رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك
ناصر:كان قلتي واجيبهم لك مو تطلعين
اريام:اسفه اسفه
ومشششت بسسرعهه واول ماططلعت ع دخله زايد وصقعتت فيه بقوووه من السرعه ومسسكها زايد قبل تطيح
اريام:اووووححح
زايد:صار فيك شي؟؟
اريام رفعت راسها وناظرت له ومن شافت قربه لها سسحبت نفسها بسسرعه وابعدت
اريام:لا
ومششت بسسرعه وزايد يناظر لها لين دخلت الغرفهه ولف لناصر
زايد:شفت طفاقه بس مثل ذي ماشفت صراحهه
ناصر ابتسم:اللي يشوفها مايقول متزوجهه ههههههه
زايد ابتسم ومششى اخذ الاغراض وطلع مع ناصر
،
اما اريام من دخلت اخذت نفس ويدها ع قلبها
العنود:ماادري اضربك ولا وش اسوي ليششش طلعتي
اريام جلست؛ماتضربين حبيبتك ي قلب حبيبتك انتي
العنود:ياااااربي اريام عليك كلام يقهر
اريام:هههههههههههههههه
سكتت العنود وابتسمت بهدوء واريام ركبت سماعاتها ودخلت لرساله ماجد واختفت ابتسامتها وهي تقراها ، من يارا؟؟؟؟ ومعقوله يكون معها اللحين؟
،
صرخت تغريد:اووووووف روووان شششوفي شناطي السفر الكبار مضيقات علي بشقتي فوق
روان:حطيهم بالغرفه اللي جنب غرفتي
تغريد بفرحه:ججد ماتبينها
روان ابتسمت:وش ابي فيها واصلا احس لازم نستفيد منها نحطها مستودع لاغراضنا
تغريد:فكرت فيها بس توقعتك تحتاجينها
روان:لا ي قلبي مابيها
تغريد:حلووو واصلا انتي قريب بتتزوجين
ابتسمت روان واستحت
تغريد:حييياتي الحياوي ، يلا بروح ارتبها
روان:طيب
قامت تغريد وطلعت لفوق وروان رجعت ع جوالها تناظر لانستقرام بندر وصوره وابتسامتها مااختفت الا لما تذكرت شيخه ، تعرفها من بعيد تعرف شقد هي حساسه وطيبه ، شلون بتتقبل فكره زواجها من بندر بعدين؟؟!
،
زايد يضرب يديه ببعض:وخلصنا
ناصر:باقي هالاغراض وين نوديهم
زايد:ع فكره ترا ماتكلمت معها عن البيت اللي بنوديهم له
ناصر:ليش؟؟
زايد تذكر لما دخلت اريام عليهم وماكملو كلامهم وطلع
ناصر:ليش ماتكلمتو
زايد ناظر له:كانت مشغوله
ناصر:الله يهديكك بس ، طيب امش نتكلم معها
زايد:روح انت لحالكك
ناصر:لا عاد تعال
زايد؛انـ.
وسكت شوي وابتسم:تمام روح ولاحقك
ناصر:طيب
ومشى وزايد اخذ نفس شوي لين دخل ناصر ومشى له
#توقعاتكمممممممم
ناصر:كان قلتي واجيبهم لك مو تطلعين
اريام:اسفه اسفه
ومشششت بسسرعهه واول ماططلعت ع دخله زايد وصقعتت فيه بقوووه من السرعه ومسسكها زايد قبل تطيح
اريام:اووووححح
زايد:صار فيك شي؟؟
اريام رفعت راسها وناظرت له ومن شافت قربه لها سسحبت نفسها بسسرعه وابعدت
اريام:لا
ومششت بسسرعه وزايد يناظر لها لين دخلت الغرفهه ولف لناصر
زايد:شفت طفاقه بس مثل ذي ماشفت صراحهه
ناصر ابتسم:اللي يشوفها مايقول متزوجهه ههههههه
زايد ابتسم ومششى اخذ الاغراض وطلع مع ناصر
،
اما اريام من دخلت اخذت نفس ويدها ع قلبها
العنود:ماادري اضربك ولا وش اسوي ليششش طلعتي
اريام جلست؛ماتضربين حبيبتك ي قلب حبيبتك انتي
العنود:ياااااربي اريام عليك كلام يقهر
اريام:هههههههههههههههه
سكتت العنود وابتسمت بهدوء واريام ركبت سماعاتها ودخلت لرساله ماجد واختفت ابتسامتها وهي تقراها ، من يارا؟؟؟؟ ومعقوله يكون معها اللحين؟
،
صرخت تغريد:اووووووف روووان شششوفي شناطي السفر الكبار مضيقات علي بشقتي فوق
روان:حطيهم بالغرفه اللي جنب غرفتي
تغريد بفرحه:ججد ماتبينها
روان ابتسمت:وش ابي فيها واصلا احس لازم نستفيد منها نحطها مستودع لاغراضنا
تغريد:فكرت فيها بس توقعتك تحتاجينها
روان:لا ي قلبي مابيها
تغريد:حلووو واصلا انتي قريب بتتزوجين
ابتسمت روان واستحت
تغريد:حييياتي الحياوي ، يلا بروح ارتبها
روان:طيب
قامت تغريد وطلعت لفوق وروان رجعت ع جوالها تناظر لانستقرام بندر وصوره وابتسامتها مااختفت الا لما تذكرت شيخه ، تعرفها من بعيد تعرف شقد هي حساسه وطيبه ، شلون بتتقبل فكره زواجها من بندر بعدين؟؟!
،
زايد يضرب يديه ببعض:وخلصنا
ناصر:باقي هالاغراض وين نوديهم
زايد:ع فكره ترا ماتكلمت معها عن البيت اللي بنوديهم له
ناصر:ليش؟؟
زايد تذكر لما دخلت اريام عليهم وماكملو كلامهم وطلع
ناصر:ليش ماتكلمتو
زايد ناظر له:كانت مشغوله
ناصر:الله يهديكك بس ، طيب امش نتكلم معها
زايد:روح انت لحالكك
ناصر:لا عاد تعال
زايد؛انـ.
وسكت شوي وابتسم:تمام روح ولاحقك
ناصر:طيب
ومشى وزايد اخذ نفس شوي لين دخل ناصر ومشى له
#توقعاتكمممممممم
تعليق