رد: رواية جرحت وحكمت بلا دليل وانا حبيتك بلا ضمير /كاملة بقلمي
سلاااااااام بنات سوري على التاخير
.
.
.
.
.بسم اللله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
.[البارت الرابع]
عند امال
كانت خااايفه حيييل وتدعي
وشو دخل الغريب وفتح عيونها وفمها
امال بصدمه : انت يا حقير وش تبغة فيني والله لكلم عليك بابا يوريك شغلك يا سافل
..............:لالا ليش العصبيه انا ما سويت الى الواجب بس حاب انتقم منك ومن بنات عمك على اللى تعملوه فيه
امال :لا تفتخر كثير تراك مجرد سسسواق عندنا واحنا نتحكم فيك وراح تندم
السواق :ههههههه انا الى بخليكم تندمو انا ماانام ليل نهار رايح وجاي وانتو ما تحسون والله لخليكم تندمون
امال : محد مانعك تنام بس لا اوصيك عشان تشبع نوووم استقيل وناممم عمررك كله محد مانعك
عند الحريم
ام احمد : بنتي وين بنتي ما لقيتوها للحين وينها مدري هيا حيه ولا ميته
ام خالد :بسم الله عليها لا تقولي هالكلام روحي ادعي انها تكون بخير ويلا قوها بسرعه وادعي لفهد انه يقوم بسلامه
ام احمد :انشاء الله
عند الشباب
احمد بتعب : ما في اثر فين راحت
راكان : فتشتو كل مكان ؟
احمد : مدري
راكان :انت وين فتشت
احمد :في الحديقه وكل غرف البيت
راكان :وانت فيصل
فيصل :الحديقه الخلفيه
خالد :انا رحت الشارع وكل بيوت الجيران
راكان :في مكان ما دورنا فيه
الشباب :وين
راكان : غرفت السواق
خالد :طيب ايش تستنا يلا امشي
عندالبنات
ريم :ترى سمعت الشباب يقولون انهم بي يرحون يدورون بي غرفت السواق
شهد:ايوا حتى انا سمعتهم يقولو انو هوه اخر مكان
نهى:صدق واللله لو لقوها هناك لاروح واتوطه في بطنه
سهى :اسالك بالله انتي بنت ولا ولد
نهى :اكيد بنت ماتسوفي الرقة والجمال
سهى بستهزاء:اي مرره واضح
امل :الحين امال محد يدري وين وانتم جالسين تتمصخرون على راسي
جنى :خليكي منهم ولابسك بكاء ترى ما بيرجعها
ريناد وهي داخله :وهي الصادقة وقفي البكا ترى موبزين
امل :ان شاء الله ريناد كيف فهد
ريناد بحزن :قالو اذا ما صحي اليوم احتمال يدخل بغيبوبة
امل :الله يقومه بسلامة
البنات :آمين
عند الشاب
راحو كلهم غرفت السواق
خالد بطق الباب :هاني هاني افتح الباب
فتح هاني الباب ودخلو الشباب
خالد :يلا شباب كل واحد يدور في مكان
عند امال
امال تكلم نفسها "والله لاخليه يندم الحين انا امال عبد الرحمن ال........ يدخلني الحمام اصلن انا غبيه الحين ليش جالسه كذا اقدر اصرخ يجون الشباب "امال بصراخ :رااااااكااان انااااا هناااا احمد
عند الشباب
بعدما يائسو من التدوير قررو يروحون
خالد :خلاص شباب امشو ندور في مكان ثاني
راكان كان بيتكلم بس سمع الصرخه علطول رجع والشباب نفس الشي
راكان :الصوت من الحمام
ركض راكان للحمام وبس فتح الباب شاف امال تحاول تفك الحبال الي عليها راح لها وفك الرباط
راكان :انتي بخير سوالك شي
امال :انا بخير وما سوالي شيبس بروح البيت دايخه
راكان :طيب
وخرج راكان مع امال وراحو البيت وتاركين وراهم الشباب الي كانو يضربون هاني
واول ما دخلو البيت جات ام احمد تضم امال والحريم نفس الشي وبلقوه خلوها تروح غرفتها وقبل لا تدخل غرفتها سمعت اصوات البنات وفتحت الباب بقوه
امال :هاااي بنات
وطبعن نطو البنات فوقها وجلسو يسولفون لها وهي تقول لهم وش صار وكملو يومهم هبال ووناسه وضحك وستهبال
انتها البارت
وسور على التاخير
ورمضان مبارك علينا وعليكم
وكـــــــــل عـــــــــام وانـــــــــــــــتــــــم بـــــــــــــــخـــــــــبـــــــــــر
سلاااااااام بنات سوري على التاخير
.
.
.
.
.بسم اللله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
.[البارت الرابع]
عند امال
كانت خااايفه حيييل وتدعي
وشو دخل الغريب وفتح عيونها وفمها
امال بصدمه : انت يا حقير وش تبغة فيني والله لكلم عليك بابا يوريك شغلك يا سافل
..............:لالا ليش العصبيه انا ما سويت الى الواجب بس حاب انتقم منك ومن بنات عمك على اللى تعملوه فيه
امال :لا تفتخر كثير تراك مجرد سسسواق عندنا واحنا نتحكم فيك وراح تندم
السواق :ههههههه انا الى بخليكم تندمو انا ماانام ليل نهار رايح وجاي وانتو ما تحسون والله لخليكم تندمون
امال : محد مانعك تنام بس لا اوصيك عشان تشبع نوووم استقيل وناممم عمررك كله محد مانعك
عند الحريم
ام احمد : بنتي وين بنتي ما لقيتوها للحين وينها مدري هيا حيه ولا ميته
ام خالد :بسم الله عليها لا تقولي هالكلام روحي ادعي انها تكون بخير ويلا قوها بسرعه وادعي لفهد انه يقوم بسلامه
ام احمد :انشاء الله
عند الشباب
احمد بتعب : ما في اثر فين راحت
راكان : فتشتو كل مكان ؟
احمد : مدري
راكان :انت وين فتشت
احمد :في الحديقه وكل غرف البيت
راكان :وانت فيصل
فيصل :الحديقه الخلفيه
خالد :انا رحت الشارع وكل بيوت الجيران
راكان :في مكان ما دورنا فيه
الشباب :وين
راكان : غرفت السواق
خالد :طيب ايش تستنا يلا امشي
عندالبنات
ريم :ترى سمعت الشباب يقولون انهم بي يرحون يدورون بي غرفت السواق
شهد:ايوا حتى انا سمعتهم يقولو انو هوه اخر مكان
نهى:صدق واللله لو لقوها هناك لاروح واتوطه في بطنه
سهى :اسالك بالله انتي بنت ولا ولد
نهى :اكيد بنت ماتسوفي الرقة والجمال
سهى بستهزاء:اي مرره واضح
امل :الحين امال محد يدري وين وانتم جالسين تتمصخرون على راسي
جنى :خليكي منهم ولابسك بكاء ترى ما بيرجعها
ريناد وهي داخله :وهي الصادقة وقفي البكا ترى موبزين
امل :ان شاء الله ريناد كيف فهد
ريناد بحزن :قالو اذا ما صحي اليوم احتمال يدخل بغيبوبة
امل :الله يقومه بسلامة
البنات :آمين
عند الشاب
راحو كلهم غرفت السواق
خالد بطق الباب :هاني هاني افتح الباب
فتح هاني الباب ودخلو الشباب
خالد :يلا شباب كل واحد يدور في مكان
عند امال
امال تكلم نفسها "والله لاخليه يندم الحين انا امال عبد الرحمن ال........ يدخلني الحمام اصلن انا غبيه الحين ليش جالسه كذا اقدر اصرخ يجون الشباب "امال بصراخ :رااااااكااان انااااا هناااا احمد
عند الشباب
بعدما يائسو من التدوير قررو يروحون
خالد :خلاص شباب امشو ندور في مكان ثاني
راكان كان بيتكلم بس سمع الصرخه علطول رجع والشباب نفس الشي
راكان :الصوت من الحمام
ركض راكان للحمام وبس فتح الباب شاف امال تحاول تفك الحبال الي عليها راح لها وفك الرباط
راكان :انتي بخير سوالك شي
امال :انا بخير وما سوالي شيبس بروح البيت دايخه
راكان :طيب
وخرج راكان مع امال وراحو البيت وتاركين وراهم الشباب الي كانو يضربون هاني
واول ما دخلو البيت جات ام احمد تضم امال والحريم نفس الشي وبلقوه خلوها تروح غرفتها وقبل لا تدخل غرفتها سمعت اصوات البنات وفتحت الباب بقوه
امال :هاااي بنات
وطبعن نطو البنات فوقها وجلسو يسولفون لها وهي تقول لهم وش صار وكملو يومهم هبال ووناسه وضحك وستهبال
انتها البارت
وسور على التاخير
ورمضان مبارك علينا وعليكم
وكـــــــــل عـــــــــام وانـــــــــــــــتــــــم بـــــــــــــــخـــــــــبـــــــــــر
تعليق