السلام عليكم ورحمة الله
حبيت اقدم ليكم روايتي الاولى بعنوان*وان نظرت لعينيها .. *
اتمنى تنال اعجابكم ..
ملاحظة: الروايه بتكون عاميه (باللهجه البحرانيه) وبتكون بالفسحه .. *الروايه خياليه*
البارت الاول :-
في مدرسه مختلطه بين الشباب والبنات للثانويه وفي اول يوم للذهاب للمدرسه ويعتبر اليوم الاكره ع الاطلاق .. بما انه العوده للمدارس ففكل شخص يذهب ليتجهز ويذهب للمدرسه حتى يتعلم والبعض يذهب عكسا .. في الصف ..
الاستاذ : السلام علييكم جميعا
الطلاب : علييكم السلامم
الاستاذ : اليوم الاول للدوام المدرسي اتمنى ان يكون خيرا علينا وعليكم ..
كبدايه لايوجد افكارا للبدايات جديده دائما يكون هناك عائق في البدايه لكن يكون جميلا في النهايه .. واحيانا حزينا ربما اثرثر الان لان لاوجود للافكار حاليا وكيفيه اخراجها بطريقه مناسبه لكن فلنحاول قليلا لعلها تكون بدايه جميله وغير مملله وبها احداث ممتعه
كبدايه يوم جديد دراسي يكون مملا بلا اصدقاء وبوحده وبما انها مدرسه مختلطه فبعض الفتيان يخجلون من الفتيات وبعض الفتيات يخجلن من الفتيان .. بعد هذا الييوم الاول للمدرسه فانهم يذهبون للشراء بعض القرطاسيه والاشياء الا يحتاجها الطلبه كالعاده في المدرسه الا شخص واحدا عندما ذهب للمنزل فقد استلقى ونام سريعا ..
في منزل ذالك الفتى **
العم: السلامم عليكم ..
..: وعليكم السلام
العم: ههذا فندق عاليه للسكن؟
..:اي تفضل ..
اللعم: ابي احجز غرفه تكفي للشخصين اذا ممكن وبكم السعر ..
..:لما تجي تدفع كلشي وتاخد البطاقه وتكون الغرفه لك ونعطيك المعلومات اللي تحتاجها
العم: اوكي .. شكرا
..: العفو ولو
رضا سمع المحادثة وفتح عيونه مستغرب .
رضا: ليش، ببننتقل ؟فيه شي ؟
العم: هل البيت بيكون لعمتك رضا
رضا: ههي خلها تروح للهل الفندق الغريب مابي اروح تعوودت اقعد اهني
*رضا شاب عمره17اخر سنه حقه ويتخرج من الثانويه وهو يتيم الابوين فعمه من يرعاه ووحيد امه وابوه*
العم: لا عيب رضا
رضا: بس مانبي خلها تعيش ويانا عادي
العم بعصبيه: قلت بنروحح هل الفندق وعمتك بتعيش في البيت ذهه اوككي ؟
رضا بعبوس: اوف اوككيي
العم: بتنقل الا غراض اليوم علششان فليل بنروح
رضا: الساعه جم تقريبا؟
العم: 7 وشي
رضا: اووككيي
في منزل اخرر يجلس وكأنه انتهى كلشئ في حياته ويفتح الجهاز حتى يخدع الفتيات ويقول لهم انهم يحبهم ويتلاعب بشرفهم وقلبهم ...
مصطفى: هلا هلا ححبي شخخبارش ؟
رنا: تمامم حبي وحشتني
مصطفى: كنتي في المدرسه؟
رنا: اييهه عندنا اليوم اوول يوم مدرسه
مصطفى: جات ايام التعب يلا يلا تحملي علشاني وتفوقي علشان يقولون محظوظ زوجج عشانه متزوج متفوقه
*مصطفى عمره23*
رنا: حبيبييي الله يخليككك لييي وتتزوجني ان شاء الله
مصطفى : ان شاء الله .. بروحح شووي وبيي امي تناديني اوكيه؟
رنا: اوككيه لاتتاخخر حبي
مصطفى : ان شاء الله .
مصطفى يذهب للفتاه اخرى ..
مصطفى: وينجج انتي اليووم ماكلمتيني ؟
مصطفى : هيي انتي اكلمجج !! وينج اقولج!
مصطفى: ماكلمتيني من يومين انتي وينج؟
مصطفى : وحشتيني من يومجج ليه ماييتي تكلميني ؟
كوثر: كنت مشغولة
مصطفى : ججذي بس تقولين مشغولة؟ فسسري لي وينجج كنتين ؟ تخونيني صح؟
كوثر: لا ليش اخونكك ماخونك ولله تعرفني احبك واعشقكك ليش اخونكك
مصطفى: ليش ماتيين حقي ؟ وحشتيني ؟
كوثر: اجي لك ووين؟
مصطفى: تيين البحر جذي نظره وروحي عشان محد يتحسس من اهلج
كوثر: بس من بوديني ؟
مصطفى : قولي حق ربيعاتج او امج او ابوج اي احد المهمم تيين لج وحشه عندي وكفايه مادري وينج من ايام اخاف تخونيني
كوثر: عمريي تخاف علي ؟
مصطفى : اييه اخاف عليج مثل ماخاف ع روحي
كوثر: تسسلم ، بقوولك اذا بججي او لا
مصطفى: اييي حبيبتي رفيجي يتصل بكلمج بعدين .
رنا:وينكك انت ككل ههدا امكك تبيك؟
رنا: لاتخليني جدي انططرر
مصطفى: اسف بس بطلعع احين بكلمج بعدين اول مارجع
رنا:وين بتروح حبيبي ؟
مصطفى: ماكوو بس وي الربعع
رنا: تحممل بروحكك
مصطفى : وانتي بعد .
مصطفى يذهب كي يتعرف ع فتاه اخرى ... كي يزيد ع عدد الفتيات الذين يكلمهم وهم13 واحده وهذه ستكون14 &في برنامج بيبي ام&
مصطفى: منورة اختي
حوراء: بنورك
مصطفى: ممكن نتعرف ؟
حوراء: مشغوله حاليا ..
مصطفى: متى ماتفضين كلميني اوككيه؟
حوراء: اوكي..
في منزل تلك الفتاه التي كانت تخاطب هذا الفتى اللعوب ..
فاطمة: ضفتينه؟؟؟
حوراء: ايي ضفتهه مشككله هو الا مبدي
فاطمة: يعني شنوو ؟
حوراء: يعني سيده يبغي يتعرف شنوو ذا
علياء: نججبوو بتصصل لحبيبي
*فاطمة وحوراء وعلياء اصدقاء*
حوراء: شسمهه هل الحبيب الا بتموتين علينا فيه ؟
علياء: مصطفى وككل الكمال فيه
حوراء: استخفت ..
فاطمة: منزهقه عليه
حوراء: اييي حسسيت اشك ان مايحبها
فاطمة: اييي
علياء: يحبني غصبا عنكم سسكتو خلوني اتكلم وي رجلي
فاطمة: ههذا ويانا وكله تبي وياهه
حوراء: جنها جايه علشان تقعد وياه مو ويانا
فاطمة: شدرانييي
علياء: هلا ححبي شخباركك
مصطفى: تمامم وانتي حبي ؟
علياء: وحشتك صح؟
مصطفى: اككيد بتوحشيني انتي حياتي وحبي وروحي اكيد بتوحشيني
علياء: استححيي
مصطفى: فديت الا تستحي
علياء: شخبارك ..
مصطفى: تمام ، علياء بروح مع رفيجي احين بكلمج بعدين
علياء: ماتكلمت وياك شي
مصطفى: بعد شسوي مسويني رجل اعمال علياء: فدييته
مصطفى : يفداجج الكون ، يلا راييح
علياء: اوككييه
*حوراء واصدقاءها بعمر 17 *
في منزل احد تلامميذ هذه المدرسه ..
حسن: اقوول ليش مانروح الييوم البحر نغير جوو
الام: فاضيي انت بددل ماتروحح تشتتري قرطاسيه للمدرسه
حسن: كلش بروحح اشترريي يعني اححين شسووي احيين زحمةة
الام: متعودين انكك تطلعع كل يووم غريبه اليوم تبي تطلعع ايانا
حسن: ماطلع اياكم ؟ اوككي
الام: ياحليلك
حسن: اغيير جو وياش مو هذلين البقر
*حسن 17 سنة*
علي : متبنينه ومسسوي روحه كلش ياريتك اخونا الحقيقي علشانك تتنفخ!
علي*22سنة*
الام: ايي احسسن من البقر ذلين
حسن : هاهاهاي يازعم يحرني علي: طالعع الكلب خلاص امزح اسف اسف ولله
حسن: ماسامحك لان ماتعتبرني اخوك الحقيقي صح اماه؟
الام: ايي مايصير تسامحه لان كلش مايستاهل علي : اماه ، اعتذررت منه
الام: تعال ساعدني ادا تبي اخليه يسامحك
علي : مابي ،
الام: بس خلاص عجل لاتقول ليه يسامحك
حسن: انا بساعدش قولي شتبين اساعدش فيه؟
الام: تعال قصص وياي الخضره
حسن: بتسسوين سلطه؟
الام: اي ، تبي ؟
حسن: لا ماخاطري خاطري في تبوله اصلا
الام: وانت كله تضحك كله شاق حلقك وتضحك ياحليلك
حسن:
الام: خلاص بنسسوي تبوله علشانك
حسن: تسسلممميين ، انزين اماهه بقولش
الام: قول
حسن: اححين لو احد سالش وقالش جم ولد عندش ..
الام قاطعته: عندي 4 حسن اول واحد اقول اسمه ، ليش تحس روحك مو في بيتك قلت لك اعتبر نفسك في بيتك وحتى لو قالو لك اسكت عنهم
تجيي ملاكك من ورا حسسن تحضضنه وتبوسه
ملاك: وحششتني ححسنوو متى ججيت؟
حسن: توونني
* ملاك عمرها16 سنة*
ملاك: اليوووم شسويت في اول يوم مدرسه ؟
حسن : شبسوي يعني ؟ ماسوويت شي
ملاك: انزيين يالخخبل تععال ابي اقولك شي
حسن: اماه اروح؟
الام: قوم اختك تبيك مايصير ترفضها
حسن: ان شاء الله
الاثنين يمشون وكانهم حبايب مو اخوان .. مقربين لدرجه الناس تحسبهم حبايب ..
حسن: قولي امري
ملاك: مايامر عليك عدوو بسس اخاف وماخاف
حسن: شنوو قوليي وياش انا
ملاك: في واححد اني معجبه فيه
حسن: ايي ؟
ملاك: بسس ...
حسن: بسس ؟؟
ملاك: بس هو يحب وحده ثانيه وابي افرقهمم اححبه احبه احبه شسووي
حسسن: تفرقين ؟ ملاكك متى امي علمتش تفرقين بين اثنين يحبون بعض ؟
ملاك: احبهه حسسن
حسن: ومن متى تحبينه؟
ملاك: احبه من شهرين وتدرري انصدمت ان خطيبتهه ويانا في مدرسه
حسن: بعععد ، يعني خاطب وتبين تفرقينهم؟ ملاك: احبه بععد شسووي احبهه
حسن: ومن ووين شايفتنه؟
ملاك: شفته في الكوفي ..
حسن: وتعرفتين عليه ؟
ملاك: مرة وحده قلبي دقدق ماعرف شلونن مع اني ماكلمتهه واقتنعت اني احبه علششان مو شكله ولله
حسن: ماقاعد استوعب ملاك فهميني ..
ملاك: حسن في واححد هو واعرفه واقتنعت ان احبه صرت اشتاق ليه بلا سبب بس كنت بنسساه لان مالتقي به وقلت يمكن التقي به صدفه بس مالتقيت فيه ولا مرة .. بس اليوم شفته ووياه بنيه وويانا في مدرسه وطلعت ويانا في صف واككششتفت انهوو استاذذ في هل المدرسسهه بععد
_______انتهى البارت___________
توقعاتكم للبارت الثاني :
ومارايكم في البارت الاول :
اي شخصيه عجبتكم:
واي شخصيه كرهتم:
اتمنى ان نال اعجابكم ...
حبيت اقدم ليكم روايتي الاولى بعنوان*وان نظرت لعينيها .. *
اتمنى تنال اعجابكم ..
ملاحظة: الروايه بتكون عاميه (باللهجه البحرانيه) وبتكون بالفسحه .. *الروايه خياليه*
البارت الاول :-
في مدرسه مختلطه بين الشباب والبنات للثانويه وفي اول يوم للذهاب للمدرسه ويعتبر اليوم الاكره ع الاطلاق .. بما انه العوده للمدارس ففكل شخص يذهب ليتجهز ويذهب للمدرسه حتى يتعلم والبعض يذهب عكسا .. في الصف ..
الاستاذ : السلام علييكم جميعا
الطلاب : علييكم السلامم
الاستاذ : اليوم الاول للدوام المدرسي اتمنى ان يكون خيرا علينا وعليكم ..
كبدايه لايوجد افكارا للبدايات جديده دائما يكون هناك عائق في البدايه لكن يكون جميلا في النهايه .. واحيانا حزينا ربما اثرثر الان لان لاوجود للافكار حاليا وكيفيه اخراجها بطريقه مناسبه لكن فلنحاول قليلا لعلها تكون بدايه جميله وغير مملله وبها احداث ممتعه
كبدايه يوم جديد دراسي يكون مملا بلا اصدقاء وبوحده وبما انها مدرسه مختلطه فبعض الفتيان يخجلون من الفتيات وبعض الفتيات يخجلن من الفتيان .. بعد هذا الييوم الاول للمدرسه فانهم يذهبون للشراء بعض القرطاسيه والاشياء الا يحتاجها الطلبه كالعاده في المدرسه الا شخص واحدا عندما ذهب للمنزل فقد استلقى ونام سريعا ..
في منزل ذالك الفتى **
العم: السلامم عليكم ..
..: وعليكم السلام
العم: ههذا فندق عاليه للسكن؟
..:اي تفضل ..
اللعم: ابي احجز غرفه تكفي للشخصين اذا ممكن وبكم السعر ..
..:لما تجي تدفع كلشي وتاخد البطاقه وتكون الغرفه لك ونعطيك المعلومات اللي تحتاجها
العم: اوكي .. شكرا
..: العفو ولو
رضا سمع المحادثة وفتح عيونه مستغرب .
رضا: ليش، ببننتقل ؟فيه شي ؟
العم: هل البيت بيكون لعمتك رضا
رضا: ههي خلها تروح للهل الفندق الغريب مابي اروح تعوودت اقعد اهني
*رضا شاب عمره17اخر سنه حقه ويتخرج من الثانويه وهو يتيم الابوين فعمه من يرعاه ووحيد امه وابوه*
العم: لا عيب رضا
رضا: بس مانبي خلها تعيش ويانا عادي
العم بعصبيه: قلت بنروحح هل الفندق وعمتك بتعيش في البيت ذهه اوككي ؟
رضا بعبوس: اوف اوككيي
العم: بتنقل الا غراض اليوم علششان فليل بنروح
رضا: الساعه جم تقريبا؟
العم: 7 وشي
رضا: اووككيي
في منزل اخرر يجلس وكأنه انتهى كلشئ في حياته ويفتح الجهاز حتى يخدع الفتيات ويقول لهم انهم يحبهم ويتلاعب بشرفهم وقلبهم ...
مصطفى: هلا هلا ححبي شخخبارش ؟
رنا: تمامم حبي وحشتني
مصطفى: كنتي في المدرسه؟
رنا: اييهه عندنا اليوم اوول يوم مدرسه
مصطفى: جات ايام التعب يلا يلا تحملي علشاني وتفوقي علشان يقولون محظوظ زوجج عشانه متزوج متفوقه
*مصطفى عمره23*
رنا: حبيبييي الله يخليككك لييي وتتزوجني ان شاء الله
مصطفى : ان شاء الله .. بروحح شووي وبيي امي تناديني اوكيه؟
رنا: اوككيه لاتتاخخر حبي
مصطفى : ان شاء الله .
مصطفى يذهب للفتاه اخرى ..
مصطفى: وينجج انتي اليووم ماكلمتيني ؟
مصطفى : هيي انتي اكلمجج !! وينج اقولج!
مصطفى: ماكلمتيني من يومين انتي وينج؟
مصطفى : وحشتيني من يومجج ليه ماييتي تكلميني ؟
كوثر: كنت مشغولة
مصطفى : ججذي بس تقولين مشغولة؟ فسسري لي وينجج كنتين ؟ تخونيني صح؟
كوثر: لا ليش اخونكك ماخونك ولله تعرفني احبك واعشقكك ليش اخونكك
مصطفى: ليش ماتيين حقي ؟ وحشتيني ؟
كوثر: اجي لك ووين؟
مصطفى: تيين البحر جذي نظره وروحي عشان محد يتحسس من اهلج
كوثر: بس من بوديني ؟
مصطفى : قولي حق ربيعاتج او امج او ابوج اي احد المهمم تيين لج وحشه عندي وكفايه مادري وينج من ايام اخاف تخونيني
كوثر: عمريي تخاف علي ؟
مصطفى : اييه اخاف عليج مثل ماخاف ع روحي
كوثر: تسسلم ، بقوولك اذا بججي او لا
مصطفى: اييي حبيبتي رفيجي يتصل بكلمج بعدين .
رنا:وينكك انت ككل ههدا امكك تبيك؟
رنا: لاتخليني جدي انططرر
مصطفى: اسف بس بطلعع احين بكلمج بعدين اول مارجع
رنا:وين بتروح حبيبي ؟
مصطفى: ماكوو بس وي الربعع
رنا: تحممل بروحكك
مصطفى : وانتي بعد .
مصطفى يذهب كي يتعرف ع فتاه اخرى ... كي يزيد ع عدد الفتيات الذين يكلمهم وهم13 واحده وهذه ستكون14 &في برنامج بيبي ام&
مصطفى: منورة اختي
حوراء: بنورك
مصطفى: ممكن نتعرف ؟
حوراء: مشغوله حاليا ..
مصطفى: متى ماتفضين كلميني اوككيه؟
حوراء: اوكي..
في منزل تلك الفتاه التي كانت تخاطب هذا الفتى اللعوب ..
فاطمة: ضفتينه؟؟؟
حوراء: ايي ضفتهه مشككله هو الا مبدي
فاطمة: يعني شنوو ؟
حوراء: يعني سيده يبغي يتعرف شنوو ذا
علياء: نججبوو بتصصل لحبيبي
*فاطمة وحوراء وعلياء اصدقاء*
حوراء: شسمهه هل الحبيب الا بتموتين علينا فيه ؟
علياء: مصطفى وككل الكمال فيه
حوراء: استخفت ..
فاطمة: منزهقه عليه
حوراء: اييي حسسيت اشك ان مايحبها
فاطمة: اييي
علياء: يحبني غصبا عنكم سسكتو خلوني اتكلم وي رجلي
فاطمة: ههذا ويانا وكله تبي وياهه
حوراء: جنها جايه علشان تقعد وياه مو ويانا
فاطمة: شدرانييي
علياء: هلا ححبي شخباركك
مصطفى: تمامم وانتي حبي ؟
علياء: وحشتك صح؟
مصطفى: اككيد بتوحشيني انتي حياتي وحبي وروحي اكيد بتوحشيني
علياء: استححيي
مصطفى: فديت الا تستحي
علياء: شخبارك ..
مصطفى: تمام ، علياء بروح مع رفيجي احين بكلمج بعدين
علياء: ماتكلمت وياك شي
مصطفى: بعد شسوي مسويني رجل اعمال علياء: فدييته
مصطفى : يفداجج الكون ، يلا راييح
علياء: اوككييه
*حوراء واصدقاءها بعمر 17 *
في منزل احد تلامميذ هذه المدرسه ..
حسن: اقوول ليش مانروح الييوم البحر نغير جوو
الام: فاضيي انت بددل ماتروحح تشتتري قرطاسيه للمدرسه
حسن: كلش بروحح اشترريي يعني اححين شسووي احيين زحمةة
الام: متعودين انكك تطلعع كل يووم غريبه اليوم تبي تطلعع ايانا
حسن: ماطلع اياكم ؟ اوككي
الام: ياحليلك
حسن: اغيير جو وياش مو هذلين البقر
*حسن 17 سنة*
علي : متبنينه ومسسوي روحه كلش ياريتك اخونا الحقيقي علشانك تتنفخ!
علي*22سنة*
الام: ايي احسسن من البقر ذلين
حسن : هاهاهاي يازعم يحرني علي: طالعع الكلب خلاص امزح اسف اسف ولله
حسن: ماسامحك لان ماتعتبرني اخوك الحقيقي صح اماه؟
الام: ايي مايصير تسامحه لان كلش مايستاهل علي : اماه ، اعتذررت منه
الام: تعال ساعدني ادا تبي اخليه يسامحك
علي : مابي ،
الام: بس خلاص عجل لاتقول ليه يسامحك
حسن: انا بساعدش قولي شتبين اساعدش فيه؟
الام: تعال قصص وياي الخضره
حسن: بتسسوين سلطه؟
الام: اي ، تبي ؟
حسن: لا ماخاطري خاطري في تبوله اصلا
الام: وانت كله تضحك كله شاق حلقك وتضحك ياحليلك
حسن:
الام: خلاص بنسسوي تبوله علشانك
حسن: تسسلممميين ، انزين اماهه بقولش
الام: قول
حسن: اححين لو احد سالش وقالش جم ولد عندش ..
الام قاطعته: عندي 4 حسن اول واحد اقول اسمه ، ليش تحس روحك مو في بيتك قلت لك اعتبر نفسك في بيتك وحتى لو قالو لك اسكت عنهم
تجيي ملاكك من ورا حسسن تحضضنه وتبوسه
ملاك: وحششتني ححسنوو متى ججيت؟
حسن: توونني
* ملاك عمرها16 سنة*
ملاك: اليوووم شسويت في اول يوم مدرسه ؟
حسن : شبسوي يعني ؟ ماسوويت شي
ملاك: انزيين يالخخبل تععال ابي اقولك شي
حسن: اماه اروح؟
الام: قوم اختك تبيك مايصير ترفضها
حسن: ان شاء الله
الاثنين يمشون وكانهم حبايب مو اخوان .. مقربين لدرجه الناس تحسبهم حبايب ..
حسن: قولي امري
ملاك: مايامر عليك عدوو بسس اخاف وماخاف
حسن: شنوو قوليي وياش انا
ملاك: في واححد اني معجبه فيه
حسن: ايي ؟
ملاك: بسس ...
حسن: بسس ؟؟
ملاك: بس هو يحب وحده ثانيه وابي افرقهمم اححبه احبه احبه شسووي
حسسن: تفرقين ؟ ملاكك متى امي علمتش تفرقين بين اثنين يحبون بعض ؟
ملاك: احبهه حسسن
حسن: ومن متى تحبينه؟
ملاك: احبه من شهرين وتدرري انصدمت ان خطيبتهه ويانا في مدرسه
حسن: بعععد ، يعني خاطب وتبين تفرقينهم؟ ملاك: احبه بععد شسووي احبهه
حسن: ومن ووين شايفتنه؟
ملاك: شفته في الكوفي ..
حسن: وتعرفتين عليه ؟
ملاك: مرة وحده قلبي دقدق ماعرف شلونن مع اني ماكلمتهه واقتنعت اني احبه علششان مو شكله ولله
حسن: ماقاعد استوعب ملاك فهميني ..
ملاك: حسن في واححد هو واعرفه واقتنعت ان احبه صرت اشتاق ليه بلا سبب بس كنت بنسساه لان مالتقي به وقلت يمكن التقي به صدفه بس مالتقيت فيه ولا مرة .. بس اليوم شفته ووياه بنيه وويانا في مدرسه وطلعت ويانا في صف واككششتفت انهوو استاذذ في هل المدرسسهه بععد
_______انتهى البارت___________
توقعاتكم للبارت الثاني :
ومارايكم في البارت الاول :
اي شخصيه عجبتكم:
واي شخصيه كرهتم:
اتمنى ان نال اعجابكم ...