بكتب روايتي الاولى و الي هي:
بدفا
لو البس لي من البرد ؟ جاكيت
لكن ...وش يدفي الجروح العرايا
بعرفكم على الشخصيات هي. :
الأب : راشد طيب و مش مقصر في حد
الام : موزه طيبة و ماعيلها قصور
سالم : البجر طيب و ضعيف ٢٣
جاسم: يدرس برا الامارات في لندن و عنده توائم ثلاثة يتشابهون كوبي بست ٢٠
خالد: توام جاسم مثل الصفات بس يدرس داخل البلاد ٢٠
الريم : توائم خالد و جاسم مثل. الصفات خريش و خبلة و فيها جمال الله عطاها إياه تدرس خارج البلاد في لندن جراحة قلوب عمرهم كلهم ٢٠
حمدان : شيطان يدرس ثالث ثانوي ١٨
مها : ويا حمدان شيطانه تدرس صف اول ثانوي ١٥
و يسكنون في الامارات تحديدا في إمارة الشارقة
ببدأ الرواية بسم الله الرحمن الرحيم
كانت يالسة تشتغل في البحث مالها في الممر
مها تصارخ وصراخها يعور الإذن : حمدان حمدانوه حميدان
حمدان طالع من الغرفة ماله : خير شو تبين ازاقرين
مها : تعال أباك تكتب شي
حمدان : وشو هو أنشالله
مها : البحث
حمدان : تبطين
مها : ماعليه ما خبرت الريم
حمدان : ههههه الريم في لندن جان ماتيج مناك عشانج مالت
خطف خالد في الممر
خالد : يهبلا حد ييلس في الممر
مها : محد اهبل غيرك
خالد صكت يعرف لسانها : لسانج يباله قص
حمدان يالس يطالع بعدين بينسحب بهدوى هذا طبعه
مها : انزين تعال
خالد: اكتب البحث و الله ما اكتبلج
حمدان : ههههههه الله يغربل بليسك قفطبج في نص الجبهة
مهاع حساسة لدرجة عادي عندها ماترمس و لا شي بس يبين انها زعلت و زعلاتها شينه : اهى اهى ( تصيح ) و الله الريم ماتسواكم حتى ريل صبعي الصغير ما تسونها. افا يا خواني أنا اخر العنقود ما هقيتكم جذيه و روحت الصالة و اتصلت حق الريم وعند الريم و جاسم عندهم الحين فليل الساعة ٣
اتصلت أختنا الهبلا حق الريم
مها هي تصيح : الريم
الريم : الو
مها يوم تسمع صوت اختها ترتاح : هلا و الله بالمزاين
الريم : اهلين حبيبتي مها شحالج حد يتصل في هذا الوقت
مها : ليش ماعندكم الصبح الحين الساعة ٧ عندنا
الريم : احنا عندنا فليل بلاج اتصيحين منو مزعلنج
مها : و اله و عرفتيني
مها يالسة اطالع حمدان و خالد تقولهم : اخبرها و الا لا
حمدان و خالد نفس الوقت :لا لا لا بهمس طبعا
و في نفس الوقت الي تكلم مها فيهم خوانها
جاسم قام من الرقاد لانه ما يعرف يرقد زين و هو اصلا تعبان فيه مرض القلب ترا بيني و بينكم ها لا تخبرون حد انزين و نشوف شو يصير في الباراتات الياية
ونشوف شو بصير في البارت الثاني و انشالله يعجبكم ️
بدفا
لو البس لي من البرد ؟ جاكيت
لكن ...وش يدفي الجروح العرايا
بعرفكم على الشخصيات هي. :
الأب : راشد طيب و مش مقصر في حد
الام : موزه طيبة و ماعيلها قصور
سالم : البجر طيب و ضعيف ٢٣
جاسم: يدرس برا الامارات في لندن و عنده توائم ثلاثة يتشابهون كوبي بست ٢٠
خالد: توام جاسم مثل الصفات بس يدرس داخل البلاد ٢٠
الريم : توائم خالد و جاسم مثل. الصفات خريش و خبلة و فيها جمال الله عطاها إياه تدرس خارج البلاد في لندن جراحة قلوب عمرهم كلهم ٢٠
حمدان : شيطان يدرس ثالث ثانوي ١٨
مها : ويا حمدان شيطانه تدرس صف اول ثانوي ١٥
و يسكنون في الامارات تحديدا في إمارة الشارقة
ببدأ الرواية بسم الله الرحمن الرحيم
كانت يالسة تشتغل في البحث مالها في الممر
مها تصارخ وصراخها يعور الإذن : حمدان حمدانوه حميدان
حمدان طالع من الغرفة ماله : خير شو تبين ازاقرين
مها : تعال أباك تكتب شي
حمدان : وشو هو أنشالله
مها : البحث
حمدان : تبطين
مها : ماعليه ما خبرت الريم
حمدان : ههههه الريم في لندن جان ماتيج مناك عشانج مالت
خطف خالد في الممر
خالد : يهبلا حد ييلس في الممر
مها : محد اهبل غيرك
خالد صكت يعرف لسانها : لسانج يباله قص
حمدان يالس يطالع بعدين بينسحب بهدوى هذا طبعه
مها : انزين تعال
خالد: اكتب البحث و الله ما اكتبلج
حمدان : ههههههه الله يغربل بليسك قفطبج في نص الجبهة
مهاع حساسة لدرجة عادي عندها ماترمس و لا شي بس يبين انها زعلت و زعلاتها شينه : اهى اهى ( تصيح ) و الله الريم ماتسواكم حتى ريل صبعي الصغير ما تسونها. افا يا خواني أنا اخر العنقود ما هقيتكم جذيه و روحت الصالة و اتصلت حق الريم وعند الريم و جاسم عندهم الحين فليل الساعة ٣
اتصلت أختنا الهبلا حق الريم
مها هي تصيح : الريم
الريم : الو
مها يوم تسمع صوت اختها ترتاح : هلا و الله بالمزاين
الريم : اهلين حبيبتي مها شحالج حد يتصل في هذا الوقت
مها : ليش ماعندكم الصبح الحين الساعة ٧ عندنا
الريم : احنا عندنا فليل بلاج اتصيحين منو مزعلنج
مها : و اله و عرفتيني
مها يالسة اطالع حمدان و خالد تقولهم : اخبرها و الا لا
حمدان و خالد نفس الوقت :لا لا لا بهمس طبعا
و في نفس الوقت الي تكلم مها فيهم خوانها
جاسم قام من الرقاد لانه ما يعرف يرقد زين و هو اصلا تعبان فيه مرض القلب ترا بيني و بينكم ها لا تخبرون حد انزين و نشوف شو يصير في الباراتات الياية
ونشوف شو بصير في البارت الثاني و انشالله يعجبكم ️
تعليق