روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #21
    رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

    مستعدات للروايه .. ؟؟

    تعليق

    • مآريا ..}
      V - I - P
      • May 2016
      • 2569

      #22
      رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

      اكيييييد يا حلوه
      و اشتقنالها كثييير
      ننتظرك على احر من الجمر

      تعليق

      • مآريا ..}
        V - I - P
        • May 2016
        • 2569

        #23
        رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

        ويييييينك تاخرتي؟؟؟

        تعليق

        • روايهه خياليهه
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 248

          #24
          رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

          مـافـي اي مـتابعـيـن و مـافـي اي
          تفـاعـل ابــد .. !

          تعليق

          • مآريا ..}
            V - I - P
            • May 2016
            • 2569

            #25
            رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

            انا هنا
            و من متى انتظرك
            تاخرتي وايد
            بسرعه نزلي البارت

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              #26
              رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

              ( بــــــــــــــــــــــارت 4 )




              ‹ أقـــف عـــاآجــزا أمـــاإم عـيـنـيـك .. حــاآئـــرا فــي نــفـــســـي كــــيـف أفــســـر لــنفـــســـي فـــوضـــة تـــلــك الأحــآإســيـس .. ام إنــنـــي أغـــرقـــت نــفـــســــي فــي بــحـــر لـيـــس لـــه حـــدوود ›

              ‹ _____________ ❃


              هـــذاآ الـــيــووم لا يـقـــآرن جــمـاآلــه بـالإيــآام الأخـرى ..
              و فـــرحــه لا تــوصـــف لـحـفــلـة الــتـخـــرج ..
              و ف كـــل الــقــصـــر إسـتـعـداآداات لــلـحـفـــل ..
              أنــواآر عــاآلـيـه مـضـاءه ف الـقـــصــر ..
              و رائـــحــــة الـبـــخـــور الــفـــخـــمــه مـنـتـشـره فـي كــل الأرجــاء ..

              “ ________


              الــســـاآعـــة 7 و نـصــف مـســاءا ..
              راإحــــت الـكـوفـيـره بـعـدمــاإ ســوت الـتـسـريـحـه و الـمـكـيـاإج لـــريـــم ..
              ريـــم نــاإظـــرت نـفـسـهـاآ ف الــمـراآيـــا ..
              تـسـريـحـتهـاآ طلـعـت جـنـان مـكـر مـتنـاثـر عـلى ظهـرهـاآ و محـطـوطـه ورود بـلـوون الاحــمـر و الاســود و ف وسـطـهـاآ فــص فـضــي ..
              و الــمـــكــيــاآج عـيــونـهـآ الحـلـووه مــحـدده بــلــون الإســـوود ..
              و روج أحــمـــر بـــس خـفـيـف ..
              ريــــــم و هـــي تـعـدل خـصـلـــتـهـاآ إلـي طـاإلـعـه مــن قـــداآم و عـلـى جـنـب : رنـــوووشـــتـــي .. ،
              رنــــاآ إنـتــبــهـت و نــاإظــرت فـيـهــاآ و بــإبـتـســاإمــه تـشـــرح الإعـجــآاب إلـي بـدإخـلـهـاآ مـشـيـت خـطـواات بـسـرعــه و تــوجـهــت عـنـدهــاإ و حـضـنـتـهاآ ..
              ريــــم بـــإســتــغـراآب : وشش فـيـــك .. ؟
              رنـــــاآ : ريـــوومـتـي تـجـننـي مــاشــاءالله عـلـيـك ربـي يـحـفـظـك .. ،
              ريــــم تـبــعـدت و مـسـكـت يـد رنــــاآ بـكـل حــنيــه : آمـيـن يــاآررب .. فــديــتــك .. ،
              قــطعــت إرجــواآن كــلامــهـــم و دخــلــت الــغــرفـــه و بــكـــل حــمــاآس : كـيـفــكم بـنــاآت ..؟
              ريــــم : إهـليـن آرجــوان الــحمــدلله بخـيــر إنــتــي كـيــفـك .. ؟
              أرجـــواآن جـلســت عـلـى الكــنـب و إبــتـســمـت : تـمـاآم ،
              رنــــاآ بـفــرحــه : أرجـــواإن الــرســاآمــه واووو جـــاآت ف بـــالــي فــكـــره بــس قـــولــي مــاآ تـــرفـضــين ..؟
              أرجـــوان وهــي تـبـتـسـم : قـــوولـي طـيـب ..!!
              رنــــاآ : آرســـمــي لــي عـلـى ذراآعــــي قـبـعــة الــتــخــرج و إســمـي بالانــجلــيــزي .. ،
              أرجــواآن بـضـحــكـه : ههههههههه عـــاآدي رنــووش تـعـاآلــي أرســم لــك .. ،
              ريــــم شــاآالـت مـلابـسـهـاآ مـن الـشـنـطه : بــرووح أغــيـر مـلابــسـي .. ،
              رنـــاآ : يـالله بـسـررعــه ي روحــي لآ تـتـأخــرري .. ،
              إبـتـسـمـت ريـــم و راآحــــت .. ،
              أرجـــوآن : جـيـبـي قـلــم الـخـط يـــلا عـشــاآن أرســم لــك .. ،
              رنـــــاآ قـــاإمــت و طــلـعـت الـقـلــم مــن الــدرج و عـطـتـهــاآ ..

              و بــعــــد دقـــاآيـــق ..

              وقــــف رائـــد عـنــد مــدخـل الــغــرفـه نــاآظــر ف إرجــوان و رنـــاآ .. و هـمـاآ مـشـغــولات يـتـسـولـفـون و يـضـحـكون ..
              رائــــد بـــإنــحـرااآج : آنــســه رنـــووش .. ويـــن ريـــم .. ؟
              رنـــــاآ نـــاآظــرت فـيـه و إنـفـجـعـت .. و ف نـفـسـهـاآ : ي الله تـــاآنـــي جــاء و انـــاآ مــاآ مـعـي الـجـاآكـيـت هــف فـشـلـه .. ،
              رنـــاآ و هـي مـفـهـيـه : ريـــووم راآحــت تـغـيـر مـلابـسـهــاآ .. ،
              رائــــد : ااوكي آنـسـه رنــووش اذآ جــاآت خـبـريــهـاآ إنــي طــاآلــع مـشـواآر لـسـاآعــه بس و راآجـــع .. ،
              رنـــــااآ و هـي مـنـحـرجـه مـن وضـعـهـاآ شــاآفــت عـلـئ آرجــوان إلــي مـشـغـولـه تــرســم عـلـئ ذراآعـهـاآ قـبـعــة الـتـخــرج .. ،
              رنــــاآ بإبـتـــســـاآمــة : ان شاءالله .. ،
              رائـــد نـــاآظـــر فـيـهـاآ و آبـتـسـم و مـشــي ..

              ‹ _____________ ❃

              الـــســــااآعـــة .. 8 و نـصـف ..
              تـجــهـزت ريـــم و لـبـسـت بـلـووزه بـلــوون الاحــمــر و بــنــطــلــون بــلــون الاســـود ..
              و شـــاآل الـتـخـرج آلــي بــلــون الاســـود و مـــحـدد مـن أطـرافــه بـقــمــاآش أبـيـض ..
              و رنـــــاآ لـبـــســـت بـلـــوزه بــدون أكـمــاآم بــلــون الاحـــمـــر و عــليـه ورود قـمـاآشـيـه بــلــون الـرمـاآدي ..
              و بـنـطـلـون بـلــون الـرمــاآدي و فــوقـه شــاآل الـتـخــرج .. ،
              رتـبــــوا الــزفـــه و وقـفـوا كــل الـبـنــاآت و قــداآمــهـم رنـــاآ و أسـتـعـدت تـنـزل الــدرج ..
              اغــنيــة الــتــخـرج إشـتـغـلـت و بــديــت رنـــاآ تــنـزل بـشـويــش و هـي مبـتــســمـه .. نــاآظــرت عــلـئ فــوق و إبـتـســمـت لــريــم ..
              ريـــم بــاآدلـتـهـاآ بالابـتـسـاآمــه ..
              و تـــحـــت مـرتبـيـن طــاآولــه كبـيــره و فـيـهــاآ كـيـكــه كـبـيـره مـكـتـوب عـليـهـا " مــبـرووك الـتـخـرج رنـــاآ " ..
              و الـبـــاآلــونــاآت مـتـنــاآثــره ف كـــل مــكــاآن و تـتـكـون مـن لــونــيــن إســود و آبـيـض ..
              نــزلـــت رنــــاآ و راحـــت ضـمـــت آبــوهــاآ و أمـــهــاإ إلــي واآقـفـيـن قــداآم الـــطــاآولـــه ..
              ريــــــم شــــاآفــــت هـــالـــمــوقـــف و إتــجـمــعــت الــدمـــوع فـي عـيـونــهــاآ ..
              طـبـعـا عــاآدتــهـاآ ريـــم عـلـئ طــول تـبـكــي و مــاآ تــعــرف تـــتـحـكــم ف دمــووعــهــاآ ..
              كـــل الــبـــنــاآت نــزلــوا عـشــاآن يـشــوفــوا رنــاآ تـقــطــع الـكـيـك و نــزلت ريـــم و راآحــت وقـفـــت جـنـبـهـاآ ..
              رنــــــآ ضــمــتـــهــاآ : ريـــوووم أحــلــئ شــيء ف هــالـيــووم وجــوودك يــاآ حـبـيـبـتـي .. ،
              ريــــم بـإبـتـسـاإمــه : فـديــتــك يــاآ حـيـاآتــي .. ،
              رنــــاآ تـبـعـدت و قـطـعـت الـكيـك و صــفـقــوا كـلـهــم و أكـلـت مـن الـكيـك لأمـهـاإ و أبــوهــاآ و ريـــم .. ،
              مـــرت هالـلـحـظـاآت بـكـل ســرعــه و الـكـل يـبــاآرك لـهـاآ بـتـخـرجـهـاآ ..

              ‹ _____________ ❃

              رنــــاآ نـــاآظـــرت ف الـبـنـاإت : بـنـاآت يـالله نـطـلـع فــووق و نـفـلـهـا و نـتـســولـف و نــرقـص .. ،
              ريــــم : يالله رنــاآ بـس دقـيقـه انــزل الـشـال .. ،
              رنــاآ إبــتـســمــت : ايــه و انــاآ بــعــد بـنـزل الـشـال .. ،
              ريــــم و رنــــاآ نــزلــوا شــاآل الـتــخـرج ف غــرفــة الـمـجـلـس و طـلـعـوا فـووق ..

              ‹ _____________ ❃


              الـســاآعـــة 10 و ربــع .. مـسـاءا ..
              راإئـــد دق الـجـرس جــاآت الـخـداآمــه و فـكـت الـبـاآب ضـيـفـتـه ف الـمـجـلـس .. و راآحـــت ..
              رائـــــد ف نـفـســه : أنـــاآ الإنـسـاآن إلــي مــاآ عـمـري فـكــرت ف هــالــمـشـاآعــر ف لـيـش حــاآسس بـهـذي الإحــاآسـيـس الـغــريـبـه و لـيـه إبـــي أشــوفــهــاآ إلــحيــن و لـيـه مـتـمـنـي أنـهــاآ تـدخــل الـغـرفـه إلــحيــن عـــشــاآن عـلـئ الأقـــل أتـحـداآ نـفـسـي و أخــتبـر إحـسـاآســي الــمـجـــنــوون ذا .. ،
              إنــتبــه عــلـئ الـشــاآل أخــذه و قــراأ إســم ' رنـــاآ ' بــالانــجـلـيـزي مــكـتــوب ..
              و أبــتســم و بـكـل جــرائــه طــلـع الـقـــلــم مـن جـيـبـه و كـتـب ..
              “ Darling .. you re so pretty ” ↝
              ( عـزيـزتـي جـمـيـلـة جـدا انـتـي )

              شــاآف شــاآل ريـــم و ضـحـك ف نـفـسـه و كـتــب ..
              ” ريــــووم ربـــي يـسـعـدك ي حــلــووه ..
              و لآ تـنـسـيـن أنــاآ أخـــووك و أمــك و جــدك ههههه “
              أنـــدق جــووآال راآئـــد " ريــــووم " يـتـصـل بــك ..
              رآئـــد وهـــو يــرد : ي هــلا ريــــووم .. ،
              ريـــــم : ويـــنــــك ي راآئـــــد .. ؟
              راآئــــــد : إنــتــي إلــي ويـنـك .. ؟ آنــاآ جــيــت أخـــذك ،
              ريــــــم : طــيـــب جـاآيـــه تــدري عـمـتـي إتــصـلت و قــاآلــت تـأخــر الــــووقــت أرجـعــي بـســرعـــه .. ،
              رائــــد : إيـــه يـالله إنــتـظــرك .. ،



              ‹ _____________ ❃

              نــزلـــت ريــــم و رنــــاآ مـعـاهـــاآ و أرجـــواآن ..
              دخـلـت و بــديـــت تـشـيـل الـشــآل و تـحـطـه ف الـشـنـطـه ..
              رائـــــد نـــاآظــر ف رنـــــاإ و بـــدأ يــحـــدق ف عـيـونـهـــاآ نـــاآظــرت فـيـه آرجــواآن إلـي واقـفـه عــنـد الـبـاآب ..
              رنــــاآ إنــتـــبــهــت و بـكــل إنــحــراآج : مـشكــوور آخــووي رائــــد .. ،
              رائـــــد أبـتـــســـم و غــمـز لـهـاآ بـعيـنـه اليـسـاآر ..
              رنـــــاآ أســتغـــربـــت بـس لـمـن ألـتفــتت و شــاآفـــت أرجــواآن تـــأكــدت إنــه غــمـز لأرجـــوان .. ،
              رائـــــد وقــــف و حـط جـــوالــه ف جـيـبـه : الـعــفــو ي رنـــووش ،
              ريـم ضـمـت رنـــاآ : تسلمين حبيبتي علئ الدعوه و الف مبروووك ي روحي ..،
              رنـاآ بأبتسامه : ي روحـهـاآ انتـي يسلمك ربـي اشـوفك عـلئ خيـر .. ،
              ودعــت ريـم صديقتهـاآ و راآحــوا رائـد و ريـم جـلسـوا ف السيـاره .. ،


              ‹ _____________ ❃

              رائــد وهـو مـفـهـي : ريــم .. ،
              ريـــم ناظـرت فيـه : هـلا .. ،
              رائـد وهـو يسـوق : وش الساآلـفـه المهـمه الي كنتي بتقولينها ؟،
              ريــم ضـاآعت ف نفـسـهاآ و بـديـت تتـكلـم بـخوف : رائــد عـمتي قالـت لـي بكـرا جـاآيـيـن نـاآس عشـاآن يخطبـوني بصـراحه انا مـا فكـرت هالشيء و لسه مو مستعـده لهذي السالفه .. بالأول ابي التقي بأمي ابي اشوفها و هذي امنيتي الوحيده و كيف ارفضهـم و ابـوي مـقـرر ف نفـسـه انـي لازم اتـزوج مـن ولـد صاحـبـه رائــد بليـز سـاآعـدني كـلـم ابـوي انـت قول له انـا مابـي اتـزوج إلحيـن خـليـه يأجل هالسالفـه .. ،
              رائـــد و هـو مسـرح : اممممم كيف .. ؟
              ريـــم عصبت : رائــد انا كنت اكلم حـالـي يـعـني قبـل شـووي مـاآ سـمـعـتنـي وش تكلـمـت .. ؟،
              رائــد و هـو يـفكـر : لا لا كـنـت اسمـعـك بس عـندي حـل و اظـن مـاراح يعـجبـك ابــد .. ؟ بس هــو ف صـالحـك انـتـي و تـأكـدي أنـا افـكـر بمصـلـحـتك و أحـس فـيـك لإنـك أخـتي الـوحيـده ..!
              ريــــم حسـت بالأمـان و اتطـمـنت بـكـلامـه و بـكـل حـب : فـديـت اخــوي رائـد إلـي يحـس فـينـي و يـوقف مـعـاي بـكل ظـروفـي .. ،
              رائــــد : الله يحفظك ريـووم .. ،
              سـكت رائـد و مـاآ قـاآل لـها عـن الـي ف قلـبه و الحـل الي فـكره و اتـرردد كثيـر و اتمنئ ف نفسه يطلـع اي حـل ثانـي غير الي فـكره هو .. ،


              _____________ ❃


              الـسـاآعــة 11 تـمـامـا ..
              وصـلـوا ريــم و رائـــد الـبـيـت ،
              رآئـد دخـل الـبـيت و وراه ريـــم
              نـاآظــر فـيـهـا رائــد و سـحـبـهـاآ و قـربـهـا مـنـه و بـكـل جـديـه : ريــم لازم تـدخـلـيـن غـرفـة الـمـجـلـس بـصـراحـه اقـوولـك فـي ضـيــووف و جـايـيـن يـشـووفـونـك .. !!
              ريــــم بـصــدمــه : وت آنـــت بــعــقـلـك ي رآئـــد .. !! لـيـه مـا قـلــت لـي مـــن آوول .. ،
              رائــــد مـســك يـــدهـــا و بــدأ يـمشــي خــطــوات سـريــعـه و ريـــم منـزعـجـه و قـهـرانــه مـنـه ..
              فـتـح الـبـاب و دخـلـوا ..
              ريـــم مـنـزلـه عـيونـهـا بـكـل إنـحـراج و مـاشـافـت الـي حـــولــهـا ..
              الـــمـجــــلــس مـــرتـــب ع الأخـــر و بـــاآلــونــاآت مـتنــاثــره ف كـــل مـكـان و طـــآولـــه ف الــنص عـليـهـاآ كـيـكه كـبـيـره مــكــتوب فـيـهـا ' مـبـرووك الـنـجـاح ي ريـــووم '
              و ورود طبيـعـيه مـتـنـاثـره عـلئ الطـاآولــه و علـئ الـكـنـب أكيــاآس هـداآيــــا .. ،
              راآئـــد بـصــووت خـطـيـر : ريـــم ارفـــعـي عـيـونــك نـــاآظــري فـيـنـي .. !!
              ريــــم بـتـووتـــر رفــعـــت عـيـونــها و نـــاآظــرت فـيـه و ف الـمـكـان الـي واقـفـه فـيـه خـانـتـها الـكـلـمات و مـا قـدرت تـعـبـر و بـــصــدمـــه و بــكـل حــب حـــضــنــت رائـــد : روووودي هــذي هــي المـفأجـاه وربـــي خــوفتنــي تـســلــم لـي ي أحـــلــئ أخ بـالدنـيـا .. ،
              رائــــد أتـبعـد شــووي و مـســك يــدهــا و اخـذهـا عـنـد الــطـاوولـه عـشـان تـقـطـع الكـيـك ،
              رائــد بأبـتسـامـه : ريـــم حـبـيـت أسـعـدك ي عـيـوونـي ،
              ريـــــم وهـي تـنـاظـره : رائــد ويــن عـمـتـي و ويــن بــابــا .. !!
              رائــد : يـمـه راحــت عـنـد خـالـتـي عـشـان هـي تـعـبـانـه و خــاآلــي أخــذ عـلاجـه و نــام هـو جـهـز لـك هـديـه بـس هـالايـام الـتـعب هـاد حـيـلـه و عـشـان كـذا راح يـرتـاح ،
              ريــــم : مـا قـصـرت ي رائـــد الله يـخلـيــك لـنـا ،
              رائـــد مـسـك الـسـكيـن و عـطـاهـا : يـلا قـطـعـي الـكيـكه ،
              ريــــم أخـــذت الـسـكيـن و قــطـعـت الـكيـكـه و أكـلـت رائــد و أكــلــت شــووي و جـلـسـت ،
              رائــــد قـــرب و جـلـس جـنبـها و بــكـــل حـنيـه مـسـك يـدهـا : ريـــم ابـي أكـلـمك ف مـوضـووع و هـــو الـحـل الـوحيـد الـي انــا فـكـرتـه عـشـان تـسـافـريـن و ف نـفـس الـوقـت ابــوك مـتـطـمن عـليـك و مـحـد يـشـك فـيـنا و ف الأســرار إلـي بـيــننا و إنـنـا نــإوويــن نـلـتقـي فـي إمــك ،
              ريـــــم بـــكــل جـــنـــوون : رائـــد قـــووول لـــي شــنـــو الـحـل ..؟ قـــوول لـي بـسـرعــه .. إتــجـــنـنت و أنـا أفـكـر كـيـف اسـافــر و كـيـف أرفـض إلـي جـاآيـيـن يـخـطبـوونـي .. !!
              رائــــــد بـكـل هــداآوه و عـيـونـه عـلـئ يـديــنـه : تـتـزوجـيـني .. !
              ريـــم تـــركـــت يــده و بـــكـــل إسـتـغراب : مـجـنـــوون انـــت.. ؟،
              رائـــد بــكــل بــروود : عـشـاآن أحــقق لــك آمـنيـتك أقــدر آسـووي أي شــيء أنـــا وعــدت نـفـسـي آسـعـدك و احـقق لـك آمـنيـتك و آخـليـك تـلـتقـيـن بأمـــك والله ثــم والله و أنــا ولــد آبــوي و اخـــووك إنــه كــل شـيء بـيـكوون رسـمي و فـقـط أوراق .. ! و مــا أضــرك ابــد لانــي اخـــوك .. تـعرفـين شـنـو مـعـنئ انـي اخـــووك .. !
              ريـــم تــوهــقــت و خــافــت و بــكـل تــرردد وقـفـت : رائـــد أنـــا آسـفـه يـمـكن كـلامـي زعـلـك بـسس ذا الـشـيء صـعب تـضـحـي بــعمـرك عـشـانـي انـــا أستأذنــك .. ،
              جـريــت ريـــم و طلـعـت عـلـئ غـرفـــتــهاآ و عـيــوونـهـاآ فـيـهـاآ دمــووع مـو عــارفــه وش سـبـبــهـآ .. ،
              قـفـلـــت الـبـاب و تـنـفـسـت بـعـمــق و جـلـست عـنـد الـبـاب و بـكـل ضـيـقـه : اااآهه يــآربــي لـيـه مـو قـــادره احــقق امـنـيـتي لـيـه كـل مـا احـس انـي راحح ألـتقـي بأمـــي تـجـي ظـرووفـي تـهـدم كـل أمـنـيـاتـي ، و كـيـف أتــزووج رائــد و هـو بـحسـبـة اخـووي و لا فـكـرت هـالشـيء ابــد .. !! ،
              ريـــم سـكــتت و بـنـفـس الـلـحظـه دآرت ف مـخيـلـتها كـلمـات رائــد إلـي قـالـهـا ( والله ثــم والله و أنــا ولــد آبــوي و اخـــووك إنــه كــل شـيء بـيـكوون رسـمي و فـقـط أوراق .. ! و مــا أضــرك ابــد لانــي اخـــوك .. تـعرفـين شـنـو مـعـنئ انـي اخـــووك .. ! ) ،
              مـسـحـت دمــووعـهـا و قـامـت طـفـت الـلمـبـه و فـتـحـت ستـاآر الـشبـاك و شـالـت الـجـوال ف يـدهـاآ
              بـديـت تـنـاظـر الـسـمـاء و الـنـجـووم الـلامـعـه ،

              _____________ ❃

              ف غـــرفـــة رائــــــد ..
              جـلـس عـلـئ سـريـره و فـك الـلاب و حــط الـسـمـاعـاآت و بــدأ يـسـمـع إغـنيـه آجنـبـيـه هـادئــــه ،
              و ف نـفـسـه : يـمـكـن زعـلـت مـن كـلامـي و انـا بـس آتـمـنيـت انـي اسـعـدهـا و احـقق امنـيـتـها .. مـاإ فـكـرت ف ريـــم أنـــاآ قـلـبـي خـذتـه وحـده مـا توقـعـت ف يــووم أفـــكــر فـيـهــا ،
              إنـتبـه رائـــد و شــاف عـلئ الـرسآئـل الـــوارده رسـاآلـة مـن ريــم ،
              ' رائــــد أنــــاآ مــــووآفـقــة كـلـم آبـــووي بـــكـــرا الـصـبـاآح .. ! ' ،
              رائــــد وقــــف الاغـنيـه و نـــزل الـسـمـاعـات أتـصـل عـلـئ ريـــم ،
              رائـــــــد عـقـد حـواجبـه : شـلـون وافـقـتـي وش فـكـرتـي ؟ إقـتـنـعـتـي ف كـلامـي .. !! ،
              ريـــــم و فـ صـوتـهـا شـوويـة بـحـه مـن الـبـكـاء : إيــه آقـتـنـعـت ف كـلامـك و أنــا أدري إنــك مـاراح تـخذلـنـي ابــد ،
              رائـــــد : آكـيـد يـا ريـــم و بعـديـن أنـا مـا خـبرتـك إنــي مـعـجب ف وحـــده و حــاآسس إنـي حـابهـا بـعـد .. !!
              ريــــــم بأسـتـغـراب : مـيـن هـي .. ؟
              رائـــد بضـحـكـه : هههههههههه مـاراح اقـوولـك إلحـين ،
              ريـــــم : طـيـب مــع إنـي مـتـحـمـسـه آعــررف مـيـن إلـي خـذت عـقـلـك ي جــدي .. ،
              رائــــد : هههههههه يالله نـامـي ي هبـلـه .. ،

              _____________ ❃

              الـســــاآعــــة 7 و ربـــع صـبـآحـا ..
              الـفـطـــور جـاهــز عـلـئ طـإولـة الـطـعـاآم جـاء خـــالــد ' ابـو ريـم ' و جــلـس و بــدأ يـفـطـر و مـن عـادتـه مـا يـسـأل آي شـخص لـيـه مـا أتـواجـد عـلئ مـائـدة الطـعـام تـــعــود قـلبـه الـقـاسـي عـلـئ الـحـيـاه الغـريبـه إلـي بـناهـا لـنفـسـه .. ،
              و بـــعـــد لـحـظــآت رائــــد نـــزل و تـوجـــه بـسـرعــه عـلئ طـــآوولــة الـطعـام و قـــرب مـن خـالـد و بــآس عـلـئ راســه و بـــكـل تــرردد و إحـتـرام و هـو يجـلـس عـلئ الكـرسي إلـي عـلئ جـنب اليـسـار : صـبـاح الخـيـر ي الـغـالـي ربـي يـطـول بـعـمرك ي بـعد راسـي .. ،
              خـــالــد بكــل جـبـرووت : حيـاك ي رائــد تفـضـل .. ،
              رائــــد لابــس تيشيـرت ابـيـض و بنطـلـون ازرق و لابـس سـآعـة بـلـون الأبـيـض و مبــلل شـعـره .. ،
              رائـــد شــرب المـويـا و نـاظـر ف يـده و بتـفكـيـر : خــالــي ابـي اكـلـمـك ف مـوضـووع مـهـم و بـسـرعـه .. ،
              خــــالــد شـاف نـظـره عـلئ سـاعـتـه : تـكـلـم يـا ولـدي وش بغـيـت .. ؟
              رائــــد ناظـر ف خـالـه و قـال بكـل جـرائـه : بـصـراحـه انـا ابـي اطـلب يـد بنـتـك ريـــم و انـا فكــرت كـثيـر هـالمـره و عـارف و مقـتنـع انـه هـالقـرار صـح .. ،
              خــــالـــد بصــدمـه رفــع حـاجبــه : وشش قــاعـد تـقـول ؟ مـــو إنـــت قـبـل ثـلاث سـنيـن رفـضـت بـنـتي ؟ معـلـيـش رائــد انـاآ أعـطـيـت كـلـمـتي لـصـاحبـي و هـو اليـووم جـاي يخـطبـها لـولـده .. ،
              رائـــد سـكـت لـلحـظـه و بـكـل تـردد : خـــآلـــي أنـا رفـضـتـهاآ عـشـاآن آاااا ممممم تـكـمـل دراسـتـها و انـا أخــاف عـليـهـاآ و أهــتـــم فـيـهـاآ ،
              خـــالـــد ســكــت و أتـكــلـــم بـعد لـحظـاآت و بـعدمـا فـكـر ف نـفسـه : طـيـب بـس بـشـرط .. !!
              رائـــد أبـتـسـم : شـنـو ي خـالـي قـــول ؟
              خــــالـــد و ضـميـره يعـذبـه و بـقــوة قـلـب و بكـل قسـاووه : ريــــم و انـــت مــاراح تـعيـشـوون هـنـا ،
              رائــــد أخــذ نـــفــــس و اتـطـمـن : أبـشـر ي خـاآلـي أنــا عـــارف انـك قـلـت هـالشـيء عـشـاان مصـلـحـتنـا و عشـاان انـا آعـتـمد عـلـئ نفـسـي أكـثـر .. ،
              خـــالــد بعـدمـا شـرب كـأسـة مـويـا : زواجـكـم بعـد يــووميـن قـول لإمـك تـخبـر ريـــم ،
              قــام خـالـد و اتـجـه للـبـاب الخـارجـي عشـاان يـرووح لـدوامـه .. ،
              رائــــد ف نفـسـه : يالله مـا بـغـت تـزيـن بـس الحـمـدلله وافـق هـف ،
              و بـعـد لـحظـاآت فـطـر رائـــد و طـلـع مـن الـبـيت و فكـر ف نفـسـه يـسـحـب عـلئ الـدوام و يـرووح لـشـلـتـه ،

              _____________ ❃

              فـ بـيـت رنـــــــآ ..
              رنـــآ جــــاآلســه ف الـحديـقـه مـن الصـبـاآح جــو الـيـوم مـو حـر بـالـعـكس مـعـتدل ..
              تـشـرب الـكوفـي بعـدمـاآ فـطـرت و لابـسـه مـلابـس خفـيفـه مـره فـسـتان قـصيـر بـلـوون الـوردي بـدوون اكـمـام و حـاطـه نظـاآرتـها الطـبـيـه و تسـمـع الإذاآعـــه ف الـجــوال و تضـحـك مـع الـمذيـع ،
              أتـذكــرت ريـــــم و وقـفـت الإذاآعـــة و إتـصــلــت عـليـهاآ ،
              ريـــم و صـووتـهـاآ فـ نـــوم : ي هـلا رنـوووش .. !
              رنـآ مسـويـه نفـسـها مـعصـبـه : شنوو هـلا رنـووش يالقاطـعه و لا إتصـال مـن آمـس و لا حتـئ مسج وربـي زعـلانـه مـنـك ،
              ريـــــم بضـحـكه : آفـــا حبـيـبـتي زعـلانـه مـني ؟ والله يـا رنـا مـا تتوقـعيـن شنـو صـاآيـر مـعاي بـقـوولـك بـعدما اصـحـصح ،
              رنــا بـخوف : شفـيـك ريـوووم حبـيبـي وش صـاير مـعـك خـوفتيـني قــوولـي !!
              ريــــم : بــس دقـيقـه بـتصـل عـلئ رائــد اسألـه ويـنـه و اكـلـمـك .. ،
              رنـــاآ تنـرفـزت : طيـب كـلميـه و بـسـرعه اتـصلـي عـلي بعـديـن انتظـرك .. ،
              ريـــم : لا لا عــادي خـليـك مـعـاي عـلئ الـخط لا تـقـفـليـن .. !
              رنــــا بأبتـسامـه : مـن جـد طـيـب ،

              _____________ ❃

              تعليق

              • خيآااليه
                عـضـو فعال
                • Apr 2016
                • 53

                #27
                رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

                روعهه و ابدااااع كملي يالمـبدعـهه "

                تعليق

                • روايهه خياليهه
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 248

                  #28
                  رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

                  ( بــــــــــــــــــــــارت 5 )


                  ‹ نـقــطـة أمــل ف حيـاتـــي جـعلـتـنـي اوآجـــهه الأقــدار الـصـعـبـه
                  مـتـيقـنـة تـمــاما انــهـا سـتقودني إلـئ أمـنيـاتـي ›

                  _____________ ❃


                  رائــد جــالــس بـيـن أخـويـآئــه و قـآعــد يـكـتـب رسـآلـه فـ الـوورقــه بالانـجلـيـزي عـلئ طـلب خـويـه نـايـف ..
                  الغـرفـه واسـعـه و فـيـهـآ تي في و بلاي ستيـشن و فوضـه و بعـثـره غـيـر طبـيـعـيـه ..

                  _____________ ❃

                  نــايـــف و هـو يشـوف الـورقـه : رائــد يـا مـغـروور كـمـل .. ،
                  رائـــد بطـفش : مـا صـارت رسالـة حـب .. ذا تقـريـر طبـي قسـم من طــولـه يـدي بـدت تـوجعـن مـوب متـعـود اكـتـب !!
                  نـايف : انــقـلـع يالله ،
                  إنـقـطـع حـديـثـهم بأتـصـال ريـــم ،
                  رائــــد وهــو يــرد : اجـــل بنـقــلع .. , هـاه ريـــووم ؟
                  ريـــم بأستـغـراب : وشش تقـوول روودي .. ؟
                  رائـــد : ارد عـلئ الـخبـل إلـي جـالـس قـبالـي قسـم مـا يسـتـاهلـون الـواحـد يسـاعـدهـم و بالأخيـر يلقـئ كلـمـة إنـقـلـع .. ،
                  نـايـف بـصــووت عـالـي : خـلاص سـامحـنـا يـاخـي ،
                  رائـــد يشـمـق : شششت آب اووك ؟ ،
                  ريـــم بـطفـش و هـي عـلئ الـخط : روودي بسـألـك كـلـمـت بـابـا وشش صـار بـشـرنـي .. ؟
                  رائــــد : هههههههههههه إيـــه أبـشـرك وآفـق عـلـئ زواجــنـا ،
                  رنــــــا صـــآرخـت بصـدمـه و هـي شايـلـه الكـوب و مـعـاهـم عـلئ خـط الإتـصـال : وووووووت ... !!! كحح كحح ،
                  و طـــاآح الـكــوفـي عـليـهــاآ و قـفـلت الـخط ،
                  رائــــد بفجــعـه : آمـا ذي عـلئ الخـط كـانت معـانا شفيـها .. ،
                  ريـــم صـارخـت : رنــوش رنوووش ردي وش صــار لـك .. ؟ انـا بعـديـن بفهـمـك كـل شـيء والله السـالفـه مـو الـي ف بـالـك ابــد اســمــعــيـنـي .. ،
                  رائـــــد بأنـزعـاج : ريـــووم ارحـمي اذنـي و تـراهـا قـفـلت الـخط اظـن ،
                  ريـــــم بـنـدم : اوووووف آكـيــد بـتفـهـم غـلط رائــد قفــل بـدق علـيـها و آتفـاهـم معـاهـا .. ،
                  رائـــــد : قـسـم فـيـكم دلـع زايـــد بـــااااي ،
                  نــااايــف صــارخ اول مـا شـاف رائـــد حـط الـجوال ف جيـبـه : هيـه بـتـتـزوج ي الزفـت و لا تخبـرنـا عشـان نفـرح لـك .. ؟
                  ســـعـــود مـن بعـيـد و بصــووت عـالي : من جـدك نـايف .. ؟
                  رائـــد بـطفـش : إيــه بتـزوج آجـل لازم آجـي أسـأل رآي كـل واحـد فـيـكم آنقـلـعـوا بـس .. ،

                  _____________ ❃

                  ريـــم قـــامــت بـسـرعـه مـن سريـرهـا و أتـروشـت و لبـسـت بنـطـلـون أســود و بـلـوزه بـلـوون الـموفـي آكـمـامـه نـص و عـليـه ورده بـلـون الاسـود مـلـمـعـه ..
                  خـلـت شـعـرهـاآ المبــلل مفــروود و حـطـت كـريـم تـرطيـب عـلئ وجـههـا و يـديـنهـا و نـزلـت عـشـان تفـطـر و مـعـاهـا جـوالـها ،
                  شـافـت الخـادمـه و بتـسـآئـل : ويـن عـمتـي .. ؟
                  الخـادمـه : الـمدام نـايـمه عشـان رجـعت متأخـر اآنـسـه ريـم و بـابـا خـالد ف دوامـه ،
                  تـعـوودت الخـادمـه عـلئ اسـئلـة ريــم الكـثيـره و مـن ضمـن الأسئـلـه ويــن بـابـا ،
                  ريـــــم عضـت شفـتـها و بديـت تفـطـر لـكـن بـعد لـحظـاآت جـوالـها رن ،
                  ' رنـــوووشتـي ' يتـصل بـك ،
                  ريــــم : رنـــووووشي .. !
                  رنــــاآ و هـي تلـعب بشعـرهـاآ : ريـوووم فهـمينـي بسـرعـه مابـي اسـمـع اي شـيء يالله بسـرعـه ،
                  ريـــم بضـحـكه : أهـــم شـيء آنـتي بخـيـر .. ؟
                  رنـــاآ : إيــــه ي خـبـلـه مـا فـيـني شـيء بـس وربـي خرعـتيـني بقـوه يالله فـهمـيـني .. !!
                  ريــــم بـديـت تشـرح لـهـاآ كـل السـالفـه و كـل إلـي تكـلـمـته مـع رائــد ،
                  و بـعـد لـحظـاآت
                  ريــــم بعـدمـا شربـت المـويـا : فـهــمـتــي .. ؟
                  رنـــــاآ و هـي مفـهيـه : ااآمممممم إيـــه فـهـمـت بـس عـندي سـؤال بسـيـط لا تـزعـليـن مـنـي بـس .. !
                  ريــــم : عـادي ي روووحـي إسـألـي .. ،
                  رنـــاآ : آنـتـي واثـقـه ف رائــــد ؟
                  ريــــــم بــدوون مـا تـنـتبـه : هههههههههههه آكـيـد و أصـــلا هـــو حــاآب وحـــده بـس مـاآ خبـرنـي مــيـن هـي .. ،
                  رنـــآ إتنـرفـزت : اووووك قفـلـي السـالفـه خـلاص و أتـأكـدي انـآ مـعـك بكــل ظــرووفـك و راح أسـآعـدك بإلـي آقـدر عـليـه ذا وعــد مـنـي ،
                  ريـــــم بأبتـسـامـه و هـي ضــاآيعــه ف حـب صـديقـتـها : وربـي نـفـس كـلام راآئــد ربــي يخليـكـم لــي و لا يحـرمنـي مـنـكم وربـي آحـبـكم ،

                  _____________ ❃



                  ريـــم بـــديـــت تــعـد الـسـاعـاآت و الـدقايـق و تـحـاآسـب كـيـف راآح تـــمـــر هـاليـومـين بـكـل ثـقـل إنـشـغــــلت ف الـترتـيـبـات و جــهـــزت شـنطـــة الـسـفــــر و حـطـت كـل رسـاآيــل آمـهـــاآ و الـمـذكـره و مـذكـرة آمـهـا إلـي لـقـيـتـهاآ ،
                  رائـــــد حــــجـــز الـــررحـلـــة لـشخـصـيـن فـقـط هـــو و ريــــم بـس مـآخـــبـــر خــاآلــــه ،
                  الـعــــمـــه حــزنــــت شــــووي لــــمـــن عرفــــت إنـــه رائـــد و ريـــــم بـيـعيـشــوون ف مـكـــان ثـانـي و مـــو مــعــاآهــــم ،
                  خــــاآلـــد وهــو مستــسلـم لـضمـيـره و بـعدة محـاوولات مـازال يحـااوول ينـسئ الـماضـي الإلـيـم إلـي حـفـر لـه جــرح عمـيـق ف قـلبــه ،

                  _____________ ❃

                  و بـعـد مــروور يــوميـن ..
                  الـسـاعـــة 7 و نـصـف مسـاءا ف بــيـــت رنـــــآ ..
                  الـــغــرفــــه كــلـــهاآ فـــوضـــه و كـــل الفـسـاتـيـن مـرميـه عـلئ الـسـريـــر و جـالـسـه رنـــاآ مـعصـبـه و مـنـزعـجـه حـيـل و بكـل دلـع تـكـلـم و تبـربـر مـع نفـسـها : مــافــي اي شـيء لايـق عـلي كـلـهـا كـارهتــها اووووف مـــو عاجـبـنــــي شـــيء يـــاربـــي وششش اســـووي الله يـسـامحـــك يــا ريــم لـيتــك مـعـاي مــزاجـــي مـتعـكـر هف هف بـــس ،
                  و فـجـأه شـافـــت عـلـئ جـوالـــهــاآ ' ريـوومـتـي ' يتــصـل بـــك ..
                  رنـــاآ بٳنزعااج بـديـت تـتـكـلم : ريــوووم حبـيـبـي لحـقـي عـلي وربـي مـو عـاجبـنـي و لا فـستـان من الي إشـتريـت قـهـرانـه حيــل و مـتنرفـزه بـليـز قـولـي لـي وششش آلـــبـــس ،
                  رائــــد بـــجــراآئــــه : كــح خـلصـتـي .. ؟؟
                  رنــــاآ تـجـمـدت ف مـكـانـهـا و فـز قـلبـهـاآ بـصـووتـه و مـا توقـعـت : ءءء اممممم عـلئ بـــاآلـي ريـــم آيـم ســوري .. ،
                  رائــــد : مـو مشـكـلـه ريــم حـآطـه حـنـا ف يـدهـا بـس قـالــت لـي آتـصـل عـليـك و اقـولـك تـعـالـي بـسـرعـه هـي منـتظرتــك .. ،
                  رنــــاآ بـتـرردد : اا طـيـب بــاآي ،
                  قــفــلـت رنــاآ الـخـط و ف نـفـسهـا و تـقلـده ف طـريـقـة كــلامـه : مـــو مشــكـــله ريـــم حـاطـه حــنـا ف يـدهـا قـد إيـش هـالشـخص بــاآرد و مـغـروور مـــالــت عـلئ إلـي حـبـهـاآ بـس غـلـطـت ريــــم و وافـقـت تـتـزوجـه و تضـحـي بحـيـاتـهـا بـس عـشـان تشـووف أمــهـا لـــو آنــا بمـكـانــهـا مـا أرضــئ لـــو إيـــش .. ،

                  _____________ ❃

                  ف قــــصـــر الأفـــــراح ..
                  ريـــــم لـبـسـت الـفـســتـــان الأبـيـض الــطويـل و الـمـنفــوش و الاكـمـام كـاملـه و شفـافـه و الفسـتان آنـيـق و فـخـم و عـلئ مقاسـهـا و عـلئ طلـبـهاآ و مـسـويـه تسـريـحه بسيـطـه مـا بـالغــت ف آي شـــيء و الـمـكـيـاج بعـد جـدا نـاعــم و خـفـيـف و مـلامـحـهـاآ البـريـئـه و الـجـميـله تــكـفـي لـتجـذب الـكـل بجـمـالـهـاآ و حـلاوتهـاآ ..
                  جـلسـت بكـل طـفـش و بـدلـع و هـي تـنـاظـر الخـاادمـه : ويـــن روودي آبـــي أكـلـمـه ،
                  الـخـادمـه : مـا يـعـرف مـامـا ،
                  ريــــم إبـتسـمـت إبتـسامـه عـريـضـه : طيب خـلـيـنـي بـرووحـي اطـلـعـي بــرا ،
                  الخـادمـه طـلـعـت و هـي مـستـغربـه ،
                  و بـعـد لـحظـآت دخـــل رائــد و هـــو كــاآشـــخ عـلئ الأخـــر و لآبـس ثــووب جـديـــد و شمـاآغ و مـتـعطــر ،
                  ريـــــم بـبرائــه : شـفـيـهــاآ رنــــاآ تـــأخــــرت ،
                  رائــــــد بـلا مـبـالاه : مــدري عـنـهـاآ ،
                  ريـــــم بـفــجــــعــــه و هـي تشـووف عــنـد الـبـاب : روووودي فــي صـرصـــور عــنــد الـبـاب ،
                  رائــــد : خـليـه نـزفـه مـعـانـا ههههههههههه ،
                  ريـــــم شـــاآلـــت فـسـتـانـها المـنفـوش و وقـفـت عـلـئ الـكـنب بـكـل خــــوف : تـكفـئ رائـــد ادبــحـــه ،
                  رائـــــد : ههههههههههه والله تـضـحـكيـني .. ،
                  و بـعـد لـحظـاآت أنـــدق الـبـــاآب ..
                  رائــد قـــام عـشـاآن يـفـك الـبـاب فـــك البـاب و نـاظـر ف رنـــاآ : حـيـاك ،
                  رنــــا دخـلــت و إبـتـسـمـت و وقـفـت قـبـالـه عـشـان تـبـارك لـه : مـبـرووك رائـــد ،
                  أنقـطـع حـديـثـهم بـصــراخ ريـــم الـي واقـفـه ف ركـن الغـرفـه الوسيـعه : اااااااا رنـــــوووووششش عـليـكك صرصـــور ،
                  رنــــا مـن كـــثـــر ربكـتـهـا و خـوفـها غمـضـت عـيونـهـا و صـــاآرخـت و هـي تـبـي تـركــض إلا طــآحـــت عـــلئ رائـــد و طـــآح رائــــد عـلئ الأرض مـا حسـت الأ شـفـايـفـهـا عـلئ رقـبـتـه و آنطبـع الـــروج ،
                  ريـــــم و هـي فـــاطـســـه ضـحــك : ههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه وربـي كـنـت آمــزح .. ،
                  رائـــد إنـتبـه و آبـتـعـد إبـتعـدت رنـــا و جـلسـت عـلئ الأرض بـكـل إنـحـراج و بـصـوت مـنخفـض : آنـــا آسـفـه .. !
                  رائــــد مـا أنـتبـه لـكـلامـها : انـتـي بخـيـر .. ؟
                  رنـــــا وقـفـــت : إيـــه .. ،
                  وقـــف رائــــد أبـتـســـم إبــتـسـاآمــه خـطـيـره و راح مـسـك يــد ريـــم عـشـاآن يـقـعـدهـا عـلـئ الكــنب ،
                  ريـــــم : ههههههههههههههههههههههههه والله تـهـبـلـيـن يـا رنـــووش و إنـتـي خـآيـــفــه .. ،
                  رنــــاآ تـقــدمـــت و نـفـضـت فـستـانـها القـصيـر بـلـون الاسـود و لابـسـه مـعاآه جـزمـه طويلـه بلــون الاســود و مستشـوره شعـرهـاآ و محـدده عـيونـهاآ بـالاسـوود عـلئ روج وردي خـفـيف مـرا ،
                  ريــــم تقـدمـت و حـضنـتـهـآ بــقــــوه : آســـفــــه مـاآ توقـعـت بتـطيـحـيـن أحـــبــــك ي خـبـلـه ،
                  رنـــا بـصوت مـنخـفض : فـديـتـك ي حبـيـبتـي بـس وربـي تفـشلـت قـدام رائـــد ،
                  رائــد جـالس عـلئ الكـنب و مـفهـي بـقـــوه و يـفـكـر ف نفـسـه : حسـيـت بـقـربـهاآ إيـه والله حـسيـت ف نـبـض قـلبـي و جـنـوونـي لـبـاهـــا .. !! ،
                  أنـقـطـع تفـكيـره لـمـن دخـلت أمـه ،
                  ريــــم جـلسـت و شـافـت عـلئ عـمـتـها بأدب و خـجـل : عـمـتـي مـتـئ ننـزل .. ؟
                  الـعـمـه و هـي تـبتـسـم : رنــا روحـي سلـمـي عـلئ المـعـازيـم يسـألـون عـنـك ،
                  رنـــا بحـمـاس و عـشان تـهرب مـن الـمـوقـف البـايـخ إلـي صـار لـها قـبـل شــوي : ان شاءالله عـمـتي .. ،
                  العـــمــه نـاظـرت رائـــد و إنـتـبـهـت عـلئ رقبـتـه و الــروج إلـي مـطبـوع عـلئ رقـبتـه ،
                  الـعـمـه بـأنـحـراج و هـي تشـوف عـلئ ريــم : ريـــم عـيـب تـــرا إلــحــيـن بـتـنزلـــون و الـكـل يـشـوف إنــتـو مـوب بـزران نـفـهـم فـيـكم كـبـار و عـاقلـيـن و فاهـمـين .. مـا تقـدرون تصبـرون لـين نخـلـص الـحفل .. !
                  ريــــم مـو فـاآهـمـه شـيء و بـصـدمـه و إستـغراب نـاظـرت فـيـهاآ رائـــد شـاف عـلئ أمـه و عقـد حـواجـبـه و عـلئ راسـه ألف إسـتفـهام ،
                  ريــــــم بـخـجـل نـزلت عـيونــها عشـان تـسلـك لـهـا : ان شاءالله عـمتـي ،
                  الـعــمــه بجـديـه : شــنو إن شاءالله .. ؟ انـــا طـالعـه تـفـاهـمي مـع زوجـك بـسـرعـه شـووي و بيـصيـر وقـت الـزفـه ،
                  ريــــم بـعـدمـا طـلـعـت الـعـمـه : ههههههههههههههه وش فـيـهـا عـمـتي وربـي مـا سـويـت شــي ء ،
                  رائـــد رفـــع حــاجـبـه : , I do not know
                  ( لا أعـلـم )
                  ريــــم عــدلــــت الـفـستـان و وقـفـت و مـسـكـت مـسـكـة الـورود : يالله نـطـلـع وربــي تـعـبـت و انـا لابـسـه هـالفـسـتان الــمـنـفـوش ههـف ،
                  رائـــد فــز لـمـن آفـتـكـر إنـه رنـا طـآحـت عـليـه و حـس بـشـفـايـفـها عـلئ رقـبـته : ريــووم نـاظــري فـيـني ،
                  ريـــم و هـي تـشـوفـه : لـــيــه ؟
                  رائـــــد : فـي شـــيء عـلئ رقـبتـي ؟
                  ريــــم شـافـت و صـرخـت : ااااااااء إيـه ذا روج رنـــوووشي ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه يـووم سـويـت المـقـلـب فـيـهـا و طـااحـت أتـاريـهـا جـابـت الـعيـد ههههههههههههههههههههههههه ،
                  رائــــد آبـتـسـم و ف نـفـسـه : ي لــبـــئ الـعـيـد إلـي جـابـتـه ،
                  طـلــع الـجـوال مـن جـيـبـه و صـــور رقـبـتـه ،
                  ريــــــم و هـي فـاطـسـه ضـحـك : هههههههههههههههههاااءي لـيـه تصــور هههههههههههههههههههه ،
                  رائـــد حـط الـجـوال ف جـيبـه و طـلـع الـمـنديـل و اعـطئ لـريـــم : بــدال مـا تـضـحـكيـن تـعـالـي آمـسـحـي روج خـويــتـك ذي شـسـمـها عـيـون القـطـوه هههء ،
                  ريــــم آخـذت الـمـنديـل و قــربــت شــووي عـشـان تـمسـح الـروج : هـيـه رنــووش مـو عـيـون القـطـووه ،
                  رائــــد و هــو رافــع راسـه شــووي : الا شـت آب مــس آر ،

                  و بـعــد لـحظـاآت ❃

                  تـــنــفـسـت ريــــم و عــدلـــت طــرحــتـهـاآ الـبـيـضــاء الـطـويـلـه ..
                  رائــــد نـــاآظــــر فـيــهـــا و مــســك يـــدهـــا و بــشويـة حــزن : أنــا آســف يــا ريـــم !!
                  ريــــم إتـجـمـعـت الـدمـووع ف عـيـونـــهــا و ف نـفـسـها : و ليـه هـالـدمــوع دام إنـي راح آلـتـقـي بـأمـــي و حـبـيـبتـي و لـيـه ابـــــكـــي لــيــه ؟؟
                  ريـــــم و هـي تـحـاوول مـا تـبـكـي : عـلئ شـنـو تـتـأسـف ؟
                  رائــــد : حــاس بــذنــب حــاسس إنــي خـربـت لـك حـيـاتـك و ذا مــو حــل .. ،
                  ريـــــم تــوهــقـــت نــاظـــرت ف يـديـنـها الـمـرتبـكـه : رائــــد لا تـقـوول كــذا .. مـــو عـشـان تــحقق لـي أمـنـيـتـي ضـحيـت بحـيـاتـك .. ؟ مـــو كـذا إتـفـقـنـا ؟
                  رائــــد عــض شـفتـه : يـــارررب تتــــححقق امـنيـتك و تــششووفـيــن امـــك و نـــلقـــاهـــا .. عـيــوونــك مـــابـــي اشـــوف الـحــزن فـيـهـا و انـــا اخـــوووك .. , و بتـــأفف كـمـل : هــف ريــــم شـفـيـــك ســاكـــتــه ؟
                  ريــــم خــانــهـا التـعبـيـر و بـديـــت دمـــوووعـهــا تنــزل عـلـئ خـــدهـــا و بأنـــكــســـار حـضـنـتــه : روووودي ادعـــي لـــي ي اخـــووي ألـــقـــئ امـــي انـــا تعـبــت و انــا احــلـم فـيـهـا و اتـذكـــرهـــا مــا فــيـنـــي آتـحـــمــل أكــثــر رضـيـت اســوي اي شــي عـشــانـــهـــا بـــس .. ،
                  رائـــد بــتـرردد اإبـتـعد شــووي و مسـكـهـا مـن ذراعيـنـهـا بـيـديـنـه : ريـــووم يــا الـخـبـــلـه لا تـبـكـيـن .. !!
                  ريــــــم مســحــت دمـــوعــهــا بـيـدهــا الـرقـيقــه : كـيف مــا أبـــكـي .. ؟ رااح أســـاافـــر و أودع بــابـــا بـفـقـده حـيـل .. و عـمـتـي بــتوحــشـنــي ،
                  رائـــد : آخــــووك و جــدك مــعـك ! ،
                  قـــاطــعــت حــديــثــهــم رنــاآ طـقـت البـاب و دخـــلــت و بــأبتـــســامـــه عــــفــوويـه : جـهــزنــا لــزفـــه عـمـتـي اأم رائــد تــقــول خـليـهـم يـنـزلــوا ،
                  ريـــم مـشــت خـطـواات و رائـــد معــاهـاا نــاظــر ف رنـــاآ و ف عـيـوونـــهـــا و ف نـفـســه : كـيـف بـعـيـش ف الـعـذاب ذا آبـــيـــك عـيــوونـــك جــنــنـت قــلـبـي ! ،
                  ريــــم نـاظـرت ف رائــد : رائــد ويــن مـسـرح يـالله مشيـنـا ،
                  إبـتـســم رائـــد و مـسك يـد ريــم و بـدأو يـمـشــون مــع بعـض لـيـن نـزلـــوا و أشتـغــلــت أغنـيــة الــزفــه و الـبـنـات يــرمــون الـــورود عــلـيـهم رنـــاآ مـشيـت وراهـــم و هـي تضـبـط فـستـان ريـــم و كــل بـعـد شــوي تكـلـمـهـا و تـمـشـي ،
                  صـــاآرت الـــزفـــه و وصــلـــوا الـــكـووشـه ..
                  جـــلســت ريـــم عــلئ الـكـنب و جـنبـهـإ رائـــد جـــاآت الخــادمــه و ف يــدهــا تـبـسي فـيـه كـإســـه وحــده طـويـلـه فـيـهـا عـصيـر فــراولـه حـطتـهـا عـلـى الـطااولـه إلــي قـبـالـهـم ..
                  رنـــاآ جــات و بأبتـسـامـه شـالـت الـكاسـه و مـدت يــدهـــا لـرائــد و بـصـوت عـالـي عـشـان الاغـانـي شغـالـه و مـو سامعيـن بـعـض بالـتـمـام : رائـــد اتفـضـل شــرب ريــم بـيـدك ،
                  رفـــع حـاجبـه بـالمـعـنى مــا سـمـع .. !
                  الــعــمـــه اخــذت الكـاسـه و بـصـوت واضـح : شــرب ريـــم الـعـصيـر .. ،
                  رائـــد اخــذ الكـاسـه و بـطفـش : طـيـب ،
                  ريـــــم مـنـزلـه عـيونهـا و قاعـده و تـتـخيـل امـهـا و مـسرحـه ،
                  رائــــد قــدم لـهـا الكـاسـه و بـصـوت منـخـفـض و هـو يـقرب فمـه مـن اذنـهـا : أشـربـي ي دوبـــا جـاملـيـني .. !
                  ريــــم ضـحـكـت شــوي و شـربت العصيـر شـووي و حـطـت الكـاسـه لانـه رائـــد رفـض يشـرب عـلـى عـذر مـا يعـجبـه هالـعصيـر ،
                  إشتـغـلـت إغـنـيـة حـمـاسيـه مـرا و رنـــا جـاهــا نـفـس تــرقـص نـزلـت جـــزمـتـهــا و بــديـــت تـــرقـــص و هـــي تـبتـسـم لــريـــم ،
                  رائـــد ضــاآع فـيــهـاآ و بـــدآ يـنـاظــر وهــو مفــهــي و فـستـانـهـا الاســود القـصيـر الـمخصـر زاد مـن حـلاهـا و رشـاقـتـها .. ،
                  رائـــد ف نـفـسـه : ي لــبــئ أدووخ انــاآ عـلـئ هـالـجـمـال !! الله عـليـك ي الفـتنــه خـذيـتـي عـقلـي .. ! ،
                  تــوقــفــت الإغــنيـــه و جــات رنــاآ قـعـدت جـنــب ريـم و بــدأو يـتـسـولــفـوا ،
                  الـعـمـه اعـطـتــه الـدبـلـه : يـاولــدي لبـسـهـا يالله ،
                  رائـــد : لازم .. !!
                  العــمــه : اكـيـد يــا ولــدي ،
                  رائــــد اخــذ الـدبـلـه و نــاظــر ف ريـــم : ريــــووم ،
                  ريـــم انـتبـهـت : هاه .. ؟
                  رنـــا و هـي تـزعجـهـا : شـنــو هـاه !! قـولـي لـبـيه يـا روحـي ههههههههههه ،
                  ريـــم ضحـكـت : ههههههههههههههههههههههههههه مـآبـي ،
                  رائــــد لـبـســـهــا و ريـــم بـعد لـبـستـه الـدبـلـه ،
                  الـعــمـــه أشــرت لـهــم بـعد الإتـصـال إلـي جـاهـا مـن اخــوهـا خــالــد إنــه يقــومـوا عـشـان يمـشــون ..
                  وقــف رائـــد و مـد يـده لـريـــم رنــا سـاعـدت ريــم تــوقــف و عـدلـت فـستـانـهـا و عـطتـها مسـكـة الـورود ..
                  ريـــم مشـيـت مــع رائــد خــطـــواآت ..
                  ريـــم بحـمـاس قـربـت مـن رائــد و هــمـسـت : ابــي ارمـــي مـسـكـة الــورود لرنـــووش ،
                  رائــــد بـضـحـكه : نـاويـه تـكـسـريـن راس الـبـنـت .. ؟
                  ريــــم بـوزت : لااااا ،
                  رائـــد : اجـل لا وصـلـنـا عـنـد السيـاره اعـطيـها .. ،
                  ريــــم : اووووكي ،
                  رائـــد : تـدريــن يـمـه زعـلت عـلئ سـالفـة الـتصـويـر لـمن انـا و انـتي رفـضـنـا نـتــصـور .. ،
                  ريــــم بـبـرود : وش عــرفـهـا لـيـه احـنـا تـزوجـنا .. !!
                  رائـــد : اذا عــرفـــت بـنـروح فـيـها انـا ويــاك ،

                  _____________ ❃

                  الــــســــاآعـــــة 30 : 11 ..


                  آمـــام قــصــر الإفــــراح زحـــمــة الـسيـارات و مــن هـالسيـارات سـيـارة رائــــد البـيـضـاء عـليـهـاآ ورود بــلــوون الآحـــمـــر و زيـنـوهــا بـطـريـقـه رائـعــه ..
                  طـلـــعـــوا رائـــد و ريــــم و وراهـــم الــعـمــه و رنــا ..
                  شـــافـــت ريــــم ابــوهــا واقـــف قــبــال الـقـصـر و يـنـتظـرهــا عـشـان يــودعـــهـا ..
                  ريــــــم جــريــت عــنــده و حـضــنـتـه و بــديــت تـــبكـــي : بـــابـــا ســامحــنـــي اذا ف يــووم زعــلــــتـــك ،
                  خـــالـــد بــتــرردد مـســح عــلئ راسـهـا بـيـده : يــا بنــتـي انـتــي الــي ســامحـــيـنـي انــــاا مــا قــدرت اعـطــيــك حــنــان مـــثــل كــل اب ،
                  ريـــــم تـشـاهــق و بنـبــره كــلـهـا حــزن : بــابـــا انـــا بــنـتــك و احــبـــك و لا يـــمـــكــن ازعـــل مــنــك انـــت عـطـيتـنـي الـكـثيـر لــو اشــكــرك لـيــن بـــكـــرا قـليـل بــحــقـــك ،
                  آبـــتـــعــدت ريــــم و بــاســـت يــد ابــوهــا ..
                  الـعـمـة تـقـدمــت و حـضـنـتـها : ربـي يحـفـظـك و يـووفـقـك يــا بنــتي ،
                  ريـــم : تسلـميـن يــالغــاليـه .. ،
                  ريــم حـضـنـت رنــا بـقــوه رنـــا بـضـحـكـه : وربـــي انـــك مـجـنـونـه .. ،
                  ريــــم بـصـــوت مـنـخفـض : لـيــه .. ؟
                  رنــــا و هـي حـاضنـتـها : لـيـه رضيـتـي .. ؟ كــنـتـي تـسافـريـن مـعـاي و تـقـنعـيـن ابــوك عــادي !!
                  ريـــــم غـمضــت عـيوونـها : انـتـي مــاآ تـعـرفـيـن بـابـا قـد ايـش ينـتبـه لـي و يـخـاف عـلي مـن كـل شــي .. ،
                  رنــــاآ آبـتـعـدت شــووي و نــاظــرت فـيـها : ربــي يـيـسر لـك والله خـايـفه عـليك .. ،
                  ريــــم بثـقـــه : لا تـخـافـيـن .. ،
                  رنــــاآ : مـو بـيـدي أتـمـنـئ تـلقـيـن امـك و تـنفـصـلـوا بـسرعــه ،
                  ريــــم بحـذر : آصــه ،
                  رنـــا : هههههههههههه ،
                  ريـــم عـطتـهـا مـسكـة الـورود : خــذي هـذي مـنـي ذكـريـات و كـذا .. ،
                  رنـــاآ : تـسلـميـن حـبـيـبـتي .. ،
                  جـــلــســت ف الــسيــاره و جــلـس رائـــد جــنبـــها و الــســواق الخـاص شغــل السيـاره .. ،
                  رائــــد بــطفـــش فـتـح زرار الــثـوب : هـــف طــولــتي و انـــتــي تـودعـيـن فـيــهـم ،
                  ريـــــم ضحـــكــت : ههههههههههههههه لازم اطــبــق دور الــعــروســه الحـزيـنـه الـي بــتـودع أهـلـهـا و هـي تـبـكـي ،
                  رائـــد نــاظـر فـيـها و هـو رافــع حــاجبــه : والله هههء .. ،


                  _____________ ❃


                  الســاآعــة 12 تـمـامـا ..
                  وقـــفـــت الـسيــارة قــدام الـفــنـدق الـضـخـم و الــراآقــي ..
                  نـــزل رائــــد و ســـاعـــد ريــــم عـــشـــاآن تـــنــزل طــلـــعـــت ريــــم بــالمـصـعـد و مــعـاهــا شنـطتــهــا و بـكـل هـبــال و هـي مــاسـكـه فـستـانـهـا بـيـديـنـها و شايـلـتـه شــووي ،
                  رائـــد واقـف مــع الــســـواق يـفـهـمـه يـهـتـم ف الـسيـاره و إنـه مـسـافـر بــكــرا ،

                  _____________ ❃

                  ف الـفـنـدق ..
                  الـــغرفـــه واآســعــه و فـيـهـا سـريـر و تسـريــحــه فخــمـه و دولاب للـمـلابــس و كــنب مـرتب عـلئ الــركــن لــونــه ذهـــبــي ..
                  و قـبـال الـكنـب طـاإولـه مـرتبـيـن عـليـهـاآ الـعشـاء الـراقـي و الـلذيـذ و كـأسـتيـن عـصيـر ،
                  جـلـسـت ريـــم قـــدآم الـتسـريـحـه و نــزلـــت الأكـســوارات و راحـت عــنـد شـنـطـهـا و فكــت شـنطـة الـمـلابـس و طلـعـت لـبس مريــح لــونـه بلــوزه بــلوون الكـحـلي أكـمـامـهـا نـص و بــرمودا بــلوون الابـيـض و راحــت تـغـيــر مـلابـسـهـا ، رائـــد رجـــع الـفـنـدق و فــك الــبــاب و دخـــل أتـفـاجـأ مـافـي احــد و هــو يـكـلـم نـفـسـه : لـيـكـون الـهبـلـه غـلطـت ف الــغـرف هههء ،
                  طـلـعــت ريـــم مــن الـحـمـام و هـي لامــه شعــرهــا الـمـكــر بـالـشـبـاصـه و بـفجــعه : بــســم الله مـتئ جـيـت انـــت ؟
                  رائــــد بإبـتـسـامـه تـسلـيـك : أمـــس وشش رايــك ؟ ي سـرعــتــك غـيـرتي لـبـسـك ،
                  ريــــم بــدلـــع : إيـه والله طـفـشـت مـن هـذاك الفـستـان الـمـنفـووش جـاب لـي الــقــلـق ،
                  رائــــــد وهـــو يـشـيـل مـلابـسـه مـن شنـطـتـه : ههههههههههاااءي بـنـشــوف يــوم تـتـزوجـيـن بـجـد أقـــوول لا يكــثـر ههههههء ، ،

                  بــعـد لـحـظـات ❃
                  رائـــد رجـــع و جـلـس عـلئ الـكـنب و ريــــم فكـت شـعـرهــاآ الـمـكـر و حـطـت الـشبـاصـه عـلئ الـتسريحـه و جـاآت جـلسـت مـعـاه عـشـان يتـعشــوون .. ،
                  رائـــد شــرب العـصــير : ريــووم مــو زعـلانـه مـنـي ؟
                  ريــــم بـديـت تأكــل : لااء و ليـه ازعــل .. ؟
                  رائــــد : يمـه مـو عـاجبـهـا وضعـنـا و مـا خبـرتـهم عـلى سفـرنـا بـعد إتـخيـلـي .. ؟
                  ريـــــم : كــلـه شـهـر و بعـيـش عـند امـــي و انــت تـرجـع ،
                  رائـــد : إيـــه نـفـس الـشي انـا فكــرتـه بــرجــع طـبـعـا عـنـد امــي ،
                  ريــــم و هـي مـتشـووقـه تـعـرف كـل شـيء عـن امـهـا : روودي مـامـتـك وش قـالـت لـك لـيـه انـفـصـلوا مـامـا و بـابـا و لـيـه يـمـه مـا اخـذتنـي مـعـاهـا ،
                  رائـــد و هـــو يـفـتـكـر : اظــن خــاآلـي طـلقـهـا عـشـان هـي حـبـت واحــد غـنـي مـرا و مشـهـور ف اكـثـر مـن مـناطـق ذا اإلـي امـي خـبرتـني و بـعـد خـالـي رضــي يـربـيـك عـنده بعـدمـا أتـفـق مـع امـي تجـي تـعيـش ف بـيتـكـم .. !!
                  ريــــم و هـي ضـــاآيـعــه : بـعيـش عـنـدهـا بـاقـي عـمـري اعـوض كـل ايـامي الـي عـشتـهـا بـدونـهـا .. ،
                  رائـــــد : آحـس خـالـي كـان مـتـعـلق فـيـهـا بصـراحـه .. ،
                  ريـــــم : لـيـت بـس يـرجـع الـزمـن و اخـليـهم يـتصالـحـون و يعـيـشـوون مـع بعـض ،
                  رائـــــد حـط المـلـعقـه بعـدمـا اكـل : صــعــب فــي امــور احـنـا مـا نفـكـر فـيـهـا و مـا نحـسب لـهـا حـسـاب بـس تـبـدا تـحـصـل ف حـياتـنـا رغـما عـنـنا ،
                  ريــــم نـاظــرت فـيـه : اإيـه زي الـقـرار الصعـب ذا انـنـا نـتزوج و نـرتبـط ف بعـض و نـسافـر و بحـياتـي انـا اوول مـرا آســافــر طبـعـا ،
                  رائــــد بــدلـــع يستفـزهـا : راآبـــع مــرا ههههء .. ،
                  ريـــــم بـشـويـة حـزن : والله حـتئ رنــوشـي لهـا نـفـس تسـافــر .. ،
                  رائــــد فـكـر بـسرعـه : طيـب يـا المـــخ ريــم قــولـي لـهـا تـجـي مـعـانـا ،
                  ريـــــم فتـحـت فـمـها : والله فــــكــــرررره .. ،
                  رائـــد : ههههههههه كــل هـمـك تـشوفـيـن امــك ،
                  ريــــم شـــاآلـت جـوالـهـا عشـان تتصـل عـلئ رنــا : ههههههه بكـلـمـهـا مـن الحـين عـشـان تـخـبـر اهـلـها اذا بتـسـافـر ،
                  رنـــاآ ردت عـلئ الإتـصـال : الــو ي هـلا حيـاتـي ،
                  ريــــم و هـي تبـتـسـم : ي هـلا فـيـك روحـي كـيفـك .. ؟
                  رنـــاآ : الحـمـدلله تـووي تـروشــت و جـلسـت انـتي كـيـفـك ؟
                  ريــــم رجـعـت شعـرهـا عـلئ ورا : بخـيـر غـريـبـه مـافـيـك نــوم ؟
                  رنـــاآ بـطفـش : اقــولــك قـهـرانـه و طـفـشانـه ف البـيـت لــوحـدي امـي كـل شــووي عـندهـا مـناسبـات و لا اشـوفـهـا ف البـيـت و ابــوي اشغـالـه مـا تخـلص بـصراحـه طفـشـت ،
                  ريــــم بحـمـاس : طيـب وش رايـك تـسافـريـن مـعانـا .. ؟
                  رنـــا بـصـدمـه : مـن جــدك انـتـي .. ؟
                  ريــــم : ايـــه مـا امـزح والله .. ،
                  رنـــــا بحـماس : واوو ليـت اقـدر بكـتب لـبـابا رسالـه و آسـإلـه اذا وافـق بـسافـر مـعـكم .. ،
                  ريــــم : ان شاءالله والله طــول اللـيـل بجـلـس ادعــي .. ،
                  رنــا : اوووك دقـيقـه بـس اكـلـم بـابـا و اعطـيـك خـبـر .. ،
                  ريـــــم : طـيب انـتــظرك بــــااااي .. ،
                  قـفـلـت ريــم الخــط ..
                  رائـــد : رايحــه ؟
                  ريـــــم : قـالـت بـتسـإل ابوهـا و تـرد علـي .. ،
                  رائـــــد : اهـــاآ .. ،
                  ريـــــم بحـمـاس : يـــووه و انـا حـتى مـا فـيـنـي نـــوم مـتحـمسـه اشــووف المـطـار و اجـلـس ف الطيـاره ههههههه .. ،
                  رائـــــد : مـس آر انـتي مـجنونــه .. ههههههه ،
                  ريـــــم بعـصبـيه مصنـعـه : لا تقـول لـي مـس آر اكــرررهه هـالكلـمه ،
                  رائــــد بضـحكـه : هههههههههههههههههه ،
                  ريــــــم بتـفكـيـر : و مـتئ مــوعـد السـفـر و مـتئ بنـطلـع .. ؟
                  رائــــــد وهـو مـشغـول ف الجـوال : ءء عـلئ السـاعـه سبعـه و نـص نـطلـع مـن هـنا و نـوصـل هنـاك 8 و طيـارتنـا عـلئ السـاآعـة 9 ،
                  أنـقـطـع حـديثــهم بـرســاآلـه مـن رنـاآ عـلئ جـوال ريــم .. ،
                  ريـــم فتـحـت جـوالهـا بـسـرعــه (( ابـشـــرررررررررررككك بــابـــــاااا وافــــــــــق يـــا ريـووومـتـــي ❤ ))
                  ريــــم بفـرحــه : يـــس يـــس يــس وافـــق ابــوهــاآ ،
                  رائــــد قـــاآم و طلـع لاب تووب حـقـه مـن شنـطتـه : آسمـعي قـولـي لـهاآ تـرسـل بـيـانـاتهـا احــجـز لهـا عـن طـريـق النــت عـلئ نفـس الـمنطـقـه مـن المـوقـع اسـرع .. ،
                  ريـــم و هـي تكـتب لـهـا الـرسالـه : اوووووك .. ،

                  _____________ ❃


                  الـســاآعــــة 2 لـيـلا ..
                  وقـفـت رنــاآ قــدام دولابـهـاآ عـشـاآن تجـهـز شنـطتـهـآ كـل انــوار الـغرفـــه شغـالـه و مبـسـوطـه و بكـل فـرحـه و هـي تبـربـر مـع نفـسـها : و آخـيـــرا بــســااافــر مـع حـبـيـبتـي ريــووووم و اخـيــرا بـيتـحـقق حـلـمـنا .. ،
                  شــالـــت الـشـــاآل و إنـتبهـت عـلئ الكـتـابـه إلـي بالانقـليـزي :
                  “ Darling .. you re so pretty ” ↝
                  ( عـزيـزتـي جـمـيـلـة جـدا انـتـي )
                  إستـغربـت بــقـــوووه و بـديـت تــتـذكــر مـيـن ميـن كـتب لـهـاآ عـلئ الشـال و ذا خـط مـيـن و بالـصـدفـه إتـذكـرت : ءءء ليـكـــووون عـشــاآن كــذا غـمـز لـي يــومـتـهـا .. !!
                  و بكـل انحـراج و جـنـــوون بـاسـت الــشـــال و حـطتـه ف دولابـهـا عـلئ جـنـب .. ،

                  _____________ ❃

                  تعليق

                  • روايهه خياليهه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 248

                    #29
                    رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

                    للاسف مافي متابعين ابد و فكرت احذف الروايه .. مشكورين والله '

                    تعليق

                    • مآريا ..}
                      V - I - P
                      • May 2016
                      • 2569

                      #30
                      رد: روايــة ‹حـبـي الأول و الإخـيــر♡›

                      لييييه تحذفي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...