رد: خطفني وصار محبوبي
وهذآ البآرت التآسسع ططولته لعييونكم
وليد وهو لسا منسدح:خخير وش فيك
نوف:ليش نايم يمي وش تبي مني اكيد سويت شي وش سوييت بسسررعه قل
وليد بيموت من الضحك بس كاتم ضحكته :مشعل وش فيك ؟ خبل يعني وش ابي فيك وش شايفني شاذ ؟
نوف اهدأت لانها تدري انه مايدري انها بنت :غيرر هالمرره لاتنام يمي ولا بقووم عليك وبكسر عظامك
وليد في نفسه:ههههههه انتقمت منك يانوف وخوفتك بس الحمدلله ماني قذر ومستحيل اسوي لك شي
نوف تناظره وهي محرده:شفيك تبتسم يلا قوم (وقامت ورفسته بالخفيف)
وليد في نفسه:بلعب عليك وبجننك وبتشوفين هههههههههه
نوف:وليد ياحمار قووم
وليد:نووف
نوف بصدمه:وشو ؟
وليد بخبث:حلمت بنوف اختك
نوف تربعت على الارض قدامه :صدق ؟ طيب قل لي وش هو الحلم ؟
وليد بابتسامه خبيثه: حلمت اني انا واختك (وقرب من وجهها) انه حنا تزوجنا
نوف بلعت ريقها وحطت يدها على قلبها اللي يدق بسرعه
وليد قام عنها وهو فاطس ضحك
نوف بس قام انسدحت على الارض ويدها على قلبها اللي يدق بسرعه
وليد بأبتسامه خبيثه:مشعل وش فيك انسدحت هههههههه خبل اقول قووم بس قوم
نوف محرده:مادري وينه اللي كان من اشوي فيه نوم
وليد دقها على راسها:ترى لسا فيني نوم ماراح انسى اللي صار امس
نوف طلعت لسانها:لاتنسى ماحد ماسكك
عبد العزيز دخل عليهم:قووموا يلا الحين لازم نمشي
وليد بطفش:يالله
نوف قامت بنشاط ومسكت يد عزوز:انا جاهزز
عبدالعزيز يكلم نوف:هاه ان شاء الله تعودتي عليه ؟
نوف بضحكة دلع وبصوت ناعم:هههه ايوا ..(وبجديه قالت) الحين افقع وجهك اللي يسمع يقول مزوجيني واحد و مو متعوده على طبعه ¬_¬
وليد سمعها وفقع ضحك في نفسه
عبدالعزيز:جب وقصري صوتك لايحس وليد انك بنت
نوف بجرائه:مايهمني (وراحت)
عبدالعزيز:جنت هالبنت
وليد:اي بنت ؟
عبدالعزيز بارتباك:هآه ..وش دخلك يلا بس انقلع
********
كانوا يمشون ونصهم طاحوا من التعب اما هي فكانت تمشي وماتعبت
وليد:بل عليك ولا تعبت
نوف:قوول ماشاءالله قول ماشاءالله
وليد:ماشاء الله
بعد ماخلصوا مشي
نوف:وليد ماراح نسبح ؟
وليد فيه ضحكه:وليش نسبح ؟
نوف:خبل انت يعني فيه ناس هنا استغفرالله(وسدت خشمها بيدها) ريحتهم خايسه وواصله لهنا فيعني انا اقترح انهم يسبحون يعني الجو بارد امداهم يعرقون يعع :| من ريحتهم حسسوني اني وصخ ولازم اروح اسبح
وليد:طيب يابو الاقتراحات روح اقترح للاستاذ
نوف:لا استحي انت قل له
وليد:اقول انقلع بس
نوف مسكت يده بترجي:يلا وليد تكفى قول لهم صراحه الريحه تقتل من الخياس
وليد في نفسه:باسلوبك هذا انتي اللي راح تقتليني
نوف:افف انت مامنك فايده (ورفعت الجينز اللي دآيم يطيح من وسعه مع انها حاطه حزام بس ماينفع وطلعت من جيبها عطر
وصارت تطش من العطر على نفسها وعلى وليد وفي الهواء)
وليد يكح :كح كح خلاص خنقتني
نوف:جب يلا
الاستاذ:يلا وقت الفطور روحو فطروا
راح الكل يفطر وطبعا ازعاج وصراخ
وليد:بقولك شي
نوف ماسمعته من هالازعاج :وشوو وش تقوول ؟
وليد يصارخ:بقوووولك ششي
نوف بالموت سمعته:وششو ؟
وليد:أنا آححبكك ..
نوف ماسمعته:وليييد وش تقول والله ماسمعت ولا حاجه
وليد ابتسم:هذا المطلوب مابيك تسمعين وش اقول
نوف مسكته من قميصه وجرته وقالت له في اذنه:ترى ماسمعت ولا كلمه من اللي قلته
وليد قرب من أذنها بيكلمها جذبه ريحة عطرها ونسى كل شي ..
نوف طالعت وجهه وحست باحساس غريب تركت قميصه وبتوتر بعدت وجهها عن وجهه
*******************
رغد:يلا خويلد بسرعه
خالد:طيب انتوا جاهزين
رغد:ايووا كلنا جاهزين
خالد:والشباب جاهزين
رغد:آه انت ناوي تذبحني على برودك قلت لك كلنا جاهزين يلا قم
خالد:طيب نادي فارس
رغد دق قلبها وبارتباك:ليش وش تبي فيه
خالد:وش دخلك قلت لك ناديه
رغد:ماراح اناديه (وطلعت لسانها وطلعت)
فجر تكلم بجوالها:ايه حياتي تجهزوا بسرعه حنا في الطريق
رغد:اي في طريق انتي مع وجهك خويلد مو راضي يصحى من النوم
فجر:لا لا ماعليك منها جهزي واحنا في الطريق الحين انا اصحي اخوي يلا سلام
رغد:يقول يبي فارس يروح له قال لي ناديه انا طبعا ماراح اناديه انتي روحي
فجر:لا لا استحي انتي روحي
رغد بلا اهتمام:مالت عليك (راحت لغرفة فارس وطقت الباب وطبعا فجر وراها)
فارس:تفضل
رغد دخلت عليه شافته يلبس قميصه واستحت وسكرت الباب
فجر:وش فيك ليش ماخليتيني اطالع هالمزيووون
رغد:جب على بالك انا مثلك يلا انطمي
فارس:ادخل وش فيك سكرت الباب (وفتح الباب شافها قدامه وخق) هلا ؟
رغد تطالع فجر وهي متوتره:ايه.. احمم .. شسمه ذآك
فجر دقت يدها
رغد:ايهه شسمه اخوي خالد يبغاك
فارس مبتسم :اوك بعد شوي اروح له
رغد راحت ووراها فجر
فجر بنظره خبيثه:وش هالحيا اككيد تحبينه بعد انتي ؟
رغد بغرور:وليش احبه وع عليك خليه لك
فجر:صدقيني اكيد انتي تحبينه
رغد:ايه احبه ارتحتي
فجر:حلفييي تحبينه لا
رغد :لا تسوين فلم درامي قلت لك ماحبه كيف بحبه وانتي تحبينه
فجر:صح عليك يالشاطره
**********
العنود قمه في الجمال وقويه وتعرف تاخذ حقها الناس يشوفوها دلوعه وناعمه لكن عند شلتها دفشه وصبيانيه وعمرها 18 سنه تدرس مع فجر بنفس الفصل
ريما حساسه وناعمه وتهبل بعض الساعات تستهبل مع البنات وبعض الساعات تقلب عليهم وتصير متدينه وعمرها 17 وتدرس مع نوف ورغد
**********
جآتهم "سجى"
ريما:سجى وش جابك هنا
سجى بزعل:ليش انتم ماتبوني
ريما:لا الله يهداك وش هالتفكير بس استغربت انك جايه هنا
سجى:ايه سمعت انكم رايحين تخيمون وقلت بجي معكم
العنود بصوت واطي لريما:على كيفها عزمت روحها بروحها وش تبي هالمغروره
سجى:وش فيكم ؟
العنود:لا مافينا شي بس ننتظر اللي بيودينا
ريما بصوت واطي للعنود:غريبه جايه معنا اكيد وراها سالفه دائما تجي في الاوقات الغلط والناس ماتو وهم يحشون فيها وعن لقافتها لكن ابد لاحياه لمن تنادي تظل تلحقنا وين مانروح
العنود:خليها تجي مسكينه تلقين امها ماترضى لها تطلع من البيت
ريما:انا احس في شي ورى هدوءها وطيبتها المصطنعه
العنود:اقولك ذاك اليوم لقيتها تكلم اولاد وبعد زياده تضاربت مع بنت ودائما تسوي روحها مؤدبه بس ترى فيها غرور الحمدلله والشكر
ريما:ايه وشوفيها تطالعنا احسها تدري انوا احنا نحش فيها وعادي عندها خخخ ماعندها كرامه
العنود:يب
سجى بدلع:وش فيكم عن مين تتكلمون ؟
العنود:قايله لك قبل ان تكلمتي بهالاسلوب راح اعطيك كف ماتحمل اللي يتكلمون بدلع ودي اصفعه بكف
سجى:وش اسوي اذا صوتي كذا
العنود توها بترد عليها الا رن جوالها:ايه هلا يب جاهزين هذا حنا ننتظركم(وقامت وطلعت للحديقه) بس جات لنا سجى وييعع انا مادري كيف راح نتحملها
رغد:يووه وش تبي ذي دائما ناشبه بحلوقنا
العنود:اللي قاهرني مدري كيف عرفت انوا حنا بنروح
رغد:طيب حبيبتي خلينا ناخذها ونكسب اجر فيها
العنود:هههههه ايهه
رغد:يلا حنا برى طلعوا بس حاولي تصرفيها مابغاها تجي دائما تسأل مع اني ادري انها لاحياه لمن تنادي
العنود:هههههههههه توها ريما تقول انها لاحياه لمن تنادي
رغد:هههههههه طيب قلبي يلا طلعوا انا انتظركم برى بس ترى بتشوفين سيارتين سياره بي ام دبليو لاتركبين هاذي لانه فيها العيال ركبي السوبر
العنود:دامها بي ام دبليو اكيد بشوف العيال يعني شالخبال مابركبهم لا تخافين هع يلا باي ..
*************************
الاستاذ يهذر وكالعاده محد يسمع له وكانوا جالسين بالارض بشكل مرتب وهم جالسين اخر ناس يعني اخر صف .. طاح راسها على كتفه وبسرعه شالته
نوف مبوزه:ولييد ابي انام اهئ اهئ
وليد:حتى انا فيني نوم :|
نوف:لا لا ماقدر لازم انام
وليد:هههه وين بتنام مثلا
نوف:مادري بس عادي لو اقوله فيني نوم ؟
وليد:ههههه ايه اذا تبيه يخليك واقف طول هالوقت روح له وقل له فيني نوم
نوف:اهئ اهئ خلاص بتحمل وماراح انام
شويات الا طاح راسها على كتفه مره ثانيه
وليد تثاوب:آه من حركتك جبت لي النوم
نوف وهي تقريبا نايمه:نام ..
وليد سند راسه براسها:هذا اللي بيصير
بعد نص ساعه وهم في احلامهم ..
رن الجوال اللي كانت صامت ويهتز في جيبها رفعت راسها على طول وصقع راسها براس وليد
وليد ونوف بنفس الوقت:آحح
وليد:وش فيك
نوف:رن جوالي بس خبيني خل ارد عليهم
وليد:ماراح يشوفك احد رد بس رد
نوف بصوت واطي:الوو..صدق جيتوا..انا الحين ماقدر لانه هالغبي قاعد يهذر فوق راسي
..بس اكيد بلقى حل وبجيكم.. مجنونه تخيلي عاد بس اجيبه هههه طبعا بوريك اياه ترراه خقه يلا الحين انا بسكر .. يلا باي
وليد:من تكلم ؟
نوف دقته على كتفه:وناسه العيال جاو وش رايك وليد تجي وتتعرف عليهم ؟
وليد:خخخخ يالخبل انا اعرفهم كيف اتعرف عليهم
نوف تصرف :يب ادري بس تعال معي البنات يبغون يشوفونك اوووه قصدي العيال هه
وليد بابتسامه:هههه طيب بسلم عليهم وبروح وانت لا تدمن وتروح عندهم طول الوقت تراني اشتاق لك
نوف ماجا على بالها انه درى انها بنت ظنت انه هذا طبعه مع مشعل:اححم ادري اصلا الكل يشتاق لي
*********************************
في المخيم راحوا ولقوا كل شي مرتب طبعا
دخلوا البنات خيمتهم
سجى:وين نوف ليه ماجت معكم
رغد ماتبي سجى تعرف بموضوع نوف : بتجي مع اخوها بعدين
سجى مو مقتنعه:اها
رغد تبي تغير الموضوع:فججير
فجر:هلا ؟
رغد:مو انتي قلتي بيجون ربع فيصل وخالد وفارس ؟
فجر:ايه قلت بس للاسف بيجي واحد اللي هو صديق فيصل نفسي اشووفه
********************
خلصت المحاضرات
قامت بنشاط :واخيييرررا يلا وليد قم
عبدالعزيز جأ لهم:هاه جاو العيال
نوف:يس
عبدالعزيز: انا رايح بتجي معي
نوف:انت رح وانا وراك
عبدالعزيز:as you like
نوف:هاه وليد بتجي ؟
وليد:يلا
نوف مستانسه وتمشي معاه ولما وصلوا دخلت خيمة العيال
نوف:هلا انا جيت
(طبعا العيال كلهم يدرون انه نوف مسوية نفسها مشعل )
تابع للبارت التاسع
(طبعا العيال كلهم يدرون انه نوف مسوية نفسها مشعل )
فارس:هلا والله شخبارك مع الوضع الجديد
نوف تأشر له يعني اسكت
وليد سلم عليهم وجلس يمهم
خالد اللي كان جالس يم نوف:يالنصابه هذا صديق مشعل كيف جبتيه
نوف:احم وش على بالك بس ترى شسمه مشعل عرف يختار صديقه
خالد:ايه وليد واححد مؤدب وخلوق
نوف:خخخ اهم شي يلا انا رايحه للبنات
خالد:روحي
نوف قالت انها عندها شغله بتروح وبتجي وراحت للبنات وقبل لاتدخل الخيمه شالت الباروكه من شعرها ودخلت وحظنتهم الا سجى بس سلمت عليها
نوف:اشتقت لكم يالدوبات
الكل:وحنا بعد اشتقنا لك
نوف جلست:طيب عطوني اخر الاخبار
العنود:قبل لانحكي لك بسررعه وينه ولييد
-سجى:منو وليد لايكون معاك شباب نوف
نوف:اقول انتي انطمي لاتدخلين
سجى تفشلت
رغد:وينه الخقه انا ابغى اشووفه بسرعه
نوف:احم يلا قوموا
قاموا وكلهم صاروا يطلون وهي لبست الباروكه وصارت برى الخيمه
طلع وليد من خيمة العيال وشاف نوف ووراها بنات كأنهم يدورون احد وأشر لنوف يعني يبيها تجي
رغد:آمانه هذا هو وليد ؟
نوف:اييه
رغد:خقه يهبل
فجر:الا يسدح
ريما:وش هالحكي حرام حرام يابنات
العنود:نوف يقولك تعالي
نوف:هذاني رايحه له وبجي لكم انتظروني..(راحت له)
سجى بحيره وبنفسها:منو هذا الخقه اللي مع نوف وليه تسوي روحها ولد قدامه مافههمت وش صاير وطبعا الكل يكرهني فمستحيل يخبروني وش صاير
نوف:ايه هلا
وليد:اشوفك صاير مشهور رحت للبنات
نوف:ايه رحت لاختي أسألها كان جابت اغراضي
وليد:طيب وين اختك ماشوفها من بين هالبنات
نوف بخوف:هاه ايه هي داخل مسكينه تستحي من العيال
وليد غمز لها وابتسم بنفس الوقت:ايه صدقتك
نوف:وش هالغمززه وش تبي شفيك ليه مو مصدق ؟
وليد:طيب لاتقول انهم ماجابو لك شي
نوف:ههههه الحين بجيب كل شي بس انتظر خلك واقف
نوف راحت للبنات وهاجموها باسألتهم
وش قال لك ؟
وش قلتي له ؟
ليه داقه معه الميانه ؟
وليه غمز لك ؟
هو عرف انك بنت ؟
نوف:افف اقول بلا اسئله بايخه وجيبوا لي اغراضي اللي قلت لكم عنها
سجى:ماتوقعت انك تكلمين شباب يا نوف
نوف بعصبيه:لاتخليني اقوم واكفخك مين جابها ذي (نوف تكرهه سجى بشكل مو طبيعي)
ريما:عيب نوف
نوف:طيب وين اغراضي بسرعععه
فجر:هذا اغراضك
نوف:بل وش هالاشياء الواجد(خذت كيسين وعطتهم وليد)
نوف:امسك
وليد مسك اغراضها:ايووه فيه بعد شي ثاني غير هذول ؟
نوف:ايه لحظه
وجابت كيسين وعطته وليد
نوف:يلا توكل على الله
وليد رمى الاكياس في الارض:لا والله خدام ابووك شايفني اقول انقلع بس انا رايح وانت خذ اغراضك
نوف:ولييييد هذاك بتررووح ليه يعني ما تاخذ الاغراض
وليد بسرعه خذ الاغراض وراح
نوف تصرخ:احببك ياصديقي
وليد لف لها ابتسم وكمل طريقه
نوف:فديته الخقه
جاوها البنات
العنود:تحبينه هاه ؟
ريما:صديقققك هاه ؟
رغد:فديتيييه هاه ؟
فجر:الخققه هاه ؟
نوف:اححم حشى كل شي سمعتوه طيب ابي جينز احسن من هذا وسيييع ومضايقني كثير كل ساعه يطيح هذا حق وليد
رغد رمت عليها جينز
دخلت الخيمه وبدلت :الحين احس براحه يلا بنات خلونا نطلع برى ونقعد
البنات:يلا
وقعدوا برى
جاو بنتين
...:هلا ممكن نتعرف
العنود:ايه تفضلو
...:انا اسمي عايشه
...:وانا اسمي رنا
فجر:عاشت الاسامي
البنتين:تسلمين .. عرفونا عليكم وش اسماءكم
رغد:انا اسمي ريم
فجر ضحكت لرغد انها كذبت:وانا اسمي دلال
العنود:انا اسمي الهنوف
سجى:انا اسمي سديم
نوف:انا اسمي دانه
ريما:وانا روان
عايشه:عاشت الاسامي بس كم اعماركم ؟
العنود:كلنا في ثالث ثانوي بس هاذي (واشرت على سجى) في اولى جامعه
رنا:ايه اصلا شكلها كبير
سجى:احترمي نفسك
عايشه:طيب سولفوا وش اخر سفره سافرتوها
فجر تطلع صواريخ:حنا رحنا لندن وباريس كلنا مع بعض ولايفوتكم هناك كانو في شباب مزيونين يهبلون لدرجة واحد مزيون شافنا وقال يبي يتعرف علينا بس ماعطيناه وجهه
نوف تكمل على الصاروخ:ايه حتى جا لريم واحد مززييوون وخطبها خطبه رسميه ووافقت لانه مسلم عاد لايفوتكم يههبببل
عايشه:لا ماصدقك اذا انتي صادقه وريني هذا الاجنبي ؟
رغد بلقافه :ايه اصلا حبيبي جاي معنا دلال حبيبتي روحي ناديه (وقالت لها في اذنها روحي نادي يا عزوز او خالد اخوي)
راحت فجر لعزوز
فجر:عزوز (قالت له كل السالفه) وحنا نبيك تمثل دور خطيب رغد بما انه شكلك كنك واحد اجنبي وكيووت
عبدالعزيز:طسي بس وش شايفتني
فجر راحت لخالد:خالد وش رايك ترووح بدال عزوز وتمثل دور خطيب رغد
خالد:اقوول فجير لاتخليني بهالكاس اصكه بوجهك انقلعي عني
فارس نط عليهم
:اححم انا لي خلق امثل .. انا برووح
فجر انصدمت من جرأته
والكل فاقع ضحك على شكله
فارس:عمى بعينكم وش اللي يضحك اصلا انا خقه وشكلي اجنبي صح فجر
فجر ماكنت معه
فارس:فجررر
فجر:هلا
فارس محرد :اقول يلا وديني للبنات
فجر كانت تمشي قدامه وكانت مو متطمنه انه قال يبي يمثل دور خطيب رغد ..
نوف:جآ خطيبك يا ريم
رغد كانت مبتسمه بس لفت وشافت فارس تغيرت ملامح وجهها وقامت
فارس:هلا حبيبتي (ومسك يدها)
رغد بخوف :...................
______________________________________________
توقععـآتكـم :
رغغد وش رآح تسوي ..؟
نوف راح تعترف لوليد بحبها له ..؟
سجى ممكن تكون نذله وتسوي شي للبنات ولا رآح تسكت ..؟
وهذآ البآرت التآسسع ططولته لعييونكم
وليد وهو لسا منسدح:خخير وش فيك
نوف:ليش نايم يمي وش تبي مني اكيد سويت شي وش سوييت بسسررعه قل
وليد بيموت من الضحك بس كاتم ضحكته :مشعل وش فيك ؟ خبل يعني وش ابي فيك وش شايفني شاذ ؟
نوف اهدأت لانها تدري انه مايدري انها بنت :غيرر هالمرره لاتنام يمي ولا بقووم عليك وبكسر عظامك
وليد في نفسه:ههههههه انتقمت منك يانوف وخوفتك بس الحمدلله ماني قذر ومستحيل اسوي لك شي
نوف تناظره وهي محرده:شفيك تبتسم يلا قوم (وقامت ورفسته بالخفيف)
وليد في نفسه:بلعب عليك وبجننك وبتشوفين هههههههههه
نوف:وليد ياحمار قووم
وليد:نووف
نوف بصدمه:وشو ؟
وليد بخبث:حلمت بنوف اختك
نوف تربعت على الارض قدامه :صدق ؟ طيب قل لي وش هو الحلم ؟
وليد بابتسامه خبيثه: حلمت اني انا واختك (وقرب من وجهها) انه حنا تزوجنا
نوف بلعت ريقها وحطت يدها على قلبها اللي يدق بسرعه
وليد قام عنها وهو فاطس ضحك
نوف بس قام انسدحت على الارض ويدها على قلبها اللي يدق بسرعه
وليد بأبتسامه خبيثه:مشعل وش فيك انسدحت هههههههه خبل اقول قووم بس قوم
نوف محرده:مادري وينه اللي كان من اشوي فيه نوم
وليد دقها على راسها:ترى لسا فيني نوم ماراح انسى اللي صار امس
نوف طلعت لسانها:لاتنسى ماحد ماسكك
عبد العزيز دخل عليهم:قووموا يلا الحين لازم نمشي
وليد بطفش:يالله
نوف قامت بنشاط ومسكت يد عزوز:انا جاهزز
عبدالعزيز يكلم نوف:هاه ان شاء الله تعودتي عليه ؟
نوف بضحكة دلع وبصوت ناعم:هههه ايوا ..(وبجديه قالت) الحين افقع وجهك اللي يسمع يقول مزوجيني واحد و مو متعوده على طبعه ¬_¬
وليد سمعها وفقع ضحك في نفسه
عبدالعزيز:جب وقصري صوتك لايحس وليد انك بنت
نوف بجرائه:مايهمني (وراحت)
عبدالعزيز:جنت هالبنت
وليد:اي بنت ؟
عبدالعزيز بارتباك:هآه ..وش دخلك يلا بس انقلع
********
كانوا يمشون ونصهم طاحوا من التعب اما هي فكانت تمشي وماتعبت
وليد:بل عليك ولا تعبت
نوف:قوول ماشاءالله قول ماشاءالله
وليد:ماشاء الله
بعد ماخلصوا مشي
نوف:وليد ماراح نسبح ؟
وليد فيه ضحكه:وليش نسبح ؟
نوف:خبل انت يعني فيه ناس هنا استغفرالله(وسدت خشمها بيدها) ريحتهم خايسه وواصله لهنا فيعني انا اقترح انهم يسبحون يعني الجو بارد امداهم يعرقون يعع :| من ريحتهم حسسوني اني وصخ ولازم اروح اسبح
وليد:طيب يابو الاقتراحات روح اقترح للاستاذ
نوف:لا استحي انت قل له
وليد:اقول انقلع بس
نوف مسكت يده بترجي:يلا وليد تكفى قول لهم صراحه الريحه تقتل من الخياس
وليد في نفسه:باسلوبك هذا انتي اللي راح تقتليني
نوف:افف انت مامنك فايده (ورفعت الجينز اللي دآيم يطيح من وسعه مع انها حاطه حزام بس ماينفع وطلعت من جيبها عطر
وصارت تطش من العطر على نفسها وعلى وليد وفي الهواء)
وليد يكح :كح كح خلاص خنقتني
نوف:جب يلا
الاستاذ:يلا وقت الفطور روحو فطروا
راح الكل يفطر وطبعا ازعاج وصراخ
وليد:بقولك شي
نوف ماسمعته من هالازعاج :وشوو وش تقوول ؟
وليد يصارخ:بقوووولك ششي
نوف بالموت سمعته:وششو ؟
وليد:أنا آححبكك ..
نوف ماسمعته:وليييد وش تقول والله ماسمعت ولا حاجه
وليد ابتسم:هذا المطلوب مابيك تسمعين وش اقول
نوف مسكته من قميصه وجرته وقالت له في اذنه:ترى ماسمعت ولا كلمه من اللي قلته
وليد قرب من أذنها بيكلمها جذبه ريحة عطرها ونسى كل شي ..
نوف طالعت وجهه وحست باحساس غريب تركت قميصه وبتوتر بعدت وجهها عن وجهه
*******************
رغد:يلا خويلد بسرعه
خالد:طيب انتوا جاهزين
رغد:ايووا كلنا جاهزين
خالد:والشباب جاهزين
رغد:آه انت ناوي تذبحني على برودك قلت لك كلنا جاهزين يلا قم
خالد:طيب نادي فارس
رغد دق قلبها وبارتباك:ليش وش تبي فيه
خالد:وش دخلك قلت لك ناديه
رغد:ماراح اناديه (وطلعت لسانها وطلعت)
فجر تكلم بجوالها:ايه حياتي تجهزوا بسرعه حنا في الطريق
رغد:اي في طريق انتي مع وجهك خويلد مو راضي يصحى من النوم
فجر:لا لا ماعليك منها جهزي واحنا في الطريق الحين انا اصحي اخوي يلا سلام
رغد:يقول يبي فارس يروح له قال لي ناديه انا طبعا ماراح اناديه انتي روحي
فجر:لا لا استحي انتي روحي
رغد بلا اهتمام:مالت عليك (راحت لغرفة فارس وطقت الباب وطبعا فجر وراها)
فارس:تفضل
رغد دخلت عليه شافته يلبس قميصه واستحت وسكرت الباب
فجر:وش فيك ليش ماخليتيني اطالع هالمزيووون
رغد:جب على بالك انا مثلك يلا انطمي
فارس:ادخل وش فيك سكرت الباب (وفتح الباب شافها قدامه وخق) هلا ؟
رغد تطالع فجر وهي متوتره:ايه.. احمم .. شسمه ذآك
فجر دقت يدها
رغد:ايهه شسمه اخوي خالد يبغاك
فارس مبتسم :اوك بعد شوي اروح له
رغد راحت ووراها فجر
فجر بنظره خبيثه:وش هالحيا اككيد تحبينه بعد انتي ؟
رغد بغرور:وليش احبه وع عليك خليه لك
فجر:صدقيني اكيد انتي تحبينه
رغد:ايه احبه ارتحتي
فجر:حلفييي تحبينه لا
رغد :لا تسوين فلم درامي قلت لك ماحبه كيف بحبه وانتي تحبينه
فجر:صح عليك يالشاطره
**********
العنود قمه في الجمال وقويه وتعرف تاخذ حقها الناس يشوفوها دلوعه وناعمه لكن عند شلتها دفشه وصبيانيه وعمرها 18 سنه تدرس مع فجر بنفس الفصل
ريما حساسه وناعمه وتهبل بعض الساعات تستهبل مع البنات وبعض الساعات تقلب عليهم وتصير متدينه وعمرها 17 وتدرس مع نوف ورغد
**********
جآتهم "سجى"
ريما:سجى وش جابك هنا
سجى بزعل:ليش انتم ماتبوني
ريما:لا الله يهداك وش هالتفكير بس استغربت انك جايه هنا
سجى:ايه سمعت انكم رايحين تخيمون وقلت بجي معكم
العنود بصوت واطي لريما:على كيفها عزمت روحها بروحها وش تبي هالمغروره
سجى:وش فيكم ؟
العنود:لا مافينا شي بس ننتظر اللي بيودينا
ريما بصوت واطي للعنود:غريبه جايه معنا اكيد وراها سالفه دائما تجي في الاوقات الغلط والناس ماتو وهم يحشون فيها وعن لقافتها لكن ابد لاحياه لمن تنادي تظل تلحقنا وين مانروح
العنود:خليها تجي مسكينه تلقين امها ماترضى لها تطلع من البيت
ريما:انا احس في شي ورى هدوءها وطيبتها المصطنعه
العنود:اقولك ذاك اليوم لقيتها تكلم اولاد وبعد زياده تضاربت مع بنت ودائما تسوي روحها مؤدبه بس ترى فيها غرور الحمدلله والشكر
ريما:ايه وشوفيها تطالعنا احسها تدري انوا احنا نحش فيها وعادي عندها خخخ ماعندها كرامه
العنود:يب
سجى بدلع:وش فيكم عن مين تتكلمون ؟
العنود:قايله لك قبل ان تكلمتي بهالاسلوب راح اعطيك كف ماتحمل اللي يتكلمون بدلع ودي اصفعه بكف
سجى:وش اسوي اذا صوتي كذا
العنود توها بترد عليها الا رن جوالها:ايه هلا يب جاهزين هذا حنا ننتظركم(وقامت وطلعت للحديقه) بس جات لنا سجى وييعع انا مادري كيف راح نتحملها
رغد:يووه وش تبي ذي دائما ناشبه بحلوقنا
العنود:اللي قاهرني مدري كيف عرفت انوا حنا بنروح
رغد:طيب حبيبتي خلينا ناخذها ونكسب اجر فيها
العنود:هههههه ايهه
رغد:يلا حنا برى طلعوا بس حاولي تصرفيها مابغاها تجي دائما تسأل مع اني ادري انها لاحياه لمن تنادي
العنود:هههههههههه توها ريما تقول انها لاحياه لمن تنادي
رغد:هههههههه طيب قلبي يلا طلعوا انا انتظركم برى بس ترى بتشوفين سيارتين سياره بي ام دبليو لاتركبين هاذي لانه فيها العيال ركبي السوبر
العنود:دامها بي ام دبليو اكيد بشوف العيال يعني شالخبال مابركبهم لا تخافين هع يلا باي ..
*************************
الاستاذ يهذر وكالعاده محد يسمع له وكانوا جالسين بالارض بشكل مرتب وهم جالسين اخر ناس يعني اخر صف .. طاح راسها على كتفه وبسرعه شالته
نوف مبوزه:ولييد ابي انام اهئ اهئ
وليد:حتى انا فيني نوم :|
نوف:لا لا ماقدر لازم انام
وليد:هههه وين بتنام مثلا
نوف:مادري بس عادي لو اقوله فيني نوم ؟
وليد:ههههه ايه اذا تبيه يخليك واقف طول هالوقت روح له وقل له فيني نوم
نوف:اهئ اهئ خلاص بتحمل وماراح انام
شويات الا طاح راسها على كتفه مره ثانيه
وليد تثاوب:آه من حركتك جبت لي النوم
نوف وهي تقريبا نايمه:نام ..
وليد سند راسه براسها:هذا اللي بيصير
بعد نص ساعه وهم في احلامهم ..
رن الجوال اللي كانت صامت ويهتز في جيبها رفعت راسها على طول وصقع راسها براس وليد
وليد ونوف بنفس الوقت:آحح
وليد:وش فيك
نوف:رن جوالي بس خبيني خل ارد عليهم
وليد:ماراح يشوفك احد رد بس رد
نوف بصوت واطي:الوو..صدق جيتوا..انا الحين ماقدر لانه هالغبي قاعد يهذر فوق راسي
..بس اكيد بلقى حل وبجيكم.. مجنونه تخيلي عاد بس اجيبه هههه طبعا بوريك اياه ترراه خقه يلا الحين انا بسكر .. يلا باي
وليد:من تكلم ؟
نوف دقته على كتفه:وناسه العيال جاو وش رايك وليد تجي وتتعرف عليهم ؟
وليد:خخخخ يالخبل انا اعرفهم كيف اتعرف عليهم
نوف تصرف :يب ادري بس تعال معي البنات يبغون يشوفونك اوووه قصدي العيال هه
وليد بابتسامه:هههه طيب بسلم عليهم وبروح وانت لا تدمن وتروح عندهم طول الوقت تراني اشتاق لك
نوف ماجا على بالها انه درى انها بنت ظنت انه هذا طبعه مع مشعل:اححم ادري اصلا الكل يشتاق لي
*********************************
في المخيم راحوا ولقوا كل شي مرتب طبعا
دخلوا البنات خيمتهم
سجى:وين نوف ليه ماجت معكم
رغد ماتبي سجى تعرف بموضوع نوف : بتجي مع اخوها بعدين
سجى مو مقتنعه:اها
رغد تبي تغير الموضوع:فججير
فجر:هلا ؟
رغد:مو انتي قلتي بيجون ربع فيصل وخالد وفارس ؟
فجر:ايه قلت بس للاسف بيجي واحد اللي هو صديق فيصل نفسي اشووفه
********************
خلصت المحاضرات
قامت بنشاط :واخيييرررا يلا وليد قم
عبدالعزيز جأ لهم:هاه جاو العيال
نوف:يس
عبدالعزيز: انا رايح بتجي معي
نوف:انت رح وانا وراك
عبدالعزيز:as you like
نوف:هاه وليد بتجي ؟
وليد:يلا
نوف مستانسه وتمشي معاه ولما وصلوا دخلت خيمة العيال
نوف:هلا انا جيت
(طبعا العيال كلهم يدرون انه نوف مسوية نفسها مشعل )
تابع للبارت التاسع
(طبعا العيال كلهم يدرون انه نوف مسوية نفسها مشعل )
فارس:هلا والله شخبارك مع الوضع الجديد
نوف تأشر له يعني اسكت
وليد سلم عليهم وجلس يمهم
خالد اللي كان جالس يم نوف:يالنصابه هذا صديق مشعل كيف جبتيه
نوف:احم وش على بالك بس ترى شسمه مشعل عرف يختار صديقه
خالد:ايه وليد واححد مؤدب وخلوق
نوف:خخخ اهم شي يلا انا رايحه للبنات
خالد:روحي
نوف قالت انها عندها شغله بتروح وبتجي وراحت للبنات وقبل لاتدخل الخيمه شالت الباروكه من شعرها ودخلت وحظنتهم الا سجى بس سلمت عليها
نوف:اشتقت لكم يالدوبات
الكل:وحنا بعد اشتقنا لك
نوف جلست:طيب عطوني اخر الاخبار
العنود:قبل لانحكي لك بسررعه وينه ولييد
-سجى:منو وليد لايكون معاك شباب نوف
نوف:اقول انتي انطمي لاتدخلين
سجى تفشلت
رغد:وينه الخقه انا ابغى اشووفه بسرعه
نوف:احم يلا قوموا
قاموا وكلهم صاروا يطلون وهي لبست الباروكه وصارت برى الخيمه
طلع وليد من خيمة العيال وشاف نوف ووراها بنات كأنهم يدورون احد وأشر لنوف يعني يبيها تجي
رغد:آمانه هذا هو وليد ؟
نوف:اييه
رغد:خقه يهبل
فجر:الا يسدح
ريما:وش هالحكي حرام حرام يابنات
العنود:نوف يقولك تعالي
نوف:هذاني رايحه له وبجي لكم انتظروني..(راحت له)
سجى بحيره وبنفسها:منو هذا الخقه اللي مع نوف وليه تسوي روحها ولد قدامه مافههمت وش صاير وطبعا الكل يكرهني فمستحيل يخبروني وش صاير
نوف:ايه هلا
وليد:اشوفك صاير مشهور رحت للبنات
نوف:ايه رحت لاختي أسألها كان جابت اغراضي
وليد:طيب وين اختك ماشوفها من بين هالبنات
نوف بخوف:هاه ايه هي داخل مسكينه تستحي من العيال
وليد غمز لها وابتسم بنفس الوقت:ايه صدقتك
نوف:وش هالغمززه وش تبي شفيك ليه مو مصدق ؟
وليد:طيب لاتقول انهم ماجابو لك شي
نوف:ههههه الحين بجيب كل شي بس انتظر خلك واقف
نوف راحت للبنات وهاجموها باسألتهم
وش قال لك ؟
وش قلتي له ؟
ليه داقه معه الميانه ؟
وليه غمز لك ؟
هو عرف انك بنت ؟
نوف:افف اقول بلا اسئله بايخه وجيبوا لي اغراضي اللي قلت لكم عنها
سجى:ماتوقعت انك تكلمين شباب يا نوف
نوف بعصبيه:لاتخليني اقوم واكفخك مين جابها ذي (نوف تكرهه سجى بشكل مو طبيعي)
ريما:عيب نوف
نوف:طيب وين اغراضي بسرعععه
فجر:هذا اغراضك
نوف:بل وش هالاشياء الواجد(خذت كيسين وعطتهم وليد)
نوف:امسك
وليد مسك اغراضها:ايووه فيه بعد شي ثاني غير هذول ؟
نوف:ايه لحظه
وجابت كيسين وعطته وليد
نوف:يلا توكل على الله
وليد رمى الاكياس في الارض:لا والله خدام ابووك شايفني اقول انقلع بس انا رايح وانت خذ اغراضك
نوف:ولييييد هذاك بتررووح ليه يعني ما تاخذ الاغراض
وليد بسرعه خذ الاغراض وراح
نوف تصرخ:احببك ياصديقي
وليد لف لها ابتسم وكمل طريقه
نوف:فديته الخقه
جاوها البنات
العنود:تحبينه هاه ؟
ريما:صديقققك هاه ؟
رغد:فديتيييه هاه ؟
فجر:الخققه هاه ؟
نوف:اححم حشى كل شي سمعتوه طيب ابي جينز احسن من هذا وسيييع ومضايقني كثير كل ساعه يطيح هذا حق وليد
رغد رمت عليها جينز
دخلت الخيمه وبدلت :الحين احس براحه يلا بنات خلونا نطلع برى ونقعد
البنات:يلا
وقعدوا برى
جاو بنتين
...:هلا ممكن نتعرف
العنود:ايه تفضلو
...:انا اسمي عايشه
...:وانا اسمي رنا
فجر:عاشت الاسامي
البنتين:تسلمين .. عرفونا عليكم وش اسماءكم
رغد:انا اسمي ريم
فجر ضحكت لرغد انها كذبت:وانا اسمي دلال
العنود:انا اسمي الهنوف
سجى:انا اسمي سديم
نوف:انا اسمي دانه
ريما:وانا روان
عايشه:عاشت الاسامي بس كم اعماركم ؟
العنود:كلنا في ثالث ثانوي بس هاذي (واشرت على سجى) في اولى جامعه
رنا:ايه اصلا شكلها كبير
سجى:احترمي نفسك
عايشه:طيب سولفوا وش اخر سفره سافرتوها
فجر تطلع صواريخ:حنا رحنا لندن وباريس كلنا مع بعض ولايفوتكم هناك كانو في شباب مزيونين يهبلون لدرجة واحد مزيون شافنا وقال يبي يتعرف علينا بس ماعطيناه وجهه
نوف تكمل على الصاروخ:ايه حتى جا لريم واحد مززييوون وخطبها خطبه رسميه ووافقت لانه مسلم عاد لايفوتكم يههبببل
عايشه:لا ماصدقك اذا انتي صادقه وريني هذا الاجنبي ؟
رغد بلقافه :ايه اصلا حبيبي جاي معنا دلال حبيبتي روحي ناديه (وقالت لها في اذنها روحي نادي يا عزوز او خالد اخوي)
راحت فجر لعزوز
فجر:عزوز (قالت له كل السالفه) وحنا نبيك تمثل دور خطيب رغد بما انه شكلك كنك واحد اجنبي وكيووت
عبدالعزيز:طسي بس وش شايفتني
فجر راحت لخالد:خالد وش رايك ترووح بدال عزوز وتمثل دور خطيب رغد
خالد:اقوول فجير لاتخليني بهالكاس اصكه بوجهك انقلعي عني
فارس نط عليهم
:اححم انا لي خلق امثل .. انا برووح
فجر انصدمت من جرأته
والكل فاقع ضحك على شكله
فارس:عمى بعينكم وش اللي يضحك اصلا انا خقه وشكلي اجنبي صح فجر
فجر ماكنت معه
فارس:فجررر
فجر:هلا
فارس محرد :اقول يلا وديني للبنات
فجر كانت تمشي قدامه وكانت مو متطمنه انه قال يبي يمثل دور خطيب رغد ..
نوف:جآ خطيبك يا ريم
رغد كانت مبتسمه بس لفت وشافت فارس تغيرت ملامح وجهها وقامت
فارس:هلا حبيبتي (ومسك يدها)
رغد بخوف :...................
______________________________________________
توقععـآتكـم :
رغغد وش رآح تسوي ..؟
نوف راح تعترف لوليد بحبها له ..؟
سجى ممكن تكون نذله وتسوي شي للبنات ولا رآح تسكت ..؟
تعليق