رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
# يس يس يس خلصت الدراسة وانشاء الله الحين بنزل لكم البارت #
# انا غيرته من استراحة الى مطعم
تذكير للبارت السابق :-
ريم : ما ابا اتعبه
عبدالله : بس
ريم قاطعته : عبدالله خلاص انا قلت اسبابي وما بتراجع ابدا
وراحت عنه
__________---
ريم ردت المطعم وهي تتلاقى اقسه انواع العذاب بس ساكته لانه مدير المطعم قال انه ما عنده اي مسئولية اذا صار لها شي واسمها في المطعم ريان
وعساعه 1 بليل ردت البيت بهدوء عشان محد يسمعها واستمر الوضع ليومين
فتحت باب بيتها وشافت البنات
ريم كانت منزله راسها عشان ما يشوفو الكدمات
مي بمزاح : وين كنتي
ريم فجأة اغمى عليها من كثر التعب
خلود : ريييييم
البنات مقررين ينامو كل يوم عند حد ( عندهم اجازة)
الكل التفت لريم ولقوها طايحة
شالوها وحطوها ع الكنب شافو وجها وجسمها كله كدمات وجروح ونزف
شما: بروح اقول لجدي
ريم قامت وبتعب : لاء شما الله يخليج لاء
وفي هاذه الوقت العيال كانو يشوفونهم من الشباك
مالبنات : طيب شو الي صار فيكي
ريم : ولاشي بس تعثرت في الشاع
عنود : وليش لابسة شماغ ومتلثمة وحالتك لل الله
ريم : لأنه لانه ا انا قالت لهم ريم السالفة
عند العيال
محمد: ايييييش
عبدالله مسكه من ثمه الله يقطع بليسك فضحتنا
محمد بعد يد عبدالله وبهمس: هاذي جنت اكيد
عبدالله : وازيدك من الشعر بيت الشخص الي قلت انه يشبه هاذاك الشخص الي كان ماسكنها بنص اليل هاذه كان هي
العيال : اااااايش
محمد : انا بروح اقول لجدي
عمر: صح كلام محمد البنت بتموت وهي ف ذا المطعم صح اكله حلو لاكن الناس الي فيه اغلبهم حطني ساكت احسن
راشد : انته شفت الكدمات بس بتموت يعني بتموت اذا تمت في ذا الحالة
عبدالله : بس
العيال: اص انته ولا كلمه
العيال راحو وعلمو الجد
الجد بغت تجي جلطه
الجد بصدمة : ااااااااايييييش روحو نادو ريم بسرعة
راشد دق باب بيتهم
شيماء : ميين
راشد : جدي يبغى ريم
سيماء : خلاص الحين تجي
ريم : الله يستر ليش جدي يبغاني
راح ريم
جلسو ريم والجد بلمجلس
الجد بعصبية : رييم
ريم منزله راسها : وبهمس يكاد يسمع : نن نعم م
الجد : ضرب يده بلطاولة : ايش فيكي تبغين تفضجينا فلوس رح اعطيكي بس تخيلي لو احد عرف ما بتعرفي ايش رح يصير فيكي تبغين تستوين نفس اختك رهف تركت البيت وتمردت علينا وراحت
ريم ببكاء : اعرف اختي رهف شردت منكم كنتو تبغون تجوزونها وهي بمعمر ال 15 وتخطوبوها بعمر 14 وتزوجونها رجال عمرو عمر جدها عشان فلوس اختي شردت من سنتين ومحد سأل عنها او حتى خاف عليها وهاذه لانكم لانكم خذلتوها ماتوقعت انكم في النهاية بتسون كذا طيب هي استحملت عذاب امي عليها وكان عمرها في ال15 اختي رهف توأمي توامي الي تبريتو منها لانها كانت تبي تعيش حياتها عادية واعرف انكم تبغون تزوجوني السنة الجاية بنفس الرجال بس انصحك لا تعيد غلطتك
الجد كان مصدوم من كلامها وراح وصفعها كفوف لين ما شبعت : انتي رح تتزوجينه غصبن عنك
ريم : ليش ما تزوجه حد غيري اي صح تذكرت اباهم مو موافقين امه احنا عادي ابانا متبرين منا
الجد وطلع برا الغرفة وقفل الباب
الجد راح للصالة الرئيسية وين الكل كان مجتمع الكبير لين الصغير وحاى الخدم
الجد : الي يفتح با الغرفة هاذي اشر بصبعه للباب انا متبري منه ولحد يتجرئ كبيرهم او صغيرهم
ريم كانت بلغرفة جماد ما تكلمت ولا شيئ لين ما حست انها لازم تطلع حرتها
واجهشت بلبكاء
راحت فتحت تيلفونها واتصلت على " رهووف "
رهف كانت بنادي الرماية تتدرب رن جوالها والمتصل كان " ريييموم "
رهف : يا هلا وغلا ب رييوم
ريم ببكاء: رهف
رهف بخوف: ايش فيكي
ريم: قالت السالفة كلها من يوم كانو ب الامارات الى الحين
( الرواية من خيالي يعني فيها خيال وايد )
رهف : انا الحين في نروج
ريم : نععععم ايش وصلك للنروج مره وحده
رهف : والله خذيت جوازي وسافرت ورتبت اموري وعندي بيت واسوق بعد في زيورخ اموري كلها تمام التمام وكله بفضل صدقتي فتون بس حليلها سافرت قبل اسبوع
ريم : سمعت صوت اطلاق النار: رهف ايش فيه عندك حرب
رهف: هههههه لا هاذه رماية اتدرب انا وعندي مسدسين بعد
ريم: بسمااله تبين تذبحين حد
رهف: ههههههه لاء بس احتاجه في حالات الطوارئ
ريم : ااااا طيب رهف
رهف : لبي شو
ريم ببكاء :ابا اعيش معاك ما اقدر استحمل الظلم الي اعيشه هنا همه يبون ي زوجزني الرجال الي كانو يبون يزوجوكي ايها
رهف ترددت هاذي الكلمه في اذانيها
تذكرت اليوم الي جاها جدها عندهم في الامارات
الجد : رهف حبيبتي
رهف: ها جدي
الجد : اليوم جاكي شخص يبغى يتزوجك وهو صح كبير بس عنده فلوس
رهف : بس انا ما ابا واحد شايب
الجد : بس ابوكي وافق يعني انتي لازم توافقين
رهف : لا انا ما ابا اتزوج ما با
الجد : بكرا ملكتك وانتتهى الموضوع
رهف بكت وبكت وجمعت اغراضها كلهن وشردت برا البيت وسافرت زيورخ
نرد للواقع
ريم : رررهف رهففف
رهف :هه
ريم : وين سرحتي
رهف : خلاص تعاليعندي بس لا تخبرين حد حتى شيماء و مثايل
ريم ببكاء : والله واخيرا بشوفك
رهف : كل الامور علي انتي ورا بكرا بتكونين عندي بأذن الله انتي اليوم جهزي شنطتك واغراضك بس لا تحطي حد يشك طيب و الساعة 1 روحي المطار ولا تنسي تجيبي فلوس و احتياطاتك وجواز سفرك والخ والخ
ريم : الله يخليلي اياك ما اعرف كيف بعيش من دونك يا توأمي
( رهف تكون توأم
وصارت الساعة 1 وريم لبست عباتها و طلعت تبي تروح للمطار بس تركت رسالة كتبت فيها
" ريم ماتت وراحت وخلاص انتهى كل شي في ريم انسوها لانها نستكم وكرهتكم وراحت تعيش مع شخص يعرف قيمتها ومشاعرها ويساندها و يعدل بينها وبين خواتها وبنات عمها وراحت وراح عنها الظلم "
مع تحياتي "ريم"
طلعت الى بأيد تمسكها
ريم : التفت شافت عبدالله
عبدالله : وين رايحة بنص اليل
هنا ريم كانت تبا تصارححه بمشاعره تجاه
ريم : عبدالله انا احب ما كملت كلامها الى وجوال عبدالله يرن كان المتصل " حبي الول والاخير مرييوم " ريم حست بجرح عميق في داخلها
ريم : انا رايحة لمكان الشخص يعرف قيمت الناس الي يحبونه ريم شدت ع اخر كلمه وتركته وراحت ركض وهي تصيح
عبدالله : انا شو سويت وبند الموبايل من القهر
ريم تصيح وتركض وهي يالسة تلعن فيه
وقفت تكسي وراحت المطار وخذت الاجراأت واتصل عليها عبدالله 20 مره بس هيتسكر وركبت في الطيارة
واتصلت على رهف تعلمها بوصولها
في الطيارة شافت رقم عبدالله ومسحته ومسحت معاه كل شي يتعلق فيه
وصلت زيورخ
واستقبلتها رهف بحرارة واحضان وبكى
بعدين راحو لوكوفي وتفطرو
ريم : يم يم الاكل لذيذ هني
رهف بغرور : بس مو احلا من اكلي انا
ريم + رهف : هههههههه
رهف : عكس ريم في كل شيئ غير ال تربية والاخلاق نفس الشي وفيها شبه كبييير ب ريم بس الشي الي يختلفون فيه الوجه رهف وجها شوي دائري
ريم : رهف ترا انا ما جبت ملابس
رهف : ايييش
ريم: انا بناطلين وقمصاني كلهن متقطعات وصغار شو رايج نروح نشتري
رهف: انتي الحين مب تعبانه
ريم : اي تعب > ريم نشيييطة جدا ههههه
رهف : اوكي نقوم
وراحو واشترو لهم قمصان وبناطلين وميك اب
وراحو لبيت رهف الي عبارة عن غرفتين ومطبخ وصالة وغرفة غسيل وكوي
ريم : رهف ابا اتعلم الرماية
رهف : سجلتك في الرماية ورح نتدرب بلاسبوع 5 ايام والدراسة ترا ما رح ندرس انتي خلصتي صح انا السنة هاذي خلصتها ومارمت اكمل صعبة دراستهم
ريم: بندرس هومسكول
رهف : اوكي بس في الاسبوع 4 مرات والدراسة الحصة الوحدة ساعة يعني 4 ساعات
ريم : اوكي ههه من يومج مع الدراسة مب متفقة
رهف : هههههه
___________---
توقاعتكم ؟
كيف رح يعيشون رهف و ريم في النروج وهل رح تكون احسن من عيشتهم مع جدهم
ايش رح يسوي الجد اذا عرف عن ريم ؟
شو موقف عبدالله وشو شوعوره اذا عرف عن ريم ؟
# يس يس يس خلصت الدراسة وانشاء الله الحين بنزل لكم البارت #
# انا غيرته من استراحة الى مطعم
تذكير للبارت السابق :-
ريم : ما ابا اتعبه
عبدالله : بس
ريم قاطعته : عبدالله خلاص انا قلت اسبابي وما بتراجع ابدا
وراحت عنه
__________---
ريم ردت المطعم وهي تتلاقى اقسه انواع العذاب بس ساكته لانه مدير المطعم قال انه ما عنده اي مسئولية اذا صار لها شي واسمها في المطعم ريان
وعساعه 1 بليل ردت البيت بهدوء عشان محد يسمعها واستمر الوضع ليومين
فتحت باب بيتها وشافت البنات
ريم كانت منزله راسها عشان ما يشوفو الكدمات
مي بمزاح : وين كنتي
ريم فجأة اغمى عليها من كثر التعب
خلود : ريييييم
البنات مقررين ينامو كل يوم عند حد ( عندهم اجازة)
الكل التفت لريم ولقوها طايحة
شالوها وحطوها ع الكنب شافو وجها وجسمها كله كدمات وجروح ونزف
شما: بروح اقول لجدي
ريم قامت وبتعب : لاء شما الله يخليج لاء
وفي هاذه الوقت العيال كانو يشوفونهم من الشباك
مالبنات : طيب شو الي صار فيكي
ريم : ولاشي بس تعثرت في الشاع
عنود : وليش لابسة شماغ ومتلثمة وحالتك لل الله
ريم : لأنه لانه ا انا قالت لهم ريم السالفة
عند العيال
محمد: ايييييش
عبدالله مسكه من ثمه الله يقطع بليسك فضحتنا
محمد بعد يد عبدالله وبهمس: هاذي جنت اكيد
عبدالله : وازيدك من الشعر بيت الشخص الي قلت انه يشبه هاذاك الشخص الي كان ماسكنها بنص اليل هاذه كان هي
العيال : اااااايش
محمد : انا بروح اقول لجدي
عمر: صح كلام محمد البنت بتموت وهي ف ذا المطعم صح اكله حلو لاكن الناس الي فيه اغلبهم حطني ساكت احسن
راشد : انته شفت الكدمات بس بتموت يعني بتموت اذا تمت في ذا الحالة
عبدالله : بس
العيال: اص انته ولا كلمه
العيال راحو وعلمو الجد
الجد بغت تجي جلطه
الجد بصدمة : ااااااااايييييش روحو نادو ريم بسرعة
راشد دق باب بيتهم
شيماء : ميين
راشد : جدي يبغى ريم
سيماء : خلاص الحين تجي
ريم : الله يستر ليش جدي يبغاني
راح ريم
جلسو ريم والجد بلمجلس
الجد بعصبية : رييم
ريم منزله راسها : وبهمس يكاد يسمع : نن نعم م
الجد : ضرب يده بلطاولة : ايش فيكي تبغين تفضجينا فلوس رح اعطيكي بس تخيلي لو احد عرف ما بتعرفي ايش رح يصير فيكي تبغين تستوين نفس اختك رهف تركت البيت وتمردت علينا وراحت
ريم ببكاء : اعرف اختي رهف شردت منكم كنتو تبغون تجوزونها وهي بمعمر ال 15 وتخطوبوها بعمر 14 وتزوجونها رجال عمرو عمر جدها عشان فلوس اختي شردت من سنتين ومحد سأل عنها او حتى خاف عليها وهاذه لانكم لانكم خذلتوها ماتوقعت انكم في النهاية بتسون كذا طيب هي استحملت عذاب امي عليها وكان عمرها في ال15 اختي رهف توأمي توامي الي تبريتو منها لانها كانت تبي تعيش حياتها عادية واعرف انكم تبغون تزوجوني السنة الجاية بنفس الرجال بس انصحك لا تعيد غلطتك
الجد كان مصدوم من كلامها وراح وصفعها كفوف لين ما شبعت : انتي رح تتزوجينه غصبن عنك
ريم : ليش ما تزوجه حد غيري اي صح تذكرت اباهم مو موافقين امه احنا عادي ابانا متبرين منا
الجد وطلع برا الغرفة وقفل الباب
الجد راح للصالة الرئيسية وين الكل كان مجتمع الكبير لين الصغير وحاى الخدم
الجد : الي يفتح با الغرفة هاذي اشر بصبعه للباب انا متبري منه ولحد يتجرئ كبيرهم او صغيرهم
ريم كانت بلغرفة جماد ما تكلمت ولا شيئ لين ما حست انها لازم تطلع حرتها
واجهشت بلبكاء
راحت فتحت تيلفونها واتصلت على " رهووف "
رهف كانت بنادي الرماية تتدرب رن جوالها والمتصل كان " ريييموم "
رهف : يا هلا وغلا ب رييوم
ريم ببكاء: رهف
رهف بخوف: ايش فيكي
ريم: قالت السالفة كلها من يوم كانو ب الامارات الى الحين
( الرواية من خيالي يعني فيها خيال وايد )
رهف : انا الحين في نروج
ريم : نععععم ايش وصلك للنروج مره وحده
رهف : والله خذيت جوازي وسافرت ورتبت اموري وعندي بيت واسوق بعد في زيورخ اموري كلها تمام التمام وكله بفضل صدقتي فتون بس حليلها سافرت قبل اسبوع
ريم : سمعت صوت اطلاق النار: رهف ايش فيه عندك حرب
رهف: هههههه لا هاذه رماية اتدرب انا وعندي مسدسين بعد
ريم: بسمااله تبين تذبحين حد
رهف: ههههههه لاء بس احتاجه في حالات الطوارئ
ريم : ااااا طيب رهف
رهف : لبي شو
ريم ببكاء :ابا اعيش معاك ما اقدر استحمل الظلم الي اعيشه هنا همه يبون ي زوجزني الرجال الي كانو يبون يزوجوكي ايها
رهف ترددت هاذي الكلمه في اذانيها
تذكرت اليوم الي جاها جدها عندهم في الامارات
الجد : رهف حبيبتي
رهف: ها جدي
الجد : اليوم جاكي شخص يبغى يتزوجك وهو صح كبير بس عنده فلوس
رهف : بس انا ما ابا واحد شايب
الجد : بس ابوكي وافق يعني انتي لازم توافقين
رهف : لا انا ما ابا اتزوج ما با
الجد : بكرا ملكتك وانتتهى الموضوع
رهف بكت وبكت وجمعت اغراضها كلهن وشردت برا البيت وسافرت زيورخ
نرد للواقع
ريم : رررهف رهففف
رهف :هه
ريم : وين سرحتي
رهف : خلاص تعاليعندي بس لا تخبرين حد حتى شيماء و مثايل
ريم ببكاء : والله واخيرا بشوفك
رهف : كل الامور علي انتي ورا بكرا بتكونين عندي بأذن الله انتي اليوم جهزي شنطتك واغراضك بس لا تحطي حد يشك طيب و الساعة 1 روحي المطار ولا تنسي تجيبي فلوس و احتياطاتك وجواز سفرك والخ والخ
ريم : الله يخليلي اياك ما اعرف كيف بعيش من دونك يا توأمي
( رهف تكون توأم
وصارت الساعة 1 وريم لبست عباتها و طلعت تبي تروح للمطار بس تركت رسالة كتبت فيها
" ريم ماتت وراحت وخلاص انتهى كل شي في ريم انسوها لانها نستكم وكرهتكم وراحت تعيش مع شخص يعرف قيمتها ومشاعرها ويساندها و يعدل بينها وبين خواتها وبنات عمها وراحت وراح عنها الظلم "
مع تحياتي "ريم"
طلعت الى بأيد تمسكها
ريم : التفت شافت عبدالله
عبدالله : وين رايحة بنص اليل
هنا ريم كانت تبا تصارححه بمشاعره تجاه
ريم : عبدالله انا احب ما كملت كلامها الى وجوال عبدالله يرن كان المتصل " حبي الول والاخير مرييوم " ريم حست بجرح عميق في داخلها
ريم : انا رايحة لمكان الشخص يعرف قيمت الناس الي يحبونه ريم شدت ع اخر كلمه وتركته وراحت ركض وهي تصيح
عبدالله : انا شو سويت وبند الموبايل من القهر
ريم تصيح وتركض وهي يالسة تلعن فيه
وقفت تكسي وراحت المطار وخذت الاجراأت واتصل عليها عبدالله 20 مره بس هيتسكر وركبت في الطيارة
واتصلت على رهف تعلمها بوصولها
في الطيارة شافت رقم عبدالله ومسحته ومسحت معاه كل شي يتعلق فيه
وصلت زيورخ
واستقبلتها رهف بحرارة واحضان وبكى
بعدين راحو لوكوفي وتفطرو
ريم : يم يم الاكل لذيذ هني
رهف بغرور : بس مو احلا من اكلي انا
ريم + رهف : هههههههه
رهف : عكس ريم في كل شيئ غير ال تربية والاخلاق نفس الشي وفيها شبه كبييير ب ريم بس الشي الي يختلفون فيه الوجه رهف وجها شوي دائري
ريم : رهف ترا انا ما جبت ملابس
رهف : ايييش
ريم: انا بناطلين وقمصاني كلهن متقطعات وصغار شو رايج نروح نشتري
رهف: انتي الحين مب تعبانه
ريم : اي تعب > ريم نشيييطة جدا ههههه
رهف : اوكي نقوم
وراحو واشترو لهم قمصان وبناطلين وميك اب
وراحو لبيت رهف الي عبارة عن غرفتين ومطبخ وصالة وغرفة غسيل وكوي
ريم : رهف ابا اتعلم الرماية
رهف : سجلتك في الرماية ورح نتدرب بلاسبوع 5 ايام والدراسة ترا ما رح ندرس انتي خلصتي صح انا السنة هاذي خلصتها ومارمت اكمل صعبة دراستهم
ريم: بندرس هومسكول
رهف : اوكي بس في الاسبوع 4 مرات والدراسة الحصة الوحدة ساعة يعني 4 ساعات
ريم : اوكي ههه من يومج مع الدراسة مب متفقة
رهف : هههههه
___________---
توقاعتكم ؟
كيف رح يعيشون رهف و ريم في النروج وهل رح تكون احسن من عيشتهم مع جدهم
ايش رح يسوي الجد اذا عرف عن ريم ؟
شو موقف عبدالله وشو شوعوره اذا عرف عن ريم ؟
تعليق