رد: روايتي الأولى حديث القدر
الجزء الثالث.
تركي: هلا فروس حبيبي اشتقتلك مووووووووت.
فارس: والله انا اكثر يالقاطع.
خلا قوم عند الشباب.
اندق الباب وطلع فارس، وكانت بنت خالته زيزفون.
فارس: هلا هلا والله زوزو وييينك ما شفتك من زمان.
زيزفون: عارف الظروف بس هذي جيت بس وين رايح؟
فارس: رايح مع الشباب. سمعي تراك تباتي عندنا ترا من جد مشتاقلك ولسواليفك.
زيزفون: وانا بعد من عيوني.
.
ما درو ان وراهم بنت محطمة تعبت من الحياة
فقدت ابوها وامها والحين الشخص اللي تحبه بكل بساطة ما اهتم لمشاعرها.
.
رهف: شفيك يا شيخة:
شيخة: هذولا اخوي واولاده. رحت اسلم عليهم بس نبذوني ويقولو انهم مايعرفوني.
ريم: نحن اهلك واخوانك حبيبتي يلله خلينا نرجع..
رغد عشان تلطف الجو: بنات شوفو ذاك المزيون والله يشبهني.
شيخة بتوتر: ت.ت.تركي.
رغد: بنات شيخة تقول اسمه تركي. بذووووووب.
الجوري: هههههههههههههههه ذوبي يالايسكريم ههههههههه.
.
اما عند الشباب تركي شاف شيخة وجاء لعندهم.
السلام عليكم.
رغد حست بتوتر.
البنات: عليكم السلام.
شيخة: انت ولد فيصل ال.
تركي: ايوا يا عمتي انا هو.
ووفرتي علي بحث. ابوي عطاك عمره وأنا اريد اكلفك بمهمة. البحث عن اختي طلبتك حاولي.
شيخة: ما اقدر اخبي عليكم اكثر هذي اختك.
اشرت على رغد وكملت: هذي بنتي وانا اللي ربيتها.
البنات وتركي فعيونهم الصدمة:
رغد: يعني انا لي اهل؟ لا تمزحو تمزحو تمزحوووووووووووووووووووووو.
ارتمت فحظن تركي. ليش لييييييييييش تخلوني برووووحييي روح روح ما احبككك.
.
.
.
خذت دفتر ملاحظاتها وكتبت:
أي ليتها.
بقلم قيثارة الصبا.
ما زالت متشبثة بتلك الصخرة رغم قوة العاصفة وشدة تلاطم الموج.
كان الموج يجرفها اليه بسرعة
والرياح التي كانت تداعبها بشدة.
عن أي مداعبة أتحدث؟
إنها قاسية.
تريد أن تبعدها عن تلك الصخرة.
لا أرجوكم دعوني متشبثة بها فهي اخر ما تبقى لي في هذه الحياة.
دعوني وشأني.
أريد أن أعيش مثلكم.
هذه صديقتي التي اختارها قلبي.
كالطفلة الصغيرة أصبحت تبكي وتحتمي بالصخرة وكأنها تقول: لا تبتعدي عني فأنا أريدك بقربي.
انتشليني من هذا العالم لأنه ليس لحياتي معنى ما دمت بعيدة عنك.
أمسكت التراب وحاولت أن تضرب الرياح بالتراب ولكن هيهات. فالتراب يرتد صداه إلى عينيها.
من شدة الغبار الذي غشى عيناها لم تعد ترى من الحياة إلا تلك الصخرة..
أيا ليتها تستطيع أن تقتلع تلك الصخرة من مكانها وتخبئها في داخلها.
تخبئها بعيدا عن العالم فقط تكون سعيدة معها.
تعبت وخارت قواها.
لم تعد تتحمل قساوة الموج وقساوة الصخرة التي أبت واستكثرت عليها الحياة، قررت الانجراف مع الموج، عل الموج يلقي بها بعيدا عن هذا العالم الموحش.
انهدت أركانها، ورغم صغر سنها إلا أنها اكتفت وجربت ما لم يجربه الكبار.
فقط اكتفت بأن تكون وحيدة بعيدة عن عالمكم الموحش المخيف
والذي لم تتعلم منه إلا قساوة القلوب، وهذا ما يتنافى مع فكرها.
لأنها ترا كل البشر تغمر قلوبهم الطيبة..
متى تدرك أنها كتب عليها أن تحيى وحيدة.
أصبحت كالمريضة تخاف من كل شيء حتى ضلها الذي ضنت يوما ما أنه سيخذلها.
هذه الحياة فرح وحزن لكن هي لا تعرف من الحياة الا الألم.
رغم تشبثها بصخور الأمل إلا أنها تجد من يحطم تلك الصخور فتقع عاجزة عن اعادة ما تبقى من حطام.
وكانت الدموع تبلل عينيها وبللت ورقتها.
ايش نهاية قصتي؟
رجع فارس وترك تركي مع اخته راح يبشر غزل.
فارس: سلام عليكم.
البنات: عليكم السلام.
فارس: غزولة وييين البشارة؟
زيزفون: سلامات محد غزل فغرفتها.
راح يركض لها. دق الباب ودخل.
شافها مغطية عيونها بايدها وتبكي من اعماق قلبها.
سكر فارس الباب وجلس قدامها.
شال ايدها من عينها وصار يمسح دموعها.
فارس لا شعوريا: شفيك حبيبتي؟
غزل غمضت عينها بقوووة تبي تستوعب الكلمة. حبيبتي.
غزل: و.و.ولا شي روح لزيزفون وتركني بحالي. لا تجرحني اكثر اكتفيت منك كل الرجال خونة اكرهكم.
فارس: شفيك غزل؟ زيزفون هي.
.
.
تركي: رغد تعالي معنا البيت حبيبتي.
رغد: انتو على عيني وراسي بس مستحيل اتخلا عن خواتي.
هذولا اهلي. انا ممكن اجيكم بين فترة وفترة بس اسفة ما بعيش عندكم.
.
زيزفون: شفيه ذا طلع كذا؟
شهد: ما ادري والله.
جاي تركي مع غزل وبيسكنو عندنا.
زيزفون: اوووف لو كذا كل يوم بجيكم وتشوفو وجهي ههههههههههه.
.
انتهى البارت.
تتوقعو شبيصير مع رغد؟؟
زيزفون وش قصتها.
ابي ردودكم ولا بتوقف عن الكتابة.
الجزء الثالث.
تركي: هلا فروس حبيبي اشتقتلك مووووووووت.
فارس: والله انا اكثر يالقاطع.
خلا قوم عند الشباب.
اندق الباب وطلع فارس، وكانت بنت خالته زيزفون.
فارس: هلا هلا والله زوزو وييينك ما شفتك من زمان.
زيزفون: عارف الظروف بس هذي جيت بس وين رايح؟
فارس: رايح مع الشباب. سمعي تراك تباتي عندنا ترا من جد مشتاقلك ولسواليفك.
زيزفون: وانا بعد من عيوني.
.
ما درو ان وراهم بنت محطمة تعبت من الحياة
فقدت ابوها وامها والحين الشخص اللي تحبه بكل بساطة ما اهتم لمشاعرها.
.
رهف: شفيك يا شيخة:
شيخة: هذولا اخوي واولاده. رحت اسلم عليهم بس نبذوني ويقولو انهم مايعرفوني.
ريم: نحن اهلك واخوانك حبيبتي يلله خلينا نرجع..
رغد عشان تلطف الجو: بنات شوفو ذاك المزيون والله يشبهني.
شيخة بتوتر: ت.ت.تركي.
رغد: بنات شيخة تقول اسمه تركي. بذووووووب.
الجوري: هههههههههههههههه ذوبي يالايسكريم ههههههههه.
.
اما عند الشباب تركي شاف شيخة وجاء لعندهم.
السلام عليكم.
رغد حست بتوتر.
البنات: عليكم السلام.
شيخة: انت ولد فيصل ال.
تركي: ايوا يا عمتي انا هو.
ووفرتي علي بحث. ابوي عطاك عمره وأنا اريد اكلفك بمهمة. البحث عن اختي طلبتك حاولي.
شيخة: ما اقدر اخبي عليكم اكثر هذي اختك.
اشرت على رغد وكملت: هذي بنتي وانا اللي ربيتها.
البنات وتركي فعيونهم الصدمة:
رغد: يعني انا لي اهل؟ لا تمزحو تمزحو تمزحوووووووووووووووووووووو.
ارتمت فحظن تركي. ليش لييييييييييش تخلوني برووووحييي روح روح ما احبككك.
.
.
.
خذت دفتر ملاحظاتها وكتبت:
أي ليتها.
بقلم قيثارة الصبا.
ما زالت متشبثة بتلك الصخرة رغم قوة العاصفة وشدة تلاطم الموج.
كان الموج يجرفها اليه بسرعة
والرياح التي كانت تداعبها بشدة.
عن أي مداعبة أتحدث؟
إنها قاسية.
تريد أن تبعدها عن تلك الصخرة.
لا أرجوكم دعوني متشبثة بها فهي اخر ما تبقى لي في هذه الحياة.
دعوني وشأني.
أريد أن أعيش مثلكم.
هذه صديقتي التي اختارها قلبي.
كالطفلة الصغيرة أصبحت تبكي وتحتمي بالصخرة وكأنها تقول: لا تبتعدي عني فأنا أريدك بقربي.
انتشليني من هذا العالم لأنه ليس لحياتي معنى ما دمت بعيدة عنك.
أمسكت التراب وحاولت أن تضرب الرياح بالتراب ولكن هيهات. فالتراب يرتد صداه إلى عينيها.
من شدة الغبار الذي غشى عيناها لم تعد ترى من الحياة إلا تلك الصخرة..
أيا ليتها تستطيع أن تقتلع تلك الصخرة من مكانها وتخبئها في داخلها.
تخبئها بعيدا عن العالم فقط تكون سعيدة معها.
تعبت وخارت قواها.
لم تعد تتحمل قساوة الموج وقساوة الصخرة التي أبت واستكثرت عليها الحياة، قررت الانجراف مع الموج، عل الموج يلقي بها بعيدا عن هذا العالم الموحش.
انهدت أركانها، ورغم صغر سنها إلا أنها اكتفت وجربت ما لم يجربه الكبار.
فقط اكتفت بأن تكون وحيدة بعيدة عن عالمكم الموحش المخيف
والذي لم تتعلم منه إلا قساوة القلوب، وهذا ما يتنافى مع فكرها.
لأنها ترا كل البشر تغمر قلوبهم الطيبة..
متى تدرك أنها كتب عليها أن تحيى وحيدة.
أصبحت كالمريضة تخاف من كل شيء حتى ضلها الذي ضنت يوما ما أنه سيخذلها.
هذه الحياة فرح وحزن لكن هي لا تعرف من الحياة الا الألم.
رغم تشبثها بصخور الأمل إلا أنها تجد من يحطم تلك الصخور فتقع عاجزة عن اعادة ما تبقى من حطام.
وكانت الدموع تبلل عينيها وبللت ورقتها.
ايش نهاية قصتي؟
رجع فارس وترك تركي مع اخته راح يبشر غزل.
فارس: سلام عليكم.
البنات: عليكم السلام.
فارس: غزولة وييين البشارة؟
زيزفون: سلامات محد غزل فغرفتها.
راح يركض لها. دق الباب ودخل.
شافها مغطية عيونها بايدها وتبكي من اعماق قلبها.
سكر فارس الباب وجلس قدامها.
شال ايدها من عينها وصار يمسح دموعها.
فارس لا شعوريا: شفيك حبيبتي؟
غزل غمضت عينها بقوووة تبي تستوعب الكلمة. حبيبتي.
غزل: و.و.ولا شي روح لزيزفون وتركني بحالي. لا تجرحني اكثر اكتفيت منك كل الرجال خونة اكرهكم.
فارس: شفيك غزل؟ زيزفون هي.
.
.
تركي: رغد تعالي معنا البيت حبيبتي.
رغد: انتو على عيني وراسي بس مستحيل اتخلا عن خواتي.
هذولا اهلي. انا ممكن اجيكم بين فترة وفترة بس اسفة ما بعيش عندكم.
.
زيزفون: شفيه ذا طلع كذا؟
شهد: ما ادري والله.
جاي تركي مع غزل وبيسكنو عندنا.
زيزفون: اوووف لو كذا كل يوم بجيكم وتشوفو وجهي ههههههههههه.
.
انتهى البارت.
تتوقعو شبيصير مع رغد؟؟
زيزفون وش قصتها.
ابي ردودكم ولا بتوقف عن الكتابة.
تعليق