الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احلام و اوهام
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 29
    • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

    الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

    بسم الله الرحمن الرحيم ببدأ معكم رواية جديدة وهي اول رواية لي انزلها بصراحة بعنوان الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت أحببت القراءة قبل الكتابة بعدما ترددت بإذني القارء الجيد كاتب ممتاز ما اضن اني ممتازة بالكتابة لأني مجرد مبتدئة بس ربي كريم أتمنى انه الرواية تعجبكم بنزل بارتين كل أسبوع ان شاء الله
    1
    رائعة جدا
    0%
    0
    جيدة جدا
    0%
    0
    جيدة
    0%
    1
    مقبولة
    0%
    0
  • احلام و اوهام
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 29
    • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

    #2
    رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

    BaRt 1[SIZE=4]
    ابتسمت الشفاه قبل القلوب
    رغم هذا بقي البؤس في القلوب
    قد يبتسم المرء حزنا
    وقد يبتسم المرء غلا وحقدا
    وقد تكون الإبتسامة انتقاما وشرا
    وربما قد يبتسم البريء
    روايتي
    بكندا قبل سنة
    الحب اعمى بس ماتخيلت اني بحبك انعميت
    المعلق-وتفووووووووز فتاة ولأول مررة فتاة في سباق السيارات المركز الأول يالهووو من امر عظيييم
    طلعت من السيارة بثقة كانت لابسة حجابها
    ابتسمت ابتسامة بانت غمازاتها منها
    تلفتت لأمها اللي عشقتها تصفق لها وتصارخ
    طلعت مع امها
    روز-يما فزت
    ام روز-اييه يما يا بعد قلبي
    روز\كيف كان السباق يمي
    تبسمت ام روز\كان السبا....
    ما كملت كلامها الا وسيارة سباق تدعسها
    روز اليي كانت مبتسمة اختفت ابتسامتها ببطء صرخت بألم
    روز-يما
    ماحد اعطاها وجه
    بكت بألم بكتت جت بتحضن امها بس ماقدرت كانت احشائها برا
    ناضضرتها بصدمة
    جت بتمسك يدها الجزء الوحيد الباقي منها
    حملها واحد كان لابس بدلة سباق
    رماها بسيارة جلست تصارخ
    روز\يما اتركنيييييييييييييييييييييييي مابييييييييييييييييي ساعدوونييييييييي
    حرك السيارة بسرعة جلست تصارخ رفع المسدس عليها سكتت من الخوف وهي ترجف
    صرخ بألم بالإنجليزي\كل ماحدث بسببك انتيي فقط يافتاة لقد تخلى عني والدي هاذا اول سباق اخسر ببه
    سووف انتقم ان هذا السباق حياتي حياتي اتفهمين
    وقف بمكان غريب وهي مصدومة من كلامه سحبها من شعرها
    ......\يارجال اضربووها افعلوو بها ما تشاؤون اذنت لكم
    صرخت بألم\لالا وخروو عن بعدووو
    نزلت دموعها بقوة
    سكتها واحد بضربه لها بالعصا على راسها اغما عليها
    تغبشت عيونها وماشافت الا السواد
    وهم كانو يضربونها
    صحت بعد يوم
    غمضت عيونها يوم انفتح الباب
    بسرعة
    ....\ربما ماتت
    الخاطف\القوها بالنهر
    ....\سيدييي الشرطة تبحث عن قاتل المرأة الأخرى لم اكن اتوقع بأن احدا بلغ ونحن نأخذ الجثة
    .الخاطف\ايها الاحمق
    ....\سيدي ماهو ذنبي
    دخل واحد
    الخاطف\انظر من اتانى الأن اتى لي المنافس في الشركات
    اللي جا\جيد انك تعرف ذلك وصور صورة
    الخاطف\مالذي اتا بك ماذا تريد ومن الذي التقطت له صورة
    صفق اللي جا ودخلت الشرطة
    مسكوهم
    ....\كييف لك ان تفعل ذالك ايها الأحمق
    فتحت روز عيونها بهدوء
    لمح اللي منسدحة على الأرض
    دقق بمالامح وجهها وبعيونها الحادة الخضراء العشبية ودرجاته اللي كأنها بتذبحه او تسفحه بنضرتها
    قامت ببطء لأنها كانت تتألم من الضرب
    تناثر شعرها الأسود مثل سواد الليل
    مسكت حجابها المغبر جلس تكته لبسته وهو ما ارتفعت عينه عنها
    مستغرب منها بالعادة حد اذا شاف وسامته ولبسه ركض له وما تركه
    مرت من جنبه
    ...\وقفي
    وقفت ومعطتها ضهره
    ...\ماودك تشكريني
    همست بصوت يادوب ينسمع\شكرا
    وبصوت جهوري\شكرا بس عل وش ضحكت بسخرية لا تنسى انك سويت كذا مو عشاني هههه عشان تتتخلص من منافسك
    ....\ههههههههههه الواضح انك ذكية عموما تذكري اسمي عدل لنه بيجيك يوم من الأيام يا روز ال...
    انصدمت كيف عرف اسمها ناضرت بلوزتها الرياضية كان ملصق عليها كارد التعريف للمسابقة
    ضحكت بسخرية\الا وش اسمك يا بات مان
    .....\اسمي اصله القوة والحدة واللي يستخدمه اصله مكر وتلاعب وخصمه الموت في تناقب فمن انا
    روز\حزر وفزر لعبتك سيف تشرفنا
    ابتسم ببرود\ما تشرفت
    مشت وهي تعرج وقلبها مليء بالحقد والغل وقلبها مكسور كسسور بدال كسر امها وغيره ماتعرف وينها
    مشت وطنشت اللي وراها وماهتمت لحديثه كثر اللي حاملته من هم وغم وألم
    مشت بالغابة لين وصلت لشارع العام بعد اربع ساعات
    ومو هينة على شخص يعرج والكدمات مغطية جسده
    ركبت التاكسي بس لا موهي الشخص اللي يستسلم ويسامح بسرعة وترجع على البيت
    همست بقهر\لشرطة......[/
    SIZE]

    تعليق

    • أردوغان
      عضو فضي
      • Jan 2015
      • 598



      • افكر في كون هذا المخلوق (الجني شعشوع) يستعبط

      #3
      رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

      انا ما تخيلت اني اقرا قصتك



      الجميل الاستطلاع الذي قمت به وسبب جماله الاختيارات

      تعليق

      • احلام و اوهام
        عـضـو
        • Feb 2016
        • 29
        • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

        #4
        رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

        بنزل بارت بعد شوي أمم صحييح بالأسبوع بارتين الأيام على حسب

        تعليق

        • احلام و اوهام
          عـضـو
          • Feb 2016
          • 29
          • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

          #5
          رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

          همست بقهر\لشرطة......
          وصلت بعد نص ساعة وهي تبكي عل الصامت
          روز\بشتكي
          وبنفسها\بشتكي لك ياربي قبل الخلق
          اشهقت تداوي وتمسك دموعها
          روز\قتلووو امي بطريق..... وخطفوني ادري انه وزارة الشرطة والدفاع الخاصة بكم مسكتهم بس مو تمسكونهم انا برفع قضية المقتولة امي ران ال.... وحدة من شعبكم متزوجة محمد أل.....
          اطلبكم تعاقبونهم جت بتكمل
          الشرطي|عذرا سيدتي لا افهمك
          كانت تتكلم بالعربي
          دخل شرطي وقال بتأفف|اه اليوم قبضنا على مجرمين قتلو امرأة بسيارة سباق واختطفو فتاة لم نجدها اريد التأكد من هويتها الشخصية ديفد خذ هذا
          مد له بكيس شعر اسود واضح
          فتحت عيونها بقوة روز
          جلست وبعد ساعتين تبينت النتايج
          بحثو عنها ديفد\انها السيدة ران ال...
          ركضت عندهم روز\انها ووالدتي وجلست تبكي
          مرت الأيام
          والشهور
          مرت سنة وبذي السنة
          تعلمت روز فنون الدفاع عن النفس والقتال
          وخذت الحزام البني والأخير بالتاكوندو
          خذت ميداليات عالميا بفنون القتال
          دخلت البيت او بالأخص القصر رفعت شعرها المتناثر على وجهها لورى
          سمعت صوتت تكرهه كره العمى
          زوجة ابوها الثانية ام رنيم
          ام رنيم\هههههه حرام ماتت امها
          رنيم\ههههه حرام ماما مسكينة تسوي نفسها قوية
          دخل ابو رنيم\بنيتي روزانا جيبي لي الجريدة
          روز\ابشر يبا
          رنيم\هههه خدامة عندنا
          ام رنيم\هههههه روز جيبي لي شاي الخدامات مشغولات
          كشرت ودتت لأبوها الجريدة وطلعت غرفتها
          تعريف بشخصيات
          ابو رنيم\طيب وحنون يحزن عل روز كثير ويشفق غني وله شركاته
          .
          ام رنيم\مغرورة ومتكبرة بس الطيبة غالبتها تكره روز لأن امها الزوجة الثانية
          .
          ام روز\الزوجة الثانية طيبة والطيبة عندها انهار وهي من كندا اسلمت بعدما خالطت العرب والمسلمين واعجبت بصفاتهم ماتت
          .
          رنيم\مغرورة و تنقهر من روز لأن ابوها مدلعها
          شعرها لين كتفها لونه بني عيونها بنية غامقة ورموشها كثيفةجسمها مليان شوي وبشرتها برونزية عمرها 24
          .
          روز\دلعها روزانا عنيدة وشخصيتها قوية دلوعة لاكن التكبر مو فيها صارت لها عقدة بعد موت امها وتعلمت فنون الدفاع من بعدها ماتحب تظهر ضعفها ونقاطه اكتسبت من امها صفات شكلية جسمها منحوت بعد الرياضات بانواعها شعرها طويل اسود سواد الليل انفها سله سيف وجهها نحيف وخدودها وردية عندها غميزتين لون عيونها ازرق ممزوج بجميع درجاته لون بشرتها ابيض مايل لصفار تعرف لشركات وغيره درسة ادارة اعمال وهي تساعد ابوها بشركاته عمرها 20
          .
          دخلت غرفتها ذات الألوان المبهجة
          جلست تفكر بالي سرق عقلها
          همست بأسى\سيف من انت ما اعرف الا اسمك وبس انت ساعدتني وقتها من بعد ربي
          من انت
          مر براسها ذكريات عميقة
          دخلت الحمام خذت شور ولبست جنز عنابي وقميص ابيص عليه حزام فكت شعرها ونشفته وتركته على طبيعته الحريرية
          حطت روج ومسكرا لبست بوت ابيض
          قامت سمعت صراخ اختها من ابوها رنيم
          ركضت بسرعة لتحت
          شافت رجال متلثم يصرخ عليها\وينها وينها العقل المدبر طيحها على الأرض جلس ند ابو رنيم
          صرخ\كان بينا اتفاق تعطي رئيسي العقل المدبر مقابل تسديد ديونك ههه ولا تبيني اقول لك كم ديونك 60 مليون دولار
          ضحك التفت لروز ناضر صورة قام جا عندها
          مسك كتفها شاتت رجوله طاح على بطنه
          حطت رجل على ظهره ورفعت يدينه بيدينها وجلست تسحبه لين ما انفكت يدينه
          جلس يصرخ بألم
          رمت يدينه بقرف قالت بثقة\ عشان مرا ثانية تم يدك على ابوي او علي
          ابو محمد بكا بألم وصرخبحزن ويأس\يا بنيتي بعتك وزوجتك لواحد وش اسوي شركاتي كانت بتروح لو ما سويت كذا الرجال اشتراكي بسعرين 60 مليون دولار وحياتك انا اسف اسسسف اسسف
          قاطعته\بعتنيييي ضحكت بسخرية وكملت ههههههههه ببعتني ولييه بعتني انا عشان ما عندي ام تدافع عني مثل رنيم لييه بعتني انا ولا عشانك تكرهني يبا لييييه ما ابيك تجاوب لأني عارفة الجوواب انا كنت بموقف ضعيف وخفت على شركاتي وبنتي رنيم دمعت عيونها عندها ام بتذبحني اذا بعتها
          بابا عفوا محمد لا اعرفك ولاتع----
          قاطعها\لا يا بنيتيي لا تكملين
          قاطعته ببكى\ماني مكملتها عيش بألم الندم يبا عيشه ولاتذوقني طعمه انا بطلع من ذا البيت
          صرخ\انتبهيييييييييييييي
          ماحس الا بواحد دقها ابرة مخدر وطاحت على الأرض
          ابو رنيم\ياكلب ليه سويت كذا
          ابتسم وقال\اذا ما قدرت على الحيوان بصيده
          حملها وطلع وابو رنيم ماقدر يتحرك بسبب الضرب جلس يبكي كأنه رضيع وهو نادم وبالحزن اسير
          بالسيارة
          السايق\سيدي اتريد العودة للقصر
          ----\اجل مايك كما انني متلهف للعودة لأرى تعابير الفتاة
          وصلو بعد نص ساعة
          حملها ورحبو فيهم الخدم سدحها على السرير وطلع من الغرفة
          دخل غرفة الرياضة وركب على جهاز السير
          ابتسم بسخرية\ مابشكرك لأنه انت جاي عشان تذبح منافسك مو عشاني
          بنشوف لوين توصل روز
          بأحدى غرف القصر
          منى\الله جد تقولين بيجي سيوفي اليوم
          ريهام\يب
          منى\الله اشتقت له واي امبيه
          ريهام بنفسها\ياليت الفرح يدوم لو تدرين بس يانظر العيون
          منى\بلبس فستان قصيير وايد وبسوي نفسي ما اعرف انه موجود هيي ريهام رهومة وينتس ريهام وصمخ
          ريهام\ها معك كملي
          بالغرفة عند روز
          صحت فتحت عيونها بهداوة قامت وهي بقمة الهدوء
          انحنت تستوعب هي وين
          اتجهت لجهة الباب الأول كان حمام
          راحت لثاني مطبخ استغربت
          راحت لثالث اتكهربت يدها
          بغرفة الرياضة
          رن جواله انها لمست قبضت الباب ابتسم
          وقف وراح لتجاه غرفة روز
          جت بتفتحه كانت تتكهرب بزيادة
          توصل انذارات كثيرة له عن طريق الجوال
          وهو بكل مرة تزداد ابتسامته
          فتح الباب رجعت لورا قال ببرود\هلا وغلا بروز
          روز دخلت بعالم ثاني \هذا الصوت اتذكره متأكده سيف ايوة هو\سيف شتبي منيي
          سيف ابتسم\بتصيرين سكرتيرتي من بعد ما انتي زوجتي طبعا ابيكي بعقلك ذا تكتشفين عملية الإختلاس ممن ووين ومتى
          ضحكت بسخرية\انت تمزح اكييد هههههههههههه
          تبيني اعرف كل ذا ولا فجأة هههه رايق ما يحتاج كل ذا اعطي كل يووم عامل اجازة
          واذا قلة عملية الإختلاس بيوم اعرف انه اللي معطيه الإجازة هو المختلس
          سيف\هههههههه نجحتي بالإختبار الأول
          استغربت منه وش يقصد
          سيف\ تتسائين ليه ووش اقصد اسمعيني انتي لا تفكرين تختلسين شي من شركاتيبذا الوقت مثل ابوك لأنه سوينا مثل ما قلتي اول ولاتحسبيني غبي حضرتس اتوقع وصل
          روز\هييي وش تحسبني انتت تحسبني بسرقك وبعدين ابوي ما سرق الشركات شركاته
          قاطعها \اششش بصحح كلمتس الا شركاته فرع من شركاتنا اقدر اقول له مطرود وكل الثروة منه بتروح ههه يلا يا حبيبة ابوها غير عمليات الإختلاس
          روز\لا ابوي قال ديين مو اختلاس انت كذاب
          سيف\ الايام بتحدد زوجتي روزانا
          ابتسمت بسخرية\لاتصدق نفسك
          سيف\ليه بتهربين
          روز\يمكن ماتدري
          سيف\هههههههههههههه جربي وبعدين علميني وش صار معك
          راحت الإبتسامة عن وجهها وهمست\بسدد لك الديون بس اتركنا بحالنا
          سيف\انتي بتسددينه لاكن على طريقتي الخاصة
          روز بستفهام\يعني سامحتني
          سيف\لا تحسبيني سامحتك بالدين لاكن ابي ولد يورثني وبطلقك بعدها
          روز\انت مجنوووووون متخلف انت
          سيف\شششش ولا كلمة بالمناسبة اعشق الشعر الطويل
          طلع من الغرفة
          عصبت وانقهرت منه ناضرت بشعرها اللي تحت ضهرها من طوله مسكته\تحب الشعر الطويل ههههههه مستحييل اقصه بس
          دقت الباب دخلت خدامة

          تعليق

          • احلام و اوهام
            عـضـو
            • Feb 2016
            • 29
            • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

            #6
            رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

            عصبت وانقهرت منه ناضرت بشعرها اللي تحت ضهرها من طوله مسكته\تحب الشعر الطويل ههههههه مستحييل اقصه بس
            دقت الباب دخلت خدامة
            سحبتها\اذا سمحتي لي ايتها الجميلة اريد شعر اصطناعي قصير جدا بمثل لون شعري اريد هاتفا
            الخادمة\انستي استطيع ان اتيكي بالشعر اممم لكن الهاتف لست كذالك

            روز\اذن هل لي ان استعمل هاتف المنزل لكن اتيني بالشعر اولا
            الخادمة \بالطبع
            اعطتها لبسته ولحقتها
            طلعت مع الخادمة اتصلت على ابوها
            جاها رد بس من شخص ماتطيقه لا صوته ولا ششكله
            ام رنيم\هلا من معي
            روز\هلا فيكي بكلم ابوي اعطيني اياه لو تكرمتي
            ام رنيم\وليه ان شاء الله
            روز\ابيه ضروري
            ام رنيم\بكيفك بغير الرقم باي باي وانقطع الخط
            تأففت بقهر غمضت ععيونها بقهر
            التفتت على الصوت اللي وراها
            ريهام\من انتي
            روز\انا انا
            ريهام\ايوة انتي
            روز\انا زو---
            قاطعها دخوله
            سيف بحدة\روز روحي غرفتك
            ريهام\سيف من ذي
            مشت قبل لا تسمع شي روز
            دخلت غرفتها وهي تسب نفسها مليون مرة
            عند سيف
            ريهام\اخلص علي من ذي
            سيف ببرود\زوجتي
            ريهام\اوووه جبتها والله ماكنت ادري وراح عن عقلي بس يازينها
            عويناتها الزرقاء ا ما شاء الله تجننن
            ناضرها بنص عين وطلع فوق
            تعرييف الشخصيات
            سيف\شاب وسيم بمعنى الكلمة هادي وحاد وعصبي بسبب ضغوطات العمل
            شعره اسود انفه سلة سيف عيونه عسلية حادة ورموشه كثيفة معضل عمره 24
            ريهام\اخت سيف هادية وتحب التقاليد وتعشقها وتتمسك فيها بقوة رغم انه اغلب تقاليدهم جدا شديدة شعرها اسود وعيونها بنية غامقة عمرها 19
            فهد\اخو سيف حاد عصبي عمره 26 شعره بني غامق وعيونه عسلية حادة وسيييم واحلى منن سسيف انفه حاد مغزلجي درجة اولى
            وباقي العوايل تتعرفون عليهم بعدين
            دخلت الحمام جلست تغسل وجهها وشوي تبكي بس ماتبي تبين ضعفه طلعتا
            دخل سيف ونطق فمه\روز جهزي نفسك اليوم فيه عزيمة
            ناضرته بنص عين عرف مغزا نضراتها
            سسيف\ابوك مابتكلمينه ولا يربطك فيه اي شي الملابس بتجيتس المصممة بعد نص ساعة عند غرفتس
            قرب منها بخطوتي\ياويلتس تتكلمي عن شي وتقولي لرايح والجاي كيف تزوجنا انتي صديقة ريهام قالت لي عنك وامي وافقت تخطبك وماسوينا عرس بسبب الأشغال ولو سمعت انك قلتي شي ثاني ماتلومين الا نفسك
            ابتسمت بسخرية
            سيف\الا ليه قصيتي شعرك
            روز\وش دخلك كيفي اقصه ولا ما اقصه
            سيف\اها بكيفك بس انتضريني بتشوفين الويل
            دخلت المصممة طلع سيف
            خذت القياس لروز \وش اسمك
            المصممة\كاترينا
            روز\كاترينا اسمعي ابي ملابس\\\\\\\\\\\\\\\
            كاترينا\اووه حسنا سيدتي
            جهزت لها اللي تبيه بعد ساعة وطلعت برا
            روز عدلت الباروكة ولبست بلوفر رياضي ازرق عليه رقم 88 من الخلف باللون الأبيض ولبست جنز اسود وبوت ابيض وخيوطه ازرق شعرها رفعته سبايكي لست اربع حلوق بإذن وحلق واحد بإذن ناضرت ششكلها\اففففف حسبي الله شكلي نفس ماهو وش احط عليه بعد استغفر الله بس والله لأوريك حيوان نذل
            دخلت الخادمة\سيدتي ضيوفك بالأسفل
            نزلت شافتهم انصدمت كلهم لابسات لبس مفضح
            ناضروها كلهم انصدمو سمعت صراخ\بوووووية افا ذوقه مخيس
            نزل سيف سحب الباروكة تناثر شعرها الأسود الطويل وغطا وجهها قربها له وهمس بإذنها\مايخفا عن الملك خوافي قصره يا أم باروكة
            حست نفسها غبية بعدت عنه ونزلت عندهم ووجهها احمر قالو انه حياء الا انه كان غضب سلمت عليهم
            وهي مبتسمة ابتسامة مصطنعة
            كانت مقهوووووووور تبي تكلم ابووها تبي تسمع صوته هالكلمات الأخيرة اللي قالتها لأبوها حست بذنب نطقها لكل حرف حرقها حرق وجرحها جرح اعمق من جرح ابوها لها كانت نادمة وزاد ندمها سيف اللي تمنت تعرف عنه شي من سنة والحين ماتطيقه لافصله ولا نسله ولا وجهه
            دمعت دمعة وسط التجمهر بس كانت دمعة ندم اكثر من انها ضعف
            كانت الدمعة بتتبعها اربع بس وقفها صوت ريهام
            ريهام\رووزانا تعالي بعرفك على البنات
            روز ابتسمت بسخرية وتذكرت ابوها يوم يناديها روزانا وامها بعد
            ريهام قاطعة تفكيرها\هاذي منى
            منى بقهر\هلا---الا روز كيف تزوجتي سيوفي عفوا سيف
            روز بنفسها\تحبه الاخت واضحة هههه من سيوفك تبسمت بعفوية\ريهام خطبتني له
            منى\ايييييييييش ريهام يا كلبة
            ريهام بنفسها\وش ذي الورطة نسيت هالمنى وش بتسوي مفروض ما قلت كذا لسيف يالله ما علييه ماعلييه\ايه ما شاء الله عليها روز بنت نسب وخلق وجمال البنت ما تنعاب ما شاء الله عليها
            ابتسمت روز بخجل ونزلت راسها بحياء رفعت نص شعرها اللي تناثر على وجهها
            هنادي\انا هنادي تشرفت بمعرفتك روزانا انا اكون بنت عم سيف واخت منى
            روز\تشرفنا
            ريهام\روووز بما انه اول يوم لنا امشي بس بنقول لسيف يطلعنا مشوار بنخليك واسطة
            روز بنفسها\مو رايقة مسدودة نفسييي اه بس سكتت
            هنادي\صددق يلا بلييييز محمد ساحب علينا
            روز\بسأله واشوف
            طلعت فوق ودخلت الغرفة وبصوت هادي\يالأخ البنات بيطلعون يبونك توصلهم
            سيف ببرود\والمناسبة يالبزر
            روز\البزر ذبحت زوجها
            سيف فهم قصدها وابتسم حب يحرجها\بالمناسبة شكلك جميل
            ابتسمت\ادري وجلست تلعب بشعرها وخدودها صارت وردية وبانت غميزاتها بسبب ابتسامتها
            روز\بتودي ولا لا اختصر يالأخ
            سيف\ماني اخوتس زوجك ياعمري
            روز بسخرية\زوجي العزيز بتودي وتفكني ولا لا اقول بس انقلع بطلع الساحة جا بيتكلم كملت\مالك شغل انا بطلع وكيفي البيت بيتي مادامه بيت زوجي ابتسم لأنه كان بيمنعها تطلع لبست عباية صلاة ونزلت ركض من الباب الخلفي جلست عن الورود اللي جذبتها تحسست ورد بحنية وقالت بهمس يقشعر\كل شي مصيره الزوال
            لفت شافت شخص ارتعبت رجعت لورا
            فهد بتساؤل\من انتي
            روز\ليه وش دخلك
            فهد\انتي روز زوجة اخوي سيف
            روز\ههههههههه ايه هههههههههههههههههه زوجة هههههههههههههههه ماتت ضحك ماتدري ليه ضحكت بس كانت دارية انه سخرية بحالها
            فهد بككذب\تشرفنا روز انا ثامر
            روز\تشرفنا يالبزر
            فهد\انا بزر عمري 26 انتي وجهتس
            روز\ههههههههههههههههه عمري 20 ابشرك بدخل ال21 بعد شهر
            فهد\جا بيتكلم قاطع حديثهم صوت سيف
            سيف\وش تسوون هنا
            فهد\تعارف---ولا تغار ههههههههههههههههههههههه
            سيف\ايه اغار اكيد شتبي انت روز امشي الغرفة
            فهد\ اففففففففف كل ذا غيرة اقول بس كلها سالفتين وبعدين تراني بزر
            سيف بضحكة\مو كأنه انت اكبر مني
            روز انصدمت كانت تحسبه اصغر
            روز ماحبت تقاطع عليهم الحديث الاخوي طلعت فوق
            انسدحت على السرير بعد مالبست بجامة ناعمة هدت كثيييييييير من نفسها اليين ما انتضم نفسها تنفست بتنهيدة طويلة نامت بعمق
            وبعد دقايق دخل وشافها نايمة كشر\لا تحسبببين انك بتاخذين مكان لمار يا روز ولا تفكرين بعد لا تفكرين
            وطلع من الغرفة
            جا الصباح صحت على صراخ
            ---\لييييه تركتنييي انا وبناتك يا سيفف انت ظالم ظالم طلقها والله لتندم خمسين بالمية من الأسهم بتروح من شركتك ان ما سويت
            سيف انقهر وبتنهيدة\تم بطلقها بثلاث بس بيتزوجها بعدي فهد بخله يعذبها ولا انها ترتاح
            ام فهد\واللله انك ظالم انا قلت لك الدين اللي معطينه لهم انا سامحتهم عليه انت وش اللي حاشرك حسبي الله على ابليسك قل اميين قل امين والبنت مدحوها وما عابوها بس انت جبان
            طلعت على الدرج وانصدمت من الوجه الجديد عرفت انها روز بس استغربت الإبتتسامة المرسومة على وجهها\يا بنيتي انا اسفة
            روز بإبتسامة بانت غميزاتها منها\خاللتتيييي ليه تعتذرين انتي حررتيني من هم الله يسعدك خالووه والله اني مستانسسة اخيرا بشوف ابوي حضنتها كأنها امها ركضت بدون عبايتها من الفرحة ونزلت ركض
            ام فهد\كانت فرحانة من شعور اللي جاها لثواني كان شعور تحرير الطير من القفص
            ركضت وما اهتمت باللي حولها كانت ناسية نفسها ركضت لدرجة ولا احد من الناس انتبه لها او لشكلها بس انتبهو انه في كائن يركض بسرعة
            وصلت البيت دخلت السور دقت الجرس فتحت خدامة كان شكلها وحدة جديدة
            الخادمة\من تريدين
            روز بسعادة\محمد ال---
            الخادمة\توفي البارحة السيدة جميلة هنا تودين رؤيتها
            روز كانت مصدوووومة هزت راسها بالإيجاب
            جت عندها بع دقايق وصرخت\مكانك مو بذا البيت فاهمة صرخت \يا ماري جيبي اغراض الكلبة اللي هنا جت كبيرة الخدم وواضح عليها الحزن وهزت راسها بالإيجاب جابت الأغراض وكبتهم عليها ام رنيم
            روز كانت تناضرهم بعدم استيعاب
            روز\ابوي ا ابوي مات
            ابتسمت بخبث ام رنيم\ايوة مات
            دمعت عيونها جلست تبكيي تبكييييي وحالتها حالة انسدحت على الأرض منن الزعل كبت عليها موية\اوه سوري كنت بكبه بالمجاري انقهرت
            قامت وتركت كل شي وراها بس خذت شنطة اوراقها و شنطتها
            غطت شعرها بالقبعة وهي ميتة بكاء يكفي انها مو لابسة عباية
            جلست تدور بجيوب شنطتها لقت الف دولار -اربع الاف ريال-
            فرحت وحمدت ربها قبل كل شي راحت واشترت عباية
            وبعدين استاجرت شقة بقا لها خمسين دولار
            جلست تلف بشوارع شافت ورقة لشركة معروفة يبحثوون عن موضف
            ابتسمت وجا ببالها ابوها رجعت للبكاء خذت الإعلان وكملت بكاها بالشقة
            استتغربت جوالها يرن فتحته\اسمعيي زوجتك فهد تعالي خهههههههههههههه ا لعبة
            روز\اذا لقيتني وبعديين بأي حق تزوجني لرايح والجاي
            قاطعها\بوكي وقع وش اسوي لك
            روز تاهة بمتاهة ابوي مات كيف بس اذذا الخدامة قالت قبل زوجة ابوي يعني صدق بس كيف لا انا
            قاطعها\ شقة رقم 543 فندق =-------- حي ال---------
            انجنت لدرجة انها طلعت تتأكد من رقم الغرفة
            تكلم\ايوة ليه طلتي وتاكدتي من الرقم ثلاث ثواني وبيجون رجالي لك اطلعي بالطيب احسن لك
            صرخت\لووووووو تمووت استسلم لامثالك ضحكت بسخرية ههه ماني مهايطية اذا قلتها
            جووو رجاله ضربت واحد شلوت والقثاني بكس طاح من قوته
            جا الثالث شاتها على بطنها وطاحت على طرف الطاولة تعورت بقوة جت بتتحرك ما قدرت حست نفسها تشنجت
            حملوها وهي تضربهم بأخر قواها عضت كتف اللي حاملها فلتها
            قامت وركضت طلعت برا وهي تلبس عبايتها بسرعة
            راحت لشارع العام
            عند فهد
            لاحظ بنت تركض عرف انها هي وقف قدامها وفتح الدريشة مسك يدها
            روز\ثثامر ششتبي اتركنييي لا تلمسنييي
            فهد\بساعدك ما عليي منك امي وصتني عليك امشي بس
            روز\ما اقبل اي مساعدة وشكرا على الاهتمام

            تعليق

            • احلام و اوهام
              عـضـو
              • Feb 2016
              • 29
              • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

              #7
              رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

              البارت الثالث
              عند فهد
              لاحظ بنت تركض عرف انها هي وقف قدامها وفتح الدريشة مسك يدها
              روز\ثثامر ششتبي اتركنييي لا تلمسنييي
              فهد\بساعدك ما عليي منك امي وصتني عليك امشي بس
              روز\ما اقبل اي مساعدة وشكرا على الاهتمام

              -
              -

              -
              شافتهم وراها خافت بقوة قفزت من الدريشة ودخلت سيارة فهد اللي ابتسم يوم جلست بحضنه
              روز\اسفة وبعدت عنه و قفزت ورا وجلست
              فهد\ههههههههههه وين اللي تقول ما احتاج مساعدة وبعدين ماني سواق عندك عشان تجلسين ورا
              روز\اسفة يا ثامر بس منت محرم لي عشان اجلس جنبك
              فهد\عادي تجلسين بحضني بعد واذا تبيني احضنك ابرككها من ساعة
              روز خافت من جراته العمياء وقالت\نزلنيي
              فهد طنشها وقا\انا فهد زوجك روز خخههههههههههههههههه مو ثامر ذا اولا ثانيا احمدي ربك اني مو مثل سيف هههههههههههههه
              روز\نننزلنييي ووقف كلكم مجاننين شتبو فيني البيت وطلعت منه وابوي ذبحتوه وش بقا بعد
              فهد\اوهووو عن الدراما اصص بس بمر المطعم تبين
              روز\لا
              وقف فتحت الباب ونزلت جت بتركض وبيدها الجوال تبي تتصل بس كان اسرع منها مسكها من يدها \هيي وين بتروحين واذا بتتصلين على من
              روز حست نفسها ضايعة وهمست بصوت ما ينسمع\على من دمعت
              مسك الجوال ورماه على الأرض تحول لقطع ناضرت الجوال بفقدان امل وبنفسها\كلل الأرقام فييه الحين ولا حد بصفي غيرك يا ربي انجنت واعطته كف
              مسك يدينها وثبتها ورا ضهرها
              فهد\بكسر يد اللي مديتها الحين
              صرخت بإنفعال\ليييييييه تبيني اخذك بالأحضان واقول لك ليه كسرته حبيبيي اكييد ذيي ردت فعلييي والله انك محتال كذاب كذبت علي بكونك ثامر والحين زوجي بيوم وليلة ههههههههه لا وطلقني وزوجني خويك مثل سيف العبو فينييي وش بقا فيني يا بشر وش بقا ناس هممج كلكم كذابين كلكم
              فهد فلت يدينها لفت بتروح شاف دم على ظهرها
              مسكها وحملها بين يدينه حاولت تفلت منه بس لا حياة لمن تنادي رماها بسيارة بخفة وقفل السيارة وتحرك وصل لفلة وماهدا الجوو بسبب صراخ روز عليه طول الوقت سحبها ودخلها شق العباية بهمجية
              روز\خخيييييييييييييير وووش تبي تسوي يا قلييل الأدب
              ماناقشها سحب طرحتها وتناثر شعرها الحريري
              تأمل عيونها البحرية وانسحر حملها على كتفه ورماها على الكنب علىى ضهرها
              صرخت بالم لفت وانسدحت على بطنها وجلست تضرب بالكنب من الالم دخل المطبخ وجاب كمادة ثلج وشاش ومعقم
              وبدون سابق انذار رفع بلوزتها شاف الجرح العميق الواضح جلست تدفه بس ثبتها مسحه بمعقم وهي تصرخ وتبكي حط عليه الكمادات هدت شوي وحط لها شاش على الجرح
              فهد\كان من البداية ريحتينا من الإزعاج
              ناضرها كاننت نايمة ابتسم لا شعوريا وقالياحضك فيها يا سييف انا وش اقول راحت عليك الحين لي
              حملها وحطها على السرير
              مسك جواله\رومان شغل محرك الطيارة بروح لروما---------يب فيه حد بيجي معي------الحين ربع ساعة وجاي لعندك
              رما ملابسه بإهمال داخل الشنطة طلب من السايق يدخلها بسيارته حملها وحطها بشنطة السيارة وهو ميت ضحك كان يتخيل شكلها يوم تقوم
              حرك السيارة ومشى
              عند روز
              فتحت عيونها وحست بالظلمة حولها
              روز\للييه لمة انا فاتحة عيوني كانت تسمع اذان (كان اذان الفجر)
              اغما عليها خوف جلست تقول انا متتت انا متتت وما تشهدتت اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله كييف متت كييف يارب اكون مايتة شهيدة صصصح ذبحني فهد الحمد والشكر لك يارب متت مظلومة ومقتولة |||عاشت الدور خخخخخخخخ
              زاد السرعة فهد وخبط راسها بسقف
              روز بدوخان\شفيه القبر يتحرك
              وقف السيارة وفتح الشنطة كانت فاتحة عيونها على وسعها وتناضره بصدمة وهو مبتسم
              روز\ببسم الله انا كنت احسب نفسي متت وو
              قاطعها صوت ضحكه\هههههههههههههههههههه كححح كحههههههههههههههههههههههههه خخههههههههههههههههههههههههههه
              روز\ليه تضحك ليييييييييه حابسني هنا مد يدهه بيمسكها عضته
              فهد\قدها
              روز\قدها وقدود
              سحب يدها عضها بقوة
              مسكت شعره تسحب راسه
              صارخ عليها\شكلك تبيني اسحب شعرك
              جا بيمسك شعرها لفت يده وشاتت ضهره
              فهد\هههههههههههههه اخ اخيرا بتوريني من مصارعتك
              جت بتشوته سحب رجولها وطاحت على الأرض جت بتقوم حملها من يدينها ورجلينها
              روز\نزلنييييييييييييي
              فهد\اوك
              تركها ماحست الا بموية تعمقتها موية مو اي موية كان ثللجج قليل عليها
              طلعت وحست نفسها شبه متجمدة
              فهد\هههههههههههههههه انتي قلتي لي وقلد صوتها نزلنييييييييييييييي
              روز\ه ه ه ه ه ه ه سامج تتركني بس مو كذا
              فهد\ يا بعد قلبي على البردان انا ادخلي الططيارة يا حلوو وبدلي
              روز\لا تحسب بكلماتك الغزلية بتجذبني
              فهد\ليه لا
              روز\تحلم وطيارة ماني راكبة
              فهد\اولا اعطيتك وجهه ثانيا طيارة بتركبين غصب عنك لا تحسينه شهر عسل تراه شهر بصل لي قبلك
              روز\شفتك على حقيقتك قبل طيب والحين تيس الكلام معك عقيم
              فهد\اقول خفي علينا يا مصارعة لو علي فقعت وجهك بس ما اضرب حريم اوووه عفوا بزارين
              روز\عارف نفسك شايب
              فهد غمض عيونه بصعوبة\ادخلي الطيارة ولا بدخلك بالقوة
              روز\لا مابيييييييييييييييييييييييييييييي
              فهد\يا ثقل دمك بس وثقلك انكسر ضهري وانا احملك
              روز ببرائة ممزوج بغباء\لا انا خفيفة مرا
              فهد\اها تعالي اششوف لا تقنعييني تراك مرا ثقيلة
              روز\لا خفيفة شوف راحت ورا ضهره وتعلقت برقبته ورفعت رجولهها
              فهد بمجاملة وهو كاتم ضحكته\مرا خفيفة
              روز ببرائة\شفت قلت لك تركته
              فهد\اقول تراكي بدون عباية
              روز\انصعقت وجلست تناضر نفسها جلست تسحب جكيت فهد تبي تتغطى وهو ميت ضحك جا سيف وهو نازل من الطيارة شافته روز تخبت داخل جكيته وهمست له\قفل السحاب
              فهد\قولي يا فهودي احبك واحب ضلك وانت عمي وانا خدامة عندك

              تعليق

              • احلام و اوهام
                عـضـو
                • Feb 2016
                • 29
                • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

                #8
                رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

                فهد\قولي يا فهودي احبك واحب ضلك وانت عمي وانا خدامة عندك
                -
                -
                -
                -

                روز\وش ذا الذل اصلا مفروض تغار انه رجال بيشوفني اووه لاتذكرت كان زوجي قبل فعادي
                فهد بعصبية\وشو اللي عادي قفل السحاب
                وه ابتسمت ابتسامة انتصار جا سيف عندهم
                سيف\اخلص علينا تأخرنا -------ذي روز
                فهد\يب
                سيف\اجل اخلص علينا
                فهد\بتستخدمون الطيارة بعد انتم
                سيف\يب بنروح السعودية معك خوالي وباقي عماني بيرجعون بطياران السعودي
                فهد\اجل تم
                سيف\بعدين ه ههه من متى روز رومنسية مسوي لي فيها مغطيها وهي شعرها طالع من طوله
                فهد ابتسم بسخرية مشى كانت بتطيح
                رفعت راسها وناضرته من فتحة الرقبة وهمست\بدووس على رجولك وانت امش
                فهد\لا بعد تبيني احملك
                روز داست على رجوله بقوة ما هتم ومشى كان يخبط نفسه من قدام بأعمدة الأنور متعمد يعورها وهي تدعي عليه وهو ميت ضحك
                طاحت فهد بقق عيونه التفت وراه شاف سيف يناضرها بتدقيق تام
                سيف\ما عليك شفتها من قبل
                فهد ابتسم بسخرية\انساها الححين هي بذمتي يا بعد قلبي
                سيف\وكيف ينسى الأسد لبوته
                فهد\بس الحين لك لبوة ثانية غيرها وهي لها اسدها
                قاطعتهم روز\شبهو انفسكم بالحيوانات يا حيوانات انا ماني حيوانة مثلكم
                فهد ناضرها بحدة سحبها معه ودخلو الطيارة
                في طيارة ثانية
                ريهام\شفتي روز تجنن صح
                منى\شيفة مخيسة مرا
                ام فهد\البنت ما تنعاب بس من الغيرة الزايدة
                هنادي تفشلت من اختها
                لمار\مرا مخيسسة افف
                ام فهد ناضرتها بنص عين\لمار الا متى بيجي اخوتس عبد الله
                ارتعشت ريهام يوم سمعت اسمه حمر وجهها بقووة غطته بيدينها
                لمار\بيجي بعد اسبوع ان شاء الله
                ريهام حست بشوق له وبنفسها\\سنتين يا الظالم عني بعيد
                منى بهمس لريهام\حبيب القلب بيجي وضحكت بصووت عالي
                الكل التفت لها
                دخلت بنت ووراها روز
                هنادي\املل يا بعد قلبي اشتقت لتس وخذتها بحضنها
                ام فهد\روز حياتس اجلسي بقربي قاطعهم
                فهد\السموحة يما روز معي بتجي
                ام فهد\خذ راحتك كانت فيه نضرات حقد
                منى بهمس\مغثة
                قرصتها ريهام وبهمس\انا مو فاهمتك تحبين سيف والحين فهد انتي وش حاشرك تغارين عليهم
                تعريف الشخصيات
                عايلة ابو عبد الله
                ابو قيس طيب وحنون بس عصبي من ناحية الشركات وصارم \
                متزوج ثنتين الأولى ام قيس ماتت
                الثانية ام عبد الله
                عبد الله\هادي ومزوح مغزلجي فلة مشكلته وحدة ما يجيب عيال عمره 24
                \
                لمار\زوجة سيف -تعرفونها- عصبية اذا كان الأمر فيه حبيب القلب سيفف مغرورة بس نقدر نقول طيبة عندها بنت بس راميتها بالحضانة اسمها رنا عمرها 21
                \قيس\هادي مثل زوجته هنادي ويحبها ومايقدر على فراقها الا لو اضطر عمره 26
                \
                عايلة ابو هنادي
                ابو هنادي ميت وام هنادي ميتة بعد المسؤول عنهم زوج هنادي اما بنسبة لشركاته فهنادي و منى يشتغلون بها
                هنادي\طيبة وهادية رقيقة وحساسة مثل الزجاج متزوجة قيس عمرها 22
                \
                منى\وما ادراك ما منى شيطانية ذي البنية يبالها كف يصحيها عممرها 19
                \
                عايلة ابو امل
                ابو امل وام امل طيبيين ومافي منهم
                امل عربجية ومزوحة فلة قليل عليها تعشق شي اسمه عبدالله
                عمرها 19
                ---نسيت اعلمكم ريهام بعد تحب عبد الله--
                مها\عندها توأم بس ماتت توأمها- جتها عقدة بعد موتها عندها ولد اسمه ليث عمره 7 سنوات زوجها ما تحمل عقدتها طلقها زماتت بعد طلاقها تاركة خلفها ولدها اللي عايش ببيت ابو فهد بعد اصرار من ام فهد
                \
                العايلة الأخيرة ابو لؤي
                ابو لؤي وزوجته مافي منهم حيل طيبين وبالغصب تحبهم من طيبتهم
                لؤي \عصبي ومغزلجي صديق الروح لعبدالله ودايم مع بعض عمره 24
                \
                \
                \
                روز\هيي وين بتوديني
                فهد\مابي اسافر هالحين اوكي
                روز\لا افف بسافر تكفى برجع لبلد ابوي
                فهد\الا صحيح روز كم عمرك
                روز\ليه تسأل وبسخرية فيه زوج مايعرف عمر زوجته يعني ماشفت اوراقي ولا شي ههههههههه
                فهد\لا شفتهم اكيد شعليك انتي عمرك 18
                روز ناضرته ببرائة\صصدق
                فهد بستغراب\فيه د مايعرف عمره
                روز بنفس النضرة\امم عمري 20
                فهد\كذابة
                روز\مو قلت شفت اوراقي ليه اكذب بعمري
                فهد بنفسه\سبحان اللي خلقها شكلها اصغر بكثير لا تنسى حبك لخطيبتك نوران
                ورجع لذاكرته قبل يومين
                ام فهد\ياولدي زوجناك للبنية صدقني مابتندم عليها احسن من نوران وغيرك يتمناها
                فهد\يما معليش انا احب نوران وغيرها مابتزوج ولاتحسبين اني بسوي بيتين
                ام فهد\ياوليدي اخوك مطلقها والمسكينة ابوها مات
                فهد\كيف ددريتي يما
                ام فهد\يايما انا كنت اراقبها مراقبة توصف طريقة مشيتها من دقتها وحطيت اجهزة تعقيب صغيرة بجزمتها
                فهد\ول ول كل ذا هههههههههههههههههههههه يما ايه كملي
                ام فهد\سمعت زوجة ابوها تقول لها انه ابوها مات وكبت اغراضها عليها وكله بسبب سيف الشيفة ذا ابوها جاله جلطة بس عشان دين
                فهد\وانا الضحية يا يما والحين اذا تزوجتها وش بستفيد
                ام فهد\رضاي انا وابوك
                فهد\اجل خلاص تمم بس والله لأوريها نجوم الليل بعز الظهر
                ام فهد\بدينا
                فهد\بدينا ونص الحين وين هي مو فاضي لتناحتها حنا بكندا وبرجع لديرة واهلها بأخر الرحلة عشان حضرتها شكلي
                ام فهد\لاتنسى اجهزة التعقيب وغمزة
                نرجع لزمن الحاضر
                وفي الوقت الحالي بطيارة
                ريهام كانت سرحانة بحبها لعبدالله تعجبها شخصيته
                وامل اللي كانت سرحانة بنفس العبدالله
                قاطع سرحانهم
                ام فهد\يا بنات وين سرحانات
                ريهام\والله يايما بزوجة اخوي
                ام فهد\يازينها بس انتي ماتدرين
                ريهام\اييه مرا عيونها خققة كذا تغوصيين فيهم كنها بحر
                ام فهد\اذكري الله وصلي على النبي
                ريهام\ما شاء الله تبارك الرحمن
                امل و لمار\ووععع قتيعة
                ريهام بنفسها\شوفو انفسكم لو اعطيكن كف مسحت وجيهكم واصله __تقصد المكياج بيروح
                ام فهد اللي تناضر لمار بنص عين\بسم الله عليها من عيون الحساد
                هنادي\خالتووه متى نوصل
                منى\ليه مشتاقة للحب قيوووس
                هنادي\ووججعع
                منى\لييه غيرانة لني قلت قيوسي
                هنادي\اييييييييييييييييييييه ها لا ايه اكيد زوجي ضفي وجهك وبعدين شعليك كلمت خالووه
                منى\افف جبهتيي

                تعليق

                • احلام و اوهام
                  عـضـو
                  • Feb 2016
                  • 29
                  • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

                  #9
                  رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

                  البارت الرابع
                  منى\افف جبهتيي
                  -
                  -
                  -
                  --
                  -

                  -
                  ريهام\حددي انقصفت ولا انقصت
                  ام فهد\لا وتقطعت بعد
                  عند فهد وروز
                  كان ماسكها من يدها دخل الفلة وقفل الباب
                  ناظرته بتعب من الركض كان مبتسم رمشت انقلبت الأبتسامة لبتسامة وحش يلتهم
                  روز استغربت
                  فهد\لا تعيشين احلامك اميرتي انا قلبي لشخص واحد بس نوران
                  وبتزوجها ووانتي بكيفك هههههههههه تزعلين تحردين كيفك بس انتضر تلفين على عيال العم كلهم
                  روز ابتسمت بهداوة وقالت بروقان\بكيفك خذ راحتك عاد انا الميتة عليك انت واخوك
                  كانت روز مستغربة من انقلاب مزاجه المفاجئ بس عذرته
                  فهد\ابي عشاء
                  روز\والمطلوب
                  فهد\اطبخي لي ولا تنتضريني اقول لك
                  روز\اوكي وبنفسها\اللللللللللللللله ياخذه زين اني عرفت حقيقته كنت بحبه
                  ابتسمت ابتسامة بانت غميزاتها منها عشان تقهره وتوريه انه مو هامها شي
                  ناضرها وضحك بسخرية
                  دخلت المطبخ
                  عند فهد
                  مسك جواله اتصل على رقم بأسم حبيبتي و قرة عيني هي انتي
                  ماردت
                  اتصل مرة مرتين ثلاث خمس سبع عشر عشرين ثلاثين ولا فيه رد
                  ارسل رسالة\نوران شفيك يا قلبي
                  نوران ردت\لاتكلمني اوكي
                  فهد\ليه وش فيك
                  نوران\تتزوج علي وانا بعدني خطيبتك بأي حق
                  فهد\نوران ترا انا مجبور
                  نوران\الرجال ما ينجبر اويك وابي ورقة الطلاق تجيني اليوم
                  فهد\هيي هدييي واوراق الطلاق ما بتوصلك ابدا اوكي
                  نوران\اكرهكك يا كلب
                  جا بيرسل بس ماقدر حضرته----سوت له بلوك-----
                  عصب ورما الجوال على الكنب
                  جته روز وبيدها صينية
                  جا بيمشي
                  روز\استاذ فهد العشاء جهز
                  فهد\مالي نفس
                  روز ببرود عكس داخلها بنفسها\الله ياخذك نص ساعة وانا اجهزه \براحتك
                  حطته على لطاولة وجلست تاكل
                  وهوو يناضرها ومعصب من برودها الزايد فتح المكيف بجهاز التحكم وحطه على ابرد شي درجة الحرارة كانت 3 وقتها والمكيف مايفتحونه من برودة الجوو
                  خذ جهاز التحكم ودخل وقفل الباب
                  روز حست فيه بس كتمت الغضب
                  خلصت اكل ودته
                  وطلعت كانت متجمدة من البرد راحت بزاوية ابعد جه عن المكيف
                  جلست تلتفت حولها تشوف اذا فيه زر للمكيف بس مالقت
                  كانت مرا بردانة لدرجة انها حضنت رجولها وما غير القشعريرة صاحبتها
                  حضنت نفسها بقوة وكانت تسبه مليون مرا
                  ابتسمت بقهر وقالت\ما اعيش حزينة لو الكئابة كانت محاوطتني
                  وهمست\ما عاش اللي يزعلني لأني ما ازعل وابتسمت بشقاوة
                  كان يشوفها من الباب وهو مقهور انها مبتسمة
                  غمض عيونه فتحها الا وهي عند الباب بوجهه صرخت\بوووووووووووووو
                  ارتعب وجلست تضحك تضحك وشوي يغما عليها من الضحك
                  وهو يناضرها مو مستوعب وجلس يضحك غمض عيونه وفتحها الا هي مو موجودة نفس مكانها
                  هنا ارتعب صدق حس نفسه شاف شي
                  راح عندها دفها بهدوء سوت نفسها نايمة
                  هنا خلاص وصلت عنده وش اليي كان يضحك معه من ثواني
                  حملها ويدينه ترجف والمخبول يضحك من الصدمة وهي كانت تتبوسم مسكت نفسها من الضحكة
                  حطها على السرير وحضنها كأنها هي ملجأه وامانه
                  همست بإذنه ضعيف ايمان
                  فهد\هههههههههههههه معك حق يا كلبة اجل انتي اللي لاعبة علي
                  روز\ههههههههه ايييه بس كيف وانا ارعبك وشوي تنادي ماميييييي
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  فهد نسى حبه لنوران بذي الحضة وعصبيته عليها\هههههههههههههههههه
                  روز\الله يقطعك على ذي الضحكة تنفس ههههههههههههههههههههههه
                  فهد\اميين لداعين هههههههههههههههه
                  روز\مافيه شي يضحك ه ه ه ه سامج
                  فهد\اعطيتك وجه اقول بس طسي--- ضفي وجهك برا
                  روز\بليز باخذ ريموت المكيف
                  فهد\لا
                  روز\بكيفك على راحتك وطلعت
                  استغرب انها ما جادلته
                  جلس يتذكر بأخر عشر دقايق ضحك على غبائه طلع حس بحرارة بسببب المكيف معدل على الحار
                  فهد\سويتيي كل ذا بس عشان المكيف غبية كان وريتيني انك معصبة قبل لا تطلعين فعلا غب---
                  كان بيكمل بس حس انها مو معه شافها نايمة
                  فهد مسك الريموت شغله على البارد وغطاها ببطانية ورجع الغرفة
                  جا الصباح
                  في المطار
                  ريهام\وصلنا اخيرا
                  ام فهد\يلا بنتيسر
                  الكل\الله معكم
                  ام فهد وريهام ولمار وسيف راحو بيت ابو فهد
                  هنادي ومنى راحو بيت هناي وقيس
                  امل راحت بيت ابوها
                  ببيت ابو فهد
                  ام فهد\السلام عليكم
                  ابو فهد\وعليكم السلام
                  سيف\بنترك الحبايب مع بعض
                  ريهام\ايوة يلا مشينا
                  ابو فهد\حشاكم وراه ماجيتم تسلمون ولا ماني مالي عيونكم
                  لمار\لاياعمي هذا حنا جايين بس اصبر
                  ابو فهد\الا يا ام فهد كيف زوجة فهد زينة ولا
                  ام فهد\الا مافي منها قول
                  ابو فهد\تدري بموضوع نوران

                  تعليق

                  • احلام و اوهام
                    عـضـو
                    • Feb 2016
                    • 29
                    • رغم ان الإنسان عيشه كبد---فلا ننسى ان الحياة هي اليوم قبل الغد---ابتسم اليوم لأن الحياة ليست بذاك الأمد

                    #10
                    رد: الحب اعمى بس ما تخيلت اني بحبك انعميت

                    ابو فهد\تدري بموضوع نوران
                    -
                    -
                    -
                    ام فهد\والله شوف نوران ذي ولا شي مننه ولا اتوقع تهمها نوران انسانة حقيرة بمعنى الكلمة وبعدين انت موافق يتزوج وحدة اكبر منه
                    ابو فهد\لا طبعا نوران اكبر منه بعشر سنوات ياليل عليه يباله تعديل ولدك بس عادي تسبين بنت اختك هههههه
                    ام فهد وش اسوي لك هههه بس \ايه والله انك صادق
                    ابو فهد\ريهام يا بنيتي تعالي بكلمتس شوية
                    ريهام\هلا يبا امرني
                    ابو فهد\ولا اقولتسس ارتاحي بعدين اكلمك الموضوع كبير ومرا حساس
                    ريهام\عسى ما شر يبا
                    ابو فهد\روحي وبعدين بشاورتس بالموضوع
                    ريهام\اجل تم الا وين ليث
                    او فهد\نايم
                    بكندا
                    صحت بهدوء فتحت عيونها برقة حست بشي يلامس خدها انرعبت
                    فتحت عيونها بقوة قامت شافت قطوة بيضاء نقزت وجلست تصارخ طلع فهد وشافها
                    فهد\ههههههههههههه نوران تعالي هنا
                    مشت عنده
                    فهد\قطة لطيفة
                    روز\بسم الله من متى موجودة ذي واسمها نوران معطيها اسم بعد جب بس
                    فهد\تخافين من القطو تراكي اضعاف حجمه
                    روز\لا ما اخاف جب اعطيني اياها اوريك
                    مد لها القطوة وهي تبي تاخذها بس مترددة حملتها
                    روز بنفسها\يالله تشبه البيبي عسل باست راسها وجلست تمسح على شعرها
                    جلست وحطتها بحضنها
                    فهد\شكله عاجبك الوضع
                    روز\ايه مرا عسل
                    فهد\ايه مثل حبيبتي نوران
                    روز لاشعوريا\ايه ---ها وجع وانا اقول على من مسميها اسمها الجديد لونا او فلونا طير بس صح قطوتي
                    فهد\على كيف امك انتي اذلفي بنرجع السعودية
                    روز\تم جاهزة من امس
                    فهد\ما اشوفك مرتبة ملابسك
                    روز\وانت من جدك تسألني شايف معي شي انت اللي جهز نفسك
                    فهد\اوه صح تذكرت يلا مشينا اجل
                    روز\لحضة ما صلينا ولا غسلنا وجيهنا
                    فهد\بلعقل يعني بنمشي كذا بدون صلاة
                    روز\ايه احسب
                    دخلت الحمام خذت شور جلست تنتضر ملابسها تنشف بعد ماغسلتهم طلعت صلت ما فاتها من فرضها
                    خلت الغرفة شافت على السرير جنز ابيض وقميص طويل واسع كحلي وحزام عريض ذهبي
                    فهد\البسي ذا توني جايبه البوت برا مافيه شكرا
                    روز\شكرا
                    فهد\هههه المهم
                    خذته ولبسته
                    وطلعت فكت شعرها الأسود الحريري وما حطت من المكياج شي لأنها ما تحتاج من الأساس عيونها المكحلة كحل رباني ورموشها الكثيفة والطويلة وعيونها الزرقاء بدرجاته وخدودها الوردية وفمها باللون التوتي كانت بغاية الجمال خذت جمالها من امها الكندية ذات العرق التركي
                    طلعت من الغرفة شافته
                    فهد\يوووه العباية نسيت اهم شي انتضري شوي طلب من الخدامة عباية
                    جت بعد ربع ساعة لبستها وطلعو
                    توجهو للمطار
                    دخلت طيارته الخاصة وكانت مستغربة من تنسيقها الفخم له
                    بعد ثنعش ساعة وصلو وكانت الساعة سبعة العشاء عندهم
                    فهد\بنروح بيت ابوي
                    روز\ابوك عصبي
                    فهد\ههههههههههههههههههههههه كحح كح هههههههههههههه
                    روز\طنشته ومشت معه
                    وفهد شوي ويموتت من الضحك
                    روز\شفيك انجنيت
                    وصلو للبيت بعد نص ساعة
                    فتح الباب شاف الكل مجتمع
                    فهد بصوت جهوري\السلام عليكم
                    الكل\وعليكم السلام
                    روز بصوت ناعم من الحياء ويادوب ينسمع\السلام عليكم
                    فهد\وعليكم السلام علي صوتك شوي
                    روز\طير بس
                    فهد\طنشها
                    راح عند ابوه وامه وحب روسهم اششر لها بمعنى تجي
                    جت عندهم وحبت روسهم
                    ام فهد\الله يرضا عليكي يمي
                    فهد\الا وين ليث
                    ابو فهد\توه صاحي جا بيكمل نزل ليث وهو يركض
                    روز\فهد وين القطوة
                    سيف بستفزاز\الا وش اسم القطوة
                    فهد\نوران
                    روز بنفس الوقت\لونا
                    ام فهد ناضرت ابو فهد
                    فهد\نوران
                    روز\لا لونا
                    فهد\اقول بس
                    روز\تصوييت وش الأحلا نوران ولا لونا
                    الكل الا ليث\لونا
                    روز\ابتسمت بإنتصار
                    فهد\لا حول الله
                    ام فهد\روز بنيتي روحي المجلس مع ريهام خذي راحتك
                    روز\ان شاء الله خالتي
                    مشت مع ريهام ودخلو المجلس فصخت عبايتها وجلست تنفخ شعرها لا جا على وجهها
                    ريهام\بسم الله عليكي ماشاء الله تبارك الرحمن
                    استحت من مديحها وزاد احمرار خدودها\تسلمين
                    ريهام\الله يسسلمك شوي واجيك طلعت ودخل ليث جلس بزاوية
                    استغربت منه راحت عنده كان جالس وحاضن ررجوله
                    جلست جنبه وسوت نفس الشي
                    ناضرها بهدوء
                    حنت راسها وسندته على راسه
                    روز\شفيك
                    ليث\لا رد
                    روز\ليه ساكت
                    اشر لها على فمه وهز راسه بنفي وابتسم بحزن
                    روز\اها لا ما عليك في ناس كثير مايتكلمون
                    ليث\لا انا اتكلم
                    روز\اها كم عمرك
                    ليث\ سبع سنوات
                    روز\رجال ما شاء الله بغطي عليك مسكت شعرها وغطت فيه وجهها
                    ابتسم
                    دخلت ريهام وانصدمت وهي تشوف ليث يضحك والأقوى من كذا يتكلم
                    ليث\نعسان
                    روز\وش اسمك
                    ليث\ اسمي ليث
                    روز\يا النصاب تقول لي نعسان وقبل شوي صاحي كشفتك
                    امش بس خلينا ننام بعدين بكرا نلعب قامت وممسكت يده
                    ريهام\ا روز فهد يقول لك تعالي نامي بدلك على غرفتكم
                    روز\يلا ماتقصرين
                    ريهام\تعال ليث بنيمك عندي
                    روز\لا ما عليكي بينام جنبي
                    ريهام\على راحتك لحقتها ووصلتها الغرفة
                    روز\شكرا رهوومة
                    ريهام\عفوا
                    دخلت شافت فهد جالس على السرير
                    فهد\نامي على الكن-- جا بيكمل شاف ليث
                    روز\ليث بينام عندي اليوم خذ راحتك بروح انام بغرفته
                    فهد\الولد كبير وينام لوحده
                    روز\كيفي انا بنام معه--- ليوثي وين غرفتك وصلني لها
                    طلعت معه ووصلها لها
                    كان السرير على شكل سيارة ابتسمت على طفولة المكان
                    انسدحت على السرير بحرية\تعال نام ماني ماكلتك بس بطبخك هههههه لا امزح
                    نام على السرير حضنته باست راسه وبهدوء\اقول لك قصة
                    ليثث\ماني بزر
                    روز\بس بقوول لك قصة
                    ليث\لا تقولي
                    روز\افف مابي مابيي بقول لك
                    ليث\قوولي
                    جلست تلعب بشعره وتقول له قصة نامت وهو ما نام
                    جا بيقوم حضنته بتملك خوفا من انه يضيع
                    ليث همس بحزن\يما
                    ونزلت دموعه
                    كانت صاحية بس تسوي نفسها نايمة حضنته بزيادة وشوي وتبكي
                    تذكرت امها وابوها حين توفاهم الله حست بالأمان كأنها حاضنة توأمها
                    تجمعت الأسئلة براسها استسلمت لنوم

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...