المراه متقلبه المزاج { اسلوبها وكيفيه التعامل معها }

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بـنـت الــ ع ــرب
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 516
    • .. مـمـنــوع .!


      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

    المراه متقلبه المزاج { اسلوبها وكيفيه التعامل معها }





    ربما صادف بعضنا هذا النوع من النساء, وربما لم يصادف, ولكن لنتكلم بشكل عام عن اسباب تقلب مزاج المراه لقد قرات الكثير من المقالات حول هذا الموضوع الخطير
    الذي يشكل خطرا على مسير الحياه الزوجيه وللاسف وقعت في هذا الفخ وكدت اصاب بالجنون لتفسير مزاجها ولكن اخيرا استيقظت قبل فوات الاوان.


    ما هو معنى متقلبه المزاج : سعيدة حزينه غاضبه هادئه كله في ان واحد
    وهي من اصعب انواع الفتيات




    لنبدا اولا باسباب تقلب مزاج المراه, تمر كل امراه بمرحله معينه من مراحل السنه او الشهر بتقلب في العواطف بين الحب المفرط احيانا وبين الابتعاد في احيان اخرى, وهناك عوامل ترتبط بذلك ويجب على شريك المستقبل فهم هذه الاوقات بدقه , وهي مرتبطه بالدوره الشهريه والحمل, لذلك في هذه الفتره والمواسم تمر فيها كل نساء العالم لا تشكل خطرا ع الحياه الزوجيه,وهي ظروف طبيعيه تمر فيها كل امراه.

    ولكن هناك نوع من النساء يتقلب مزاجه بين الساعه والاخرى بدون سبب, وليس لها علاقه بالحمل او بالدوره الشهريه, تجده تاره في قمه الحب والرومنسيه مع التحفظ, وتاره اخرى بالبرود والامبالاه, اي تشعر ببرود تام في عواطفه اتجاهك , او عدم مبالاه واكتراث, وتجده يجيد التهرب, وعدم الانصات لك , او محاوله عدم الرد على اتصالاتك بدون سبب وجيه .

    هذا النوع من النساء هو خطر على مستقبل حياه الشريك, وعلى الاسره, ولو عدنا بالاسباب لوجود هذا النوع من النساء, وعدت للماضي قلبلا لوجدت الجواب في مراحل الطفوله لديه والبيئه التي نشا فيها.

    لو القيت نظره بتعمق الى الاسره التي نشات فيها لوجدت الجواب, لوجدت ان المسيطر على زمام الامور في هذه العائله هي الام, وتريد القتاه ان تحذو حذو الام, اي تكون هي المسيطره على زمام الامور وفعل ما يحلو لها, وهذه الفتاه هي غير ناضجه فكريا وذهنيا ,والغريب بالموضوع ان هذا النوع من النساء يجذب الرجال بشكل كبير, ويتمتع بسحر وجاذبيه.





    هذا النوع من النساء في العاده هو من النوع المزاجي المتقلب الهوائي, اي انه يحب لفت الانظار اليه , يحب ان يكون محور اهتمام الجميع, وبنفس الوقت هو ضعيف الشخصيه في اتخاذ القرار المناسب باللحظه الحاسمه, يجيد التهرب ويخشى المواجه, والغريب ايضا انه يهتم بالمظهر الخارجي, والذوق العام, والدقه في انتقاء الالوان واتباع اجمل فنون وصرعات الموضه.
    هنا تكمن الكارثه, فلو كان شريك المستقبل, من هذا النوع , نصيحه من الان حاول الانفصال , لانه لو عرف السبب لبطل العجب, هذا النوع يفضل لفت الانظار, وان يكون محور اهتمام جميع الرجال, لكنه يجيد بشكل مخيف فنون اخفاء علاقاته بالرجال, بحيث لا يعلم كل من الاخر بوجوده في حياه هذه الفتاه, ويستحيل ان تجد اثر لعلاقه اخرى او دليل ما لم ترد هذه الفتاه ان تبتعد عنك عندها ستظهر لك عن علاقاتها.

    وهذه الفتاه كغيرها من النساء, اكيد يوجد لها قلب وهي تحب شخصا واحدا وهو المتحكم والمسيطر على عقل هذه الفتاه , ولكنها لسب او لاخر لا تستطيع الارتباط فيه لعيب ما او لظروف معينه, ولكنها تريد شريك المستقبل, فهنا تبدا عمليه المقارنه بمن يشبه في صفاته حبيبها, مع الاحتفاظ بحبيبها وعلاقتها معه حتى بعد الارتباط بشخص اخر.

    هنا تبدا عمليه التفكير هل هذا معقول , انا حبيبها الوحيد, لايوجد شخص اخر في حياتها , هذا طبعا بدافع الكبرياء. والكرامه , ولكن هل سالت نفسك بانها قد قامت باتقادك على تصرف معين , او قالت لك مثلا احب الشخص مفتول العضلات, او احب الرجل ان يتردي هذا اللون او هذا النوع من اللباس, اسئله بسيطه وربما تكون عاديه لكنها تريدك ان تكون مثل حبيبها في صفاتك وهذه هي صفاته.
    وهنا نعود لتقلب مزاجها بين البرود والنفور والتهرب من اتصالاتك, والعصبيه الزائده بدون سبب مقنع , وتاره اخرى بين الحب , وبين انها احيانا تطلب الانفصال, يا عزيزي القارئ الجواب بسيط , لان هذه الفتاه مشاعرها وتقلب مزاجها مرتبط بحبيبها الاصلي, فاذا كانت الامور جيده تجدها تحبك لكن ببرود , وتحاول التهرب منك , لانك لست الشريك المطلوب, وتطيعك الى حد معين, اما اذا كانت على خلاف مع حبيبها فهنا تكمن الكارثه , ستجدها عصبيه بدون سبب مقنع ولا ترغب في ان تسمع كلمه واحده منك او برود تام.

    وهنا يكمن سحرها, وجاذبيتها, اذ ان الرجل بطبيعته يحب كل من يرفضه, واذا شعر بنقصه , يحاول ان يعوض ذلك , لذلك سيمشي مع مبدا هذه الفتاه في التحكم في زمام امور البيت, كما كانت تفعل والدتها, اما قد تصطدم هذه الفتاه بشخصيه عنيده, هنا تشعر بانه غير مرغوب فيه.





    عزيزي القارئ اذا اصطدمت بهذا النوع من النساء, ولم تكن مرتبط فالحل الوحيد هو الانفصال حالا,لانه لا يصلح العطار ما افسده الدهر, لانها غير ناضجه, وتتميز بتعدد العلاقات والتكتم الشديد عليها, واذا كنت مرتبط فاظهر لها بانك تعلم بانها على علاقه باحدهم .

    هنا ستجد الجواب حالا, ستطلب الانفصال, او ستتهرب منك , او ستختفي من حياتك دون اثر, وستتفاجا انت طبعا بانها اختفت بهذه البساطه, وتتسائل اين الحب, الجواب بسيط , هي لم تحبك في يوم من الايام, انت كنت عجله لتدوير الحياه عندها, فحبيبها الاصلي مستحيل ان ياخذ مكانه اي احد, وبعد فتره بعد ان تهدا الامور, اذا ارادت الانتقام ستظهر لك حبيبها الاصلي بشكل مباشر او غير مباشر بدافع الحقد , اذا كنت تعني لها شيئا لتغيظك, اما اذا كنت لا تعني لها شيئا ابدا ستختفي ببساطه من حياتك مع التكتم على سرها في قلبها, فانت اصبحت خطرا عليها وتعلم ما لا يجب على احد ان يعلمه....ويبقى سحر جاذبيتها يطاردك ,,,,!!!!!





    اتمنى ان تكونو استفدتم ..!
    دمتم ب حفظ الله ورعايته
  • ام رموسه
    V - I - P
    • Mar 2015
    • 4437
    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

    #2
    رد: آلمرآه متقلبه المزآج { اسلوبهآ وكيفيه التعآمل معهآ }

    موضوع رائع غلاتي بنت العرب
    تحياتي لك

    تعليق

    • غلـاهم
      عضو ماسي
      • Feb 2015
      • 1396

      • صمت ضائع كـ
        العبث ؛ و لكن له في القلب عمـل الحديث الجلل

      #3
      رد: آلمرآه متقلبه المزآج { اسلوبهآ وكيفيه التعآمل معهآ }

      جلب جميل و أكثر
      انسكاب ممتلئ الفائدة
      سلمت لأجله عزيزتي
      ولك كل الشكر
      أطيب المنى

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...