احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه
تقليص
X
-
رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه
نزار قباني.
مهما تعددت النساء حبيبتي
فالأصل أنت
مهما اللغات تعددت والمفردات تعددت
فأهم ما في مفردات الشعر أنت
مهما تنوعت المدائن، والخرائط،
والمرافئ، والدروب، فمرفئي الأبدي
أنت مهما السماء تجهمت
أو أبرقت أو أرعدت، فالشمس أنت
ما كان حرف في غيابك ممكنا
ريهام و هي تلتفت لصفا:شوفي حبيتها
صفا عرفت ان هذا رقم اخوها الثاني:امم زين دام عجبتك ردي عليه يمكن ف شي
ريهام متعجبه من كلام صفا :جنيتي انتي اقول يلا طولنا
أمل بعد ما خذتها ذكرياتها لامها حبت تبدل نفسيتها:أي يلا بنات على البحر
تحركوا البنات للمواقف بسياره ساره
اروى:بنات تصدقون انا حسيت ريهام و علي مخبين شي
ساره بخوف:ششي ممثل وش مثلا
امل:انا بعد حسيت في شي بس يعني علي يعدها اخته
اروى حبت تكسر الصمت:زين سوير حركي لا نغيبهم هه
تحركوا سياره علي كانت قدام على اساس ان هو ادرى بالطريق صفا كان بالها مع كثير اشياء اولها اخوها ,معقوله علي يحب ريهام لهالدرجه و الله ما خبري فيه ,
هناك بيت ابو خالد
جيهان تحاول تتقرب من خالد:خالد شفيك متضايق؟
خالد :جيهان ما فاضي لج ابد
جيهان :ليش انا ما زوجتك
خالد باستهزاء على حاله:هيه زوجتي زوجتي
جيهان:خالد انا مليت من هالوضع بس عاد
خالد:تصدقي انا اكرهج اكره الساعه اللي شفتج فيها
جيهان حست انها ما قادره تتحمل:عيل طلقني بدل م معلقني كذي ريحني و ريح حالك
خالد وهو يناظرها:م اني مطلقج بتتمي زوجتي
جيهان:ليش يا خالد حرام عليك حرام
خالد بصراخ مسكيدها بقوه:لا تتكلمين عن الحرام يا قاتله انتي ذبحتي اخوي و انا بنتقم له هين
جيهان:اترك ايدي ععورتني
خالد ترك يدها:جهزي اغراضج بوديج بيت هلج
جيهان اختنقت من وجعها امتلت دنياها ظلام كيف فرطت بزوجها اللي يحبها كيف خانته كيف كانت سبب وفاته بس تعودت على اسلوب خالد
عند الشاطىء الكل كان نازل الا ريهام جالسه ف السياره و علي شاغلته اتصالاته ركب السياره و ما كان عارف ان ريهام موجوده رجع كرسيه على وراء و غمض عيونه ريهام خافت فكرت واحد ثاني: ممن انت ؟
علي توه يناظر لوراء و بابتسامه:سوري ما لاحظت انج هنيه
ريهام توها تتطمن:الا عادي بس
علي استوقفها بضحكه عدل جلسته:بس خايفه يكون حد ثاني صح
ريهام ارتاحت لعلي حست انه طيب:الا ما اخاف بس كذي امم ايه انا نازله للبنات قبل ما تنزل علي وقفها:لحظه ريهام
ريهام:نعم بغيت شي؟
علي و غير رأيه ما حب يضغط عليها:خلاص ما في شيء بس البنات جوا خلاص
ريهام حست ان كان يبي يقولها شي بس ما ردت تتكلم لانها عنيده و اساسا صفا ركبت السياره
صفا و تناظرهم بضحكه:هاه عصافير الكناري شعندكم؟
علي:وس انتي ما تشبعين انتي و شلتج
ريهام:بهذي صدقت اف تكسرت و يقولن يبن يمشن زياده
علي يبي يحر ريهام:هيه حتى انتي الظاهر ما عندج لياقه عجزتي
ريهام: خف علينا ابو اللياقه و ضحك علي من قلب
صفا ارتاحت لما شافت وضعهم كذي وصلوا لبيت ريهام خالد و جيهان و بنتهم رغد كانو طالعين من البيت
صفا و هي تكلم ريهام:يلا رهوم سلمي على امج و جيهان و بوسيلي رغوده,,,صفا وايد تحب رغد تحس انها قريبه منها دايما تجيبلها هدايا و ما ترضى احد يزعلها,,
ريهام :اوك فديتج قبل ما تنزل حست انها لازم تكلم علي:امم علي انتبه ف الشارع
علي بتعب :ما يهمج ..نزلت ريهام و علي ما حرك السياره حب يشوفها تدش عشان يتطمن
ريهام اول ما نزلت للبيت شافت اخوها خالد وجهه مبين التعب و رغد تصيح عنده و جيهان و تتكلم
ريهام بخوف:خخالد اششفيك؟
شوي الا يطيح خالد على الارض بدت ريهام تصارخ و وصل لهم علي :ريهام جيبي عطر من سيارتي
ريهام :تمام
علي بدأ يصحي خالد لانه كان منتبه لهم:خالد معي؟
خالد و توه ينتبه شاف علي اللي يذكره بوفاه اخوه:انت شتسوي هنيه
ريهام استغربت من كلام خالد:اشفيك خالد علي ياي يساعدك
خالد مسح وجهه و بعد ما فكر ان وش ذنب علي و سلطان هم ربع من زمان بعد ريهام مع علاقه قويه بصفا:السموحه بس احس اني مصدع
علي بتفهم:لا عادي تبيني اوصلك المستشفى او شي؟
خالد:الا بدش غرفتي و برتاحلي شوي
جيهان دخلت مع خالد صفا كانت ماسكه رغد و ما زالت تحس ان في شي يجمعها بهالبنت بس وش هو؟
ريهام:صفا هاتي رغد بسج منها
صفا و هي تبوس رغد:تصبحين على خير حياتي
ريهام و هي متعجبه من تصرفات علي اللي تبهرها:شكرا علي ما اعرف وش اقول لك
علي:ماله داعي افا عليج
تحرك علي مع اخته للبيت بعد يوم طويل و تعب فكر انه يننام و يخلي موضوع ريهام للايام
مر اسبوع و اليوم تطلع نسب البنات الكل متجمع ببيت ريهام بالمجلس و كل وحده ماسكه لابها تنتظر الموقع يفتح مر وقت و ما طلع شي
ريهام:بنات ترا ياتني دوخه خلونا نشرب شي
صفا:لالا مو الحين و الا اقولج سحبي وياج امول
ريهام و هي تناظر امل:يلا نروح
امل تحركت معها و وصلوا للمطبخ
ريهام:امل انا شوي و برجع بروح اييب البقلاوه
امل و هي تشرب العصير و فاكه الشيله:اوك
احمد بهالوقت كان يحوم بالبيت يدور ريهام اول ما شاف امل فكر انها اخته لما شافها مطيحه الشيله حط ايده على عينها و قال:لقيتج يا رهوم كيف النسب
امل عرفت ان هذا احمد و غلطان تكلمت بعد ما حمر وجهها:ا احمد انا مو ريهام
احمد كأن احد راشه بماي بارد فك امل:سسوري فكرت ريهام
امل لبست حجابها و سكتت اما احمد كان طول الوقت يناظر تفاصيل وجهها الا تدخل ريهام عليهم و طلع احمد ما كان حاب حرج امل اكثر
امل حكت لريهام كل السالفه و ريهام ميته ضحك على شكل امل و غير كذي احمد اول مره يصيرله هالموقف
ريهام:عادي امول ما راح ياكلج ترا
امل بقهر:هين رهوم اقول دشي
خالد مع امه:يمه انا بطلع تبين شي؟
ام خالد:ايه ابيك تشوف اختك صارلها فتره ما جاتنا
خال و هو ياشر على عينه ان شاء الله يمه و اتصل على اخته
بسكن الطالبات
عبير بتردد:اقول ميره
ميره:هلا
عبير:امي تبي تخطبج حج اخوي عبدالعزيز
ميره و هي ما ناويه تفكر بالموضوع:انتي تعرفي رأيي بهالموضوع عبير
عبير:بس انا حسيت انج تناسبي لعبدالعزيز
ميره:لا ما اناسبه بعدين مو تقولي بتخطبوا له نوف بنت عمه
عبير:زين براحتج هو ما يبيها ,شوي و يصيح فون ميره
ميره بشوق:هلا خالد شخباركم كيف امي و رهوم و الا استوقفها خالد بضحكه :بس بس كم سوال سالتي
ميره:هه و الله اشتقت لكم حيل
خالد:انزين انا بييج بكرا صباح زين؟
ميره بفرحه:جد بس
خالد:بس شو جلسي يومين و بردج بدربي للدوام
ميره:امم اوك انا بسكر بجهز اغراضي
عبير بحزن طفولي:يعني تخليني لحالي
ميره:امم زين شرايج تيين معي البيت و بعدها تردي بيتكم مع اخوج
عبير بحماس:أي فكره انا بقول لاخوي
ميره :تعالي يا الخبله هنا فونج
بيت ابو خالد البنات يصارخن
احمد:يمه شصاير صوت صراخ روحي شوفيهن
ام خالد:زين رايحه ,دقت باب المجلس و دشت الا ياتها صفا خالتي باركي لبنتج يابت اعلى نسبه فينا
ام خالد:فرحتوني و الله و قامت تبوس بنتها
ريهام نسبتها94% اما اروى89%و امل و صفا نسبهم متشابهه87%
الكل كان فرحان لريهام طلعت ام خالد تقول لاحمد و جيهان
احمد بعد ما بارك لاخته:امم يمه امل كم نسبتها؟
جيهان بهبل :امل هاه هههه
احمد:سكتي فضحتينا
مع البنات امل:ريهام وش حابه يكون تخضصج
صفا:هي تبي قضاء بس ما ينفع
اروى:ليش صفا:لان قليل القبول فيه اعتقد
اروى :و الحين شو بتسوين
ريهام:احمد اقترح علي ادرس هندسه مع اني ما احبها
امل سرحت من سمعت طاري احمد:امم زين كلامه صح
ريهام بضحك:اكو قامت تدافع عنه
استحت امل :الا بس ينفع
ريهام :زين امزح,,,,مر اليوم بطوله و صفا كانت ناويه تكلم ريهام بخصوص علي بس تذكرت ان اخوها منعها راحن البنات بعد سهره طويله صفا دشت البت و حصلت اخوها نايم بالصاله الكبيره و مشغل اضاءه بسيطه و باذنه سماعات صفا شالت عنه السماعات:علي وين وصلت
علي:وصلت عندها يا صفا ..كمل بحزن..عندها
صفا:تبيها؟ علي:انتي تعرفي اني ابيها
صفا:بس خايفه هي ما تبيك انقهر علي من كلام اخته:انا داش انام بنشوف حل لهالموضوع وقت ثاني
صفا و هي مقدره وضع اخوها:زين ريح نفسك
علي بخاطره كله تعب و يبي ريهام تحس فيه دخل غرفته الواسعه حس ان رغم هالمسافات المكان ضيق عليه صار له اسبوع يحاول يوصل لريهام خنقته العبره و هو يسمع
وابتلينا بدنيا غبرا وبخت مايل
وابتلينا بصحبة كذبة وعشق فاشل
وابتلينا بطيبة جابت بس مشاكل
قلب صافي كنه جاهل وعين صلفة ودمع سايل
دنيا بينا تمشي سرعه وماكو نازل
وضاع العمر بالخوف شفنا وبعد شنشوف
مايثمر المعروف وما تنملي العين
لا تقول لي حب يدوم
لا تحكي بالمرحوم
بالزايد اش كم يوم وتلقنا ناسين!
بعد ماكو احباب يادنيا توافي
لا يا عيني مواي شفتي وبعد كافي
حتى روحي تريد تصعد على اكتافي
وابد ما تصير النا عبرة
ويانا كل ما ناخذ فترة
واحنا خلص عمرنا بس نجامل
ماكو حب لا زاد ولا له عشرة
اعز ناسك
زين لا تسوي البشر ما تشوف شره
عمر خلص بالمصايب شفنا بالدنيا العجايب
الف هم واحدنا بقلبه شايل
ماكو حوبه لا زاد ولا له عشره
اعز ناسك هسا عادي لو تغدره
زين لو تسوي البشر ما تشوف شره
عمر خلص بالمصايب شفنا بالدنيا العجايب
الف هم واحدنا هيا بقلبه شايل
نام علي بعد سهر طويل اما ريهام حالتها نفس حالته من اسبوع و هي تفكر فيه ,,يا ترى انا احبه؟لا كيف احبه اصلا انا ما احب اسلوبه بس احسه قريب مني يا ربي علي معقوله انا ظلمته يعني نامت و هالموضوع ببالها
طلعت شمس يوم جديد تعطي تفاؤل للحياه تخلينا نفكر بمستقبلنا مع اللي نحبهم بصوره افضل ريهام كانت نايمه بدون احساس و جنبها عبير و ميره اللي توهم واصلين و اختها رحاب و عيالها..رحاب بضروف شغلها و انها متزوجه بعيد عن اهلها ما كثير تلاقي اهلها لكن مع هذا تظل على تواصل معهم ..
ريهام و تنكدت من صراخ اليهال و الصدعه بغرفتها:رحوب طلعي انتي و ولدج و سحبي رغيد معج
رحاب:قومي قومي صار الوقت ظهر
رغد شلعت الفراش من ريهام :حالوه قومي عدا
ريهام :هين يا رغيد انا عموه
رغد:دومي ماما قالت ريهام قامت تركض تبي تمسكها خربت نومها انصدمت لما شافت عبير عدلت ملابسها
ريهام:عبير انتوا هني و سلمت عليها و بعدهاعلى ميره و تموا يسولفوا و اللي يبارك و شوي شوي امتلى البيت
بعدما تغدوا رن تلفون عبير ...عزوز..
عبير:هلا عزوز
عبدالعزيز:اهلين عبور طلعي انا برع
عبير :تمام و سكرت بعدها ناظرت لريهام:رهوم وصليني لبرع
ريهام :افا عليج يلا و طلعن اثنينتهن ريهام كانت ما لابسه عبايا بحكم انها بالبيت كانت لابسه بانطلون ازرق و قميص ابيض جنان و اكمامه مو طوال و مطلعه خصل من شعرها اول ما شافها عبدالعزيز مقربه من سيارته حط بباله انها اخته من بتكون يعني راح لها بدون ما يوضح لاحد لان المكان كان فيه شباب و غيره
عبدالعزيز بعصبيه:عبور وش هاللبس..عبير كانت وراهم و اللي يكلمها عبدالعزيز هي ريهام كانت تلعب في فونها..
طبعا ريهام ما التفتت له ما عبالها احد يكلمها كانت مندمجه مع سوالف صفا بالفون
عبدالعزيز مسك ايدها و بصدمه :ا اسف
ريهام ما تعرف انه اخو عبير:و الله جد؟كسرت ايدي شفيك مجنون
عبدالعزيز سرحان فيها و بردها حس شخصيتها قويه و عنيده اول ما لاحظت عبير مشت لهم
عبير:عبدالعزيز هذي ريهام تكون اخت احمد
عبدالعزيز:اها تشرفنا
ريهام استحت من ردها:ه هذا اخوج ..عبدالعزيز ركب السياره و عبير تمت تكلم ريهام اول ما ركبت
عبدالعزيز ما سكت من اسئلته:شسمها؟كم عمرها؟اعتذرتيلها عن الموقف اللي من شوي
عبير بضحكه:شفيك شوي شوي أي اعتذرت و هي بعد قالت ما قصدها ترد كذي بس ما عرفتك
عبدالعزيز فرح من قلب و كملتله عبير تتكلم عنها و هو يزيد باعجابه لها دون احساس
هناك ببريطانيا سلطان فرحان انه اخذ شهادته و بيرد البلد بعد حياة الغربه هني بس حب يسويها مفاجأه لاهله هم يفكروا بعد في وقت لين يرجع اتصل بعلي
علي:هلا بالغالي هلا بسلطان
سلطان :هلا بك عليوي بعد صمت..بطلب منك طلب
علي خاف على سلطان:شعندك,,عيوني لك
سلطان:ههه ما تخاف بس انا بعد يومين برد البلاد اخذت الشهاده
علي بفرح:صدق؟يا عيني يعني كل يوم راح اشوفك
سلطان بضحكه مستفزه:الا راح نزوجك و نرتاح ههه
علي تذكر ريهام:الله يسمع منك بس
سلطان:هذي سوالفك تبا تتزوج قبلي
علي :ههه الا بنفس اليوم
سلطان:هه على خير انا بخليك الحين
علي:فمان الله ..و سكروا
صفا كانت جالسه على الكرسي الا و توصلها رساله من ريهام:صفوي ابيج بموضوع ضروري يصيير تجين؟صفا:خوفتيني عليج شصاير زين بييج
صفا لبست عبايتها و راحت لعلي:علاوي ابيك توصلني مع ريهام علي بخوف:خير وش صاير
صفا:ما اعرف بس حسيت في شي ماطبيعي
علي زين طلعي و انا اييب المفاتيح واييج و صلوا لعند ريهام بوقت قصير بسبب سرعة علي و خوفه على ريهام اول ما دقت صفا الجرس استقبلتها رغد و ارتاحت صفا شوي بشوفه هالبنت اللي تحبها راحت على طول لريهام كانت لحالها بالغرفه و ميره و رحاب و جيهان بغرفه خالد
صفا حست ريهام فيها شي حضنتها و بدت تهديها:خلاص ريهام شفيج؟
ريهام و توها تهدي نفسها :صفا بأمانه لا تخبين علي أي شي
صقا و ما عارفه وش المقصود من هالكلام:ا وش تقصدين
ريهام بقهر و دموعها على خدها:علي علي يا صفا انا احبه احبه احبه
صفا حست بفرح مش طبيعي:و ليش كذي زعلانه؟
ريهام:هو يحب ساره صح؟
صفا:لا يا ريهام هو يحبج انتي و بس
ريهام و طلعت فونها و كانت فيه صوره راسلتنها ساره لريهام ...الصوره فيها ساره و علي مع بعض و من اشكالهم مندمجين مع بعض..
صفا شالت الفون:لا تهتمي لها هي تبيج ما تفكري فيه
ريهام:وش معنى هالصوره يا صفا اللي يحب يخون حبيبه؟صفا:صدقيني يا ريهام هو ما خانج و هالصوره اكيد وراها سالفه انتظري و بتعرفي كل شي
ريهام ارتاحت لصدق صفا:زين ابي اكلمه الحين
صفا مسكتها فونها و اتصلت لعلي من رقمها
علي:هلا صفوي شفيها ريهام؟خوفتيني عليها ,ريهام كانت بس ساكنه و تتامل بكلامه بعد صمت:علي انا بخير لا تخاف عليي
علي و اصفر وجهه:ر ريهام؟
ريهام بصوت هادي:هيه ريهام
علي :شخبارج ؟ ريهام:لاحقين على الاخبار
علي بانبهار:الحين انا اكلم ريهام صح؟
ريهام:هه لا تكلم قرينها اقول بلا كثره حكي بسكر
علي بحزن:افا رجعنا
ريهام:علي علي: يا عيون علي بس
ريهام:انا بكلمك بكرا بالليل احين لازم اسكر
علي و سكر عنها :اخخ بس اخيرا يا ريهام اخيرا و رجع يفكر كيف بيسوي المفاجأه لاهل سلطان برجعته
صفا:ريحتيني يا ريهام كنت خايفه على اخوي وايد
ريهام:من اليوم انا مستحيل افرط بعلي
راحت صفا بعد ما تعدلت نفسيه ريهام و بقت ريهام سهرانه مع ميره و سوالف و ضحك
ببيت ابو علي
علي يخطط مع صفا كيف بتكون المفاجأه برجعة سلطان و علي حذر صفا ما تطري لريهام أي شي من اللي يفكروا فيه بس الخطه ما بتكمل الا اذا اتفق مع احمد فخطط معه على اساس يطلعهم للمزرعه كعزيمه احمد ما كان موافق بس علي اصر عليه و وافق العزيمه بتكون بعد يومين بمزرعه ابو علي الكبيره
مع عبدالعزيز كان يكلم عبير و نص سوالفهم:الا اقول عبير
عبير:هلا عبدالعزيز:الصراحه ما عارف وش اقول بس انا ناوي اخطب اخت احمد ال....
عبير انصدمت فكرت انه يقصد ميره:بس هي
عبدالعزيز:اعرف انها توها مخله و تبي تكمل دراسه
ميره عرفت انه يقصد ريهام:امم عيل بكلم امي تخطبها لك و الله ان ريهام ما تنعاف
مر الوقت و عبدالعزيز على أمل ان ريهام توافق بس ما يعرف وش المجهول قال لاخته ان يأجلوا موضوع الخطبه لحد ما يتعرف على البنت اكثر لو من بعيد
و جاء يوم العزيمه
ريهام و هي ترسل لعلي:عاد اليوم ما تتم تطالعني طول الوقت عن حد يشك
علي:هه خلهم يشكون اصلا انا اليوم بكلم امي تخطبج لي
ريهام انحرجت بس رسلت بعناد:لا يا روح امك انا ما موافقه
علي :ههه خلاص انزين انا رايح اجهز معهم عشان نستقبلكم
خالد جالس بالغرفه مع جيهان و رغد
خالد:هين يا جاسم انعزم ببيتك انا ما اتشرف ف وصاختك ..جاسم هو ابو علي و له قصه مع خالد..
جيهان:خالد انت تجهز لا حد يشك من هلك
خالد:تصدقي انتي و جاسم لايقين على بعض و بدأ يتجهز للروحه و جيهان استرجعت شريط ذكرياتها مع جاسم قبل خمس سنوات كان مقابلنها
جيهان:جاسم تعبت من هالمقابلات ليش ما نتزوج
جاسم:بس انا متزوج
جيهان:و يعني؟ انت ما راح تطلقها بتتزوج عليها
جاسم و هو واقف بيروح:طاري الزواج انسيه
و تذكرت كيف حبها وليد ..زوجها السابق..و كيف تزوجها بعدين تذكرت كيف جاسم اجبرها انها تظل تقابله غصب و خنقتها العبره
بالمزرعه
صفا و هي ترتب المكان:علاوي نسينا المرش
علي بانشغال:أي مرش هذا
صفا:اوهو علينا اللي بنرشه على سلطان اول ما يدش مع اللخبطه
علي و توه يتذكر:هيه صح طرشي امل تجيبه من سيارتي امل راحت تجيبه الا و لقت احمد كان لابس نظارته الشمسيه و ينتظر خالد يجيب الباقين
امل بدون قصد تمت سرحانه فيه و هو وصل لعندها
احمد:ا امل شخبارج
امل بخجل:الحمدلله تمام ما خلت احمد يكمل شالت الكيس:انا مشغوله عن اذنك
احمد ابتسم من قلب و هي راحت لصفا الوقت كان مغرب و الكل جالس و مبسوط وضحك وهبال
علي اشر لصفا تجيه و ريهام كانت على الخط
ريهام:روحي علي يبيج
صفا:بنات انا شوي و ارجع
علي:اقولج انا بخليه يدخل بعد ربع الساعه جهزي كل شي صفا كانت بتروح و وقفها علي:امم صفوي بغيت شي بعد صفا:وش تبي
علي:ابي اشوف ريهام دقايق بس بليز
صفا:مجنون انت اخاف احد يشك بنتورط
علي :اقول خلصيني قوليلها تجي عند اشجار الورد
صفا استسلمت له:خلاص بقولها
راحت ريهام لعنده و هي ميته خوف المكان كان مظلم و حست في احد وراها مسك ايدها و سكر على فمها
ريهام تحاول تفك نفسها منه بس بلا فايده
....:تحبيني ريهام؟و فك ايده من فمها عشان تتكلم
ريهام:ع علي؟خوفتني
علي:ما بخليج لين تجاوبيني
ريهام:ما احبك انا اموت فيك و بثبت لك هالشي بيوم
علي ارتاح لكلامها و عطاها ورده و راحت راحت و هي تفكر في علي و فرحانه بس قطعت بسمتها ساره و هي تصفق باستهزاء:واو واو من ورانا ههههء
ريهام مع خوفها حبت تعاند:امم سوير ما لايق عليج خلاص ريحي نفسج
ساره باسلوب يقهر مسكت ريهام:تنقص ايدي اذا علي صار لج
ريهام:امم اوك عيل جهزي سكين حاده و راحت
جيهان كانت عند المراجيح تلاعب رغد و سمعت صوت ...:ما تغيرتي يا جيهان
جيهان التفتت له و بخوف:جاسم انت شتسوي هنيه
جاسم بغرور:ييت اشوفج بعد ما مر الوقت
خالد كان ملاحظ على كل تحركاتهم و راح بسرعه شال رغد من المراجيح و سحب جيهان و وضح لجاسم ان في بينهم تفاهم قوي خالد ما تكلم عشان محد يحس
جيهان:ا خالد صدقني ما صار شي
خالد و هو يسوي روحه طبيعي:نتفاهم بالبيت روحي عند ريهام
علي بند كل الانوار ف المزرعه الكل كان خايف و علي يقنعهم انه رايح يشغل الانوار من داخل صفا و امل جهزوا لكل شي و دخل سلطان بهيبته و المكان كان ما زال مظلم صفا كانت بتطيح م شافت ان الارض هناك ما مستويه صرخت بصوت هادي و سلطان سمعها و راح لها وقفها بسرعه :تعورتي
صفا:لا و بخجل :مشكور سلطان
سلطان كان حاب يعرف من هي شغل فلاش من تلفونه:انتي اخت علي صح؟
صفا:أي انا اخته اقول سلطان انت لازم تدش احين
و راحت دخل سلطان عليهم و شغل علي الانوار و بدأت صفا ترش على سلطان بالمرش و تضحك على شكله اما بالنسبه لام خالد و ابو خالد و اولادهم كانوا ما مصدقين علي كان جالس جنب ريهام الكل كان رايح لعند سلطان و ريهام بعدها مفهيه ناظرت لعلي:عللليي ليش ما خبرتني
علي:كيف تصير مفاجأه اذا خبرتج,روحي سلمي على اخوج و الكل تم مستانس امل قررت تروح تشغل اغنيه عشان تكسر جو الحزن قررت تسمعهم هالاغنيه
نورت دارك يا غلاي وحنيني
يا بعد من روح ويا بعد من جا
وبشوفتك ياحب كحلت عيني
وبوسط عينك لي من الشوق ملجا
بحر الوله والحب غرقان فيني
ويدور بشاطيك مرسى ومنجا
وانت شواطي فرحتي ياضنيني
بأحساسك استنجد ولحساسك ألجا
لو حطوا شموس الضيا في جبيني
أو يرجع التاريخ لعصور فنجا
ما فرط بساعه معك في سنيني
ولا البال عن ذكرك وطاريك سجا
أنت معي دايم بيني وبيني
بحروف أسمك يالحبيبه أتهجا
والناس لو كلها بغيابك تجيني
ما همني من راح عني ومن جا
احمد كان يلاحق امل خطوه خطوه
احمد:امل انا ابي اتواصل معج
امل:تتواصل معي؟
احمد:لا تفهمي غلط انا ناوي اخطبج
امل انحرجت:ا رقمي مع ريهام و راحت
هناك مع ساره تفكر كيف تبعد علي عن ريهام و تحطه يكرهها مر اليوم و بعد تعب نام الكل
ببيت امل توها راده من بيت صفا و حصلت استقبال من هاجر ..زوجه ابوها انسانه بغيضه عندها بنت اسمها روان اكبر من امل عمرها20 و هي بعد تكره امل..
هاجر:هلا بمدام امل تو الناس كان كملتي سهرتج
امل بتعب:انا داشه انام مالي خلقج هاجر و هي تسحب امل من شعرها:شوفي حبيبتي هالبيت بيتي زين؟و انتي هنيه ضيفه عندي
امل و هي تصارخ:هاجر عورتيني حرام عليج
هاجر:دشي نامي الحين و بكرا تقومي من الصبح تجهزي فطور لبنتي روان
امل ما عندها حل ثاني :ان شاء الله و راحت غرفتها
احمد صارله ساعه اتصالت و رسايل و لا في أي اجابه اخيرا ردت على اتصالاته و مبين انها كانت تصيح:هلا احمد احمد بدا يخاف عليها:امل اشفيج وش صاير
امل حست ان احمد بيفهمها بدت تخبره و هي تشاهق احمد بعد ما سمع السالفه:امل انا ما توقعتج ضعيفه
امل و هي ما زالت تصيح:وش تبيني اسوي؟
احمد:ابيج ترفعين قضيه تاخذي حقج منها
امل :الموضوع ما بهالسهوله انت بس تتكلم الفعل غير
احمد و بدا بحن عليها:خلاص حبيبتي هدي انا معج
امل لاول مره تحس بهالشعور اول مره تحس ان احد مهتم فيها:بس كيف بتكون معي
احمد بضحكه:انا بكلم امي تخطبج لي
امل بخجل:ا احمد
احمد حب يحرجها:ههه يا عيون احمد لا تردي علي الحين فكري زين لكن الحين روحي نامي
امل:تمام احمد:اذا صار شي خبريني هاه
امل :من عيوني و سكروا
هذا كان احلى يوم بحياه احمد و امل نفس الشي يا ترى هم بيتوفقوا مع بعض؟
من الصبح ريهام رايحه عند صفا
و ببيت ابو علي اثنين كانوا واقفين عند بوابه البيت الضخمه واحد منهم استوقف ريهام
...:ممكن تناديلي علي جاسم ال....
ريهام بخوف :تمام دشت وقالت لعلي و طلع مباشره دخلهم و تموا ف الحوش علي ما كان عارفهم قالوله يبوا منه يشوف تقارير شغل و هو فكر ان كلامهم صح
صفا:رهوم انا رايحه المطبخ و شوي رجعت..ريهام برا عند البوابه حاطتلج شوكليت لحقي عليها قبل ما يقضي عليها علي و راحت ريهام تسارعت تلحق على الشوكليت و ناظرت لعلي كان مركز بالاوراق و طاحت عينها على اللي بجنبه كان ماسك مسدسه ريهام ركضت لعلي و وقفت قدامه :علللللي انتبه
...:اذا ما قمتي صدقيني الرصاصه ما بترحمج
علي بخوف على ريهام:ريهام قومي انا اتفاهم معاه
..:أي تفاهم فديتك؟
ريهام حاولت تسوي حركه و تاخذ السلاح من يده بس تورطت اكثر طاحت بيده
علي:اتركها يا حقير تعال واجهني
صفا جالسه تدور ريهام:يا ربي هذي تاخرت ههه لا تكون تسولف مع الحب طلعت صفا و راحت لعندهم تفاجأت من اللي يصير قدامها و ما كانت عارفه وش تسوي سمعت صوت تلفون ريهام كان معها
سلطان:ريهام انا برع تعالي انتظرج
صفا:ا سسلطان الحقنا
سلطان:من انتي صفا ؟شصاير
صفا بتنهيد:تعال الحق اختك في واحد ماسكنها و بيده مسدس سلطان جته صدمه:وش تقولي وين هي؟
صفا:تعال هي بالحوش بس انقذها ارجوك
سكر سلطان و ركض لاخته مسك السلاح منه و قال لعلي يتصل بالشرطه و جات الشرطه ريها م صعدت تهدي نفسها و تلبس عبايتها
علي و هو يحضنها:ريهام لو صار لج شي كنت اموت
ريهام و هي تبتعد عنه:ما صارلي شي
علي:ديري بالج على حالج و طلعوا لسلطان
سلطان:علي لازم تحذر من هالاشكال اختي كانت بتروح فيها
علي:مشكور سلطان ما راح انسى هالمعروف
سلطان:و لو ما بيننا شكر انا بروح اوصل ريهام
نتلاقىء في المقهى و راح بالسياره ما حب يسال اخته عن اللي صار شافها خايفه :ريهام لا تخافي
ريهام:تمام و وصلوا للبيت
مر شهر كمل ابتداء دوام ريهام بالجامعه كانت قريبه من منطقتهم استمرت علاقه ريهام و علي امل بدت تعطي للحياه نظره فرح و بدت تتعلق باحمدخالد من لما عرف باللي صار مع ريهام و قلبه ما متطمن حاب يخبرهم بالحقيقه بس خايف له نيه يخبرهم عن رغد من تكون بس محتارميره امتياز بعد امتياز قامت تفكر بس بدراستهاساره كل يوم تلاحظ تطورات بعلاقة ريهام مع علي و تخطط وش راح تسويعبدالعزيز قرر يعجل موضوع الخطبه و قام يحاول يشوف ريهام اروى بدت علاقه مع تركي و ناوين يتزوجواالخ
و بعد كم يوم بوقت العصر الكل كان جالس بالصاله شوي و يرن تلفون احمد ..عبدالعزيز..
احمد:هلا عزوز شخبارك
عبدالعزيز:الحمدلله بخير بس بغيت شي ما عليك امر
احمد بجديه واضحه:تفضل
عبدالعزيز :الوالده تبي تكلم امك دقايق ما عليك امر
احمد بعد تفكير عطا امه التلفون:هذي ام عبدالعزيز اذا عرفتيه ام خالد:هلا ام عبدالعزيز
ميره كانت حاسه بشيء بس ما اهتمت لانها رافضه عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:و الله ما اعرف وش اقول جبا ام خالد
ام خالد:خير يا ام عبدالعزيز قولي
ام عبدالعزيز:و الله يا ام خالد انا متصله عشان لي نيه اخطب بنتج ريهام لولدي عبدالعزيز
ام خالد:هذي الساعه المباركه بس الشور ما عندي و هي تبي تكمل دراسه
ام عبدالعزيز:من هالناحيه البنت تقدر تكمل دراستها بس بعد شاوريها
ام خالد:ان شاء الله عن اذنج بسكر و سكروا
احمد و هو ياخذ فونه:هاه يمه شصاير خوفتوني
ام خالد و هي تناظر ريهام:خير حبيبي عبدالعزيز خطب اختك شرايك انت
احم:و الله اذا برأيي اقولكم ما في احسن من عبدالعزيز لريهام رجال ينشد فيه الظهر
ميره لاحظت ان ريهام منصدمه من الموقف:رهوم معنا؟
ريهام و شوي بتدمع عينها:أي معج ميره
احمد و هو يتجه لريهام:فكري رهوم عبدالعزيز ما ينعاف و انا ما حاب ارده خايب
ريهام ابتسمت ابتسامه مصطنعه و دشت غرفتها ميره حبت تغطي ع الموضوع:الا احمد كنت تبي تقول شي مهم لامي وش هو؟احمد و هو يناظر امه:يمه انا نويت اخطب
ام خالد بفرحه:و الله اني فرحت لك ي وليدي انا عندي لك وحده ما تنعاف ام خالد ما لحقت تكمل
احمد:الا يمه انا في ببالي وحده اكيد بتحبيها
ميره:زين من هي
احمد:انا بغيت امل ال.... ربيعه ريهام
ام خالد:أي و الله امل ما تنعاف بس ي وليدي هي بعدها صغيره
احمد:انتي خطبيها لي و ما عليج من العمر وراح
ام خالد فكرت انها تتصل ببيت امل بعدين هناك مع علي كان غايص بتفكيره و جالس بالمزرعه لاهي بالمشي شاف صفا تأشر له من بعيد و راح لها
صفا بجديه:علي انت تحب ريهام صح؟
علي:و الله ما وقت اسئلتج ما فاضي كان بيمشي بس
صفا:ريهام انخطبت اليوم
علي و كأن احد رشه بملح على جرحه:كك كيف ؟
صفا:كيف بعد خطبها واحد و يقولوا انه زين و اهلها موافقين
علي بصراخ:لا ريهام لي فاهمه؟و راح لعند امه و صفا لاحقته
بالصاله كان ابو علي و ام علي جالسين برواق كانت الساعه9 بالليل و دش علي و ويهه ما يتفسر
علي :يمه انا ابي اتزوج
صفا و هي تمسك يد علي:لحظه علي ما بهالطريقه
ام علي بتفهم:و من تبي تتزوج و الا ما في وحده محدده
علي :في وحده.بعد صمت..ريهام يمه
ابو علي شرق باسم ريهام :ما لقيت غيرها
ام علي استغربت من زوجها:ليش شفيها ريهام
ابو علي:انا على هالبنت ما موافق شفلك غيرها
علي و لاول مره يعاند ابوه:الا يا ابوي ما ابي غير ريهام و بتزوجها
ابو علي و هو صاعد:ريهام ما تناسبك
علي جلس على الكنبه و حط ايده على راسه بتروح منك ريهام يا علي بتروح حبيبتك بتروح
صفا:يمه قنعي ابوي اكيد بيوافق
ام علي:بحاول اقنعه و ان شاء الله يرضى,,لا تحاتي علي ريهام لك ان شاء الله
علي:زين يمه اتصلي فيهم الحين
ام علي:ليش مستعجل
علي بحزن:بتروح مني يا يمه بتروح
بغرفه ابو علي اتصل بخالد:اقول يا خالد
خالد:خير مع ان ويهك ما وراه خير
ابو علي:شوف ضف اختك عن ولدي ترا ما راح يصير لها و لا تحلم فيه بس و يكون بعلمك اذا صار و خطبها انت اللي لازم ترفض لاني راح اعيشها بجحيم و ويل
خالد جاه خوف مع ذلك كان واثق باخته:جاسم انا اختي متربيه بس الباقي على ولدك اللي يحوم حولها
ابو علي:انا ما يهمني بس نصحتك و سكر
خالد فار دمه و راح يدق الباب على اخته:رهوم فتحي لا اكسر هالباب سلطان و توه داش البيت:خالد وش صاير فتحت ريهام الباب :وش عندكم
خالد بعصبيه:دشي و انت بعد يا سلطان دخلو الغرفه خالد سمعفون ريهام يرن :ردي صفا تتصل
ريهام بخوف: ا ابرد بعدين خالد عطاها التلفون:ردي اقول و حطيه سبيكر خل نسمع سلطان استغرب من اسلوب خالد الحاد مع ريهام:خالد فهمنا شصاير؟
خالد:انتظر بتفهم كل شي
صفا ما حست بشي و قالت لريهام اول ما ردت:رهوم علاوي راح يخطبج بكرا من هلج ياي حماس راح تصيري زوجه اخوي ريهام ساكته بعدين:صفا انا مشغوله الحين
خالد: اجل علي يبي يخطبج هاه
ريهام:اللي سمعته خالد
خالد بعصبيه اكثر:شوفي يا ريهام انا عطيت ردي لعبدالعزيز و هو وامه بيجوا بكرا عشان الخطبه تكون رسميه فاهمه؟
ريهام :خالدبس انا ما موافقه
سلطان:خالد شفيك على ريهام
خالد:اسمحيلي هالمره انا راح اجبرج على هالزواج و نسيتي انج كنتي بتموتي من شهر ببيتهم لولا رحمه ربج؟و ناظر اخوه :وانت يا سلطان ابيك تقطع علاقتك بهاللي اسمه علي على الاقل هالفتره
سلطان بتعجب:ليش شفيه علي؟
خالد:بتعرفوا بالوقت اللي انا احدده ريهام جهزي نفسج لبكرا و طلع و ترك وراه بنت متحطمه سلطان راح مسك ايد اخته:صدقيني يا ريهام محد يبي مصلحتج كثر خالد بس اللي ما فهمته وش صار بينه و بين علي
ريهام:سلطان الله يخليك انا ما ابي اتزوج
سلطان:ريهام فكري زين بعدين خالد عطاهم كلمته خلاص بعدين هذي مجرد خطبه انتي نامي الحين
ريهام سوت روحها نايمه و من داخل كانت حاسه بانهيار و ان في بركان مولع و حاولت تنام و هي مصره انها تسوي اللي قاله خالد مع انها ما موافقه
ساعه 7 المغرب ام خالد تبخر البيت و حاشره نفسها على الضيافه و العشاء و غيره
بغرفه ريهام
ميره:يلا رهوم لبسي خلصينا
ريهام:زين وش البس
ميره طلعتلها لبسه مغربيه بحريه مع شيله سوداء و نادت جيهان عشان تمكيجها بعد ما لبست ريهام
جيهان و هي ماسكه عده المكياج:تعالي هني خلصيني الحين يوصلوا و تمت تعدل فيها و ميره تستشور شعرها
اخيرا خلصوا البنات سووا لها مكياج خفيف بس حلو مع روج احمر و حطن لها الشيله على طرف و الشعر نصه برع
ميره و هي تدمع:اشحلوج يا ريهام و حضنت اختها
هناك بالصاله ام عبدالعزيزو عبير و خالتها
ام خالد و هي تكلم عبير:عبير حبيبتي روحي شوفيهم
راحت عبير:بنات يلا طولتن و انبهرت من شكل ريهام طالعه جنان نزلن البنات ريهام على الصاله
ام عبدالعزيز:ما شاء الله عليج يا ريهام الله يحفظج
ريهام بخجل :تسلمين خالتي
شوي و يدق احمد الباب طلعت له ميره:هاه احمد
احمد:قوليلهم ان عبدالعزيز يبي يشوفها
ميره:و من بيجلس معها
احمد:خلي عبير تجلس انا مشغول
ميره :راحت تخبرهم ريهام:ما ابا ليش يشوفني ؟
عبير :قومي ما تخافي انا معج قامت ريهام و بالها مع علي وصلت لعبدالعزيز عبير جلست بعيد عنهم شوي
عبدالعزيز و هو يناظر لجمالها:هلا ريهام جلسي
جلست ريهام ع طرف ما بغت تكون قريبه:اهلين
عبدالعزيز مسك يدها:كيف يعني مستحيه مني؟
ريهام:لا ما سالفه مستحيه بس ابي اروح
عبدالعزيز بابتسامه خبيثه:كيف يعني ما بتبوسيني قبل
ريهام حمروا اخدودها:انا طالعه ...مسك ايدها و عطاها كيس هدايا مع باقه ورد:هذي هديه مني
ريهام:مشكور عبير راحت لاخوها:حرام احرجتها
عبدالعزيز:ما عليه بتتعود الا اقول عبير قولي لامي ان الرجال اتفقوا على المهر و الملكه بتكون بعد اسبوع
عبير سوت اللي قاله اخوها
بعد ما طلعوا الضيوف ريهام كانت جالسه على سريرها و جنبها هدايا علي و رسايله من اول ما انعجب فيها كانت حاطتهم بصندوق سحبت ورقه من علي مكتوب فيها
بل أريدك { أنت } وحدك .. أريدك لي وحدي لي” أنا ” ..
أريد أن تكون أدق تفاصيلي هي ” أنتي ” ..
أريدك أن تحضنينني عمقا .. يكفي عن ألاف الأعوام ..
تسقيني من حبك خمره .. تفقدني عقلا ومسره ..
يكفيني أن ألمح عيناك بلمعة حب تحيني ألاف المرات ..
ما زلت أقولب أوراقك حرفا حرفا .. أكتبك سطرا سطرا …
ما زلت أطرب على تلك النوتات التي عزفتها لعيناي ..
براءة عيني ذاك الطفل لا تفارقينني أبدا أبدا …
أحببتكي كثيرا كثيرا .. ومازلت ” أفتقدكي ” …
و سأبقى ذلك الرجل الذي هواك بجنون يتلوه جنون ” …
” ك .. ب .. ح .. أ .. ”
و بدأت دمعاتها تزيد بكت دم بكت لما تذكرت انها حبيبته و انها له المفروض هو اللي يكون مكان عبدالعزيز المفروض انا ما احب غيره كيف كيف بعيش و انا حياتي معك كيف بنام و تفكيري معك كيف و كيف
و شوي الا تدق ميره الباب:اشفيج رهوم حبيبتي ,,ريهام اول ما حست بصوت اختها خبت الصندوق و سوت روحها تلعب بالفون
ميره بابتسامه:مبروك عروستنا الملكه بعد اسبوع من جد فرحت لج
ريهام حست ان كل شي ضاع منها خلاص ما عادت قادره تصمت اكثر شعورها كان اكثر من مميت و خطرت ببالها صفا بس كيف تكلمها و اخوها مانعها من هالشي قررت تكون طبيعيه عند اختها تخفي الوجه الحقيقي و تتصنع البسمه :الله يبارك فيج قلبي
وش القصه اللي تربط بين جاسم و خالد؟
و ليش خالد يكره جاسم و ما يبيع لاقه اولاده تزيد مع سلطان و ريهام
و ليش قرر من نفسه يزوج ريهام لعبدالعزيز
و يا ترى ريهام بتتقبل عبدالعزيز كزوج؟تعليق
-
رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه
روووووعة البارت معج للنهاية. بس ياخي اللهجة كأنها عمانية ولهجتنا مال صحار. صح؟؟؟؟تعليق
-
رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه
فديت بنت بلادي.
اسمعييي ترا حبيييت روايتك بجنون وبصدعج بتعليقاتي.
سمعي توقعاتي بس خلك طيبة وراعي مشاعري.
اتوقع ان انتي بتسوي شيء جديد ما نفس المتعارف عليه.
يعني مثلا: بتخلي رهام تحب عبد العزيز او يمكن ترجع لعلي.
مممم احس موضوعهم كايد.
ما اقدر اتوقع.
خليج عسولة وطيوبة ونزلي بارت جديد ترا ما فيني صبر لا اجي وادخل عقلك واعرف وش تفكري. شورك ترا خخههههههههه امزح امزح بس ننتظرك بفارغ الصبر وتشرفت فيك.تعليق
-
رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه
فديت بنت بلادي.
اسمعييي ترا حبيييت روايتك بجنون وبصدعج بتعليقاتي.
سمعي توقعاتي بس خلك طيبة وراعي مشاعري.
اتوقع ان انتي بتسوي شيء جديد ما نفس المتعارف عليه.
يعني مثلا: بتخلي رهام تحب عبد العزيز او يمكن ترجع لعلي.
مممم احس موضوعهم كايد.
ما اقدر اتوقع.
خليج عسولة وطيوبة ونزلي بارت جديد ترا ما فيني صبر لا اجي وادخل عقلك واعرف وش تفكري. شورك ترا خخههههههههه امزح امزح بس ننتظرك بفارغ الصبر وتشرفت فيك.
و الله توقعاتج بمحلها يعني فيها شي من الصح ان عبدالعزيز و ريهام بيحبوا بعض و كذي
ههه بخليها سبرايس الشرف لي ههه
ضيفيني ف الانست هههriroo_alhosniah
و اخبرج باقي الاحداثتعليق
-
رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه
شوفي انا ما عندي انستا بس بسوي عشانك وبحاول اتواصل معك بس تسمحيلي انشرها فالمنتديات باسمك طبعا .تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق