السلام عليكم ورحمة الله و بركاته plz انا عضوه جديدوهاذي روايتي الأولى ف بصراحة الي مل من الرواية يقولي عشان ازيد الحماس . في بيت مكون من 4 غرف و مطبخ و صالة امل : لمية وين حطيتي البوكس الي في أدوات الخياطة مالتي لمية : انا شفت ابوي يفرهن فل زباله امل : بصراخ ! شو ! الام : شو فيج امل : ابوي فر أغراض الخياطه مالي فلزباله الام : انزين شو فيها امل : شو شو فيها ان لين متى بستحمل يمه . الشخصيات : امل : عيونها واسعات و حلوة وشعرها لين نص ضهرها وجسمه حلو و ولون بشرتها معتدل عمرها 14 وتحب الدراسه وايد وتحب الخياط وتصميم الفساتين و و الملابس و الطبخ . لميه : عمرها 12 اخت امل شعرها لين رقبتها تحب الريضه و ضعيفة بيضة . وجاسم : اخو امل و لميا عمره 10ويحب خواته وايد و ويحاول يفرحهم قد ما يقد و ويحب الكوره و قصير. الام :حصه 33طيبه و ما تفرق بين عيالها ابدا وشعرها طويل و عيونها نفس عيون امل . الاب :مبارك عمره 43حابس عائلته ثالث سنين فل بيت ما يطلعون ولو يبون أغراض حق البيت هو يروح و أغراض العيد بس الام تسير و أحيانا لميا و جاس و متشدد على امل و يمنعها من كل شي تقريبا و كل هذه من امه ت سوي مشاكل حق امل و حصه .
رواية ما هو ذنبي ؟ / روايتي الاولى بقلمي
تقليص
X
-
رد: رواية ما هو ذنبي ؟ / روايتي الاولى بقلمي
صوت الجرس تن تون تنتون حصه بطلي الباب حصه تروح و تبطل مبارك : العشا جهز : حصه هي ف غرفة الطعام مبارك : حصه حصه : شو مبارك : انا .... انا بتزوج بنت خالي نجود ! الكل من صدم غير حصة امل : شو بعد ك... قاطعتها أمها : امل بعدين الام طالعت مبارك مبروك منه المال و منه العيال انشاله يستأنسون دوم و راحت و شلت الصحون و هي تبكي بصمت . امل وقفت : سويت الي تباه خربت العائلة الي ولا مره كانت اذبحني علشان تكتمل الفرحة بعد ز وراحت غرفتها و هي تجهش بلبكاء دخلت عليها أمها ووراها جاسم و لميا امل وهي تمسح دموعها يلست الام عدالها الام: بكل حنان بس بس خلاص جاسم جاسم: لبيه يمه الام شو كنت تبا تقلي قبل لا وهي ترتجف ابوك يئ جاسم : يمه و هو يطالع امل و لميه احنا فكرنا و نباج ... نباج كلهم في صوت واحد : تتطلقين !تعليق
-
رد: رواية ما هو ذنبي ؟ / روايتي الاولى بقلمي
الام هذه الي تبونه ؟ كلهم هي الام : خلاص الحين نامو و بفكر و باجر الصبح بقوللكم كل حد نام و الصبح الساعة 10 ف غرفة الطعام الام مبارك مبارك نعم امل فقلبها : نعامه ترفسك الام : بما انك رح تتزوج الحرمة يبالها بيت و يمكن تتضايج وتغار انك تيي عندنا عشا الأغراض مال بيت و جذي ف ... طلقني مبارك انصدم ما رام يقول لا لانه اخوان حصه عندهم شخصية قوية و مبارك يخاف منهم انتو تفكرون انه ليش ما حصه خبرتهم من قبل لانه هي كانت تتحسب ان حيات عيالها بتتعقد ... فوافق وبعد يومين اتصلت الام حق خوانها و قالت لهم السالفة ويو فل محكمة حكم القاضي و طلقهم و مع حقوقها بعد الطلاق وهي مبلغ من المال , النفقة ,المسكن,حق حضانة الأطفال , وبعد المحكمة امل كلمت مبارك و قالتله يبون بيت جديد واثاث و فلوس عشان البيت و خدامتين و دريول ووافق ملاجضة هو عنده 3 بيوت جاهزات واحد حق امه وواحد فاضي و واحد كانو حصه و امل ولميه وجاسم عايشين فيه ف ردو البيت وخذوه اغراضهم وراحو بيت ام حصه . ملاحضة هاذي القصة بمدينت العين في الامارات العربية المتحدة لكن هاذي ملخص ضغير منها بعدين راحت حصه و امل و لميه و جاسم و اخت حصه موزه معاهم المول عشان أغراض البيت اليديد وشترو اثاث و سرير و كباته و أغراض الحما و كل هذه ب 3 أسابيع و امل اشترت أغراض خياطه و الmodel عشان الفساتين و الملابس و أغراض طبخ و بعد ما خلصو البيت سكنو فيه و بعد كمن يوم راحت امل ولميه عند امهم و قالولها انهم بيروحون دبي مع ربيعاتهم و بعد زن وحن وافقت الام بس الخدامة و ياهم و جاسم و الام راحو دبي لكن حجزو فندق علاساس ان يوم امل و لميا يخلصون يون الفندق مع الخدامة .تعليق
-
رد: رواية ما هو ذنبي ؟ / روايتي الاولى بقلمي
الام عطت كل من امل ولميه 900درهم وراحو قبل هذه بساعتين الام امل امل : لبيه يمه الم بلا تلبسي الامل : ليش الام : بعدين بتعرفين امل : تلبست و ركبت السياره الام : خير روح العين مول الدريول اوكي ماما سارو و صلو و نزلت حصه و امل و راحو محل مال تيلفونات حصه : امل اختاري واحد امل : اممممممم هذه . كان ايفون 6s اشترته و اشترت معه رقم تيلفون امل : شكرا يمه : الام : عفوا و بعدين راحو دبي و سارو كل ولحد طريقه امل ولميه مع ربيعاتهم و جاسم و الام الفندق عند الام و جاسم كانو عند الاسقبال ما عرفو يكلمونها لنها كانت انغليزية فتصلو بامل و كلمتها و خلصو الإجراءات و عند امل و لميا كانو في الصالون و كانت الساعة 4:30 و تعدلو امل كان لين جتفها و من الأطراف عيناوي و امل قصته بويه بعدين ستوت الساعة 5:30 وراحو القرية العلمية و شترو ميك اب من القرية البحرينية و لندن و أغراض و وايد أشياء حلو و حق امهم بعد و مانسو جاسم و الاعة 10 ردو الفندق .تعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق