رواية غمضت عيوني لحظات الا والكل اختفى من حولي للكاتبه /rere93155

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rere93155
    عـضـو
    • Jan 2016
    • 14

    رواية غمضت عيوني لحظات الا والكل اختفى من حولي للكاتبه /rere93155

    هذه اول روايه انزلها واكتبها
    وان شاء الله تعجبكم
    وارجوا انكم تتفاعلوا معاي
  • rere93155
    عـضـو
    • Jan 2016
    • 14

    #2
    رد: رواية عيونه سحرتني وكلامه جذبني وهيبته جننتني

    البارت الاول

    - علمونا هواهم من هوينا انكرونا
    - ماعرفنا اشبلاهم وليش هم ابعدونا
    - كم سهرنا نتريا الامل ما تهيأ
    - لاخبر لا رسالة و الفجر بان ضيه

    لا تلهاكم الرواية عن الصلاة
    ...........................
    ...........................
    طراخ
    بعد مرور خمس سنوات
    جالسه قدام المراية تناظر شكلها شعرها الاسود الطويل واصل لين ركبتها وعيونها البنية وشفايفها التوتيه وجسمها الممشوق
    وتتذكر اللي صار قبل خمس سنوات
    نزلت دمعتها على خدها وقالت الله يرحمهم
    ونزلت الصالة
    الام : يا بنتي عفاف عندنا بالبيت
    البنت :طيب يا يمه بروح لها الحين
    عفاف: وينك يا الدبه كل ذا الوقت لبس
    البنت : كنت ادور على ساعتي وبعدين انا دبه يا فيله
    عفاف: يلا عطيني دفترك انقل محاضرة قبل امس
    البنت : طيب بس دقيقة اروح اجيبه واجي
    راحت وجابت الدفتر وعطته صديقتها
    عفاف: يلا باي السواق تحت
    البنت: باي
    ...................
    (عفاف صديقت بطلتنا اللي بعدين بتعرفو اسمها المهم عفاف عمرها 21 ثاني سنه بالجامعة دبدوبه شوي شفايفها فراولة
    شعرها بني الى نص ظهرها عيونها عسليه)
    .....................
    في صباح يوم الاحد
    البنت : يلا يمه انا رايحه الجامعه
    الام :الاكل جاهز افطري بعدين روحي
    البنت: يمه انا متأخره على الجامعه ابي احصل المحاضرة
    الوالد : يا بنتي افطري بعدين روحي
    البنت : باكل يا يبه في الجامعة يلا سلام تأمر بشيء
    الوالد: لا يا بنتي في امان الله
    ..........................
    هذا كافي لليله توقعاتكم '
    ايش اللي صار قبل خمس سنوات ؟
    ايش اسم بطلتنا ؟
    اذا لقيت في حماس بكمل الرواية
    نظامي البارت كل جمعة
    ودعواتكم لي بالنجاح والتفوق
    Rere93155

    تعليق

    • rere93155
      عـضـو
      • Jan 2016
      • 14

      #3
      رد: رواية عيونه سحرتني وكلامه جذبني وهيبته جننتني

      البارت الاول
      الجزء الثاني
      .......
      في الجامعة
      عفاف : رهام
      رهام *في نفسها يا ربي ايش اسوي انا ما اقدر اكذب اكثر لازم اقول لها كل شئ ولو كان مضر بس لابس ولا غيره لازم اخبرها*
      عفاف : رهام
      رهام *سرحانه
      عفاف بصراخ * رهام
      رهام : وجع وش تبيين
      عفاف : في وش كنتي تفكرين
      رهام : اه ولا شئ
      عفاف: اها دريت عن وش كنتي تفكرين
      رهام ورافعة حاجب: عن وش؟
      عفاف : عن اخوي سعود ادري انه مزيون وحلم كل البنات حتى انتي وقعتي في شباكه ههههههههههه
      رهام : هههههه بايخة اصلا اخر همي سعود
      عفاف : رونق ليش متأخرة باقي ربع ساعة على المحاضرة ونحن متفقين نجي قبل نصف ساعة من وقت المحاضرة
      رونق: اسفه بنات بس انا صحيت اليوم متأخره
      (اعرفكم على رهام صديقة رونق من الابتدائي شعرها اسود طويل لين نهاية ظهرها شفايفها فراولة عيونها سوداء ثاني جامعة عمرها 21))
      ( رونق أخيرا عرفتوا اسمها هي بطلت روايتنا شعرها اسود الى نصف ركبتها عيونها بنية متوسطة الطول شفايفها توتيه لونها ابيض هادية وتحب تضحك ورى ابتسامتها في حزن بتعرفوه مع الايام )
      قربت منهم شلة شباب معروفين بالجامعة باسم شلة الهوامير
      الاول : قرب من عفاف قال لها شنو اسم الحلو ؟
      عفاف لا رد
      الثاني قرب من رونق قال لها انت ملاك مو انسان
      رونق لا رد
      الثالث قرب من رهام قال لها عطنا وجه يا قمر
      البنات لفو على بعض كل واحدة تتبسم عفاف ضربت الاول على بطنه الاول
      رونق طلعت بخاخ فلفل ورشته على عيونه الثاني*رهام ضربته كف الثالث
      ومسكوا يد بعض وجرو على المحاضره
      اما عند الشباب
      الولد الاول شاف دفتر طايح مسكه (طبعا عفاف اعطته رونق بس جو الشباب ورونق نسته) فتح اول صفحة مكتوب الاسم رونق بنت *** بن .ابتسم توقعاتكم* من هم شلة الهوامير ؟ وش سر رهام
      ادعو لي بالنجاح

      تعليق

      • rere93155
        عـضـو
        • Jan 2016
        • 14

        #4
        رد: رواية عيونه سحرتني وكلامه جذبني وهيبته جننتني

        البارت الاول
        الجزء الثالث
        لا تلهاكم الرواية عن الصلاة
        في الجامعة
        بعد ما ركضوا كل واحدة راحت لمحاضرتها
        بعد المحاضرة
        رونق : عفاف
        عفاف : هلا
        رونق : ممكن توصليني معك البيت
        عفاف: اكيد بس انتظري لين اخوي يجي
        رونق : اوك
        وصلت سيارة بيضاء فخمة ونزل منها واحد لابس ثوب وشماغ ونظارات شمسية مشى بإتجاه عفاف بيهيبته ( سعود اخو عفاف وسيم لدرجه خيال والبنات يبغون نظرة واحدة منه خلص الجامعة يشتغل بشركته عمره24 عنده عضلات شعره اسود ناعم )
        سعود : عفاف يلا نروح
        عفاف : سعوود ممكن توصل صديقتي لبيتها
        سعود ( في نفسه وش شايفتني سواق مثلا ما علي امري لله ) ايوة ممكن يلا اركبوا
        عفاف ركبت قدام ورونق وراء
        والصمت كان سيد الطريق
        الشبابيك حقت السيارة مفتوحة وفي هواء قوي شوي
        طارت طرحتها وبان شعرها الاسود الطويل
        وشعرها كان يتحرك مع الهوى
        عفاف : سعود وصلنا البيت بس ودي رونق لمكان عبايات علشان طرحتها طارت
        سعود : طيب
        وراحت عفاف داخل البيت
        سعود : لو سمحتي تعالي قدام
        رونق : طيب .....وركبت قدام
        سعود وصل لمحل عبايات اشترى طرحه وعطاها لرونق
        وسئل رونق وين بيتكم
        وفي اثناء الطريق
        السيارة وقفت من حالها سعود طلع من السيارة يشوف وش صاير لقى البينزين خلص والمكان ما فيه ولا احد علشان يساعده ولحظهم النحس نزل مطر قوي ورعد وبرق.. ورونق نزلت من السيارة تشووف ليش سعود تأخر
        راحت وقفت جمبه قالت له وش صار
        سعود: البنزين خلص
        رونق صارت ترجف من البرد واسنانها تضرب في بعضها وطرحتها طارت مع المطر
        سعود راح ناظر فيها لقاها بردانه نزل شماغه وحطه على كتفها
        شاف بيت شكله قديم قال لها يلا ندخله
        وفي اثناء مشيهم بإتجاه البيت اغمى على رونق لانها بردانه وما اكلت شئ
        سعود ما سمع صوت مشي لف علشان يشوفها لقاها مغمى عليها

        تعليق

        • rere93155
          عـضـو
          • Jan 2016
          • 14

          #5
          رد: رواية عيونه سحرتني وكلامه جذبني وهيبته جننتني

          البارت الاول
          الجزء الرابع
          ..........
          لا تلهاكم الروايه عن الصلاة ..........

          سعود راح باتجاهها حملها ودخل البيت
          كان عبارة عن صاله وغرفة وحمام
          دخلها الغرفة وحطها بالسرير
          وجلس يدور في الغرفة على ملابس لان ملابسها مبلوله بالمطر
          لقى قميص ابيض طويل
          وراح عند رونق جلسها وحاول يصحيها
          صحت ومن غير وعي امممم
          سعود قومي غيري ملابسك
          اخذت القميص وهو طلع
          لبسته وهي مو حاسه بنفسها
          في الصباح
          صحت لقت نفسها في السرير ولابسه ملابس النوم ولقت جمبها عبايه ولبستها
          وسعود قلها يلا نطلع وطلعت وراه
          وركبت السياره وحرك على بيتها وصلها فتحت لها الشغاله راحت لغرفتها غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وبلوزة بنفسجيه
          .............
          في مكان ما
          اجل عرفت اسمها
          الولد :ايوه طلع رونق اسم على مسمى جمال ساحر
          الولد2 : سامي تراها بنات ناس ومو من اشكالك
          سامي : ادري بس يا رائد شكلي حبيتها جد
          رائد : لا تلعب على نفسك ولا على بنات الناس
          * توقعاتكم *
          مين سامي ورائد وهل بيكون لهم علاقة بشلة الهوامير ؟
          هل سامي يحبها جد ولا بيلعب عليها؟
          للتذكير البارت كل جمعه
          سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
          Rere93155

          تعليق

          • rere93155
            عـضـو
            • Jan 2016
            • 14

            #6
            رد: رواية عيونه سحرتني وكلامه جذبني وهيبته جننتني

            انتظر ردودكم يا حلوين ^-^

            تعليق

            • nesreen
              عـضـو
              • Dec 2015
              • 11
              • nesreen

              #7
              رد: {رواية غمضت عيوني لحظات الا والكل اختفى من حولي للكاتبه /rere93155

              كمليي تحمستت بدايه موفقهه

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                #8
                رد: {رواية غمضت عيوني لحظات الا والكل اختفى من حولي للكاتبه /rere93155

                رواية رائعة ياليت تكمليها .*!

                تعليق

                • rere93155
                  عـضـو
                  • Jan 2016
                  • 14

                  #9
                  رد: {رواية غمضت عيوني لحظات الا والكل اختفى من حولي للكاتبه /rere93155

                  ان شاء الله بكمل الرواية
                  البارت راح يكون كل جمعة

                  تعليق

                  • rere93155
                    عـضـو
                    • Jan 2016
                    • 14

                    #10
                    رد: {رواية غمضت عيوني لحظات الا والكل اختفى من حولي للكاتبه /rere93155

                    أو لمى اكون فاضية

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...