روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقه الصمت والغموض
    عـضـو فعال
    • Mar 2016
    • 243

    #11
    رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

    روايه جميله راح اتابعك

    تعليق

    • marya
      عضو متألق
      • Mar 2016
      • 421

      #12
      رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

      كملي كملي بدايه رائعه

      تعليق

      • {ويبقى الامل }
        عـضـو
        • Apr 2016
        • 16

        #13
        رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

        اسفة لاني ما كملت كان عندي شغل ف بكمل اليوم

        تعليق

        • {ويبقى الامل }
          عـضـو
          • Apr 2016
          • 16

          #14
          روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

          {
          البات الثاني }
          في صباح اليوم الثاني كان الجو ربيعي والسماء صافية قامت ريم غسلت ويها ونزلت تحت تفطر شافت الكل موجود راحت سلمت ع امها ويلست
          ريم : ثريا بنروح انا وفطيم المول عشان نشتي اغراض بتيين
          ثيا : اوكي
          عبدالله : خلاص انا بوديكم تجهزو بعد 10 دقايق
          خلصو كلهم الفطور وراحو وتلبسو وراحو شلو فطيم وسارو الامول
          عبدالله : يوم بتخلصون اتصلوبي
          الكل انزين
          وراحو واشترو وخللصو
          ريم اشترت اغراض حق غرفتها وحق البيت
          وكمل الشهر بعدين يوم طلب راعي البيت فلوس الاجار كل حد عق المسئولية على الثاني
          ريم :خلاص بس وقفو ليش تزرعون الكره بينكم خلاص بنتفق على شيءكلنا بندفع
          الكل : كيف
          ريم : الحين احنا 7 اشخاص ومع امي 8 لكن امي ما تشتغل ف رح نقسم كل حد يدفع 1000 درهم في الشهر في هاذه الصندوق وبعدين بندفع

          الكل : اتفقنا
          ________________________-------
          ريم : ثريا شو ايج نروح دبي وبنشل امي معانا
          ثريا : هي فكرة حلوة بس حريم احمد ومحمد
          ريم قاطعتها : بنسألهم
          موزة : عن شو
          ريم : موزة احنا نبا نروح دبي ف كنه نباج
          موزة قاطعتها : لا لا لا ما فيني اروح اتم في البيت احسن انتو روحو
          ريم : انزين منو قال انا كنا نباج تين معانا لا نباج تمسكين سلامي بنت ثريا
          موزة تفشلت : هههههه هي عشان جي انا قلت بيلس في البيت احسن لي
          ريم : هي هي اوكي
          بعدين يت حرمت محمد موزة الثانية ههههههههه الصراحة ما عرفت شو اسميهم
          حرمت محمد : موزو اباج تمسكين علي لاني بروح مع اهلي البحر ف برد عليه فقلت احسن يتم في البيت اوكي
          موزة : ها هي هي اوكي روحي انتي روح وريم روحو انتو جهزو اغراضكم
          راحو ريم وثريا يجهزون اغراضهم
          موزة : ها الي ناقص يفرون عيالهم علي ويلست تاكل تفاح
          __________________________---

          تعليق

          • {ويبقى الامل }
            عـضـو
            • Apr 2016
            • 16

            #15
            رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

            المشاركة الأصلية بواسطة عاشقه الصمت والغموض
            روايه جميله راح اتابعك
            تسلمي شكرا

            تعليق

            • {ويبقى الامل }
              عـضـو
              • Apr 2016
              • 16

              #16
              رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

              المشاركة الأصلية بواسطة marya
              كملي كملي بدايه رائعه
              وانتي الأروع

              تعليق

              • marya
                عضو متألق
                • Mar 2016
                • 421

                #17
                رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

                كملي اختي و احنا بانتظارج

                تعليق

                • marya
                  عضو متألق
                  • Mar 2016
                  • 421

                  #18
                  رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

                  رائعه

                  تعليق

                  • {ويبقى الامل }
                    عـضـو
                    • Apr 2016
                    • 16

                    #19
                    رد: روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

                    {
                    البارت الثالث }
                    بعد سنتين
                    صاؤ في احداث واييدة في هل سنتين وصا عمر بطلتنا 22 وحميد وموزة و عليا تزوجو
                    في قصر كبيييير
                    الام بحنان : يا ولدي صار عمرك 25 سة واحنا نبا نفرح فيك ونشوف عيالك نفس ما فرحنا باخوانك وخواتك
                    راشد : يمه احنا تكلمنا عن هاذه الموضوع
                    الام بأسى : اه يا ولدي
                    راشد ماحب يشوف امه زعلانه
                    الاب : يا ولدي ا الحين خلاص كلام امك صح
                    راشد : الشور شو رك يبه والراي رايج يمه
                    الام بفرحة : والله خلاص انا من باجر بدور لك البنت السنعة
                    راشد : هي بس يمه انا ما ابا حد من العائلة نبا يعني من برا بس تكونين تعرفينهم وجي
                    الاء بخبث : ليش يا اخوي في وحده في بالك
                    راشد ك انتي اول من يسكت يا البزر
                    الاء : انا بزر
                    راشد : هي انتي
                    الاب : خلاص انتي وياه
                    ______________________--
                    عند ريم
                    مريم : ريم
                    ريم : نعم يمه
                    مريم : يمه باجر ربيعتي يايه بيتنا ف قولي حق خواتج عسان يتجهززون ويتكشخون وانتي اهم وحده لازم تتكشخين
                    ريم : انشاء الله يمه
                    مريم : هج يمه طلعت بيزات
                    ريم : لا يمه انا عندي
                    مريم : لا لا والله تاخذينهن
                    ريم : يمه ليش حلفتي
                    مريم : خلاص الحين انتي روحي المول واشتري الاغراض عشان باجر
                    ريم : انزين يمه
                    وراحت واشترت العراض
                    _____________________--
                    في القصر
                    راشد : ها يمه وين رايحه
                    الام : باجر بروح عند بيت بيعتي وصح هي عندها بنت عمرها 22 مب متزوجه
                    راشد : .......
                    الام نظرت لولدها : انا بختارلك الافضل مب بس لانها بنت ربيعتي بوافق عليها انا بشوف وايد وبقارن كن ما اظني بنلقا مثلها فيها اخلاق وجمال
                    راشد : الي تشوفينه زين يمه
                    الام يله اباك تساعدني اي ملابس حلوه
                    راشد باس امه على راسه : الي تلبسينه يستوي حلو
                    الام : الله يرضى عليك
                    في اليوم التالي
                    ريم راحت وسوت لها ميك اب : غلوس لحمي و اي شدو ازرق فاتح ومسكرا وكحل وبلشر وردي خفيف
                    والفستان لونه ازرق قصير دانتيل وفيه حزام بلون اللحمي والاكسسوات و الجوتي { الجزمه النعال } نفسلون الحزام
                    وتعطرت ب عطرها الفضل COCO CHANEL وشعرها الكستنائي سوت له استشوار وفير من تحت
                    وبعدين وصلو الضيوف
                    ف جيكت ع نفسها ونزلت تحت
                    ف راحت عند مجلس الحريم
                    الام : اول من شافت ريم انعجبت فيها
                    ف الي كانو موجودين هم
                    مريم و سلامه : ام راشد و اختها فوزية واخت راشد نورة ونوره بعمر ريم و خوات ريم
                    و في ميلس الريا يل
                    خوان ريم وراشد وابو راشد
                    فوزية : تبارك الرحمان
                    سلمت ريم ويلست عدال نورة
                    ريم عن اذنكم بروح الحمام
                    وراحت المغسلة وكانت متوترة
                    وبنفس الوقت راشد متوتر وكان يدور على الحمام
                    وبلغلط لح ريم في المغسلة وانبهر ب شكله ومرام ينزل عينه لين سع صوت خطوات
                    مريم : وليدي
                    راشد : ها انا كنت ادور ع الحمام
                    مريم الحمام روح في الممر على اليمن
                    فراح راشد وكل تفكيره على البنت الي شافها
                    راشد اتصل على امه : يمه
                    الام : يا ولدي والله ان البنت يوم شفتها انبهرت فيها
                    راشد : انزين لكن ابا اشوفها
                    الام : امممم انزين انا الحين بحطيها تسير في الحديقة بس انت شوفها من بعيد
                    راشد انزين
                    الام : ارسلت مسج ل نورة كتبت فيها قولي حق ريم اتوديج الحديقة لبضع دقائق لان اخج يبه يشوفها
                    نورة : ريم
                    ريم : نعم
                    نورة : تعالي بنسير في الحوش شوي
                    ريم : انزين يلا
                    وراحو
                    وفي هاذاك الوقت كان راشد ينتظرها وفجأة شاف اخته ومعاها بنت وهاذي البنت نفسها الي شافها في المغسلة
                    بعدين اتصل على امه
                    راشد : انا موافق
                    الام فرحت وايد
                    وراحت قالت حق مريم
                    الام : مريم
                    مريم : نعم
                    الم : ما شاء الله بنتج ريم فيها اخلاق وجمال ف انا اباها لولدي راشد
                    مريم هاذيج الساعة يتها فرحة كبيرة
                    _____________________----
                    انتهى البارت توقعاتكم

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...