رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك
ومشت واريام مشت للمطبخ اخذت كوب ماء ع صوت رساله بجوالها نزلت الكوب وطلعت جوالها من جيب بجامتها وشافت رساله من ماجد وابتسمت ومن فتحتها اختفت الابتسامه
ماجد:(يارا انا تحت انتظرك)
عادتها اريام ١٠٠ مره وكل مره تنصصصدم اكثرر ، من يارا؟؟؟ الرساله من ماجد ايي مووو غلطانه بسسس مين يارا؟؟؟؟
اخذت نفس ومسكت راسها وضغطت عليهه والجوال بيدها الثانيه وقاعه تقررررا ولا هي مستوعبهه فكرت ترد عليه وبعدها قفلت الجوال ورجعته لجيبها وططلعت بسسرعه من المطبخ لغرفتها ودخلت وسكرت الباب وجلست ع سويرها وطلعت جوالها وفتحت الرساله ومو مستوووعبه ابببد تحسها كذبهه ، مسسستحيل ماجد يخوونني ماجد يييحبننني بس من يارا ذي؟؟
،
دخل زايد غرفته وهو مشي بتعب بعد ماراح البيطري
رمى نفسهه ع السرير ولف ناظر للهديه وقام بسسرعه واخذها وفتحها بهدوء
وطلع العلبه ششكلها جممميل وراقي وابتسم وفتحها واختفت الابتسامهه وعقد حواجبهه
شاف فيها جراب جوال بااسم العنوود استغرررب وطلعهه وكان فيه عليهه صغيره فتحها شاف سلسال نااااعم بااسم العنود بالانقليزي وعليه ثانيه فيها سساعه ذهبيه جمميله ابتسم ونزلهه وطلع الكرت بالاخير
(شوف انا صح غاثتك ومطلعه عينكك وانتي متحملتني بسس والله احبك يعني ششوفي اليوم لما عصبتي وناظرتي لي بالنظرات ذيك حقت جدتي الله يرحمها كنت ببكي بس مابي اوضح لك اني خايفه عشان تحركيني مو بس انا احترمكك ، امزح لاتعصبين ، احببببك ي اخي ، اريام)
ابتسم ونزل الكرت وكانه فهم السالفه كلها وهمس:اجل اريام
جمع الاغراض ورجعهم للصندوق وحط الكرت فوقهم وسكرهه وحطه جنبه وانسدح واخذ نفس وهو يناظر لها وحط يده ورا راسه وسكر عيونه بهدوء ونام من التعبببب
،
يوم جديد
الساعه ٩:١٠ am
ببيت امنه
امنه:محمد تبي شاهي؟
محمد يفطر:هاتي
اخذت امنه الكاسه تصب له ع صوت بالدرج ونزلت شيخه معها عباتها
شيخه:صباح الخييير
امنه:هلا حبيبتي وين؟
شيخه:خالي ابيك توصلني لبيت خالتي خيريه
محمد:اللحين؟
شيخه ابتسمت:اي
امنه:تبين نجي معكك
شيخه:لا عادي بروح ارتب اغراضي هناك
محمد:طيب يلا
امنه:افطروو طيب وروحو
محمد قام:راجع لكك
شيخه ابتسمت ولبست عباتها وطلعت ورا محمد
#توقعاتكممممممم
ومشت واريام مشت للمطبخ اخذت كوب ماء ع صوت رساله بجوالها نزلت الكوب وطلعت جوالها من جيب بجامتها وشافت رساله من ماجد وابتسمت ومن فتحتها اختفت الابتسامه
ماجد:(يارا انا تحت انتظرك)
عادتها اريام ١٠٠ مره وكل مره تنصصصدم اكثرر ، من يارا؟؟؟ الرساله من ماجد ايي مووو غلطانه بسسس مين يارا؟؟؟؟
اخذت نفس ومسكت راسها وضغطت عليهه والجوال بيدها الثانيه وقاعه تقررررا ولا هي مستوعبهه فكرت ترد عليه وبعدها قفلت الجوال ورجعته لجيبها وططلعت بسسرعه من المطبخ لغرفتها ودخلت وسكرت الباب وجلست ع سويرها وطلعت جوالها وفتحت الرساله ومو مستوووعبه ابببد تحسها كذبهه ، مسسستحيل ماجد يخوونني ماجد يييحبننني بس من يارا ذي؟؟
،
دخل زايد غرفته وهو مشي بتعب بعد ماراح البيطري
رمى نفسهه ع السرير ولف ناظر للهديه وقام بسسرعه واخذها وفتحها بهدوء
وطلع العلبه ششكلها جممميل وراقي وابتسم وفتحها واختفت الابتسامهه وعقد حواجبهه
شاف فيها جراب جوال بااسم العنوود استغرررب وطلعهه وكان فيه عليهه صغيره فتحها شاف سلسال نااااعم بااسم العنود بالانقليزي وعليه ثانيه فيها سساعه ذهبيه جمميله ابتسم ونزلهه وطلع الكرت بالاخير
(شوف انا صح غاثتك ومطلعه عينكك وانتي متحملتني بسس والله احبك يعني ششوفي اليوم لما عصبتي وناظرتي لي بالنظرات ذيك حقت جدتي الله يرحمها كنت ببكي بس مابي اوضح لك اني خايفه عشان تحركيني مو بس انا احترمكك ، امزح لاتعصبين ، احببببك ي اخي ، اريام)
ابتسم ونزل الكرت وكانه فهم السالفه كلها وهمس:اجل اريام
جمع الاغراض ورجعهم للصندوق وحط الكرت فوقهم وسكرهه وحطه جنبه وانسدح واخذ نفس وهو يناظر لها وحط يده ورا راسه وسكر عيونه بهدوء ونام من التعبببب
،
يوم جديد
الساعه ٩:١٠ am
ببيت امنه
امنه:محمد تبي شاهي؟
محمد يفطر:هاتي
اخذت امنه الكاسه تصب له ع صوت بالدرج ونزلت شيخه معها عباتها
شيخه:صباح الخييير
امنه:هلا حبيبتي وين؟
شيخه:خالي ابيك توصلني لبيت خالتي خيريه
محمد:اللحين؟
شيخه ابتسمت:اي
امنه:تبين نجي معكك
شيخه:لا عادي بروح ارتب اغراضي هناك
محمد:طيب يلا
امنه:افطروو طيب وروحو
محمد قام:راجع لكك
شيخه ابتسمت ولبست عباتها وطلعت ورا محمد
#توقعاتكممممممم
تعليق