part:6
طلعت من المستشفى ب تعب وغبنه...مآكآنت وآعية للي صآر واللي قآعد يصير
بلعت غصتهآ وتحآول انها تخفي دموعهآ:لييهـه يسوي معي كذآ!! انآ مآ ضآيقته وفوق
كل ذآ مغصصوبهـه عليهه!!.. بعدهآ ب فترة وجيزة نآظرت يدهآ الشآدة ع الورقة ب حقد
ريم ب حقد:واللهه لآخذ حقي منكم وآحد وآحد واوريكم منههو رييم بن روز!!!
مشت واهي ترسم ب بآله خطة تبيدهم من حيآتهآ
،،،
تكتفت ب زعل ونآظرتهه واهو يسولف ب الجوآل ومب معطيهآ وجهه
تأففت واخذت اغرآضهآ وقآمت..مسك يدهآ واهو يكل اللي ب الجوآل:ءء الحين مشغول
اكمل معآك بعدين..يلآ فمآن الله...انتي ههي ع وين ان شآء الله
وجدآ ب تخصر:احلف عآد!! صآر لك سنة تتكلم هنآ وانآ مقآبل وجههك ولا حسيت تسكره؟؟
ابتسم ونزل رآسه،،قرب لهآ لمن صقعت ب الجدآر،،انعدم الاكسجين عندهآ واهي تنآظره ب فهآوة
همس في اذنهآ:امووت ع اللي يغآروون... عصبت و ضربت صدره ب خفيف:منن قآل اني اغآر!!؟
ضمهآ ب خفيف وتنهد ب حب..تعلقت ب رقبته وهمست له:توعدني انك ماتهجرني؟
فرآس ضمهآ اقوى واهو يستنشق عطرهآ:مآعودت قلبي على هجران معششوقهـه
وجدآن ب بحة تكآد تخفي جزء من صوتهآ:واذا اخلفت وعدك
فرآس بعد عنهآ ومسك يدهآ:روحي لگ سوي فيهآ اللي تبين
وجدآن لفت وجهها ودمعت عينهآ،،،قآمت مفزووعة و وجههآ محمر!!
وجدآن ب تنهيده:حلمم!!..قآمت و وقفت قبآل المرآية ونآظرت نفسهآ ل مدة طويله:هه اكيد بيطلع حلم
متى كان اللي يصير معي وآقعع؟؟،،، هزت رآسها ب استخفآف ودخلت الحمآم "وانتو ب كرآمة"
،،،،
رفعت شعرهآ ب اهمال وجلست تتآبع "number game" ،،شافت وجدان طآلعة من الغرفة و واضح انها متضايقة:صبآح الخير..مآردت وكأنها مآتسمعهآ جلست ع الكنب و دموعهآ تنزل ب صمت
فزت ب خوف:وجدآن عمرري شفيك تبكين؟؟،،ضمتهآ ب هدوء وفيهآ غصة وخنقة..دقآت قلبهآ تعلن عن اصدآر اكبر صرخة الم،، شدت عليهآ واهي تمسح ع ظهرهآ
وجدآن ب بحة:سمر مخنوقة!! متضآيقة!! خآيفة من حلم يتحول ل واقع وحقيقة!!؟؟
سمر عقدت حآجبهآ:شنو هالحلم
وجدآن حكت لهآ عن حبهآ ل فرآس وكيف اعترف لهآ:بسس خآيفة انه يكذذب ععلي!!
سمر جآت ب تتكلم الآ دق البآب:ميين؟؟..لآرد..رآحت وطلت من الفتحهه اللي في الباب ومآشآفت احد
فتحت البآب وشآفت هديه!!،،اخذتهآ ب سرعة ودخلتهآ:ووججددآآنن!! شووفيي فرآسس جايببهآ للكك
وجدآن اخذت الكرت:تعآلي ب مقهى*** الحين!!،،نآظرتها ب معنى اروح ولآ لآ؟؟،،، هزت رآسهآ واخذت الكرت والهديهه وحطتهم ب الغرفة ورآحت بدلت وطلعت
،،،،
كآن جآلس ع احر من الجمر..من شآفهآ مقبلله عليه وقف بسرعة ورآح لهآ ركض .. وقف ينآظرهآ ل ثوآني
وبعدهآ ضمهآ ب قوة:فففيييككك ششيي؟؟!! ..هزت رآسهآ ب النفي
انتهى
طلعت من المستشفى ب تعب وغبنه...مآكآنت وآعية للي صآر واللي قآعد يصير
بلعت غصتهآ وتحآول انها تخفي دموعهآ:لييهـه يسوي معي كذآ!! انآ مآ ضآيقته وفوق
كل ذآ مغصصوبهـه عليهه!!.. بعدهآ ب فترة وجيزة نآظرت يدهآ الشآدة ع الورقة ب حقد
ريم ب حقد:واللهه لآخذ حقي منكم وآحد وآحد واوريكم منههو رييم بن روز!!!
مشت واهي ترسم ب بآله خطة تبيدهم من حيآتهآ
،،،
تكتفت ب زعل ونآظرتهه واهو يسولف ب الجوآل ومب معطيهآ وجهه
تأففت واخذت اغرآضهآ وقآمت..مسك يدهآ واهو يكل اللي ب الجوآل:ءء الحين مشغول
اكمل معآك بعدين..يلآ فمآن الله...انتي ههي ع وين ان شآء الله
وجدآ ب تخصر:احلف عآد!! صآر لك سنة تتكلم هنآ وانآ مقآبل وجههك ولا حسيت تسكره؟؟
ابتسم ونزل رآسه،،قرب لهآ لمن صقعت ب الجدآر،،انعدم الاكسجين عندهآ واهي تنآظره ب فهآوة
همس في اذنهآ:امووت ع اللي يغآروون... عصبت و ضربت صدره ب خفيف:منن قآل اني اغآر!!؟
ضمهآ ب خفيف وتنهد ب حب..تعلقت ب رقبته وهمست له:توعدني انك ماتهجرني؟
فرآس ضمهآ اقوى واهو يستنشق عطرهآ:مآعودت قلبي على هجران معششوقهـه
وجدآن ب بحة تكآد تخفي جزء من صوتهآ:واذا اخلفت وعدك
فرآس بعد عنهآ ومسك يدهآ:روحي لگ سوي فيهآ اللي تبين
وجدآن لفت وجهها ودمعت عينهآ،،،قآمت مفزووعة و وجههآ محمر!!
وجدآن ب تنهيده:حلمم!!..قآمت و وقفت قبآل المرآية ونآظرت نفسهآ ل مدة طويله:هه اكيد بيطلع حلم
متى كان اللي يصير معي وآقعع؟؟،،، هزت رآسها ب استخفآف ودخلت الحمآم "وانتو ب كرآمة"
،،،،
رفعت شعرهآ ب اهمال وجلست تتآبع "number game" ،،شافت وجدان طآلعة من الغرفة و واضح انها متضايقة:صبآح الخير..مآردت وكأنها مآتسمعهآ جلست ع الكنب و دموعهآ تنزل ب صمت
فزت ب خوف:وجدآن عمرري شفيك تبكين؟؟،،ضمتهآ ب هدوء وفيهآ غصة وخنقة..دقآت قلبهآ تعلن عن اصدآر اكبر صرخة الم،، شدت عليهآ واهي تمسح ع ظهرهآ
وجدآن ب بحة:سمر مخنوقة!! متضآيقة!! خآيفة من حلم يتحول ل واقع وحقيقة!!؟؟
سمر عقدت حآجبهآ:شنو هالحلم
وجدآن حكت لهآ عن حبهآ ل فرآس وكيف اعترف لهآ:بسس خآيفة انه يكذذب ععلي!!
سمر جآت ب تتكلم الآ دق البآب:ميين؟؟..لآرد..رآحت وطلت من الفتحهه اللي في الباب ومآشآفت احد
فتحت البآب وشآفت هديه!!،،اخذتهآ ب سرعة ودخلتهآ:ووججددآآنن!! شووفيي فرآسس جايببهآ للكك
وجدآن اخذت الكرت:تعآلي ب مقهى*** الحين!!،،نآظرتها ب معنى اروح ولآ لآ؟؟،،، هزت رآسهآ واخذت الكرت والهديهه وحطتهم ب الغرفة ورآحت بدلت وطلعت
،،،،
كآن جآلس ع احر من الجمر..من شآفهآ مقبلله عليه وقف بسرعة ورآح لهآ ركض .. وقف ينآظرهآ ل ثوآني
وبعدهآ ضمهآ ب قوة:فففيييككك ششيي؟؟!! ..هزت رآسهآ ب النفي
انتهى
تعليق