رد: رواية /كيف تركتوني ؟ و كيف بتردوني / للكاتبة 3awashi
[COLOR="#FF0000"][CENTER]
الجزء الأول
قامت ع صوت مزعج
: قومي يا كلبه
اصيله : انزين انا شو سويتلج
هيام سحبتها من شعرها و فرتها بلارض : شو سويتيلي قولي شو ما سويتيلي يلا قومي روحي نضفي برا يلا
قامت اصيله بتعب و هي تتسائل هاي تكون ام مستحيل بس هي ما تعرف مخبالها القدر راحت تنضف برا وكانت الساعة 5 الصبح و فجاء شافت طيطار ما اعرف انتو و تسمونه بس احنا نسميه طيطار او سحليه كبيره طول الايد تشبه الثعبان و هي زاغت يوم شافته و يلست تخوزه بل مكشه اول شي ما طاع بس بعدين راح و تركها بامان خلصت و دخلت تبي تقدم الفطور الى و تسمع كلام هيام
هيام : الحين شو عن سالفت اصيله
حميد: الله اعلم
هيام : انا عندي فكره بنوديها عند رقية
حميد: لا رقية بتذبحها وهي بعدها صغير
اصيله : تمت تبكي يوم سمعت انهم يبون يودونها عند رقية رقية حرمة ما عندها إحساس ولا رحمة تشوه الوجه لغلط واحد حتى لو كان بسيط .
اصيله : بنت عمرها 16 بتدخل 17 بكرا ب الرواية جميلة و جها ناعم وجسمها جسم عارضات أزياء و شعرها طويل لين اركبها عيونها كبار و واسعات ورموشها كثيفة و عيونها مكحله و بيضه مايله الى الون الأسمر شوي
وعرفت قبل شوي انها كانت مخطوفه والي تعيش معهم مو أهلها .
هيام : عمرها 40 ما عندها شفقة ع اصيله بس شوي رحيمة معاها و قصت هيام انها كانت تدور على خدامه وما كان عندها فلوس ف لقت اصيله ع باب محل و ما كان حد وياها و طالعتها و كانت ف سله شافتها تبكي و كان فوقها ورقه مكتوب فيها رقم و اسم مكتوب فيه اصيله و اتصلت ع الرقم و رد عليها اب اصيله و قال حق هيام انه ما يبه بنته ف ودرها بل محل و كتب اسمها ع ورقة و قال حق هيام انها تعيش اصيله معاها و تسوي فيها الي تسوي ف ستغلت انها يوم بتكبر يعني بيكون عمرها 9 بتحطيها تشتغل و هاي اعتبرتها خدامه ببلاش .
حميد: زوج هيام و عيبته فكره هيام بس حس ب شفقه ع اصيله .
نرد للرواية
حميد: حطيها أسبوع و بعدين وديها عند رقية
هيام : صح
ف ها الأسبوع كانت تخطط ل خطة بتغير حياتها
اليوم السادس فبل رحيلها بيوم طلعت شنطه ما استخدمتها مره و ما ظنت انها بتستخدمها و شلت كل اغراضه و الي هم 5 لبسات و فرشاه و وفوطة و مشط معجون و فبل ها كانت الساعة 2 فليل راحت غرفة هيام و شلت فلوس منها بدون ما تعرف و كان عندها فلوس ادخرتها عشان حالات الطوارء و هاي الحاله وحده منها وكان عندها علبة ميك اب ما فتحتها و كانت هدية من بنت عمها المزيفة ما فتحتها لان لو شافتها هيام بتشلها و كانت حاجزة شقه بسعر ما بتلقاه و كانت الشقة حلوه عادية مو فخمة بس ع قد حالها عادية و كانت ف حي عادي مو فقير و لا فخم و فيه عداله كل الي تحتاجه سوبر ماركت و بقالة و مول و عيادة و مكان شغلها تشتغل وايد شغلات ومنه مضيفة ل معرض في المول لل اسماك و تشتغل بعد طباخه في المطعم و مربية أطفال ف حضانه و كان معاشها يسد الايجار و أغراض الشقة . و نفس اليوم الي شردت فيه كان يوم ميلادها و صار عمرها 17 بس هي كانت تقول ل المدراء المعرض و المطعم و لحضانه انه عمرها 18 او 19 شان يحطونها تشتغل .
طلبت تكسي و قالتله يروح للفله الي هي مستاجره منها شقة و شافت الحاره و كانت حلوه و هادية و عادية و نظيفة حست انه في خيره لنها شردت و بدت حياه يديده
دخلت شقتها و كانت الشقة فاظية بس هي قررت انه اول ما بتفتح الباب بيكون قدامها صاله و ع يساره في المطبخ > كان موجود من قبل
و ورا الصاله بتكون غرفتها > لان في غرفتين . قررت ان الغرفة الثانية بتكون شبه استور او مخزن .
راحت غرفتها و فرشت شيلتها و حطت ملابسها وسادة و شيلها لحاف
___________________________________________________-
انتهى البارت
توقعاتكم ؟
1. شوي بتسوي هيام لو عرفت ان اصيله شردت
2. كيف بتكون حيات اصيله ؟
و شكرا
رد: رواية /كيف تركتوني ؟ و كيف بتردوني / للكاتبة 3awashi
دخلت شقتها و كانت الشقة فاظية بس هي قررت انه اول ما بتفتح الباب بيكون قدامها صاله و ع يساره في المطبخ > كان موجود من قبل
و ورا الصاله بتكون غرفتها > لان في غرفتين . قررت ان الغرفة الثانية بتكون شبه استور او مخزن .
راحت غرفتها و فرشت شيلتها و حطت ملابسها وسادة و شيلها لحاف
___________________________________________________-
الجزء الثاني
قامت ع ضوء الشمس و الهدوء ساكن البيت ة تذكرت شو سوت امس
اصيله بضحكة : انا سويت شذي مستحيل ما اصدق هاذي انا !
قامت و تسبحت و تعدلت لبست عبايتها راحت شغلها 1 > كل يوم شغل
طلبت تكسي وصلت الحضانة
دخلت و شافت فوضى عامة الأولاد يصارخون و البنات يغنون و كل شي اوفر شافتها المديره و شلتها بسرعة عشا ما تخسرها
المديره ك بفشيلة : سوري ع الفوضى بس تعرفين يهال
اصيله : عادي متفهمه
المديره :الحمدالله الحين قاطعها ولد
الولد: Ante nouvelle nounou
اصيله فمته :
Oui , et maintenant je vais jouer avec vos o > هي انا و الحين روح والعب مع اصدقائك يا ..
الولد: نامد> ماجد
اصيله : يا ماجد
المديره : كيف فمتي
اصيله الولد: يتكلم فرنسي
المديره : وانا اتحسب ما يتكلم الا يخرف
اصيله + المديره : ههههههههههههه
______________________________
انتهى البارت
توقعاتكم
1. كيف بيكون شغل اصيله فل محلات الثانية نفس الحضانه ولا لا
رد: رواية /كيف تركتوني ؟ و كيف بتردوني / للكاتبة 3awashi
ومر اليوم على سلام و ترقت اصيله ل نائبة مديره وبعدين ردت البيت وفي دريجها شافت سياره عشان حق الي يبون يسوقون ومكتوب فيها من عم 17+ يرومون يسوقون في المدينة مو بره وهي كانت في مدينة العين يعني بس العين مو دبي وابوظبي و عجمان و ام القيوين و الشارجة الفجيره و راس الخيمة ممنوع ف راح تجرب حضها و الحمدالله خذت الليسن و استاجرت لها سياره هوندا عشان الطلعات والدوم بعدين ردت البيت وتصلوبها مال محل عشان يجيبون الأغراض و كانت صاله
رد: رواية /كيف تركتوني ؟ و كيف بتردوني / للكاتبة 3awashi
والحمام بختصار كان يفتح النفس وكان فيه ثنين الدوش و الحوض وكان فيه وايد أماكن عان نحطي فيه ال شابو و الخ بعدين راحت ورقدت ع الساعة 5 العصر حد دقالها تيلفون وكانت بنت عمها المزيفة مها تتصل وردت عليها واستغربت
اصيله : هيام
هيام : اصيله أبا اكلمج في **** وبسرعة وماعطت مجال لاصيله حتى تتكلم
اصيله راحت المكان و شافتها يالسه تترياها
هيام : انتبهت ع اصيله
اصيله : شو تبين
هيام : اصيله انا ..... قالتلها كيف لقتها و شو قال ابوها وقال اصيله ابوج كان يعطيني 1500درهم كل سنة عشانج بس الحين يوم كبرتي ستوا يعطيني 2500 درهم كل 3 أسابيع و عطتها ظرف هاذيله فلوسج من يوم لقيتج وراحت .
اصيله خذت الظرف و راحت ساقت و الدموع في عينها وتمت تقول ليش ليش تركتوني ليش شو ذنبي انا شو وتمت تصارخ وتقول ليش ما ذبحتوني احسن من هل عيشة ليش و غلبها النوم ورقدت قامت ع الساعة 7 وراحت و صلت المغرب و يوم خلصت اذن العشاء و صلت بعدين راحت خذتلها حمام يريح الاعصاب و ع الساعة 8 راحت و سوتلها بطاقة في البنك
في هاذاك اليوم عند عائلة
: يعني بنتي حيا
: هي نعم انتي بس هدي يا فاطمة بس هدي
فاطمة : كيف اهدي و هو حارمني من بنتي 15 سنة أتذكر هاذاك اليوم في هاذاك اليوم
: يا فاطمة
فاطمة نعم
: ترا .... بنتج ماتت
فاطمة : شو واغمى عليها
رجعت للواقع
فاطمة : سعد روح انته و أي حد روح ودور عليها ارجوك
سعد ك انشاء الله اختي فهد قوم معاي
فهد : اوك
_ _______________________
توقعاتكم
رد: رواية /كيف تركتوني ؟ و كيف بتردوني / للكاتبة 3awashi
سوري ع التأخير بس النط والكهربة بندناهم لان ماشاء الله عندنا امطار قويه هل يومين و في منطقتنا رعد وبرق وامطار قويه ف مارمت انزل غير هذه الجزء والحين الحمدالله خف البرق والامطار
رد: رواية /كيف تركتوني ؟ و كيف بتردوني / للكاتبة 3awashi
عند اصيله
كانت ملانة ومب عارفة شو تسوي وفجاء حد دق الجرس
اصيله : السلام عليكم
: وعليكم السلام انتي الحرمه المنتقله
اصيله : هي تعالي خالتي تفضلو
دخلت الخالة و وراها بنتين قد اصيله
اصيله راحت و سوت قهة ع السريع
: اسفة يا بنتي بس تعبناج و يانا احنا ينا عشان نسلم عليج ونتعارف بس تعرفين واجب الجيران
اصيله : أي تعب عادي
خالتي : عرفينه عليج
اصيله : انا اصيله
: انا سلامة وهايلة بناتي نوره ومهره وهن قدج انزين حبيبتي وين اهلج
اصيله : والله مادري وقالتلها السالفة
سلامة : الله يعينج و يفرجها لج نترخص
اصيله : تو ناس يلسي
نوره + مهره : صح بعدنه نبا نيلس مع اصيله يمه
سلامة : مادام انه بيناتنه باب انزين ب ما طولون و تعبون الحرمة معاكم
اصيله : لا اي تعب
سلامة : يلا ف حفظ الرحمان
اصيله : ودعتها وراحت عند البنات
نوره : شو رايكم نسوي عرض أزياء
مهره : فكره الحين بقول حق امي تطرش البشكاره تيب لنا ملابس وفساتين
اصيله : يلا انا بروح اطلع ملابس
اصيله لبست فستان اللونه بيج عليه دانتيل اسود وحزام اسود منفوش وشوي قصير وفيه اكمام صاروخ
مهره لبست تنوره وقميص لك لما نلبسه يظهر انه فستان احمر من فوق باكمام طويلة و من تحت فيه الوان كثيره وكوازه وطالع جنان
نوره لبست فستان ل الركب ناعم بدون اكمام ليظهر انوثتها
وحطو اغني وبدو يسون ويرقصون ويصورون سيلفي بعدين التصلت امهم وقالت لهم ايجون
ومرت الأيام و فاطمة تدور ع بنتها و اصيله فشقتها الى ان قرب رمضان وكلهم راحو وانشغلو
في رمضان جها اتصال غريب
اصيله : الو
هيام : اصيله تعالي بيت رقم *** في حاره *** عدال *** وبسرعة
اصيله راحت نفس ما قالتلها هيام دخلت وشافت بيت أي بيت قصر كبير مع اطلالة و حديقة واسعة و انتبهت للخيمة المزدحمة وكان عزا نزلت ودخلت انبهت لها هيام
هيام : اصيله هذه وبتردد بيت ابوج
اصيله : وليش يايبتني هني انا شو اباه
هيام : ابوج مات اليو ومحد من اهله ياء ومحد يعريف عنه شي
اصيله : وهاي الخيمة
هيام : انا وحميد رتبناها يوم يانا اتصال وماكان فيه ف تيلفونه غير رقمي والي داخل بس جيرانه ف انتي بس الوحيدة ف عائلته
اصيله : وزوجته وينها
هيام : كان في البيت حرمه بس مو امج وقالو هي طعته وشردت وابوج ما عطاها في الوصية شي كل فلوسه ارضه لج وامج ما نعرف وينها نفس ما نعرف انه هذه البيت يديد يعني قبل سنتين بس وهاذه كله لج والحين عن مع اللامه بروح
و زادت والي اعرفه بعد امج مطلقه ابوج . وراحت
العيوز ببكاء : اصيله اصيله
اصيله : نعم خالتي منو انتي
العيوز : نسيتيني وانا مستحيل انساج انا كنت اربيج يوم كنتي صغيره بس ف هاذاك اليوم كانت تسترجع الذكريات
: عائشة عائشة
عائشة : نعم
: جهزي اصيله وحطيها في سلة ويبيها عندي
عائشة بخوف : ليش شو بتسوين يا هند
هند : مالج خص
هند كانت ساحره أبو اصيله ودفعته الى ان يترك بنته ويقول حق زوجته فاطمة ان اصيله ماتت
بس بعدين حد فك عن اببو اصيله السحر بس ما تذكر وين ولي جي سوا ببنته و غلط وراح وسجل كل شي باسم اصيله حق جي هند ذبحته وشردت بس لقوها الشرطة
ورجعت للواقع
عائشة وهاذه الي اعرفه يا بنتي
اصيله جلست يحضن عائشة وهي تبكي وقالتلها شو ستوابها
عائشة : الحين اتي بخير وعندي يا بنتي تعالي وعيشي معاي اشتقت لج
اصيله : وامي وين
عائشة : ابوج طلق امج يوم نولتي و تزوج هند و كنتي عايشة مع ابوج و انا ربيتج لين هاذاك اليوم
اصيله : اوكي وجيراني
عائشة :انتي روحي و قوليلهم السالفة
اصيله هزت راسها بنعم وراحت
عد سلامه
سلامه : الحمد الله لقيتي حد عندج بس ما تعرفيتن عن امج شي
اصيله : لا حتى ماعلرف لو هي عايشة ولا حيه
مهره + نوره : بنشتاقلج وايد
سلامه : عاد انتقلتي بس لا تقاطعينه
اصيله ما بقاطعكم ابد بعد ويلا بحفظ الرحمان
سلام : تو الناس
اصيله : مره ثانية
سلامة : يلا بحفظ الله
ورجعت اصيله الى بيتها الفخم
وراوتها عائشة غرفتها اكبر غرفة في البيت وحبت غرفتها القديمة ف خذت غرفته الي في الشقة و حطتها ب غرفتها اليديده و البيت كان طابقين وفيه 5 خدامات وعائشة واصيله اعتبرت عائشة جدتها و عطتها غرفة وفلوس وعائشة ع نياتها طيبة بس كبيره ب السن عمرها 50.
انتهى البارت
________________________________----
توقعاتكم
تعليق