ما هي التفاصيل التي تهم الرجال ولا تعرفها النساء؟

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بـنـت الــ ع ــرب
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 516
    • .. مـمـنــوع .!


      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

    ما هي التفاصيل التي تهم الرجال ولا تعرفها النساء؟

    إن الأمور التي تهم الرجال بالفعل قد تفاجئ الكثير من النساء. قد لا نلاحظ كم هي مختلفة عن النساء حتى نبدأ بقراءة الفوارق بين النساء والرجال. ربما سبق أن قرأت الكثير من الكتب في هذا المجال ولكن التعرف إلى الأمور الصغيرة التي تهم الرجال سيساعدك لتستطيعي فهمهم أكثر.

    ابتسامتك
    إن الابتسامة هي ما يحب الرجل رؤيته. إن حصوله على امرأة سعيدة في حياته هو واحد من الأمور التي قد تهمه. إذا كنت سعيدة، فسيشعر بأنه يقوم بعمله وواجبه كزوج بالطريقة المناسبة. قد يكون ذلك بالنسبة إليك شيئا صغيرا ولكنه كثير بالنسبة للرجل. إذا راك الرجل تبتسمين فسيشعر بالتحسن.

    الاحترام
    إن الاحترام أمر مهم جدا بالنسبة للرجل. إنه يهم الرجال حتى في تعاملهم بعضهم مع بعض. وهو مهم جدا حين يتعلق الأمر بالعمل وأيضا في علاقاته مع النساء. قد لا يكون ذلك من الأمور التي تهم النساء
    كثيرا ولكن الرجل يفهمك بطريقة أفضل حين تقدمين له الكثير من الاحترام.

    تثنين على عمله
    إن الرجل يعشق أن تلاحظ المرأة كم أن عمله مميز. عليك فقط أن تثني على عمل الرجل إن كان ذلك في ما يتعلق بعمله أو أي شيء يهمه. سيكون سعيدا بأن يسمع ذلك منك خاصة بعد أن ينهي مشروعا ما.

    التقدير
    يحب الرجل بالتأكيد أن تقدريه، ويحب أن يسمعك تصغين إليه بشتى الوسائل المتاحة أمامك. قد تشعرين أنت بما أنك امرأة بأن ذلك الأمر قد لا يهمه كثيرا كما تهتمين أنت بذلك ولكن الحقيقة أنه مهم أيضا بالنسبة للرجل.

    إعطاؤه الوقت للتفكير
    إن الرجل لا يفكر بالسرعة التي نفكر بها، إنه يحتاج إلى الوقت ليتقدم. إن ذلك صحيح حين يتعلق الأمر بأهم القرارات في الحياة. قد يترك بعض الأفكار في رأسه أكثر من المرأة. إن المرأة تتعامل مع أي وضع صعب بسرعة أما الرجل فلا، لذا يجب إعطاؤه الوقت الكافي للتفكير في أمور الحياة وعدم استعجاله.

    الإصغاء إلى ضحكتك
    تماما كما يحب الرجل رؤية ضحكتك، يحب أن يسمعها. سيخبره ذلك أن الأمور بخير. سيشعر بأنه سعيد، كوني صادقة، ستحبين أن تصغي إلى زوجك وهو يضحك.

    جمالك
    من المهم أن يراك الرجل دائما بأبهى حللك لأنه سيحبك أكثر فأكثر إن شعر بذلك وراك أجمل من قبل إلا أنه سيغضب إن كنت قد تغيرت وأصبحت تهملين نفسك حين تكبر العائلة.

    إن الأمور بيدك وأصبحت تعرفين ما يحبه الرجال لذا أحسني التصرف وستلاقين إعجاب الكثيرين وخاصة زوجك إن كنت مرتبطة.
  • راحتي في الفردوس
    عـضـو
    • Mar 2016
    • 27

    #2
    رد: ما هي التفاصيل التي تهم الرجال ولا تعرفها النساء؟

    شكرا
    جميييييل ️️️️️️️

    تعليق

    google Ad Widget

    تقليص
    يعمل...