رحلت وصار الشوق يعذبني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • mm__11__22
    عـضـو
    • Apr 2016
    • 33

    رحلت وصار الشوق يعذبني

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اتمنى اذا نقلتوا الروايه بدون اسمي تكتبوا معقوله وللأمانة
    وبدون مقدمات ولا شي
    كتبت روايتي وان شالله تعجبكم

    واسمها:رحلت وصار الشوق يعذبني
    يالله نبدأ بالتقرير:

    عايلة ابو رعد:
    الام:هيله طيبه وتحب عيالها٥٥
    الأب:محمد غني جدا ومعروف بالبلد ٦٠
    رعد:اكبرهم وأجمل واحد بالعائلة عيونه كبار لونه بني فاتح شعره فوق إذنه بشوي
    انفه سلة سيف شفايفه وسيعه ومرسومه نحيف لأكن قوي وماحد يهزمه ببرودته طويل
    عمره ٢٤ صديق مشاري

    عبدالله:عمره ٢٠ ماخذ حياته فله وطقطقه بكلية الهندسه

    ساره:عمرها١٩جميله بمعنى الكلمه صديقة رنا وكل اسرار رنا عندها وما تخبي عنها شي
    عيونها كبار ششفايفها وردي وصغيره قزمه ششعرها بنص كتفها وناعم مهايطيه وماتخلي حقها
    دايم تتهرب من الحصص

    عايلة ابو مشاري:
    الامء:نوره ٥٥
    الأب:حمد تؤم محمد عمره٦٠غني ومعروف بالسعودية
    مشاري:صديق رعد طيب لكن العصب اهربي
    شعره بني على احمر طويل شفتيه حمرء ابيض خشمه سلة سيف عيونه كبار
    يحب يعاند رنا ودائم ينرفزها



    رنا:صديقة ساره ولايتفارقون ابد عمرها ١٩
    انفها سلة سيفف شفايفها صغيره ومرسومه رسم عيونها كبيره لونها بني رموشها طوال ومرسومه شعرها ناعم ويوصل ضهرها لونه بني على احمر لأكن هي احمر من شعر مشاري قزمى مهايطيه وما تبي احد يغلط عليه اذا حمقت هجي توحش وجهه يحمر من شدت بياضه
    الاولى على الفصل دافور.

    رانيا:عمرها ١٧
    ملقوفه درجه اولى تحب الأكل
    ماتذاكر وتجيب الرابعه على الفصل ودايما تشاغب
    جميله تشبه رنا لاكن رنا احسن منها



    اخو محمد وحمد:
    حسام:عمره ٢٥
    جميل كل البنات خاقات عليه
    دلوع الجد والجده لانه العنقود
    شطاني واستهبالي يحب بنات اخوه
    صديق رعد ومشاري


    الجد :٨٤حبيبه تحب عيالها وتحب احفادها
    الجده:٨١
    كل كلامه مستجابه ومايعيد كلمته رعد طالع عليه بذولي الصفات الي قلتهم
    وكل طلبات حسام مستجابه
    يحب عياله واحفاده


    فيه شخصيات اضافيه ولكنه قليله
    اتمنى اعجبتكم الشخصيات

    ومثل ماقلت اذا كنتم بنقلوا روايتي أتمنى أنكم تكتبوا منقوله للأمانة
    ومو لازم اسمي

    دمتم بخير
  • أردوغان
    عضو فضي
    • Jan 2015
    • 598



    • افكر في كون هذا المخلوق (الجني شعشوع) يستعبط

    #2
    رد: السلام عليكم

    نحط صورتك الرمزية جنب كلمة منقول



    شدي حيلك ابي رواية خنفشارية ابي ارجع واكتب كملي بليييز

    تعليق

    • mm__11__22
      عـضـو
      • Apr 2016
      • 33

      #3
      رد: السلام عليكم

      ان شالله

      تعليق

      • mm__11__22
        عـضـو
        • Apr 2016
        • 33

        #4
        رد: السلام عليكم

        لأكن انا مانقلتها

        تعليق

        • mm__11__22
          عـضـو
          • Apr 2016
          • 33

          #5
          رد: السلام عليكم

          البارت الاول أتمنى اشوف تفاعل منكم والله انه يسعدني

          في بيت ابو مشاري كانت رنا قاعده تذاكر بالصالة
          دخل مشاري :سلام عليكم ياعرب
          ردت بكل برود:مافيه الا انا وين العرب ولا شكلك تتكلم مع شياطين
          وبعدين مات شوفيني اذاكر للاختبار النهائي كملت بسخرية ياميشو
          عرف ان ودها ترفع ضغطه لانه خرب عليها دراسته فحب يروح ينام
          لانه توه جاي من رعد
          رن اجوال رعد لانه هو راح ينام رنا كانت كسلانه تقوم ترد بس اللقافه لعبت فيها
          راحت سحبته وشافت الرقم كان رقم عبدالله وحبت تعانده لانها كسلانه
          عبدالله:سلام عليكم ياعرب
          رنا كلامه ضحكتها وعرفت ان اخوها مأخذ الكلمه من عبدالله
          عبدالله:الو وينك ياشيخ
          رنا:أحسبه مطوع
          عبدالله:؟؟؟
          رنا:ههههههههههههههه انا رنا يا عرب
          عبدالله عرف انها تتطنز فحب يرفع ضغطه:عليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك حالكي وحال مخكي يالنفسيه
          رنا عصبت وقالت:اوريكك ان ما علمت عمي اجل انا نفسيه والله انت النفسيه
          عبدالله مايت ضحكك ويرفع ضغطه بضحكته
          عبدالله :يازين المعصبين فديتهم
          رنا:اوريكك انا اعرف شلون أرد حقي
          عبدالله:كيف يا استاذه رنا ال...........
          عصبت زود وحبت تردها لأكن بشي ثاني
          قالت بكل نعومة طبيعية:عيون رنا وعايلتها
          عرف انها بتسوي مصيبه فقال اسكرها بوجهه عشان تعصب
          وفعلا عصبت وسكرها بوجهه
          راحت تجيب جواله ردت ساره عليها :الو هلا بالحب
          رنا:اهلين شوفي ابغا أسوي بخوكك شي بس ابغاك تساعديني فيه
          ساره:اخوي حلالك وانا اول وحده معكك قبل شوي مخليني أجيب له ماء
          رنا ماتت من الضحكك
          استغربت ساره وقالت:دوم الضحكه بس ليش
          رنا :أتخيل شكلك بلبس الشغالات وتجيبي لعبد الله ماء هههههههههههههه
          ساره حمقت عليها:الحين انا اتشكالك وانتي تتطنزي وتتخيلي شكلي رنا
          رنا:عيونها
          ساره:تسلمين بس متى بتسوي بعبدلله
          رنا:بكرهالعصر بسوي فيه شي والعشا دامه برد شوي بسوي له شي
          طبعن ابغاكك تتجهزي لاني بجيب عفش عشان أسوي الشي
          ساره:طيب يالله ذاكري لان الضفدع تقول بجيبه صعب
          رنا تمثل انها تصيح وتقول:هسبي الله ونئم الوكيل(حسبي الله ونعم الوكيل)يالله باي بروح اكمل دراسه وبعدها أنام
          ساره:ياجراب النوم تبغي تنامي
          رنا بكل براءته:ايي ليش
          ساره:لا بس اخبر ان الي ينامو الحين الديك وعبدالله اخوي
          رنا:طيب كيف يصور تحديات وخرابيط اليتيوب
          ساره:العصر يسجلهم
          رنا:اها(طبعن عبدالله بالروايه مشهور،والرواية من نسيج خيالي)
          سكرت السماعه
          وراحت لغرفة عبدالله لقته نايم وراحت غرفة رعد وكالعاده لقته يشوف ملفات الشركهه

          في بيت ابو مشاري الساعه ٨

          كانت رانيا بغرفتها دخلت عليها رنا قالت لها
          رنا :سلام عليكم ياعرب(انتقلت العدوى لها)
          رانيا:عليكم السلام
          رنا شافت بيدها كتب قالت :ايش ذولا الكتب وايش اسمهم
          رانيا:اسمهم؛ شغفها حبا-ياشوق تكفى لاتخليه يرتاح ياشوق تكفى عذبه بغيابي-رواية الغريبه-واخيرا حبيبتي بكماء
          رنا وهي مستغربه:كيف تقريرهم كلهم
          رانيا:أزيدك من الشعر بيت تراني باديه فيهم من أسبوع والحين كلهم قاعده أقراهم بوقت محدد عشان مايفوتني شي
          رنا:اها

          من بكرا في بيت الجد كان كل خميس وجمعه ينامون في بيت الجد


          وطبعن كالعاده رانيا راح تأخذ جوالها الايباد لانه تحب تناضر الروايات الي بالاستقرام وبالويب والأغاني الكوريه
          لفرقEXO -BTS-SNSD-A punk-جيل فريند،والروايات الكوري


          ورنا بتسوي خطتها للانتقام من عبدالله


          وساره راح تسوي خطه وحده عشان تنتقم من عبدالله


          عبدالله لاتعليق عايش حياته مثل ماهو يبغى وفال ام أمها ولا يعرف ايش الي رح يجيه من ساره ورنا




          توقعاتكم؛
          1-ايش هي خطة رنا وساره
          2-ايش رح يصير ببيت الجد
          3-هل بيصير شي ويخرب عليهم الطلعه
          اذا قدرت اني أسوي كل يوم بارت رح اسوي

          تعليق

          • mm__11__22
            عـضـو
            • Apr 2016
            • 33

            #6
            رد: السلام عليكم

            البارت الثاني
            مشاهده ممتتعه



            وصلوا لبيت الجد ماكان معهم ملابس الا ملابس السباحه
            الا رنا وساره لأنهم يعرفوا اذا سوو المقلب بعبدلله رح ياخذ حقه
            خلوني اوصف لكم بيت الجد (اول ماتدخل راح تلقى الصاله نجنبها سيب فيه المطبخ الداخلي كان صغير لان مايستعمله الا الجد والجده وحسام وبعدين جنبه دورة مياه تكرمون وبعدين تقدم وتلقى غرفة المجلس كان كبير لجمعات الأهل وبعدين تقدمي شوي وتلقي غرفه كبيره كلها مرايات عشان البنات لأبغو يرقصو وكان فيه بنفس غرفة الرقص غرفه مجلس كان الكنب ابيض والوسائد كانت صغير ومشجره طبعن كان الكنب مو ارضي وبعدين جنبه دورة مياه ونطلع من غرفة الرقص وبعدين جنب غرفة الرقص غرفة العيال كان مجلس لهم للسوالف لحسام،رعد،عبدالله،مشاري كان لونه بني محروق على موفي(ان شالله وصلت لكم المعلومه)وبعدين بالغرفه نفسها فيها سيب كان فيه الحمام وجنبه غرفة نوم عشان الي كسلان مايروح يرقى
            وبعدين نطلع من غرفة العيال ونكمل بالسيب كان فيه باب للحوش ودرج للدور الثاني او ماترقين تشوفين الدرج دائري لونه بني محروق اول ماترقي تلقي غرفة الجد والجده لونها رصاصي ببنفسجي وفيها حمام وكبيره قوه بغرفتهم غرفة ابو رعد كانت كبيره لونها ابيض وبعدين الجدار الأخير الي وراء السرير مشجر ولون السرير ابيض وجنب غرفتهم غرفة ابو مشاري كان لونها سماوي فاتح جدا كانه ابيض وبعدين الحمام لونه احمر(تكرمون)وبعدين قدام غرفتهم غرفة البنات كانت كبيره بقوه لونها ابيض وكلها من ايكيا والأرضيه خشب وبعدين فيه ثلاث سراير مشجر غامق وبعدين من وراهم كان بعد مشجر وكان فيه دورة مياه لونها ابيض والغرفة مرتبه وغرفه للبس وبعدين جنب غرفتهم غرفة العيال كان لونها عنابي بأبيض شوي غامق وكانت كبيره لاكن مو اكبر من غرفة البنات لأنهم مدلعات درجه أولى وبعدين دورة مياه (تكرومون)وجنب غرفة العيال غرفة حسام الخاصة (لان له غرفتين الغرفة هاذي الاساسية وغرفة العيال كان له بس ثلاث ل رعد ومشاري وعبدالله وحسام )المهم كان لونها كحلي غامق ودورة المياه بيضاء كانت كبيره غرفته وبعدين قبل الغرف كانت فيه صاله كبيره وفيها تلفزيون كبير واخيرا الدور الثالث كان عادي لغرف الخدم واول ماتطلع من البيت تلقى فيه زرع وكانت فيه جلسه وفوقه مظله للبنات كان لونه خشبي فاتح والمطلع لونها بني فاتح بقوه وبعدين مزرعه للعيال والبنات فيه قعده عاديه لكنها جميله وبعدين تقدمني تلقين المسبح حق البنات كبير قوه وكله قزاز الأرضية بيضاء والمسبح ازرق بما ان البنات يعشقو الهلال فحطوه كذا وكانت فيه سماعه عشان يروقو وفيه دورة مياه وغرفة تبديل وبعدين جنب مسبح البنات مسبح العيال مثل الشي لأكن العيال لون مسبهم سماوي فاتح وإذا طلعتي من المسبح حق العيال تلقين قدام بقوه لاكن مافي احد يروح للمحل يحسبون مهجور (بعدين تعرفوا ايش هو)واذا رجعنا للمسبح تلقين قدام بشوي اصطبل كبير وفيه خيول حاطينه عشان عبدالله وبعدين تمشي قدام فيه غرفة الحارس وغرف العمال الي بالمزرعة الي صاده عن البيت عشان العمال مايشوفو البيت)
            المهم رقو البنات لغرفهم ودقو على صديقتهم سديم وقالو لها تجي لبيت جدهم واجلو خطتهم لبكرا خطة الانتقام من عبدالله واتصلو على السواق وقالوا له يتجهز لأنهم بيطلعوا وفعلا رواحو قالو لامهاتهم وقالو رواحو بس ارجعو مبكرين البنات :طيب
            ام مشاري:مين معه بتروحون
            ساره:السواق
            ام رعد:لا خلوني ادق على رعد يوديكم
            البنات :طيب
            ام رعد دقت على رعد
            رعد:هلا بالغاليه امري
            ام رعد: اهلين مايامر عليك عدو بس ابيك تودي البنات لمحل عشان صديقتهم بتجيهم
            رعد:ان شالله بس دقيقه وانا جاي
            ام رعد:مع السلامه
            رعد:مع السلامه
            وسحبو على السواق وقالو له انه ما ينتظرهم لأنهم بيروحون مع رعد
            سكر السماعه
            التفت له مشاري وقال:مين هاذي
            رعد ببرود:امي
            مشاري :ايش تبغا
            رعد:لابس تبيني أودي البنات
            مشاري:اها اجل يالله نقوم
            رعد:وبن
            مشاري ببرائه:نودي البنات
            رعد:لا مافي روحه
            مشاري:اقول يالله هناك انا اول من يركب
            رعد: طيب يالله مشينا
            ركبو السيارة وبعد ثالث دقائق جو البنات
            البنات:سلام
            رعد و مشاري:عليكم السلام
            رعد:وين بتروحون
            ساره ردت قبل رنا:كأندي
            رعد ببرود:طيب
            مرو وأخذو ثلاثه حلا وفطاير انواع وأشكال
            طلعو وراحو السوبر ماركت وأخذو اغراض شيبسات ومشروبات
            وقالوا العشا نشوب همبرغر وزودو جلكسيات عشان للسهره حقت بكرا واليوم
            ورجعوا للبيت ومتقظيات رواحو يسبحو ويتزينون
            وتلبسو:::
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1462144956.904276.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	89.5 كيلوبايت 
الهوية:	2523359سديم
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1462144983.213165.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	59.2 كيلوبايت 
الهوية:	2523360رنا
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1462145018.276880.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	80.4 كيلوبايت 
الهوية:	2523361رانيا
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1462145061.682695.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	215.1 كيلوبايت 
الهوية:	2523362ساره


            تعريف بسديم :صديقتهم من يوم المتوسطه كأنها أختهم خبله وتضحك الي يبكي
            مرحه وحبيبه طبعن كانت بعرس وكانت مرحه واعجبتهم كانو أعمارهم ١٤وهي١٥ويوم صار بكرا
            كانت توها ناقله تعرفو عليها بالمدرسه وصارت صديقتهم وصارت كأنها أختهم وسقطت سنه عشان تصير معهم


            توقعاتكم:
            ١-ايش رح يصير
            ٢-هل بينفذو الخطه بكرا
            ٣-هل بينتقموا من عبدالله ولا لا؟؟

            تعليق

            • mm__11__22
              عـضـو
              • Apr 2016
              • 33

              #7
              رد: رحلت وصار الشوق يعذبني

              البارت الثالث:
              مشاهده ممتعه.

              ابو سديم:زميل ابو مشاري وأبو رعد اسمه سالم غني جدا

              ام سديم :صديقة ام مشاري وأم رعد اسمها سميه

              سديم:سبق التعريف فيه ووحيدة أمها وأبوها

              ديم:عمرها ١٧بنفس عمر رانيا بس رانيا اكبر منها بشهرين صديقة رانيا
              دايم الاولى على الفصل عكس رانيا تحب الأكل مثل رانيا ملقوفه اكر من رانيا
              تبغا تعرف كل شي.



              نرجع للرواية

              اتفقو انهم يسوو المقلب بعبدالله بكرا لان مثل ماقالو ان سديم بتجي هي وديم فاراحو وتجهزو.
              بعد ماخلصو متجهزين راحو يعلموا العيال ان بتجي ديم وسديم والوحيد الي ماعرف حسام
              المهم جت سديم هي وأختها بعد السلام والأخبار قعدو وجابو الحلا كانت ساره وسديم ورنا يتساسرون
              وديم ورانيا اشتغلت اللقافه عندهم.
              ديم:طولو أصواتكم نبي نسمع
              رانيا:ايي نبغا نسمع والله ما تعلم احد
              ساره:ههههه قلتو ايش تبي تسمعون
              رنا بذكاء:احنا بننتقم بأحد ونبغاكم تساعدونا
              ساره و سديم :لا ليش علمتيهم
              رنا:ياحبيبتي اذا علمناهم يساعدونا وإذا ماعلمونا مارح نعلمهم مين الي بننتقم منه
              ساره وسديم:اها
              رانيا:طيب احنا بنساعدكم بس مين الي رح تنتقمو منه
              ساره:عبدالله
              ديم:ههههههه من حيني حمقه عليه
              رنا:يابنات الضحيه الثانيه حسام
              البنات كلهم:طيب
              واتفقوا على الانتقام من عبدالله وحسام"رحمتهم والله"
              وكملو ايش رح يسوو بالانتقام والأغراض الي بيجوبوها ومن بكرا تجي سديم وديم انهم من العصر يجو لبيت جد البنات
              وسوو السهره وكل وحده تجيب شي راحت سديم تجيب المويا لانها عطشت دخلت المطبخ وصبت لها مويا
              دخل المطبخ ومانتبه للي تشرب مويا
              قربت ساره من المطبخ وهي تصوت وتقول:سديم وينك يازق
              التفت للبنت الي واقفه ومطيرة عيونها وتناظره كان شكلها يجنن تدارك الامر وسحبها وراء المطبخ وأشرقت لها ان تسكت وما تطلع صوت استحت وناضرت الارض دخلت المطبخ وهي تدور على سديم قربت من عند الباب
              وأثره على دخلت رنا:وش تدورين عليه!!امشي بسرعه خلينا البنات ينتظرونا فوق
              ساره:هاه!طيب يالله
              طلعو من المطبخ ورقو فوق
              دخلو الغرفه
              ساره ورنا:وين سديم
              رانيا وديم مادري مو هي بالمطبخ
              ساره:دورتها ولا لقيتها
              ديم:شكلها بالحمام
              البنات:يمكن
              ديم:يالله نكمل السهره ونسحب على سديم
              البنات بلعانه:طيب
              بالمطبخ
              طلع من ورا الباب وقال:تراهم راحو اطلعي. ومشا
              سمعها تقول بصوت واطي:شكله هاذا حسام
              سمعها وقال:ايي انا حسام وعلى فكره انتي جميله. وطلع من المطبخ
              ضحكت من الصدمه وقالت:حقير
              وأزت ولا لقته طلعت بسرعه وهي تركض
              دخلت غرفة البنات وهي تسرع
              البنات استغربو :شفيكك وليش اتاخرتي
              سديم بصدمه::أكلتو ولاعلمتوني
              البنات:ايي اجل نحتريك
              سديم:كنت بالحمام
              رنا وساره:ايي زاد نقول دخانا المطبخ وقعد ما ندورك ولا لقيناك
              سديم بارتباك:ايي ك ك كنت بالحمام
              البنات لاحضو عليها الارتباك وقالو :وش فيك
              سديم :مافيني شي
              وجاء السواق وراحو لبيتهم
              باكر الساعه٢الضهر قامت سديم وراحت تصحي ديم عشان يالله يالله يمديهم يتجهزو لان البنات بيجوهم طقت باب غرفتها ولا في اي رد دخلت وقعدت تزعجها لين قامت صلت ديم صولاتها الي فاتو اما سديم مصليه من زاول ماقاممت
              المهم مرورهم البنات وشرو تفيخ وعطور خايسه بقوه و...........
              رجعو البنات المغرب وشاريات أشياء كثيره "مو سهلات"المهم مع أذان العشى مخلصات كل شي
              واتفقو مع عبدالله ومع حسام
              محادثة عبدالله مع ساره
              ساره:الو وينك عبودي
              عبدالله:عبودي فعينك ان شالله
              ساره:ههههههه المهم ابغاك تجي عند المسبح أبغاك بشغله مهمه وجيب معاك حسام
              عبدالله :ايش تبغي فينا انا وحسام
              ساره:تعال وتشوف صح وتعالو العشا للمسبح
              عبدالله:طيب
              التفت لحسام:حسام ساره تبيني انا وإياك عند المسبح العشا
              إذن العشاء وخلصو البنات نمن تجهيز كل شي وولموا العطور والتفيح
              دخلو العيال للمسبح كان النور مطفى وما يشوفو جاهم شخص وجهه يوحش وكله أسود نقزو العيال
              فجاءه انفتح النور الا والتفيخ الي فيهم ماء بوجيهم ركضو عشان مايجيهم ماء الا والمسبح وراهم بسرعه البنات دفوعهم وطاحو بالمسبح وقعدو يجدعون التفيخ بوجيهم البنات قالو :هاذي اول مره واخر مره تتطالو على أسيادكم
              البنات استغربو انهم ماتوعدهم ولا شي بالعكس كانو يضحكون الا واثنين يدفوهم بالمسبح كانو مشاري ورعد
              مشاري قعد يتطنز:لاتتطالولون على اسيادكم
              البنات منقهرات شلون درو انهم هنا لان ماجاء الا عبدالله و حسام
              حسام:اكيد انتم الحين تفكرون كيف جو ذولا
              عبدالله يكمل:لان احنا مانستبعد منكن شي فا
              مشاري يكمل:اتفقنا اننا نلحقهم
              رعد:عشان ما يصير لهم شي وما نردها لكم
              جاو شخصين من وراهم ودفوهم على المسبح

              توقعات:
              ١-مين الي دف رعد ومشاري على المسبح
              ٢-كيف العيال راح ينتقمو منهم ثانيه

              اتمنى أعجبكم البارت












              دمتم بخير

              تعليق

              • mm__11__22
                عـضـو
                • Apr 2016
                • 33

                #8
                رد: رحلت وصار الشوق يعذبني

                التكملة بكرا

                تعليق

                • mm__11__22
                  عـضـو
                  • Apr 2016
                  • 33

                  #9
                  رد: رحلت وصار الشوق يعذبني

                  لو ما ألقى ردود رح انقل روايتي لمنتدى ثاني لان مافيه احد يشجع,عذرا لكن الي بالمنتدى نايمينولا واحد يشجع ولا شي حتى تحسين ان روايتكك شينه
                  اذا مالقيت ردود على البارت الثالث مارح اكمل واروح لمنتدى ثاني يمكن يكونو يشجعو الشخص ولا الي هنا مافي امل احد يشجعك

                  تعليق

                  • جيمري
                    عـضـو
                    • May 2016
                    • 3

                    #10
                    رد: رحلت وصار الشوق يعذبني

                    لا اذا ماردو انا أرد كملي الروايه ولا عليك منهم
                    كنت اتابعك من خلف الكواليس اتمنى ما تروحين لمنتدى ثاني بس عشاني واذا عليهم
                    انتي ماتحتاجيهم حبيبتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...