رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .، باآرتي
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 7

    رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    هاي أنا وحدة جديدة .. حبيت أكتب رواية .. بعرفكم بالأول بنفسي .. لقبي (أميرة الورد) .. وعمري 17 سنة .. من سلطنة عمان
    قليلة هي الروايات باللهجة العمانية .. وعلشان كذا حبيت أكتب رواية بلهجتي .. وأتمنى تتابعوها وتتفاعلوا مع الأحداث ..

    البارت الأول :

    شيخة / أماه أماه باغية أروح كارفور
    أم سيف / حويش باغية تسيري ..؟ يلسي فالبيت ماشي سيرة
    شيخة / أماه أنا مليت من البيت .. ياخي الدنيا إجازة باغية أطلع أماه الله يخليش طيعي
    أم سيف / تراش عورتي راسي .. قلتليش ماشي سيرة .. ومن بوديش اليوم أحنا سايرين عرس جيراننا ..
    شيخة / ها ويوم بقولش باغية أسير العرس .. بعد ما بطيعي وش هالحالة..؟؟
    أم سيف / أكيد ما بطيع .. وش مسيرنش بيت الجيران .. يلسي مع خواتش فالبيت
    شيخة / اأأأأأأأأأأ أماه أبا أطلع
    أم سيف تروح للمطبخ / تراش شقيتي راسي .. بس من هالسالفة باغية أطلع وباغية أطلع .. وابتدأ السيناريو مال القصص القديمة .. أحنا يوم زمانكن .. ما نفكر نطلع من البيت .. إلا نشتغل مرة نطبخ ومرة نغسل الثياب ونسير الوادي والجبال ونحوش الهوش .. وإلا بنات هالأيام .. بس يبن يطلعن ويتمشن ..
    شيخة تروح لغرفتها هي وخواتها / أستغفر الله .. فيلم بدوي أمي سوت
    دخلت شيخة الغرفة .. شافت خواتها .. عايشة وفاطمة..
    عايشة ماسكة كتابها / وش فيش معصبة ؟؟؟ خفي علينا
    شيخة تتسدح ع السرير / ما بخف .. أبا أطلع من البيت بس أمي ما طايعة
    فاطمة / يحليلش ..تنرحمي
    شيخة / أنتي أوس ولا كلمة
    فاطمة / ورررررررررر وررررررررررر معصبة الأخت
    شيخة / بكيفي أعصب فاهمه
    عايشة / تو أنتيه أبا أعرف علامش كذاك ما تنطاقي .. متى المدرسة بتيي وبنفتك من حنتش ورنتش
    شيخة / ليش شايفتني جوال ؟!!
    فاطمة / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخة / لا تضحكي أنتي الثانية ..وتسوي نفس المسلسلات الكويتية ... الشرهة مو عليكم على اللي يقعد معاكم .. وطلعت
    فاطمة / هههههههههههههههههههههههه
    عايشة / فاطمة سكتي لا انقعش بقوطي العصير اللي عندي .. باغية أذاكر
    فاطمة .. سكتت وطلعت..
    شيخة طلعت ف الحوش تشم هواء نقي .................. وتتأمل النخلات المزروعات ببيتهم ..
    فاطمة من وراها تنزقها / هووووووووووووووووووو
    شيخة تنط / حسبي الله على بليسش .. نزقتيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فاطمة / عادي تعودي .. كل يوم نزقة
    شيخة / فاطمة تراني ما فاضية لقرقرتش .. رجاءن روحي منا ..
    فاطمة بعناد / مابا
    شيخة / يعني ما رايحة ..!؟ وتلتها تبا تضربها
    بس
    أتزحلقت ع الماي اللي مكبوب .. عند الدروازة وطاحت
    وفاطمة ما ينشاف منها إلا الغبار .. دخلت البيت

    شيخة / أأأأأأأأأي ... أأأأأأأأأأي ريولي .. ما عليش فاطمة إن ما ادبتش ..
    ............../ههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخة تطالع حولها / بسم الله من يضحك ؟! ليكون جني ؟!
    ...................../ههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخة شافت الدروازة اللي قدامها / فهد؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أنتهى البارت الأول
    هههههههههه أعرف أعرف أن البعض ما بيفهم القصة .. بس عادي أسألوني عن أي معنى كلمة وبوضحها لكم .. أما القراء العمانيون .. أكيد بيفهموها .. تحياتي
    أنتظروا البارت الثاني ؟.. الرواية مشوقة وأحداثها حلوة وايد ...
    صح نسيت أعرفكم ع العائلة .....
    الأبو .......... متوفي من 3 سنوات ..
    الأم ......... أم سيف .. عمرها ف الخمسينات .. طيبة وايد .. وعصبية بعد .. ومتحملة مسؤؤلية
    أولادها :::::::
    سيف ........ 26سنة .. كل وقته شغل في شغل .. ما متزوج .. وهو غاوي .. شعره أسود وعيونه رمادية .. شخصيته متسلطة وعصبي وايد
    البنات
    عايشة ........ 24سنة .. تدرس في التقنية .. يا ربي ويش تخصصها؟؟!! .. هيه تذكرته تقنية معلومات ..
    فاطمة ....... 18سنة .. اخر سنة .. هبلة والهبال محليها زيادة .. بغمازاتها ..
    شيخة ......... اخر العنقود 17سنة .. فالحة بالدراسة .. وهي أحلى خواتها .. ......وجريئة وتنكت

    مع السلامة .. وإلى للقاء في بارت ثاني .. أحم أحم لا تنسوا دعواتكم يل ايلا يلا مع السلامة باي .. يالله الوداع صعب جدا جدا جدا ........ مصختها أعرف يلا باي

    ******************
    البارت الثاني ::::::::::::::::
    شيخة / أأأأأأأأأي ... أأأأأأأأأأي ريولي .. ما عليش فاطمة إن ما ادبتش ..
    ............../ههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخة تطالع حولها / بسم الله من يضحك ؟! ليكون جني ؟!
    ...................../ههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخة شافت الدروازة اللي قدامها / فهد؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    قامت بسررررعه .. وتعدلت .. / خييييير وش باغي ؟؟
    فهد "ولد الجيران 14 سنه" / قولي حل أمش تيي بيتنا أمي تباها
    شيخة / إن شا الله .. يلا توكل ما عندنا لكم صحوون
    فهد / ومن قالش ياي أبا صحوون !!
    شيخة / ي الله .. ياخي أستهبل بكيييييييييييييفي
    فهد / أنزين متى بتروحي تزقري أمش
    شيخة / تو رايحه ..
    ودخلت ..
    شيخة / أماه أوا بيت الجيران يبووش ضروري تو
    أم سيف حطت الصحن الي فيدينها / توو رايحة .. كملي غسال الوعيان
    شيخة بصدمة / لا يا زمن
    أم سيف / اشتغلي وأنتي ساكته .. يلا أنا بروح
    شيخة وهي تمشي مشية حياة الفهد كانه ميت ليها حد وجلست تغسل الوعيان
    ....
    بالليل الساعة 8 ونص
    ف حجرة البنات
    شيخة وهي ملتوية بالبطانية / وحرقتني الحراقة .. أبا اروح العرس
    عايشة وهي ماسكة كتابها وتذاكر / سكتي خليني أركز
    فاطمة / اللي يقول مرة مشترة الدنيا من كثر الشطارة
    عايشة / أحسن منش حبوبة
    شيخة بإنفعال وهي تروش البطانية على عايشة / ما ليي خص قررت قرار ومالي رجعتن فيه
    فاطمة / فيه.
    شيخة / إني أروح العرس وأرقصن فيه
    فاطمة / فيه
    عايشة / الغباء زايد في الدنيا
    فاطمة / زايد ولا ناقص
    شيخه / هاهاهاه ما يضحك .
    وقامت شيخة ادور لبس حلو تلبسه .
    عايشة / والله لو درت أمي أنش رايحة العرس بتكوفنش
    شيخة / ما بخليها تشوفني . بنخش هههههههه
    فاطمة / عاد أمي بتلقيها تغني مع الحريم وداخلة جووو
    شيخة / هههههههههه أيوووة لقيته .(طلعت فستان هندي قصير وبنطلونه ) بلبس هذا
    عايشة / ولا تنسي حبوبة .. سيف بجي ع الساعة عشرة إن ما لقاش ياويلش يا سواد ليلش
    شيخة وهي رايحة تبدل / حسستوني أني سندريلا على غفله
    ****
    عايشة / أووووف تعبت من المذاكر
    فاطمة وهي تعدل شيخه / محد قاليش شوفيني أنا الاسبوع الجاي امتحاناتي وما سويت مثلج معتمدة ع ذكائي
    شيخة / أقووول سرعه خلصي . خل ألحق ع العرس
    (طلعت شيخة روووعه بالفستان بعد ما نشلت شعرها الأسود الطويل .. ولبست كريتستالة وفرقت قصتها نصين . وكحلت عيوونها وحطت روج أحمر وطالعه خبل بطولها ورشاقتها )
    *********
    بالعرس )))
    أجواء حماسيه غنا حريم كبار ع طرف ,. والعروس ع الكوشة وجنبها البنات مشغلين خليجي ويرقصووووووووووووووا
    وصلت شيخة ومثل الحرامية تدور أمها لقتها
    منسجمه مع الحريم وغني " يوو دان داني "
    ضحكت شيخه ع أمهأ المستهوية
    وقربت ناحية البنات .. شافت صديقتها الخبيلة شرواها هاجر
    شيخة بصوت خفيف / هاجر
    هاجر تشوفها / شويييخ انتي هنا . سالت امش قالت ما بتيي
    شيخه / هههه ما علينا اهم شي جيييييييييييت باغية ارقص واطلع الشحنات
    هاجر / ههههههه يلا
    فسخت العباه وخلتها ع جنببببب ورقصتتتتتت ليما شبعت
    لدرجة أنوو البنات أنبهرووووا فيها
    خصوصا أنو بنات أم سيف قليييل ما يطلعوا ف حارتهم عشان كذا
    كونت شيخة صداقة مع بنات الحارة : طيف وطرفة وعذيبة
    بعدها حطوا العشا .... والكل بدأ يسولف ويأكل
    شيخه مع شلة البنات
    شيخة / ههههههههههههه بس قتلتيني ضحك
    طرفة / سمعي هذي بعد ... مرة واحد دلوع ورا الامام قال الامام " استقيموا واعتدلوا" قال له : أوكي حياتي جاهين .... يقولون رنه الامام بواير المكرفوون لين ما نطق بالشهادة هههههههههه
    طيف / ههههه إلأا صح شواخ ما عندش واتس
    شيخة / من وين يا حظي ..؟ ما عندي انتوا عندكم
    عذيبة / هييه عيل كيف بنتواصل معش
    شيخه / اممممممم والله ما ادري بس تعالوا زوروني ورا هاجر
    هاجر / بس تمتم لما أجي بقووولهم
    وجلسوا ياكلوا
    ( طيف دبدب وتاكل بسرعه )
    عذيبة / طيف شوي شوي ما حطيتي حلنا شي
    طرفة / وابوك باه فضحتونا قدام البنت
    شيخه / ههه لا عادي انا منكم وفيكم صرت
    هاجر / والنعم .. تو بتجي الساعه عشر وبزفوا العروس
    شيخة بصدمه / ها بتجي الساعه عشر
    هاجر / هيييييه وش فيش
    شيخه تقوم / ماشي بس لازم اروح البييييت اتأخرت
    ..... وراحت تلبس عباتها ع السريع
    هاجر تلحقها / جلسي شواخ امش بتتأخر روحي معها
    شيخه / انتي ما تعرفي انا جاية بدون علم أمي
    هاجر / واه ..... عب يلا لحقي عمرششش
    شيخه لبست وخلاص / اوكي مع السلامممه
    هاجر / حياش
    شيخة / لا لا نورس هههههههههههههههه ........وطلعت بسرعه
    **********
    شيخة تقرأ ع نفسها الايات الي حافظتنها
    " أكيد سيفوه بطلع قرونه الليله وبنازعني وا شيبي وا لقعتي "
    وتركض ع السريييع ف الحارة
    لدرجة انها ما انتبهت للحصاة الكبيرة الي قدامها
    وطاحت بففففففففففففففففففففففففففففففففف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وما شافها حد .
    حمدت ربها وشالت شلايلها وعباتها
    واحد وراها / ههه سلامات ان شا الله
    شيخه تلف " وابويي شافني " / ما تعورت
    ......... / خفي علينا جوون سينا
    شيخه / ويش محسب عمرك . روح مناك يلا
    ............/ تو أنتي حويش معصبة
    شيخه / مالك خص
    .............. / قمر يووم تعصبي
    شيخة / هيييييييه الزم حدودك ( وبيديها خذت أقرب حصاة وراشتها عليه )
    ططططططططططططنق ع جبهته
    .....
    ضحكت وراحت
    وهوو مدووخ " أخخخخ عورتني .. بس حاولي شويه تحسي فينا " وراح
    ..
    سيف وهو شايل الأغراض / بنات وييييييييينكم ؟؟؟
    عايشة وفاطمة بسرررررعه طلعو له / .........
    عايشة وهي تروح تشل أغراض المطبخ / ما قصرت اخوي
    فاطمة / هلا والله ..( تبا تلهيه) وينك أنت ما تنشاف ؟؟
    سيف يجلس ع الغنفه مقابل التلفيزيون / والله الشغل ماخذ وقتي
    فاطمة / أحط لك عشا جيراننا سهمونا
    سيف / هيه حطي .
    فاطمة تزقر ع عايشة / عايشه حطي ح سيف عشا
    سيف يشوفها / وانتي حويش ما تحطي وش ناقصنش؟؟؟؟؟؟؟؟
    فاطمة بنعومة / هههه انا مشتاقه وأبا أسولف معك أحم أحم
    سيف بعصبية / عدلي بوزش وتكلمي سيدة لا أرنش بهالوطيه
    فاطمة انطمت / على أمرك
    سيف وهو يغير القنوات / إلا وين شيخه أشوف البيت هادي ؟؟!!
    فاطمة / تغسل الثياب ورا البيت
    سيف / سيري زقريها عشان تتعشا معنا
    فاطمة " خف علينا الحنون ههه " / لا بس انت اتعشا بروحك أحنا بنتعشى لما تجي أمي
    سيف / عكيفكم ..
    **********
    دخلت شيخة البيت وشافت سيارة سيف الكوريلا سافطة قدام
    " وا بووووووووووووووجييييييييه "
    جا وا غيابي بغيب منو ... دخلت بشوي شوي ومسكت بيديها جوتيها
    راحت المطبخ عطوووووول
    عايشة منتزقه / ايييييييييييييييييييي تو جيتي !
    شيخة بخوف / وين سيف ف حجرته ولا فصاله
    عايشة / ف الصاله .. تو احطيله عشا ..... تو كيف بتدخلي تغيري ملابسش
    شيخه / اه وش اسوي علميني ؟؟؟
    عايشة وهي تشل صحن العيش واللحم لاخوها / دبري عمرش حبوبة أنا نصحتش لا تروحي
    شيخه بقهر / انتي ما منش فايدة زقري فطووووم تساعدني
    عايشة / بشووووووف ......وراحت
    وبعلامه من عايشة راحت فاطمة المطبخ
    بس سيف قال / فاطمة ع ويييييييييين ؟؟
    فاطمة ببتسامه / بروح المطبخ أجيب لك ماي
    سيف وهو بدا ياكل / كثر الله خييرش روحي
    فاطمة راحت المطبخ وشافت شيخه / ايييييييييييييييييييه كان ما جيتي
    شيخه وهي جالسه ع طاولة المطبخ / والله ودي ما أجي
    فاطمة / ما وقتش تو كيف وش بتسوي ؟. ترا سيف يسال عنش
    شيخه / ها يسأل عني !

    البارت الثالث ::
    فاطمة / ما وقتش تو كيف وش بتسوي ؟. ترا سيف يسال عنش
    شيخه / ها يسأل عني !
    فاطمة / هيييه ...... وش العمل؟؟
    شيخة بعد تفكير / أنتي روحي جيبي لي ثياب . وانا ببدل في الحمام الوراني
    فاطمة / بس تمام ...
    وراحت .من دون ما تشل كوب ماي لاخوها
    دخلت وسيدة لغرفتهم
    سيف وقفها / وين الماي ؟؟؟؟؟؟؟
    فاطمة بسرعه / أنا ما فاضية لييك . خلا عواش تجيب ليك
    سيف والنار ف عيونه / ويش قلتي ؟ ما أسمع عيوني يعورني .....بروح المستشفى أعالج أسناني
    ويلتها
    وفاطمة حرقتها الحراقة
    شردت وما ينشاف منها الا الغبار
    وقفلت عليها الغرفة
    أما سيف رد من وين ما جا
    وكمل أكله
    وقال / وأنتي وش فيش كاتمه الضحكة ؟؟؟؟؟؟
    عايشة ومفعول نكتة أخوها لا زال / هههههه أول مرة تنكت !
    سيف / سيري جيبيلي ماي عن أرقعش(أشوتش) بالجهاز الي عندي
    عايشة قامت بسرعه عشان تنفجر ف المطبخ من الضحك

    وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخه وهي تاكل تفاحه / ههههههههه وش فيش سكرانه ؟؟
    عايشة / فاتش نص عمرش
    شيخة / لا تقولي وش صار؟
    عايشة / سيف ينكت
    شيخه / هاه
    ( سمعن دق ع الدرواة ..... وخطوات جاية للمطبخ )
    شيخه بخووف / ا وين أنضم أمي جات
    عايشة / وابويييه ! أنضمي
    ما لقت شيخة غير الثلاجة العوده أنضمت فيها
    أم سيف تدخل المطبخ / بنات وينكم ؟؟؟؟
    عايشة / هلا اماه كيف كان العرس ؟؟
    أم سيف / العرس ين ...... ما شا الله عرسهم مرتب
    عايشة / وصلتي سلامي للعروس؟؟
    أم سيف / هيه بلغتها صح وصلكم سهم ؟
    عايشة بارتباك / هيه طرشولنا أماه تعالي ف الصاله سيف هناك
    أم سيف / بحط الحليب أول
    (الحليب مخلاي ف الثلاجه العوده )
    شيخه بنفسها / لا يا زمن .بغييييييييب من أمي وا ثلجت أنا
    عايشة تتدارك الأمر / لا اماه انا بحطيه قبل عن أنام
    أم سيف تبا تخرج / تعالي عيل ورايي شلي عباتي وبرقعي
    عايشة وراها " الله يعينش شواخ الليله ما بتعدي ع خيير "
    ,,,,,,
    شيخة بعد ما تأكدت أنهم راحوا رفعت بيدها سقف الثلاجه
    وبصوت مخنوق / لا ما ينفتح
    وبنفسها " لا ليكون بموووت هنا "
    وبدت ترتجف .....الثلاجه كانت باردة وكلها غرش ماي
    ...
    أم سيف / هلا سييف متى جيت
    سيف / قبل نص ساعة
    سيف يكلم عايشة / وانتيه ساعه لين ما تجيبي الماي ؟؟؟؟؟؟؟
    عايشة ضربت بيديها راسها / اي نسييييييت
    سيف قام / شبعت بروح أشرب ....أنتن ما منكن فايده
    عايشة "ايييييييي بيشوف شيخه" / لالا والله انا بروح اجيب لك انت اجلس
    سيف / غيبي . وجلسي مكانش
    .......
    وراح سيف المطبخ وبقوووووووة
    فتح الثلاجه وانصدمممممممم

    &&&&&&&&&&
    سيف بصدمة / أنتي وشششششش تسوي هنا ؟؟؟؟؟؟
    شيخه بارتجاف وقفت وتحاول تبتسم / هههههه ألعب غموضة
    سيف / تلعبي غموضة ف الثلاجه .... طلعي
    طلعت شيخه من الثلاجه وهي حدها بردانه وتحاول تصرف نفسها
    سيف / علمييييييييني وش هاذي البغامه الي فيش ؟ حد ينضم داخل الثلاجه
    شيخه وهي مفهيه / هيه أنا
    سيف / صدق والله ؟ بالله لو متي وش أسويبش .. ها تكلمي ؟؟
    شيخه بدت ترتجف وأسنانها بعد
    سيف وهو معصب / وبعديييييييين وش ذا اللبس ؟؟ وين كنتي سايرة؟؟
    شيخه / ماشي جالسة أقايسه عشان أبا ألبسه يوم عرسك
    وحركت حواجبها وضحكت
    سيف / مينونة سيررررري من ويهي
    شيخه وشوي تبا تضحك / على أمرك هه
    .......
    دخلت الصاله ولقت أمها
    ومشت مثل عارضات الأزياء قدامها
    وهي تقول / هاي كيكيرز .....
    أم سيف منتزقة / شيخوووووه(اسم التعصيب) وش ذا اللبس؟؟
    شيخه / هههههه اماه جالسه اقايسه ح عرس سيف
    أم سيف / بسم الله اول ما شفتش ما عرفتش
    جات شيخه وجلست عدال امها / حلوويت صح ؟
    أم سيف / هيه ما شا الله غزال
    دخل سيف بكوب الماي / أماه تراني لقيتها ف الثلاجه جالسة
    أم سيف / ويش ؟
    شيخه تنقذ نفسها / هههه أماه كنا نلعب غموضة انا وفاطمه
    أم سيف / وما لقيتي غير الثلاجه ؟
    شيخه / هههه عادي اماه
    أم سيف / عيل وين فاطمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    عايشة / داخل الغرفة على ما أظن
    سيف / يبالها ضرب يوم أقول ليها جيبيلي ماي ما طيع
    أم سيف / وهذا أنت تشرب الماي خلاص ما صار شي
    شيخه حمدت ربها الموضوع عدا بسلام ما مثل ما كانت متخيلتنه
    راحت الغرفة ونامت بانتظار يوم يديد ...
  • .، باآرتي
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 7

    #2
    رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

    البارت الرابع :
    الصباح الساعة 7 وربع
    سيف لأمه / أماه بيت عمي خالد عازمينا ع الغدا اليوم
    أم سيف / غريبة ما من عوايدهم
    سيف / حتى أنا استغربت وش ذكرهم فينا بعد هالسنوات من مات أبوي الله يرحمه
    أم سيف تضايقت / الله يرحمه ..... من توفى أبوك وهم مقاطعينا
    سيف / تو كيف نروح ليهم ولا لا ؟
    أم سيف / إذا هم يبوا يرجع الشمل ونرجع مثل اول نروح ليهم ... القطيعه ما زينه
    سيف / بس تمام برد اتصل فيهم بعدييييين أنا بروح الشركة تبي شي اماه
    أم سيف / لا سلامتك
    *************
    أم سيف راحت غرفة البنات ..... وتدق الباب بقوة / يلايلايلا نشن بسكن رجاد
    طبعا عايشة قايمة من وقت تذاكر / صباح الخير اماه
    أم سيف / صباح النور .....وعي خواتش
    اليوم بنروح بيت عمكم خالد عازمينا ع الغدا
    عايشة / بيت عمي خالد !!
    أم سيف / هيه اليوم اتصلوا ح سيف وعزمونا ....
    عايشة / معقولة !!
    أم سيف / خلي عنش معقولة وما معقولة ....الله يعقل خواتش وش ذا الرقاد بسكن نشن
    ( وتسحب أمهم البطانيات )
    فاطمة وهي منزعجه / أماه خلينا ننام
    أم سيف / وانتي السنه ثالث ثانوي لازم تنشي من وقت
    فاطمه بثقه / اماه الله يهداش أعرف اني ثالث ثانوي عيل ويش صف اول بعدني
    عايشه / هههههه ما تضحك حبوبة
    فاطمة / أنتي سكتي ولا بهذي المخدة ع راسش
    أم سيف / لا تتناقرن قدامي .. اتجهزن والبسن أحلى ما عندكن ح العزيمه
    فاطمة / ليش بننخطب؟
    شيخه وعت من النوم على طاري الخطوبة / ها من بيخطب ؟؟
    عايشة / بنروح بيت عمي خالد
    شيخه / من هذا ؟؟
    أم سيف / عمكم
    شيخه / ليش احنا عندنا عم .؟
    أم سيف بثقه / يب
    فاطمة بتصفيق / أوووووه أمي بعد تعرف اليب
    أم سيف / هييييييه عيل ويش تحسبيني ما اعرف شي
    شيخه تصفر / أووووه خطيييييييره مامي
    أم سيف / دهدرتن ابي خل أروح أتجهز
    شيخه / اماه اتعدلي بيخطبوش
    أم سيف وهي تصك الباب / هالقاصر اخر عمري اخذ ريل على أبوش
    شيخه / خفي علينا العاشقه أمي
    عايشة / بس أنتي وياها ولا صوووت خلوني أخلص هالملزمه الي عندي
    شيخه / تو وش بنلبس ح العزيمة
    فاطمة / أي دونت نو
    شيخه / خفي علينا العنقرييييييزية
    عايشة / اللي يقول أنها هاتية كلمه صعبه تراها الا أي دونت نو
    شيخه / والله عاد بكيفي أمدحها لا ادخلي عصش ف شي ما يخصش
    فاطمة انتفخت / شكرا شكرا
    شيخه / وانتي لا تصدقي عمرش
    عايشة / حاولوا شوية تحسوا فينييييييي علي امتحان
    شيخه وهي قايمه للحمام وانتوا بكرامه / ان شا الله بنحاول نحس
    ************
    الساعه 10 ضبط
    شيخة تدور على كعبها ما لاقتنه ... وهي مارة بالصالة سمعت التلفون يرن
    شالت السماعه .. بس سبقتها فاطمة وأخذته منها
    فاطمة / ألوو من معي ؟؟
    المتصل / هذا بيت سيف بن راشد
    فاطمة برقة / هيه
    (شيخة حاشرة نفسها :::: من هذا فطوموه عطيني وخذته منها )
    شيخة / ألووو عرفنا بنفسك هات البطاقة الشخصية ... وان ما وجدت فالجواز ينفع
    المتصل / وش السالفة ؟؟؟؟؟ مع من التلفون ؟؟؟؟؟
    شيخة / معي أنا.لا تقول ربحنا بمسابقة؟

    المتصل / اسمك بالخير
    شيخة / وش عليك باسمي بتخطبني
    المتصل / حبا حبا علي .
    شيخه / انزين اوكي بنحاول نحس فييييييك
    المتصل / والله مينونة ..أنا سلطان ولد عمكم خالد وأبا سيف ضروري
    لحظة صمت دامت لمدة 30 ثانية
    شيخة مستحية / سيف ما موجود
    سلطان / أوكيه ...مع السلامه
    من دون ما تقول مع السلامه صكته

    فاطمة / وش فيييييييش ؟؟؟؟ من هذا ؟؟؟
    شيخه / لو تعرفي من بس
    فاطمة / ليكون صدق ربحنا بمسابقة
    شيخة / ههههههه مالت عليش لا
    فاطمة / ترا أقول لامي إن ما خبرتيني من
    شيخه / هذا سلطان ولد عمي خالد
    فاطمة / واه وش يبا؟؟؟؟؟؟؟
    شيخه / يبا سيف وأنا حظرتي أتمصخر معه
    فاطمة / عن يخبر سيف عنش
    شيخه / تف عليش فال الله ولا فالش لا ما أتوقعه يسويها
    فاطمة / هههههه خفي علينا
    شيخه / خل نروووووح نتجهزز
    ***********************
    البارت الخامس :
    على الساعة 12 و10 دقايق طلعوا من البيت
    وتوجهوا لبيت عمهم خالد ..حاس سيف فيهم لين ما لقى البيت لأنهم أنتقلوا من حارتهم بيتهم جمييل يدل على مستوى معيشي راقي
    نزلوا من السيارة وكان باستقبالهم سلطان
    سلم عليه سيف / السلام عليكم سلطان
    ))شيخه تدفر فاطمة : هذا هو سلطان الي كلمناه (((
    سلطان / وعليكم السلام ورحمة الله شحالك سيف
    سيف / الحمدلله طيب ..
    سلطان / شحالش خالتي عساش طيبة ؟
    أم سيف ببتسامه / الحمدلله بخيير . وانت شحالك وشحال أبوك ؟
    سلطان / كلنا بخيير وأطياب ..تفضلو
    ******
    راحوا الحريم داخل والرياييل ف الميلس
    كان باستقبال الحريم
    أم سلطان وبنتها نهى 28سنة عندها بنت وولد
    ( ميرا 6سنوات ماهر 2سنة ^حسيت اني هندي )
    وبعد الترحييييب ..والاحظان بين أم سلطان وام سيف
    خصوصا أنهم ما شافوا بعض من مدة
    الكل جلس
    أم سلطان / نور البيت بشوفتكم
    أم سيف / النور نوركم يا الغاليه
    أم سلطان / ما شا الله البنات كبروا ما صرت أعرفهم ..من فيكم عايشة ؟
    عايشة / أنا
    أم سلطان / ما شا الله صليت بش ع النبي ف الكليه ؟
    عايشة مستحية / هيه
    أم سلطان / وفاطمة وينها؟
    ( شيخه بصوت خفيف ل فاطمة / استلمووش )
    فاطمة / هه أنا فاطمة ثالث ثانوي
    أم سيف / وهذي اخر العنقود شيخة ثاني ثانوي
    أم سلطان / الله يخلييهن لش ان شا الله.
    أم سيف / اميييين
    شيخة قامت تسوي حركات استهبالية ل ماهر لحد ما جاعدالها
    شيخه تشله / كتكووت حلاتك .وتوتوتوتوتوتو..... وجلست تقرقطه
    فاطمة تساسر شيخه / فضحتينا مو كذاك يلاعبوا الاطفال
    شيخه بضحكة / وش عليش مني ؟ خليني ي الغيارة .ماحد يحبش أنتي
    فاطمة / مالت
    شيخه / مالت ولا استقامت
    عايشة / هههههه بس سكتوا الكل يشوفنا
    شيخه / معجبين
    فاطمة / أبا أرووح الحمام
    شيخه / ما وقتش طوووول
    فاطمة / بتنشي ورايي ولا لا ؟
    شيخه / بنش . ما عشانش عشان أشوف بيتهم الغاوي
    وقاموا
    دلتهم نهى على مكان الحمام .. وراحوا
    شيخه وهي تزعج فاطمه ودق باب الحمام )وانتوا بكرامه
    شيخه / يلا طلعي خست أنا برع
    وجلست تتطبل على الباب .عاشووو يو دان داني يو داني دان
    فاطمة معصبه / شيخووه والله إن طلعت ي أخلي ذنيش وذنين الحمار أربع
    شيخه / حلفي بس
    بعد ثواني .. طلعت فاطمة وما لقت شيخه
    فاطمة / ما عليه بتتصفعي اليووم
    ورجعت للصاله
    شيخه منضمة ورا الباب .. الي يطل على المطبخ && أونها رهبانه
    سمعت خطوات جايه لعندها
    )(ضحكت بنفسها هههههه )(
    ومدت رجلها . / دواش فطوووم هههههههاي
    إلأا وتشوف هاللي يطيح قدامها رجال
    مسكت عباتها وشردت
    وا لقعتي هههههههههه من ذا ؟؟ وا فضحي طيحت الرجال ....
    وليد وهو يقوم / خيبه من ذي ؟ والله لأرويها دواها .. ضيعت هيبتي وطيحتني ما عليييه
    وراح هو معصب ومفتشل

    &&&&&
    شيخه رجعت للصاله وكاتمه الضحكة
    وجلست جنب فاطمة
    فاطمة / هين !
    شيخه / خفي علينا الكويتيه
    فاطمه / ما أخف ما أخف
    شيخه / هههههه متى بتضاربيني ؟
    فاطمة بتوعد / في البيت ان شا الله
    عايشة ملانه من كثر ما تخبي وجهها ....لان أم سلطان إلا تشوفها كل حينه تشوفها
    عايشه لشيخه / ويش تقولوا ؟
    شيخه / أقول أني بدمر العالم بس صبروا أعدل الشيله
    عايشه / هههههههههه خبيله صدق!
    فاطمة / صدق ولا كذب
    شيخه / هاهاها ما يضحكككك طول عاد ... يا حرام
    فاطمة / يوه بيتهم هادي ما فيه بنات ألأا نهى ؟
    عايشة / هيه أويين عندهم 4 أولاد
    شيخه بفضول / منهم ؟
    عايشة / سلطان ووليد وفارس وأحمد وكلهم كبار
    شيخه بتفكير / أها
    أنتهى البارت الخامس حبايب تريوني ف السادس ؟؟؟؟ ومعسلامه شردهههه
    البارت السادس ::
    زهب الغدا وحطووه كان الغدا ذبيحه .
    كلوا وشكروا أهل عمهم على حسن الضيافة .
    عند الرجال
    خلصوا وغدا وجلسوا يشربوا شاهي ويحلوون
    العم خالد أبو سلطان / يا ولدي سيف مشكور أنك قبلت العزيمه وما رديتني
    سيف / أفا عليك عمي مهما يكون أنت عمي وواجب أني ألبي دعوتك
    أبو سلطان / أباك الحين وبحضور الجميع تسامحني على قصوري وياكم واني خليتكم بعد ما توفى أخوي الله يرحمه , بس الله الشاهد أني كنت اتتبع اخباركم من بعيد لبعيد
    سيف / مسموح عمي . واللي فات مات .. والله يجمع بيينا على الخير
    أبو سلطان / امييييين
    أبو سلطان أشر على أحمد وهو يساسره / روح لأمك وقولها أني أبا أسلم على بنات أخوي
    أحمد / ان شا الله اباه
    .........
    أحمد دق الباب على غرفه الضيوف وطلعت له أمه
    أم سلطان / ها وش تبا ؟
    أحمد / أوين أبويي يبا يسلم على بنات عمي
    أم سلطان / أوكي تو أقولهم
    أحمد / أووه أماه بعد تعرفي الاوكيه
    أم سلطان / عيل ويش تحسبني ؟
    أحمد / ما أحسبش شي .....صح اماه أنا ما سلمت على بنات عمي خليني أدخل
    أم سلطان / لا وين تدخل سير المجلس اشوف
    أحمد / حاضر حاضر
    أم سلطان / شباب اخر من ما يجو الا بالعين الحمرة
    أحمد / أماه بس عينش ما محمرة
    أم سلطان /هههههه رووح طابق فيي طبقه
    أحمد / ترا انا أشبه الطباق (الطباق نبات صغير يطبق في الملابس ويلتصق)
    أم سلطان / ضحكت على ولدها ودخلت
    أم سلطان / بعد إنذنش ي أم سيف أبو سلطان يبا يشوف ويسلم على بنات أخوه
    شيخه ل فاطمة / بعد إذنش ولا بعد منخرتش هههههه
    أم سيف / ما مشكله يلا بنات روحوا سلموا على عمكم خالد
    البنات / إن شا الله أماه
    وقاموا
    راحوا عند المجلس وطلع لهم عمهم سلم عليهم بلهفه وشوق وشافهم وشكثر بنات اخوه كبروا وصاروا عرايس
    رجعوا داخل
    بس فاطمه استلمت شيخه بما انهم بوحدهم برع ف الحوش
    فاطمه / والله بضربش لا تحاولي تشردي أنا حالفه
    شيخه وهي تدلع بلسانها / ما ترووووومي
    وشردت شيخه
    فاطمة وراها تركض / ما عليه
    (مخبل نسوا أنهم فبيت عمهم وليس في بيتهم ) هههههه ارحمينا باللغه
    شيخه لا زالت تركض هذا عشقها الركض وتسوي مصايب وانطلقت للجهة الثانية من البيت الي الحوش فيه جدا كبيييييير وكل زروعات ونافورات وألعاب وجلسات ههههههه وناسه ذا البيت ما مثل بيتهم كم نخله مروعات وعلى الدنيا السلام
    انخشت شيخه في الدبه )يعني وش اشرح ليكم ف السيارة الجمس أخر شي وين يحطوا الاغراض هي هناك انخشت ( شكروني على الوصف جماعه بس لاحد يصقف راسي مصدع
    دخلت شيخه فيها وسكرت عليها / ههههههههه لو تموتي ما بتحليني
    وجلست تهدي نفسها من المنافخ والرركض
    فاطمة لما ما شافتها وما لقتها استوعبت انو هذا ما بيتهم
    وبنفسها / ههههه الحمدلله والشكر لو حد شافنا واحنا نراكض ببيتهم والله بننفضح
    ورجعت دخلت داخل
    في المجلس عند الرجال
    سيف / عيل يلا عمي أنا أترخص
    أبو سلطان / يا سيف أجلس ما شبعنا منك
    سلطان / قيلوا معنا لين العصر
    فارس / وهو صادق العصر بنروح الوادي نمشيك فيه
    سيف / والله ما نبا نثقل عليكم ..
    أبو سلطان / لا ثقل ولا شي هذول ولاد عمك أجلس معاهم وسولف والعصر بيمشوك ان شا الله
    أنا بروح انام تعبان جلسوا مع ولد عمكم ما أوصيكم فيه
    سلطان / ولا يهمك اباه
    وليد / هلا بولد العم .....
    سيف / هلا فيككك
    أحمد / تبوا تلعبوا بلاي ستيشن ؟
    سلطان / أنا ما عندي مانع ..
    وليد / مانع ولا دواس
    الكل / هههههههههههههههه
    سيف / بس تمام نلعب
    وليد قام / أنا استأذنكم بروح شوي
    سلطان / وين تروح الله يهداك والحين الظهر؟
    وليد / بفرفر شويه بالسيارة
    فارس / هيييييه خصرني بترول
    وليد / علووه ما بسير بسيارتك من حلاتها عاد ....سلطان عطاني سويك الجمس
    سلطان يعطيه / دووك
    وطلع عنهم

    البارت السابع
    طلع وليد وراح عند الجمس وشغلها
    وحضرة جناب شيخه نايمة ف الدبه وماخذه راحتها
    طبعا ولييييد عشقه الأغاني . (الله يهديه
    شغل أغنية ونشت شيخه منتزقه
    (وش صاير ؟؟؟؟؟)
    وليد حرك السيارة وانطلق
    وشيخه قامت تشوف من اللي يسوووووق
    وماتت من الخوف بمكانها
    شافته وهو لابس نظارات شمسيه بنيه والشعر حريري أسود
    انضمت على طول لما حست انو ممكن ينتبه ليها
    وتمت تستغفر وتدعي وتقرأ قران
    خايفة وايد
    تذكرت أنو أهلها بهالوقت ممكن يكونوا رايحين ؟
    كيف ودروني كيييف ؟ سيف أكيد لو عرف أني هنا بلعن خيررررري
    وا غيابي .... وبدوا دموعها لا إراديا ينزلوا من الخوووووف
    واللي مخوفها أكثر أنو هالي يسوووق يسرع بشكل

    ....

    نهى / خالتي يقول أبوي أوين بتقيلوا للعصر معنا
    أم سيف / لا ما يصير يا بنتي نطول معكم
    نهى / ترا سيف وافق يا خالتي . ما عليه جلسوا معنا ما شبعنا منكم
    أم سيف / والله ما أدري وش أقولش تو ظهر وش يجلسنا
    نهى / تعالوا غرفة الضيوف عشان ترتاحوا قاموا كلهم
    وفاطمة تحاتي شيخه ليها نص ساعه وما جات
    ....
    راحوا كلهم وعلى طول نامووا

    نرجع لشيخه
    سمعت صوت وليد وهو يكلم بالتلفون ...
    وليد / قم نش يلا ..... بسك نوم .... ماشي بس فاضي ...انت وينك ؟ .احاوط ف الشوارع .......تو جاي لك ......بس تمام ....... حبيب والله ...... مع السلامه
    شيخه / وابويي هذا بيروح لمن ؟ لا يا زمن
    كملت صياحها بصمت
    وهي تكتم شهقاتها ...... وجهها وخشمها حمروا وفوق هذا حر
    بعد دقايق حست أنو السيارة وقفت
    طلت بوجهها لقتها واقفه عند بيت
    طلع وليد وسلم على صديقه هيثم
    وشيخه تشوفهم / ليكون بيركبه هنا في السيارة
    قامت شيخه تشوف مخابيها يمكن تكون ناسيه فيه تلفون أمها أو تلفون عايشة
    بس للأسف ما في
    بعد دقايق
    دخل وليد ومعه هيثم للسيارة ومشوا
    وشيخه قلبها يدق بقوووووة من اللي بيصير
    وجلست تتسمع سوالفهم وتضحك عليهم
    هيثم / وش فيك مستهوي ؟ راسي انشق نصين من هالأغاني
    وليد / والله وش أسوي ؟ فيني زحمة حزن
    هيثم / عادي ضرب بريك وروح الدوار وان شا الله يضبط الوضع
    وليد / بايخه
    هيثم / مثلك .....أقوول خطفنا مطعم خلانا ناكل
    وليد / أكد عليك أنا .... كيه ما متغدي ؟
    هيثم / لا اليوم البيت فاضي مافي حد وما سوينا وانتوا ؟
    وليد / اليوم مسويين ذبيحه
    هيثم / ما شا الله بمناسبه ويش ؟
    وليد / بيت عمي جايين عندنا
    هيثم / عمك ؟ من ؟
    وليد / عمي متوفي من 3 سنوات . وعاد جايين ولاده
    هيثم / الله يرحمه ... صح تعال وش فيك خشمك محمر؟
    وليد / هههه ما خبرتك اليوم طحت
    هيثم / ههههه أحلف بس
    وليد / والله .. اليوم وأنا داخل للمطبخ اتعثورت وطحت على وجهي
    (شيخه / أايييييي طلع هذا اللي طيحته ههههه)
    هيثم / هههههه صغير أنت علشان تتعثور
    وليد / لا يبووك لمحت بنت بعباتها هي الي مدت ريولها
    هيثم / هههههه والله انها خطيييييييره
    وليد / خطيرة الطل ..الايام جايه أكيد بعرفها
    هيثم / ما تقول انو بيت عمك عندكم يعني أكيد وحدة من بنات عمك
    وليد / ترا أعرف . هههههه بس شكلك حلوو كانك مكتشف الذرة
    هيثم / ههههه لا تذكرني بالذرات ماحب الدراسه بنوب
    وليد / ان شا الله عمي
    وقف وليد عند مطعم
    ونزلوا
    هيثم / ما جايب الورقه معاك ؟
    وليد / لا والله نسيتها ف البيت
    أجيب الكيرم أحيدها ف الدبه؟؟؟
    هيثم / بس جيبها على الأقل نتسلى
    وليد راح للجمس
    وشيخه ما دارية بشي
    كانت حاضنه نفسها
    لما سمعت الدبه تنفتح
    حطت يدينها على وجهها ما تبا حد يشوووفها
    وليد فتح فمو وعيونه طايرة
    من هاذي ؟؟؟؟؟؟
    البارت الثامن :
    لما سمعت الدبه تنفتح
    حطت يدينها على وجهها ما تبا حد يشوووفها
    وليد فتح فمو وعيونه طايرة
    من هاذي ؟؟؟؟؟؟
    وليد / وش تسوي هنا ؟؟؟؟؟
    شيخة تكلمت من بين دموعها / الله يخلييييك ردني البيت
    وليد / من أنتي أصلا ؟
    شيخة وهي تخوز يدينها عن وجهها / بنت عمك
    وليد تورط .... ما عارف وش يسوي ؟ قال خليني أمردغها / وش جايبش ف السيارة ؟ ها
    ولا يعني محسبة عمرك سام مال الجاسوسات جايه تتسمعي
    شيخه )هذا وش فيه ما يحس ( / ساكته
    ما في إلا دموعها
    وليد (سكر عليها الدبة) ومشى بيسوق ولا زال يتنازع / أنتي ما فكرتي قبل لا تدخلي وتنخشي ف الدبة مثل الصغار أنو ممكن تختنقي وماحد يدرا عن هوا دارش
    شيخه ما قدرت تمسك لسانها أكثر / يعني ألحين أنت مسوي فيها خايف عليي .إذا كذا شكرا مابا منك شي أعرف أدبر نفسي بنفسي
    وليد / ههههههه حلوة هذي يعني ألحين تعرفي تخرجي نفسش من السيارة ؟ وبنفسش ؟
    شيخة / أوف . ممكن توصلني البيت وأنت ساكت راسي مصدع
    وليد / لازم يكون مصدع تلقيه بعد حار من ضربة الشمس ههههههههههه
    شيخه (حظرته يتطنز) مسكت جوتيها وسيييييييده ع راسه
    وليد متفاجأ / أأأأأأأأأأييييي راسي خيييييييبه حشا ما بنت
    ولف راسه وبعصبية / أتأدبي أحسن ليييييك .......ترا والله أتشوفي نجوم الظهر ألحين
    شيخه باستفزاز / يلا راواني ههههه نجوم الظهر قال
    وليد وقف السيارة على جنب في الشارع ونزل
    والعصبية طاقه العداد والدخان يطلع من أذونه
    فتح الدبة وبكل جنوووون / أنزززززلي
    شيخه متفاجأة / ويييش ؟ تباني أنزل في الشارع ؟ ترضاها يعني
    وليد / من أنتي علشان ما أرضاها عليششش
    نزلي أنا قلت وبدووون نقاش سرعه
    شيخه وهي ما مستوعبة / تو الظهر كيف تباني أمشي في الشارع ؟
    وليد عصب أكثر / أنتي ما تسمعي الكلام ؟ تبيني أنزلش غصب ولا كييييييييف
    شيخه خلاص شافته قدامها بينفجر من العصبية
    نزلت بطواعية لا يجيها شي من وراه
    بعدت عنه وهو من دون ما يشوفها راح وركب السيارة وانطلق بسرعه
    شيخه وهي عند الشارع / وين أروح ألحين ؟
    قالت / ماشي غير أني أمشي
    وحمدت ربها أنو الشارع فاضي والمكان اللي عدالها سيح ما فيه أحد
    &&&&&
    هيثم في المطعم يشوف المنيو ^ مسكين
    تو هذا علامه تأخر كذا
    طلع من المحل وما لقى الجمس
    هيثم بنفسه / ما عليييه ! ودرني قاس عليي وأنا مصدق أني بتغدى
    وعلى طوول أتصل ليه
    هيثم / وليدوه ويييينك أنت ؟ جايبني سمنديقه هنا
    وليد معصب / دبر رووحك أنا ما فاضي لك
    هيثم / وش فيك ياخي ؟ معصب ومودرني عسى ماشر ؟
    وليد يبا يقوله بس بعدين قال لا ..ما لازم يدرى
    هيثم / وشفيك ساكت ؟
    وليد هدأ شويه / لا ماشي بس برجع لييييك
    هيثم / أوكي تمام أنتظرك ...باي
    وليد / باي
    وقفل منه ..... رجع بسيارته وجلس يفكر
    )أنا وش سويت ؟ خليت البنت تهيت بالشارع والدنيا ظهر صدق أني غبي .. بس والله هي تطلعني من طوري ....(
    وقف في المكان اللي نزلها فيه
    ولمحها وهي تمشي مبتعده عن الشارع
    خرج بالجمس عن الشارع وراح صوبها
    وهي دموعها تسبقها راسها انفجر من الشمس وفي نفسها تسب هاللي ودرها وراح
    وليد فتح الجامه / أدخلي
    شيخه بعناد وهي عاطتنه الظهر .....
    وتسوي نفس المسلسلات الكويتية / بالطقاق اللي يطقك مابا أجي معك
    وليد ضحك عليها / خفي علينا يالكويتية ......خلا عنش أدخلي عن الشمس
    شيخه / قلتلك رووووح ما بدخل عيل في أحد يخلي بنت والدنيا ظهر في الشارع
    وليد / حقش علي يا بنت عمي ^ ظهرت الرجوولة فجأة هههههه
    شيخة بتمسخر / تعال بوس رجولي بعدين بدخل
    وليد شات عليها جوتيها / ألبسي جوتيك أنتي وتعالي خلا عنش تدلعي
    شيخه لبست جوتيها ريلها انشوت من الشمس
    ودخلت ركبت في السيت الثاني
    وليد / ألحين بوديش البيت ..... ما تقولي لحد عن اللي صار
    شيخه ( ههههه بالحق أنا أقوله هالكلام ! بس زيين شكله ندم لما خلاني ) / علي أمرك
    ورجعها البيت
    ورد مرة ثانية لربيعه هيثم ..
    على الساعة 3 ونص قامت أم سيف من قيلولتها وشافت فاطمة جالسة قبالها
    أم سيف / وش فيش ؟ حويش ما نمتي ؟
    فاطمة تحاتي شيخه / ولا شي اماه ماجاني النوم
    أم سيف وكأنها فاقدة شيخه / عيل وينها اختش شيخه ,
    فاطمة بتوتر / شيخه ؟ هيه هي وعت وراحت برع
    أم سيف / وييه فضيحه البيت ما بيتنا ! روحي زقريها
    فاطمة قامت وما تعرف وش تسوي / ان شا الله
    طلعت ولقت بوجهها شيخه
    شيخه / فطوووووم
    وحضنتها بقوووووووة
    فاطمة وفوق راسها علامة استفهام ؟ / وش صاير ؟
    شيخه بحماس / بعدين أقوووولك
    ودخلووا
    الساعة خمس وثلث ودعوا أهل عمهم
    وراحوا لبيتهم
    *******

    تعليق

    • .، باآرتي
      عـضـو
      • Feb 2016
      • 7

      #3
      رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

      البارت التاسع :
      بالحووش ...
      فاطمة / يلاق وليلي وش صار ؟
      شيخه / امممممم أول جيبيلي عصير سن توب
      فاطمة / أووف بدينا .....ترا من جد أودرك .ما متحرقصه عشان أسمع سوالفش
      شيخه / علينا ؟
      فاطمه راحت وجابت لها / يلا قولي عاد
      شيخه / شوفي يا أختي العزيزة
      (وقالت لها كل شي من طق طق لسلام عليككككم)
      فاطمة / اييييييييييييييييييييييييي طحتي ف ورطة والسبه هالبغامه الي فيييييش
      شيخه / ههههههههه ما كان ع بالي أنو بصير كذا
      فاطمة / أنزين عاد عرفتي اسم هذا البطل ؟
      شيخه / تصدقين أبدا ما سألته وهو بعد ما يعرف أسمي
      فاطمة / هههههه ين يوم ما ودرك في الشارع ...عاد تخيلي خلاش وما سأل عنش وش بتسوي ؟
      شيخه / بسيطة بوقف الخيال
      فاطمة / ههههههههههه حللللللوة
      أم سيف من المطبخ تسمع ضحك فاطمة / فاطمه نشي قابلي كتبش بدل هالهريته مع شيخه تراها مخلصه ما كماش
      فاطمة / هههه ان شا الله اماه
      يوم الاثنين
      ابتدت فاطمة اختبارات وصارت ما تطلع من الغرفه
      وعايشة تساعد أمها أما بالطبخ أو تنظيييف البيت
      وطبعا شيخه متملله لاخر درررجه
      شيخه / أماه أماه أبا أروح عند هاجر ^صديقتها
      أم سيف / ماشي طلعه من البيت
      شيخه / أماه لييييش ؟ حرام والله أنا مليت من مقابل هالجدران حاولوا شوية تحسوا فينا
      أم سيف / لا تصدعي راسي وطلعي من المطبخ
      شيخه وهي حزينه تمشي لبرع / اهئ اهئ مقبوله منش يالغالية
      وطلعت
      سمعت أحد يدق ع دروازتهم
      شيخه عند الباب / من ؟
      .......... / أنا سعود محمد ال
      شيخة / خلاص خلاص عرفناك ...أنت ولد سلامه جارتنا هيه وش تبا ؟
      سعود / جايب لكم هريس من معنا
      شيخه / وش المناسبة ؟
      سعود / وانا وش دراني ؟ أمي قالت ليي أعطيكم لا تغديلي المحقق كونان
      شيخه فتحت الباب وأخذت الصحن منه
      وقبل لا تسكر أنتبهت له / خخخخخخخخخ ههههههه
      سعود / قلت نكتة ؟
      شيخه / هههههههه لا بس من اللي فالعتك كذا
      سعود / هذي بنت طاحت وقمت أضحك عليها نشت وراشتني بحصاه
      شيخه / هههه وإذا قلتلك انو هالبنت هي أنا
      سعود / وش ؟
      شيخه بسرعه سكرت الباب ف وجههه
      وشردت
      ******
      البارت العاشر :
      العصر الساعة خمس
      شيخه بالصدفه لقت تلفون عايشة .وقالت خلني أدق على هاجر
      شيخه / ألوووو
      هاجر / شيييييخه ؟
      شيخه / أيوة شيخه بلحمها وشحمها ههههه
      هاجر / هههه شخبارش يالدببببببه؟
      شيخه / الحمدلله بخيييييير أبا أشوفش أنتي مع طيف وعذيبة وطرفة
      هاجر / هههه بس تمام
      شيخه / أقولش منتلاقى في السطح
      هاجر / بس أوكيه تو أخبرهم
      شيخه / يلا باي عن تجي عواش وتأكلني
      بندت التلفون وراحت تلبس شي حلو
      قلبت الخزانة فوق تحت ماشي لبس حلووو
      شيخه / أووووف وش ألبس ؟؟؟؟^^^^دخلت عايشة
      عايشة / وش صاير ؟ وش فيش مسوية هالفوضى ؟
      شيخه / أبا ألبس لبس حلوووو
      عايشة / خفي علينا أقول ملابسش مافيهم شي أنا ما أروم أغسل ثياب وايد
      شيخه / ي الله أنتي وشكثر عيازة )يعني ما تقدر تسوي شي )
      شيخه وأخيييييرا لقت شي حلووو
      تنورة سودة فيها لمعه وضيقة .... وقميص أبيض على الأطراف فيه شريط رصاصي
      عايشة / تو يعني أخترتي ذا ؟؟
      شيخه تدلع بلسانها / أهم شي القناعه
      وراحت تلبس مابقى وقت ويجوا صديقاتها
      بالسطح
      تجمعوا البنات وطيف محبة الأكل جايبة لهم حلوى عمانية
      طرفه / أمممممم لذيذة
      هاجر / شواخ ما كليتي شي ؟
      شيخه / ما أحب الحلويات وايييد
      عذيبة / صح بنات ما خبرتكم أنخطبت
      شيخه / وهههه حلللللفي ؟
      عذيبة / هههه والله العظيم
      طيف/ ألف ألف مبرررررروك
      هاجر / ومن تعيس الحظ ؟؟؟؟؟
      طرفه / قوولي سعيد الحظ ؟ عذيبة وش فيها ؟
      شيخه مجامله / هههههه أجمل الجميلات وكفى
      هنا انتفخت عذيبة هههههه
      عذيبة / ولد خالتي اللي بالبريمي
      هاجر / ما شا الله بالبركة يا عذووووب
      طرفه / عاد متى الملكة والعرس ؟
      عذيبة / بيوووم واحد وبعد شهرر
      طيف / والمدرسة ؟
      عذيبة / خلها تولي ههههههههه بحالي راسبه راسبه
      هاجر / ههههههه الاعتراف بالحق فضيلة
      طرفه / باخي أنتي علييييكككك كلام درر
      شيخه / اللي يقول قالت كلام مررررة يهبببل ..
      طيف برومنسية / صح تعالي شفتيه ؟
      عذيبة / هههههه أيوة
      طرفه / وكيف شكله مواصفاته ؟
      عذيبه / ههههههه بصراحه ما شفت غير نعاله كانت سودا
      البنات / هههههههههههههههه
      شيخه / ههه وحليييييلك
      طرفه / يلا بنات قولوا وش المواصفات الي تبنها في فارس أحلامكم ؟؟؟؟
      طيييف / أممممم أهم شي يحبني ويكون رومانسي وكريم
      هاجر / هههههه أهم شي قولي يترس الثلاجه
      طيف / هههههه أيوة فهمتيني
      طرفه / أنا أباه طويل وجميييييل ومعضل وصاحب كلمه
      هاجر / أمممممم أنا أباه يكون طيب وشجاع وعيووونه خضر
      شيخه / بالاحلام هذا هههههه
      عذيبة / وأنتي شواخ وش المواصفات ؟؟؟؟؟؟
      شيخه بعد تفكيييير / أممممم أباه يكووون عصبي .... وينازعني)يهاوشني) كل يووووووم وحار وكذا يعني له هيبة قووووية لما أشوفه أرتجف يكون رجل بمعنى الكلمه ينشد فيه الظهر ويحميني وبسسسسس
      هاجر / والله خبيله ؟ تبيه عصبي من صدقككك أنتي ؟
      شيخه / هههههه أيووووة عشان يكسر شوكتي ونسوي مشاكل
      طيف / هههههه الله يعينك
      الله أكبر الله أكبر^^^^^^^^^^^أذان المغرب
      طرفه / يلا بنات نروووووح
      الكل سلم وراح
      &&&&&&&&&&&&&&&&
      البارت الحادي عشر :
      اخر يوم أختبارات لفاطمة
      فاطمة الساعه 12 رجعت البيت والفرحه شاقة وجهها شق ههههه
      وهي ترقص / ولول لول لول خلصنا امتحانات
      شيخه قامت من ع الغنفه )الكنبة) ترقص وياها / بالبركة يختي
      ولول لول لول خلصنا اختبارات
      يمييييين يسار
      يسار يميييييين
      هههههههههههههههههههه
      شيخه / ههه بالبركة يا اخت عمري تو رديتي فاطمه الاولية
      فاطمة / وه وه وأخيرا بلعب وبمرح وبسرح على كيييييفي
      شيخه / هههههه وبنسوي أنا وياش مسرحيات وأفلام أكشن وكل شي
      وكملوا رقص ودخلوا البيت بصدعه وقرقه)مصطلح سعودي ههههه
      طبعا فاطمة ماحد بالكلية
      وسيف كان ف غرفته ..... / وش صاير ؟
      وطلع
      سيف بعصبية / خيييييير ؟ قالبين البيت مرقص
      فاطمة / خلصت اختبارات واخييييييرا
      سيف / وانزين وش اسوي لك ؟
      شيخه / سييييييف بلييييي تعال أرقص معنا
      فاطمة / ولول لول لول خلصنا اختبارات (من ألحاني هههه لحد يسرقها
      سيف)فيه الرقصة بس يكابر) / وش قلتي ؟ تعالي انتي كوي ثوبي
      شيخه ما وقتك أبدا / لا يا من ما أروم
      سيف / تعالي ولا بتتصفعي
      شيخه وهي تمشي مشية حياة الفهد / خلاص جييييت
      فاطمة / ههههه
      وراحت غرفتهم
      العصر :::::
      فاطمة جالسة على كرسي في الحوش
      وشيخه جالسة ف نص النخلة تاكل حب
      شيخه / عاجبتنش الحاله كذا
      فاطمة / لا والله ملل ما أطيقه
      شيخه / وش رايك نقول ل سيف يودينا كارفور اليووووم
      فاطمة / امممممم ما بطيييع
      شيخه / بنقوله يمشينا شوي بما أنش انتي مخلصه
      فاطمة / امممم فكرة حلللوة وأمي ؟
      شيخه / امي خليها عليي أنا أعرف أقنعها
      فاطمة / بس تمممم سيدي
      شيخه / ههههههههه خفي علينا المطيعه
      شيخه من فوق النخله لمحت سعود ^^^تتذكروه هذا الي راشته بحصاه
      خذت خلاله ^^^^خلاله يعني الثمرة مال النخلة احنا في السلطنه قبل لا تنضج وتصير رطب نسميها خلاله تكون عصة ^^^عصة يعني صلبة وقوية
      ان شا الله تكونوا فهمتوا الدرس ههههههه

      المهم خذت شيخه الخلالة وراشته ع راسه
      )يا رباه كريستيانوووو رونالدوووو (
      ونلت بسرعه عشان ما يشوفها / بجننكم يا أهل الحارة ههههه
      ودخلت
      سعود / من ذا اللي ما يستحي راش عليي
      رفع راسه وشاف النخلة
      وبهبل زايد / أنتي يالنخله ؟ ما عليييييه
      أخذ بأيده حصاه وراشها ع النخلة ^^^^مسكيينة وش ذنبها
      وراح وهو مبسوووط^^^^يا شيخ احلللف بس
      &&&&&&&&&&&&
      البارت الثاني عشر ::::
      المغرب ...شيخه في المطبخ مع امها تحاول تقنعها
      شيخه / أماه الله يخليش طيعي وخلي سيف يشلنا
      من بدت الاجاة واحنا ما طلعنا الا لبيت عمي وهذي ها فاطمة اليوم خلصت
      أم سيف بدت تحن لشيخه / والله ما أعرف سيف يمكن ما يطيع
      شيخه / أماه وش فيها اذا سرنا حالنا حال الناس نبا نتمشى ونطلع ونفل أم أمها
      أم سيف ما فهمت اخر كلمه / وش قلتي ؟
      شيخه تغير الموضوع / سلامتش ي الغالية يا أحللللى أم ف الدنيا
      حبت راسها وطلعت وهي شوي تطير من الفررررحه^مسكينة
      شيخه / فطووووم أمي وافقت
      فاطمة بعدم تصديق / صدق ؟
      شيخه / أفا عليش بس ألحين باقيلنا الراس العووود^^^يقصدوا سيف
      فاطمة / ههههه يلا نروح نحطي له العشا ونبين له أننا مساكين
      شيخه / ههههه يلا
      العشاء ^^^^مكبوس دياي(دجاج) وقلية تهبل من رم)طباخ)أم سيف
      شيخه / تبا روب أو داغوص؟ )الداغوص يعني شطة حارة)
      سيف / الاثنين
      شيخه تقوم تجيب له )خيبة محرقة(
      محرقة يعني ياكل الاولي والتالي هههههههه
      فاطمة / أجيب لك ماي ؟
      سيف / وش فيكم اليوم عليي ؟؟؟
      فاطمة / أنت أخوونا العود)الكبير) ولازم نحطك بعيوننا
      سيف / هه سيري سيري هتي الماي
      فاطمة أوووف / من عيووني يا أحلى أخووو ف الدنيا
      جات أمهم
      سيف / أماه شيخه وفاطمة وشفيهم اليوم ؟؟؟
      أم سيف / عسى دوووم كذا أول مرة يجن يساعدني في الحطاط
      )الحطاط يعني تجهيز وتقديم العشاء) هههه
      أم سيف ما تعرف من وين تبدأ ف الموضوع / أقول يا سيف
      سيف / امريني يالغالية
      أم سيف / شل خواتك اليوم كارفور وحليلهن باغيات يتمشن
      سيف عصب / أماه ماشي سيرة ح البنات يجلسن في البيت
      أم سيف / شيخه ملانه وفاطمة اليوم خلصت يا سيف عشاني شلهم
      سيف / بس أماه يوم ماشي حاجه ليهن حويش أشلهن ؟
      أم سيف / بيشترن الي ناقصهن وبيرفهن عن نفسهن شوية

      فاطمة وشيخة ورا الباب
      شيخه / ان شا الله يوافق
      فاطمة / ههههه وحليلنا كان لازم انسوي هالفيلم اذا نبا نطلع ونتمشى
      شيخه / وش نسوي ؟ هذي الحياة
      فاطمة / صدقتي والله أنا قررت أني أحب
      شيخه بفرحههه / هههه والله ؟ ألف مبرووووك
      فاطمة / قصري صوتش فضحتينا ....
      شيخه / هههههه من خربش ها ؟ ليكون هالمسلسلات
      فاطمة / لابس من جد مليت هالحياة ع الاقل أحب وأرتاح
      شيخه / ههههه ما صاحية طووول أنا باكر بحذف هالقنوات
      فاطمة / ما تروووومي
      وسكتوا فجأة لما سمعوا
      سيف / بس خلاص بشلهن
      شيخه وفاطمه دخلوا عليهم والفرحه شاقه وجوههم شق
      شيخه / مشكووور يا أخوي الجميل العصبي تسلم
      سيف / سمعني بعد أذان العشا ألقاكن برع فاهمات ؟
      فاطمة وشيخه / على أمرك
      وراحوا غرفتهم
      ونسوا العشا والاكل والحب والخرابييييط
      أهم شي أنهم يطلعووووو
      &&&&&&
      البارت الثالث عشر ::

      جهزوا فاطمة وشيخه للطلعة ^^^^
      وصلوا صلاة العشاء
      ولبسوا العبايات وطلعوووووو
      ينتظروا أخوهم

      بعد دقايق جا سيف وشافهم ابتسم من داخله )شكلي وايد أخوف(^^^^^^يا ثقيل
      سيف / يلا دخلن
      ركبوا
      وطول الطريق الصمت هو سيد الموقف^^^أحم أحم شوفوا الثقافه بس
      سيف / أوقف عند السوق الكبير ولا الكارفور
      شيخه وفاطمة بسرعه / الكارفور
      سيف استغرب وعلى طول وداهم الكارفور
      سيف قبل لا ينزلوا من السياره / تغشن
      فاطمة أوف ....وتغشت
      شيخه )نظرها ضعيف / سيف مقدر ما أشوووف
      سيف / أنزين جايبه خمار ؟
      شيخه )بلعت ريقها / لا
      سيف / والله ما وقتش ....اتلثمي أنزييين
      فاطمة تضبط اللثمه لشيخه / أووووف شكلش كذا خطييييير
      شيخه تقحم)تنزل)من السيارة / هههههه أعرف
      ودخلوا للكارفور
      وراحوا بالمصعد فووق
      سيف / دخلن هالمحل ويوم تبن تحاسبن زقرني(نادوني(
      شيه / أوكي
      ودخلن
      شيخه / فطوم شوفي ذا الشوووز حلوو مو ؟
      فاطمة / أيوة حلووو بس لونه بايخ
      شيخه / مالت عليش
      فاطمة / أنقلعي بس
      وراحت فاطمه صوب)جهة) البيجامات وجلست تنقي)تختار(
      وبعد نص ساعه خلصوا
      وزقروا سيييف
      شيخه أخذت لها شوز ناعم أسود مع أخضر ^^^^صدقها فاطمة لوون بايخ
      وتنورة لونها أبيض فيها تطريز بالاخضر مع قميص أسود فيه كريستال
      فاطمة أخذت لها بيجامات وكريمات واكسسورات^^^^مادري ليش أقولكم وش شروا مع أنو ما مهم هههههه بس كذا من باب الفضاوة لا غيييييير

      حاسب سيف وطلعوا
      وراحوا لمطعم هادي ما فيه زحمة وجلسوا
      سيف يشوف المنيو / وش تختاروا ؟
      فاطمة / امممم ابا مندي
      شيخه / لالا مشاوي أحسن
      سيف / وحضراتكن توكن وش ماكلات ؟
      شيخه / ما تعشينا
      سيف / والله أنا ما قلت ليكن لا تتعشن أطلبن شي خفيف أهوووو
      فاطمة)حشا بخيييل
      شيخه )أووووف اخر مرة أطلع معك
      طلبوا خفايف
      وأكلوا وخلصوووا
      وطبعا ماخذوا راحتهم لا سووولفوا ولاشي
      اللي يشوف سيف تنسد نفسه وما يتكلم

      بعد ما خلصوا
      صارت الساعه تسعه
      سيف / أنا بدخل العربية للعوود وأنتن أخذن عربه واشترن اللي ناقص من الأكل
      شيخه )فكه خليتنا بروحنا / أووووكي
      فاطمة سحبت عربه وراحوووا

      شيخه / ههههههه وأخيرا بنسوي اللي نبا بحرية
      فاطمه / ههههههه والله ندمت أني جيييييت ههههه كله صامت
      شيخه / بس أوكيه الحين بخليكك هزاز
      فاطمه / هههههه غيبي ....شوفي شوفي هذا واحد سعودي
      شيخه / وينه ؟
      فاطمة / هناك عند العصاير والالبان
      شيخه / هيه هيه نروح له
      فاطمة / بنيننه )بنجننه هههههههه
      شيخه وقفت جنبه وجلست تختار عصاير وزبادي
      شيخه / جوري تعالي شوفي ايش اختار ؟
      فاطمة ببلاهة وبهمس لها/ من جوري؟
      شيخه / أنتي يا البقره
      فاطمة / ا أممم محتارة كتير مو دحين بعدين^^^^^قالبه لبناني مع سعودي
      السعودي ضحك عليهن ومشى
      شيخه / الله ياخذش كذا تتكلمي
      فاطمة / وأنا وش دراني ؟؟؟ )عرفني)
      شيخه / مالت عليش أحسبش سريعه البديهة طلعتي أبقر
      فاطمة / بس عاد عن السب
      فاطمة راحت جهة الخبز
      وشيخه راحت باسكن روبنز
      شيخه / لو سمحت 2 ايس كريم فراوله حجم صغير
      البائع / طيب
      في أثنين عدالها)جنبها
      الاول / وش ه العيووون السوود ذباحات
      الثاني / وش أسمش يا حلووووو ؟
      شيخه....ما ردت
      الاول قرب منها / عطينا نظرة بس
      شيخه تلف له / والله لو ما خزت)بعدت) بتشوف شي ماشفته بحياتك
      الثاني / أحللللللى بعد قووية
      الاول / راوينا وش بتسوي ؟
      شيخه تطلع من شنطتها البنية مسدس
      وعلى طول شردوا )انحاشوا الشباب
      حتى البائع خاف
      شيخه تضحك له / ههههههه أعجبك صحححح؟
      ترا هذا لعبة ما صدقي
      البائع عطاها الايس كريم وانعجب بشجاعه هالبنت
      المهم شروا كل شي وطلعوا
      وردوا البيت
      &
      &
      &

      تعليق

      • .، باآرتي
        عـضـو
        • Feb 2016
        • 7

        #4
        رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

        [COLOR="#FF0000"]البارت الرابع عشر
        وتمر الأيام والأسابيع
        ولا جديد يذكر
        في يوم من الايام
        جوو أهم عمهم أبو سلطان عندهم
        عند الحريم
        عايشة تهمس لشيخه وفاطمة / رووحن جيبن القهوة
        شيخه / يلا تووو
        وراحوا للمطبخ
        فاطمة / أخخخخ بس لو أعرف
        شيخه / وش تبي تعرفي ؟
        فاطمه / ليش أم سلطان كله تتطالع عايشه مع أني أنا أحلللى
        شيخه / ههههه يمكن تبا تخطبها لواحد من ولادها
        وانتي ليش تغاري من اختش ها ؟
        فاطمة / لا أغار ولا شي بس صدق انا اجمل منها
        شيخه / أنتي بس خفي علينا واسكتي دووش)خذي ) هالصينية ووديها للحريم
        شيخه جهزت الصينيه للرجال وراحت للمجلس
        دقت الباب
        وطلع سيف
        خذاها منها ودخل
        &
        &
        &
        في الليل بعد ما راحوا الساعه 11
        جات أم سيف لبنتها عايشة ودخلوا الغرفه وقفلوها
        فاطمة وشيخه اشتغلت اللقافه عندهن
        وجلسن عند الباب بس ما ينسمع

        فاطمة / وش تتوقعي تقول ليها ؟؟؟؟؟؟
        شيخه / امممم والله حسب علمي وخبرتي بالحيات أتوقع أنها تكلمها في أنو أحد خطبها
        فاطمة / حتى أنا أتوقع كذا لانو أمي ما من عوايدها تجلس كذا مع وحده مننا
        شيخه / خههههه خلينا بس نروح نشوف التي في
        فاطمة / صدقتي والله ملل
        داخل الغرفه
        عايشة متفاجأة / خطبتني لسلطان ؟؟؟؟
        أم سيف / هييه .وقالت ليي ارد عليها بعد يومين وش قلتي يا بنتي ترا سلطان ريال ما ينعاب مكون نفسه وكبير وينشد الظهر فيييه
        عايشة / والنعم بس أماه لازم أفكر أووول
        ام سيف / خذي راحتش
        &
        &
        &
        اليوم الثاني
        الريوق)الفطور
        أم سيف لسيف / الامس أم سلطان خطبت عايشة لولدها
        سيف / أي واحد؟
        أم سيف/ سلطان
        سيف / بالبركه ان شا الله أماه ردي عليهم موافقين
        عايشة / تبغى الفكة مني ولا كيف ؟
        سيف / والله البنت ما ليها غييير بيت زوجها وهذا سلطان ولد عمش ماحد غريب
        فاطمة تتدخل في اللي ما يخصها / أحم أحم سيف وش نرد موافقين خل البنت تفكر
        سيف بعصبية / تفكر وتفكر والله هي ما داخلة امتحان والا تحل مسأله صعبة
        شيخه باستهبال / سيييف ذكرتني جانا في اختبار الفيزيا مسأله صعبة ما عرفت أحلها
        سيف يقاطعها / سكتي أنتي سكتي لا أكب عليش هالشاهي
        شيخه سكتت وفيها الضحكه على استهبالها
        فاطمة في نفسها اعصابك أخ سيييف
        عايشة انقهرت منو وقامت للمطبخ
        أم سيف / وأنت الله يهداك مشخط)كبريت) على طول تعصب
        سيف يقوم / الحمدلله شبعت
        بعد ما راح
        شيخه تتسدح / هههههههههههههههههههههههههه
        فاطمة / وش ذا الاخوووووو ؟؟؟؟ أماه أنتي يوم حملتي به كنتي تتوحمي على فلفل
        شيخه / هههههههه
        أم سيف / لا تتكلمن على اخوكن كذا ^^^^^وقامت
        فاطمة / ههههه والله عائلتنا غريبه الاطوار
        شيخه / مأثرة فيش سبيستووون
        فاطمة / ي الدبة كله منش حذفتي أغلب القنوات
        شيخه / تستاهلي علشان المرة 2 ما تطري طاري الحب
        فاطمة تقوم / ما يسوا علينا
        &
        شيخه تطالع المكان حووولها ما بقى أحد غييير الصحون
        شيخه / فطوووم تعالي ساعديني على الصحووون من بشيلهن(وقالت جملتها الشهيييرة) لا يا زمن


        البارت الخامس عشر :::
        بعد مروور يومين ردت عايشة بالموافقه على ولد عمها سلطان
        &
        &
        &
        وحددوا الملكة بعد أسبوووع
        عايشة / وييييش ؟ بعد أسبووع ما بواحي أخلص تجهيزات
        سيف / غيبي و دبري عمرش الجماعه كذا قالوا
        عايشة / وانت ليش ما اجلت شويه ؟
        سيف / والله أنا ما بعور راسي وبروح عنش الملكه بعد أسبوووع يعني بعد أسبوووع
        وطلع عنها>>>>>>>>حشا ذا بركان ثائر
        فاطمة وشيخه دخلوا
        فاطمة / وش صاير الجو مغبر ؟
        عايشة تصيح / الملكة بعد اسبوووع
        شيخه وفاطمة بصدمه / ايييييييييي
        شيخه / مافي وقت
        فاطمة / بس عواشي لا تصيحي كل هذا لان سلطان بيشوووفش
        عايشة / أسكتي لا تجيبي طاريه
        شيخه / يووووه البنت تستحي
        فاطمة / هههههههههه خفي علينا
        عايشة / ما بخف ...يلا مافي وقت لازم أختار فستان
        فاطمة / ليش بنسوي حفله ؟
        شيخه تضربها ع الكتف / بغام لازم تراها ملكه)عقد قران)
        &
        &
        &
        المهم مرت الأيام بسررررعه
        وسيف كل يوم مودي خواته السوووق
        والعصبية واصله العداد
        بس هم خلاص عرفوله
        بس يعصب يسكتن ويهدى بروووحه
        عايشة حجزت لها فستان علاق لونه أحمر دمي مخصر على جسمها ومن تحت منتفش بورود ذهبية وفيها تطريز بلون أحمر وكله فيه لمعه ولما قايسته طلع عليها حلووو خصوصا مع بشرتها البيضاء

        &
        &
        &
        يوم الملكه ... كانت في خيمه عدال)جنب) بيتهم وفيها الكوشه
        بتكلم لكم ألحين وش نسوي في الملكة بقريتنا
        أممممم يجوا المعازيم والضيوف بعد صلاة العشاء ويحط)يقدم) لهم الهريس والحلوى العمانية والعصاير والمشروبات الغازية والكيك بالاضافه لاكلات اخرى مثل الخبيصه والدنجو واللقيمات والبسكويت وحلويات مثل عين الجمل وبلح الشام وغيرها

        على الساعة 8
        دخلت عايشة الخيمه
        بفستانها الاحمر اللي مطلعها جميييييله جدا وبالتاج الذهبي مثل الاميرات بالضبط طالعه ملامحها مثل أبوها الله يرحمه خشمها قصير وفمها وشفايفها صغيره بس مليانه شوي وعيونها عسليات برموش كثيفه طلعت بالميك أب الذهبي وتدرجاته تهبل ومسويه شعرها تسريحه
        ملامحها حلللللوة مثل الأطفال وهدوئها جمييييل مشت للكوشه مع الاغنية الهادية حقت مشيتها بمساعدة خواتها فاطمة وشيخه
        فاطمة كانت لابسة فستان أسود بدون أكمام وفيه حزام ذهبي بارز جمالها خصوصا أنها شوي متينه يعني ما وايد وايد ولا أنها نحيييييفه مثل شيخه لا وسط شعرها مخليته منشول هو أصلا قصير لرقبتها وناعم ومسويه ميك اب خفييييف
        شيخه ...لابسة فستان قصير للركبة>>>>>طبعا صارت سالفه على ذا الفستان خصوصا انو سيف ما يعجبه القصيييير ف بدون علمه شرته ولا كان لعن خييييرها المهم
        الفستان بدون أكمام لونه من فوق وردي غامق ومن الخصر منتفش بلون أخضر..>>>>يعني منتفخ وش اشرح امممم مثل الفساتين حقت الاطفال من تحت منتفخه كذا فستانها ولحد الركبة
        ومرة على جسمها وهي بطولها ورشاقتها طالعه مثل عارضات الازياء لابسة كعب وردي وميك أب جدا ناعم باللون الوردي خصوصا انها جميله ما تحتاج خشمها سلة سيف وشفايفها صغيرة حطت لها روج وردي وشعرها مسويه حقه بف ورافعته بطريقه جميلة وهي بيضاء واحلى وحده في خواتها واللي يشووفها يقول انها اكبر من فاطمة لطووولها

        وبتتسائلون من وين لهم كل هذا وهم ناس على قد حالهم ومتوسطين لكن الله يخلي عايشة بمهرها دفعت كل شي خصوصا انو سلطان دفع مهر محترررررم لها
        جلست عايشة على الكرسي الي ع الكوووشةاللي كان لونها ابيض
        وفاطمة وشيخه عدالها
        جات أمهم لهم بعد ما انشغلت بالتجهيز واستقبال الضيوووف وصوروا كم صووورة
        والكل كانت عيونهم على هالثلاثي اللي كانوا جميلات بالفعل وخصوصا انو اهل حارتهم ما شافوا بنات ام سيف وايد لانهم ما يطلعووو إلا قلييييل

        وبدأ الرررقص عند البنات
        هاجر تجي لشيخه / شووووواخ
        شيخه تحضنها وتسلم عليها / هجوور شحالش مشتاقه لش
        هاجر / وأنا أكثر وش ذا الزين محلوة وايد
        شيخه استحت وببتسامه / شكرا يلا تعالي أرقصي
        هاجر / أوكي بنادي طيف وطرفه وعذيبة
        وتجمعوا البنات ورقصوووو اللي فوق بالكوشة واللي تحت
        حتى البنات الصغار تحمسوا
        وأهل المعرس بعد رقصوووو
        في مكان فالخيمه
        من أهل المعرس)خالات سلطان
        خالته فايزة / ما شا الله عرفت أختي من تختار
        بنتها الكبيره العنود / هيه والله جمال ما شا الله هالعايشة كنها أميرة
        فايزة / أنا عجبتني هاللي لابسة فستان وردي مع أخضر
        العنود / هذي أخت العروس اسمها شيخه
        فايزة / مغواها عليها طووول وخشم أبا اخطبها ل فيصل
        العنوود / والله أنها تخبل ويا بخت فيصل فيها
        جات لهم رهف / من اللي يا بخت فيصل فيها ؟؟؟؟
        العنود / أمي تبا تخطب شيخه أخت العروس حق فيصل
        رهف / وشششش؟ تاخذي اماه لاخووي بنت الفقر ذي
        فايزة / وش فيها ؟ جميلة ما شا الله وفيصل اكييييد بتعجبه
        رهم بغرور / أماه حنا ويييين وذي وييييين مالت عليها)وهي تطالع شيخه) حتى رقصها يفشل
        فايزة / عيب اللي تقوليه وانا بخطبها لفيصل يعني بخطبها
        وراحت عنهم
        رهف تجلس جنب العنود / من صدقها أمي ولا تتمصخر ؟؟
        العنود / والله عاد سمعتيها امي بتخطبها لفيصل والبنت مافيها شي
        رهف / وأنتي تحسبي فيصل بيوافق ياخذ بنت الفقر ذي ولا بعد يتيمه
        العنود / رهف لا تعايري الناس انا ما اعرف متى بتودري(بتركي) هالغرور اللي فيش
        رهف / أووووف

        عند الكوشة أم سلطان راحت عند العروس وراحت معها أختها فايزة )أم فيصل)
        ام سلطان / مبرروووك يا عايشة
        عايشة / الله يبارك فيش خالتي
        أم فيصل بحنية / مبروك عليش سلطان والله يهنيكم ببعض
        عايشة / امين
        أخذوا كم صورة مع بعض
        أم فيصل تقول لام سلطان / إلا وييين خوات العروس أبا أسلم عليييهم؟؟؟
        أم سلطان تنادي على شيخه وفاطمة بين البنات / هاذول هما
        شيخه وفاطمة
        أم فيصل )فايزة ) / هلا والله بالبنات شخباركم ؟؟؟
        شيخه وفاطمة / الحمدلله تمام
        أم فيصل تشووف شيخه وتسمي عليها حبتها على طوول ذي البنت ودخلت قلبها
        نزلوا ام فيصل وام سلطان
        ام فيصل / شيخه تدرس ولا لا ؟
        أم سلطان / بعدها تدرس طالعه ثالث ثانوي
        ام فيصل / ما شاء الله قمر احلى عن خواتها
        أم سلطان / هييييه ما شا الله
        والله من ولادي الثانيين يقولون نبا نتزوج ابا اخطبها هالشيخه
        ام فيصل بسرعه / لا أنا باخذها لفيصل
        أم سلطان / ههههه بنتضارب عليها شكلنا
        ام فيصل / ههههه والله انا ابغاها عجبتني ما شا الله عليها جمال واتوقع انها تناسب فيصل
        )بالرغم من الفرق المادي بين العائلتين الا انو ام فيصل ما يهمها المظاهر ولا الفلوس)
        أم سيف مرتبشة تروح يمين ويسار الضيوف كثار
        وفرحت وايد لما شافت الحريم كللله على بناتها
        اللي تحجز هذي واللي تقول لها أبا بنتش لولدي
        وهي ما غير تقرا عليهم وتسمي لا يصيبهم شي

        عند الرجال
        سلطان متكشخ وجالس مع الرجال و جنبه أخوووه وليد
        سلطان بالشال والخنجر ما عارف يجلس البر
        وليد / وش فيك يا خوي كل هذا لهفه تبا تشوفها
        سلطان / أنطم قلت لنهى تتصل فيني أبغا أدخل وما تصلت للحين
        وليد يخوفه / يمكن سيف ما يرضى
        سلطان / لا تقووولها ... ويعدل شوي من تصريرته)يعدل شماغه يعني هههه
        وليد / اجلس سيده فشلتنا قدام العرب والقبايل
        سلطان / قلبت بدوي أشوف
        فارس أخو سلطان .... وفيصل ولد خالته جووو لعندهم
        فيصل / وش فيك يالمعرس ؟
        فارس /ههههه خله مرتبك
        فيصل / يقولك أبووك أجلس زين كل مرة تقوم وتجلس
        وليد / يلعب وقوف جلوس
        فيصل وفارس ووليد / ههههههههه
        سلطان / ما عليه دواكم عندي
        جا لهم سيف وسكتوا
        سيف / سلطان تفضل معي عشان تشوف اختي
        سلطان بدا يرتبك ويعدل من نفسه / يلا
        وراحوا
        أم سلطان / تغطووووا يا حرررريم المعرس بيدخل
        دخل سلطان
        وأخته نهى تمشي معه
        وأم سلطان تشعي الفلوس والحلاوة عليييييه من دخل
        راح سلطان لعند عايشة وهو فرحان
        ملامحه حلوووة خصوصا بعد ما حلق ومعدل لحيته هو حنطاوي لا اسمر ولا ابيض يعني وسط عيونه مكحلة وجذابه
        راح لها وحبها في جبهتها
        وبصوووت جمييييل وكللله فرح / مبرروووك يا عايشة
        عايشة بصوووت اقرب للهمس / الله يبارك فيككك
        أم سلطان صهلت وجات لعند ولدها البكر والعود
        وهي تيبب
        وبعدها جات ام سيف قام سلطان وسلم عليها وأخذ صووورة مع امه وام زوجته
        وبعدها تركوه ياخذ راحته

        شيخه وهي بجانب الكوشة / ههههه شوفي عواش كيف لونها ؟ هههههه
        هاجر / هههه احمر على أزرق ههههه
        فاطمه / ههههههه والله طلع سلطون)تقصد سلطان) حلووووو
        شيخه تركز عليه / صح ما شفته زيييين انا
        طرفه / وعمى لا تشووووووفيه كذا
        شيخه / هههههه ياخي أطمن على مستقبل أختي
        هاجر / يا حلوووو كلمة ياخي منش
        شيخه / هههههههه حلاتش أنتي
        عذيبة / شواخي قريتي على نفسش الاذكار ترا والله الحريم ما شالوا عيونهم عنش
        شيخه بتواضع)عمرها ما كانت مغروره/ ههههههه اللي يقول أني نانسي على غفلة
        طيف / والله نانسي ما تجي شي قدامش
        طرفه / أحلللللى
        شيخه / ههههههه شكرا شكرا
        على الساعه 11 خلصت الملكة والكل راح لبيته

        &
        &
        &
        البارت السادس عشر ::

        شيخه وهي متسدحه قدام التلفزيوون
        تشوف رسوم(شما في البراري الخضراء)>>>>>>أموت على ذي الرسوم أنا
        وتجي لها فاطمة تتحلطم
        شيخه / ههههه طردتش عواش ؟؟؟؟
        فاطمة تتسدح عدالها / هيه ويوم أقول ليها ليش ؟ تقول أبا أكلم سلطان
        شيخه / هههههه مالت عليها تو ما تسولف معنا مثل قبل
        فاطمة / والله هالسلطان لاعب فيها لعب
        قلبها في يوم وليله
        شيخه / ههههههههههه يجي يوم وتصيري مثلها
        فاطمة تحط يدها على قلبها / اه متى يجي وأفتك منش ومن سيفوه ذا الحار
        شيخه / هههههههه
        فاطمة / وأنتي وشفيك كل ما اقول شي ضحكتي !
        شيخه / ولاشي بس فيني ضحكة
        فاطمة / الله يدووومها يا رب
        شيخه / امييييين
        &
        &
        &
        مداخلة من الكاتبة ( هلاوي يا متابعين أحم أحم :
        أتحدى أحد يقول هالكلمات صح مية بالمية

        بق بقبق بقيق بقابق بقبق بق بقيق

        شاطرين
        والدرس الجاي بعلمكم كيف تبيضووون
        هههههههههههههههه)
        &
        &
        &
        نرجع للرواية
        الساعه 12 في الليل

        سلطان في غرفته يكلم عايشة / هههه يا قلبي بعدش تستحي
        عايشة / أنت لا تقول لي كلام حلوووو ترا والله أضيع وما تلقاني
        سلطان / هههه لا تخليني أتهور وأجي بيتكم أشوفش ألحيييين
        عايشة / لالالا وين تجي ؟ وبعدين أنت نسيت ممنوع الزيارات
        سلطان ..كله من سيف ذا المتشدد/ أنتي كلمي أخوش أني أشوووفش يرضيش كذا أذني وأذنش من كثر المكالمات يمكن يختربووووا
        عايشة / هههههه حلوة هذي
        سلطان / ضحكتش الحللللوة الا انتي بكبرش عسل
        عايشة / هههه بس سلطان يلا تصبح على خير
        سلطان / تعالي ما شبعت
        عايشة / لازم أنام يلا يا قلبي مع السلامه
        سلطان خق / وش قلتي عيدي ما سمعت
        عايشة بضحكتها الطفوليه / ههههه باي
        وسكرت
        &
        &
        &
        يوم جديد .....وأمل جديد ....الشمس نورت
        كل مكان في أنحاء بلادي ^ عمان ^
        بحي راقي جدا
        وفي بيت أبو فيصل
        يملك شركة سيارات معروووفه بالبلد وبكل مكان

        وفي غرفة الطعام اللي لونها تركواز مع ذهبي وكل شي فيها يدل على ذوق راقي وفخامه
        خدامتين واقفين ويحطون الفطور
        بوفيصل / اليوم الجمعه وينهم فيصل ورهف ؟؟
        أم فيصل^فايزة^ / توني قومتهم من النوووم
        فيصل جا / صباح الخيييير
        أمه وأبوه / صباح النووور
        فيصل يجلس / ها أباه اليوم في شغل ؟
        أبو فيصل / لا اليوم أرتاح
        بعد دقايق
        جات رهف ومن دون ما تسلم جلست
        أبو فيصل / الناس تسلم وتصبح بالخيييييير
        رهف قامت حبت راس أمها وأبوها / اسفه
        ورجعت جلست
        رهف / أباه
        أبو فيصل / نعم امريني
        رهف / متى بنسافر؟؟
        أبو فيصل / والله تو الشغل وايد إذا فضينا بنسافر كلنا
        تجي العنووود مع ولدها مشاري)عمره 4شهوور(/ والعنود بعد بتسافر وراكم
        فيصل / بسم الله من وين جيتي أنتي ؟
        العنود / من الباب
        أم فيصل / أنتي ما بتسافري لين ما مشاري يكبر شوفيه وش صغره
        رهف / طالع صغيييير عليي
        فيصل / وعععع الله يعييييينه إذا طلع عليش
        العنود / بس أنت وهيا طالع على أبووه المزيوون وأمه المزيوونه
        فيصل / صح كيفه راشد)يقصد زوج العنود( ما اشوفه هالايام
        العنود / راشد راح دبي يقول عنده شغل
        فيصل / ههههه تلقيه معرس وماخذ الثانية
        العنود / فال الله ولا فالك
        أبو فيصل / وأنت نسيت أنو راشد أنا راسلنه لدبي عشان الشغل
        فيصل يضرب بيده راسه / ههههه نسيت
        أم فيصل / أمممم بما أنكم كلكم موجودين فحابة أقولكم شي
        أبو فيصل / أتفضلي يا أم فيصل
        )ملاحظة :: أم فيصل دكتورة بالجامعه أم مثقفة ومهتمه لعيالها(
        أم فيصل / ودي أخطب لفيصل
        فيصل شرق بالأكل / كح كح
        أم فيصل / ههه وش فيك ؟
        فيصل / ولاشي . ومن هاذي اللي ناوية تخطبيها ؟؟
        أم فيصل / شيخه بنت فهد )الله يرحمه( أخت زوجته سلطان
        رهف / الله يعييينك يا فيصل حدها تفشل
        العنود / رهف اسكتي
        أبو فيصل / والنعم فيهم وفي نسبهم وشرايك يا فيصل
        أظن أنك كبرت وتشتغل وصار لازم تتزوج
        فيصل تورط / اللي تشوفوه
        ( تعريف بعائلة أبو فيصل )
        أبو فيصل ... يملك شركه سيارات . غني وايد .... ومدلع بنته رهف ويحبها وايد ..حنون
        أم فيصل ....أم معطاءة تهتم لبيتها وزوجها ومافي أطيب من قلبها
        أولادهم ::
        العنود ...25 سنة متزوجه ولد عمها راشد ..حلللوة وجميلة ...بيضاء وعيونها عسلية وشعرها بني ... عندها مشاري ... ووجها يموت فيها لأنه حلوة وشعرها طويل هي باغية تقصه بس هو ما يخليها
        فيصل ....24سنة يشتغل مع أبوه في الشركة .مغرور شوي .... وراعي سوالف ويكلم بنات ...
        رهف .... 17سنة ....بعمر شيخه .جميلة خصوصا أن شعرها جاي أشقر شووي^هذا لأن جدة أبوهم من أصوول تركية .... بيضاء وملامحها ناعمة خشمها طويل وشفايفها ملينا فيها خدوود واللي يشوفها يقوول عنها نانسي لانها تشبهها شوي
        &
        &
        &
        بيت أم سيف
        في المطبخ ...شيخه وفاطمة وأمهم
        شيخه وهي تصيح وتقطع البصل / أماه بس والله خلاص
        أم سيف / ما بقى إلا شوية خلصي تقطيع بس وأنتي ساكتة
        فاطمة وهي تحطي السمك على التاوة )المقلاة / أماه لو نجيب شغالة ما أحسن ؟
        أم سيف / لا والله وأنتن وش فايدتكن الشغل زيين للبنات
        شيخه خلصت / وأخييييرا خلصت
        يلا أنا بروح أتسبح)أتروش)
        وهي مارة بالصالة إلا يرن التلفووون
        رفعته / ألووو
        ....../ السلام عليكم ..هلا بنتي شحالش ؟
        شيخه / أنا تمام
        أم فيصل / أنتي شيخه ولا فاطمة ؟
        شيخه / أنا شيخه
        أم فيصل استانست / كيفش وشخبارش ؟
        شيخه / تمام يا خالتي أزقر )أنادي( لش أمي ؟
        أم فيصل / هيه
        وراحت عطت أمها
        ودخلت غرفتهم
        &
        &
        &
        على العصر
        الساعه خمس
        شيخه ورا البيت تروح(تنشف وتنشر) الغسيل ....وتجي أمها لها
        أم سيف / شيخه ودري)أتركي( اللي فيديش وتعالي
        شيخه أستغربت وتبعت أمها على طول
        وداخل الغرفة جلسووا
        أم سيف ما تعرف من وين تبدأ / شيخه أنتي أصغر بناتي وما شا الله عليش كبرتي وحلويتي وصرتي عروس
        شيخه / ههههه أعرف أماه
        أم سيف / والكل يبغاش لولده يخطبش
        شيخه / ههههه حامض على بوووزهم ما راح أتزوج إلا لما أخلص دراستي
        أم سيف / وأنتي تعرفي البنت إذا كبرت
        شيخه تكمل / ما لها إلا بيت زوجها<<<<<<صقفولها يا جماعه
        أم سيف / أيوووة يا بنتي .. وأم فيصل ترا خطبتك لولدها فيصل
        شيخه بصدمه / ها أنا ؟؟!!
        أم سيف / أيووووة أنتي اسم الله عليش جمال وأخلاق والكل يتمناش
        شيخه بسرعه / أماه أنا أبا أدرس وش بعدني ثالث ثانوي وبعدها أبا أدرس طب سبع سنوات كيف أماه أتزوج وأنا صغيرة لا أماه ردي عليهم أني ما موافقه
        أم سيف / أم فيصل قالت عادي بتتزوجي وبتكملي دراستش
        شيخه / لالا أماه مابا أتزووج
        أم سيف / شيخه فكررري زييين هذا فيصل ولد ناس وأوادم أغنياء وافقي عليه
        شيخه بدت تنزل دمعاتها / لالالا أماه ماباه لو أغنى واحد بالدنيا ما أبيع مستقبلي عشانه
        من هو عشان أضحي بمستقبلي ودراستي مالت عليه بس<<<<<<وقامت تصيح وتسب فيه
        وأمها خلتها
        وطلعت
        &
        &
        &
        ببيت ثاني
        بيت أبوو سلطان
        أحمد يستهبل على أمه / أماه تعرفي وش اللي يطيح من العين ؟؟
        أم سلطان ببلاهة / ويش !!!!
        أحمد / الدموع يعني بالله وش بيطيح زيت زيتون مثلا
        أم سلطان / هههه ا الله ي البغامه
        نزل وليد وهو متكشخ لابس بنطلون جنز وبلوزة بحري ومسوي شعره على جانب>>طالع شخصيه ذا الولد
        وهو يغني ويدندن
        أم سلطان / وييين بتروح ؟
        وليد / عند الربع)الاصدقاء
        أم سلطان / خذ أحمد وراك صدعني)أزعجني)
        وليد / ههههه تبا ترووح ؟
        أحمد / وين بتتجمعوا ومن معاك ؟
        وليد / أنا وفيصل وفارس والشلة كللللهم
        أحمد /لا لا ماليي بارض اليوم أطلع
        وليد يرووح / براحتكك
        وطلع
        خرج تلفونه الجلاكسي أس فايف
        ودق على فيصل
        وليد / وينك أنت ؟..أوكي ألحين بمر عليك ...خبرهم كلللهم يلاباي وسكر
        وشغل سيارته البورش
        &
        &
        &
        بيت أم سيف
        عايشة/ أماه أبغا أشتري للعرس مافي وقت وسيف حظرته ما يطلعني
        أم سيف / وش أقولش والله أخوش مثل ما تشوفيه ما يجي من شغله إلا نصايف الليل
        عايشة / أماه بس وايد أغراض بعدني ما شريتهم
        أم سيف / لما يجي قوليله
        عايشة / هو أصلا ما يتخيبر كله يعصب ويحرق حشا كني ما أخته عدوته
        أم سيف وهي مهمومه / أنا برووح عنش
        عايشة / أماه صبري ربيعتي أسماء تعرفيها اللي معي بالكلية تسوووق أبغا أرووح معها بنشري اللي أباه وراجعييين
        أم سيف / والله سيف ما أظن يبطيع
        عايشة / أماه أنتي كلميه وحاولي معه
        أم سيف / أنزززين
        &
        &
        &[/
        COLOR]

        تعليق

        • جيهانن المغيزوي
          عـضـو
          • Feb 2016
          • 7

          #5
          رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب


          روايييه حلوهه وينن التكمله!

          تعليق

          • .، باآرتي
            عـضـو
            • Feb 2016
            • 7

            #6
            رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

            البارت السابع عشر ::

            عايشة / أماه صبري ربيعتي أسماء تعرفيها اللي معي بالكلية تسوووق أبغا أرووح معها بنشري اللي أباه وراجعييين
            أم سيف / والله سيف ما أظن بيطيع
            عايشة / أماه أنتي كلميه وحاولي معه
            أم سيف / أنزززين
            دخلت أم سيف غرفتها وهي مهمومه
            سيف وعصبيته الزايده هاليومين !؟؟ <<<<<ومتغير وما ينطاق ويرجع نصايف الليل
            شيخه وصياحها ؟! وخطبة فيصل لها ؟ بالرغم من الفرق المادي وفي العمر بعد ؟
            عايشة وتجهيزاتها ؟؟ خصوصا ما بقى على العرس شي ؟؟
            كل هذا وما تقدر تتحمل ذي المسؤوليات فوق بعض فجأة
            شافت صورة زوجها وبدت تصيح / وينك يا أبو سيف ؟ تشوف اولادك اللي كبروا وكلن معه همه ... جلست على سريرها وهي ما عارفه وش تسوي ؟ وكيف تتصرف
            &
            &
            &
            هاجر وشيخه فوق البيت>>>سيف ممنوع عنده خواته يرووحن لصديقاتهن أو يطلعن في حارتهم ...عشان كذا شيخه تشوف صديقاتها فوق السطح لان بيوتهم مال أول وملتصقات ببعض
            &
            هاجر متفاجأة / وش فيش شواخ ؟؟ وجهش أحمر
            شيخة رمت نفسها ف حضنها / هاجر أهلي بيزوجوني
            هاجر ما مستوعبه / ها ؟ بيزوجوش كيييف
            شيخه / فيصل خطبني
            هاجر / من فيصل هذا ؟؟
            شيخه / ولد خالة سلطان زوج عواش
            هاجر / أيييي ووش قال سيف أخوش ؟؟
            شيخه وهي تصيح بشكل يقطع القلب / ما عنده خبر .. أكيد أمي راح تقووله أصلا هو يبغا الفككه مننا تخيلي لما عواش خطبوها قالهم على طوول موافقين
            هاجر / يا قلبي يا شييخه بس خلاص لا تصيحي عورتي قللبي علييش
            شيخه / مابا هاجر أتزوج أحس أني صغيييرة ...أنا طموحي ما الزواج أبغا أدرس الطب وأكوون دكتورة
            هاجر تضمها <<<<ماعارفه وش تقوولها ...
            &
            عند الكورنيش بجانب البحرر
            فيصل ووليد وفارس .... وهيثم صديق وليد>>>>تتذكروه؟!
            ومجمووعه من الشباب
            فيصل / وليد قم جيب لنا عشا على حسابكك
            وليد / اخرر مررة فلستووني ما في عشا كل واحد يدفع من جيبه
            فارس / والله أنا ناسي البوك<<<<يعني المحفظة
            فيصل / وأنا بعد
            وليد يطالع صديقه هيثم / أنت لا تتكلم أعرف أنك ما ناسيه إلا مفلس مرة وحده
            هيثم / ههه كفووو هذا الصديق ولا بلاش
            عبد الرحمن .>>>واحد من أصدقائهم / ما شا الله عليكك يا وليد أنت اللي جيبك دايما مليان
            وليد / يا لطيييف حسد
            فيصل / صح وييينه سلطان لييش ما جا ؟
            فارس / يقول عرسي بعد أسبووعين تبوني أقابل وجوهكم
            فيصل / كنه يشووف حرمته عاد ....سيف مأدبنه
            )وتذكر أنوو أمه خاطبة له أخت سيف(
            وكشر
            وليد / ههه الله يعينه بس وإلا في أحد يفارق العزووبية
            عبد الرحمن / ليش أنت ما ناوي تعرس ؟؟
            وليد / مابا أعرس طووول .....حياتي كذا أحلى بلا هم بلا عوار راس
            عبد الرحمن / صادق
            &
            &
            أم سيف أتصلت ل سيف عشان عايشة وأنها بترووح مع صديقتها وبدون ما يكثر سييف كلام وافق ....كان حده مشغوووول
            عايشة ما صدقت وراحت مع ربيعتها وفاطمة راحت وراها
            وشيخه حابسه نفسها في السطح ما تبا تطلع لأي مكان
            أم سيف جلست تدورها وما لقتها خافت لا يكوون سوت بنفسها شي
            وجلست في الصاله تنظف
            إلا وتشوف شيخه نازله من الدرج اللي يووصل للسطح
            وهي منزلة راسها
            واثار الصياح باينه عليها خشمها محمر ودمعات خفيفه على خدها
            مسكتها أمها من أيدينها وجلستها عدالها على الكنبة
            أم سيف / شيخه لا تصيحي ..وفكري زيين ترا فيصل ريال ما ينعاب وولد ناس وأوادم وترك كل بنات الدنيا اللي من مستواه وأختارش أنتي وإذا على دراستش ترا بتكمليها مثل ما تقوول أم فيصل
            شيخه رمت نفسها في حضن أمها<<<<<محتاجه هالحضن مع أنو أمها متشدده عليهم وعصبيه أحيانا
            جلست أم سيف تمسح على راس بنتها <<<<<وتفكر
            ) من شووري ما أترككم يا بناتي بس وشسوي لازم تتزوجوا هذي وصيه أبووكم .. وعشان يرتاح أخوكم سيف من هالشغل اللي يشتغله اللي يالله يالله راتبه يكفي ويسد كل احتياجات البيت(
            &
            بعد دقايق دخل سيف وهو هلكان من الشغل
            )بخبركم عن شغل سييف ... في الصباح يشتغل في شركة مواد غذائية وراتبه قليل ...ودوامه من الساعه 8 إلى 2 .يجي البيت ويريح وبعدين يرجع يداوم في شيشة بترووول ...ما كمل دراسته ثالث ثنوي لأنه كان يبا يساعد أبووه الله يرحمه اللي كان يشتغل سائق وعيشتهم كانت على قدهم(
            &
            شاف أمه وشيخه في حضنها
            شيخه كانت نايمه ما تدرى عن الدنيا لأنها تعبانه وهلكانه من الصياح والتفكيييير
            سيف يجلس جنب أمه / وش فيها ؟؟
            أم سيف وهي تقومها عشان توديها لغرفتهم / بعدييين بقوولك
            غطت شيخه
            ورجعت لي سيف اللي كان بالصاله ويقلب قنوات الرياضه
            أم سيف / قصر على التلفزيون وأسمعني
            سيف يقصر ويشوفها بعيووون تعبانه / امري
            أم سيف / أم فيصل اليووم خطبت شيخه لولدها فيصل
            سيف / ما شاء الله بناتش أماه هاليومين إلا ينخطبوا
            أم سيف / والله وش أسوي أحس شيخه صغييرة على الزواج
            أنت وش رايك ؟؟
            سيف / والله أماه أنا من رأيي أنها تعرس ...أغلب بنات الحارة يتزوجن وهن صغار وما صار شي
            أم سيف بحزن / بس البنت تبا تدرس تقول أبا أدخل طب
            سيف / أماه لا تسيري على شوورها وردي لهم موافقين ...كذا ولا كذا تراها لازم تروح بيت زووجها ...ليش تجلس عالة علينا
            أم سيف متفاجأة / عالة ؟؟؟؟ ليش هن وش ضاراتنك ؟؟؟
            سيف وهو يتذكر طردته من الشغل / أماه شغلي في شيشة البتروول اتكنسل وما عارف وش أسوي محتاس هاليومييين وأدور لي شغل
            أم سيف / هيييي الله يعيييينكك وأنا أقول ليش أنت عصبي زياده هاليومين
            سيف / والله أماه شايل همكم أباكم تعيشووا مثل الأوادم .تعرفي الراتب اللي تقدمه الدولة يا الله يكفينا وحنا أربعه في البيت وكلنا كبار بس يلا إن شا الله عايشة وشيخه يتزوجوا وتخف المصاريف شوي
            أم سيف / وليش ما تكلم عمكك أبو سلطان أكيد ما راح يقصر وياك وبيشغلك في شركته
            سيف / أماه مستحيل يشغلني وأنا ما عندي ولا شهادة
            أم سيف / أنا بكلم أم سلطان تقول لعمك ما يهون علي أشووفك كذا وأجلس
            سيف / أماه لا تقوليلها ولاشي أعرف أدبر عمر
            وهو يقوووم / يلا أنا تعبان بروووح أنام
            &
            &
            البارت الثامن عشر ::
            في بيت أبو فيصل
            فيصل نازل عشان بيروح الشركة
            كان لابس ثوب ومتغتر<<<<يعني لابس شماغ
            وطالع كشخه وشاف أمه / هلا أماه تبي شي ؟ أنا طالع الشغل
            أم فيصل / هييييه ترا اليوم بنرووح عند الجماعه عشان تشوف البنت
            فيصل / من قلتيلي أسمها ؟؟
            أم فيصل / شيخه
            فيصل / من قدي يا ناس اليوم أمي بتخطبلي ههه
            أم فيصل / ويييه أنهبلت
            رهف / وش صاير ؟
            فيصل / اليووم بنرووح عشان أشوفها
            رهف / الله يعينكك .)وكنها تتطنز(يمكن يغمى عليكك من جمالها هههه
            أم فيصل / رهف عيب اللي تقووليه
            فيصل / أماه صح اللي تقوله رهف ترا أنا أبا زوجتي كشيخه مثلي وحركات
            أم فيصل / ما عليك منها زوجتك حللوة وما عليها كلام ويوم تجي عندك سوا فيها اللي تبغى ولا تباها تجيب لك عوار الراس والمشاكل
            فيصل / لا أماه كلو ولا المشاكل وبعديين أنا واثق في ذوقش يا أحلى أم في الكرة الأرضيه
            أم فيصل / هههههه روح تسهل ع دوامك عن أبوك ينازعك
            فيصل / مع السلامه......وطلع
            أم فيصل تكلم رهف / وأنتي تجهزي اليوم ما أباش تفشليني قدام الأوادم
            رهف / أنزين
            &&&&&&&
            في غرفة البنات
            فاطمة / حللللفي ؟!
            شيخه بحزن / وش أحلف الموضووع ما يباله حلاف
            عايشة / لا تزعلي شواخ أنا بكلم أمي عشان اليووم ما توافق وتقولهم
            شيخه / أيوا الله يخليش أقنعيها
            فاطمة / وش وش ؟ لا ي حبيبتي يا شيخه أحسن لك تزوجي ولد العز هذا والله بترتاحي من عيشة النكد وسيفوووه
            شيخه / وبعدين أنا مابا أتزوج قبلك
            فاطمة / لا يحبيبتي هذا نصيبش ولازم ترضي فييييه ...خليني اليوم أضبطك وش بتلبسي ؟
            شيخه / بلبس أي شيء وأحسن عشان ما أعجبه ويتكنسل الموضوع
            عايشة / تصدقوو بنات ليش سيف وأمي يبوا يزوجونا
            شيخه وفاطمه / ليييش ؟؟
            عايشة / لأننا حمل عليهم وعشان يرتاح سيف من الشغل هم يزوجونا بمرة
            شيخه / لا ما أظن عواش يمكن الموضوع أكبر من كذا
            فاطمة / وأنا ملاحظة هالأيام بعد أنو سيف يشتغل وايد وما يرد البيت إلا الساعه 12
            عايشة / الله يستر بس
            &&&&&&&
            وليد في مكتبه يقلب الملفات اللي فوق بعض
            ويطلع أوراق منها
            جا له فيصل
            وهو مبسووط ومبتسم
            فيصل / صباح الخيييير والورد والياسمين
            وليد / صباح النوور وش عندك فرحان
            فيصل / اليوم أمي بتخطبلي
            وليد ما مصدق / أحللللف بس ؟ فيصلووه اللي ما بقت بنت ما كلمها يتزوج
            فيصل / ههههه والله العظيم وإذا على البنات بتركهم وش أباهم ما جابولي غييير عوار الراس
            وليد / ههه مبروووك عيل ... ومن إن شا الله بتتزوج ؟
            فيصل / أحم أحم شيخه أخت سيف
            وليد / أخت نسيبنا ؟
            فيصل / هييه
            وليد / وش علييييك مبروك مبرووووك
            )جات في باله اللي ركبت الجمس وعصب عليها . بس قال هذي صغيييرة وين تتزوج(
            فيصل / الله يبارك فيييك وعقبالك
            وليد / لا عقبالي ولا شي أنا مرتاح كذا
            فيصل / ههه مالت عليك بس وش تسوي أنت ؟
            وليد / والله ماشي أشتغل ... وش تشوفني أرقص مثلا ههه
            فيصل / هههه أنت ما مثلي أبوي عطاني اليوم إجازة بس عشان أني بخطب
            وليد / عيل حتى أنا بستأذن من أبويي
            فيصل / أباك ترووح ورايي الحلاق
            وليد / هههه حالتك صعبة
            فيصل / يا ريال أبا أكووون كشيخ اليوووم
            وطلعووو
            &&&&&&&&
            ما بقى على أذان العشاء شي
            في بيت أبو سيف
            أم سيف<<<<<<في المطبخ تجهز القهوة والفواكة وإلخ ...
            وعايشة <<<<<<تنظف الميلس والصاله وتبخرررر
            نجي لشيخه وفاطمة
            فاطمة قالبة الكبت / لبسي شيء زييين يمكن تعجبيه ونفتك منش
            شيخه دمعتها على الطرف / مابا خله يشوفني حلسة أحسن<<<<<<حلسة يعني ما حلوة
            فاطمة / هاذي تنورة وقميص اللي شريتيهم من الكارفور ألبسيهم
            شيخه / بروح له بالملابس اللي عليي بغاني بغاني ما بغاني أبركها من ساعه
            فاطمة / ماشي فايده منش ... خل أروح أتجهز أحسن لي
            &&&&&&&
            أم فيصل وهي تنادي بصوت عالي / يلا فيصل تأخرنا
            فيصل وهو يكلم رهف / أي عطر أتعطر هذا ولا هذا ؟؟
            رهف / كلووو ينفع يلا أمي تصارخ
            فيصل / قوليلها تو جاي باقي ألبس نعالي
            ويروح وهو مرتبك يدور نعاله
            رهف تنزل / يقوول تو جاي
            أبو فيصل / حشا ولدش كنه هو العروووس
            رهف / ههههههههههه
            أم فيصل / هههه رهف وين العنووود ما جات ؟
            رهف / توني أتصلت ليها قالت ف الطريييق
            العنود تدخل عليهم في هذي اللحظة / وصلت
            رهف / ما شاء الله أنتي مرررة على الطلب
            العنود / هههه إلا وينه فيصل ؟؟
            أم فيصل / له ساعه فوق وما نزل كل هذا يتكشخ
            العنود / ههههه وش عليه معرس من قده
            فيصل ينزل / ها وش رايكم فيني بس ؟
            أبو فيصل /: خلا عنك وش رايكم أخرتنا يلا تحركوا
            وطلع عنهم
            أم فيصل / تهبللللل يلا مشينا
            رهف / وش ذا الزيين يا أخوي بس لا تفرح ما أحلللى عني
            فيصل / غيبي أنا أحلى الشباب في العالم
            العنود / خلاص صدقناك مشينا
            وطلعووووو
            &&&&&&&&
            البارت التاسع عشر :::&&
            وصلو أهل أبو فيصل
            الرياييل راحوا الميلس
            والحرريم دخلوا داخل كان في استقبالهم أم سيف وعايشة
            أم سيف / حيا الله من يانا)جانا
            أم فيصل / الله يحييكم شخباركم ي أم سيف ؟؟
            أم سيف / كلنا زينين والحمدللله .. تفضلو تفضلوو البيت بيتكم
            وجلسوا على الأرض
            رهف / أوف جلسة الأرض تعوور
            العنود / رهف أبلعي لسانش
            رهف / يعني كيف ما أتخابر )أتكلم(
            العنود / هيييه
            أم سيف لاحظت البنات يتهامسوا / شحالش العنود؟وكيف ولدش ؟
            العنود / الحمد لله زينة يا خالتي ومشاري بخير مخليتنه عند عمتي
            أم سيف / وأنتي يا رهف شحالش صف كم ألحين ؟
            رهف بغرور وهي تحط خصلة من شعرها لورا / طالعه ثالث ثانوي
            أم فيصل / إلا وييين عروووستنا ؟؟
            أم سيف / داخل
            أم فيصل / ليكون تستحي منا ؟ ترا أحنا صرنا أهلها وأنا أن شا الله بكون أم زوجها يعني مثل أمها
            أم سيف / والنعم فيكم . قمي عايشة زقريها)ناديها(
            جات شيخه لهم وهي لابسة ثوب مغربية لونها أزرق وفيها كريستال وفصوص أبيض ...كانت ناشلة شعرها ومسيحته بإهمال وما مخليه أبدا مكياج ومع هذا إلا أنها جمييييييلة يكفي بياضها وشعرها الأسود الطوويل وطوولها وخشمها السيف
            سلمت عليهم ووزعت العصير
            وما سلمت من تعليقات رهف
            بعدها تقهووا الجماعه وطلب فيصل أنوو يشووف شيخه
            رهف / الله يعين أخوي بشوف هالجنية إن شا الله ما تعجبه
            العنود بهمس / ما أتوقع ما تعجبه البنت زينه ما فيها شيء
            &&&&&&
            شيخه واقفة عدال باب الميلس / أدخل ولا ا
            سيف قام بشوفها / عن أذنك فيصل
            وطلع لها وشافها قدامه / أنتي هنا يلا دخلي
            شيخه / سيف خلاص هونت قوولهم البنت ما موافقه بلييييزززز
            سيف / دخلي أنا ما فاضي لش
            شيخه مالت عليك من اخوو ودخلت وهي ميته خووووف وبخطوات بطيئة قدمت لفيصل العصير
            وهي ترجف / السلام عليكم
            فيصل من أول ما شافها خق >>>>>أمي ما غلطت يوم اختارتها لي
            ووهو يناظر عيونها / وعليكم السلام
            شيخه عيونها في الأرض <<<<< خذ العصير عاد
            فيصل أخذ العصير منها وبهمس / وش ذا الزيين كللله
            شيخه ضاعت في هدومها <<<<<هذا مرة يغازل وجرييييئ
            فيصل / شخبارش يا شيخة ؟
            شيخه وهي تشوفه)وش هذا طلع مزيون الولد( / الحمدلله بخيييير
            سيف أشر لشيخه أنها تطلع ....
            فيصل .>>>>>>الله ياخذ روحك ليش تخليها تطلع
            فيصل / خلاص مثل ما قال أبوي الملكة بعد يومين والعرس بعد شهر
            سيف / ما يمدي البنت تتجهز!
            فيصل / الملكة وفستان الملكة علينا لا تحاتي
            سيف / مبروووك عيل عليك أختي
            فيصل / الله يبارك فيييك
            &&&&&&
            طلعت شيخه وراحت على طول غرفتهم
            وهي تبا تتنفس تحس جوها مكهرب وارتباك وتوتر وكلل شيء فيها
            فاطمة / شواخ وش صار قوليلي يلا
            شيخه وهي تجلس على سريرها / لا تكلميني بليييييز لمدة أربع وعشرين ساعة
            وغطت نفسها بالبطانية <<<<<أنا بحلم ولا بعلم هذا طلع مزيون وولد ناس وفوق ذا جرييييء مالت عليه بس كله يطالعني<<<<ترا لازم هووو جاي يشوفك أخت شيخه هههه
            فاطمة مستغربة / من صدقها الأخت بتنام ؟؟؟ هبلة من صدق
            &&&&&
            بعد ما رجعووووا
            العنود / هاعجبتك البنت ؟؟!!
            فيصل)إلا تهبل ودخلت قللللبي( / هيه زينة حسيتها عادية
            أم فيصل / والله أن البنت حللللوة وتقول عادية
            فيصل / هي بس يبالها شوية تعديييل
            رهف / مالت عليها شينة لابسة ثووب من زمن جدتي
            العنود / رهف عيب لا تتكلمي عنها كذا تراها بتصييير حرمة أخووش
            رهف وهي تقووم / أنا طالعه
            أم فيصل / اخر مرة أشلش معي إلا تتحلطمي وتنقدي عليهم
            رهف / أماه يعني أنتي ما شفتي بيتهم يلوع بالكبد ولا عاد من حلات الأم وبناتها
            أم فيصل / رووحي لغرفتش مابا أشوف وجهش
            العنود / يلا أماه أنا بروح
            أم فيصل / الله معاش
            بعد ما راحت العنووود ..
            أم فيصل / ها كييف تباها البنت ؟
            فيصل / هيه أباها من قال إني ما أباها
            أم فيصل ارتاحت / الحمدلله
            &&&&&&&
            البارت العشروون ::
            جا يوم الملكة والكل توجه لأفخم قاعة في البلد
            شيخة <<<<<<جات وحدة لبنانية عشان تعدلها
            شيخه / سوي لي خفيف ما كذا
            فاطمة ملت من شيخه كل شيء تباه خفيييف / ما عليش منها سوي اللي تبغيه ومن دون ما تشاوريها
            اللبنانية / أوكي .. متل ما الت أختك ...لا ترمشي بعيونك ...وصارت تسوي شغلها
            شيخه <<<<<< الله يعيني على ذا اليوم
            على وقت العشاء الكل كان جاهز
            وصلوا أهل فيصل والكل كان متكشخ
            أم سيف / من بيدخل يا أم فيصل المعرس وأبوه ؟؟
            أم فيصل / أيوة وولاد خالته بعد وأصدقائه
            دخلوا الرياييل القاعة
            فيصل ووليد وسلطان وفارس وأحمد وأبو سلطان وأبو فيصل
            طبعا فارس ووليد هات وجلسوا يرقصصوا
            أحمد عند المغنية ..<<<<<<يتضارب معها
            أحمد / نبا رباش ولا بتتصفعي
            المغنية أذاها وصدعها / بس زين بخليييها
            فيصل / وليد فشلتووونا بس من الرقص
            أبو فيصل / هههه أحنا بنطلع
            فارس)روحوا ما منكم فايدة( / الله معاكم
            سلطان راح مع زوجته عايشة يباها ترقص معاه بس ما راضية / سلطان ينيت وش أرقص وهنا خوانك وولد خالتك
            سلطان / عادي ماحد يشوفنا ... مسكها وقام يدورها
            رهف / هههه شوفي ولاد خالتي وليد وفارس
            مروج / ما شا الله يعرفووو يرقصووو
            ندى<<<<وحدة من صديقات رهف / ويييه هذا اللي أسمه وليد ياخذ العقل
            مروج / ههه لا أحللللى فارس أكتافه كهرررب ما شا اللله
            رهف / بس أنتي وياها عيب ...
            بعدها طلعوا الرياييل وبقى فيصل
            أم فيصل / يلا أستعد بتزف حرمتك
            فيصل<<<<متشقق من الوناسة / وينها ؟
            العنود / داخل
            رهف / مبرووووك فيصلوه
            فيصل / فيصلووه عينك ولا بذا المصر على ظهركك
            أنطفت الأنوار ومافي إلا الشموع اللي على جوانب المسرح والجسر
            وأشتغلت أغنية للدخلة رومانسيه وهادية
            طلعت شيخه وهي حدها متوترة
            شيخه<<<<<كانت لابسة فستان يتعلق بالرقبة ...والظهر صاير على شكل X لونه عنابي... وشعرها رفعته لفوق مع تسريحة حلللوة وخصل عنابية ...صاير شكلها حللللو ومبهر وبارز مكياجهأا مع روجها العنابي اللامع والخصر حزام وبعدها الفستان منتفش بقصات مخلية الفستان فخم ..ومحطية عدسات رمادية غامقة<<<<<كان شكلها متغير 180درجة بس تهبل وتخبل
            كانت ماسكه ورود بيضا
            مسكها فيصل من أيدها ومشى معها على الجسر
            وعيوون الكل عليهم
            وأم فيصل تشعي الفلوس . ورهف الياسمين والورد
            لبسها الشبكة وخاتم الخطوبة وهم على الجسر
            فيصل<<<<<أنبهر في جمال شيخه والعنابي عليها رووعه خصوصا أنها بيضاء وايد خق عليها وعلى جمالها
            قالها وهو يلبسها الدبلة / مبروك شواخي
            شيخه رمشت بعيونها وبحيا / الله يبارك فيك
            فيصل <<<<<<يا ويلي وش ذا الجمال
            &&&&&&&
            في غرفة العروسة
            جلسوا شيخه وفيصل بروحهم
            فيصل وهو يفصخ البشت / مبروك يا شيخه
            شيخه منزلة راسها <<<هذا ما عنده إلا يبارك وبصوت هامس / الله يبارك فيك
            فيصل )يحليلها تستحي مني( وراح وجلس عدالها ومسك أيدها / الله يقدرني على إني أسعدش يا شيخه
            شيخه أبتسمت بدلع
            فيصل خق من أبتسامتها<<<<<ذي ناوية عليي اليووم
            فيصل / ترا أنا هنا ما في الأرض
            شيخه رفعت راسها له وتعلقت عيونها الرمادية ف عيونه الوساع
            جلست تتأمله
            وهو ذايب في نظرتها ..وعلى طول باسها ما قادر يقاوم ذا الجمال كللله
            شيخه أتفاجأت من حركته الجريئة والسريعة بنفس الوقت
            فيصل وهويبعد عنها ويمسك أيديها الصغار الباردات / شواخي كل هذا مستحا مني ترا أنا زوجش وأنتي حرمتي فليها بس
            شيخه لا إراديا ضحكت من كللمته / ههههه
            فيصل / فديت هالضحكة أنا وصاحبتها
            حوط أيده على خصرها / اليوم شكلي بنام هنا ههه
            شيخه غطت وجهها بيديها وهي تعض على شفايفها )ذا مرررة جريء(/ فيييصل
            فيصل / حلات أسمي على لسانش.عيديه مرة ثانية
            شيخه بإستهبال / لا مابا ههه
            فيصل / ههه يا حلوة أنتي صح عادي أخذش وأمشيش برع
            شيخه / سيف ما يرضى
            فيصل )الله ياخذه من سييف( / طيب
            مسك أيدها الناعمة وصار يبوس فيها
            شيخة / بس عاد تراك أكلتني
            فيصل / هههههه والله أنتي عسل وودي أكلش ههه يصير
            شيخه ببراءة/ لا ما يصير بعدين أنا بخلص عنك
            فيصل(وش ذا طفلة وتذبح بحلاها) / هههه وباسها مرة ثانية
            وندق الباب عليهم
            فيصل / من هذاهادم اللذات ومفرق الجماعات جاي بهالوقت
            شيخه الحمدلله أحد جا / هههههه
            فيصل وهو يفتح الباب / هيييه ضحكي وش عليش أنتي
            أم فيصل / فيصل خلاص قم روووح جلست معها وايد
            فيصل / أماه وييين وايد ما شبعت
            أم فيصل / يلا رووح الحريم يبن يدخلن
            فيصل / خلاص خلاص بطلع وأخذ بشته معاه وراح جهة شيخة / شواخي عطيني رقمش
            شيخه / ما عندي تلفووون
            فيصل / باكر العصر يكون عندش كم شيخة أنا عندي
            أم فيصل / يلا فيصل أطللللع
            فيصل / خلاص بطلع حشرتوني ما يسوا علي ورمى بوسة بالهوا لشيخه وقال لها / أحبش
            وطللللع
            أم فيصل<<<<<هذي اللي تقووول عنها عادية يا فيصل
            شيخة <<<<<ضاعت في فستانها وش ذا مرة جريء ورمانسي ويدخل القلب
            &&&&&&&
            البارت الواحد والعشرون ::
            اليووم الثاني ,
            العصر 4:43م
            فاطمة / وش عليش جايب لش تلفوون
            شيخه / كثر الله خيره على الاقل ما بذل عمري لبعض الناس
            عايشة)عرفت أنها هي المقصودة( / من تقصدي ؟
            شيخه / أنتي بعد من
            عايشة / أصلا عادي
            شيخه / صح كيف وايدين المعازيم الأمس
            فاطمة / اللي يقول أنش ما حظرتي يعني الأمس
            شيخه / ههه لا بس يعني ما اتفيقت)واحيت( أشوفهم كلهم
            عايشة / أمممم أهل فيصل وايدين
            فاطمة / أنا شفت رهف وصديقاتها البطرة )الغرور( طالعة من عيونهن
            شيخه / هههههه
            عايشة / حتى ما جات تسلم عليش وتصوور
            شيخه / برايها تغيييييب كني أنا ميته عليها
            فاطمة / كفوووو ..صح يبالنا نتجهز حق عرسش عواش
            عايشة / أنا بوحدي وايد أغراض للحين ما شريتها
            شيخه فتحت التلفون
            وشافت رقمه كان كاتب عليه ) مجنونك فيصل (
            شيخه / ههههه
            فاطمة نقزت عدالها / شوووو ؟؟
            شيخه / شوفي وش كاتب ولا معرض الصور كله محطي صوره
            عايشة / ما شا الله علييييه ذا الفيصل وسييييم
            شيخة / أنطمي لا تمدحيه .......أنا أحلللى
            &&&&&
            فيصل بسيارته راجع البيت
            وينزل من السيارة إلا ويسمع رنة تلفونه
            طلعه من مخباته
            ) وش تبا هذي مني !! (
            ورد / ألوووو ريم خير وش تبي ؟؟؟
            ريم / فيصل علامك ترد عليي كذا
            فيصل / مية ألف مرة قلتلش أنسي واحد أسمه فيصل
            ريم / لا فيصل بعد ما علقتني فيك تقول هذا الكلام
            فيصل / علقتني وما علقتني والله أنا ما علاق مال الملابس وأبويي أنا ما أحبش خلاص أنتهينا يا بنت الناس مع السلامه ما فاضي حلش
            وسكررر
            ( أوووف يخرب بيتها شو لزقه <<<<ينكت الأخ ...خليني أتصل على الحب )
            أتصل لشيخه
            وردت عليه
            فيصل / هلا وغلا بشيخه المزايين
            شيخه / هلا فيك
            فيصل / شحالش وكيفش ؟
            شيخه / الحمدلله أنا بخييير دامك بخير وأنت؟
            فيصل / دوم إن شا الله
            أنا أكون بخير بس أسمع صوتش ذا العذب
            شيخه / هههه أحلف بس
            فيصل)هبله تجنن( / والله العظيم ...
            بس عيل لازم كل يوم تتصلي عشان أكون بخييير
            شيخه / أوكيه
            فيصل / أخخخ ي العنقريزي
            شيخه / وش مسوي ؟
            فيصل / والله ماشي تو راجع البيت
            تبي تكلمي رهف أو أمي ؟
            شيخه / لا بس سلم عليهم
            فيصل / يوصل من عيووني
            شيخهه / يلا عاد مع السلامه
            فيصل / وييين ؟ خلينا نسولف
            شيخه / لا بوقت 2 إن شا الله
            فيصل / بانتظرش مع السلامه
            &&&&&

            تعليق

            • .، باآرتي
              عـضـو
              • Feb 2016
              • 7

              #7
              رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

              في بيت أبو سلطان
              في الصالة
              سلطان / أماه تواصلي معهم إذا يبوا شي ح العرس
              أم سلطان / إن شا الله من عيووني
              فارس / عيل يبالنا من تو أندور فرقة
              أحمد / يا سلام ونبا الفرقة عاد 3 أيام ورا بعض
              أبو سلطان / لا خلو الرزفه فيوم العرس ليش نربش عمارنا ؟
              سلطان / أبويي صادق
              أم سلطان / متى بنفرح فيك يا وليد
              وليد كان عدالهم وماسك تلفونه يحوس ف الانستجرام / ههههه أماه أنتوا أول خلصوا من سلطان وبعدين فكروا فيني
              أم سلطان / سلطان إن شا الله بيتزوج عن قريييب ...عاد لازم أدور لك بنت الحلال
              وليد )طرى في باله اللي شافها ف الجمس وعصب عليها ( / لا أماه أنا مابا أتزوج الحيين
              أم سلطان / ليش وش ناقصك أنت ؟
              وليد / بعدني صغير على الزواج
              فارس / هههه أماه خليه بعده طفل وحليله
              سلطان / هههههه يمكن رضيع
              أحمد / هههههههههه لا جنين
              وليد طالعهم ببغامه / بايخين نكتكم مثل وجوهكم
              يلا أماه أباه بطلللللع مع الربع
              أمه وأبوه / الله معك
              &&&&&&&&&&
              شيخه وخواتها يحطوا حق أخوهم سيف العشا
              كان صالونة دياي
              سيف / ها عايشة كل سامانش)أغراضش( جاهز
              عايشة / لا بعده شووي
              سيف / بس باكر الصبح بشلش
              شيخه / بروح وياكم
              سيف / أنتي جلسي محلش ماشي سيرة
              شيخه / أنزين أنزين حشا
              فاطمة / أحم أحم سييف أنت متى بتتزوج ؟
              سيف عصب كالعادة / أنا ما بعرس طول ليش تسألي
              فاطمة / يعني إذا تزوجت يمكن تهدى شوي
              سيف وهو يمسك الريموت اللي عداله / وش قلتي ؟
              فاطمة أنطمت / ماشي ماشي يلا خلونا نتعشا
              أم سيف / بسم الله
              وجلسوا يتعشووووا
              &&&&&
              عند البحررر
              هدوء وسكون والبحر بأمواجه يزيل الهموم اللي تثقل على صدره
              مشاعره ملخبطة تجاهها
              بس كل اللي يعرفه أنه ما يقدر تمر ثانية من حياته بدون ما يفكر فيها
              استهبالها & عصبيتها & دموعها & جمالها & عيارتها &
              كل شي فيها حبه ومن قلب بعد
              أتصل على صديق عمره وولد خالته فيصل / ألوو وعليكم السلام .... تعال أباك . نفس المكان ....أيوا عند البحر ...تمام ....حياك
              &&&&&&&
              البارت الثاني والعشرون ::
              تك تك تك <<<<<<دق الباب
              أم سيف / سيف روح شووف من ع الباب
              سيف عند المغسلة يغسل أيدينه / ان شا الله
              وراح فتح
              لقى هاجر <<<<صديقة شيخه
              هاجر / السلام عليكم
              سيف / وعليكم السلام
              هاجر / شحالك سيف ؟
              سيف)مايحب الحريم( / بخير أتفضلي
              خلاها وراح
              هاجر ) ههههه معقد ( سلمت على أم سيف ودخلت
              &&&&
              داخل غررفة البنات
              شيخه / حيا الله من يانا)جانا(
              هاجر / هلا فيييش وأنتي وين لا أتصال ولا شي
              شيخه / ي الدبة أتصل لش ولا تردي
              هاجر / توو أنتي الرقم الغريب اللي يتصلي
              شيخه / لا جدتي
              هاجر / هههه ما عبالي أنش أنتي يلا راويني تلفونش ليكون من حبيب القلب بس
              شيخه / أي حبيب أنتي ما واحيت أحبه صبروا عليي
              هاجر وهي تمسك الجوال / واو اخرررر موديل وش عليش
              شيخه / أحم أحم أنا ما شوية
              هاجر / والله ملكتش حماس باين على فيصل أنه رومانسي
              شيخه / وش ما لو شفتيه داخل يوم بروحنا سوا العجايب
              هاجر / هههه أستغفر الله بس ... زوجيني أخوه
              شيخه / ما عنده خوان
              هاجر / ههههههه مالت على حظي
              وجلست تصيح <<<<<تمثييييل / أووووواه أووووواهخ أهئ أهئ أهئ
              شيخة تروشها بالمخدة / عن الازعاج أنتي وذا الصوت
              هاجر / صوت بقرة أعرف
              شيخه / ما ليي دخل سبيتي نفسش بروحش
              هاجر /هههههههه صح ماخبرتش
              شيخه / شوو ؟؟
              هاجر / سيف أخوش فتح ليي الباب
              شيخه / هههه وا غيابش
              هاجر / وأنا قلتله شحالك وهو سرعه سرعه بخير وأتفضلي
              شيخه / ههههه حليله أخويي يستحي
              هاجر / هههه إلا معقد ... تعالي نسوي فيه مقلب
              شيخه بتفكير / لالالا والله بيقتلني إذا تمصخرت معه
              هاجر / لا تغدي رهابة انا جايبة تلفووني عطيني رقمه
              شيخه / ههههه بس عاد أنا برع السالفه
              هاجر / ما عليش أنتي مستمع
              شيخه عطتها
              وهاجر تتصل
              شيخه بهمس / وش بتقوليله ؟
              هاجر تأشر لها / هوووس
              رد عليهم / ألوووو
              هاجر برقة / هلا براعي أحللللى ألووو
              سيف / من معي ؟
              هاجر / معاك دلال شحالك يا سيف ؟
              سيف أستغرب / خير وش باغية ؟
              هاجر / باغية أسولف معك يصير ؟
              سيف / لا ما يصير يا <<<<نسى اسمها
              هاجر بسرعه / أسمي دلال أفا نسيتني
              سيف / شكلي ما بنساش لأني كل يوم أشوف دله القهوة
              هاجر / هههههه خفيف دم
              سيف / أقووول يلا ذلفي ما فاضي لش
              هاجر / يعني أنته مشغول ؟
              سيف / لا هزاز . ترا وايد ضيعت وقتي معش أحسن شي أسكر التلفون
              هاجر / أنت ليش جاف ؟
              سيف / من الشمس ههههه
              هاجر / هيه ليش تتمصخر عليي ؟؟؟
              سيف / لأنش مصخرة وبغام بعد يلا باي
              وسكر
              هاجر / ههههههه فلفل
              شيخه / غربل بليييسش تووو ذا أخويي ؟؟؟
              هاجر / هههههه صبري إن ما لعبت فيه
              شيخه / لالا وييين هجوووور أمسحي رقمه
              هاجر / وأنتي مصدقة مالت عليه من سيف حتى مايعرف يتكلم معي
              شيخه / ههههههه الله يعينه على نفسه
              &&&&&&
              فيصل وهو يجلس على الرمل عدال وليد / جبت لك زنجر من اللي يحبه قلبك
              وليد / مشكور وش دراك أني يوعان ؟
              فيصل / أفا تسألني ذا السؤال وأنت صديقي
              وليد / ما تقصر
              ناظر البحر بعمق وتنهد
              فيصل / وش فيك متضايق ؟
              وليد / ما أعرف وش أقولك يا فيصل أحبها وكل يوم قبل عن أنام يجيني طيفها
              فيصل يصفر / يعييييش يعييييش تحب من ورايي ؟
              وليد / وش أسويي أغار عليها حتى من نفسي ف كيف أطريها
              فيصل / يا عيني وليد اخر زمانه يحب
              وليد / هههه شقالولك ما عندي مشاعير وأحاسيس
              فيصل / هههههه ومن متى قولي وش صار ؟؟؟؟
              وليد )ماحب يقوله عن سالفه الجمس ووكذا خصوصا أنها بنت عمه وكذا <<<<عاد هذا أكبر غيار(لذالك خرط سالفه من عمره
              فيصل / أنت من صدقك تحبها هالكثر وما شفتها إلا مرة
              وليد / وأكثر مما تتصور ياخي ودي أخطبها من ألحين بس بعدها صغيرة
              فيصل / ههههه الله يعينك عاد ومن الحب وما قتل
              &&&&&
              مرت الأيام سريعه
              وجا عرس عايشة كان في قاعه كبيرة
              وفي غرفة العروسة
              هاجر تدخل / هاي
              شيخه / هلا هجوووور
              هاجر / وش هالحلى والجمال ؟
              شيخه / شكرا وأنتي بعد ... )شافتهازين( . صابغة شعرش ي الدبببة؟؟؟
              هاجر بهمس / هههه عشان أخوش يحبني
              شيخه / ههههههه
              هاجر <<<<<<كانت صابغه شعرها كستنائي وقاصتنه قصة الفراوله مطلع شكلللها جذاب
              فاطمة / هلا بهاجر شخبارش ؟
              هاجر / الحمدلله تمام ...ما شا الله عليكم متعدلين ومحلوين
              عايشة / ها هاجر كيف شكلي ؟؟؟
              هاجر / رووووعه أول ما دخلت ما عرفتش
              عايشة / عيونش الحلوة حبيبتي
              عايشة >>> كان فستانها من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب
              تصميمه غريب بس حلوو تعليقاته من الكرستال اللامع
              .. وعليه سلاسل نازله ومن ورى الظهر شفاف
              وله ذيل عريض وطويل مرره وكله مرسوم بالشك ..
              والميك اب فخم بارز عيونها بالعدسات البنية الفاتحة ..
              والروج الوردي الشفاف اللامع بارز شفتها ..
              البارت الثالث والعشروون :
              شيخة <<<< لبست فستان سكري على ذهبي طويل ماسك من فووق ومن تحت واسع ولابسة عقود وسلاسل بارزة شكل الفستان أكثر والميك اب ناعم على فخامه
              فاطمة <<<<لابسه فستان فوشي طويل وايد هاي نك والخصر حزام عريض مطلعها قمر
              دخلت أم سيف / كككللللوش يلا عايشة بدت زفتش
              شيخه / ههه وللللللوش يلا عواشه
              عايشة<<<مرتبكة وخايفه بنفس الوقت بس مع كذا إلا أنها مرتاحه لسلطان وأسلوبه
              حانت ساعة الصفر بالنسبه للعروس عايشة
              القاعه كلها مظلمه بس الشموع اللي على الطاولات منوره
              وانتشر صوت الميوزك الكلاسيك ..
              دخلت عايشة وهي مرره مرتبكه .. ومستحيه بقووة ..

              جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
              الأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
              الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
              هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره
              القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو ماخذ عبيره
              من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره
              عروسنا شمعه ومنور والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
              فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره
              ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
              وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره

              تمشي عايشة بخطوات هاديه والكل منبهر من جمالها والدخان
              منتشر حولها ...
              شوي شوي وصلت للكوشه ..
              بعدها على صوت الأغاني !
              راحوا البنات لها فرحانين
              طرفه وطيف وهاجر <<<<عذيبة خلاص تزوجت
              طرفه / مبروووك عواش
              عايشة / الله يبارك فيييكم
              هاجر / بنات نبا حماس خلونا نررررقص
              طيف / يلا فوووقه
              وبدأ الرقص عند البنات
              طيف&طرفه&هاجر&شيخه&فاطمة&
              كللل وحده كانت تقول الحلا والزود عندي
              شيخه كانت مستانسة بشكل ولو أنها متضايقه لانو أختها بتروح عنهم
              بعدها جلسوا البنات على طاولة قريبة من العروس وجلسوا يأكلللو
              طيف / ها شواخ كيفش مرتاحه مع فيصل ؟
              شيخه بإبتسامه / أيوا الحمدلله
              طرفه / متى عرسكم ؟؟؟
              شيخه / بعد أسبووعين
              هاجر / عاد ف عرسش نبا نكسر الدنيا
              شيخه / ههه هيه أباكم كلكم تحضروا وتكوني عدالي
              طيف / إن شا الله ولا يهمش
              رن تلفووون شيخه بنغمه كلاسيك <<<<كان فيصل
              وقفت بعيد عن البنات وكلمته / ألو
              فيصل / هلا والله
              شيخه بحيا / هلا فيككك
              فيصل / وييين أنتي ألحيين ؟
              شيخه / في القاعه مرتبشين ألحين عشا
              فيصل / بالعافيه
              شيخه / الله يعافيك
              فيصل / شواخي
              شيخه / هلا
              فيصل بعد تردد / أمممم أبغا أشوفش !
              شيخه أنصدمت / ها كيييف ؟
              فيصل / أنا عند الباب الخلفي أطلعي لي بكلمش بس
              شيخه )ماعرفت وش تقوله سيف بيذبحها / بس سيف
              فيصل يقاطعها / سيف مشغول مع المعازيم أنتي بس تعالي ولا تخافي
              شيخه / طيب
              سكرت منه وراحت لهاجر / هجووور
              هاجر كانت ترقص وفاله أم أمها مشغلين رباش خخخ وما سمعتها
              شيخه بصوت أعلى/ هجوووووور
              هاجر / هه وشفيش شواخ ؟
              شيخه / فيصل يبغا يشوفني
              هاجر / ها وش عليش سيري له
              شيخه / طيب شكلللي حلوووو أروح أتعدل ؟
              هاجر / إلا قمر صليت بش ع النبي ...يمكن اليوم ما ينام حتى من ذا الجمال
              شيخه / هههه خليني أروح بس
              طلعت له من الباب الخلفي
              وحمدت ربها أنو المكان مافي أحد
              إلا هوووو
              مدت يدها تسلم عليه / هاي فيصل
              فيصل / هلا والله بشواخ
              شيخه / ما فيه أحد ؟
              فيصل / لا ماحد هنا ..أفصخي الغطا عاد باغي أشوفش
              شيخه / طيب
              فتحت الغطا
              وهو فتح فمووو / وش ذا الزين يا ويلي
              شيخه / هههه وشفيك ؟
              فيصل مسك يدها الناعمه وشبكها في يده / أنا من أشوفش يغمى عليي
              شيخه / هههه سلامة قلبك
              فيصل / قلبي رايح فيها من زمان أحبش شواخي أحببش
              شيخه ببرود)ماتحس بشي) / شكرا
              فيصل / وش شكرا قولي أحبك كي تزيد وسامتي
              شيخه / هههه خف علينا ي الشاعر
              فيصل / يلا عاد قوووليها عيوني
              شيخه متورطة / هههه فيصل بعديييين
              فيصل عض بأسنانه على شفته / بعدين متى يعني شيخه ليش ما تقوليها
              شيخه / فيصل ترا أنا أستحي وأبدا ما متعوده عل
              فيصل يقاطعها / شيخه أسبوعين كاملين وما تعودتي عليي
              شيخه تبا تشرح له
              بس هووو ما عطاها فرصه لف ظهره وقال / مع السلامه
              شيخه بلعت ريقها / هذا شكله زعل يا ويلي وش أسوي ؟
              ودخلت وهي متضايقه شويه
              وتسأل مشاعرها
              أنا أحب فيصل ولا ؟
              يا ربييي وش أسوي فيصل شكله زعل وأنا بغام لا أقوله كلمه حلوة ولاشي أكيد بيمل بالطقاق أصلا أنا ما أباه يا ليتكم يا أهلي ما زوجتوني أحس عمري بمتاهة معه وما عارفه وش أبا أو وين بسيرر
              راحت عن البنات وهو تحاول تنسى الموقف
              بعدها صار وقت دخله المعرس
              .. دخل سلطان بالبشت الاسود اللي يشوفه يقول انه امير ماشاء الله
              ..
              عايشة واقفه ومرره مرتبكه
              ..
              وصل للكوشه وعايشة داخت مكانها من دخلته وقربه لها
              باس جبين عايشة وهو مبهور فيها / مبرووك غلاتي

              عايشة رمشت بعيونها بحيا .. / الله يبارك فيك
              سلطان وهو يناظر فيها ( ياويلي .. وش هالحلا ) / عايشة
              عايشة بنعومه / ايووه
              سلطان / بصراحه ماعرفتش .. محلووووة وايد..
              عايشة ابتسمت بدلع / من ذووقك ..
              سلطان خق من ابتسامتها ( اه ياقلبي
              أنزفت عايشة وراحت مع سلطان .. )
              بيروحون الليله فندق وبعدها على طووول بيسافروا ماليزيا
              &&&&&&&
              فاطمة وهي تهدي أمها اللي جلست تصيح على أول بنت لها وأنها بتروح خلاص / خلاص أماه أنا وشيخه ألحييين معش لا تصيحي
              أم سيف / الله يسعدها مع سلطان
              شيخه / الله بيسعدها ان شا الله وسلطان ريال مافي منه طيب وخلوق
              فاطمة / أماه غريبه سيف تأخر
              أم سيف وهي تمسح دموعها / شوفيه أتصلي له مابقى حد في القاعه
              شيخه راحت بعيد عنهم
              وهي في حيرة من أمرها
              يا ربيييي وش أسوي مع فيصل
              لمحت بعيييونها فيصل واقف
              واقف بنفس المكان اللي كانوا فيه من ساعه
              راحت له تبغا تراضيه
              راحت له وقربت كثييير من ظهره
              وحطت يدها على عيوونه
              وقالت بحنية / أنا اسفه فيصل ما قصدت
              لف راسه لها وهو مستغرب وعيونه تعلقت
              ف اللي يشوفها
              شيخه فتحت عينها ع الاخر هذا ما فيصل
              &&&&&&

              تعليق

              • .، باآرتي
                عـضـو
                • Feb 2016
                • 7

                #8
                رد: رواية يا سيدي مالك ومال الناس ؟ خلنا نحب خلنا نتعب

                ليش مافي ردود أبزعل ترا

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...