الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احلام و اوهام
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 29
    • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

    #11
    رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

    اعذروني مرا كنت مشغغولة بنزل بارت ان شاء الله اليوم

    تعليق

    • احلام و اوهام
      عـضـو
      • Feb 2016
      • 29
      • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

      #12
      رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

      البارت الخامس
      تجمعت الأسئلة براسها استسلمت لنوم
      جا الصباح
      صحت وشافته نايم قامت وراحت غرفة فهد
      طلعت لها ملابس ورجعت خذت شور
      لبست جنز شطرنج ابيض وكحلي ولبست عليه سلاسسل فضية ولبست بلوفر ابيض شفافة اكمامه
      طلعت شافته نايم راحت عنده تحسست وجهه ومشت
      طلعت برا الغرفة وراحت غرفة فهد لبست عبايتها
      احتارت تصحيه ولا لا فكرت بفركة جنونية فصخت كعبها الأبيض وجلست تصفق فيهم\قووووووووم قوووووووووم ولا بقومك على طريقتي فهد فتح عيونه بشويش
      رمت عليه كعب\سندريلا دور علي يا فارس الأحلام
      فهد مسك يدها ضربت يده بالكعب الثاني
      وركضت
      فهد كان مدروخ مو مستوعب شي
      نزلت تحت وهي تركض تزحلقت
      سيف\ياربي سترك كان عندنا بزر يقصد ليث والحين جانا ثاني
      ام فهد\وش تقصد
      سيف\لا ابد سلامتك
      ام فهد\اقول بس ضف وجهك لبيتك اعطيني مقفاك خلي البنت تاخذ راحتها
      نزل فهد وهو يركض
      سيف\كملت
      ام فهد\مسوي لي فيها حرمة وانت تعلق
      ابو فهد\لا حول الله
      فهد\روووز انا تضربيني انا فهد ال---------
      روز ركضت ورا ابو فهد\يا عم كنت اصحيه من النوم وتركت الكعب عنده عشان يدور على البرنسيسة الماخذة عقله
      فهد\حركات البزرنة ذي ماتمشي معي اوكي
      نزلت ريهام\وش الإزعاج ذا من صباح خير الله
      روز تغير الموضوع\الا رهومة بكلمتس
      مشت مع ريهام سألتها عن ليث وقالت له كل شي وصلت عند نقطة
      روز\طيب ليه ام امل و ابو امل وامل مو ماخذينه عندهم
      ريهام\مايبيهم وخلوه على راحته ما ندري ليه
      روز\اها
      استغربت روز مرا
      روز بنفسها\الى متى بتصرف كأني بزرة برجع طبيعتي الأولى
      قاطع تفكيرها
      فهد فتح الباب بقوة وركض حضن ريهام
      ريهام\شفييك
      فهد بحماس\نوران بتنام عندنا
      ريهام انحرجت وخصوصا يقول كذا و روز موجودة\وش اسوي لك
      فهد\مملة اقوول لك بتجيي
      ريهام\جدد طيب خلاص ضف وجهك
      فهد\ماتنعطين وجهه
      روز ماكانت مهتمة\ريهام وين المطبخ
      ريهام ارتاحت شوي انها ماتضايقت
      روز\ببالله ودي انا اطبخ اليووم
      ريهام\اجل تمام بس بعلم امي
      روز\يلا
      دخلت المطبخ اللي كان عملاق قليل عليه ومرتب والطباخات والخدم مالينه
      دخلت ريهام واعطتهم اجازة
      روز\الا ريهام وش تحبون تاكلون
      ريهام\ امم انا وامي باستا فهد فاتوتشيني سيف لازانيا لمار برجر و بابا ستيك لحم مشوي
      روز\نوران وش تحب
      ريهام\بيتزا
      روز\مشكلتكم كل واحد طبخة يبالها شغل واسراف خلاص اليوم بس ابي اطبخ بيتزا الكل يحبها اكيد بس مو شرط تكون طبخة مفضلة صح
      ريهام\صح ههههههههه
      رفعت اكمامها\ييلا نبدأ
      ريهام\هيي وش نبدأ ابدأي لوحدك ما اطبخ جت بتطلع سحبتها
      روز\اقول بس يا رقيقة امشي معي
      سوو بيتزا خضار وبيتزا بالببروني وبيتزا بالنقانق وعش البلبل
      والطبق الجانبي كان شوربة الدجاج بالفطر بالكريمة مع البطاطس المهروسة
      الحلا كانت تشيز كيك
      العصير عصير مانجو مع الفراولة
      بدو من الساعة 1 الظهر وخلصو الساعة 6 المغرب
      خلصو بالوقت للي بتحضر فيه نوران ناضرو بعض
      ريهام وروز\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريهام\شكلك يضحك
      روز\ههههههههههه انتي اكثر شوفي كيف التفتو للمراية وتسدحو ضحك
      روز\من الحماس الزايد اذا دخلو يقولون يما عندنا جنون
      ريهام\هههههههههه اهم شي شعرك ططاير اقول بس امشي نتروش
      ركضو بر وطلعو بدون ما يلتفتون
      ام فهد\الله يهديهن ههههههههه
      نوران\الا خالتي ذي زوجة فهد
      ام فهد بحدة\ايه
      نوران\وعع اول مرا اعرف ان ذوق فهد مخيس
      ام فهد بنفسها\الا اللي تقولين عنها وععع بتضيع علومك بعد ما تتجهز
      فوق عند روز وريهام
      روز\تكفييين بس الحين ههههههههههه
      ريهام\انتي انجنيتي اكيد
      روز\اووف يلا بلا مللل
      ريهام\اخ طيب ضفي وجهك هههههههههههه جيبي بلبسه
      لبسو بروكات ذات شعر خشن وحطو قناع بوجه بشع وحطو مكياج بشع بس لبسهم احلا شي ونزلو وهم يضحكون
      انصدمو بوجود نوران --- ام فهد وام نوران جلسو يضحكو
      روزسحبت القناع عن ريهام والباروكة وسحبت نفس الشي عنها ابتسمت وجلسو يصرفون الليي بيدهم
      جلسو
      ام نوران\الا كيفكم صبايا
      ارتاحت روز
      ريهام وروز\الحمدلله وانتي
      وطقوها سوالف
      نوران\بروح اشوف فهودي اشتقت له
      خزتها ام فهد واعطتها نفس النظرة ريهام
      ام نوران\باجي معك يمي
      نوران بخبث\روز وين فهودي
      روز بحسن نية\يلا توكلنا مشت ولحقوها
      فتحت باب الغرفة حست ببرودتها تقشعرت\عن اذنكم شوي دخلت وقفلت الباب
      ركضت داخل
      شافته نايم\فههد هيي فهههد قوم و بقهر تيستك جت
      فهد فتح عيونه وقال بصوت ناعس\همممم ضفي وجهك
      روز\هيييي خالتك ام نوران هنيا قوووم بتشوفك
      فهد\الله يقلعك اخرسي هذاني قايم
      ورجع نام
      روز سحبت رجوله سحبته من يده ما قام
      جت بتسحبه من يدينه سحبها وخذها بحضنه
      دخلت ام نوران ونوران
      روز تشنجت وبهمس\هههي خخالتك دخلت حسبي الله عليك فشلتني
      نوران\فهوودييي يا خاين كلبب حقيييييير نذلل
      فز من نومه ركضت تحت وركض وراها
      فهد\نوران هيي نورانن
      ام فهد\وش فيه
      ام نوران\والله اني متفشلة من بنتي
      ام فهد\وش فيه
      ام نوران بحياء\كان حاضن زوجته وهي عصبت
      ام فهد بصراخ\ففهد يما تعال رجال وحضن زوجته وين العيب من هي عشان تبرر لها
      روز كانت فوق متفشلة من ام نوران وبنتها
      قامت وطلعت دخلت غرفة ليث
      شافته يلعب جت وراه وحملتته وحطته بحضنها وهمست\انت عمرك سبعة بس ههههههههههه مرا نحيف ليه ما تروح المدرسة صحيح
      ابتسم بقهر\ما اقدر
      روز\ليه
      ليث\لأني مو بشري
      روز\اقوووووول بس ماني بشري تخسى وتعقب اشرت على صدره
      في شي هنا ينبض فأنت بشي في مشاعر حب وكره فيه فأنت شري اشرت على عقله في هنا مخ تفكر فيه فأنت بشري اشرت على بطنه في هنا شي يقول تك تك اذا جاع فأنت بشري
      ليث\ما اقدر ادخل مدارس مع الناس لازم لوحدي بالبيت يجي استاذ احمد ويعلمني
      روز\اصص بس مسوي لي فلم هندي
      قاطع حديثهم فتحت الباب
      فهد بصراخ\روووز تعالي بسرعة
      روز ببرود\اللي يبيني يجي عندي
      جا عندها وسحبها بسرعة طلعو برا لحديقة البيت
      شافت نوران تبكي ومفصخة عباييتها
      روز بنفسها\تستحي شوي على القليلة لبس ساتر
      روز بتمثيل وبدلع\اوماي قاد حبيبيي شوفيها
      فهد يناضرها بمعنى وش تبي ذي
      روز راحت عندها\حبيبتي وش فيكي وغيرت نبرتها لطبيعي--ترا ما سرقت واحد من عيالك اوكي ذا ززوجي ولا يكون زعلتي لأنه حضني ياخي بكيفه زوجي انتي وش حاشرك ولا تبين اتهاوش معك خلينا طيبات مع بعض افضل اوكي
      سحبها فهد لداخل وبصراخ\وشش تخبصين انتي
      روز\ما قلت شي غلط ولا تبيني ينك وبينها واسطة يا حبيبي لا تنسى انك زوجي وتبيني بعد انا زوجتك اصير واسطة بيني وبينك هالحركات ماتمشي معي
      سحبها من شعرها وقرب وجهه لها\زوجتي قلتيها اوكي ونورران بتصير زوجتي بعد
      روز\كيفك وشاتت رجوله بس ماتحرك
      جت بتضربه بوكس ببطنه مسك يدها\من اليوم وطالع علاقتي فيك مو زوج و زوجها وتنامين بالغرفة امسح فيك الأرض واحش رجولك لا عتبتي بابها والحين تقلعي لغرفة ليوث حبيبك
      روز تغير الموضوع\تغار من ليث
      فهد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
      روز\اتكلم جد
      فهد\اغار بس على اللي بقلبي بس تراكي مو داخله
      روز جت بالوتر الحساس
      روز بنفسها\وش ذا ليه انا زعلت
      ماحسو باللي كان يراقبهم
      ام فهد\روز بكلمك شوي
      روز\جاية خالتي مشت عندها
      سحبتها للصالة
      ام فهد برموز\ابيكي تساعديني ليث بجيب سريره بغرفتي وغرفته بينامون فيها نوران وامه

      تعليق

      • احلام و اوهام
        عـضـو
        • Feb 2016
        • 29
        • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

        #13
        رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

        بكرا ان شاء الله بنزل البارت السادس

        تعليق

        • احلام و اوهام
          عـضـو
          • Feb 2016
          • 29
          • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

          #14
          رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

          البارت السادس
          ام فهد برموز\ابيكي تساعديني ليث بجيب سريره بغرفتي وغرفته بينامون فيها نوران وامها
          =
          =
          =
          روز\خالتي ليه في غرف كثيرة
          ام فهد بتوتر\بنيتي سمعتك انتي وفهد تتكلمون
          روز\اها لا ما عليكي عشان كذا مسوية ذي العملية الجراحية لا خالتي انا اصلا بنام عند ليث كذا ولا كذا
          ام فهد\بس
          روز\لا تقلقين خالتي
          بعد مرور اسبوعين
          روز كانت تنام عند ليث
          فهد ما كان يهتم
          وابو فهد علم ريهام انه عبدالله خاطبها
          ريهام فرحت وعاشت احلامها بس ماتنكر انها كانت زعلانة اننه مايجيب عيال بس سكتت لأنها تحبه
          واليوم ابو عبدالله بيخلي الخطبة رسمية وبشكل عامي
          في مجلس الرجال ببيت ابو فهد
          ابو قيس\يا رجال اليوم جاي لبيت اخوي وحبيبي ابو فهد مجتمعين هنا نبي نفاجئكم بشي يسركم---- يوم الجمعة ملكة ريهام وولدي عبدالله
          ابوفهد\والله انها ساعة مباركة
          اللي يصفق واللي يصفر من العيال اما الشياب جلسو يسولفو
          عبدالله\اصص انت وياه
          فهد\والله ماعرفناك تستحي
          سيف\توك تدري
          قيس\افا يا خووي وانا اخر من يعلم
          عبدالله\بسم الله ما اشوف تبريكاتكم كليتوني
          لؤي\يالله عقبالي ان شاء الله يا الحيوان تخطب وماتعلمني خلنا نتفق طيب
          وصل الخبر للحريم
          روز\مبرووووووووك ريهام يلا ندق طبووول
          راحت للباب وجلست تدق
          ام فهد\ههههههههههههههههههههه
          ريهام الحياء ماكلها
          جا فهد\يا ساتر
          روز طلعت له
          فهد\من اللي كان يدق الباب
          روز\انا
          فهد\شتبين
          روز\ها كنت ادقه لنه مافيه طبول
          فهد\الله يشفيكي اقول طسي
          روز\دخلت وهي مكشرة
          لمار\مبرووك زوجة اخووي علينا الحيا
          ام قيس\هههههههههه خليها حلات البنت حياها مبروك بنيتي
          منى وهنادي\مبرووك رهوومة
          امل بدون نفس\مبروك
          ام امل و ام لؤي وام فهد\مبروك بنيتي
          ريهام\الله يبارك فيكم
          روز تخزهم وبصصوت عالي\احلفيي وانا من اليوم منخبلة عليكم اخرتها تردين عليهم وانا مارديتي لتبرييكي ولا بلع لسانك القط
          رريهام\الله يبارك فيكي يا عسل ولك رد مثلك عسل
          روز راحت ورا الباب\استحيييت
          الكل\هههههههههههههههههههههه
          روز\لا جد استحيت ما امزح
          كانت خدودها وردية
          الكل\ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          روز\خلاص ضحكنا هييي تصبحو على خيرر ماني مكلمتكم كلكم القطة كلت السنتكم بس رسميات اكرهها انا الرسميات مو اختي
          الكل\هههههههههههههههه
          روز\لا جد تصبحون على خير
          الكل\وانتي من اهله
          ام فهد\بدري
          روز\ بدري من عمرك يا بعد قلبي يا عسل عمري يا فدا دنيتي يا دنيتي يا قلبي ودوا جروحي
          منى\اصص لا يغار فهد
          ريهام \علينا
          روز سوت نفسها مستحية وطلعت فوق
          فسروها على انها مستحية
          دقت باب ليث فتحه لها دخلت
          وحضنته\ليث يلا تبي اقول لك قصة
          ليث\لا
          روز\ابتسم ودي اشوفك مبتسم
          ليث ابتسم بهدوء
          روز\نعسانن
          ليث\ايه
          روز\تعال بنام جنبك يا وليدي
          ليث ابتسم
          خذته بحضنها ونامت
          بعد اربع ساعات وتقريبا على الساعة 1 الليل
          دخل فهد شافها نايمة وبحضنها ليث حس بشي يحرقه
          حملها بهدوء وطلع لغرفته وهو يمشي على اطراف اصابعه ودخل جناحه
          ماحس باليي يشوفه
          ابو فهد دخل غرفته وشاف ام فهد\هههههههه شوفي وليدك ياحسرة
          ام فهد\وش فيه
          ابو فهد\ولدك فهد شكله غيران من ليث ههههههههههههه
          ام فهد\ههههههههههههههههه وش سوى
          ابو فهد\مطلعها من الغرفة ههههههههههههههه
          ام فهد\يالله زين فيه تطور
          ابو فهد\ايييه هههههه
          بغرفة ريهام
          كانت تفكر بعبدالله
          وعايشة احلامها وبقوة ناسية اليي تحبه بعد ((((((((((امل))))))))
          بجناح فهد
          حطها على السرير بشويش
          وبنفسه\ليه سويت كذا ودي اعرف
          انسدح جنبها بهدوء وغطاها معه
          كان يتأمل وجهها البريء فكر بنفسه\ودي اعرف ماضيكي كله روز بعد شوفة وجه القمر-------انا وش اقوول كذا اخون نوران
          جا بقوم حضنته بتملك
          جلس يستنشق ريحة عطرها اللي تغلغل قلبه همس بأنانية\انتي لي وليث لا تنامين عنده مرا ثانية
          جلس يلعب بشعرها الحريري الطويل
          تأمل وجهها جذبته لون شفايفها الكرزية
          حنا راسه وطبع بوسة طويلة عليها
          حس فيها تحركت بعد عنها
          بس رجعت حضنته رن جواله تورط مد يده بصعوبة وخذه
          شاف رقم حبيبتي وقرة عيني هي انتي
          همس\مو وقتها حط الجوال على الصامت
          شد على حضنها ونام
          جا الصباح صحى على صوتها تهمس وتلعب بشعره\ليوثي كم الساعة
          ناضرها كانت مقفلة عيونها ناضر ساعته\تسعة
          روز\الصباح ولا المساء
          كتم ضحكته\الصباح
          روز استوعبت الصوت\يما من انتتتتتتتت
          فهد\الله يشفيكي
          روز تتلفت\وين ليث لا يكوون نايم عليه
          فهد\ليث وين وحنا وين غرفتي ذي
          روز\كيف جييت هنا
          فهد\قومي بدلي ملابسك بنروح المزرعة اليوم
          روز تذكرت يوم كانت تروح على المرزعة مع امها وابوها ابتسمت وقفلت احزانها\يلا بس بتروش مو تسحبون عليي بلييز
          فهد\طيب ضفي وجهك
          -
          -
          -
          -
          -
          -
          -
          -
          عند ريهام
          كانت محتارة بالبس اللي بتلبسه
          تأففت\اففففففففف لزوم اخذ شور روز
          طلعت دخلت غرفة ليث مالقتها راحت غرفة فهد شافته جالس\وين روز
          فهد\تتروش
          ريهام بنضرات خبث\علينا ايوة فيه تطور اليوم نامت جنبك بكرا بحضنك وبعدها وينن ودي اعرف
          فهد يتثاوب\تقلعي يا اللي ماتستحين نشوفك مع عبدالله وثاني شي استأذني قبل لا تدخلين
          ريهام\اففففف خلاص كليتني
          -
          ببيت ابو امل
          ام امل\يما افتحي الباب تكفين
          امل ببكي\مابي يما اتركوني لوحدي
          ام امل\يما تكفين اترجاك افتحي الباب لك يوم مو فاتحته بشوفك
          ابو امل\خلاص اتركيها لوحدها الرجال خاطب بنت عمها والزواج قسمة ونصيب اذا مو عاجبها بزوجها اول واحد يطق باب بيتنا
          ام امل\لا تكفى حرام علييك
          ابو امل بصراخ\دلعناها اكثر من الازم بنت تستاهل اللي يجيها بعد ذي الحركات
          امل\بنتحرر
          ابو امل بصراخ\انتحريي ووريني وش بتسويين يا بنت الكلب
          ام امل\لا تكفييين املل اطلعي تكفين
          امل\يما خلاص انا حرة
          ابو امل\انا بروح المزرعة اللي بيجي يركب السيارة واللي ماوده يتقلع
          -
          ببيت ابو فهد--جناح فهد
          طلعت بهدوء من الحمام بعد مالبست جنز شطرنج ابيض واسود وعليه قميص احمر واسع شوي لبست حزام اسود عريض تحت الصدر بخت عطرها المفضل حطت روج احمر فاقع شعرها الحريري سوته فير من تحت لبست بوت ابيض لأنها تعرف نفسها مخبولة تحب تركض لبست حلق لؤلؤ احمر
          دخل فهد وبنفسه\قمر ياناس
          روز\وش رايك ادريييي
          فهد\وعععععععع تراكي مو حلوة
          روز\ومين قال لك طلبت رأيك بشكلي ما تشوف اشر على القطوة لونا وبعدين انا دارية اني عسل فما سألتك
          كانت حاطة للقطوة شبرات حمراء على اذونها وملبستها فستان احمر
          فهد\خلاص كليتيني عسلل القطوة احلا منك نورانن تعالي
          روز\اسمها لوننا لوونا
          فهد\تغارين منن نوران
          روز\لا ليه اغار على منو عليك انتت هههههه يا حبيبي اغار على القطوة
          فهد بنفسه-بتذذببحني على كلمتها ذي المصارعة
          مشت من جنبه
          استنشق ريحة عطرها اللي يجذبه لها
          تأفف ودخل الحمام(وانتم بكرامة) خذ له شور ولبس جنز احمر عليه قميص اسود مبرز عضلاته ولبس بوت ابيض تاأفف من نفسه وهمس\ليه طقمت معها لا اراديا
          طلع على صراخ نزل تحت شاف نوران ماسكتها من شعرها
          وهي مدخلة يدينها بجيوبها\خالتيي خليها تفك شعري ولا والله اوريها كيف الهواش بأصله

          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...