح بتغششيني بالاختبار
شهد :لا
وسن :بليييييييز
شهد :هههههه اوكي كم وسن عندي
وسن ا : وحدة طبعا وين جود مالها خبر
شهد:راحت تطقطق على مشعل.> وبدخلة مشعل وجود
وسن بصراخ :هيييييه انتي وهيه لا ترفعون ضغط حبيبي بس انا ارفعه
مشعل:فديتتتتتتتتتك وانا بعد احبك
وسن انحرجت وقفلن الخط
جود:ههههههه استحت
شهد:الخبلة سحبت علي
مشعل يضحك:ههههههه فديتها بس
عند وسن
وسن بفشلة :يا فضيحتي افففففف وبعدين ابتسمت قالي احبك والله حتى قالي فديتك
وشغلت غاني وأخذت دبدوبها وبدت ترقص
وبمكان زمان ما رحنا له
عند الشخص المجهول
شخص مجهول بفرحة :انت متاكد
الشخص الثاني:اي طال عمرك متاكد
الشخص المجهول :سجد لربة شكر ونزلت دموعه مو مصدق
الشخص الثاني تاثر عليه
الشخص المجهول :وينهم الحين
الشخص الثاني :يشتغلون ببيت عمي ابو طلال
ابو محمد انصدم:الحين تجهزلي الطيارة
محمد:حاضر يبه اللي تبيه بس لا تضايق نفسك
ابو محمد مقهور عاخته :اخخخ بس لو اشوفه للكلب ناصر ما رح يحصله خير
عند ام ريم
ام ريم :يمة ريم تعالي الكل جاهز
ريم:تسلم يدينك يا احلىام
ام ريم :شلون الدراسة
ريم :لاتذكريني يمة بكرا اختبار رياضيات
ام ريم :الله ينجحك يا بنتي
ريم :ان شاء الله. امممم يمة بسالك سؤال بس اوعديني ما تتضايقي
ام ريم :اسألي حبيبتي ما رح اتضايق
ريم:احم يمة شسمه وين اخوالي
ام ويم:وش اقولك يا بنتي اخوالك ما ادري عنهم شي الله يسامحهم
ريم:طيب انت دايم كنتي تحكيلي عن خالي فراس
ام ويم:ما ادري عنه هو ساكن بالخارج الله يوفقه
ريم:اها
ببيت العمة ام سلطان
ام سلطان بغرفة حنان
ام سلطان :شنو قلتي يا بنتي
حنان بخجل: انتي يمة شنو رايك
ام سلطان :والله رايي ان راشد مافي منه رجال قول وفعل
حنان :احم يمة بستخير وبقولك رايي
ام سلطان :على بركة الله
وعند راشد مستانس
يفكر بحنان وحبه لها من الطفولة ويدعي بقلبه ان الله يوفقهن
تعليق