|| البارت الأول )
كانت تتمشى بمريولها الكحلي
و شعرها ذيل الحصان
بالمدرسة وهي متضايقة
حاسة بيصير شي اليوم تعوذت من بليس وذكرت الله وراحت فصلها
ملاك :شفيك في
في لارد
ملاك بهبال : فيووووووووون
في تعدل قذلتها: بسم الله
ملاك:مو معنا كلش اليوم
في : لا عادي
ريماس تكمل السالفة : عاد وكالعادة ترجيتها ومارضت
جنان بمزح: تلاقونها باست رجلها
ريماس : ياسامجة
ورمت عليها المقلمة
جنان: طيب شنو مخططاتكم للويكند
ملاك : مدري شرايكم ؟
في : انا اقول نروح بيتكم يوم الخميس
ريماس تسوي روحها تصيح : والسبت ببنطق نجلس بالبيت نذاكر
في : بنات بقولكم شي لاتتصلون اليوم على البيت لان العلة امينة مرت ابوي مجمعة خواتها
ولازم انا الشغالة اغسل واطبخ وكذا تبون شي رسلوا بالقروب
ملاك بابتسامة حزينة وهي تشوف اصبع في المجروح : طيب فيون لاتشيلين هم
في : اوك انا رايحة المقصف تبون شي
جنان هزت راسها بلا
بعد ماراحت في المقصف
جلسوا البنات بالفصل
ملاك بصوت خفيف : بنات مسكينة في شفتوا صبعها مجروح كيف ويدها فيها حرق
جنان : عسى ربي ياخذ امينة قولوا امين
ملاك وريماس : اميييين
فجأة سمعوا صوت في : بنات الجرس يلا
ملاك : بسم الله متى جيتي يالجنية
في وهي تضحك: قبل شوي
جنان وريماس : يلا بنات نشوفكم بالليل
ملاك وفي : اوك انتبهوا على نفسكم
في :انا اكيد جا اخو امينة لازم اروح
ملاك : باي انتبهي على نفسك
في : ان شاء الله.. بايات
لبسوا عباياتهم ونقاباتهم وطلعوا
ركبت في السيارة
ايمن : هلا
في ساكته لانه بنظرها سواق وشخص غريب ماترد
ايمن : فيون تعالي جنبي
في و صللت مع خلاص
وتكلم نفسها : هين اذا ماقلت لابوي
ايمن ضرب الدركسون بقهر : وجع عليها ماتعطي حد وجه
دخلت في البيت وسلمت
كالعادة محد رد السلام
في كانت بتصعد فوق تنام
امينة : روحي غسلي الصحون حق الغدابسرعة
في : وليش ماتخلين ميري تغسلهم
امينة : انتي وميري واحد طيري عن وجهي (وبزمرة)بسرعة
في بنفسها : الله ياخذك ونفتك منك انتي واخوك التبن
ودخلت المطبخ وبدت تغسل وهي فيها النوم
مسكت الطقم الجديد بتغسله
وفجأة زلق من يدها وانكسر كله
جات امينة تصرخ :انتي ياغبية ياعمية
كسرتي الصحن الله ياخذك
في : ان ن ا
امينة ماعطتها فرصة وسحبتها من شعرها ورمتها على الزجاج المكسور
وصارت رجلها كلها دم
ودخل فيها زجاج وقامت تصيح
امينة : صيحي ان شاء الله تموتين من الصياح
مثل امك
ودخلت ميريي المطبخ وشافت منظر في
عورها قلبها
ساعدتها تقوم وودتها الغرفة
في وهي تصيح : شكرا ميري
ميري :بس هبيبتي لاتبكي انتي يقطع قلبي
في حضنت ميري وصاحت والدم ينقط بالارض
وتوها بتفتح الباب لقته مقفول
ميري : مين قفل باب ؟
امينة : انا عندك مانع عمتي
ميري : حرام مدام .. في واجد تعبان
أما في مش قادرة تتكلم من الالم
أمينة صرخت : روحي لا أعطيك كف على وجهك
ميري خافت وراحت اما في
طاحت لما تركتها ميري
وامينة بلارحمة فتحت الباب و دزتها
وقالت لها : بسرعة بدلي ونزلي قبل لايجي أبوك عسى الله ياخذك
اما في كانت بالموت تقدر تتحرك جابت جوالها واتصلت على اخر مكالمة كانت ..... ..
عند ملاك ومحمد
عكس الاجواء تماما يلعبون اونو
ومستانسين
محمد : غش والله غش ثالث مرة تفوزين
ملاك : حبيبي السالفة يبي لها ذكاء
وفطنه وانت هالصفات مش موجودة فيك
محمد : انطمي بس
ملاك : م..... قطع عليها رنين جوالها المتصل ( فيون)
ملاك : غريبة
محمد : شفيك
ملاك : ولاشي.. لحظة
وراحت بزاوية بالغرفة تكلم جوال
ملاك : هلا فيون
في وهي كلها دم وصوتها مقطع .: مل ا ا ك ل ح ق يني
وطاح الجوال من يد في
ملاك شهقت بقوة
محمد قام بخوف : ملاك شفيك
ملاك وهي خايفة : في احس فيها شي
محمد : طيب هدي
ملاك : مقدر اقولك صوتها مش طبيعي
بروح بيتهم
محمد : طيب اوصل انتظري
ملاك : لاتتأخر محمد الله يخليك
وطلعوا من البيت وملاك على اعصابها
وهم بالطريق :
محمد : خلاص هدي ان شاء الله مافيها الا الخير
ملاك وهي تمسح دموعها : الله يسمع منك
وصلوا بيت سامي ( ابو في )
وراحت ملاك تدق الجرس وهي خايفة
فجأة .............
يتبع
تعليق