السلام عليكم اليوم حبيت اكتب لكم روايتي
هي واقعيه ليست من نسيج الخيال
دارت فيها ظلم وحقد وحب وانتقام وقتل
الكاتبه : مجهوله غريبه
يوم الاربعاء
: اووووووووف مدرسه مدرسه يعني لازم كل يوم طفشونا
2: ايش نسوي يعني مدري شالفايده
1: المهم تجهزي خلنا نروح
الشخصيات
حنين : عمرها 16 بنت طيوبه مرةة عناديه كيووت مرة جسمها ناعم عيونها رماديه شعرها اسود شعرها لين اخر ظهرها شفايفها صغار منفوخين توتيه محبوبه ولها كثير اعداء نعرف ليش بعدين ...اهلها ماتوا وقاعده
عند خويتها
ديم : عمرها كمان 16 عصبيه مرةة وعناديه اذا حقدت على شخص تحقد عليه للابد لكنها من جوا طيوووبه مرةةةة شعرها لين كتفها عيونها وساع بنيه نحيفه شفايفها صغار ورديه
ابو ديم : طيوب ويحب بناته وزوجته
ام ديم:مرةةة طيوبه وحلوة وتخاف على اولادها مووت وحبوبه
اخوها عبدالعزيز: عمره 5 دلوووع مرة وعنادي ويحب حنين مرةةة وطلبه ع طول يجيه شعره لين كتفه دبدوب شويه مرةة شخصيه ؛فديته يا ناس ؛
الساعه 5:23
دخلو المدرسه :
: يا حيوانات بدري
2: اقول قوموا شوفوا اللحجيه الجديده ناشبه عند الحمام
3: الشله ال_-- حبسوها هههههههه
نعرفكم
نجوى : عمرها 16 مشكلجيه مرةة وتحب خوياتها ما ترضى عليهم شوي دبدوبه شعرها قصير عيونها سودا
نوف : عمرها 16 خوافه وحنونه ينادوها ماما شعرها لين نص ظهرها عيونها وساع عندها غمازيتن يدننون
غلا : عمرها 16 بنت دايم مفهيه وتحب تساعد الناس وقلبها حنون عيونها سودا رموشها طوال شوي دبدوبه
صفرت الحصه وكل واحد لفصله
حنين : شوفوا ذي الشله جديده هنا
غلا: ههههه يخوفون والله كانهم بنات عز
نجوى : اقول متى تهجدين انتي
حنين : وهي تركز نظرها لبنت واشهقت
ديم: شفيك حنو في شي يعورك
حنين اشرت على بنت : ذي ذي
نوف : حنين بسم الله شفيك
حنين :هذي البنت دمرت حياتي
ديم عصبت وبصوت عالي : وش سوت بنت ال--
طالعو لها نص الفصل
حنين قامت للبنت واعطتها كف طيحها للارض بالنسبه لضاخمت البنت
حنين : يا ال--- شجابك تبي تاخذين روحي انتي
البنت تبي تضرب حنين
الا ديم مسكت يدها : حدك لهنا وبس
فاصل
نعرفكم بالبنت: هذي بنت عمه حنين " اسمها عبير : كانت بالمتوسط دايم تعذبها عشان تاخذ ورث حنين من اهلها
نرجع
عبير بسخريه: اقول مين انتي تمدين يدك على عساها بالكسر
جات نجوى وصارت مهاوشه قويه بين ديم ونجوى مع عبير وشلتها
اكمل ولا اوقف
هي واقعيه ليست من نسيج الخيال
دارت فيها ظلم وحقد وحب وانتقام وقتل
الكاتبه : مجهوله غريبه
يوم الاربعاء
: اووووووووف مدرسه مدرسه يعني لازم كل يوم طفشونا
2: ايش نسوي يعني مدري شالفايده
1: المهم تجهزي خلنا نروح
الشخصيات
حنين : عمرها 16 بنت طيوبه مرةة عناديه كيووت مرة جسمها ناعم عيونها رماديه شعرها اسود شعرها لين اخر ظهرها شفايفها صغار منفوخين توتيه محبوبه ولها كثير اعداء نعرف ليش بعدين ...اهلها ماتوا وقاعده
عند خويتها
ديم : عمرها كمان 16 عصبيه مرةة وعناديه اذا حقدت على شخص تحقد عليه للابد لكنها من جوا طيوووبه مرةةةة شعرها لين كتفها عيونها وساع بنيه نحيفه شفايفها صغار ورديه
ابو ديم : طيوب ويحب بناته وزوجته
ام ديم:مرةةة طيوبه وحلوة وتخاف على اولادها مووت وحبوبه
اخوها عبدالعزيز: عمره 5 دلوووع مرة وعنادي ويحب حنين مرةةة وطلبه ع طول يجيه شعره لين كتفه دبدوب شويه مرةة شخصيه ؛فديته يا ناس ؛
الساعه 5:23
دخلو المدرسه :
: يا حيوانات بدري
2: اقول قوموا شوفوا اللحجيه الجديده ناشبه عند الحمام
3: الشله ال_-- حبسوها هههههههه
نعرفكم
نجوى : عمرها 16 مشكلجيه مرةة وتحب خوياتها ما ترضى عليهم شوي دبدوبه شعرها قصير عيونها سودا
نوف : عمرها 16 خوافه وحنونه ينادوها ماما شعرها لين نص ظهرها عيونها وساع عندها غمازيتن يدننون
غلا : عمرها 16 بنت دايم مفهيه وتحب تساعد الناس وقلبها حنون عيونها سودا رموشها طوال شوي دبدوبه
صفرت الحصه وكل واحد لفصله
حنين : شوفوا ذي الشله جديده هنا
غلا: ههههه يخوفون والله كانهم بنات عز
نجوى : اقول متى تهجدين انتي
حنين : وهي تركز نظرها لبنت واشهقت
ديم: شفيك حنو في شي يعورك
حنين اشرت على بنت : ذي ذي
نوف : حنين بسم الله شفيك
حنين :هذي البنت دمرت حياتي
ديم عصبت وبصوت عالي : وش سوت بنت ال--
طالعو لها نص الفصل
حنين قامت للبنت واعطتها كف طيحها للارض بالنسبه لضاخمت البنت
حنين : يا ال--- شجابك تبي تاخذين روحي انتي
البنت تبي تضرب حنين
الا ديم مسكت يدها : حدك لهنا وبس
فاصل
نعرفكم بالبنت: هذي بنت عمه حنين " اسمها عبير : كانت بالمتوسط دايم تعذبها عشان تاخذ ورث حنين من اهلها
نرجع
عبير بسخريه: اقول مين انتي تمدين يدك على عساها بالكسر
جات نجوى وصارت مهاوشه قويه بين ديم ونجوى مع عبير وشلتها
اكمل ولا اوقف
تعليق