احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • mm__11__22
    عـضـو
    • Apr 2016
    • 33

    #41
    رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

    تسلمين
    توي باديه بالروايه وان شالله أكون معكم

    تعليق

    • اميرتهه
      عـضـو فعال
      • Apr 2016
      • 79

      #42
      رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

      ان شاء الله
      يسلم غاليج

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        #43
        رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

        المشاركة الأصلية بواسطة اميرتهه
        ههه تسلمييين

        اممم علي ما بيتزوج اساسا رغد اخته الصغيره
        و تركي رح تتغير شخصيته بفضل ريهام و بيتزوج اروى بس بيطلقها
        بتعرفون الباقي بعديين

        ايوا ايوا حلوووو
        نحنا بالانتظار يا عسسسل

        تعليق

        • اميرتهه
          عـضـو فعال
          • Apr 2016
          • 79

          #44
          رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

          ثانقيييييييييييو

          تعليق

          • اميرتهه
            عـضـو فعال
            • Apr 2016
            • 79

            #45
            رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

            ريهام و هي تلوح بايدها :معي انت؟

            عبدالعزيز بخاطره(اه بس شهالجمال الله يعيني للزواج): ا معج
            ريهام بابتسامه ساحره: اوك دش حياك

            دشت ريهام مع عبدالعزيز المجلس
            ريهام: انا بروح انادي احمد ما ادري وين طلع
            استوقفها عبدالعزيز بحركه سريعه: قبل في شيء....لزق فيها و حضنها بقوه ريهام حست بالامان رغم خوفها !
            ريهام:اتركني احين يدش احد
            عبدالعزيز بخبث: هه لا تخافي بعدين انا زوجك
            ريهام بخوف: بعد ما تم الزواج كلها ملكه و بعدين ....
            قاطعها عبدالعزيز و حط ايده على فمها عينه كانت تحكي لها كل شي و انفاسه اختلطت مع انفاسها
            عبدالعزيز:في شي قبل ما اخليج
            ريهام:خلصني قول
            عبدالعزيز و هو يقرب من شفاتها: بوستي وين؟
            ريهام بتوتر: ججنييت اكيد
            عبدالعزيز:اذا ما عطيتيني الحين ما بخليج صدقيني
            ريهام خافت من كلامه(يسويها هذا خبل) :اوك
            مسكت ريهام رقبته بايدها عشان توصل لطوله لان هي قصيره بالنسبه له و نزل هو شوي لعندها
            عبدالعزيز:هه تعالي ركبي ع الكرسي قصيره
            ريهام:و بعدين معاك بتجنني
            عبدالعزيز: لا يكثر تعالي ..رفعها على الكنبه قباله..
            ريهام بدون كلام زايد شدت على رقبته عشان ما تطيح و باست خده بدلع
            عبدالعزيز(جنان و ربي):انا قلت في الشفه
            ريهام:اوف منك
            قربت بتنفذ طلبه كانت لاصقه فيه و فجأه ينفتح باب المجلس
            ميره :دشيت بوقت غلط الظاهر
            ريهام توهقت: ا اصلا انا كنت طالعه

            طلعت ميره و طلعت وراها ريهام بدون ما تكلم عبدالعزيز حست ان موقفها غبي

            في المطبخ مع ريهام و ميره
            ميره بقهر: حلو رهوم حلو
            ريهام بتوتر: صدقيني....
            قاطعتها ميره: انتو بعدكم ما تزوجتوا و لا دخل عليج اعقلي
            ريهام نزلت دمعه على خدها: ميره انا م قصدت بس ....
            و قاطعتها ميره مره: سمعيني لا يقرب و لا تقربي منه للعرس فاهمه؟
            ريهام: انتي عارفه اني ما بسوي شي غلط
            ميره حضنتها:اي عارفه
            و هني دش عليهم احمد
            احمد بمصخره:يلا بلا حنيه زايده (و شاف على ريهام) ريلج ينتظر
            ميره تخصرت و باعتراض: ليه قلبي من من استأذن عشان ياخذها؟
            احمد بتفاخر :و اللي قدامج ما ترس عينج؟
            ميره بعناد: المفروض ابوي او خلود اللي .....
            احمد قاطعها: اقول سكتي لا اسويج مكبوس احين
            سحب احمد ايد ريهام و طلع
            عبدالعزيز:روحي لبسي عباتج
            ريهام: م يحتاج اللبسه سوداء اصلا و انا ببيت ربيعتي
            عبدالعزيز كاتم عصبيته و بنبره حاده : قلت روحي
            ريهام راحت تلبس عباتها ما تقدر تعارضه بياكلها باسنانه ههه

            بالسياره
            عبدالعزيز يشوف ساعته: كل هذا عبايا؟
            ريهام : تستهبل حضرتك
            عبدالعزيز: لا , الا اقول لا تتاخري هناك و اذا صار شي اتصلي
            ريهام: تمام
            عبددالعزيز: اذا تأخرتوا 20 دقيقه بدش اتطمن
            ريهام بمزح: انا رايحه بيت م حرب
            عبدالعزيز:تنكتي بعد!
            ريهام بدون احساس رفعت ايدها و حطتها على خده: خلاص من عيونيي
            عبدالعزيز مسك ايدها اللي بخده :تسلم عيونج يا عيوني
            ريهام استحت من حركته و تذكرت ميره لما شافتهم
            ريهام: احين عاد ابوي بيشوفنا الظاهر
            عبدالعزيز: ما بنسلم منه خل احرك
            و حرك السياره لما وصلوا لامل و هو طول الطريق نصايح و ريهام تستهبل على خوفه!

            ريهام نزلت تدق الجرس و وراها عبدالعزيز كان خايف عليها حيل ففضل انه يكون قريب منها اما بالنسبه لأحمد وقف سيارته بالطرف الثاني من الشارع و نزل ينتظر اشاره من عبدالعزيز
            شوي و طلعت رون عند الباب

            روان:هاه شبعتي ي العروس؟
            ريهام بمكر باست خدودها :فديتج امس طالعه تجننين
            روان و هي تحرك خصلة من شعرها : ادري حبي
            ريهام: فديتج بس ما بدخل هه
            روان: الا تفضلي بس مشكله امي طالعه مع ربيعتها
            ريهام (احسن): امم عيل خليها وقت ثاني
            روان بعد تفكير: لا دشي افا عليج
            ريهام سوت حركه لعبدالعزيز عشان يخبر احمد و قرب احمد منهم

            ريهام و هي تناظر بزوايا البيت: روون وين امل
            روان توهقت شتقول: ا نايمه
            ريهام: بروح اشوفها
            روان تغطي على السالفه:لا انا بناديها لج
            ريهام(اي خبي على عاميلكم الوسخه) :امم طيب

            اول ما تحركت روان ريهام اتصلت ب عبدالعزيز
            عبدالعزيز بتوتر:طولتوا شصار
            ريهام :قول لأحمد يتجهز انا بلهي هالداهيه روان و هو ياخذ امل بسرعه
            عبدالعزيز:تمام و سكروا

            جات امل مع روان و امل كان وجهها متغير و لونه اصفر و عيونها باين عليها الارق
            ريهام:امول شفيج
            امل م ارتاحت بوجود روان: تحسست من مكياج امس
            روان ارتاحت من رد امل و فكرت انها م بتخبر عن سالفه امس
            روان:انا رايحه اسويلج عصير
            ريهام : تسلمين
            ريهام :يلا امل لبسي العبايا و طلعي
            امل و هي تلبس عباتها:طيب وين احمد؟
            ريهام:عند الباب
            طلعت ريهام مع امل لعند الباب
            روان طلعت و شافت انهن اختفن طلعت برع تشوفهم و عرفت السالفه
            احمد اتجه لروان و بسخريه : اليوم ملكه اختج عقبالج
            روان :و اليوم اخر يوم بحياتككم
            احمد باستهزاء: و الله ما بقى الا انتي تهدديني
            و مسكها من رقبتها و هو شاد عليها (متعود على العنف بدوامه و ما ركز على حاله)
            احمد و ما زال بقبضته لها: سمعيني! انتي اكثر وحده لها مصلحه عندي ف ديري بالج تخبرين امجبشي
            روان:هدني يعور بعدين وش مصلحتي معك؟
            احمد تركها:مصلحتج ...غمزلها... تركي ال......
            انا من شفت مع ربعي السالفه فيها اسمج غطيت عليج رحمة مني
            عبدالعزيز راح لهم:هاه احمد مشينا
            احمد :رح انت مع ريهام انا و امل رايحين المركز قبل
            م كمل لروان:و انتي و تركي ال.... قصتكم بتنفضح بيوم
            هني عبدالعزيز انصدم:احمد من هذا تركي
            احمد وصف شكل تركي و عمره :بس انت م تعرفه المدام تعرفه ...وهو يشوف روان...
            (بعدك ما دريت يا احمد من يكون تركي هذا اساسا محد يعرفه كثر عبدالعزيز !)
            عبدالعزيز راح لريهام و وجهه باين عليه العصبيه (اخ يا تركي ما تتوب من حركاتك) و أحمد واصل يكلم روان و اتفقت معه ما تتكلم عن امل مع امها

            في السياره (ريهام & عبدالعزيز)
            ريهام:وقف السياره
            عبدالعزيز بتعب:ليش؟
            ريهام:ابي اكلمك وقف عند هالممشى
            عبدالعزيز طاوع ريهام و وقف سيارته و نزلوا

            ريهام و هم ماشين وقفت عبدالعزيز: احسك تغيرت من كلمت احمد
            عبدالعزيز و هو يخبي الحقيقة : لا ما تغيرت بس عش.......
            ريهام قاطعته وهي تمسك يده :بس ناوي تخبي علي صح؟
            عبدالعزيز شد على ايد ريهام: لا حبيبتي كل الموضوع اني متورط شوي
            ريهام بخوف: متورطط؟ كيف؟
            عبدالعزيز غير الطاري و بخبث: متورط فيج
            ريهام بعدم فهم: كيف بعد؟
            عبدالعزيز:ورطتيني بكل شيء
            وكمل: سحرتيني بجمالج عيوني من لما شافتج ما عرفت تشتاق غيرج انا احبج انتي ! انتي و بس بموت من حبي لج يا ريهام
            ريهام بحب: الله لا قال
            عبدالعزيز: يصير تظلي معي لليل؟
            ريهام : انت تستعبط لاه!
            عبدالعزيز:ههه اصلا مجبوره تظلي عشان احمد بعده مطول مع امل
            ريهام بملل: زين ليش ما نروح لهم؟
            عبدالعزيز:ما يصير يا قلبي من يخلصوا نروح لهم

            بعد فتره صمت و هم يتماشوا بارجاء المكان الواسع

            ريهام:عبدالعزيز!
            عبدالعزيز:عيونه و قلبه و روحه انتي
            ريهام :انت تحب نوف صح؟
            و كملت: و انا اخذت مكانها!
            عبدالعزيز اكتفى بالصمت في مثل هذي الجواء
            ريهام بقهر واضح على كلامها: يعني تحبها ...و باستهزاء..:عيل ليش تزوجتني؟
            عبدالعزيز: انتي وين حابه توصلين بهالموضوع؟
            ريهام و دمعه لمعه بعيونها : تصدق ؟ انا طول حياتي انسانه شاعريه اكتب في الحب و غيره و حلم حياتي اتزوج واحد يحبني و توقعتك تحبني بس انصدمت
            عبدالعزيز(انتي ما تعرفي عبدالعزيز شكثر يحبج): انا ما احب نوف بس الكل حاط بباله ان انا و نوف راح نكون لبعض
            ريهام حاولت تتفهم و ترجع لعقلانيتها : طيب ليش؟
            عبدالعزيز مسكها و حط ايده على كتفها و لفها لحضنه و اليد الثانيه شابكها مع ريهام
            (طبعا ريهام طالعه بنت عبدالعزيز مش زوجته لان عبدالعزيز معضل و طويل شوي اما ريهام باينه قصيره و ضعيفه
            عبدالعزيز:عندنا كل واحد من العايله رابطينه ببنت عمه او بنت خالته و كذا
            ريهام حمروا خدودها من حركه عبدالعزيز: زين شيل يدك بطيح
            عبدالعزيز وطى راسه عشان يناظرها: ما بتطيحي بس خليج ماسه فيني
            ريهام بخجل: ترا احنا ما ببيت ابوك
            عبدالعزيز:عادي زوجتي
            ريهام:...........
            عبدالعزيز:الا على طاري بيت ابوي
            ريهام:وش
            عبدالعزيز:وين حابه نسكن بعد الزواج؟ يعني ببيت لحالنا و الا مع امي؟
            ريهام: ما اعرف بكيفك
            عبدالعزيز بجديه: بيت هلي احس ما يصير
            ريهام: ليش
            عبدالعزيز: عشان جامعتج بعيده بتكون
            ريهام:امم صح عيل بسكن ف سكن او مع اختي رحاب و لما......
            عبدالعزيز قاطعها:لالا حبيبتي انا عندي بيت بمسقط بس كنت مأجرنه
            ريهام: بجد! توني اعرف لك بيت هناك
            عبدالعزيز :بس هذا ما بيتي
            ريهام باستغراب:بس توك تقول بيتك!
            عبدالعزيز: هه كان بيتي الحينرح يصير لج
            ريهام بوزت: بعدني م فهمت
            عبدالعزيز قرب وجهه لعندهاو هي كانت يالسه على كرسي بالاستراحه
            عبدالعزيز بمزح:و انتي دومج مفاهم هو مفهيه؟
            ريهام حمر وجهها: ......
            عبدالعزيز:امزح اقصد اني راح اسجله باسمج بس من اخلص شغل ابوي
            ريهام:شغل ابوك؟
            عبدالعزيز:هذي امور معقده ما راح تستوعبيها حبي
            ريهام:اوك عزوز شرايك نطلع من هني
            عبدالعزيز:يا عيونه عزوز انتي وين حابه نروح؟
            ريهام:امم خاطري بنسكافيه
            عبدالعزيز: ماشي بنروح المول و بالمره ننزل نختار فستان العرس
            ريهام تخصرتكليش ان شاء الله
            عبدالعزيز:حاب يكون من ذوقي
            ريهام:لالا حبيبي بختاره لحالي و بسويه سباريز لك
            عبدالعزيز:دام السالفه فيها مفاجأت بوافق رحمتج هه
            ريهام:شف الويه


            بعد وقت قصير طلعوا اثنينهم


            مال الزين مكشر باين عليه متأثر
            لا يكون انا زعلته وانا ماني متذكر
            غير قوليلي إيشبيك منصبر انا بلا بيك
            إنتي حياتي شوفي راني نبغيك
            *****************
            أوك ماشي يا خاين قلي البارح وين كاين
            مارديتيش بالواتس أب وأني نشوفك أون لاين
            شكون هيا الجديدة روح القلب لكبيدة
            علاش هكذا متوتر هاتلي جملة مفيدة
            *****************
            انا بسجنها عايش مو معقول هذي البنت
            كل تفكيرها طايش كرهتني بالنت
            أنستقرام وفيس بوك تويتر بالواتس أب
            عيني تشوفك يا ويلي تحاول تخدع وتلعب
            *****************
            أويلي إيش يصير عملت مشكل كبير
            كت دقيقة مشغول وليت خاين شرير
            إنتي كتسولي حايرة وعليا غايرة
            إنتي الحب ديالي شوفي وإيش راكي دايرة
            *****************
            عذرك عذرك عذرك
            عذرك والله يجنن جاهز فيه وتتفنن
            راني شيفاك بعيني وانت ليها بتنمنش
            ديما هكا تهملني وبحبي ليك تذلني
            ناسي كل فولو منك في ثواني يوصلني
            *****************

            ياناس شوفوا يا عالم مين فينا دابا ظالم
            انستقرام او واتس اب واعي انا او حالم
            سمعيني يا بنت الناس انتي تاج وفوق الراس
            كلشي زايف وراهم فالصوا وانتي الألماس
            *****************
            وانتا كل شي في حياتي عمري فرحي أهاتي
            اعطيك روحي وعيني لو بس قلتلي هاتي
            إنسى يلا إللي فات هاد الزعل ولى ومات
            أجي يلا حدايا ناخد صورة بسناب شات



            خالد راح مكان يرتاح فيه صار يفكر و يحسب حساب لكل شيء يا ربي يا خالد الله يعينك من مات وليد و انت على نفس هالحال دومك متحمل مسؤليات ما تخصك تعبتك الدنيا قبل ما تشوف ناسها
            جيهان! لا تصدقي كلامه هو يحبج و وايد بس بعد ما كشف عن اللي بداخله انتي و بنتج تعنوله كثير
            خالد بينه و بين نفسه(لو درى جاسم ان رغد بنته لا انا لازم اتصرف هذي بنتي محد يقدر ياخذها مني )
            فكر يتصل بسلطان

            خالد:هلا سلطان
            سلطان بصراخ:خلود وينك انت امس؟
            خالد:تعال ابيك ف العزبه ...تعرفوها لاه العزبه !...
            سلطان ما حب ياخذ و يعطي: تمام جاينك


            بالنسبه لجيهان اكتشفت فعلا انها تحب خالد و فكرت انها تعترف له و كتبت هذي الرساله و خبتها:




            بدونك؟انا اضيع
            و انسى من اكون
            انت روحي لا بغيت اعيش
            و انت نبضي لا سحب ربي الروح
            مستحيل انسى كل تفاصيلك



            تسألني احبك!
            انا اصلا اموت فيك
            انت تكفيني عن كل هالناس


            خلني معك دوم
            خل دموعي تنزل بصدرك
            و احس بدفئ روحك
            راحتي؟وجودك معي

            ابيك لي!لي و بس!
            ما تششاركني فيك وحده
            و أطلع انا الخسرانه

            تبغى تروح؟و أنا كيف اعيش
            ابي حبك ابي عطفك ابيك
            انا حبيبتك؟زوجتك؟
            من اكون؟
            وش اعنيلك؟


            احبك خالد
            (الخاطره هذي من كتاباتي شويه شخابيط و محاولات)


            وصلوا احمد و امل لمركز الشرطه و امل من الحين صارت قويه ما تهزها كلمه زوجه ابوها!
            و غير كذي هم قرروا يتزوجوا قريب عشان تعيش معه و بكذي محد يقدر يطالب برجعتها لانها بتكون زوجته


            يا كم صعبة أحب إنسان مو داري
            بحبي له وانا ما يبتله طاري
            ع باله حر وما يدري إنه أسرني
            ***********
            أخاف ان قلت له اني انا أحبه
            أبخسر يومها قلبي قبل قلبه
            واخاف أسكت ويطلع كان ناطرني
            ***********
            أتصدد
            يعني ماكو شي عادي
            وقلبي من داخل ينادي
            ويتمنى لو تبين للنظر القلوب
            ***********
            لو مجرد
            بس يحط عينه بعيني
            راح يقرى اسمه فيني
            لو تلامس إيدده أيدي يمكن إيدي تذوب
            ***********
            ما بقرب
            خوفي لا يبعدني عنه
            يكفي عندي شوي منه
            الحياه وانا أعاني أحسن من الموت
            ***********
            بتحمل
            المهم لو ما ربحته
            ما يكون أسمي خسرته
            سر بعيشه بيني وبيني بكل سكوت


            صعبة


            صح صعبه يا علي بس لازم تفهمها ريهام ما حبيتك ريهام انسانه عاطفيه هي بس ما حبت تشوفك تتعذب هي ما حبتك عشان مشاعرها تميل لك هي بغت تواسيك بهالكذبه اللي انت بنيتها
            علي فكر يسكن بفندق بعد ما يطلع من المستشفى عشان ما يقابل ابوه و هو عارف ان ابوه هو سبب فراقه من حبيبته لو كان موافق كان علي من زمان بخير
            مالك ذنب يا علي بس هذا هو الحب!
            مجرد عذاب..بنظرتي اشوف ان هذي خرافه انت فرضتها على ريهام
            ليش نحب يا علي دام نهايتها فراق و تعب؟

            رد لوضعك القديم و لا تفكر بيها انساها
            البنت راح تتزوج لا تخرب حياتها


            بعد مده
            وصل سلطان لاخوه خالد
            سلطان :السلام عليكم
            الشباب:و عليكم السسلام
            سلطان اتجه بسرعه لعند خالد
            خالد بابتسامه:هلا سلطون
            سلطان :شفيك خلود؟
            خالد بجديه:اسمعني الكلام اللي سمعته من جيهان انت و صفا و رهوم لازم تنساه
            سلطان بعدم فهم:اي كلام
            خالد :ان رغد بنت جاسم ال........
            سلطان فتح عيونه ما مصدق:يعني رغد ما بنت المرحوم وليد!
            خالد باستغراب:ليش انت ما سمعت جيهان يوم طاح علي؟
            سلطان:لا ما سمعت شي
            خالد حط ايده ع وجهه(انا خربت كل شي اوف) :بما انك دريت الحين ابيك تخدمني بخدمه
            و كمل: قبل قول لي عندك رقم صفا اخت علي؟
            سلطان:هيه عندي من لما سوينا الحفله
            خالد: حلو كلمها الحين
            سلطان:لاه وش لنا بالبنت
            خالد بعقليه:انت ارسل و بعدين نتفاهم
            سلطان طلع فونه و رسل لصفا
            سلطان:هلا صفا عرفتيني!
            صفا:خير سلطان ريهام فيها شيء
            سلطان:لا بس انا ابي شي منج
            صفا: تبي شي!و مني!
            سلطان:ابي اشوفج الحين
            صفا:ما توقعتك كذي دومي اظنك...
            سلطان:انتي فهمتي غلط انا ابيج بموضوع مهم
            صفا:دام كذي انا موافقه بس وين؟
            سلطان:تبي مكان عام عشان ما تخافي مني؟
            صفا:لا م ينفع مكان عام اخاف احد يشوفني و يعرفني
            سلطان:اوك عيل تعالي عند شارع.... و انا اخذج
            [/SIZE]

            تعليق

            • marya
              عضو متألق
              • Mar 2016
              • 421

              #46
              رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

              جميييييله كصاحبتها
              بليييييز كملي انا بانتظارج
              و الروايه جميله مثل ما قلت لج و هذا رايي صراحه ما تنوصف

              تعليق

              • قيثارة الصبا
                عـضـو فعال
                • Feb 2016
                • 50
                • سابتسم للقدر رغم مرارة الزمن

                #47
                رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                الله الله يا قمرررررررررررر ياخي بسألك انتي من اي عالم؟؟؟ ههههههههههههههه ماشالله عليك مبببببببببدعععععة واحلا ما فيك معطتني وجه زيادة. ههههههههه لا احسدك بس.

                تف تف بسمالله عليك.

                اسسسسسسسسمععععيييي بيوصو صفا انها ما تخبر حد عن بنت خالد ولا شسمه.
                والمشكلة اللي بين خالد وابو صفا رغد.

                بس بسالك وين حبيب رهام السابق؟؟؟؟

                حتى اسمه نسيتته ههههههه.

                تعليق

                • قيثارة الصبا
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2016
                  • 50
                  • سابتسم للقدر رغم مرارة الزمن

                  #48
                  رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                  اصلا انا معك للنهاية حتى لو مليتي مني بطلعلك حتى فاحلامك هههههههههههههههههههه شورك عاد محد قالك تكتبي رواية عسولة ههههه ماشاء الله علييييكككك.

                  تعليق

                  • اميرتهه
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2016
                    • 79

                    #49
                    رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                    المشاركة الأصلية بواسطة marya
                    جميييييله كصاحبتها
                    بليييييز كملي انا بانتظارج
                    و الروايه جميله مثل ما قلت لج و هذا رايي صراحه ما تنوصف
                    تسلميلي الجمال انتو منبعه
                    اكمل بعد قطعه و تشيذا

                    من ذوقج فدو

                    تعليق

                    • اميرتهه
                      عـضـو فعال
                      • Apr 2016
                      • 79

                      #50
                      رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                      المشاركة الأصلية بواسطة قيثارة الصبا
                      الله الله يا قمرررررررررررر ياخي بسألك انتي من اي عالم؟؟؟ ههههههههههههههه ماشالله عليك مبببببببببدعععععة واحلا ما فيك معطتني وجه زيادة. ههههههههه لا احسدك بس.

                      تف تف بسمالله عليك.

                      اسسسسسسسسمععععيييي بيوصو صفا انها ما تخبر حد عن بنت خالد ولا شسمه.
                      والمشكلة اللي بين خالد وابو صفا رغد.

                      بس بسالك وين حبيب رهام السابق؟؟؟؟

                      حتى اسمه نسيتته ههههههه.
                      ههه اسمه علي ذكرته فهالبارت

                      تسلميلي قلبي
                      هيه كذا بيصير

                      اتمنى تعلقوا معي و كذا عاد فور لاست وير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...