انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وردة سوداء
    عـضـو فعال
    • May 2016
    • 53

    #31
    رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

    {
    البارت الرابع }
    تذكير للبارت السابق :-

    الجد خلاص روحو ناموانا بترياهم انا
    عبدالله : وانا معاك عشان انتقم
    الجد ك يا ويلك
    عبدالله : لا لا خلاص ما بنتقم
    ع الساعة 5 الفجر راحو كلهم عشان يصلون
    وصلت مثايل وريم وكانو كلهم لابسن جاكيتات لانه كان برد
    ريم ومثايل وشيماء وقفو عن باب البيت الكبير
    ___________---
    عبدالله ومحمد و راشدو عمر راحو يصلون الفجر
    عبدالله : محمد شوف هاذول واقفين عند باب بيتنا
    محمد : اي والله لحظة مو كانه هاذي البنت نفس البنت الي رمت الجزمة ع راسك وتذكر الموقف ورد يضحك
    عمر : بس اي وحده
    عبدالله الي عيونها عسلي فاتح أشر ع ريم وريم انتبهت له
    ريم : نعم نعم ايش فيه قاعد تأشر وركزت لوجه عبدالله بنات مو هاذه الي امس قعد يلاحقنه
    مثايل :اي صح
    شيماء: اي فيكم قلبتو سعودي
    ريم : عشان نتعود ع الوضع
    ريم : اكو جاي عندنا
    ريم بصراخ : اهبيي عليك من الفجر لاحقنا شكلك ما تبت انا اوريك فصخت جزمتها (الله يكرمكم ) الا وحد يمسكها من ثمها وايدها كانت تبا تشوف مين الي ماسكنها بس كان متلثم عضت ايده ورفسته في بطنه ومسكت ايده ولفتها وحطته ينسدح في الارض
    ريم وبعدها ما طلعت حرتها فيه جلست تصفعه لين ما قالت روحها بس
    فكت اللثمة وشافت
    __________-----
    انتهى البارت

    تعليق

    • مآريا ..}
      V - I - P
      • May 2016
      • 2569

      #32
      رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

      هههههههههههههههههههههه و الله ريم عجبتني شريره مثلي
      انتي مبددددددعه يا عسسسل
      كمليييييي

      تعليق

      • وردة سوداء
        عـضـو فعال
        • May 2016
        • 53

        #33
        رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

        المشاركة الأصلية بواسطة دلووعه ابووها
        هههههههههههههههههههههه و الله ريم عجبتني شريره مثلي
        انتي مبددددددعه يا عسسسل
        كمليييييي
        انشاء اله بنزل البارت الساعة 3

        تعليق

        • بنت البهكلي
          عـضـو فعال
          • Apr 2016
          • 114

          #34
          رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

          يالله نزلي البارت تحمست

          تعليق

          • مآريا ..}
            V - I - P
            • May 2016
            • 2569

            #35
            رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

            المشاركة الأصلية بواسطة وردة سوداء
            انشاء اله بنزل البارت الساعة 3

            اوووكي️انتظرررك️

            تعليق

            • وردة سوداء
              عـضـو فعال
              • May 2016
              • 53

              #36
              رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

              يمكن اتاخر شوي في تنزيل البارت ويمكن يكون قصير لاني تعابنه ونسيت انزله

              تعليق

              • مآريا ..}
                V - I - P
                • May 2016
                • 2569

                #37
                رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                على راحتك يا قلبي️

                تعليق

                • وردة سوداء
                  عـضـو فعال
                  • May 2016
                  • 53

                  #38
                  رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                  ت
                  ذكير للبارت السابق :-
                  يم بصراخ : اهبيي عليك من الفجر لاحقنا شكلك ما تبت انا اوريك فصخت جزمتها وغفلت عنه شوي (الله يكرمكم ) الا وحد يمسكها من ثمها وايدها كانت تبا تشوف مين الي ماسكنها بس كان متلثم عضت ايده ورفسته في بطنه ومسكت ايده ولفتها وحطته ينسدح في الارض
                  ريم وبعدها ما طلعت حرتها فيه جلست تصفعه لين ما قالت روحها بس
                  فكت اللثمة وشافت
                  ________________________--
                  ريم : حشى غفلت عنك شوي جيت عندي مره وحده
                  عبدالله: اي اح يعور انتي الحين ايدج مصنوعه من ايش بلظبط
                  ريم: قول ما شاء الله علي
                  عبدالله: ماشاء الله ترا عيوني مب حاره
                  ريم : مبين صح
                  الجد : عبدالله ايش تسوي ببنات الناس ها
                  ريم : لو سمحت ابي اعرف وين بيت عبدالرحمان ال*****
                  الجد : انا عبدالرحمان ال*****
                  ريم : راحت وحظنته جددددي
                  الجد : منوانتي
                  ريم : معقوله محد يعرفنه لهدرجه
                  الجد : ريم
                  عبدالله: الحين هاذي بنت عمي علي
                  ريم : ايش ومين انت ليكون حد من عيال عماني ايش اقول غير الله يعين اهلك عليك بس الله يعينهم
                  الجد : ريم ومثايل ليش كاشفين وجوهكم يلا تغطو
                  ريم : جدي مثايل طيب لكن انا حليلي قبل اسبوع داخله 17
                  الجد : بسرعة بدون معارضة يلا
                  ريم : غطت ثمها وخشمها ها ارتحت
                  الجد : اي كذا احنا ما عندنا بنات كاشفين وجوهم
                  مثايل : تذكرني بكلام جدتي ام امي
                  ريم + مثايل + شيماء : احنا ما عندنا بنات يسوقون ويلبسون بنطنون في العزايم لازم تلبسون كنادير مخورة وطلعة من البيت ماشي لازم نكون مسنعين منقود عندنا منكر الانغليز
                  الجد : هههههههه طيب يلا دخلو داخل بيتي ورتبو اغراضكم غرفتكم فوق
                  مثايل + ريم : لا جدي احنا بنسكن فيبيتنا نفس عمانا وبدون اي اعتراض
                  عمر : ههههههههه قالو ايش قالو بيعيشون في بيت بروحهم قالو ههههههههههههه
                  شيماء : ليش ايش فيها ريم ريم تعرف تلعب جيجيستو والرماية
                  محمد : ليش اهي عندها مسدس مثلا
                  ريم :طلعت من شنطتها مسدس مزيف لكن شكله حقيقي
                  محمد انحاش تحت جده
                  محمد : جدي هاذي تبى تقتلني
                  ريم : لا هاذه مزيف الحقيقي في بيتنا في غرفة داخل كبت صغير في الحمام وهو موجود في السعودية في بيت ابوي
                  الجد : بس كيف عرفتي
                  ريم : سمعت ابوي يتكلم عنه قبل شهرين وقال يبي يعطيه حقي بس تعرف جدي ايش صار
                  الجد بحزن : الله يهديهم
                  شيماء : عادي لا تحزن اصلا اهو وامي متبرين منا يعني عادي احنا اصلا ما نبغاهم
                  ريم عطست بس طلعت صوت يضحك
                  عبدالله : هههههههههههههههههههه اي ههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههه
                  ريم فسخت جزمتها الله يكرمكم وجلست تضرب عبدالله وهي تعطس بصوت يضحك و خشمها وجهها صار لونهم احمر من البرد وكان شكلها كيوت
                  ___________----
                  انتهى البارت
                  بكمل لكم الحين

                  تعليق

                  • مآريا ..}
                    V - I - P
                    • May 2016
                    • 2569

                    #39
                    رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                    بليييييييييز كملي
                    االبارت يجننننننن بس قصيير وايد
                    اممم ابي أسألك سؤال:: انت بالأول مو قلتي انه ريم تحب محمد.. يعني الحين بتغيري و لا للحين تحبه؟؟

                    تعليق

                    • وردة سوداء
                      عـضـو فعال
                      • May 2016
                      • 53

                      #40
                      رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                      تذكير للبارت السابق:-
                      شيماء : عادي لا تحزن اصلا اهو وامي متبرين منا يعني عادي احنا اصلا ما نبغاهم
                      ريم عطست بس طلعت صوت يضحك
                      عبدالله : هههههههههههههههههههه اي ههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههه
                      ريم فسخت جزمتها الله يكرمكم وجلست تضرب عبدالله وهي تعطس بصوت يضحك و خشمها وجهها صار لونهم احمر من البرد وكان شكلها كيوت
                      _______________--
                      الجد طيب ادخلو الحين
                      دخلو داخل ومثايل وشيماء وريم نامو هاذه اليوم في بيت جدهم لانه بيتهم كان فاضي يعني ما فيه اغراض وسرير والخ
                      صحو ع الساعة 10 وتكشخو
                      ريم لبست تنورة طويلة سوده مع قميص لونه روز مع حزام اسود لكن فيه سلاسل ذهبية وحطت مسكارا وبلاشر واي لاينر وغلوس
                      وشيماء لبست تنورة طويلة مع قميص لونه براونزي مع ذهبي وحطت غلوس ومسكارا وكحل
                      مثايل لبست فستان طويل تايغري مع جاكيت قصير جينز وحطت كحل ومسكارا بس
                      نزلو تحت وسلموع بعض وكذا وبعد الغدا
                      ريم : مثايل بنروح نشتري اغراض حق البيت
                      مثايل + شيماء : اوك
                      سارة : ايش اشم ريحت طلعة
                      ايمان : يا ملقوفة انتي
                      البنات : هههههههههه
                      الجد : صح مثايل متى بتروحون تشترون اغراض البيت
                      مثايل : الحين بنروح
                      البنات بصراخ :جدددددددي بااااااباااا ماااااماااا
                      راشد : ووجع اذني روحت
                      الجد : طيب روحو
                      البنات : طيران للغرفة لبسو عباياتهم بسرعة ونزلو
                      الجد : عبدالله محمد عمر وراشد انقلعو معاهم بعد نبا البيت يكون هدوء
                      العيال : لاء لاء لاء اسوئ كابوس تحقق
                      ركبو السيارة وكانت مكونة من
                      البنات من عمر 15 الى 17 في سيارة ومعاهم عبدالله ومحمد
                      وروضة ومثايل و ايمان مع عمر و راشد
                      وصلو المول وبعد 3 ساعت حواطه خلصو اشترو ملابس وشنط للمدرسة وميكاب ومثايل و ريم وشيماء اشترو اغراض للبيت وكان مكون من صالة ومطبخ وغرفة غسيل وثلاث غرف وطاولة طعام
                      وردو البيت
                      وبعد شهر جهز اليبت وسكنو فيه مثايل وريم وشيماء مع انه الجد كان معارض بس البنات اقنعوه
                      _______----
                      انتهى البارت
                      توقعاتكم وردود

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...