رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجروح من بداية الروح
    عـضـو
    • Sep 2015
    • 13

    رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

    تلاشت كل أحلامي وكل شيء ولم يبقى شيء<br>
    فقدت كل شيء فجئه الحزن تسلل لعالمي وصار<br>
    عالمي مظلم كئيب<br>
    من يعرف شعور الشخص عندما يفقد كل شيء<br>
    فجئه عندما يفقد أعز وأغلى الناس بحياته<br>
    عندما يظل واقف ولا يفعل شيء لمن يحب<br>
    عندما يموت شخص أمام عيناه عندما يتعذب<br>
    من يحب أمامه ولا يفعل شيء<br>
    <br>
     ف فلتهم ف لبنان<br>
    ...:لورا حبيتي وش تسوي<br>
    لورا:عم طعمي نسيم،ايمتا راح تجي<br>
    ....:شوي وانا جايي انتبهي لنفسك ولعيال<br>
    لورا:ان شاء الله وقفلت<br>
    ف المساء كانو يتعشون<br>
    نسيم:بابا انا بدي سافر<br>
    محمد:ووين تبي تسافر اميرتنا<br>
    نسيم:اممم بدي سافر للسعوديه اشتات إلا كتيييير<br>
    العنود:ايه يا بابا وانا بعد<br>
    فارس وفراس:وحنا بعد<br>
    امال:بابا ليه ما خليتنا نسافر مع فهد لما جاء<br>
    لورا:لأن فهد كبير<br>
    العنود:وحنا بعد كبار<br>
    لورا:انتو بنات يا ماما لازم تباو معنا وتروحو معنا<br>
    نسيم:انا ما بدي روح مع أحد غير ماما وبابا<br>
    أبو فهد:فديت الي تحب ماما وبابا وطلب منها تجي فراحت عنده وحظنته وباست رأسه<br>
    نسيم:انا بحبك كتيييير<br>
    أبو فهد:قد أيش<br>
    نسيم ببراءه فتحت يدها:اد هيك بحبك<br>
    أبو فهد:هههههه فديت شبيهت امها<br>
    نسيم:هههه وشوي وسمعو صوت طلقه فقام<br>
    أبو فهد على طول وطالع ف لورا فدخل الحارس<br>
    <br>
    الحارس:استاز ف مجموعه رجال دخلو للفله<br>
    ولو تباو راح تكونو بخطر<br>
    لورا اخذت نسيم وعيالها وراحو للغرفه<br>
    العنود:ماما شو الي يصير<br>
    لورا:ولا شيء اسمعي انتي انتبهي لاخواتك<br>
    حتى اجي<br>
    العنود:اوكي<br>
    فراحت العنود<br>
    فراس:العنود انا خايف<br>
    العنود:لا تخاف شوي وتجي ماما<br>
    نسيم بكت فحظنتها العنود<br>
    العنود:اسمعو الحين حنا راح نتخبى عشان ما<br>
    أحد يلاقينا طيب ولا تطلعو ابدا فاهمين<br>
    نسيم هزت رأسها<br>
    العنود:حتى لو اخذو واحد منا لا تطلعون<br>
    وراحو تخبو،العنود خبت نسيم ف الدولاب لانها<br>
    صغير ونحيفه وحطت عليها ملابس اما امال<br>
    والعنود تحت السرير،فارس وفراس بالحمام<br>
    دخلو رجال وبدأ يدورون ولقو فارس وفراس<br>
    وجو عند السرير العنود طلعت<br>
    عشان ما ينزلون وياخذون امال<br>
    الرجال:وين اخواتك<br>
    العنود ببكى:من انتم<br>
    الرجل بصراخ:ف غرفهم فطلعو<br>
    امال طلعت بعد ما طلعو حتى وصلت للخارج الفله<br>
    نسيم طلعت<br>
    ف الصاله كان جالس وحراسه وأبو فهد ولورا<br>
    والعنود جالسين على الارض ومتفاجئين من الي يشوفونه قدامهم<br>
    الحرس شالو التوأم وطلعوهم<br>
    لورا:انتا كيف تعمل فينا هيك<br>
    أبو فهد:يا حقير يا واطي<br>
    ..:اسكوت ما بدي اسمع صوتك<br>
    أبو فهد:انا راح أوافق على كل شيء تبيه بس<br>
    أترك زوجتي وعيالي<br>
    شوي ودخلو شخصين وأبو فهد تفاجئ<br>
    واحد منهم قرب من لورا<br>
    ...:الت الك انتي لالي فشالها وهي تصارخ<br>
    وأبو فهد والعنود يصارخو<br>
    نسيم طلعت من الدولاب بعد ما شافت الكل د<br>
    طلعو ووقفت عند الباب الصاله كانت مملوه<br>
    بالرجال والحرس وكانت تطالع بوجيه البعض وكانت معروفه<br>
    وشافت الرجال لما أخذ امها ومتجه ناحيتها ومعه<br>
    شخص وبايده كاميرا فاسرعت للحمام ودخل<br>
    الرجلان بامها ورمها الي يشيلها على الارض<br>
    وهي تصارخ وتبكي وتترجاه يتركها بس هو يرفض وكانت تطالعهم من الباب وشافت ابشع منظر<br>
    بحياتها شافت امها تحاول تقاوم هالشخص بس<br>
    هو كان أقوى منها والثاني يصور<br>
    شافت شيء ما عمرها تمنت تشوفه شيء غير<br>
    حياتها كرهه ف كل الناس شافت رجل يعتدي<br>
    على أمها<br>
    كانت واقفه ومصدومه من الي تشوفه كانت<br>
    تتعذب من عذاب امها مو عارفه وش تسوي<br>
    عقلها مو قاعد يستوعب الي يصير وبعد ما انتهى<br>
    طلعو وتركو امها طلعت حتى عند امها وكانت<br>
    ملابسها مشققه وتنزف<br>
    نسيم:ماما<br>
    لورا:نس نسيم ونزلت دموعها<br>
    نسيم مدت يدها ومسحت دموعها فسمعت صوت<br>
    أبوها فوقفت عند الباب تطالع ف أبوها الي<br>
    يصارخ ورجال ماسك العنود الي تبكي وتحاول<br>
    تترجاه يتركها فاخذها معاه وضربو أبو فهد كان<br>
    يبكي على زوجته وأبناءه يترجاهم يتركو اولاده<br>
    نسيم الي عاشته اليوم كان صعب جدا فجئه دخل<br>
    شخص ولما شافه أبو فهد فرح بس تفاجئ لما<br>
    شاف البسمه على وجه الشخص وتأكد انه معاهم<br>
    ..:عجبتك المفاجئه<br>
    أبو فهد:ما توقعتك خاين وحقير وواطي كنت<br>
    باشك بكل الناس إلا انت<br>
    ..:هههه صدق<br>
    أبو فهد:ارجوك خليهم يتركو زوجتي وعيالي ما<br>
    لهم ذنب<br>
    ..:النا لك اشتغل معنا بس انت الي رفضت<br>
    وخبرت عن كل شيء بيخصنا واكيد مصيرك راح<br>
    يكون الموت وهلا وين الاورا فرفض يقولهم فبدا يعذبونه ونسيم تطالعهم جاء هالشخص وبايده<br>
    مسدس وأطلق على رجل أبو فهد وبايده وهو<br>
    يتألم وبالاخير أطلق على راسه وانقتل أبو فهد<br>
    بعد تعذيب وصراخات<br>
    ..:والحين وش نسوي<br>
    ..:احراو الفله كلا<br>
    وطلعو وما بقى إلا الحرس<br>
    عند العنود<br>
    اعتدى عليها الرجال الي كان معروف بالنسبه<br>
    لها<br>
    دمر حياتها الي صار لها العايله شيء قاسي<br>
    ف يوم واحد فقدو اشياء كثيييره طلع من الغرفه<br>
    وهو يقفل ازرار قميصه وراحت للغرفه وشافت<br>
    اختها مرميه على الارض بحاله يرثى لها فجاءت<br>
    حتى عندها<br>
    نسيم ببكى:العنود العنود<br>
    العنود كانت تبكي وترتجف فضمتها نسيم عشان<br>
    تهديها وبعدها راحت تشوف ابوها وقربت منه<br>
    وحطت ايدها الصغيره على خده وبكت وتحاول<br>
    تصحيه وهي تبكي<br>
    عند امال<br>
    وصلت لبيت جدتها القريب من بيتهم وفراس<br>
    وفارس قدرو يهربون من ايد الحارس وطلعو<br>
    للشارعسلام عليكم والرحمه

    أتمنى تقراو وتعطوني رايكم
  • مجروح من بداية الروح
    عـضـو
    • Sep 2015
    • 13

    #2
    رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

    البارت2



    ركض ومشو حتى وصلو لبيت جدهم وجدتهم<br>
    عند نسيم<br>
    كانت تبكي عند رأس أبوها حست بأيد على كتفها فالتفت بسرعه وخوف شافت المربيه ام داني فحضنتها<br>
    ام داني:اشششش ومسكت يدها بصوت خافت تعي معي<br>
    نسيم:العنود عم تبكي تعي معي<br>
    وراحو لغرفة العنود وشالت غطى وغطتها وساعدتها على المشي وراحو لغرفة لورا ولقوها على الارض فصرخت العنود لما شافتها<br>
    ام داني حاولت تهدي العنود حتى هدت فساعدت لورا حتى يقدرو يخرجو مع باب يطلعهم على الحديقه فطلعو لورا والعنود وام داني ونسيم من دون ما ينتبهون عليهم الحراس<br>
    ام داني:هالا لازم نأخدكم ع المشفى<br>
    نسيم تذكرت كلام الشخص مع أبوها وعن الأوراق فطالعت ام داني وامها واختها<br>
    نسيم مسكت ايد أمها وباستها وبعدت عنها<br>
    أمهم ضمتهم نسيم بعدت عنها ودخلت ركض للفله وامها تحاول تمنعها بس هي رفضت دخلت للغرفة أبوها وامها واخذت كل الاوراق الي بدولاب امها والذهب والالماس<br>
    وحطتهم ف قطعت قماش ولفت عليهم وبعدها راحت لغرفتها واخذت شنطتها الظهر وحطت فيها كل شيء وبعدها راحت لمكتب ابوها الي كان يجلس فيه كثير ودايم تكون معه فراحت عند الكنبه ودفتها باقوى ما عندها حتى اندفت وراحت وراها ووقفت قدام الجدار وجلست كانت دايم تشوف أبوها يسوي كذا وبدأت تتلمس الجدار وكان طرف من الجلد الي على الجدار معطوف فسحبته وانفتح معاها مثل الباب الصغير كانت مثل الخزنه وفيها أوراق كثيره ومسدس فطلعتها وحطتها بالشنطه وقامت وطلعت وشافت الفله تحترق<br>
    لورا والمربيه والعنود كانو واقفين وهم يشوفون الفله وهي تحترق ولورا تصارخ وتنادي على بنتها المربيه سحبت لورا والعنود معهم وطلعو<br>
    <br>
    (بعد مرور9سنوات)<br>
    <br>
    تعريف بالعايله أبو فهد (حمد) متزوج ثنتين الأولى تزوجها لأن ابوه اجبره يتزوجها وتكون بنت عمه بس طلقها وهي ام فهد(مزنه)<br>
    والثانيه(لورا) جميييله لبنانيه وتزوجت حمد عن حب أهل حمد ماكانو موافقين على زواجه من لورا بس تحد الكل وتزوجها وبعدها رضى الكل وعندها 3بنات وولدين<br>
    <br>
    ف فرنسا كانت جالسه بغرفتها فدخل عليها ولدها<br>
    وسلم عليها وجلس معاها فابتسمت له<br>
    فجئه سمعو صوت صراخ وتكسير من 9سنوات وهم على هالحال وقفت بسرعه وراحت لغرفتها ودخلت والممرضه معاها فاعطوها الدواء وبعدها نامت<br>
    فطالعتها بحزن على حالتها<br>
    <br>
    امال وفراس وفارس جاء جدهم واخذهم معه للسعوديه وعاشو ودرسو ولا يدرون وش الي صار لاخواتهم وامهم<br>
    طبعا دورو عليهم وما لقوهم وانتشر خبر أنهم احترقو لانهم لقو جثث كثير محروقة ف الفله<br>
    <br>
    ف لبنان<br>
    ف فله كان الكل يشربون فجاءه سمعو صوت طلق ودخل كم شخص وطلع شخص قدام الرئيس<br>
    ..:سيدي تعى معي ومشى هو والحراس والاشخاص المهمين الي معه ودلهم على مخرج وكان هالشخص متلثم وكان فيه شخص قدام الرئيس وجاء بيطلق عليه فوقف الشخص الملثم قدامه فاصابته الطلقه<br>
    فكتفه فطاح على الارض والشخص الثاني هرب<br>
    الملثم قام وكان كل همه أن الرئيس ما يصير له شيء<br>
    فوصلهم لين السياره وساق بأسرع ما فيه ووصلهم لمكان امن<br>
    الرئيس:مين انت وليه عم بتساعدنا<br>
    الرجل:انا عمار معجب فيك وعم احلم اني اشتغل معك<br>
    <br>
    مرت الايام والرئيس وثق بعمار وبقية العصابه<br>
    وصار ايد الرئيس اليمين ويقوم بكل المهمات الصعبه<br>
    وطبعا الرئيس طلب من عمار يكشف وجهه فكشفه فخاف لأن وجه عمار كان مشوه والكل صار يعرف انه مشوه<br>
    <br>
    عند العصابه<br>
    كان واقف جنب الرئيس فجاء الحارس عند عمار<br>
    وتكلم معه وبعدها راح وهو قال لرئيسه<br>
    فقام الرئيس ومشى وعمار وراه وسمعو صوت صراخ<br>
    بنت فدخلو وكانت تبكي<br>
    ...:الله يخليكم اتركوني اهى<br>
    الرئيس:اسكتي ما بدي اسمع صوتك وبعد الطرحه من على شعرها وناظرها بنظرات حقيرها وتلمس خدها وهي تبكي<br>
    الرئيس طالع أحد الحراس:هايدي لالك سوي فيها شو ما بدك<br>
    الحارس فرح<br>
    عمار:سيدي ممكن انا اخدها لأن عجبتني<br>
    الرئيس:هههه بس انا بعرف انك ما بتحب تغصب بنت ما بدا ياك<br>
    عمار:بس هيا عجبتني<br>
    الرئيس:ازا هيك هي لالك،واليوم اعتبرو أجازه مني لالك فطلع الكل وما بقت إلا هي وهو وبدأت تصارخ بهستيريه<br>
    وتضم رجلها لصدرها وتبكي وتصارخ<br>
    الحرس يسمعونها ويضحكون<br>
    عمار قرب من البنت وهمس لها وبعدها بعد طبعا هالفله جديده توهم منتقلين عليها عمار اخذ البنت واخذها لبرا الفله وراحو لشقه ما أحد يدري فيها له<br>
    ...:ارجوك اتركني والله انا ما سويت لكم شيء<br>
    اصلا من انتم ووين انا<br>
    عمار:اشششش من وين انتي<br>
    ...:السعوديه<br>
    عمار:انتي بلبنان<br>
    البنت بكت<br>
    عمار:الت لك اسكتي<br>
    فسكتت،عمار بداء يتكلم وهي متفاجئه من الي يقوله<br>
    وأخذ الجوال واتصل بشخص واتفقو على كل شيء وبعدها رجع البنت لاهلها وراح للفله<br>
    ولقى الرئيس بمكتبه فدخل<br>
    عمار:سيدي بدي احكي معك<br>
    الرئيس طالعه<br>
    عمار:انا ادرت انع أبو البنت على مشاكرتنا<br>
    الرئيس:كيف<br>
    عمار:انت مو بدك هيك انا بعمل كل شيء بدك يا<br>
    الرئيس فرح<br>
    عمار:الاسبوع الجاي راح يجتمعو تجار المخدرات والاسلحه ولازم نكون موجودين<br>
    الرئيس:أي بعرف<br>
    عمار:بس سيدي ان بدي اول شيء<br>
    الرئيس:اول<br>
    عمار:شو رايك انا بروح من شان نتطمن انو ما يصير لالك شيء<br>
    الرئيس:لا ما راح يصير لالي شيء انت جهز كل شي






    البارت3




    عمار:انا جهزت كل شيء والرحليه راح تكون بطياريتك الخاصه<br>
    فجاء شخص للرئيس<br>
    الرئيس:عملت الي التلك عليه<br>
    الرجل:اي<br>
    الرئيس:ووينو هلا<br>
    الرجل:ف البار<br>
    الرئيس:بدي ياه يدمن عليا وبعدا اتركو يشتغل معنا<br>
    الرجل:متل ما بدك<br>
    مرت شهور ف الفله كان جالس يشرب<br>
    البنت:شو بك حبيبي<br>
    الشاب:ما فيني شيء وضمها لصدره وكان ف شخص يراقبه من بعيد فطلع الشاب مع البنت فلحقهم وكان فيه شخص يراقبهم كلهم ويطالع الشاب<br>
    فدخلو مجموعة رجال ومعاهم حراس ووقف عندها وحضنتها وباسته وطالعهم الشاب قام لما شاف الرجال وراح عندهم وسلم عليهم وما زال الشخص يطالعهم<br>
    <br>
    عيال أبو فهد<br>
    فهد29شرطي وسيم معضل أنفه سلة سيف طويل<br>
    العنود25تعاني حاله نفسيه من بعد الي صار معها بس جميله جدا<br>
    <br>
    فراس وفارس تؤام23درسو إدارة اعمال وسيمين ويشبهو بعض خلصو فراس يشتغل بشركة جده أما فارس فسافر عند أهل امه وقرر يشتغل مع جده وخاله <br>
    <br>
    امال20تدرس ف الجامعه ومخطوبه لولد عمها سالم جميله ولكن مو اجمل من العنود<br>
    ف السعوديه<br>
    <br>
    عند العنود<br>
    <br>
    كانت ام داني تعطيها الدواء وبعدها طلعت وراحت لصاله<br>
    وجلست فجاء وجلس معاها<br>
    داني:شو بكي<br>
    ام داني:البي عم يتاطع على العنود مو عارفه شو بعمل<br>
    داني:لا تخافي أن شاء الله بتتحسن وترجع متل اول واحسن<br>
    ام داني:ان شاء الله<br>
    <br>
    عند امال<br>
    امال:فراس بليييز والله ما اتاخر<br>
    فراس:اوكي بس لا تتأخرين وأن تأخرتي راح اتركك<br>
    امل:فديت اخوي يا ناس صدقني بس اشتري وعلى طول اطلع ولبست عبايتها وراحو<br>
    <br>
    ف لبنان<br>
    <br>
    كان عمار واقف بعيد شوي عن الرئيس وبه الوقت جاء شخص من وراء الرئيس وجاء بيطلع شيء من جيبه<br>
    عمار لما شافه جاء بسرعه ومسك يدك وعصرها وسدحه على الارض الكل طالع له<br>
    ...:اه اترك ايدي شوبك<br>
    الرئيس:عمار اتركه<br>
    فقام عمار عنه مع انه أقصر شخص بالحفله ومن ضعيف حييل<br>
    ....:اه عصام من هيدا<br>
    الرئيس عصام:هيدا عمار الي حكيت لك عنو<br>
    فسلمو على بعض<br>
    عصام:ههه اعزرو هو ظن انك بدك تأزيني هو هيك دايمن<br>
    بيكون حزر<br>
    وراحو وجلسو مع الشاب والرجال وشوي وجو رجال<br>
    فبدوا الاجتماع<br>
    عصام:بدي عرفكم على شخص جديد بيناتنا<br>
    فراح عند الشاب ومسك يده<br>
    عصام:هيدا الفرد الجديد بيناتنا وراح يشتغل معنا<br>
    فسلمو عليه<br>
    ...:أتمنى تقبلوني بينكم<br>
    صديق عصام سامي طالع عصام<br>
    هم كبار ف السنه ف الابعين وما فوق ما عدا<br>
    اولادهم الي يشتغلون معهم مو كلهم<br>
    عصام:بكرا لازم نسافر ع السعوديه لأن هناك<br>
    بدنا نجتمع عند أبو ياسر<br>
    <br>
    بعد يومين ف للسعوديه الكل راح مجتمعين<br>
    عند فهد<br>
    كان جالس مع اصحابه ويتكلمو عن المهمه الي<br>
    اوكلت لهم<br>
    صديق فهد:ان نجحت هالمهم وقبضنا على رئيس المافيا<br>
    راح نترقا<br>
    فهد:ان شاء الله<br>
    <br>
    ف المطار<br>
    وصلو وكانت ماسكه العنود بايدها وابو داني وداني معهم فجو رجال ووقفو قدامهم ومد أحد الرجال جوال لأم داني فاخذته<br>
    ام داني:الو<br>
    ...:كيفك<br>
    ام داني:منيحا انتي كيفك<br>
    ...:بخير<br>
    ام داني:وينك<br>
    ...:كيفها العنود<br>
    ام داني:منيح وعم تسال عنك<br>
    ...:الحرس راح ياخذوكم لفله ظلو هناك وانا راح اجي<br>
    ام داني:بس لا تتأخري<br>
    ف المساء<br>
    كانت جالسه ف غرفتها وشوي ودخلت عليها بنت وسلمت عليها وجلست قدامها<br>
    العنود كانت حالتها متحسنه عن اول<br>
    ...:كيفك<br>
    العنود طالعتها وابتسمت:كنت اتتظرك قولي لي انتي من<br>
    ...:أنا صديقتك من ايام الطفوله كنا ندرس مع بعض<br>
    ما تذكريني انا منى<br>
    العنود:منى<br>
    منى:راح تتذكريني مع الايام<br>
    وجلست تسولف تحكي لها عن الي كانو يسوونه<br>
    وبعد ما نامت العنود راحت منى<br>
    عند فهد<br>
    ف العمل وصلهم صندوق وكان جالس مع الرئيس واصدقاءه فأخذ الرئيس موسى الصندوق لانه كان باسمه ففتحه وكان فيه ملف وسي دي وجوال ففتحه وكان متفاجئ من الي يقراه وبان ع وجهه الفرح<br>
    الرئيس شغل السي دي وشافه وكانت عباره عن الصفقات الي تصير بينهم<br>
    فرن الجوال<br>
    فرد<br>
    ..:اكيد وصلك السي دي<br>
    موسى:ايه من انت<br>
    ...:مو مهم تعرف المهم انكم تقبضو عليكم كلهم<br>
    موسى:طيب انت ليه تساعدنا<br>
    ...:لأن هدفنا واحد،وأنا راح أرسل لكم معلومات وراح اساعدكم<br>
    موسى:بس<br>
    فانقطع الخط<br>
    <br>
    عند عمار وعصام<br>
    عمار:سيدي انا عملت كل شيء وتأكدت من جودة الأسلحة<br>
    عصام:ولشو ما الت الي<br>
    عمار:سيدي انت كنت مشغول وما كان بدي داياك<br>
    عصام:وشو عملت<br>
    عمار:انا استلمت الشحنه وكل شيء متل ما بتريد<br>
    عصام:تاني مره لا تعمل شيء من غير ما تالي<br>
    عمار:حادر<br>
    وطلع عمار،عصام جلس فرن جواله فرد<br>
    عصام:...ووينا....بدي ياك تعرف كل شيء<br>
    عنا...لا....مو هالا انت اعمل متل ما الت الك<br>
    <br>
    ف بيت جد فهد<br>
    الجد:كيفك فارس<br>
    فارس:بخير يا جدي<br>
    امال:اشتقنا لك كثير<br>
    فارس:وانا بعد<br>
    فدخل فهد،بعد السلام<br>
    فهد:ان شاء الله راح تستقر هنا<br>
    فارس:ما أقدر لأن كل شغلي بلبنان<br>
    الجده:الله يوفقك يا وليدي<br>
    وبعدها طلع فارس<br>
    <br>
    عند العنود<br>
    كانت جالسه مع ام داني شوي و اندق الباب<br>
    ففتحو فدخل شخصين وحرمه دخل الرجال للمجلس<br>
    والحريم للصاله الحرمه ضمت العنود وبكت<br>
    وجلسو وكانت ماسكه ايد العنود<br>
    ام داني:عفو بس من انتي<br>
    ...:انا جدة العنود ام أبوها<br>
    العنود طالعتها والدموع بعيونها<br>
    ام داني وزوجها وولدهم جو للسعوديه<br>
    بعد ما قدرو يوصلو لأهل العنود ويرجعوها لهم

    تعليق

    • مجروح من بداية الروح
      عـضـو
      • Sep 2015
      • 13

      #3
      رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

      البارت 4

      راحت العنود معهم ومر الايام<br>
      <br>
      عصام كان جالس مع رؤساء العصابات فجاء واحد من الحرس عند عصام وقرب منه وتكلم وبعدها راح<br>
      عند فهد كانو محاصرين الفله ومتخبين<br>
      كان جالس مع سامي وعصام والرؤساء وبعدها قام<br>
      ف غرفه كانو مربوطين وجنب بعض ويبكون ويصارخون من الخوف والشخصين الي معاهم مغمى عليهم<br>
      دخل شخص من الباب وجاء عند الشابين ورشهم بالمويه<br>
      فقامو وطالعو فيه فدخل شخص وراه<br>
      ...:السيد سأل عنون<br>
      ...:هو الي امركم تخطفون<br>
      ...:اي هوي وطلب منا ناخدهون<br>
      ...:انا راح اخدهون لالو<br>
      ...:بس هوي<br>
      ...:انا شو الت<br>
      ...:حاضر متل ما بدك<br>
      فطلعو الحرس فطالع ف البنات والشابين<br>
      ...:امشو قدامي ولا تسوو اي حركه ممكن تكلفكم حياتكم<br>
      كان يتكلم بثقه ولا هو خايف مشو وراه<br>
      ...:فراس انا خايفه<br>
      فراس:لا تخافي حنا معك يا امال وطالع العنود<br>
      فراس:العنود فيك شيء<br>
      فوقف وطالعهم وكانت العنود ترتجف فطالعها وكانت متغطيه ومشى ومشو وراه حتى وصلو عند الرئيس<br>
      العنود صارت ترتجف اكثر وفراس وامال طالعو فارس لما شافهم جاء عندهم ركض<br>
      فارس:انتم وش تسوون هنا<br>
      العنود كانت منزله راسها وترتجف<br>
      عصام:عمار<br>
      فمشى عمار حتى جاء عند ووقف وراءه<br>
      فراس:انت وش تسوي هنا<br>
      فارس ما رد عليه وطالع عصام:انت وعدتني انك ما تأذيهم<br>
      فجاءه سمعوا صوت إطلاق<br>
      عصام:شو عم صير<br>
      فهد واصحابه دخلو للفله بعد ما ضربو الحراس<br>
      وربطوهم دخلو وحاصرو الفله<br>
      فهد:أرفع ايدكم المكان محاصر<br>
      الكل قام وكانت بايدهم مسدسات<br>
      عصام مسك البنت الي مع امال والعنود وحط المسدس على راسها<br>
      فهد:نزل المسدس<br>
      عصام:اذا ما تبي البنت تموت نزل مسدسك<br>
      فهد:طيب بس انت أتركها<br>
      عصام:عمار خد مسدسه<br>
      عمار أخذ المسدس<br>
      سامي:عصام لازم نطلع من هون<br>
      عصام:عمار طالعنا من هون<br>
      عمار:حاضر ومشى وشوي ورجع<br>
      عمار:سيدي امشي معي<br>
      عصام أشر للحرس يأخذو العنود والبقيه معاهم<br>
      سامي:اتركون هون<br>
      عصام:لا<br>
      ونزلو للقبو ودخلو من باب وضلو يمشون حتى وصلو لباب وطلعو منه وكان لفله بجنب فلة عصام<br>
      وركبو السيارات وبعدها مشو<br>
      عند أصدقاء فهد ما لقو أحد ودورو وما لقو احد<br>
      <br>
      عند فهد واخوانه<br>
      اخذوهم لمكان بعيد لفله كبيره<br>
      ودخلوهم لغرفه وقفلو الباب<br>
      فهد:انتو وش جابكم لهنا<br>
      امال:هم خطفونا<br>
      كانو كلهم مربوطين<br>
      عند عمار كان واقف جنب عصام<br>
      عمار:سيدي كل شيء جاهز بعد ما تتم الصفاه راح نرجع للبنان<br>
      عصام:خبرتون انو غيرنا مواع الاجتماع<br>
      عمار:أي،سيدي شو نعمل بالشباب والبنات<br>
      عصام:اتركون لبعد ما نخلوص<br>
      عمار:متل ما بدك<br>
      بعد ساعات جو بقية الرؤساء وبداؤ الاجتماع<br>
      عند فارس دخل للغرفه الي موجودين فيها اخوانه<br>
      فهد:انت مشترك معهم انت واحد من العصابه<br>
      فارس:اششش الحين مو وقت الكلام حنا<br>
      لازم نطلع من هنا<br>
      فدخل اثنين من الحراس<br>
      ..:فارس الرئيس بدو ياك<br>
      فارس قام وطلع وكانو مشغولين بالاجتماع دخل أحد الحراس للغرفه وجلس جنب امال وفك ايدها وهو يطالعها بنظرات حقيره وجاء بيمسك يدها وهي تصارخ<br>
      وتبكي والشباب معصبين ويصارخون دخل وطالع فيه فقام فجاء عنده وضربه فطاح على الارض<br>
      عمار:اطلع من هون فطلع<br>
      عمار جاء عند امال<br>
      عمار:اششش<br>
      سالم:يا كلب بعد عنها<br>
      فقام عمار وطلع من الغرفه<br>
      عند عصام<br>
      أمر رجاله يجيبو البنات والشباب فجابوهم<br>
      العنود سمعت صوت شخص يضحك ومعروف بالنسبه لها<br>
      شخص دمر حياتها فطالعته<br>
      ..:هههه تزكرتيني<br>
      العنود ما عاد قدرت تتكلم جلست على الارض<br>
      امال:العنود<br>
      عصام:اكيد بتتزكرك صح يا عنود<br>
      فوقف الشخص قدام العنود ونزل لمستواها<br>
      ..:اكيد اشتاتي لي متل ما اشتات لالك<br>
      العنود بكت وبدات تشاهق تعلى<br>
      فهد:بعد عنها<br>
      فارس جاء عند الشخص وبعده عنها<br>
      عصام بصراخ:فارس<br>
      وأمر الحراس يمسكون فارس فمسكوه<br>
      فارس:اتركوني<br>
      عصام:ازا ما بدك يصير لاختك شيء فاتل<br>
      واشر ع فهد<br>
      فارس:انت جنيت كيف تبيني اقتل اخوي<br>
      عصام طالع الشخص الي واقف قدام العنود:تادر تأخدا<br>
      فجاء بيمسك العنود<br>
      فهد أخذ المسدس ووجهه ع الشخص:ابعد عنها او قتلته<br>
      عصام:بعد عنا<br>
      فهد:فارس طلع البنات من هنا<br>
      فحس بأحد يحط المسدس ع راسه وكان سامي<br>
      فجاء الشخص وهو مبتسم وقرب منها فجاءه صرخ<br>
      ..:اه<br>
      وكانو يبون يعرفون وش الي صار له كان منصاب<br>
      عصام:شو بك<br>
      ..:انصبت اه<br>
      وكانو يتلفتون يبون يعرفون من الي سوا كذا<br>
      عصام:شو عم يصير عمار وينك<br>
      دخلو مجموعة أشخاص وتخبو وبعدها بدا الاطلاق<br>
      عصام:عمار<br>
      عمار:كان متخبي ورا الجدار والبنات ف الزاويه يبكون ويصارخون فراح عندهم عمار ركض<br>
      امال:ارجوك لا تقتلنا<br>
      عمار:اسكتي<br>
      فسكتت من الخوف<br>
      فارس والشباب كانو جنب بعض<br>
      فارس:فهد انا<br>
      وكان فيه شخص وراهم وبايده مسدس<br>
      لما شافه قرب منهم راح ركض وبه الوقت اطلق هالشخص ع فهد بس كان اسرع وجاء قدام الرصاصه<br>
      واصابته كانو البنات والشباب يطالعونه متفاجئين<br>
      ليه سوا كذا ليه حمى فهد فطاح على الارض<br>
      الرصاصه جاءت بكتفه وكان بايده مسدس فاطلق<br>
      على الحارس ف رجله وقام رغم الألم الي<br>
      يحس فيه وراح لجهة البنات<br>
      وطالع فيهم وكانو مره خايفين<br>
      عمار:بدي ياكم تبأو هون ما تتحركو أبدا<br>
      وطلع من جيبه مسدس ثاني ورصاص<br>
      بداء يصوب ع الحرس وكان معه مسدس ساكتون<br>
      طالع بجهة الشباب واشر لهم يجو<br>
      فجو ركض

      تعليق

      • أردوغان
        عضو فضي
        • Jan 2015
        • 598



        • افكر في كون هذا المخلوق (الجني شعشوع) يستعبط

        #4
        رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

        تكفى /ين كمل/ي ارجوك كمل/ي معقوله استخفاف

        تعليق

        • مجروح من بداية الروح
          عـضـو
          • Sep 2015
          • 13

          #5
          رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

          هلا والله
          انا جديده به المنتدى وما توقعت أحد يقرأ لي

          تعليق

          • مجروح من بداية الروح
            عـضـو
            • Sep 2015
            • 13

            #6
            رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

            البارت5


            فطالع فيهم وطلع مسدس وأعطى فهد<br>
            فهد:من انت وليه تساعدنا<br>
            العنود كانت تبكي وترتجف وتصارخ<br>
            عمار وقف قدامها وهمس لها فطالعته<br>
            فجاء عصام والبقيه<br>
            عصام:وين كنت وطالع بفهد واخوانه،مسكتون<br>
            سامي:عصام بدنا نطلع من هون<br>
            عصام:اي بس بالأول لازم نتخلص من هدول<br>
            ووجه المسدس ع فهد وجاء بيطلق فجاء عمار بسرعه<br>
            واطلق ع عصام ف كتفه والكل متفاجى واطلق على سامي هو وفهد على بقية العصابه كان يطلق ع رجلهم وايديهم ولما اصاب بعضهم عصام وسامي قدرو يوصلو للبنات<br>
            عصام:تعى يا خايين تعى لهون ازا ما بدك اتلهون<br>
            عمار طلع ووقف قدامه<br>
            عصام وجهه المسدس ع عمار وطخ وجاءت ببطن عمار فطاح على الارض وبداء ينزف البنات صرخو <br>
            عصام:هاد مصير الخاين<br>
            العنود اخذت المسدس وجاءت بتطلق فقام عمار<br>
            بسرعه زاتجه للعنود واخذ المسدس واطلق ع<br>
            عصام ف فخذه فطاح على الارض <br>
            فجاء فهد والعنود وامال عند عمار<br>
            فهد:انت بخير<br>
            فمشى عمار بصعوبه<br>
            فهد:انت وقف<br>
            فدخلو الأشخاص وكانو من العصابه اخذؤ الرؤساء<br>
            وطلعو اما فهد والبقيه فطلعو بمساعدة عمار<br>
            وبعدها اختفى<br>
            فارس اعترف بكل شيء عرفه<br>
            الرئيس موسى:فهد أخوك كان يعطينا<br>
            كل المعلومات<br>
            فارس:ايه انا تواصلت معه وعطيته كل المعلومات<br>
            فهد:من متى وكيف<br>
            فارس:انا اشتغلت مع جدي وخوالي وعيالهم وكان<br>
            اذا ماعندي شغل اطلع معهم نسهر فرحت معهم<br>
            وتعرفت ع اصحابهم ومرت الايام وصرت أشرب<br>
            معهم وبعدها بدأت اتعاطى فهد طالعه<br>
            فارس:وبعدها كنت اقضي أغلب وقتي مع ولد عم<br>
            عم واقترح  ع اترك الشغل مع جدي واشتغل<br>
            معهم وافقت فعرفني ع الكل واشتغل معهم<br>
            بس بعد فتره بسيطه تعبت بسبب المخدرات<br>
            وكانو كلهم يدرون فعطاني الرئيس اجازه<br>
            وأنا رجعت بعدها للشقتي وبعدها صحيت وانا<br>
            بغرفه مو غرفتي قمت وجيت أبي اطلع تفاجئة<br>
            بدخول4اشخاص لابسين ابيض ف ابيض ومسكوني<br>
            وأنا احاول افلت من ايدهم بس ما قدرت وظليت<br>
            هناك تقريبا شهر وعليها وكنت اتعذب بسبب الحبوب<br>
            وكانو يعطوني دواء دائم ويعطوني اكل،ف يوم دخل علي شخص وجلس يتكلم معي وفهمني أنهم كانو يعالجوني من المخدرات انا استغربت وش عرفهم<br>
            وليه يعالجوني فسالته فقالي وجودنا بس عشان<br>
            نعالجك فسالت من الي جابني فقال انه ما يعرف<br>
            وشو ورن جواله فرد وبعدها مده لي فكلمني شخص وقالي الحين راح يجيك شخص خبره كل شيء عن العصابه وقفل انا تفاجئة وشوي ودخل الرئيس<br>
            وعرفني عليه انا بالأول خفت بعدها خبرته بكل شيء<br>
            وصرت اتواصل مع الرئيس واعطيه المعلومات<br>
            بس الي أبي اعرفه من هالشخص الي ساعدني<br>
            الرئيس:هالشخص:هو الي طلب عطاني اسمك<br>
            وخبرني انك تتعاطى وتشتغل معهم<br>
            فهد:وش كانت الأعمال الي تشتغلها معهم<br>
            فارس:توصيل البضاعه والسلاح واقابل بعض<br>
            الشخصيات والقتل بس في شيء كان يصير ف كل<br>
            مره اتكلف بمهمه اني اقتل فيها شخص رفض يشتغل<br>
            معنا يا يوافق او يختفي و كل المهمات الي أكون<br>
            فيها يكون فيه شخص يشتغل مع عصام معنا<br>
            الرئيس موسى:كانو هالاشخاص الي يوافقون او<br>
            يختفون ع تواصل معنا او نخفيهم حنا بمساعد<br>
            هالشخص<br>
            فهد:ولا تنسى هالشخص الي انصاب عشان يحميني<br>
            فارس:تتوقع أنهم نفس الشخص<br>
            فهد:احتمال<br>
            فارس:بس ليه يحمينا<br>
            <br>
            مرت سنه بسرعه<br>
            والي صار فيها أن امال تزوجت<br>
            سالم والعنود سكنت مع جدها وجدتها من بعد ما<br>
            انخطفو رجعت لها حالتها واسوا من قبل فأخذوها<br>
            للطبيب نفسي ومن بعدها عرفو انها تعرضت<br>
            للاعتداء وبدا يعالجها الدكتور وبعد كم شهر بدأت<br>
            حالتها تتحسن بس بس كانت تظل وقتها بغرفتها<br>
            وما تطلع او تجتمع مع العايله طبعا ما خبرت<br>
            اهلها عن الي سوو ف اهلها كذا لانها خايفه<br>
            ولساتها تتعالج عند الطبيب<br>
            <br>
            ف المستشفى<br>
            الدكتور:انتي لازم تحافظي على الدواء والا راح<br>
            تسوء حالتك وابعدي نفسك عن الظغوطات النفسيه وريحي نفسك ومن التعصيب<br>
            وطلعت وهي مطنشه الدكتور وركبت السياره<br>
            ...:خدني للبيت<br>
            دخلت للفله ولما كانت طالعه لغرفتها<br>
            ...:وين كنتي<br>
            ...:كنت بالسوا ناصني كم غرض<br>
            ...:انتي بتعرفي انو بنخاف عليك يا بنتي وبتعرفي<br>
            انو البابا ما بيحب تطلعي مع السواين<br>
            ...:انا بدي اطلع لغرفتي بدي نام<br>
            ...:اوكي فطلعت<br>
            فدخل فابتسمت لما شافته<br>
            ...:كيفك حبيبي<br>
            ...:منيح وانتي<br>
            ...:منيحا،تأخرت وين كنت<br>
            ...:بشركه عم اشتغل<br>
            ...:اكلت<br>
            ...:ايه<br>
            <br>
            فراس كان بغرفته يكلم<br>
            فراس:كيفك...سوري حبيبتي كنت مشغول شوي...<br>
            أن شاء الله قريب...ههه لا راح اجي...وأنا بعد...انا كلمت جدي وأن شاء الله راح يتم كل شيء به الأسبوع<br>
            ...ايه هو موافق...أجل انا اتركك الحين...بأي وقفل<br>
            <br>
            تعريف بالعايله<br>
            الجد(علي)<br>
            الجده(زينب)<br>
            اولادهم<br>
            خالدشخص عصبي والي يقوله يمشي ع الكل<br>
            عياله يخافو منه<br>
            <br>
            زوجته ساره انسانه مغروره ما يعجبها شيء<br>
            وما تحب عيالها يجلسو مع ناس أقل منهم<br>
            يا بمستواهم او لا<br>
            <br>
            عيالهم<br>
            <br>
            جابر33يشتغل مع ابو بشركتهم عصبي<br>
            يشبه ابوه بكل شيء وسيم<br>
            <br>
            سالم26زوج امال ينجن ع شيء اسمه امال يعشقها<br>
            وهي بعد شخص طيب بس اذا زعل لا أحد يقرب له<br>
            يشتغل مع ابوه واخوه جذاب انفه سلة سيف شعره<br>
            اسود جسمه حلو<br>
            <br>
            أميره22صديقة امال الروح بالروح هالبنت فله<br>
            تحب الاكشن عربجيه<br>
            <br>
            مها19اول جامعه بنت مغروره شايفه نفسها<br>
            ع الكل

            تعليق

            • مجروح من بداية الروح
              عـضـو
              • Sep 2015
              • 13

              #7
              رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

              أبو فهد(حمد)<br>
              اولاده سبقى وتعرفنا عليهم<br>
              <br>
              ابتسام<br>
              طيبه مرره تخاف ع عيالها<br>
              هادي<br>
              يدير شركه خاصه فيه إنسان متواضع<br>
              <br>
              عيالهم<br>
              تركي26إنسان مرح يشتغل مع ابوه يجنن نحيف<br>
              بس مو مره<br>
              هند24بنت تعشق الهدوء متخرجه معلمه أحياء<br>
              من ملامح وجهه تخليك ترتاح انسانه طيبه<br>
              <br>
              خلود17تدرس ثاني ثانوي علمي تهتم بدراستها<br>
              دلوعة ابوها شعرها لنص ظهرها طويله ملامحها<br>
              حلوه عيونها بنيه تدرس بنفس المدرسه الي<br>
              تدرس فيها اختها<br>
              <br>

              تعليق

              • مجروح من بداية الروح
                عـضـو
                • Sep 2015
                • 13

                #8
                رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

                اتمنى تعجبكم

                تعليق

                • مجروح من بداية الروح
                  عـضـو
                  • Sep 2015
                  • 13

                  #9
                  رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

                  أبو فهد(حمد)<br>
                  اولاده سبقى وتعرفنا عليهم<br>
                  <br>
                  ابتسام<br>
                  طيبه مرره تخاف ع عيالها<br>
                  هادي<br>
                  يدير شركه خاصه فيه إنسان متواضع<br>
                  <br>
                  عيالهم<br>
                  تركي26إنسان مرح يشتغل مع ابوه يجنن نحيف<br>
                  بس مو مره<br>
                  هند24بنت تعشق الهدوء متخرجه معلمه أحياء<br>
                  من ملامح وجهه تخليك ترتاح انسانه طيبه<br>
                  <br>
                  خلود17تدرس ثاني ثانوي علمي تهتم بدراستها<br>
                  دلوعة ابوها شعرها لنص ظهرها طويله ملامحها<br>
                  حلوه عيونها بنيه تدرس بنفس المدرسه الي<br>
                  تدرس فيها اختها<br>
                  <br>

                  تعليق

                  • *ماسة الشام*
                    عضو ذهبي
                    • Feb 2015
                    • 834
                    • الشام شآمنا ولو الزمان.. ضآمنا

                    #10
                    رد: رواية الانتقام هه لا أحد يستخف فيني برجعتي دمار بيوت

                    متابعة معك

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...