انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
تقليص
X
-
-
رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اسفة اني ما قدرت انزل البارتات بلايام الماضية وانا ما رح اقدر لانه عندي امتحانات هلاسبوعين واليوم الواحد ثلاث امتحانات يعني ما رح اقدر افتح الاب من الاساس الى للدراسة طبعا
وشكرا
مبارك عليكم الشهر
_____________------تعليق
-
رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
#الحمدالله فظيت اليوم بس البارت يمكن يكون قصير #
في بيت ريم
مثايل في غرفة وريم وشيماء في غرفة
شيماء : رييييم
ريم وهي شوي وتاكل المخدة(وسادة):هااااااا وكان شكل ريم :https://s-media-cache-ak0.pinimg.com...4d1f838e5b.jpg
شيماء : ريييييييييم
ريم : ههاااااااااااااا
شيماء :رييييي
ريم قاطعتها وبصراخ :شوووووو
شيماء: رييييييم
ريم : شيماؤ ترا والله افلعج بهلمخدة قولي شو تبين
شيماء : روحي سويلي اندومي
ريم :متفيجتلج انا بروحي يوعانة
شيماء :ريووووم فديتج روحي بعطيج 30 درهم (ما اعرف شو هي بلسعودي)
ريم : والله
شيماء :هي والله
ريم: انا بروح بس لاني يوعانة حطي الفلوس حقج بسويلج
شيماء ك فديت انا اختي بس فديتها
ريم ابتسمت وراحت المطبخ
ريم سمعت صوت من الدريشة
مسكت المقلاة من الخوف
ريم بخوف مثل اليهال : بسمالله الرحمان الرحيم في يني برا او يمكن يكونون حد من عيال عمي بس لأعيال عمي راقدين منو بينش الساعة 3 الفجر
ريم انا لازم اروح اشوف منو ما اقدر انام غير وانا مرتاحة نفسيا
ريم طلعت برا ونست انها لازم تلبس عبايا وشيلة
راحت برا وشافت
__________--
عند العيال
محمد : يا عيال تعالو بنطلع برا الجو حلو الساعة 3 الفجر
العيال : شخير
محمد : الله لا يبارك فيكم قولو امين
عبدالله: عداعين
محمد : واخير حد قام قوم يلا نسير برا
عبدالله : طيب
وراحو برا
عند ريم
شافت شخص متلثم وما سك سكين
ريم: ااااااااااااااااا
مسكها من ثمها وحط السكين برقبتها
الولد : اششششششش سكتي ولا بذبحج
ريم: كاتمه صيحتها
عند محمد وعبدالله
محمد : عبدالله ما سمعت صوت صراخ
عبدالله : هي صوت من بيت ريم ومثيال وشيماء
محمد : قوم نسير نشوف شو صاير
راحو وسمعو صوت شخص يقول :اشششششششششش اذا تكلمتي بذبحج
راحو ورا البيت وشافوهم
عبدالله بحده: فكها
الولد : اذا تقدمت خطوة ثانية بذبحها وشد شوي على السكين ونزف شوي
محمد :طيب لكن فكها قبل
الولد : واذا ما فكيت
عبدالله: ما بتشوف خير
الولدشخط السكين في ايد ريم
ريم :غمضت عيونها من الالم
الولد دف ريم ع عبدالله
ريم بلا شعور حظنته وجلست تبكي
عبدالله في نفسه معقولة هاي ريم مستحيل
عبدالله انتبه انها حاظنته وجه ستوى اححححمممر
ريم :انتبهت على نفسها وجها كمان صار طممممماطم بعدين ردت ركض لبيتها
ريم يا غبائي انا الحين حظنته ايش بيقول عني الحين
عندعبدالله كان سرحان بريم
محمد: ياهو لهدرجة اثرت فيك
عبدالله :انطم انته وجهك
محمد:هههههههه هئ ليكون حبيتها ههههههههه قول عادي ترا
عبدالله : وجه احمر اسكت
محمد : يا عيال عبدالله يحب
العيال : او او اونه بدينا نحب
عبدااله : سكتو
العيال : مين طيب
محمد : ما بقول
العيال : لييييششش
محمد :بس كيفي
_______---
عند ريم ما رامت ترنام
دقت ع خلود
ريم :خلووووود
خلود :ايش فيكي
ريم قالت السالفة ل خلود من الالف الا الياء
خلود : هههههههه او او او اونه ريم بدينا نحب
ريم : انطمي خلود بغيتج عون صرتيلي فرعون
خلود: ههههههه طيب ايش اسويلك
ريم: هاذه اخرته ها اكي مي تتصل احسن منج بقوللها وانتي سكرت السماعة وردت على مي
ريم: مييييييييي
مي: ايش فيكي ريومم
ريم قالت لها السالفة من الاف الى الياء
مي: لاء خلاص عبدالله حبك
ريم: حبج برص انتي وياه شو
مي: ريم لا تنكرين
ريم : ميييي
________
عند العيال بنفس الوقت
صارت نفس المحادثة لكن بين عبدالله ومحمد
____________--
انتهى البارت
توقاعتكمتعليق
-
رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
تذكير للبارت السابق :-
يم: مييييييييي
مي: ايش فيكي ريومم
ريم قالت لها السالفة من الاف الى الياء
مي: لاء خلاص عبدالله حبك
ريم: حبج برص انتي وياه شو
مي: ريم لا تنكرين
ريم : ميييي
________
عند العيال بنفس الوقت
صارت نفس المحادثة لكن بين عبدالله ومحمد
____________--
ريم قامت وراحت تتروش
وراحت وتلبست واكلت فطورها
ريم وهي جالسة تاكل
شيماء : صباح الخير
ريم : صباح النور
شيماء : اقول ليش لبسك فيه دم وايدج بعد
ريم: الله لا يوريج لا تذكريني بلسالفة
شيماء : خلاص ما ابا اعرفها ما بنام فليل
ريم : هههههه
مثايل : ريم وشيماء بسير الصالون بتون معاي
ريم : اكيد بسير بس لحضة بتصل على مي وخلود عشان يجون
شيماء : لاء انا ما بروح بسير انام ما شبعت نوم
مثايل : على راحتج ريم اباج شوي
ريم راحت مع مثايل الغرفة
ريم: ايش فيه
مثايل : الفلوس
ريم : ايش فيهن
مثايل : خلصن انا امس سمعت جدي يوعمي يتكلمون ويقولون انهم ما يقدرون يصرفوون علينا
ريم : خلاص انا عندي الحل
مثايل : ريم شو بتسوين
ريم: قلتلج عندي الحل
مثايل : طيب يلا روحي ولبسي عياتج وبنروح الصالون
ريم: اوك
ريم قالت ل خلود و مي عشان يجون معاهم وبعد ما وصلو الصالون وخلصو وردو البيت
ريم : خلود
خلود: ايش فيه
ريم: جيبلي شماغ و كندوره من كبت اخوج
خلود : ليش
ريم : بس بتشوفين
خلود: طيب
وراحت خلود وعطت ريم
ريم: اي شكرا
خلود: عفوا بس ليش
ريم: خلود بقولك شي بس حلفي ما تعلمي احد
خلود : والله
ريم : انا بروح اشتغل لكن بتنكر بزي ولد
خلود : ايييييش
ريم : خلود طلبتج ما تقولي ل؟أحد
خلود : بس ليش الفلوس موجودة الحمدالله
ريم: احنا فلوسنا خلصن في احد امس سرقهن وشكله هاذاك الولد الي قلت لج عنه امس
خلود : ااااااا بس ليش ما تخبري جدي
ريم: لأ ما نبغى نتعبو معانا
خلود : الله يهديكي بس
ريم : طيب اذا احد سألج عني قولي اي شي بس لا تحطيهم يعرفون
ريم راحت وخبرت مثايل
مثايل : ريم لأ تسوين كذا
ريم : مثايل طلبتج ما تعلمي احد مثايل
مثايل : ريم
ريم : لا تخافي علي
مثايل : طيب لكن انتبهي ع نفسج انزين
ريم : اوكي
راحت ريم ولبست ملابس عبدالله وتلثمت عشان ما يبين انها بنت
وراحت تدور على شغل
وكان نادل باستراحة وكان كل الي فيها يدوخ ويضاربون وهاذي الاشياء وحتى في منهم سكير
وهاذه ال شي ريم ما ارتحات له لكن غصبن عنها لانه هاذه المكان الوحيد الي يقبلون فيه شخص بعمر ال 17
: ايه يا ولد (كان يقصد ريم )
ريم مو متعودة حد يناديها ولد فا ما سمعته
: الرجال راح عند ريم وشالها فوق ودفها بلارض و وارتطم ظهرها بلجدار
ورد لمكانو
ريم:في نفسها يا الله شو يابني في هاذه المكان
وريم يوم لفت راسهاا شافت عمانها وبعض من عيال عمها في الاستراحة لكن بمكان بعيد شوي عن المدخنين وها
وسمعتهم يتكلمون وينادونها
ريم خشنت صوتها
ابوعبدالله : يا ولدي انته ليش تشتغل هنا فين ابوك
ريم يوم تذكرت ابوها : ابوي و امي متبرين منا وانا الي اصرف ع خواتي
ابو عمر : حسبي الله ونعم الوكيل تصدق احنا في عائلتنا اخوي وبناته نفس قصتك بلظبط بس هم بنات كلهم ما يشتغلون
ريم: في نفسها لو تدري منو انا بتستويلك حالة هتيرية
ابو راشد : نبا 6 اكواب شاي احمر
ريم : في شي ثاني
ابوراشد : سلامتك
ريم: الله يسلمك وراحت
عببدالله : احس اني اعرف هاذه الشخص
محمد: شكله يشبه الولد الي شفناه امس
عبدالله : هي صح انا اوريه قام ع اساس انه يبه يروح الحمام عشان يكفخ ريم الي هي بنظره الولد الي كان ماسك السكين امس
عبدالله بعصبية: ايه انت وكان يكلم ريم طلعها برا الاستراحة ودفها ع الجدار و مسككها من ملابسها ورفعها
عبدالله بنفسه : مر خفيف
ريم: بنفسها : يا ويل يا يولي
عبدالله : امس انت الي كنت وررا البيت هاذه (البيت كان مره قريب )
ريم : اا انربط لسانها مب عارفة ايش تقول
عبدالله : جاء يبا يعطيها بوكس
ريم : عبدالله لاء
عبدالله : بنت انتي بنت
ريم : عدلت صوتها : ااي انا بنت
عبدالله بصدمه : رريييم
ريم : اي انا ريم
عبدالله فكها : ايش تسوين هنا
ريم : ناظرت تحت مالك دخل
عبدالله : الا لي ترا والله اعلم جدي وعماني
ريم : لا لا تعلم تكفى
عبدالله : طيب يلا قولي ايش تسوين هنا
4ريم : انا انا هنا عشان عشان نفس السبب الي قلته لما كنت عندكم
عبدالله : تصرفين ع خواتك
ريم : اي عشان هاذه السبب بس امانه ما تعلم احد
عبدالله: بس ليش ما تقولي لجدي
ريم : ما ابا اتعبه
عبدالله : بس
ريم قاطعته : عبدالله خلاص انا قلت اسبابي وما بتراجع ابدا
وراحت عنه
___________----
انتهى البارت
توفعاتكم
1ز ايش عبدالله بيسوي ب هلموضوع
2. ريم رح توقف تشتغل بلاستراحة لئن عبدالله عرف سرها ولا لأ ؟
3. الجد اذا عرف ايش بيسوي عن هاذه الموضوعتعليق
-
رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
امممممم و الله ريوووم متهوره هههههه
اتوقع
انه عبد الله مستحيل يرضى بانه رين تشتغل هنا و يمكن يصير لها اي شي
اممم انا اتوقع انها ما رح تتوقف لانها عنيده
و الجد بينصدم و بيغصب و ما اقطر اتوقع ايش رح يصير له بس مستحيل يرضى بانه ريم تشتغل هنا
بليييييييز كملي يا مبدعه متشوقه و ابي اعرف الاحداااااثتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق