رواية وردة الربيع رواية حزينة رومنسية الجزء الأول

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ذوق والراس عالي فوق
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 10

    رواية وردة الربيع رواية حزينة رومنسية الجزء الأول

    هاي كيفكم كلكم انشاء الله بالف خير اليوم قررت انزل اول رواية لي هون اتمنى تعجبكم وبلا ما اطول عليكم اخليكم مع البارت الاول


    في منزل بسيط بس تصميمه عصري وحلو

    كانت جالسة بغرفتها تذاكر وفجاة رن موبايلها اخدته ابتسمت وردت : يا هلا بكل الغلا
    : الحين رح تخليني انفخ ريشي
    : يحق لك انفخي ريشك مثل ما بدك يا طاووستي هههه
    : هههه اي نانسي نسيت شو بدي قلك في عندي الك خبر بالملايين
    : يلا غردي قولي هالخبر الي يسوى ملايين
    نرمين : بابا وماما طالعين شي اسبوع بدهم يزورو عمتي مريضة وانا ما رح روح لان الامتحانت على الأبواب والخبر هو انو هالاسبوع رح مضيه عندكن
    نانسي وهي فرحانة : عنجد
    نرمين : ورح اجي لعندك بعد شي ساعة ساعتين بس بشرط
    نانسي : هههههه بدون ما تقوليه اعرفه تبيني احضر لك كيكة الشكولاتة الي دايم اسويها لك طيب في شي ثاني ست نرمين
    نرمين : فديتك شو احبك يا اروع صديقة بالكون دايم فاهمتيني والحين باي
    نانسي : ههههه باي يا ام المصالح ... سكرت من صديقتها وقامت طلعت من غرفتها وراحت للمطبخ عشان تجهز الكيكة الي تحبها صديقتها جهزت المكونات وبدت تحضرها
    ستوب
    تعريف بالشخصيات

    نانسي عمرها 18 سنة اخر سنة ثانوي دبدوبة شوي شعرها اسود سواد الليل حريري يوصل لنص ظهرها عيونها عسلي فاتح بشرتها بيضاء بياض الثلج حساسة حيل اي كلمة ممكن تجرحها وتاثر عليها طيبة ومرحة تحطيها على الجرح يبرى

    نرمين بنت عمها وصديقتها الروح بالروح 18 سنة طولها طول طبيعي رشيقة شعرها بني فاتح بشرتها بيضة وعيونها اخضر طيبة كتير وهي بئر الاسرار تبع نانسي

    بعد ساعتين إجت نرمين لعند بيت اهل نانسي الي هو بيت عمها فتحت لها نانسي الباب
    نانسي : يا اهلين نور البيت
    نرمين تمثل الغرور وتلعب بشعرها : أدري ما يحتاج تقولي لي
    نانسي : شو مغرورة بس يلا نفوت رح نظل واقفين عالباب يعني

    اخدت الشغالة شنطة نرمين وطلعتها لغرفة نانسي لأن نرمين لما تكون عندهم دايم تنام مع نانسي

    بالصالة بعد ما جابت نانسي الكيكة الي حضرتها
    نرمين وهي تأكل منها : امممم لذيذة يسلمو ايديك كتير
    نانسي : بالهنا على قلبك
    نرمين تحط الصحن : اي نانسي زواجك بعد الاختبارات باسبوعين وما بعرف هالوقت ازا رح يكفي لتشتري اغراضك كلها بس ما قررتي من وين
    نانسي : بظن رح روح اشتريهم من باريس
    نرمين : حلو وشو اخباركم انتي ومهند شو اخر التطورات
    نانسي وهي خجلانة : ولا شي يعني هو عم يتصل فيني مرتين بالأسبوع ويحكي معي والبارح اخدني للمطعم عالعشا تعشينا ورجعني
    نرمين : بس هاد يعني ما صار بينكم شي ثاني ما اعترف لك بحبه ما باسك ابدا ما قلك يا عمري يا حياتي يعني هيك رومانسية
    نانسي بخجل وبنفس الوقت شوية عصبية : رومنسية شو عم تحكي عنها تراك متأثرة بالمسلسلات كتير
    نرمين : شوي شوي ترى ما قلت شي بعدين تراه ابن صديق ابوك وعيلتهم وعيلتكم بيعرفو بعض من زمان وغير هيك هو خطيبك يعني ابوه ما كان رح يخطبك له إلا أنه هو الي قال لابوه يخطبك الو معناتو بيحبك
    نانسي : ممكن نتخطى الموضوع
    نرمين : مثل ما بدك يلا نروح نذاكر لازم علامات منيحة
    نانسي : يلا
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #2
    رد: رواية وردة الربيع رواية حزينة رومنسية الجزء الأول

    تم النقل للانسب
    يعطيك العافية استمري
    متابعينك
    تحياتي

    تعليق

    • {ويبقى الامل }
      عـضـو
      • Apr 2016
      • 16

      #3
      رد: رواية وردة الربيع رواية حزينة رومنسية الجزء الأول

      كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
      الرواية تجنن

      تعليق

      • ذوق والراس عالي فوق
        عـضـو
        • Feb 2016
        • 10

        #4
        رد: رواية وردة الربيع رواية حزينة رومنسية الجزء الأول

        شكرا على الردود الحلوة والمشجعة وانشا الله بنزل البارت الثاني بكرا لعيونكم

        تعليق

        google Ad Widget

        تقليص
        يعمل...