رد: رواية جرحت وحكمت بلا دليل وانا حبيتك بلا ضمير /كاملة بقلمي
سلام
ســـــــــــــــوري بنات على التاخير بس انمسح البارت واطريت اكتبه من جديد بجد اعذروني
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
[البارت الثالث]
عند الشباب
احمد :ترى مصخناها يلا رجع البنت
فهد قام : طيب بس تعال انت ولاراكان اخاف تسوي فيه شي ههههههه
راكان :هههههههه يلا قايم معاك
راحو المخزن وفتحو الباب
عند البنات
امل تبكي :فين امال ابي امال
ريناد : لا تخافي اكيد بنلقاها وين بتروح
صرخت امل فجاه :المخزن ما دورنا في المخزن
عند فهد وراكان
راكان ناضر فهد : انت متاكد انك حطيتها هنا
فهد : اي متاكد فين بتروح يعني
راكان :امش ندور عليها شكلو المقلب قلب جد
وطبعن بلغو الكل عن اختفاء امال والكل بدء يدور عليها
فهد بنفسه"انا السبب انا السبب ليش سويت المقلب لـــــــــــــيش"
عند الحريم
ام احمد تبكي :وين راحت بنتي وين جيبوها لي ابغا بنتي
الجد : اهدي يا بنتي اكيد راح يلاقوها
ام خالد :خالد وشباب حتى البنات راحو يدورون خلاص بطلي صياح وروحي ادعي ربي يرجعها لك سالمه
ام احمد : ان شاء الله
عند الشباب
فهد بصراخ :امال امال وينك امال
فجاه ...
.صراخ
.بواري سيارات
.حادث!!
.اسعاف وشرطه
.فهد جثه هامده
كان الكل يناضر بدهشه مو مستوعبين كل شي صار بسرعه موب عارفين ايش يسوون ما يعرفو بمين يفكرو امال ولا فهد
في المستشفى
ابو احمد وابوفايز وابوخالد وام فايز وفايز وريناد والباقي في البيت يدورو امال
ابو فايز بقلق : مرت ثلاث ساعات ما خرج انا شاء الله ما يكون في شي خطير
ابو خالد :استهدي بالله ان شاء الله ما فيه اللى الخير
طلع الدكتور وراح له ابو فايز
ابو فايز :ها طمني كيف الولد
الدكتور :انت ابوه
ابو فايز :اي انا ابوه طمني
الدكتور :بصراحه الولد حالتو خطيره واحنى سوينه الي علينا واذا ما صحي خلال 24 ساعه احتمال يدخل بغيبوبه
ابو فايز : طيب اقدر اشوفه
الدكتور :لا معليش ممنوع الزياره لحد ما نتاكد من صحته وتقدرو تروحو الحين
ابو فايز : يعطيك العافيه
الدكتور : الله يعافيك
انتها البارت
اشوفكم ان شاء الله يوم الاحد الجاي
ولا تحرموني من توقعاتكم الحلوه
سلام
ســـــــــــــــوري بنات على التاخير بس انمسح البارت واطريت اكتبه من جديد بجد اعذروني
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
[البارت الثالث]
عند الشباب
احمد :ترى مصخناها يلا رجع البنت
فهد قام : طيب بس تعال انت ولاراكان اخاف تسوي فيه شي ههههههه
راكان :هههههههه يلا قايم معاك
راحو المخزن وفتحو الباب
عند البنات
امل تبكي :فين امال ابي امال
ريناد : لا تخافي اكيد بنلقاها وين بتروح
صرخت امل فجاه :المخزن ما دورنا في المخزن
عند فهد وراكان
راكان ناضر فهد : انت متاكد انك حطيتها هنا
فهد : اي متاكد فين بتروح يعني
راكان :امش ندور عليها شكلو المقلب قلب جد
وطبعن بلغو الكل عن اختفاء امال والكل بدء يدور عليها
فهد بنفسه"انا السبب انا السبب ليش سويت المقلب لـــــــــــــيش"
عند الحريم
ام احمد تبكي :وين راحت بنتي وين جيبوها لي ابغا بنتي
الجد : اهدي يا بنتي اكيد راح يلاقوها
ام خالد :خالد وشباب حتى البنات راحو يدورون خلاص بطلي صياح وروحي ادعي ربي يرجعها لك سالمه
ام احمد : ان شاء الله
عند الشباب
فهد بصراخ :امال امال وينك امال
فجاه ...
.صراخ
.بواري سيارات
.حادث!!
.اسعاف وشرطه
.فهد جثه هامده
كان الكل يناضر بدهشه مو مستوعبين كل شي صار بسرعه موب عارفين ايش يسوون ما يعرفو بمين يفكرو امال ولا فهد
في المستشفى
ابو احمد وابوفايز وابوخالد وام فايز وفايز وريناد والباقي في البيت يدورو امال
ابو فايز بقلق : مرت ثلاث ساعات ما خرج انا شاء الله ما يكون في شي خطير
ابو خالد :استهدي بالله ان شاء الله ما فيه اللى الخير
طلع الدكتور وراح له ابو فايز
ابو فايز :ها طمني كيف الولد
الدكتور :انت ابوه
ابو فايز :اي انا ابوه طمني
الدكتور :بصراحه الولد حالتو خطيره واحنى سوينه الي علينا واذا ما صحي خلال 24 ساعه احتمال يدخل بغيبوبه
ابو فايز : طيب اقدر اشوفه
الدكتور :لا معليش ممنوع الزياره لحد ما نتاكد من صحته وتقدرو تروحو الحين
ابو فايز : يعطيك العافيه
الدكتور : الله يعافيك
انتها البارت
اشوفكم ان شاء الله يوم الاحد الجاي
ولا تحرموني من توقعاتكم الحلوه
تعليق