احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قيثارة الصبا
    عـضـو فعال
    • Feb 2016
    • 50
    • سابتسم للقدر رغم مرارة الزمن

    #31
    رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

    حبيبتي انا رديت عليك وقلت كملي انا معك للنهاية بس ما لقيت بارتات الرواية تبعك.

    انا بعد كاتبة رواية لو تحبو تطلعو عليها.
    حديث القدر.

    ههههه ترويج.

    تعليق

    • قيثارة الصبا
      عـضـو فعال
      • Feb 2016
      • 50
      • سابتسم للقدر رغم مرارة الزمن

      #32
      رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

      رديت عليك بس ما كملتي.

      قلتلك انا معك للنهاية .

      هههههه
      المشاركة الأصلية بواسطة بنت البهكلي
      روعه انا في انتضار التكمله

      بليز طلي ع روايتي حب الطفوله وعطوني رايكم

      تعليق

      • اميرتهه
        عـضـو فعال
        • Apr 2016
        • 79

        #33
        رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

        المشاركة الأصلية بواسطة قيثارة الصبا
        حبيبتي انا رديت عليك وقلت كملي انا معك للنهاية بس ما لقيت بارتات الرواية تبعك.

        انا بعد كاتبة رواية لو تحبو تطلعو عليها.
        حديث القدر.

        ههههه ترويج.
        أكمل لكن انا ما عندي فرص كتابه هذي المشكله يعني ما بيدي دوامات و ظروف و كذي
        ان شاء الله بنزل التكمله قريب
        ههه من عيوني بشوفها

        تعليق

        • قيثارة الصبا
          عـضـو فعال
          • Feb 2016
          • 50
          • سابتسم للقدر رغم مرارة الزمن

          #34
          رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

          عادي حبيبتي ننتظرك لنهاية الرواية ويسعدني ان تكوني صديقتي. بسالك من اي مكان فعمان؟؟؟؟؟؟
          المشاركة الأصلية بواسطة اميرتهه
          أكمل لكن انا ما عندي فرص كتابه هذي المشكله يعني ما بيدي دوامات و ظروف و كذي
          ان شاء الله بنزل التكمله قريب
          ههه من عيوني بشوفها

          تعليق

          • اميرتهه
            عـضـو فعال
            • Apr 2016
            • 79

            #35
            رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

            المشاركة الأصلية بواسطة قيثارة الصبا
            عادي حبيبتي ننتظرك لنهاية الرواية ويسعدني ان تكوني صديقتي. بسالك من اي مكان فعمان؟؟؟؟؟؟
            اصول خابوريه البطانه بس حاليا بمسقط

            تعليق

            • اميرتهه
              عـضـو فعال
              • Apr 2016
              • 79

              #36
              رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

              ريهام بتوتر:اخاف اروح البحر الوقت متاخر
              عبدالعزيز تعمد يبيها تخاف و ترجع تمسك يده بطيب نفس حرك سياره و ما رد عليها و ترا ما نسيت موضوع البوسه
              مع جيهان كانت منومه ررغد بحضنها و عيونها مليانه دموع تاهت في بحر الشوق و من جهه ثانيه تاهت بحب خالد فتحت فونها على صور خالد و شافت كيف كان مبتسم بوجود اخوه و كيف تلاشت ابتسامته بوفاته و تمت تلوم حالها لحد ما جاها النوم و نامت مع بنتها

              متى ستعرف كم أهواك يا رجلا
              أبيع من أجله الدنيا وما فيها
              يا من تحديت في حبي له مدنا
              بحالها وسأمضي في تحديها
              لو تطلب البحر في عينيك أسكبه
              أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
              أنا أحبك فوق الغيم أكتبها
              وللعصافير والأشجار أحكيها
              أنا أحبك فوق الماء أنقشها
              وللعناقيد والأقداح أسقيها
              أنا أحبك يا سيفا أسال دمي
              يا قصة لست أدري ما أسميها
              أنا أحبك حاول أن تساعدني
              فإن من بدأ المأساة ينهيها



              عبير بالقاعه ترتب الاغراض مع امها و ميره و فجأه رن فونها
              عبير بملل:هلا تروك
              تركي بدلع:هلا خيتي
              عبير:تو الناس ليش م ييت الملكه؟
              تركي:كنت مشغول و ما قدرت
              عبير بعصبيه:اوك خل شغلك ينفعك و سكرت
              من يطلع تركي؟راح تعرفون قريب وش رابطه هالشخص بابطالنا
              بالمستشفى مع علي
              صفا:كيفك الحين؟
              علي بدون ما يشوفها:جعلني اموت اذا ريهام ما كانت لي
              صفا ملت من حال اخوها:لا تقول كذي الله بيعوضك بالاحسن
              علي(وين الاقي وحده تسوى ظفر رهوم):طلعي صفا
              مالي خلق اخذ و عطى قولي للدكتور انا ما بتم هني

              اخطي خطوة وانا بخطيلك عمر
              تقول أحبك أقول أحبك منتظر
              ************
              بخذك من روح أقضي بأحضانك سهر
              تعالي اسكن في قلبي في قلبي
              بضي عيني والقى نفسي صدفة في عيونك
              ************
              بخذك من روح أقضي بأحضانك سهر
              تعالي أسكن في قلبي في قلبي
              بضي عيني وألقي نفسي صدفة في عيونك
              ************
              بدونك ما اجن بحبك حسسني
              انا مابي أكون انا إذا ماني في كونك
              ************
              السعادة غاية قلوب البشر
              وانت عينك للسعادة مختصر
              والعمر مرة وبس مابي من دونك يمر
              ************
              يا سكر ذاب فيني وحلى شعوري
              وعد مني لأخر يوم بأيامي اصونك

              ************
              بدونك ما أجن أحبك حسسني
              أنا مابي أكون أنا إذا ماني في كونك


              صفا بضيق نفس:امي و ابوي وش اقول لهم؟
              علي بتعب:هه قلتي ابوي؟هذا ما ابوي
              مسك راسه و تذكر شي:بسس رغد معقوله و سكر عيونه
              صفا بدأت تتذكر كلام جيهان بس تناست بسرعه و راحت للبيت و هي تفكر بحال اخوها

              هناك عند ريهام&عبدالعزيز نزلوا للشاطئ
              ريهام ميته من خوفها المكان كان فاضي و الدنيا ليل و عبدالعزيز يمش بعيد عنها الجو كان بارد حده
              ريهام بخوف:عبدالعزيز؟
              عبدالعزيز ببرود:هاه شبغيتي
              ريهام و خوفها يزيد:تعال امشي معي
              عبدالعزيز باسلوب يقهر:وش تبي تبي تبوسيني ههه
              جاء عبدالعزيز و وقف ريهام و مسك خصرها و همس باذنها:احبج و لاني احبج يحرم على مخلوق يتمناج
              ريهام بخجل ممزوج مع خوف:خلاص يلا نروح
              عبدالعزيز يقرب منها اكثر و رفع راسها (لان ريهام قصير كثير بالنسبه له):اذا ما ناويه تعطيني بوستي انا بعطيج مامشكله و باسها على الشفه بالخفيف و مسك يدها
              ريهام بعصبيه:عبدالعزيز وش تسوي
              عبدالعزيز ببسمه:انتي زوجتي الحين و من حقي ابوسج اعتقد
              ريهام بقهر:تمام
              و قضوا اليوم و هم يتمشوا سالفه وراء السالفه
              و اول ما ركبوا السيارة ريهام كانت ساكتة على عادتها اصلا هي من اول ما تعرفت على عبدالعزيز و هي ما تتكلم معه كثير قليل بس اذا ردت عليه مع هذا عبدالعزيز حبوب و بنفس الوقت شخصيته قوية هذا اللي مشجع ريهام على فكرة الزواج
              عبدالعزيز قطع على سرحانها و هو يطالعها بنظرات صادقة:ريهام
              ريهام التفت له و ككمل بدون ما ترد
              عبدالعزيز:انتي لي مستحيل افرط فيج و يحرم علي الطلاق
              ريهام حست بجديه عبدالعزيز (جات بتتكلم و قاطعها) :اعرف انك...
              عبدالعزيز بحده:انا ميزتج عن بنات عمان و بنات الارض بعد ما كنت رافض فكرة الزواج و انتي اللي رح تصيري زوجتي و ام عيالي
              ريهام بحنيه وشوي و تدمع:عسى الله لا يحرمني منك
              هي ما تحبه بس شخصيتها العاطفيه تكسرها أي كلمه صادقه ريهام قويه و تكابر عنيده مع الكل محد يفرض عليها كلمته بس اليوم ضعفت قدام حب عبدالعزيز يمكن عطف منها؟الله يعينها على هالموقف

              عبدالعزيز انصدم منها اول مره تكلمه كذي مشاعرها تجاهه دوم جافه و كأنها مغصوبه فرح كثير و بانت ابتسامع عريضه على بياض وجهه:اميين يا رب
              نص ساعه مع عبدالعزيز&ريهام ضحك و سوالف لين ما وصلو لبيت ابو خالد على الساعه 2:30
              ريهام :خلاص اوقف هني
              عبدالعزيز و هو يحرك السياره:ما صير بعيد
              ريهام:يعني وين بتوديني الغرفه مثلا؟ههه
              عبدالعزيز باسلوب يحرج:ايه للغرفه عشان اتهور هه
              ريهام تلاشت ضحكاتها و حمر و جهها:خلاص انا نازله
              عبدالعزيز استوقفها بسرعه و مسك يدها:اول ما تصحين كلميني
              ريهام بابتسامه :تمام
              و ترك ايدها يبي يروح
              ريهام بتوتر:دير بالك على حالك
              عبدالعزيز:من عيوني لا تحاتين
              ريهام:فمان الله
              عبدالعزيز انتظرها تدش البيت و اول ما وصلت عند الباب حرك سيارته ملامحه التعبانه رغم كل هالشغل كان فرحان و مبتسم طول اليوم اليوم صارت ريهام ملكه و بعد ايام قليله راح تصير ببيته



              اروى كانت جالسه يم اختها ساره و ميته من الخوف(طبعا اروى عكس اختها ساره تحب ريهام و معها بكل المناسبات ايام المدرسه اذا ريهام ما ذاكرت اروى تنقلها و العكس صحيح انقبلت تمريض من فتره)
              ساره بخوف:شفيج رور ؟وضعج هالايام ما يطمن
              اروى بحزن:انا احب تركي و اخاف افقدده
              ساره:ليش تخافي؟تركي وعدج بتتزوجون خلاص
              اروى:بس انا احسه متغير ما مثل قبل دومه هاملني
              ساره بثقه:لا تركي ما تغير انتي اللي تبالغين
              اروى:ان شاء الله كلامج صح
              و ناموا من التعب

              سبحان الله كيف ننام على فراشنا و ناس ما لاقيه بيت يحويها من شمس الصيف و برد الشتاء,كيف و كيف هذي امل عايشه حياتها بظلم و تحت رحمه زوجه ابوها
              فاطمه:هين يا امل و الله لا اوريج قيمتج
              و بدأت تشدشعرها بدون احساس و لا ضمير حي يمكنحتى بدون سبب مقنع
              امل و عيونها مليانه دموع:شفيج علي اه
              فاطمه بسخريه:هذا لان امج ما علمتج الادب
              امل كأن احد شعل بقلبها نيران لما سمعت طاري امها كيف تتكلمون عن وحده مثل ام امل
              امل بعصبيه جمعت قواها: حدج عاد ما اسمحلج تييبن طاري امي على لسانج القذر
              فاطمه:تفو عليج..هين انا اوريج انتي ويا احمدهذا
              روان و هي تصفق:يلا امول احين خلي احمد ينفعج

              هني رن فون امل ..حمود* .,.امل ما مداها ترد على فونها
              فاطمه ردت على احمد:هلا ياسافل صح انك ما تستحي على ويهك
              احمد انقهر من هالكلام اول مره احد يعامله بهالطريقه واحد برتبته و له احترامه بالمجتمع تيي وحده نفس فاطمه تهينه؟
              احمد:من معي؟.. و بخوف اكثر.. امل وين؟
              فاطمه و هي تناظر لامل:امل خلاص انساها انا نويت ازوجها
              احمد بقهر :شوفي يا مره انا سبق و قلت اني ابي املك عليها
              قاطعته فاطمه:هه لا تحلم تتزوجها
              احمد من داخل متدمر بس جمع قواه و بضحكه: ههه و الله انتي حاله بتزوجها غصب عنج
              فاطمه و هي تقرب لامل:طيب اسمع حبيبتك احين
              فاطمه عطت امل كف قوي طيحها على الارض من شدة الالم
              احمد حس ان الدنيا تدور فيه بصفته وش يروح ياخذها من بيت ابوها
              احمد بتعب:خلاص حرام عليج خليها
              فاطمه:هذا و لا شي من اللي راح يصير بعد زواجها
              احمد: ......
              فاطمه بسخريه: زوجها اللي بياخذها رح يعيشها خادمه
              احمد بعصبيه:ماشي اوعدج بتندمين و سكر
              فاطمه:اه يا بطني هه تبيت تزوجي ضابط و لاه يحبج يحرم عليج و ردت تناظرها: تجهزي بعد يومين بيجون يخطبونج
              امل باندفاع:سمعيني لو اموت ما اتزوج غير احمد
              فاطمه:طيب بنشوف هه
              امل:عطيني فوني
              فاطمه و هي طالعه مع روان:لا تحلمين ......طلعو و سكروا الباب عليها

              كيف يعدي هاليوم على امل اللي فقدت حياتها و الحين؟تفقد احمد ,احمد سعادتها و املها الوحيد بهالحياه اذا راح تروح روحها ....بعد فتره فكرت تكلم احمد على المسن و فتحت اللاب الحظ ان امل ما شافته
              و مباشره لTHE KING(احمد):هلا احمد
              احمد من شاف الاسم رد بسرعه اصلا ما جاه نوم و هو يفكر بأمل
              احمد:هلا حبي شصار انتي زينه احين؟
              امل :الحمدلله بخير.....فاطمه سحبت فوني و تقول تبي تزوجني و ان بيجوا بعد يومين
              احمد:بجد؟
              امل :ارجوك احمد انا ابيك انت
              احمد اتصل هلى المسن (صوت و صورة) :شمسويه هذي فيج
              امل بابتسامه مصطنعه:لا تخاف حبي
              احمد باهتمام:سمعيني للاخر
              امل:تمام قول
              احمد:انا بقول لاحمد عن قصتج
              امل:لا لا تجن شفيك
              احمد بنبره حاده:لا تقاطعيني و كمل
              انا بساعدج مع عبدالعزيز ترفعين قضيه تظلم على زوجه ابوج و ابوج اذا اضطر الامر و اعتقد انج مو ياهل و بنتزوج هالفتره لو بدون رضا اهلج
              امل:.....
              احمد كمل:و باجر بطرش ريهام مع عبدالعزيز ياخذونج و انا وراكم لمركز الشرطة
              امل بخوف و تردد واضح:لا احمد و الله بيذبحوني
              احمد و هو يهديها:بوجودي محد يقدر يمد يده عليج
              امل برضا:تمام على راحتك
              امل:انا وايد متعبتك احمد
              احمد :وش هالحكي انا زوجك المستقبلي و شسمه
              امل قاطعته:شوو
              احمد:بليله الدخله اقولج
              امل انحرجت:لاه شدراك موافقه
              احمد:لا شفتج اقوا
              و كملوا سوالف و مصخره لين ما تعبوا و ناموا كل واحد بمكان نفس الامنيه تجمعهم و كلن يقكر براحه الثاني و سعادته


              يات الساعه 1 الظهر و ريهام و احمد ما زالوا نايمين من سهر امس ريهام تلفونها انفجر من مكالمات عبدالعزيز
              ام خالد و هي تكلم ريهام:قومي ردي عليه
              ريهام بهمس:امم يمه خليه تعبانه انا
              ام خالد :ما صار نوم قومي يمكن في شي مهم
              ريهام:اوه زين قايمه
              و قامت شافت 32 مكالمه من ..عزوز.. :اوف و ردت تتصل
              ريهام:صباح الخير
              عبدالعزيز بسخريه:الا مساء الخير كل هذا نوم؟
              ريهام:اعذرني تعبانه
              عبدالعزيز:زين قومي صحصحي عندنا موضوع مهم
              ريهام:نعم؟لا يكون بتجي بيتنا
              عبدالعزيز بثقه:اكيد بس ما عشانج
              ريهام باستغراب:عيل عشا وش؟
              عبدالعزيز :ليش ما قالج احمد عن اللي بنسويه؟
              ريهام:ترا صايره مثل الاطرش في الزفه فهمني
              عبدالعزيز قال لها كل شي
              ريهام:امم زين انتظرك
              عبدالعزيز :انا في الطريق حبي
              ريهام:عيل حط الفون على صوب .....و سكروا.......

              ريهام استحمت على السريع و لبست فستان اسود اكمامه طوال ضيق من الصدر و يتوسع تحت و لبست حزام ذهبي وضح خصرها و جسمها المنحوت.. حطت روج وردي خفيف و كحله فوق العين تعطرت و حطت شعرها ينساب بطوله على جسمها و طلعت عند احمد اللي توه قايم من النوم
              احمد و هو يسحب يد ريهام:في موضوع مهم
              قاطعته ريهام:اعرف خبرني صاحبك
              احمد بابتسامه:ما مداه يشتاق عشان يتعذر بهالسالفه
              ريهام:هههه شعليك انت
              و تغداء الكل باستثناء ريهام و احمد كانوا يخطط وش راح يصير و فجأه رن الجرس
              احمد:طلعي هذا عزوز
              ريهام و هي رافعه حاجب:و انت شفيك ما تطلع
              احمد:يعني شايفه اراسل امل قومي يلا
              و راحت ريهام للباب و تاكدت ان زوجها قبل
              ريهام و خصل من شعرها تطيره الهواء لعبدالعزيز
              :تفضل دش بالمجلس
              عبدالعزيز ما تحرك كان يناظر عليها:........
              ريهام و هي تلوح بايدها :معي انت؟

              تعليق

              • قيثارة الصبا
                عـضـو فعال
                • Feb 2016
                • 50
                • سابتسم للقدر رغم مرارة الزمن

                #37
                رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                يا حبييي لاهل الخابورة.

                انتي صدييييقتييي خلاص هههههههههههه.

                احب الخابورة مووووووووت.

                طيب نرجع لموضوعنا.

                تركي خلي بنت اسمها ريم تحبه وهو يبادلها المشاعر بس يسوي نفسه ما يحبها ويتزوج اروا بس بعدين بيرجع لريم. ههههههه فلم هندي.

                توقعاتي.

                احممد بيتزوج امل.

                علي بيتزوج امممممممم يمكن عبير او رغد.

                واتوقع شيء جديد من الغموض
                المشاركة الأصلية بواسطة اميرتهه
                ريهام بتوتر:اخاف اروح البحر الوقت متاخر
                عبدالعزيز تعمد يبيها تخاف و ترجع تمسك يده بطيب نفس حرك سياره و ما رد عليها و ترا ما نسيت موضوع البوسه
                مع جيهان كانت منومه ررغد بحضنها و عيونها مليانه دموع تاهت في بحر الشوق و من جهه ثانيه تاهت بحب خالد فتحت فونها على صور خالد و شافت كيف كان مبتسم بوجود اخوه و كيف تلاشت ابتسامته بوفاته و تمت تلوم حالها لحد ما جاها النوم و نامت مع بنتها

                متى ستعرف كم أهواك يا رجلا
                أبيع من أجله الدنيا وما فيها
                يا من تحديت في حبي له مدنا
                بحالها وسأمضي في تحديها
                لو تطلب البحر في عينيك أسكبه
                أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
                أنا أحبك فوق الغيم أكتبها
                وللعصافير والأشجار أحكيها
                أنا أحبك فوق الماء أنقشها
                وللعناقيد والأقداح أسقيها
                أنا أحبك يا سيفا أسال دمي
                يا قصة لست أدري ما أسميها
                أنا أحبك حاول أن تساعدني
                فإن من بدأ المأساة ينهيها



                عبير بالقاعه ترتب الاغراض مع امها و ميره و فجأه رن فونها
                عبير بملل:هلا تروك
                تركي بدلع:هلا خيتي
                عبير:تو الناس ليش م ييت الملكه؟
                تركي:كنت مشغول و ما قدرت
                عبير بعصبيه:اوك خل شغلك ينفعك و سكرت
                من يطلع تركي؟راح تعرفون قريب وش رابطه هالشخص بابطالنا
                بالمستشفى مع علي
                صفا:كيفك الحين؟
                علي بدون ما يشوفها:جعلني اموت اذا ريهام ما كانت لي
                صفا ملت من حال اخوها:لا تقول كذي الله بيعوضك بالاحسن
                علي(وين الاقي وحده تسوى ظفر رهوم):طلعي صفا
                مالي خلق اخذ و عطى قولي للدكتور انا ما بتم هني

                اخطي خطوة وانا بخطيلك عمر
                تقول أحبك أقول أحبك منتظر
                ************
                بخذك من روح أقضي بأحضانك سهر
                تعالي اسكن في قلبي في قلبي
                بضي عيني والقى نفسي صدفة في عيونك
                ************
                بخذك من روح أقضي بأحضانك سهر
                تعالي أسكن في قلبي في قلبي
                بضي عيني وألقي نفسي صدفة في عيونك
                ************
                بدونك ما اجن بحبك حسسني
                انا مابي أكون انا إذا ماني في كونك
                ************
                السعادة غاية قلوب البشر
                وانت عينك للسعادة مختصر
                والعمر مرة وبس مابي من دونك يمر
                ************
                يا سكر ذاب فيني وحلى شعوري
                وعد مني لأخر يوم بأيامي اصونك

                ************
                بدونك ما أجن أحبك حسسني
                أنا مابي أكون أنا إذا ماني في كونك


                صفا بضيق نفس:امي و ابوي وش اقول لهم؟
                علي بتعب:هه قلتي ابوي؟هذا ما ابوي
                مسك راسه و تذكر شي:بسس رغد معقوله و سكر عيونه
                صفا بدأت تتذكر كلام جيهان بس تناست بسرعه و راحت للبيت و هي تفكر بحال اخوها

                هناك عند ريهام&عبدالعزيز نزلوا للشاطئ
                ريهام ميته من خوفها المكان كان فاضي و الدنيا ليل و عبدالعزيز يمش بعيد عنها الجو كان بارد حده
                ريهام بخوف:عبدالعزيز؟
                عبدالعزيز ببرود:هاه شبغيتي
                ريهام و خوفها يزيد:تعال امشي معي
                عبدالعزيز باسلوب يقهر:وش تبي تبي تبوسيني ههه
                جاء عبدالعزيز و وقف ريهام و مسك خصرها و همس باذنها:احبج و لاني احبج يحرم على مخلوق يتمناج
                ريهام بخجل ممزوج مع خوف:خلاص يلا نروح
                عبدالعزيز يقرب منها اكثر و رفع راسها (لان ريهام قصير كثير بالنسبه له):اذا ما ناويه تعطيني بوستي انا بعطيج مامشكله و باسها على الشفه بالخفيف و مسك يدها
                ريهام بعصبيه:عبدالعزيز وش تسوي
                عبدالعزيز ببسمه:انتي زوجتي الحين و من حقي ابوسج اعتقد
                ريهام بقهر:تمام
                و قضوا اليوم و هم يتمشوا سالفه وراء السالفه
                و اول ما ركبوا السيارة ريهام كانت ساكتة على عادتها اصلا هي من اول ما تعرفت على عبدالعزيز و هي ما تتكلم معه كثير قليل بس اذا ردت عليه مع هذا عبدالعزيز حبوب و بنفس الوقت شخصيته قوية هذا اللي مشجع ريهام على فكرة الزواج
                عبدالعزيز قطع على سرحانها و هو يطالعها بنظرات صادقة:ريهام
                ريهام التفت له و ككمل بدون ما ترد
                عبدالعزيز:انتي لي مستحيل افرط فيج و يحرم علي الطلاق
                ريهام حست بجديه عبدالعزيز (جات بتتكلم و قاطعها) :اعرف انك...
                عبدالعزيز بحده:انا ميزتج عن بنات عمان و بنات الارض بعد ما كنت رافض فكرة الزواج و انتي اللي رح تصيري زوجتي و ام عيالي
                ريهام بحنيه وشوي و تدمع:عسى الله لا يحرمني منك
                هي ما تحبه بس شخصيتها العاطفيه تكسرها أي كلمه صادقه ريهام قويه و تكابر عنيده مع الكل محد يفرض عليها كلمته بس اليوم ضعفت قدام حب عبدالعزيز يمكن عطف منها؟الله يعينها على هالموقف

                عبدالعزيز انصدم منها اول مره تكلمه كذي مشاعرها تجاهه دوم جافه و كأنها مغصوبه فرح كثير و بانت ابتسامع عريضه على بياض وجهه:اميين يا رب
                نص ساعه مع عبدالعزيز&ريهام ضحك و سوالف لين ما وصلو لبيت ابو خالد على الساعه 2:30
                ريهام :خلاص اوقف هني
                عبدالعزيز و هو يحرك السياره:ما صير بعيد
                ريهام:يعني وين بتوديني الغرفه مثلا؟ههه
                عبدالعزيز باسلوب يحرج:ايه للغرفه عشان اتهور هه
                ريهام تلاشت ضحكاتها و حمر و جهها:خلاص انا نازله
                عبدالعزيز استوقفها بسرعه و مسك يدها:اول ما تصحين كلميني
                ريهام بابتسامه :تمام
                و ترك ايدها يبي يروح
                ريهام بتوتر:دير بالك على حالك
                عبدالعزيز:من عيوني لا تحاتين
                ريهام:فمان الله
                عبدالعزيز انتظرها تدش البيت و اول ما وصلت عند الباب حرك سيارته ملامحه التعبانه رغم كل هالشغل كان فرحان و مبتسم طول اليوم اليوم صارت ريهام ملكه و بعد ايام قليله راح تصير ببيته



                اروى كانت جالسه يم اختها ساره و ميته من الخوف(طبعا اروى عكس اختها ساره تحب ريهام و معها بكل المناسبات ايام المدرسه اذا ريهام ما ذاكرت اروى تنقلها و العكس صحيح انقبلت تمريض من فتره)
                ساره بخوف:شفيج رور ؟وضعج هالايام ما يطمن
                اروى بحزن:انا احب تركي و اخاف افقدده
                ساره:ليش تخافي؟تركي وعدج بتتزوجون خلاص
                اروى:بس انا احسه متغير ما مثل قبل دومه هاملني
                ساره بثقه:لا تركي ما تغير انتي اللي تبالغين
                اروى:ان شاء الله كلامج صح
                و ناموا من التعب

                سبحان الله كيف ننام على فراشنا و ناس ما لاقيه بيت يحويها من شمس الصيف و برد الشتاء,كيف و كيف هذي امل عايشه حياتها بظلم و تحت رحمه زوجه ابوها
                فاطمه:هين يا امل و الله لا اوريج قيمتج
                و بدأت تشدشعرها بدون احساس و لا ضمير حي يمكنحتى بدون سبب مقنع
                امل و عيونها مليانه دموع:شفيج علي اه
                فاطمه بسخريه:هذا لان امج ما علمتج الادب
                امل كأن احد شعل بقلبها نيران لما سمعت طاري امها كيف تتكلمون عن وحده مثل ام امل
                امل بعصبيه جمعت قواها: حدج عاد ما اسمحلج تييبن طاري امي على لسانج القذر
                فاطمه:تفو عليج..هين انا اوريج انتي ويا احمدهذا
                روان و هي تصفق:يلا امول احين خلي احمد ينفعج

                هني رن فون امل ..حمود* .,.امل ما مداها ترد على فونها
                فاطمه ردت على احمد:هلا ياسافل صح انك ما تستحي على ويهك
                احمد انقهر من هالكلام اول مره احد يعامله بهالطريقه واحد برتبته و له احترامه بالمجتمع تيي وحده نفس فاطمه تهينه؟
                احمد:من معي؟.. و بخوف اكثر.. امل وين؟
                فاطمه و هي تناظر لامل:امل خلاص انساها انا نويت ازوجها
                احمد بقهر :شوفي يا مره انا سبق و قلت اني ابي املك عليها
                قاطعته فاطمه:هه لا تحلم تتزوجها
                احمد من داخل متدمر بس جمع قواه و بضحكه: ههه و الله انتي حاله بتزوجها غصب عنج
                فاطمه و هي تقرب لامل:طيب اسمع حبيبتك احين
                فاطمه عطت امل كف قوي طيحها على الارض من شدة الالم
                احمد حس ان الدنيا تدور فيه بصفته وش يروح ياخذها من بيت ابوها
                احمد بتعب:خلاص حرام عليج خليها
                فاطمه:هذا و لا شي من اللي راح يصير بعد زواجها
                احمد: ......
                فاطمه بسخريه: زوجها اللي بياخذها رح يعيشها خادمه
                احمد بعصبيه:ماشي اوعدج بتندمين و سكر
                فاطمه:اه يا بطني هه تبيت تزوجي ضابط و لاه يحبج يحرم عليج و ردت تناظرها: تجهزي بعد يومين بيجون يخطبونج
                امل باندفاع:سمعيني لو اموت ما اتزوج غير احمد
                فاطمه:طيب بنشوف هه
                امل:عطيني فوني
                فاطمه و هي طالعه مع روان:لا تحلمين ......طلعو و سكروا الباب عليها

                كيف يعدي هاليوم على امل اللي فقدت حياتها و الحين؟تفقد احمد ,احمد سعادتها و املها الوحيد بهالحياه اذا راح تروح روحها ....بعد فتره فكرت تكلم احمد على المسن و فتحت اللاب الحظ ان امل ما شافته
                و مباشره لTHE KING(احمد):هلا احمد
                احمد من شاف الاسم رد بسرعه اصلا ما جاه نوم و هو يفكر بأمل
                احمد:هلا حبي شصار انتي زينه احين؟
                امل :الحمدلله بخير.....فاطمه سحبت فوني و تقول تبي تزوجني و ان بيجوا بعد يومين
                احمد:بجد؟
                امل :ارجوك احمد انا ابيك انت
                احمد اتصل هلى المسن (صوت و صورة) :شمسويه هذي فيج
                امل بابتسامه مصطنعه:لا تخاف حبي
                احمد باهتمام:سمعيني للاخر
                امل:تمام قول
                احمد:انا بقول لاحمد عن قصتج
                امل:لا لا تجن شفيك
                احمد بنبره حاده:لا تقاطعيني و كمل
                انا بساعدج مع عبدالعزيز ترفعين قضيه تظلم على زوجه ابوج و ابوج اذا اضطر الامر و اعتقد انج مو ياهل و بنتزوج هالفتره لو بدون رضا اهلج
                امل:.....
                احمد كمل:و باجر بطرش ريهام مع عبدالعزيز ياخذونج و انا وراكم لمركز الشرطة
                امل بخوف و تردد واضح:لا احمد و الله بيذبحوني
                احمد و هو يهديها:بوجودي محد يقدر يمد يده عليج
                امل برضا:تمام على راحتك
                امل:انا وايد متعبتك احمد
                احمد :وش هالحكي انا زوجك المستقبلي و شسمه
                امل قاطعته:شوو
                احمد:بليله الدخله اقولج
                امل انحرجت:لاه شدراك موافقه
                احمد:لا شفتج اقوا
                و كملوا سوالف و مصخره لين ما تعبوا و ناموا كل واحد بمكان نفس الامنيه تجمعهم و كلن يقكر براحه الثاني و سعادته


                يات الساعه 1 الظهر و ريهام و احمد ما زالوا نايمين من سهر امس ريهام تلفونها انفجر من مكالمات عبدالعزيز
                ام خالد و هي تكلم ريهام:قومي ردي عليه
                ريهام بهمس:امم يمه خليه تعبانه انا
                ام خالد :ما صار نوم قومي يمكن في شي مهم
                ريهام:اوه زين قايمه
                و قامت شافت 32 مكالمه من ..عزوز.. :اوف و ردت تتصل
                ريهام:صباح الخير
                عبدالعزيز بسخريه:الا مساء الخير كل هذا نوم؟
                ريهام:اعذرني تعبانه
                عبدالعزيز:زين قومي صحصحي عندنا موضوع مهم
                ريهام:نعم؟لا يكون بتجي بيتنا
                عبدالعزيز بثقه:اكيد بس ما عشانج
                ريهام باستغراب:عيل عشا وش؟
                عبدالعزيز :ليش ما قالج احمد عن اللي بنسويه؟
                ريهام:ترا صايره مثل الاطرش في الزفه فهمني
                عبدالعزيز قال لها كل شي
                ريهام:امم زين انتظرك
                عبدالعزيز :انا في الطريق حبي
                ريهام:عيل حط الفون على صوب .....و سكروا.......

                ريهام استحمت على السريع و لبست فستان اسود اكمامه طوال ضيق من الصدر و يتوسع تحت و لبست حزام ذهبي وضح خصرها و جسمها المنحوت.. حطت روج وردي خفيف و كحله فوق العين تعطرت و حطت شعرها ينساب بطوله على جسمها و طلعت عند احمد اللي توه قايم من النوم
                احمد و هو يسحب يد ريهام:في موضوع مهم
                قاطعته ريهام:اعرف خبرني صاحبك
                احمد بابتسامه:ما مداه يشتاق عشان يتعذر بهالسالفه
                ريهام:هههه شعليك انت
                و تغداء الكل باستثناء ريهام و احمد كانوا يخطط وش راح يصير و فجأه رن الجرس
                احمد:طلعي هذا عزوز
                ريهام و هي رافعه حاجب:و انت شفيك ما تطلع
                احمد:يعني شايفه اراسل امل قومي يلا
                و راحت ريهام للباب و تاكدت ان زوجها قبل
                ريهام و خصل من شعرها تطيره الهواء لعبدالعزيز
                :تفضل دش بالمجلس
                عبدالعزيز ما تحرك كان يناظر عليها:........
                ريهام و هي تلوح بايدها :معي انت؟

                تعليق

                • marya
                  عضو متألق
                  • Mar 2016
                  • 421

                  #38
                  رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                  تجنن وايد هالروايه
                  بليييييز كملي

                  تعليق

                  • اميرتهه
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2016
                    • 79

                    #39
                    رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                    ههه تسلمييين

                    اممم علي ما بيتزوج اساسا رغد اخته الصغيره
                    و تركي رح تتغير شخصيته بفضل ريهام و بيتزوج اروى بس بيطلقها
                    بتعرفون الباقي بعديين

                    تعليق

                    • اميرتهه
                      عـضـو فعال
                      • Apr 2016
                      • 79

                      #40
                      رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                      تشقرات قلبي
                      بكملها ان شاء الله
                      بس لا تقصروا معاي بالتعليقات و المتابعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...