لهيب الحقد .
روايتي الاولى تمتلى
ب حس المغامره والاكشن
الرومنسية والفراق
الحقد و الانتقام
مزجتهم معا لاقدمها اليكم راجية من القدير ان تنال اعجابكم ..!
لا احلل ولا استبيح نقلها دون ذكر اسمي
. رسمتك في خيالي.
... البارت الأول {1} ...
بيت أبو رهف
صحت على صوت المنبه ناظرت الساعة كانت الساعة 3:30 العصر ابتسمت لانها تعرف انه جدتها بتهزئها .. راحت خذت شاور سريع و لبست اي ملابس جاء قدامها و بعدين تذكرت انه امها قالت لها انه في ضيوف رح يجوا اليوم و شافت الخزانة دراعة بيت لونها أسود على ذهبي و لبسته و حطت ميك اب خفيف و تعطرت بعطرها المفضل { سويس اربيان } و نزلت تحت .. أول مكان فكرت فيه المطبخ لانها كانت مرة جوعانة و دخلت المطبخ .. اول ما شافتها الجدة
الجدة بعصبية : روحي كملي نومك
رهف حبت تستهبل : ها أنتظري دقيقة أكل و أروح أنام
رهف : (بنت عادية عمرها 21سنة تحب اهلها شخصيتها قوية !! . و ما ترضى عن الغلط ..عيونها عسلية محددة بأزرق بشكل غريب .. خشمها مسنون شفايفها صغار . جسمها طبيعي يعني لا متيينه ولا نحييفه ...طالعة على جدتها خدودها منفوخه شوي و حمرة شكلها يجنن )
الجدة ضربتها على الخفيف بالعصا : يالي ما تستحين تكبري راسك علي
الجدة : ( فوزية وعمرها 60سنة .. طيبة و حنونة و تحب رهف و فهد .. لاكن في بعض الاحيان تضطر تعصب عليهم لأنهم يزعجوها )
رهف تسوي نفسها بريئة : أنا جدو مسكينة و كلكم ظالميني حتى فهد
دخل فهد المطبخ
فهد ضربها ع راسها : يالي ما تستحين اول ما اطلع تبدين حش فيني ): ..... لمعلوماتك فهد اخو رهف
فهد : (شاب عادي .. عمره 23 وسيم و حلوه فيه شبه كبير من رهف لدرجة انه الكل يفكر انهم توام .. عيونه عسلية و محددة بأزرق نفس رهف.. عنده جسم و يتميز برموشه الكثاف و الطوال)
رهف تسوي نفسها مسكينة و تأشر على نفسها :
أنا فهودي
فهد : فهودي فعينك عاد ما شاء الله على التمثيل الصراحة انتي تنفعي تكوني ممثلة و الا بعد ازيد ممثلة شاطرة
رهف بغباء : افا من عينك بصير احلى و اغنى ممثلة في العالم و نص املاكي لك
فهد و هو يضحك : اتخيل اشوف الاخبار و تتطلع وحدة اسمها رهف عبدالله ال....... و مات ضحك : ههههههه و كمل : انا بس اتخيل
رهف تناظره بنص عين : ههه ترى ما يضحك
الجدة : يكفي ترى صدعتوا راسي
رهف و تسوي نفسها مسكينة : شفتي جدو فهودي يضحك علي
فهد و يسوي نفسه مسكين : انا جدو احب رهوف بس رهوف ما تحبني
الجدة بعصبية : يالي ما تستحين كيف ما تحبي اخوك ..
عيال اخر زمن
رهف : فهود قدامكم يسمع الكلام بس من وراكم أقول فهود
فهد : قولي اسمع
رهف : ترى جدو اقولكم من الحين ترى تحت السواهي دواهي
فهد : ما شاء الله على الحكم ست رهف
رهف بغرور : شكرا
دخلت ام رهف المطبخ
ام رهف : ( ريهام 40 مع انها كبيرة لاكن ما ينبان عليها ابدا معروفة بين الناس .. تحب اولادها .. فيها غرور ما طبيعي و لو سمعت انه في أحد احلى منها تقتله و تسود عيشته )
ام رهف : عيال خلاص يكفي جدتكم مصدعة
الجدة بحزن : يا ليت لو عبد الرزاق كان هنا
~ أقولكم من عبدالرزاق ~
عبدالرزاق : (جد رهف و فهد مات لما كان عمر رهف 3 و فهد 5 .. و رهف و فهد كانوا متعلقين فيه )
بان الزعل على ام رهف و رهف و فهد و الجدة
و حبت ام رهف تغير الجو : صح اليوم عمتكم بتجي و قالت انه عندها موضوع مهم بتتكلمه مع رهف
رهف : ان شاء الله خير ... و صح بيجيو اولادها معاها
ام رهف : أيوه
رهف + فهد في نفس الوقت : اخي
و شافوا بعض و ضحكوا لانهم تكلموا في نفس الوقت
ام رهف بعصبية : ليش خير ويش فيهم ...؟؟!
رهف : انا عن نفسي ما اطيق عمر
فهد : واو أختي تشبهني أنا حتى نفسك
دق الجرس راحت ام رهف تفتح الباب و قعدوا رهف و فهد على الكراسي الموجودة في الصالة
دخلوا عمتهم و زوج عمتهم و اولادهم عمر + عمار + عائشة
بالاول خليني اعرفكم عليهم
عمة رهف و فهد : (سميرة و عمرها 40 سنة مغرورة .. و متكبرة . تحب اولادها و تكره رهف و تغار منها )
زوج عمة رهف و فهد : (سمير و عمره45 سنة شخصيته قوية .. و لاكن قدام زوجته ولا شي سميرة تعتبره خاتم في اصبعها )
عمر : (عمره 22 سنة معضل و وسيم عيونه بنية و بشرته سمرا خبيث بس يحب رهف من قلبه هي تكون حبه من الطفولة )
عائشة : (عمرها18 سنة أحلى وحدة بين أخوانها عيونها عسلية ناسعة و بشرتها سمرا بس صافية .. طيوبة و هادية )
عمار : (عمره 13 سنة وسيم و ذكي و عيونه بنية و بشرته صافية .. طيوب ومرة كيووت )
سميرة تتصنع ابتسامتها : السلام عليكم حبايبي
رهف و فهد من دون نفس : و عليكم السلام
سلموا و خلصوا و قعدوا على الغنفة و رهف همست لفهد { لايكون عمتي جاية تخطبني حال عمر } و لا اراديا ضحك فهد و سكت و أما رهف فقعدت تضحك
سميرة غصبا عنها علشان ولدها : دوم هالضحكة إن شاء الله
عمر بصوت خفيف بس رهف الي سمعته : امين
استغربت رهف من تصرفات عمر و نظراته لها
رهف بفضول : عمتي انتي كنتي تبغيني علشان شي
سميرة : أيوة اممم بس ممكن الشباب يروحون المجلس
فهد : ممكن ليش لا... ؟!!
عمر { غمز لأمه } : رايحين
رهف شافت غمزت عمر و خافت الي في بالها يصير
قالت سميرة : أول شي خليني اتكلم مع أمك و بعدين يصير خير
من هذا الكلام الي قالته عمتها رهف شكت انه الي فبالها يصير
راحوا ام رهف و ام عمر لمجلس الحريم و ظلوا عائشة و رهف في الصالة
رهف : عواش عمتي ايش باغية من امي
عائشة : ولله انا وحدي من الصباح و جالسة اسال ايش السالفة بس ما احد يرد علي
رهف : اففف اول مرة احس نفسي فضولية
عائشة : هههه
رهف : هههههه
و طلعوا ام رهف و عمة رهف من المجلس
ام رهف : إن شاء الله يصير خير
سميرة : ردوا علي اليوم لانه عمر ما يقدر ينتظر
ام رهف : ان شاء الله
لما سمعت رهف اخر كلام قالوه خافت انه شكوكها تتأكد و الي ف بالها يصير
سميرة : يلا عواش حبيبتي روحي نادي عمر و عمار ابوكم برا
عائشة : ان شاء الله يمة
و راحت عائشة نادت اخوانها و ودعت سميرة رهف و فهد و ام رهف...اول ما طلعوا فجاة فهد ضحك
رهف باستغراب : ايش فيك فهود ايش الي يضحك
فهد هو قاعد يضحك : ههه فاتك ههه اليوم ههههه عمر هههه جاء ههههههههههههه يخ هههه يخطبك
رهف فتحت عينها بوسعهم و قالت بقرف : اخي لو يخلصوا كل الرجال الي في العالم ما بتزوجه بس يحلم
ام رهف بجدية : رهف تعالي غرفتك ابغى اكلمك في سالفة
رهف : يمة اذا بتتكلمي عن زواجنا انا و عمر فهذا مستحيل .... انا مستحيل اتزوجه
ام رهف بحدة : يلا تعالي وراي
و راحت رهف ورا امها من دون اي صوت وصلوا الغرفة و قعدوا على سرير رهف
ام رهف بجدية : رهف عمر ولد عمتك جاء و خطبك أريد رأيك ..؟!
هذي أول مرة رهف تشوف أمها جدية لهذا الدرجة
رهف : يمة انا ما أريد عمر ما احبه ما أطيقه انا بختار الانسان الي بعيش معه حياتي وحدي و ما له داعي أحد يتدخل
ام رهف بعصبية : انا لي داعي و نص انا امك و انا باكر الصباح بتصل على عمتك تحدد موعد الخطبة
رهف و هي تبكي : معقولة يوصل فيكم المواصيل انه تغصبوني على انسان ما اريده
ام رهف بكل برود : انا امك و انا اعرف مصلحتك اكثر منك و لو فشلتيني ولله رح تشوفي شي ما شفتيه في حياتك
رهف أول مرة تشوف امها بهذا القسوة
رهف فوسط صياحها و بصوت عالي : ولله ما رح اتزوجه و ما بكيفكم هذا حياتي ما حياتك علشان تتحكمي فيه انا ماني لعبة انا انسانة و ما في انسان في هذا الدنيا يقدر يغصبني على شي انا ما اريده
ام رهف تقربت منها : و بعد تعلين صوتك علي ...انا بربيك ..و (عطتها كف )
رهف بصوت باكي : ولله ما رح اتزوجه حتى لو ضربتيني , ذبحتيني و ان شاء الله بعد تتطرديني من البيت ما رح اتزوجه
ام رهف : انا رح اطلع من الغرفة و ان عرفت انه حد عرف عن سالفة عمر رح تشوفي ايش اسويلك
رهف و بصوت باكي و خفيف : يا عسى بعد موتي تحسون
و طلعت ام رهف من الغرفة و شافت فهد
فهد بهبال : وافقت الخبلة
ام رهف : ايوه وافقت
فهد و فاتح عيونه بوسعهم : قولي ولله
ام رهف بكل برود : ايوة .... و راحت المطبخ
نرجع لرهف
دافنة راسها في المخدة و قاعدة تصيح و مستغربة كيف امها تحولت فجاة لوحش .... كرهت حياتها و فكرت تروح لشهد خذت شاور سريع و لبست و قررت تنام بيت شهد لانها ما تريد تشوف امها و ركبت السيارة و وصلت بيت شهد..خذت نفس عميق و دقت جرس الباب... و انفتح الباب و لفت و شافت { مشعل }
نهاية البارت .
اتمنى منكم كتابة توقعاتكم لانها تفيدني ..!
اتقبل النقد بقلب مفتوح .!
مواعيد البارتات .{ كل خميس }
ولكن عند زياده التفاعل رح يتغير الى .{ خميس و جمعة }
توقعاتكم ..؟!
1. ايش بيصير ل رهف .؟ مين شافت .؟ وهل بيكتمل زواجها من عمر .؟
2. يا ترى شو هو سبب تغير أم رهف المفاجئ .؟
3. فهد لما يعرف ان اخته مغصوبة شو بيسوي ..؟
4.عمر شو هو سبب تلقيبه بالخبيث ..؟؟
{ انا قلت لكم " مشعل " بس عرفت بشخصيته اريدكم تتخيلوه بالاول و إن شاء الله يوم الخميس تعرفوه من هو "مشعل " }
انتظروني يوم الخميس ان شاء الله ..!
روايتي الاولى تمتلى
ب حس المغامره والاكشن
الرومنسية والفراق
الحقد و الانتقام
مزجتهم معا لاقدمها اليكم راجية من القدير ان تنال اعجابكم ..!
لا احلل ولا استبيح نقلها دون ذكر اسمي
. رسمتك في خيالي.
... البارت الأول {1} ...
بيت أبو رهف
صحت على صوت المنبه ناظرت الساعة كانت الساعة 3:30 العصر ابتسمت لانها تعرف انه جدتها بتهزئها .. راحت خذت شاور سريع و لبست اي ملابس جاء قدامها و بعدين تذكرت انه امها قالت لها انه في ضيوف رح يجوا اليوم و شافت الخزانة دراعة بيت لونها أسود على ذهبي و لبسته و حطت ميك اب خفيف و تعطرت بعطرها المفضل { سويس اربيان } و نزلت تحت .. أول مكان فكرت فيه المطبخ لانها كانت مرة جوعانة و دخلت المطبخ .. اول ما شافتها الجدة
الجدة بعصبية : روحي كملي نومك
رهف حبت تستهبل : ها أنتظري دقيقة أكل و أروح أنام
رهف : (بنت عادية عمرها 21سنة تحب اهلها شخصيتها قوية !! . و ما ترضى عن الغلط ..عيونها عسلية محددة بأزرق بشكل غريب .. خشمها مسنون شفايفها صغار . جسمها طبيعي يعني لا متيينه ولا نحييفه ...طالعة على جدتها خدودها منفوخه شوي و حمرة شكلها يجنن )
الجدة ضربتها على الخفيف بالعصا : يالي ما تستحين تكبري راسك علي
الجدة : ( فوزية وعمرها 60سنة .. طيبة و حنونة و تحب رهف و فهد .. لاكن في بعض الاحيان تضطر تعصب عليهم لأنهم يزعجوها )
رهف تسوي نفسها بريئة : أنا جدو مسكينة و كلكم ظالميني حتى فهد
دخل فهد المطبخ
فهد ضربها ع راسها : يالي ما تستحين اول ما اطلع تبدين حش فيني ): ..... لمعلوماتك فهد اخو رهف
فهد : (شاب عادي .. عمره 23 وسيم و حلوه فيه شبه كبير من رهف لدرجة انه الكل يفكر انهم توام .. عيونه عسلية و محددة بأزرق نفس رهف.. عنده جسم و يتميز برموشه الكثاف و الطوال)
رهف تسوي نفسها مسكينة و تأشر على نفسها :
أنا فهودي
فهد : فهودي فعينك عاد ما شاء الله على التمثيل الصراحة انتي تنفعي تكوني ممثلة و الا بعد ازيد ممثلة شاطرة
رهف بغباء : افا من عينك بصير احلى و اغنى ممثلة في العالم و نص املاكي لك
فهد و هو يضحك : اتخيل اشوف الاخبار و تتطلع وحدة اسمها رهف عبدالله ال....... و مات ضحك : ههههههه و كمل : انا بس اتخيل
رهف تناظره بنص عين : ههه ترى ما يضحك
الجدة : يكفي ترى صدعتوا راسي
رهف و تسوي نفسها مسكينة : شفتي جدو فهودي يضحك علي
فهد و يسوي نفسه مسكين : انا جدو احب رهوف بس رهوف ما تحبني
الجدة بعصبية : يالي ما تستحين كيف ما تحبي اخوك ..
عيال اخر زمن
رهف : فهود قدامكم يسمع الكلام بس من وراكم أقول فهود
فهد : قولي اسمع
رهف : ترى جدو اقولكم من الحين ترى تحت السواهي دواهي
فهد : ما شاء الله على الحكم ست رهف
رهف بغرور : شكرا
دخلت ام رهف المطبخ
ام رهف : ( ريهام 40 مع انها كبيرة لاكن ما ينبان عليها ابدا معروفة بين الناس .. تحب اولادها .. فيها غرور ما طبيعي و لو سمعت انه في أحد احلى منها تقتله و تسود عيشته )
ام رهف : عيال خلاص يكفي جدتكم مصدعة
الجدة بحزن : يا ليت لو عبد الرزاق كان هنا
~ أقولكم من عبدالرزاق ~
عبدالرزاق : (جد رهف و فهد مات لما كان عمر رهف 3 و فهد 5 .. و رهف و فهد كانوا متعلقين فيه )
بان الزعل على ام رهف و رهف و فهد و الجدة
و حبت ام رهف تغير الجو : صح اليوم عمتكم بتجي و قالت انه عندها موضوع مهم بتتكلمه مع رهف
رهف : ان شاء الله خير ... و صح بيجيو اولادها معاها
ام رهف : أيوه
رهف + فهد في نفس الوقت : اخي
و شافوا بعض و ضحكوا لانهم تكلموا في نفس الوقت
ام رهف بعصبية : ليش خير ويش فيهم ...؟؟!
رهف : انا عن نفسي ما اطيق عمر
فهد : واو أختي تشبهني أنا حتى نفسك
دق الجرس راحت ام رهف تفتح الباب و قعدوا رهف و فهد على الكراسي الموجودة في الصالة
دخلوا عمتهم و زوج عمتهم و اولادهم عمر + عمار + عائشة
بالاول خليني اعرفكم عليهم
عمة رهف و فهد : (سميرة و عمرها 40 سنة مغرورة .. و متكبرة . تحب اولادها و تكره رهف و تغار منها )
زوج عمة رهف و فهد : (سمير و عمره45 سنة شخصيته قوية .. و لاكن قدام زوجته ولا شي سميرة تعتبره خاتم في اصبعها )
عمر : (عمره 22 سنة معضل و وسيم عيونه بنية و بشرته سمرا خبيث بس يحب رهف من قلبه هي تكون حبه من الطفولة )
عائشة : (عمرها18 سنة أحلى وحدة بين أخوانها عيونها عسلية ناسعة و بشرتها سمرا بس صافية .. طيوبة و هادية )
عمار : (عمره 13 سنة وسيم و ذكي و عيونه بنية و بشرته صافية .. طيوب ومرة كيووت )
سميرة تتصنع ابتسامتها : السلام عليكم حبايبي
رهف و فهد من دون نفس : و عليكم السلام
سلموا و خلصوا و قعدوا على الغنفة و رهف همست لفهد { لايكون عمتي جاية تخطبني حال عمر } و لا اراديا ضحك فهد و سكت و أما رهف فقعدت تضحك
سميرة غصبا عنها علشان ولدها : دوم هالضحكة إن شاء الله
عمر بصوت خفيف بس رهف الي سمعته : امين
استغربت رهف من تصرفات عمر و نظراته لها
رهف بفضول : عمتي انتي كنتي تبغيني علشان شي
سميرة : أيوة اممم بس ممكن الشباب يروحون المجلس
فهد : ممكن ليش لا... ؟!!
عمر { غمز لأمه } : رايحين
رهف شافت غمزت عمر و خافت الي في بالها يصير
قالت سميرة : أول شي خليني اتكلم مع أمك و بعدين يصير خير
من هذا الكلام الي قالته عمتها رهف شكت انه الي فبالها يصير
راحوا ام رهف و ام عمر لمجلس الحريم و ظلوا عائشة و رهف في الصالة
رهف : عواش عمتي ايش باغية من امي
عائشة : ولله انا وحدي من الصباح و جالسة اسال ايش السالفة بس ما احد يرد علي
رهف : اففف اول مرة احس نفسي فضولية
عائشة : هههه
رهف : هههههه
و طلعوا ام رهف و عمة رهف من المجلس
ام رهف : إن شاء الله يصير خير
سميرة : ردوا علي اليوم لانه عمر ما يقدر ينتظر
ام رهف : ان شاء الله
لما سمعت رهف اخر كلام قالوه خافت انه شكوكها تتأكد و الي ف بالها يصير
سميرة : يلا عواش حبيبتي روحي نادي عمر و عمار ابوكم برا
عائشة : ان شاء الله يمة
و راحت عائشة نادت اخوانها و ودعت سميرة رهف و فهد و ام رهف...اول ما طلعوا فجاة فهد ضحك
رهف باستغراب : ايش فيك فهود ايش الي يضحك
فهد هو قاعد يضحك : ههه فاتك ههه اليوم ههههه عمر هههه جاء ههههههههههههه يخ هههه يخطبك
رهف فتحت عينها بوسعهم و قالت بقرف : اخي لو يخلصوا كل الرجال الي في العالم ما بتزوجه بس يحلم
ام رهف بجدية : رهف تعالي غرفتك ابغى اكلمك في سالفة
رهف : يمة اذا بتتكلمي عن زواجنا انا و عمر فهذا مستحيل .... انا مستحيل اتزوجه
ام رهف بحدة : يلا تعالي وراي
و راحت رهف ورا امها من دون اي صوت وصلوا الغرفة و قعدوا على سرير رهف
ام رهف بجدية : رهف عمر ولد عمتك جاء و خطبك أريد رأيك ..؟!
هذي أول مرة رهف تشوف أمها جدية لهذا الدرجة
رهف : يمة انا ما أريد عمر ما احبه ما أطيقه انا بختار الانسان الي بعيش معه حياتي وحدي و ما له داعي أحد يتدخل
ام رهف بعصبية : انا لي داعي و نص انا امك و انا باكر الصباح بتصل على عمتك تحدد موعد الخطبة
رهف و هي تبكي : معقولة يوصل فيكم المواصيل انه تغصبوني على انسان ما اريده
ام رهف بكل برود : انا امك و انا اعرف مصلحتك اكثر منك و لو فشلتيني ولله رح تشوفي شي ما شفتيه في حياتك
رهف أول مرة تشوف امها بهذا القسوة
رهف فوسط صياحها و بصوت عالي : ولله ما رح اتزوجه و ما بكيفكم هذا حياتي ما حياتك علشان تتحكمي فيه انا ماني لعبة انا انسانة و ما في انسان في هذا الدنيا يقدر يغصبني على شي انا ما اريده
ام رهف تقربت منها : و بعد تعلين صوتك علي ...انا بربيك ..و (عطتها كف )
رهف بصوت باكي : ولله ما رح اتزوجه حتى لو ضربتيني , ذبحتيني و ان شاء الله بعد تتطرديني من البيت ما رح اتزوجه
ام رهف : انا رح اطلع من الغرفة و ان عرفت انه حد عرف عن سالفة عمر رح تشوفي ايش اسويلك
رهف و بصوت باكي و خفيف : يا عسى بعد موتي تحسون
و طلعت ام رهف من الغرفة و شافت فهد
فهد بهبال : وافقت الخبلة
ام رهف : ايوه وافقت
فهد و فاتح عيونه بوسعهم : قولي ولله
ام رهف بكل برود : ايوة .... و راحت المطبخ
نرجع لرهف
دافنة راسها في المخدة و قاعدة تصيح و مستغربة كيف امها تحولت فجاة لوحش .... كرهت حياتها و فكرت تروح لشهد خذت شاور سريع و لبست و قررت تنام بيت شهد لانها ما تريد تشوف امها و ركبت السيارة و وصلت بيت شهد..خذت نفس عميق و دقت جرس الباب... و انفتح الباب و لفت و شافت { مشعل }
نهاية البارت .
اتمنى منكم كتابة توقعاتكم لانها تفيدني ..!
اتقبل النقد بقلب مفتوح .!
مواعيد البارتات .{ كل خميس }
ولكن عند زياده التفاعل رح يتغير الى .{ خميس و جمعة }
توقعاتكم ..؟!
1. ايش بيصير ل رهف .؟ مين شافت .؟ وهل بيكتمل زواجها من عمر .؟
2. يا ترى شو هو سبب تغير أم رهف المفاجئ .؟
3. فهد لما يعرف ان اخته مغصوبة شو بيسوي ..؟
4.عمر شو هو سبب تلقيبه بالخبيث ..؟؟
{ انا قلت لكم " مشعل " بس عرفت بشخصيته اريدكم تتخيلوه بالاول و إن شاء الله يوم الخميس تعرفوه من هو "مشعل " }
انتظروني يوم الخميس ان شاء الله ..!
تعليق