احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اميرتهه
    عـضـو فعال
    • Apr 2016
    • 79

    احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

    السلام عليكم .......
    هذي روايتي الاولى و صح انها من مبتدئه لكن نهايتها و احداثها حلوه و تشيق و ترا القصه فيها شي من الواقع بس اكيد مو كلها شخصياتها حقيقيه و بنفس المواصفات انا م حبيت اوضح الشخصيات وايد





    اليوم البنات ناويات على طلعة كتغيير جو و ناويات يروحن للمول ريهام و هي تترجى أمها تخليها تروح
    ريهام:يمه بروح ما بنتاخر بنرجع من الوقت
    أم خالد : ما يصير يا ريهام تروحين بدون أحد من أخوانج
    ريهام كل ربيعاتي بيروحن بدون اخوانهم و هي تسوي روحها زعلانة : يمه حرام
    أم خالد و هي تبي تنفس عن جو بنتها : زين روحي بس لا اتصلت فيج ردي علي فاهمة؟ و ما تتاخرون
    ريهام قايمه تبوس راس امها من الفرح و بهالوقت يدش عليهم خالد باس راس امه ثم قال:يمه هذي وش تبي ؟ أكيد فلوس
    ريهام : لا يا عيوني رايحة مع ربيعاتي ...رفعت حاجب بروح اتجهز
    خالد: يمه ما يصير تطلع مع ربيعاتها بروحها على الاقل لو حاطه احمد يروح معها
    ام خالد:هذي طلعه بنات خليها كم ساعه و بترد خالد رضى براي امه اساسا ما يرد لهم أي طلب
    في غرفة ريهام اللي كانت تجهز نفسها حج الطلعه شالت التلفون بتتصل في ربيعتها الووو
    ريهام :تصدقي صفوي اهلي وافقوا و بروح معاكم حماس بس لازم ما نتأخر أوك
    علي و هو ميت فرحه عطى اخته تلفونها صفا: هلا ريهام بجد
    ريهام : امم أي حبيبتي خلصونا و سكروا البنات علي يكلم صفا:صفوي صدق ريهام بتروح معكعم؟ من بيوصلها؟
    صفا: اي بجد امم اعتقد انا بروحلها مع السواق
    علي و هو ما عارف شيقول:أي سواق أنا بوديكم و بالمره اغير جو صفا و هي عارفه اخوها متشوق لشوفة ريهام:هاه الحين حلت لك الطلعه و تغيير الجو
    علي:خلصيني لا أحط أمي تغير رأيها و ما تروحي
    صفا: لا علاوي خلاص بتجهز
    خلوني اعرفكم على ابطال روايتي بالتدريج ريهام محمد ال......
    تدرس اخر سنه ثانوي من عايلة متوسطة بس اهلها ما مقصرين معاها بشيء أبد هي حلوه و بنت خلوقه ربيعه صفا من كانو صغار عندها 3 خوات 2متزوجات ووحدة تدرس بالجامعة أخوانها 4 واحد عطاكم عمره و توأمه خالد عمره 30 شخصيه عاقله تزوج ارملة اخوه ,, سلطان عمره 21 يكمل دراسه في الخارج ربيع علي من أيام الدراسة . أما احمد اقرب واحد لريهام و خواته عمره 25 تقريبا يشتغل ضابط بتتعرفوا عليهم أكثر بعد ما تكملو


    نروح لبيت ابو علي في لغز كبير بين خالد و أبو علي اللي هو انسان ناجح دومه مسافر و مشغول و مدلل عياله صفا بنت طيبه و حنونه في كل المواقف بعمر ريهام صح هي بنت فلوس بس ما تتكبر ابد,,, علي انسان غامض يحب ريهام بس كان خايف يصارحها يحبها من كانت بالمتوسط الحين نكملو بتشوفوا باقي التفاصيل
    بالسيارة مع صفا و علي نازلين يجيبوا ريهام و علي على أكمل كشخته على أمل ان ريهام تنعجب فيه بس كله بدون نتايج اتصلت صفا ف ريهام :هلا رهوم أقولج نحن قريب بيتكم أنا و علي
    رهام توترت من اسك علي بس سوت روحها طبيعية :امم اوك أنا مخلصه ببيت ريهام أحمد اول ما سمع صوت السيارة:ريهاميلا طلعي أكيد وصلو ريهام و هي نازله من الدرج:روح سلم عليهم أحمد :لاه انهبلتي أسلم على ربيعاتج مثلا؟ ريهام:لا علي اخو ربيعتي هني
    أحمد: هذا علي جاسم ال....... ربيع سلطان؟
    ريهام :هيه هوو تحركوا للسياره ريهام لابسه عبايا و ما طلعه منها و لا شعره كعادتها و مع هذا شكلها طالع حلو و برئء علي من شاف أحمد نزل و كان لبسه جنان قميص غامق شاد على عضلاته و نظارات وو ,وأحمد:هلا ابو الشباب وينك ما تنشاف؟
    علي:هلا بك أحمد انا موجود و بتمل عني من يرجع سلطان من السفر أحمد:ان شاء الله عيل انا ما بأخربكم
    علي : لا يا رجال ما شبعنا منك
    أحمد: لا انتو روحوا هو دير بالك ما تسرع هه اللي وراك خوافه و يأشر على اخته
    ضحك علي على منظر ريهام :لا تحاتي و عن اذنك و مشوا طول الطريق صفا تسولف و تصور و ريهام ما ترد عليها صفا:رهوم لا تكوني مستحية من هذا و تأشر على أخوها و تبتسم
    ريهام : لا م قلت كذي
    علي:هيييي انتي اسمي علي ما ا لا اشوتج برع الحين
    صفا :حاظرين ما تأكلني سكتت شوي و بعدين قالت:علاوي شرايك تشربنا شي نشف ريقي
    علي :ما طلبتي شيء بعدين طالع ريهام من الجامه الامامية و قال:هاه ريهام ما تبي شيء؟ ريهام:لا مشكور كان مشغل اغنيه خصوصي لها


    انا بلياك اذا أرمش الك تنزل ألف دمعة
    واذا اتنفس بدونك أحس ويا النفس وجعة
    هذا أنا حالي صار من انت مو يمي
    حسيت ضيم الكون مخبوط وي دمي
    يا أغلى ما عندي مليت انا لوحدي
    جنت بحلم فزيت والحلم شيرجعه
    يسألوني حبيبك وين وأضل حاير شجاوبهم
    ويقولون النساك انساه ولا تصدق أطاوعهم



    علي:هه لا يكون صايمة و بند الاغاني
    ريهام انقهرت و بتحدي:ه ه ه أحاول أضحك هني صفا ماتت ضحك على أشكالهم علي بمزح :اوك براحتج اذا ما تبي
    ريهام : الا بغيت نسكافيه
    صفا:كم مره اقولج ما تشربيها ترا تضرج
    علي: انتي شب خليها تشرب وقف علي السيارة و وقف عند المقهى و طلب لهم بعد ما رجع حط العصاير على جنب و جاء يعطي ريهام النسكافيه كان لاف جسمه عشان يعطيها و هي اول ما شالت النسكافيه كبتها على ايده بدون م تنتبه مسكت ايده اللي فيها الحرق و ناظرت بعيونه :ا ا اسفة علي و الله ما ركزت و بتوتر :لحظه بحطلها شي بارد
    علي بنبره كلها برود: شفيج ما تخافي حرق بسيط مبين عليج حساسه هه
    ريهام حست انها ماسكه يد علي و فكتها: لا بس قلت حار
    علي:ما عليه لعيونج كل شي يهون ثم رجع يسوق هني صفا فكت السماعات اللي باذنها :وش اللي يهون؟
    ريهام بمصخرة:انتي كملي أغانيج بس
    الكل ضحك بعد شوي صفا:رهوم اتصلي بسارة شوفي هم وين ,,,,ريهام ما تطيق سارة:مسكي فوني و كلميها بنفسج
    مسكتها التلفون اللي كانت خلفيته بصورتها و طالعه حلوه حيل علي مركز على الصوره بس و ملتزم الصمت صفا اتصلت لسارة و حطته سبيكر
    سارة بنفاق :هلا رهومتي وين انتي من يايبج؟
    ريهام من وراء خشمها و هي تقترب لصفاء:أنا مع صفاء احين قريب المول
    ساره ما تعرف انه سبيكر:رهوم بليز هاتيلي رقم علاوي أكيد هو اللي موصلنكم ,,علي ضحك بقوة بعدها بصوت هادي يقول لريهام:كلهم يبوني الا انتي
    ريهام:و الله استحي على ويهج اولا تبي تكلمي واحد بفخر ثانيا تبيه؟ذلفي له انا شدخلني و تقولها بعصبيه
    ساره:زين يا المطوعه ليش راكبه معاه عشان يغازلج؟
    صفا ما قدرت تتحمل:ساره وش هالكلام نحن مثل الاخوات ريهام ما حطت صفا تكمل سكرت بويه ساره و ناظرت لعلي ثم قالت:و الله البنات ما شايفات خير و الا انا وش ابي فيه
    علي كان مندمج مع كلام ريهام اللي نرفز به نسى عقده ريهام من الشارع نسى ان هالشارع ممكن يوديه للموت ركز بكلامها بس م شاف اللفه اللي قدامه شوي الا ريهام تمسك كتف علي





    بكملها ان شاء الله بس هالفتره عندي دراسه و مع ذلك اذا حسيت انها مستاهله بكمل نقلها ف اللاب انتظر تعليقاتكم
  • marya
    عضو متألق
    • Mar 2016
    • 421

    #2
    رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

    هلا و غلا نورتي المنتدى اختي
    روايتج تجنن كمليها بلييييز و انا انشالله بكون اول متابعين لروايتج
    تحياتي

    تعليق

    • شمس الشتا
      V - I - P
      • Jan 2015
      • 4385


      • أوتذكر ..!

        حكايتي .. يوما كتبناها معا
        يوما رسمنا للأماني دربها
        حتى نعود بها مع
        الليالي ثم
        نلقاها
        معا ..!


      #3
      رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

      جميلة الرواية والأحداث
      رائعة عزيزتي ..بأنتظارك
      تابعي ..

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        #4
        رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

        بلييييييز كملي ابي اعرف وش بيصير لريهام و صفا و علي بليييييييييييييييييز

        تعليق

        • {ويبقى الامل }
          عـضـو
          • Apr 2016
          • 16

          #5
          رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

          كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

          تعليق

          • اميرتهه
            عـضـو فعال
            • Apr 2016
            • 79

            #6
            رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

            المشاركة الأصلية بواسطة marya
            هلا و غلا نورتي المنتدى اختي
            روايتج تجنن كمليها بلييييز و انا انشالله بكون اول متابعين لروايتج
            تحياتي
            تسلمين قلبي

            تعليق

            • اميرتهه
              عـضـو فعال
              • Apr 2016
              • 79

              #7
              رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

              المشاركة الأصلية بواسطة {ويبقى الامل }
              كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
              بكمل ان شاء الله المشكله اني الحين بس انقلها للاب

              تعليق

              • اميرتهه
                عـضـو فعال
                • Apr 2016
                • 79

                #8
                رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                ..........................................................................................
                الا ريهام تمسك كتف علي و تصارخ:علي انتبه قدامكك اخيرا صحى علي و الحمدلله الوقت ساعده انه يحافظ عل توازن السيارة و وقف على جنب من الشارع نزل راسه على سكن و سكت بدون كلمه لاحظ على ريهام اللي دموعها م وقفت من الخوف اللي فيها ما قدر يتحمل دموعها و هي اساسا ما تطيقه نزل من السياره عشان يخليها تاخذ راحتها مع اخته اما صفا كانت بصدمه ساكته و بعد صمت:ريهام ما صار شي ليش تصيحي
                ريهام و توها تنتبه:ما حسيت صفاء بليز روحي شوفي أخوج و تأسفي له مني
                صفا و تناظر ريهام:ليش ما تروحين له انتي و تكلميه بنفسج؟انا ما بروح
                ريهام بدون اي نقاش نزلت لعلي:ما كنت أقصد أوتر فيك بس خفت
                علي حس انها تعبانه من نبرتها:زين تروحي المستشفى؟
                ريهام:لا ما يحتاج ما فيني شيء بس سامحني و يلا مشينا
                علي ابتسملها و تحرك:يلا ركبي عيل،،،ركبوا السياره و تحركوا للمول اول ما وصلوا
                صفا بغرور:علاوي خلاص توكل أنت بصوب و نحن بصوب ثاني لا تسوي فيها مرافق ههه
                علي و شبك ايديه :ما تتمي تتفلسفي أنا براقبكم من بعيد و اذا صار شي اتصلن فيني مفهوم؟
                صفا:حاظرين هاه وصلن البنات ..ريهام اول ما شافت ساره ناظرت لعلي عشان المكالمه اللي بالسياره ,ساره تسلم على ريهام و ريهام سرحانه بعالم ثاني م سالفة حب بس يمكن أخذها التفكير بالمجنون بحبها
                سارة :ريهام سرحانه مع الحب الظاهر
                ريهام توها انتبهت لكلام ساره:لا حبيبتي ما عندي حبايب و بحركه تقهرها:مخليه الحب حالج ههه
                علي ما بغى ييلس معهم :استأذنكم و تحرك
                ريهام تتعمد تقهر ساره قالت بدلع:علي
                علي ما يقصد شي لا ارادي طلعت:عيونه
                ساره ماتت قهر من حركة ريهام و كلمة علي
                ليش هي مو انا اقرب له؟
                وش فيها زود عني؟
                بعدها هدت نفسا و قالت بداخلها :اصلا هذي بيبي ما يحبوا بعض
                ريهام مشت وراء علي و عطته فونه كان حاطه ع الطاوله اللي بالمطعم و بابتسامه ساحره:هاه فونك
                علي :شكرا رهوم انا ماشي و بدأ يتوه ف اسلوبها كيف كل هالجمال يطلع من بنت نفس ريهام كيف كذي تفكيرها بدأ يحس بصدق اعجابه لها أو بالاصح حبه لها و هو سرحان فيها
                ريهام و هي تحرك ايدها عشان ينتبه لها:معي؟
                علي:اي اي معاج
                ريهام :امم اوك بخليك
                رجعت ريهام للبنات و ما بقوا مكان ما راحوا له و الضحك و السوالف ساره كانت منقهره مع ذلك هن يظلن صاحبات ....للعلم ترا ساره عندها اخت اسمها اروى و هي ربيعة البنات اصلا...مرن ساعتين و هن يداورن ف المول و يتمصخرن على الناس ,ريهام و هي تيلس على كرسي بمطعم ف المول:بنات خلاص أنا تعبت بجلس هني
                أمل :لا رهوم تو الناس
                صفا عارفه ان ريهام تعبانه فما حبت تتعبها أكثر:خلاص بنات خلوها تريح نحن بندش هالمحل و نرجع نشوفها
                اروى:صفا كلامها صحخلوها على راحتها و نردلها
                البنات اوك و مشوا للمحل اما ريهام قعدت على الطاوله تقلب بالرسايل و قبالها شباب متجمعين بس ما حست بنظراتهم
                في طاوله الشباب
                حميد :تروك يلا روح لها كل واحد بيعطيك رهان رقمها
                الشباب:صح تركي باين جميله
                تركي و هو يقوم ماسك فونه و المحفظه بكل شياكته عيون ملونه و اشقر ...طبعا امه سوريه...:جهزوا فلوسكم
                كان واثق من نفسه لان ما مبقي بنت م مرقمنها و متعود محد يرده
                ريهام كانت مكبسه براسها على الطاوله من التعب و تركي لمس كتفها على اساس بالغلط
                ريهام و هي ترفع راسها بصدمه:خير الطيب في شيء
                تركي:ليش جالسه لحالج
                ريهام ما حبت ترد مع انها ما تسكت بهالمواقف و قلت ما بتسوي مشاكل:شوف اذا ما تحركت من هنيه بتشوف,,لما شافت ان الكلام معه ما منه فايده تحركت بتروح للبنات الاب ايد تركي تستوقفها و هو شاد على معصمها و ما زال مبتسم:زين الرقم؟
                ريهام ما قدرت تتحمل هالموقف
                هناك بمكان قريب علي كان يسابق الوقت لجل يوصل لها بعد ما شاف الناس متجمعين اول ما شاف حبيبته حابسه دمعتها لجل ما تبين ضعيفه بعد الشباب اللي هناك و صرفهم
                علي بعصبيه م عارف وش يسوي:ريهام غطي ويهج و قولي وش صاير واحد من اللي هناك قال لعلي عن كل اللي صار و عصب ما قدر يمسك اعصابه راح لتركي:ما شاء الله مسوي فيها مملوح تغازل بنات الاوادم
                تركي:انت عليك من حالك
                عصب علي و شبك ايده بايد ريهام اللي مغطيه ويهها حسب م طلب منها علي
                علي يتكلم و ميت من غيرته:هذي خطيبتي و انت يا حيوان كنت تغازلها
                تركي انقهر و فكر انها متزوجه حب يرد الموقف لعلي:ايه عيل روح ضف زوجتك الظاهر معودها على جلسه المطاعم لحالها
                علي عطاه كف غير لون ويهه
                :شوف انا بنتقم لحالي بدون شرطه اوعدك و اذا على الكف ترا هذا عربون صداقه مني بسيط يعني
                تركي و هو يمسح الدم من انفه حب يعاند:هه بنشوف
                علي :روح عن وجهي لا اذبحك هني اصلا الامن احين بيوصل
                ربع تركي لما شافوا الامن بيي حركوا تركي للسياره
                حميد و هو يكلم علي:يا ولد الناس هو طايش و ماله داعي كل هذا
                علي و يرفع حاجبه:جد و الله؟انقلع انت الثاني لا اكمل عليك مشى مع ريهام لمكان على جنب و قال لها
                :عاجبك انتي؟
                ريهام استغربت من علي يعاملها كذي:اترك ايدي لا اذبحك
                علي و بدأ يحس بشعورها :شوفي يا بنت الحلال ما كان لازم تجلسي لحالك و انتي عارفه الشباب و نوعياتهم
                ريهام بعد صمت:ترا للحين ما تركت ايدي معورني
                علي ترك ايدها و شال الشيله عن وجهها:أسف ريهام بس ما تحملت اشوفه يغازلج و اسكت ترا انتي امانه معي
                ريهام و هي تقوي نفسها:ليش ان شاء الله لا اكون زوجتك مثل ما قلتله ترا حالك من حاله غريب عني
                علي:امم زين البنات جوا لا توضحي لهم لان صفا م بتسكت و ساره بتطلع علينا كلام


                ينداس.. ==============ملكتني في صدق "حبك"بهالكون
                واسكنتني"قلبك وروحك والأهداب"
                وأهديتني"قلب"على الطيبن" مفتون"
                زدت" الغلا"حتى تجاوزت الأقراب"


                ريهام مسحت دموعها و سوت روحها طبيعيه اول ما جوا البنات
                ساره:صاير معج شي؟..ناظرت لعلي و ردت تسال بلعثمه..و ليش علي هني؟
                علي بعد تفكير :ما صاير شي بس شفتها جالسه بروحها قلت ايلس معها ليش في شي؟
                صفا:زين سويت هي ما قادره تمشي
                علي سوا روحه ما مهتم و مشى و كله ضيقه


                اضربيني ادبيني علميني بالغرام..

                اطعنيني اقتليني بس لالا ترحلين



                أمل:بنات ترا حدي يوعانه شرايكم ناكل شي؟
                اروى:اي و الله بتصير الساعه9 عشان ما نطول
                ساره:امم زين نروح مطعم وايد حلو و نطلب من هناك جلسو البنات على الطاوله
                الكل كان مبسوط باستثناء ريهام اللي مشغول بالها بعلي

                اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك

                لخبطت فكري ماعرفت الحقيقه

                عشقي ماهو عشق مزخرفين المظاريف


                حب تربع بالحشى ما يروحي


                و أمل اللي سرحانه كيف صارت حياتها بعد وفاه امها و كاتمه دموعها
                يمه ..
                تكفين اسمعيني ...
                يمه بسألك شي ..
                جاوبيني ..
                هو صحيح اللي مات
                داخل القبر يصير حي ...؟؟؟

                يمه ...
                أسمع أنا صوتك ..
                كل يوم اسمعه ..
                واذا حاكيتك هاوشوني ..
                قالوا انسي ..
                روحي يالله العبي .... !!

                يمه تعالي ارجعي ...
                والله خلاص بسمع كلامك ..
                ما اخرب العابي ..
                وان قلتي يالله ..
                روحي نامي ..
                أروح حتى ماتزعلي ..

                يمه سمعت المديرة تقول..
                مسكينه هالبنت صارت يتيمه ..
                قالت لها ابله منيره ..
                مسكينه توها صغيره ..
                وش كانوا يقصدون ..؟
                يمكن عشاني صرت عاقله ..
                ولا عشاني دايم اسرح

                يمه مريولي توسخ ..
                ماكان قصدي اوسخه ...
                بس تذكرت انك تقولي ..
                بعد شهرين..
                بشتري لك لبس ثاني ..
                يمه تعالي اشتري ...

                يمه عرفتي مها ..؟
                صديقتي اللي معي ..
                زاعلتني ..
                تقول ماصرت انا اضحكها
                راحت تدور غيري
                عشان تلقى احد يونسها

                يمه
                يالله خلاص لاتمزحي
                يالله قومي
                تعالي معي للبيت ارجعي

                يمه يمممه
                نسيت شي ..
                بقولك ترى بيتنا صار فاضي ..
                ماحد يجينا ..
                وكل اللي فيه انا واخواني ..
                ليه وين اقاربنا ..؟؟
                وين خالتي ..
                اللي كانت تجينا ...

                تكفين يالله تعالي ..
                ماودي ارجع لحالي
                والله خايفه ..
                ترى امس جيتك ..
                مارديتي ..
                حسبتك نايمه ..

                أو اقولك ..
                خلاص خلاص ..
                انا بجيك بكرى ..
                اذا راحوا من هنا الناس ..
                تكفين يمه بكرى اصحي ..
                تكفين يمه بكرى ارجعي


                صفا حبت تكسر روتين صاحباتها:ريهام وين سرحانه
                ريهام :لا بس فيني نوم ابي ارد للبيت
                اروى:تو الناس ناوين نروح الشاطئ
                ريهام:لا شاطئ و لا هم يحزنون تعرفن ما احب اطلع بدون اهلي
                ساره:علي موجود هه
                ريهام مع تعبها الا انها تحب تقهر ساره بعلي قالت لها ببسمه
                :أي مسكين توه يقول لي نكمل مشي بس انت رديتن
                ساره و هي تاكل نفسها من القهر:بعد طلع رومانسي بروح اقوله يحاوط فيني
                صفا ميته ضحك على اشكالهم:ريهام وش تبين
                ريهام :م ابي شي شوي الا يوصلها مسج من رقم غريب
                مكتوب فيها
                -نزار قباني.
                مهما تعددت النساء حبيبتي
                فالأصل أنت
                مهما اللغات تعددت والمفردات تعددت
                فأهم ما في مفردات الشعر أنت
                مهما تنوعت المدائن، والخرائط،
                والمرافئ، والدروب، فمرفئي الأبدي
                أنت مهما السماء تجهمت
                أو أبرقت أو أرعدت، فالشمس أنت
                ما كان حرف في غيابك ممكنا

                تعليق

                • marya
                  عضو متألق
                  • Mar 2016
                  • 421

                  #9
                  رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                  كملي يا ملكه الابداع تجنن هالروايه و صاحبتها

                  تعليق

                  • marya
                    عضو متألق
                    • Mar 2016
                    • 421

                    #10
                    رد: احببتك دون ان افكر في العواقب....اميرتهه

                    قووووويه حركه علي لما قال خطيبتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...