رواية أنت أغلى ما أملك ~ / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • joj
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 3

    رواية أنت أغلى ما أملك ~ / بقلمي



    || البارت الأول )


    كانت تتمشى بمريولها الكحلي
    و شعرها ذيل الحصان
    بالمدرسة وهي متضايقة ​
    حاسة بيصير شي اليوم تعوذت من بليس وذكرت الله وراحت فصلها​
    ملاك :شفيك في
    في لارد
    ملاك بهبال : فيووووووووون
    في تعدل قذلتها: بسم الله
    ملاك:مو معنا كلش اليوم
    في : لا عادي
    ريماس تكمل السالفة : عاد وكالعادة ترجيتها ومارضت
    جنان بمزح: تلاقونها باست رجلها
    ريماس : ياسامجة
    ورمت عليها المقلمة
    جنان: طيب شنو مخططاتكم للويكند
    ملاك : مدري شرايكم ؟
    في : انا اقول نروح بيتكم يوم الخميس
    ريماس تسوي روحها تصيح : والسبت ببنطق نجلس بالبيت نذاكر
    في : بنات بقولكم شي لاتتصلون اليوم على البيت لان العلة امينة مرت ابوي مجمعة خواتها
    ولازم انا الشغالة اغسل واطبخ وكذا تبون شي رسلوا بالقروب
    ملاك بابتسامة حزينة وهي تشوف اصبع في المجروح : طيب فيون لاتشيلين هم
    في : اوك انا رايحة المقصف تبون شي
    جنان هزت راسها بلا

    بعد ماراحت في المقصف
    جلسوا البنات بالفصل
    ملاك بصوت خفيف : بنات مسكينة في شفتوا صبعها مجروح كيف ويدها فيها حرق
    جنان : عسى ربي ياخذ امينة قولوا امين
    ملاك وريماس : اميييين
    فجأة سمعوا صوت في : بنات الجرس يلا
    ملاك : بسم الله متى جيتي يالجنية
    في وهي تضحك: قبل شوي
    جنان وريماس : يلا بنات نشوفكم بالليل
    ملاك وفي : اوك انتبهوا على نفسكم
    في :انا اكيد جا اخو امينة لازم اروح
    ملاك : باي انتبهي على نفسك
    في : ان شاء الله.. بايات
    لبسوا عباياتهم ونقاباتهم وطلعوا
    ركبت في السيارة
    ايمن : هلا
    في ساكته لانه بنظرها سواق وشخص غريب ماترد
    ايمن : فيون تعالي جنبي
    في و صللت مع خلاص
    وتكلم نفسها : هين اذا ماقلت لابوي
    ايمن ضرب الدركسون بقهر : وجع عليها ماتعطي حد وجه
    دخلت في البيت وسلمت
    كالعادة محد رد السلام
    في كانت بتصعد فوق تنام
    امينة : روحي غسلي الصحون حق الغدابسرعة
    في : وليش ماتخلين ميري تغسلهم
    امينة : انتي وميري واحد طيري عن وجهي (وبزمرة)بسرعة
    في بنفسها : الله ياخذك ونفتك منك انتي واخوك التبن
    ودخلت المطبخ وبدت تغسل وهي فيها النوم
    مسكت الطقم الجديد بتغسله
    وفجأة زلق من يدها وانكسر كله
    جات امينة تصرخ :انتي ياغبية ياعمية
    كسرتي الصحن الله ياخذك
    في : ان ن ا
    امينة ماعطتها فرصة وسحبتها من شعرها ورمتها على الزجاج المكسور
    وصارت رجلها كلها دم
    ودخل فيها زجاج وقامت تصيح
    امينة : صيحي ان شاء الله تموتين من الصياح
    مثل امك
    ودخلت ميريي المطبخ وشافت منظر في
    عورها قلبها
    ساعدتها تقوم وودتها الغرفة
    في وهي تصيح : شكرا ميري
    ميري :بس هبيبتي لاتبكي انتي يقطع قلبي
    في حضنت ميري وصاحت والدم ينقط بالارض
    وتوها بتفتح الباب لقته مقفول
    ميري : مين قفل باب ؟
    امينة : انا عندك مانع عمتي
    ميري : حرام مدام .. في واجد تعبان
    أما في مش قادرة تتكلم من الالم
    أمينة صرخت : روحي لا أعطيك كف على وجهك
    ميري خافت وراحت اما في
    طاحت لما تركتها ميري
    وامينة بلارحمة فتحت الباب و دزتها
    وقالت لها : بسرعة بدلي ونزلي قبل لايجي أبوك عسى الله ياخذك
    اما في كانت بالموت تقدر تتحرك جابت جوالها واتصلت على اخر مكالمة كانت ..... ..
    عند ملاك ومحمد
    عكس الاجواء تماما يلعبون اونو
    ومستانسين
    محمد : غش والله غش ثالث مرة تفوزين
    ملاك : حبيبي السالفة يبي لها ذكاء
    وفطنه وانت هالصفات مش موجودة فيك
    محمد : انطمي بس
    ملاك : م..... قطع عليها رنين جوالها المتصل ( فيون)
    ملاك : غريبة
    محمد : شفيك
    ملاك : ولاشي.. لحظة

    وراحت بزاوية بالغرفة تكلم جوال
    ملاك : هلا فيون
    في وهي كلها دم وصوتها مقطع .: مل ا ا ك ل ح ق يني
    وطاح الجوال من يد في
    ملاك شهقت بقوة
    محمد قام بخوف : ملاك شفيك
    ملاك وهي خايفة : في احس فيها شي
    محمد : طيب هدي
    ملاك : مقدر اقولك صوتها مش طبيعي
    بروح بيتهم
    محمد : طيب اوصل انتظري
    ملاك : لاتتأخر محمد الله يخليك
    وطلعوا من البيت وملاك على اعصابها
    وهم بالطريق :
    محمد : خلاص هدي ان شاء الله مافيها الا الخير
    ملاك وهي تمسح دموعها : الله يسمع منك
    وصلوا بيت سامي ( ابو في )
    وراحت ملاك تدق الجرس وهي خايفة
    فجأة ............. ​

    يتبع
  • joj
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 3

    #2
    رد: رواية أنت أغلى ما أملك ~ / بقلمي

    لقت في جنب الباب والدم يسيح منها
    ملاك بدأت تصيح بجنون وركضت تدور حد يساعدها ويشيل في معها
    ملاك بدون تفكير تنادي وتصرخ : لحقوا علي الله يخليكم

    بمكان ثاني كانت طالعة من المطبخ
    ولابسة عبايتها وشيلتها
    ومرت جنب الصالة وسمعت الفوضى وخافت
    وراحت ركض لأمينة وهي وسط خواتها

    اسماء : امينة امينة
    جات امينة وهي مكشرة :خير شتبين
    اسماء باهتمام : في بنت تصيح وتصرخ بالصالة مدري شفيها
    امينة بعدم اهتمام : طيب وبعدين
    اسماء : شنو طيب اقولك .....
    امينة قاطعتها : لاتمثلين دور اللي تخاف على الناس تراك عقرب رمل
    اسماء دمعت عينها ومسحتها بسرعة لانها تعودت على كلام أختها اللي زي السم
    وراحت الصالة وتركت امينة
    شافت منظر في وشهقت بقوة
    اسماء وهي خايفة على في مع ان ماتعرفها : كيف صار لها كذا ذي
    ملاك وهي تمسح دموعها : مدرررري دخلت وشفتها كذا
    فجأة دخل سامي ( ابو في )
    سامي : الس...
    وشاف في وبدون شعور لبسها عبايتها اللي كانت جنبها وحط غطا على شعرها
    وحملها وطلع ورجله مو شايلته وطلعوا وراه اسماء وملاك
    اما محمد كان جالس على نار خايف على اخته
    ويتذكر شكلها لما نزلت كيف كانت تبكي ومتوترة
    وتوه بيدق عليها انتبه لها وهي تطلع وشاف سامي وثوبه في دم وخاف نزل بسرعة من السيارة
    محمد : عمي سامي
    سامي ووجهه اصفر : محمد ياولدي وصلني المستشفى موقادر اسوق
    محمد بخوف : ان شاء الله
    ملاك : محمد بجي معكم
    اسماء نادت ملاك : وانا بعد بجي
    ملاك كانت مستغربة لانها ماتعرفها بس سلكت : تعالي
    ركبوا اسماء وملاك ورا وجنبهم في اللي كان مغمى عليها
    وقدام كان موجود سامي واللي يسوق محمد
    كانت ملاك حاضنة في وتصيح
    فجأة صحت في وتكلمت : اه
    اسماء بفرح : في صحت
    سامي بفرح : جد
    ملاك : فيون حبيبتي تحملي الحين بنوصل
    في : مقدر اه
    سامي مسح دمعته بشماغه ومحمد متأثر
    وصلوا المستشفى ونزلوا في
    دخلت للدكتور ومعها ابوها
    والباقي ينتظرون برا
    محمد واقف على جنب
    واسماء وملاك مع بعض
    اسماء : يارب يشافيها .. ملاك : امين
    ابتسمت ملاك
    ومدت يدها وقالت : انا ملاك
    اسماء : وانا اسماء
    ملاك : عاشت الاسامي
    اسماء ببتسامة : عاشت ايامك
    ملاك : الا انتي كيف تعرفين في ؟؟
    اسماء ؛ انا اخت امينة بس مو من نفس الام
    ملاك : سبحان الله خلق وفرق
    بعدين حست ملاك انها خربتها فجات بترقعها
    ملاك حكت راسها : اقصد شسمه ذا
    اسماء حست فيها وقامت تضحك : لاعادي ماصار شي
    طلع الدكتور
    محمد : بشر دكتور
    الدكتور : فيه زجاج داخل بجسمها وتحتاج عملية عشان نقدر نشيله
    ملاك بحزن : ياعمري يافيون
    اسماء تهون عليها : ماتشوف شر بسيطة ان شاء الله
    محمد : طيب الحين المريضة وش حالتها
    الدكتور : نايمة عطيناها مخدر عشان ماتحس بألم
    محمد : شكرا دكتور ماقصرت
    الدكتور : لاشكر على واجب
    كان سامي جنب في اللي المغذي مركب بيدها ويقرأ قران
    ويتذكر كيف كانت تصرخ بالسيارة من الالم
    ويفكر كيف صار لها هذا كله
    طلع من غرفة في وقال حق محمد : انتبه لها ياولدي تراها امانة لين اجي (وشد على كلمة على كلمة امانة)
    محمد : ان شاء الله عمي لاتخاف
    ورجع سامي البيت وهو طول الطريق يفكر كيف
    صار ل في كذا
    وصل البيت وراح حق امينة اللي كانت خايفة شوي من ردة فعله وجهزت لها كم كذبة عشان تصرف روحها
    سامي وملامحه كلها شدة وعصبيه : امينة كيف صار ل في كذا
    امينة بدموع كاذبة : مسكينة كانت تغسل الصحون وانكسر صحن وطاحت عليه
    سامي بعدم تصديق : ليه ماخبرتيني اول ماصارت السالفة
    امينة : ا ا ا ب صر
    ودخلت ميري اللي كانت ورا الباب
    ميري خذت نفس ويدأت تتكلم : بابا مدام يكذب
    تو امينة بترد وقفها سامي : كملي ميري اسمعك
    قالت له ميري السالفة كلها بالتفصيل
    امينة شهقت بكذب وطالعت ميري بنظرات توعد :كذابة
    سامي جاب المصحف : امينة احلفي انك ماسويتي كذا
    امينة تبلعمت وارتبكت
    سامي عطاها كف لانه فهم انها تكذب وصرخ عليها : روحي البسي عبايتك بسرعة والحقيني السيارة
    امينة وهي تصيح : ليه
    سامي : عشان تعتذرين لها
    امينة بغرور : هذا اللي ناقص انا اعتذر لبنت مروة
    سامي بصراخ : مرة هاذي تسواك
    راحت امينة وهي ودها تذبح ميري وفي وسامي وكل الناس
    كان الحقد مالي قلبها
    لبست ونزلت تحت
    لقت سامي ينتظرها
    ركبوا السيارة وفتح سامي جواله واتصل على محمد كان الخط مشغول
    وتوه بيدخل الجوال بجيبه الا..... ...

    ..


    في المستشفى كانت بغرفة العممليات
    وكان الكل يدعي لها
    طلع الدكتور وهو يبتسم : الحمدلله قدرنا نشيل الزجاج اللي بجسمها
    اسماء : الحمددلله
    ملاك : طيب متى نقدر نشوفها
    الدكتور : بس تصحى من البنج
    ملاك :كم يبغى لها
    الدكتور : كذا ساعتين
    محمد : يعطيك العافية
    الدكتور : الله يعافيك
    محمد : ملاك خل نروح البيت نتغدا ونرجع
    ملاك : لا انا واسماء بنبقى مع فيون وانت روح بس لاتتأخر
    محمد : اوك بس انتبهوا لها
    ملاك : ان شاء الله
    طلع محمد من المستشفى ووصل بيتهم
    اول مادخل جات
    ام محمد (لطيفة) : هلا بولدي
    محمد باس راسها : هلا يمة شخبارك
    لطيفة : بخير .. تعال تغدا معنا
    محمد : ان شاء الله ابدل بس
    لطيفة : الا وين اختك ملوك
    محمد : بعدين اقولك كل شي يمة الحين ببدل
    لطيفة بخوف : بنتي فيها شي
    محمد : لا لاتخافين مافيها شي يلا بروح ابدل ..
    على سفرة الاكل
    بو محمد ( وليد) : ياولدي متى ناوي نفرح فيك
    محمد : يبة مافكر بالزواج الحين
    لطيفة : ياولدي بتكمل ال23 وانت ماتزوجت
    محمد قام : الحمدلله
    وراح يغسل يده
    لحقته امه : شرايك بفاتن بنت خالك
    محمد : يمة مافكر بالزواج الله يخليك خلاص
    وبدل ملابسه وطلع من البيت
    وصل المستشفى وراح لملاك واسماء
    ملاك : حمود ابي ادخل حق في اشتقت لها
    محمد : لحظة أسأل الدكتور
    راح للدكتور ورجع وهو بهز راسه ب لا
    ملاك :اووووووووووف
    محمد : امزح هههههه وافق بس لاتطولين
    ملاك من الفرحة ضمته
    محمد يضحك وبانت غمازته : ياخبلة حنا بالمستشفى
    ودخلوا كلهم الغرفة
    فجأة دق جوال محمد
    ملاك: مين
    محمد : رقم غريب
    رد محمد على الجوال واول ماسمع الخبر تغيرت ملامح وجهه : ان لله وان اليه راجعون
    ملاك واسماء خافوا : شنو فيه ؟
    محمد : عمي سامي وامينة .. وسكت
    ملاك : وش محمد كمل
    محمد : يطلبونكم الحل
    فجأة سمعوا صرختها اللي هزت المستشفى
    في : مستحيييييل ..

    انتهى البارت

    توقعاتكم تهمني ورايكم يسعدني

    تعليق

    • joj
      عـضـو
      • Feb 2016
      • 3

      #3
      رد: رواية أنت أغلى ما أملك ~ / بقلمي

      ليه مافي تفاعل

      تعليق

      • آميرة الغلا
        عـضـو
        • Mar 2016
        • 26

        #4
        رد: رواية أنت أغلى ما أملك ~ / بقلمي

        نايس بصراحه...

        تعليق

        google Ad Widget

        تقليص
        يعمل...