رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اماني ضائعة
    عـضـو
    • Oct 2015
    • 19

    رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

    الشخصيات الرواية :

    جوري : بنت بارد و هادئة ومرحة في نفس الوقت تنحط على الجرح يبرى دائما تبتسم وتموت في شي اسمه قطط واطفال و صوتها مررة جميل وتغني بس اغني اجنبية .

    عنود: حبوبة وهادئة وتحب اخواتها و تحس ان هي الي لازم تتحمل مسؤليتهم وماهرة في عزف الكمان (على فكر ان الكمان اعطاها اياه صاحب الدار قبل لا تجي ام احمد)

    حلا : صديقة جوري روح بالروح كل شي نفس بعض ومشكلجيه تتهاوش مع احد

    شهد : هادية وحساسة وهي تموت في شي اسمه اغاني وتحب اخواتها وبالذات جوري لانهم جو مع بعض الدار

    الجد ابو محمد (ابو ياسر):صارم وعياله اخذوا هذي الصفه منها وما يحب يشوف احد مظلوم 85 سنة
    الجدة ام محمد (ابو ياسر):طيبة حبوبة 80 سنة
    عائلة ابو فهد
    (على فكره ما بحط صور الاباء والامهات بس الشباب والبنات )
    ابو فهد: صارم وكلمته لازم تتنفذ والكل يخاف منه وهو يصير اغنى شخص في السعودية 55سنة
    ام فهد:طيبة وحنونة على نياتها وما تقارن بين عبي واعجمي لا فقر على غني 46 سنة

    فهد: اغلب البنات طايحين في غرامه وهو ما يعطيهم وجه يشتغل في شركة ابوه وعنيد وراسه يابس ونادر ما يعصب لكن اذا عصب ما عرف امه من ابوه ويخاف مررة على عائلته وما ييسكت عن الحق ويقول الي يضرب الحرمه مو رجال 28 سنة

    دانية : هادئة وما ينسمع لها حس حتى اهلها يستغربوا انها ساكنة معاهم في نفس البيت بس مع بنات عمها غيييييييييير صوتها يخلي الواحد ينهبل.

    سالم :الي يشوفه يقول ملاك بريئ بس على قولهم بدل ما يوسوس له الشيطان هو يوسوس للشيطان وين ما يروح يسحب معاه المشاكل 10 سنوات
    عائلة ابو خالد :
    ابو خالد : حنون ويحب عياله لكنه صارم وما يقبل بالغلط يشتغل بشركته ناجحة لكن ما توصل بشركت نجاه اخوه محمد (ابو فهد)
    ام خالد : صارمة و طيبة تحب عيالها وتسوي اي شي عشانها

    خالد:مغازلجي لكن بحدود ويحب يهبل في اخواته 26 سنة

    هتان : حساسة جدا حبوبة مررة تنحط على الجرح يبرى وتحب الفرق والاغاني الكورية وتميل للاجنبية وصوتها مرررررررررررررررة جميل 18 سنة

    نورة:حبوبة مررة وتموت في شي اسمه افلام وتحب تهبل في ولد عمها سالم .
    عائلة ابو ياسر:-
    ابو ياسر:طيب وحنوووووون لابعد شي وما يقبل بالغلط ويغار مررة على حريمة وبار بوالدينه59 سنة
    ام ياسر:نفس ام فهد 55 سنة

    ياسر:نفس خالد بس هو اجراء شوي (انا قلت شوي ) 27 سنة

    سلطان:كل همه كتابه وماله بالحب والخرابيط ذي لانه طموحه يصير مثل فهد و سعود 20

    هند: بطبعها هادئة بس لما تشوف ولد عمها ريان تقلب 180 درجة هم الاثنين توم وجيري 18 سنة
    عائلة ابو سعود
    ابو سعود: شخصيته قياديه في العائلة ودلوعته غادة 56 سنة
    ام سعود : شخصية اجتماعية وواثقة من نفسها بس مو لدرجة الغرور وتموت في عيالها 54 سنة

    سعود:شخصيته قيادية ورثها من ابوه وعصبي جدا وابوه واثق فيه ثقه عمياء لدرجة و انه خلاه يساعده في بيانات و........ألخ حق الشركة وهو ما تخرج من الثانوية لان هو وفهد يصيروا اذكاء ولدين في العائلة 29 سنة

    ليال: جذابة وواثقة من نفسها مثل امها وتحب ياسر ولد عمها 20 سنة

    ابرار:طيبة ومرحة وتعرف تميز بين الصح والخطئ وعندها تفكير بالغ 18 سنة

    غادة:صديقة نورة روح بالروح كل حركاتها عفوية 17 سنة
    عائلة ابو ريان
    ابو ريان :نسخة تبق الاصل عن ابوياسر50 سنة
    ام ريان:طيبة شخصيه اجتماعية ووايجابية وما تحب تغصب عيالها على اشياء ما يبونها 49 سنة

    ريان:طييييييييييب لابعد حدود ورمانسي وعليه حركات نذاله يحب بنت عمه هند بس ما يعبر لها بشي 28 سنة

    نجلاء: نسخة عن اخوها بس حركات النذالة ما عندها وتموووووووووووووووووووووت في بنات عمها20 سنة

    الجازي:دلوعة وفيها شوية غرور لاكنها طيبة وتنحب بسرعة 19 سنة

    نواف: هادئ وما يكسر كلمت الاكبر منه وتفكيره بالغ جدا 18

    عائلة ابو بدر:-
    ابو بدر:قاسي مرررة وما عنده شخصية يمشي وراء زوجته 49 سنة
    ام بدر:شريرة وما عندها ضمير ما تخاف ربها ودايما تدور على الفلوس ما تحمد ربها على النعمة الي فيها وما تحب الخير لاحد وتبي اثير تاخذ فهد عشان فلوسه 46 سنة

    بدر:توأم بندر عكس امه وابوه طيب وحبوب ويحمد ربه على النعمة الي هو فيها ودايما يقول لامه و ابوه (الحمد لله بيت وعندنا واكل وشرب عندنا وداسة ندرس وش نبي اكثر) 21 سنة

    بندر:توأم بدر بندر مثل بدر ما يختلفوا اللهم ان بندر هادئ وبدر مرجوج 21 سنة

    اثير: بنت فله وفيها العربجة بس تدخل القلب بسرعة وما تبي تدخل في خطط امها وابوها 18 سنة
    عائلة ابو سارة:-
    الجد ابو سارة (ام فهد) : متوفي
    الجدة ام سارة (ام فهد):تمووووووت في عبد المجيد وطيبة وعلى نياتها بس هي شوي صارما 50 سنة

    عبد المجيد: يدرس قانون و حبوب وعليه حركات نذالة ومسوي عصابة هو وبنت اخته نورة في البيت 29 سنة

    شجون :مشكلجية ووين ما تروح تجر مشاكل وراها ومهايطة 20 سنة
    1
    جوري
    0%
    0
    شهد
    0%
    1
    حلا
    0%
    0
    عنود
    0%
    0
    هتان
    0%
    0
    دانية
    0%
    0
    فهد
    0%
    0
    خالد
    0%
    0

    هذا الاستطلاع منتهي

  • اماني ضائعة
    عـضـو
    • Oct 2015
    • 19

    #2
    رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

    (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )
    أسوار الزمن . إنني أطمح لأستدراج عقد يتسع لمشاعري وأحاسيسي

    لازالت نفسي تتوق إلى لقياك …

    ربما الزمن يجمعنا مجددا وربما

    لا يتحقق .. فلعبة القدر لابد لها ان تكون مختلفة

    ما الذي يجعلني أهيم في مواطن الأحزان تلك

    ربما شيء يشدني إلى عينيه ..


    جوري وهي تهوي نفسها بيدها :اوووووووف وش ذا الحر
    حلا تهوي نفسها بالكتاب : وانتي الصادقة اليوم حر مو طبيعي ليش ما يركبوا مكيف لو المروحة تكفي لكن هذي ام احمد اه بس (تقلد صوتها ) بنتي حبيباتي مو ضروري مكيفات ومراوح تراها تضر فيكم وممكن تجيكم جلطات وامراض بسبب هذا الخرابيط لي نجيب المرض لانفسنا
    .....: هههههههه وانتي الصادقة
    جوري بخوف: بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم من وين جيتي
    العنود بعدم مبالاة : من مكان
    حلا: ها اي ها وشقلتوا خلينا نروح المزرعة حق الدار
    جوري بخوف :لالالالا انا اخاف وثاني شي هذي اول مرة نطلع بروحنا
    عنود : يلا جوجو ما راح نطول بس ثلاث ايام ونرجع
    جوري بقبقت عينها : نعم ثلاث ايام لالالالا والف لا
    حلا برجاء: تكفييييييييييين جوجو حبيبتي
    جوري باستسلام : طيب خلاص بروح لكن لما اقول نرجع نرجع اوكي
    عنود وحلا: اوكي
    .........: وش تسون
    حلا: هلا شهود نحن راح نروح المزرعة حق الدار تجين
    شهد : اي بس متى
    جوري: بكرا
    شهد او كي راح اتسريع الاحداث:-
    جوري : بنات يلا هذا تكسي
    البنات وقفو التكسي وراحوا المزرعة (على فكرا المزرعة حولها مزارع ثانية بعني مو لحالهم )
    عنود : واو من زمان ما رحت المزرعة
    شهد بانبهار: اي ولله
    جوري بحماس: عنود طلعي الكمان بسرعة
    عنود : لا بنات انا تعبانة شوي بعدين
    شهد بخوف: وش فيك تعبانة نرجع الدار
    عنود بحنية : لا انا ما فيني شي لا تخافوا بس تعب الطريق (ولفت على جوري) يلا جوري غني
    جوري بخجل: طيب
    وبدء البنات يصفقوا

    غنت جوري
    خلصوا ولكن ما انتبهوا ميين الي يسمعهم وبعدين سمعوا صوت تصفيق
    جوري نقزت : مين
    بعدين طلع لهم بنت وولد صغير
    الولد : واووووووو
    البنت تبتسم
    حلا باستغراب : مين انتوا
    عنود ضربت حلا بكوعها وبهمس : اسكتي فشلتينا
    البنت : اسفة بس انتوا شكلكم غلطانين
    حلا بفشيله : اسسفين شكلنا لخبطنا
    وقبل م يروحوا جا سالم لعندهم
    سالم : لو سمحتي انتي (ياشر على جوري)
    جوري نزلت لمستواى: نعم حبيبي وش تبي
    سالم باحراج: لالا بس كنت بقول ان اصوتك مرررررة حلوب يروج
    جوري بخجل : شكرا انت كمان صوتك اكيد حلو لا واحلا من صوتي
    سالم بعناد : لا انا ما في احد مثلكم (ولف على البنت) صح دانية
    دانية : اي
    سالم بحماس :شفتي يا.....
    جوري: اسمي جوري وهذي (تاشر على البنات ) عنود وذي حلا وذي شهد
    دانية : انتوا اخوات
    جاوبتها حلا : اي
    دانية : الله يخليكم لبعض انت من وين
    جوري : نحن من الرياض
    دانية :من وين من الرياض
    حلا بحزن : من دار الايتام
    دانية باسف : اسفة ما ك....
    قاطعتها عنود : لا عادي
    جوري : (ولفت على البنات ) يلا بنات
    عنود راحت تجيب الكمان : يلا (والبنات راحوا يجوبوا اغراض)
    عنود : بنات يلا نروح
    البنات : يلا
    جوري لفت على دانية وسالم : يلا نحن نستأذن
    سالم بترجي : لا الله يخليكم اجلسوا
    حلا باسف: لا حبيبي نحنا نجي مرة ثانية طيب
    سالم والدموع في عيونه : جد
    شهد : جد
    سالم وهو مسوي نفسه فرحان : ياي
    بعد ما راحوا البنات راح سالم يتمشي وهو حزين
    فهد بحنية : ايش فيك سلوم
    سالم ببكاء : البنات راحو
    فهد باستغراب : اي بنات
    وقال له السالفة
    فهد بمواساة: خلاص سلوم انت رجال والرجال ما يبكي صح
    سالم وعيون منتفخة من البكي: اي
    فهد يبي يغير السالفة : اي انت كيف اختبار اليوم
    سالم تورط : ها لا الحمدد لله
    فهد بشك : اي نشوف
    .......: فهود انت هنا وانا ادور عليك هناك
    فهد اعطاه نظرة: خالد كم مرة قلت لك لا تناديني فهود
    خالد بخوف مصطنع : خلاص توبة اناديك فهود
    فهد: زين اعقل
    ...............: وينكم يا عيال
    خالد وفهد : جايين يبا (ابو فهد/ابو خالد)
    راحوا بعد شوي
    ..............: دانيييييييييييييييييييييييييييييييية
    دانية وهي تحط يدبنها علا اذنها: وجع ان شا الله صفارت انذار
    هتان ونورة :هههههههههههههههههههههههههه ندري
    دانية تذكرت : هتانوا تعالي لي لك خبر بمليون ريال
    هتان : تكلمي يلا
    نورة قطت اذنها تبي تسمع :وش وش
    هتان: نورة عن القافة
    نورة صدت عنها : يلا دانية تكلمي
    وقالت لهم السالفة
    هتان شهقت : صوتها احلا مني مستتتتتتتتتتتححححححححححححححيل
    دانية : ولله اسمعي (سجلت صوتها)
    هتان : واوو ماشاء الله صوتها يتطير العقل
    دانية : وحد منهم تعزف كمان
    هتان بدهشة : امانه
    دانية : ولله
    نورة بانبهار : بس الصراحة صوتها خطيييييييييييرة
    هتان : اي ولله صوتها مررة حلو
    ...........:عن مين تتكلمو
    هتان : يمه تعالي اسمعي
    ام خالد : (سمعت المقطع) بس كيف جت هنا
    وقالت دانية لها السالفة
    ام خالد بحزن: الله يعينهم ايتام (وتبي تغير السالفة ) بنات تعالوا زهبوا الغدا يلا
    البنات بتافف : تيب
    عند البنات
    عنود بعصبية: حلا مو انتي قلتي ان تتعرفين الطريق زين
    حلا وهي منزلة راسها وبتردد: اي
    عنود بعصبية وصراخ: شفتي وش صار بسببك
    جوري تحاول تهدي الوضع : خلاص عنود سالفة ومرت ما يستحق كل ذي العصبية
    عنود بعد ما هدئت: (ولفت على حلا) حلا
    حلا:............
    عنود برجاء: حلا ولله اسفة سامحني
    حلا والدموع في عيونها: لالا تتاسفي
    عنود تحضنها :خلاص حبيبتي مسحي دموعك عشاني
    حلا بعد ما مسحت دموعها: طيب
    جوري : سلا خلينا نروح ذي المزرعة الي ازعجتونا فيها
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    حلا : ههههه يلا
    وصلوا البنات للمزرعتهم ذي المرة وتخيلوا الصدفة
    جوري بدهشة : بنات مو ذي المزرعة الي دخلناها بالغلط
    عنود بعصبية : حلا لا يكون
    قاطعتها حلا : ولله شوفي(ورتها الخريطة )
    عنود بصدمة: يعني مزرعتنا جنب مزرعتهم
    جوري :يلا بنات ندخل
    البنات وهم الا الان مصدومات: طيب
    عنود :جوري ما حسيتي ان شهد فيها شي
    جوري :لا ليش
    عنود : لالا خلاص لا شي
    وبدلوا البنات ثيابهم وناموا
    عند العائلة الكريمة
    فهد ينادي : دانية
    دانية والسامعات في اذنها:............
    فهد ينادي يصوت اعلا:دانية
    دانية:...................
    فهد يصارخ: دانييييييييييييييييييييية
    دانية :.................
    فهد نفذ صبره ورما المخدة عليها
    دانية توها تنتبه: وجع ان شاء الله
    فهد : يوجعك ساعة انادي عليك ما تسمعي
    دانية توها تنتبه انها كانت تسمع صوت جوري : ها اسفه بس
    فهد بشك : بس ايش (وشاف السامعات واخذها وصار يسمع)
    فهد : وش ذا
    دانية مو فاهمه: ايش
    فهد : وش كنتي تسمعي
    دانية باستغراب: ليش
    فهد بابتسامة سخرية : عشان اسمع معاكي
    دانية بلا مبالاة : مو لازم
    فهد ياستغراب :ليش
    دانية ببرودة: مو ضروري
    فهد بتهديد : ولله لو ما قلتي لاكسر الجوال هنا
    دانية بخوف : خلاص مو ضروري اتكلم اسمع على راحتك
    فهد :شغليها
    شغلت له المقطع الي غنت فيه جوري صوت مو فيديو
    فهد في نفسه: اخخخخ بس عليها صوت يذبح هي فهد اعقل وش قاعد تسوي(قاطعت سرحانه دانية)
    دانية :فهد الي ماخذه عقلك تتهنى فيك
    فهد : دانية من ذي
    وقالت له سالفة
    فهد :ها طيب يلا روحي غرفتك الساعه الحين وناظر الساعة الا هي 1:00 صباحا
    راحت دانية غرفتها وجلس فهديفكر
    فهد في نفسه: فهد اصحى انت حتى ما شفتها عشان تتغزل فيه (ضحك على نفسه) هذا وانا ما شفنها صرت اتغزل اجل لو شفتها ايش بسوي (قام ينام )
    عند خالد
    هتان:خالد
    خالد:............
    هتان صارخت: خالد
    خالد طاح من الكرسي : وجع يوجعك ان شاء الله صدقت اخت فهد لما قالت صفارات انذار انتي ونورة
    هتان : سمعتنا
    خالد : لا سالم قال لي
    هتان : طيب (وتذكرت وش كانت بتقول) الا انت الي ما خذ عقلك يتهنى فيه
    خالد بهيام : اه يا ليت
    هتان صفرت : يا ناس اخوي عشقان
    خالد : اصصص فضحتيني
    هتان : مين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
    خالد : ما اعرفها
    هتان بصراخ: اييييييييييييييييييييييييييييييييششششششششش
    خالد : هتان ولله لو صارختي مرة ثانية اخر مرة اقول لك شي
    هتان حطت يدها في فمها:طيب بحاول
    خالد تنهد:انا شفتها وهي تطلع من مزرعتنا
    هتان فكرت : ام صوت حلو
    خالد ما فهم: ايش
    هتان : دانية قالت (وقالت له السالفة)ممكن تكون وحدة من البنات الاربع
    خالد : ممكن
    هتان وهي تتثائب : يلا انا بنام وانت
    خالد : بنام
    وراحوا يناموا
    في اليوم
    ....: يلا ياكسولات قوموا
    دانية : هتانوا اذلفي ابي انام
    .........:ههههههههههه انا مو هتان
    دانية وفيها النوم : اجل نورة
    ......:لا
    دانية قامت : اجل اثير
    اثير : يس اجابتكي صحيحة
    دانية : اموت على الفصحى
    اثير : يلا قومي
    دانية : هممم طيب
    اثير : يلا ليال وابرار و نجلاء وهند والجازي جو
    دانية : جد
    اثير :لا مزح
    دانية : اثير اذلفي يلا ببدل
    اثير: او كي
    عند الشياب بعد التسليم .......ألخ
    ريان :يبا خلنا نروح للمزرعة الي جنبنا نسلم عليهم
    ابوريان: اي ولله فكر بس لو كانوا حريم لحالهم
    الجد :اي يا وليدي ما يصير ندخل على حريم
    ياسر : طيب ندخل الحريم وبعدين ندخل وراهم
    ابو بدر: طيب لو طلع فيها شباب
    بدر : عادي ندخل اثير عشان ينحاشوا
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعود : الله يقطع ابليسك
    بندر : ليش هو ما قال الا الحق اثير متعلمة فنون دفاع عن النفس تكسرنا تكسير
    ابو بدر: اقول بلا هبل وانثبرو هنا
    الجد: خلاص يا عيال روحوا قلوا للبنات يتجهزو
    فرحوا العيال وراحوا يتجهزوا وقالوا لنواف يروح ينادي البنات
    ابو بدر بعصبية : يبه ليش تكسر كلمتي قدام العيال
    الجد : تذكر وش سويت بعدين تعال حاسبني
    ابو ياسر يحاول يهدي الوضع : خلاص الي فات مات
    الجد بعصبية : كيف مات وهو سبب ضياع حفيدتي من 19 سنة (الكل سكت) يلا تكلموا ليش سكتوا
    ابو سعود : هدي يبا مو زين لصحتك (وصب لهه كاس ماي
    الجد بعد ما شرب الماي : يلا انا بروح اودي العيال للمزرعة الثانية
    ابو سعود : خلاص يبه سعود يوديهم هو حافظ المكان
    ابتسم الجد لولده بينما اشتعلت نار الغيره في قلب ابو بدر

    راحوا الشباب و البنات
    عند البنات
    جوري وتوها قايمة من النوم وشافت الساعة 11 الظهر قامت مفزوعا فاتتها الفجر:بنات يلا قوموا
    شهد:هممممممم الساعة
    جوري : 5 العصر
    قامت شهد مفزوعة وجوري طلعت وهي تجري
    شهد : اووووووف خربتي نومتي
    راحت جوري وصحت باقي البنات بطرقها المختلفة
    عند الشياب
    ابو ريان :نحن يا ابوياسر ما نحب لف والدوران
    ابوياسر باستغراب : تفضل يا ابو ريان
    ابو ريان : حن نبي نخطب بنتك هند لولدنا ريان
    الكل تفاجأ لان ريان وهند زي الزيت والماء
    ابو ياسر : نحن موافقين و ريان رجال و نعم فيه بس الشور الاول والاخير للبنت
    الجد ابتسم لان كان من زمان يبي هند لريان
    عند البنات
    اثير : وين سعود
    نورة وهي تتابع الفلم : همم ما ادري
    الجازي : نورة ما تملين من ذي الافلام خلاص الباقة بتخلص
    نورة وهي عيونها على الشاشة : ما لك دخل
    هزت غادة راسها باسف: ان العوض واليكا العوض
    جا سعود وانطلقوا
    ترتيب السيارات
    سيارة (1) سعود يسوق وجنبه بندر و غادةو شجون والجازي وراء
    سيارة (2) ريان يسوق وجنبه تركي نجلاء و ليال وهند وراء
    سيارة (3) ياسر يسوق وجنبه بدر ابرار وهتان و اثير وراء
    سيارة (4) سلطان يسوق وجنبه فهد دانية وراء
    سيارة (5) عبد المجيد يسوق وجنبه نواف و سالم وراء
    سيارة (6) خالد لحاله
    نورة ركبت السيارة وما تدري مين جوا
    نورة بتعب: اففف ما يخلوا الواحد يتفرج (ولفت على سالم ) سلوم وخر شوي
    .........:ليش يوخر
    نورة بفزعة : بسم الله من وين طلعت مجود
    عبد المجيد باستخفاف : من بطن امي
    نورة : مجود بلا استخفاف
    عبد المجيد اشر لها تسكت لان نواف معاهم نورة وتوها تلاحظ ان نواف معاهم جلست ووجهها صار طماطم
    نورة في نفسها: الله يفشلني وش بقول عني الحين افف
    وصلوا وشجون ما قصرت اتكسر الباب تكسير
    جت حلا : وجع يوجعكم قولوا امين كسرتوا الباب
    فتحت الباب ونظرها طاح على سالم
    تفشلت حلا على صوتها العالي وتفشلت شجون على دق الباب كانها داخلا حرب
    حلا بفشيله : حيياكم تتفضلوا مجلس الرجال من هنا
    دخلوا البنات
    جوري : حلا مي....
    ما كملت جملتها الا وسالم حاضنها
    سالم والدموع في عيونه: اشتقت لك
    جوري : وحتى انا حبيبي
    عنود راحت تسلم في البنات: هلا دانية كيفك
    البنات مستغربين كيف يعرفوا بعض
    دانية قالت لهم السالفة
    هتان : اجل انتي ام صوت حلو
    جوري ضحكت من تسميتها: اي وانتوا
    هتان :انا هتان
    نورة : انا نورة
    ليال: انا ليال
    نجلاء: انا نجلاء
    شجون : انا شجون
    غادة : انا غادة
    ابرار: انا ابرار
    اثير : انا اثير
    الجازي : انا الجازي
    هند : انا هند
    شهد جت : هلا دانية
    دانية : هلا
    وصار يتعافوا وتبادلوا الارقام
    شجون : جوري
    جوري :سمي
    شجون : انتي صوتك حلو صح غني لينا لان متشوقة اسمع صوتك من كثر ما سالم ودانية تكلموا عنك
    جوري بخجل : طيب
    غنت جوري
    YouTubessa voit nauttia parhaista videoista ja musiikista, ladata alkuperäistä sisältöä ja jakaa kaiken ystäviesi, perheesi ja koko maailman kanssa.

    شجون تصفر: كفو ولله لو العيال يسمعوا يدخوا
    جوري قلب وجهها طماطم
    نجلاء : خلاص البنت قلبت طماطم
    دانية لفت على عنود: وانتي عنود مو تعرفي تعزفي كمان
    عنود : اي
    ابرار : ممكن تعزفي
    عنود : بس بيطلع صوت عالي اخاف نزعج الشباب
    نورة: اقول ما راح يزعجهم راح يتخرفنوا
    عنود بخجل : طيب (راحت تجيب الكمان)
    عزفت
    YouTubessa voit nauttia parhaista videoista ja musiikista, ladata alkuperäistä sisältöä ja jakaa kaiken ystäviesi, perheesi ja koko maailman kanssa.

    البنات الي يصفق والي يصفر
    الشباب
    عبد الجيد : شباب تسمعوا
    فهد : اي صوت موسيقى كمان على ما اظن (برافوا حزرت )
    شوي يسمعو التصفير والتصفيق
    خالد : لا اكيد في شي (كلهم التفتوا على نواف)
    نواف ببرودة : وش
    سلطان :روح شوف وش صاير
    نواف : ليش انا
    الشباب : لاننا ما نبي
    نواف: افف طيب
    راح نواف بس لما شافها خلاص صار بس يطالع ما قدر يشيل عيونه عنها
    نواف في نفسه : سبحان ما صورها ملاك في شكل انسان وعليها عزف اخخخخ بس نواف اعقل وش قاعد تقول
    نواف : احم احم
    الجازي راحت عنده : خير وش تبي
    نواف ولا كانه يسمع : وش ذا التصفير والتصفيق اصواتك واصلا برا
    الجازي: وكيفما نصفق ونحن نسمع الطرب العذب
    نواف ما فهم: وش
    وقالت الجازي له عن تعارفهم وان جوري تغني وعنود تعزف
    نواف في نفسه : اجل اسمه عنود
    الجازي : نواف / نواف
    نواف : وجع ان شاء الله يلا انتجزوا بنروح
    الجازي : بنروح بس خليهم يجون معاهم تعرف بنات ولحالهم
    نواف بقبق عيونه : نعم بنات ولحالهم يلا قولو لهم يتجهزوا عشان يجوا معانا
    الجازي بسرعة : ثواني ونجن عندك
    نهايه البارت الثاني
    البارت الثالث
    الجازي وهي تركض: بنات
    البنات : وجع (وناظروا بعض) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجازي وهي تأخذ نفس : نواف
    نجلاء بخوف : وش فيه
    الجازي : ما فيه شي
    ابرار بعصبية : الحين فقعتي طبلت اذني وفي الاخير ولا شي
    الجازي : نواف قال يلا بنروح
    هتان بحزن : لييييش تونا جينا
    الجازي : ما راح نروح حالنا
    نورة باستغراب : وش تقصدي
    الجازي لفت على جوري واخواتها: لان ام صوت حلو واخوتها بيجوا معانا
    البنات : ايييييييييييييييش
    الجازي : وجع اذني
    هتان : مين قال لك
    الجازي : نواف
    جوري : لالا نحن كنا بنروح قبل لا تجوا
    ابرار : طيب مع مين بتروحوا

    تعليق

    • ام رموسه
      V - I - P
      • Mar 2015
      • 3339
      • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

      #3
      رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

      رووووووووووعه رواية ابداعتي استمري الله يوفقك يارب
      يعطيك العافية

      تعليق

      • اماني ضائعة
        عـضـو
        • Oct 2015
        • 19

        #4
        رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

        ابرار : طيب مع مين بتروحوا
        حلا ببرائة : تكسي
        البنات : ايييييييييييييييش
        حلا : انتوا ما تعرفوا تقولوا الا ايش
        هتان : كيف تروحوا بتكسي ما تخافوا
        عنود : عادي نحن تعودنا
        شجون : ولله ثم ولله ثمو لله ما ترجعوا بيوتكم بتكسي
        شهد : طيب وش تقترحين
        دانية : تروحوا مع اخوي فهد هو طريقة على طريقكم
        جوري : لا اخاف نكلف عليكم
        ليال : لا كلافه ولا شي و شجون حلفت
        عنود : باستسلام : ما اعرف كيف اشكركم
        هتان بخبث : تبين تشكرينا صح انا عندي طريقة
        دانية ضربت هتان بكوعها يعني تسكت بهمس: وش تقولين انتي
        هتان اعطتها طاف وكملت: ها وش قلتوا
        جوري ببراءة : وش هي طريقتك
        هتان : تسوي معاي تحدي
        حلا : تحدي وش
        نورة : هتان وش قاعدة تقولين
        هتان : التحدي عن مراحلتين
        جوري : وش هي
        هتان : المرحلة (1) رقص المرحلة (2) غناء ها وش قلتي
        جوري: ما دام يرضيك موافقة
        ليال : جوري خليك منها هبلا ما تعرف وش تقول
        جوري بغرور : لا عادي انا واثقة من نفسي
        هتان : ولله يلبق عليك الغرور
        الجازي : بنات يلا نواف منتظرنا
        لبسوا البنات عباياتهم وركبوا السيارت
        ترتيب السيارات
        سيارة (1) سعود يسوق وجنبه بندر و غادةو شجون والجازي وراء
        سيارة (2) ريان يسوق وجنبه تركي نجلاء و ليال وهند وراء
        سيارة (3) ياسر يسوق وجنبه بدر ابرار و و اثير وراء
        سيارة (4) سلطان يسوق وجنبه فهد ودانية وجوري وراء
        سيارة (5) عبد المجيد يسوق وجنبه نواف و سالم عنود و نورة وراء
        سيارة (6) خالد يسوق وشهد وحلا و عنود وهتان وراء
        وصلوا
        فهد : تكونوا جاهزين بعد ساعتين او كي
        دانية : تيب (ولفت على البنات ) يلا
        راحوا البنات لغرفة دانية لانها وسيعة
        هتان : يلا جوري وقت التحدي
        جوري : اوكي يلا
        هتان رحت تجيب الاب توب وشغلت اغنية مع رقص طبعا
        YouTubessa voit nauttia parhaista videoista ja musiikista, ladata alkuperäistä sisältöä ja jakaa kaiken ystäviesi, perheesi ja koko maailman kanssa.

        انتهت الاغنية وقت التصويت
        ابرار: جوري
        ليال : جوري
        غادة: هتان
        عنود: هتان
        حلا: هتان
        شجون : جوري
        اثير : جوري
        دانية :هتان
        نورة : هتان
        شهد: جوري
        الجازي : جوري
        نجلاء : هتان
        هند : ما اعرف كلهم حلوين (فكرت ) طيب خلينا نسوي قرعة
        البنات : اوكي
        وسوا القرعة والفائزة هي جوري
        هتان بزعل : مو عدل انا جلست شهر احاول اقلد حركاتهم وانتي بربع ساعة عرفتي ترقصي
        نورة : قولي ما شاء الله بتحسدين البنت
        هتان وهي ماده بوزها : ما شاء الله
        هتان : اكيد وراك سر تكلمي يلا
        جوري : هههههه لا الموضوع هو بس تركيز
        هتان : خلينا من الرقص يلا الغناء
        جوري : يلا
        هتان : انتي اختاري الاغنية
        جوري : اوكي
        YouTubessa voit nauttia parhaista videoista ja musiikista, ladata alkuperäistä sisältöä ja jakaa kaiken ystäviesi, perheesi ja koko maailman kanssa.

        وفي نهاية الاغنية دق جوال دانية
        دانية : الو
        فهد :هلا اسف تأخرت عليكم كنت مشغول انزلوا انا استناكم
        دانية : او كي
        سكر فهد الخط
        دانية : يلا بنات فهد تحت
        جوري : تيب
        لبست دانية و جوري وحلا وشهد وعنود عباياتهم وطلعوا لفهد
        ركبوا البنات السيارة ووصلوا وفهد مصدوم انت البنات الي معاه من الدار ويبي يتأكد
        فهد : هذا المكان
        دانية : اي
        جوري بصوت يالا ينسمع : شكرا
        دانية سمعتها : العفو
        نزلوا البنات ودخلوا الدار وراح فهد
        فهد استغرب لانهم ما سمع جوري تتكلم : من كنتي تكلمين
        دانية بابتسامة : جوري
        فهد بقق عيونه : ذي جوري
        دانية : اي ليش
        فهد ارتبك : ها لالا ولا شي
        دانية بشك : جد
        فهد يبي يصرف: وش سويتو لما تأخرت
        دانية عرفت انها تصريفة : همممم هتان تحدت جوري وجوري فازت في اول تحدي وانت جيت على الجوله الثانية وم كملنا
        فهد: تحدي وش
        دانية : غناء ورقص
        فهد: مين فاز
        دانية : جوري طبعا
        عند مكان اول مرة نجيه
        .........:اففف تعبت يا مها كيف اخليه يطلقها
        مها : هممم اسحريها وخليها ما تجيب عيال واخوك بيطلقها او يتزوج عليها خذي رقمها (**********)
        امال: ولله وجبتيها يا بخت اخوي فيك
        مها بخجل مصطنع: الله يحينا لذاك
        امال : يويو صرنا نستحي
        مها : يلا امول امي تبيني توصين على شي
        امال : اي وقفي ترقيم انتي قريب بتصيري مرت اخوي ما يصير تكلمين غيره
        مها بلا مبالاة : اوكي
        سكرت امال من مها وراحت تلبس عشان تروح الساحرة
        ركان : امال وين بترحين
        امال: ها بروح عند مها
        ركان بشك : جد
        امال : وش فيك ركان انا ما اكذب ( الكذب عيني عينك)
        ركان : طيب ترجعي 8 فاهما
        امال : او كي
        راحت امال للساحرة
        كانت تسكن في حي فخم
        دقت امال الباب
        الخادمة : يس مدام
        امال : وين مدام شيخة (الساحرة )
        الخادمة : هي في غرفة مال هيا
        امال : طيب قول فيه مال هي ضيفة
        الخدامة : او كي مدام
        راحت الخادمة تنادي شيخة
        شخية جت وشكلها تقول فزاعة : هلا بنتي بغيتني
        امال وهي ترتجف خوف : ا..ي
        شيخة : لا تخافي ما راح اسوي لك شي تعالى مكتبي
        راحت امال مكتب شيخة وجلست
        شيخة : تفضلي وش تبغيني مني
        امال : ابيك تخلين مرت اخوي ما تجيب عيال
        شيخة : طيب انتي جبتي الي قلته لك على التلفون
        امال: اي تفضلي( ومدت لها كيس )
        شيخة : زين بس اذا ما دفعتي بعد يومين راح احول السحر لك لين تجيبي الفلوس
        امال : ليش بعد يومين ليش مو الحين
        شيخة : لان السحر يختلف من شخص للثاني يعني ممكن ما يصير فيها شي فهمتي
        امال : ها طيب كم المبلغ
        شيخة :10,000
        امال بققت عيونها: نعم مين وين بجيب لك ذا المبلغ
        شيخة : انتي تبين اسحرها ولا اهون
        امال : لالالا اسحريها بدبر لك الفلوس
        شيخة بضحكة مخيفة : هههه زين بس تذكري أذا ما جبتي الفلوس بعد يومين راح يتحول السحر عليك وما راح تنفك عنك الا بعد ما تقطعي اصبعك الخنصر
        امال بلا مبالاة : اوكي
        طلعت جوري وهي تفكر ي كلام الساحرة
        استوب
        ركان : طيب وعلى نياته ويحب الخير للكل ومتزوج بنت عمه سارة عن حب
        امال: شريرة وحقودة وما عندها ضمير البنت الوحيدة الي تثق فيها هي مها وتبي اخوها يطلق سارة عشان ياخذ مها
        سارة : طيبة وعلى نياتها وتموت في الركان وتخاف من امال لانها تسمعها تكلم مها عن خطط تفرقهم بس خطت الساحرة ما عرفتها
        مها: صديقة امال مصلحة كانت تبي تتزوج ركان وتقنعه يرمي امال في الشارع لانها تعرف العلاقة بينهم معدومة
        نكمل
        عند البنات
        ام احمد : جوري تعالى ابيك
        جوري : تفضلي
        ام احمد : تعالى مكتبي
        راحت ام احمد وجوري والمكتب
        ام احمد : شوفي يابنتي انا ما ابك تنصدمي
        جوري خافت : وش في ام احمد
        ام احمد : اهلك جاوا ياخذوك
        جوري بققت عيونها : ايش جابهم
        ام احمد :اسمعين....
        قاطعته جوري : وين كانوا قبل 19 سنة ها ليش يبوني الحين ليش رموني من الاول
        قاطعتها ام احمد : ومين قال انهم رمو انتي كنت ضايعة
        ضايعة
        ضايعة
        ضايعة
        ترددت الكلمة ذي في مخ جوري كثير
        جوري : كيف
        قبل 19 سنة
        ابو جوري (علي): يوو صغنونة ممكن تطلع على امها قزمة
        ام جوري (سلوى):هيي ترى انا مو قزمة بس شوي قصير
        ابو جوري : شوي
        ام جوري: علييييييييييي
        ابو جوري برومانسية: عيونه
        ام جوري بخجل : احبك
        ابو جوري: وانا اموت فيك
        وفجأة دخلت خديجة ومريم
        خديجة بحقد : اقول يا ابو جوري مو تأخرت على دوامك
        ابو جوري بلا مبالاة : اخذت اجازة عشان اهتم بزوجتي وبنتي
        خديجة بقهر: لا وش دعوا ما يصير تترك شغلك وتجي هنا ما تثق فينا سلوى بين يد امينه
        ابو جوري : ما اظن
        طلعت خديجة ومريم من الغرفة وخديجة تهدد وتتوعد
        ابو جوري : وربي ذي الحرمة نشبه
        ام جوري: ههههههههه ادري
        ابو جوري : تدوم الضحكة يلا انا بروح
        ام جوري : وين
        ابو جوري: الدوام
        ام جوري : انت قلت اخذت اجازة
        ابو جوري : قلت كذا عشان تروح خديجة واختها
        ام جوري : يلا في امان الله
        ابوجوري : يعني افهمها طردة
        ام جوري تلحفت : افهم الي تبيه انا ابي انام
        ابو جوري : في امان الرحمان
        طلع ابو جوري ونامت ام جوري وبعد ساعة ونص صحت ولا لقت بنتها جنبها طلعت تدور على ممرضت او دكتور و عمليتها انفتحت لانا ولادة قيصرية واغمى عليها لمحتها ممرضة ونادت الدكتور
        الدكتور بصراخ : ودوها العمليات بسرعة
        اتصلوا على على وجا بسرعة وبعد 3 ساعات طلع الكتور
        ابو جوري: ها بشر دكتور
        الدكتور بحزن وحط يده على كتف علي : المدام اعطتك عمرها
        ابو جوري: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا سلوووووووووووووووووووووووووووووى (واغمى عليه)
        ودوه الغرفة خاصة واعطوه مهدء ومضت ايام العزا ولا احد حس على غياب جوري وبعد اسبوع
        الجد : ابو ياسر وين جوري
        ابو ياسر : ولله ما ادري
        الجد بعصبية : كيف ما تدري البنت ما صار لها 10 ايام مولودة
        وصاروا يدور في المستشفى وكل مكان ما في مكان ما فتشو فيها جت علي جلطة بعد 5 شهور وتوفي لان كان عنده قلب
        نرجع
        جوري وعيونها مليانا دموع: كيف عرفتي كلل ذا
        ام احمد: الحرمة الي جابتك كان معاها وحدة ثانية وكانت نادمة على الي سوته اختها وجت تصلح غلط اختها وترجعك بيتك
        جوري بهدوء : برجع بس بشرط
        ام احمد : تفضلي
        جوري اخذت نفس : شهد وحلا وعنود بيجو معاي وإلا ماني رايحة
        ام احمد بعصيبة : وش قاعدة تقولين انتي ما يصير ممكن يجونهم اهل مثلك
        جوري ببرود: اذا جو اهاليهم يصير خير
        ام احمد بتنهد: الله يعينه عليك
        وراحت تقول لاهل جوري عن شرطها وافقوا
        .............: يا ولدي البنت لما تجي ما نقدر نخليها من دون زواج وانا ابي افرح بحفيدتي عشان كذا انت بتتزوجها
        ..............: ايش بس يبه انت تعرف رأي في الزواج
        ...........: يعني يرضيك تكسر خاطري وانا ما بعيش للابد ويومي قرب
        .........: بعد عمر طويل خلاص يبا انا موافق
        .......: هذا العشم يا ولدي
        .........: انا بروح الشغل
        البنات
        بعد ما راحت جوري لي غرفتها
        عنود: جوري وش تبي فيكي ام احمد
        جوري ببرود: اهلي لقوني
        البنات كلهم انصدموا
        حلا وهي تبكي : بعني بتتركينا
        جوري : مين قال
        شهد والدموع في عينها : بس ان....
        قاطعتها جوري: انا قلت لهم اني بروح لهم بشرط
        عنود : وش هو شرطك
        جوري: انكم تجوا معي
        البنات : اييييييييييييييش
        جوري : هههههه صرتوا زي دانية وبنات عمها
        حلا: ههههههههههههههههههههه ولله انهم فله
        شهد: طيب متى بيجوا اهلك
        جوري : قولي اهلنا مو اهلك بيجوا بكرا
        عنود: الله يكتب لي فيه خير يلا تصبحوا على خير
        جوري و حلا و شهد : وانتي بخير
        حلا وشهد : تصبحي على خير
        جوري : وانتي بخير
        راحوا البنات كلهم يناموا

        تعليق

        • غلـاهم
          عضو ماسي
          • Feb 2015
          • 1135

          • صمت ضائع كـ
            العبث ؛ و لكن له في القلب عمـل الحديث الجلل

          #5
          رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

          بداية جميلة
          شكرا ي ذات الحسن
          اتمنى ان تستمري بأكمال ما نسجتية
          وسلمت يمناك عزيزتي

          موده

          تعليق

          • اماني ضائعة
            عـضـو
            • Oct 2015
            • 19

            #6
            رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

            في الصباح
            ابو فهد : فهد يلا قوم نروح
            فهد : طيب يبه اعطني نص ساعة واجهز
            ابو فهد : زين
            اتجهز فهد وطلع لابوه
            فهد : يلا يبه
            ابو فهد : يلا
            وركبوا السيارة ووصلوا لي............
            ........: تفضلوا حياكم شوي وتجي
            ابو فهد : زين
            راحت (..........)تنادي(...........) عشان تقابل ابو فهد
            ...........: يلا وصلوا
            .......: بس انا خايفة
            .........: لا تخافي انا معاك
            ........: او كي
            دخلت واتفاجأت مررررة لما شافت فهد
            جوري : السلام عليكم
            فهد وابو فهد : وعليكم السلام
            ابو فهد : تعالى بنتي
            راحت جوري عن ابو فهد وجلست في الكنبة الي جنبه
            ابو فهد : حبيبتي انا عمك ابو فهد وهذا(يأشر على فهد) فهد ولد عمك
            جوري مصدومة : انت عمي
            ابوفهد باستهبال : لي حاستني صغير عشان اصير عمك
            جوري :ههههههههههههههه
            ابو فهد : تدوم ضحكتك يا بنتي
            جوري حست بحنان في نبرت صوته: تدوم ايامك عمي
            ابو فهد : يلا قولي لاخواتك يتجهزوا وانا استناكم برا طيب
            جوري بفرحت : دقايق بس
            راحت جوري تنادي البنات عشان يروحوا
            عند امال
            امال : خلاص كل شي تدبر
            مها : الحمد لله
            امال : هاها شكلك مبسوطة يا بخت اخوي فيك
            مها بخجل مصطنع : امال
            امال : يويو بدينا الخجل
            مها : المهم متى يبدأ السحر
            امال : بعد يومين
            مها : زين امال اكلمك بعدين اوكي
            امال: او.....
            قطعت مها لخط
            امال : شكلها مشغوله
            عند خالد
            خالد : اخخخخخخخخخخ بس طيرتي لي عقلي
            .........: مين الي طيرت عقلك
            خالد بارتباك: ها ريان انت هنا
            ريان : تكلم احسن لك
            خالد بهيام : اخخخ بس
            ريان : ما دام فيها اخخ تكلم
            خالد : تذكر يوم طلعنا من المزرعة عشان نركب دباب
            ريان : اي
            (سعود : خالد خلينا نركب دباب
            خالد : يلا
            سعود : ريان تجي
            ريان : قدام
            راحوا يركبوا الدباب وخالد راح بعيد وشافها وهي تشيل شنطتها ومن دون شعور راح يساعدها
            خالد : هاتتي عنك
            البنت بحدة: ابعد
            خالد استغرب من حدتها: اش في الحلو ممعصب
            البنت بهدوء وبرود : باكا (معنها باللغة الكورية =غبي )
            البنت راحت وخلت خالد في حيرته
            نرجع
            ريان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            خالد مستغرب من ريان : وش فيك تضحك
            ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            خالد عصب: ريان
            ريان بعد ما هادئ ومس دموعه : يا ذكي هي قالت لك (باكا) صح
            خالد : ايه
            ريان بابتسامة : معناها غبي في اللغة الكورية
            خالد : كيف عرفت
            ريان : نسيت اني دارسة الجامعة في كورية
            خالد : ايييي تذكرت ريان
            ريان :نعم
            خالد : متى نسوي تحدينا مع البنات
            ريان : ها لما تجي بنت عمنا وزوجة فهد المستقبلية
            خالد بصدمة: فهد بيتزوج
            ريان : ايه
            خالد : الله يا الدنيا ا.....
            قاطعته سعود : اقول بتسوي لينا كبير يلا قوم
            دخل عليهم ياسر : شباب يلا
            الشباب :يلا
            راحوا يسلموا على جوري
            جوري بصدمة: دانية
            دانية بابتسامة : هلا ولله ببنت عمي
            جوري ركضت وحظنتها : ما اصدق انا في حلم ولا علم
            دانية : لا تخافي علم
            جوري : انا عندي مفاجأة لك
            دانية : ش هي
            دقايق إلا حلا وعنود وشهد داخلين
            دانية راحت وحضنتهم واهلهم مستغربين
            ام فهد : انتوا كيف تعرفوا بعض
            دانية قالت لها السالفة
            ام فهد : ولله الصدفة تلعب دورها
            سالم جا يركض :جوووووووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررري (وحضن جوري)
            جوري : سلوم كيفك
            سالم : الحمد لله وانتي
            جوري : تمام
            سالم : الحين ما تقدري تروحي مكان لانك بنت عمي
            الكل صار يضحك
            ام فهد : واخيرا لقيناكي يا بنيتي
            جوري وهي صار تبكي وام فهد حضنتها وصارت تمسح على شعرها وتهدييها الكل حزن على حال جوري وبعد فترة هدئت جوري
            جوري بحراج: اسفة كدرت عليكم
            ام فهد : لا حبيبتي (ولفت على شهد وعنود و حلا) تعالوا انتوا من الحين ورايح بتصيروا بنات
            البنات صاروا يبكوا لانهم كانوا يبون من يحن عليهم ويرعاهم الكل تفهم وضعهم ودانية كانت تبي تغير الجو
            دانية : يلا عاد قلبتوها مناحا
            الكل: ههههههههههههههههههههههههه
            ابو فهد : يلا بنات روحوا غرفكم ناموا دانية بتدلكم
            جوري :عمي ممكن طلب
            ابو فهد: طلباتك اوامر تفضلي
            جوري باحراج : لا بس مكن نناديك يبا
            ابو فهد : هذا حقكم انتوا بناتي مثلكم مثل دانية
            جوري : شكرا لك يبا
            ام فهد : يلا روحوا غرفكم لازم ترتاحوا راح نروح بيت جدك عشان تتعرفوا بالعائلة كلها
            البنات : اوكي
            راحوا البنات يناموا
            عند الجد
            الجد : وين حفيدتي ابي اشوفها
            ابو ياسر : الله يهديك يا يبا راح تجي بعد المغرب هي واخوتها
            الجد باستغراب : اخواتها
            ابو ياسر : اي من الدار صديقاتها كانهم اخوات هم بنات ناس ماتوا من زمان
            الجد : يعني بنات عندهم نسب ليش اهلهم تركوهم مفرضوا احد من قرايبهم يجو ياخذوهم
            ابو ياسر بحزن : هم مالهم احد اهلها وقرايبهم توفوا في حريق في مزرعة كلهم الثلاثة
            الجد باسف : الله يعينهم
            ابو ياسر يبي يغير السالفة:انا بقول للخدم يجهزوا غرف للبنات
            الجد : زين
            في غرفة هند
            دخلت امها عليها
            ام ياسر : هند حبيبتي ابي اكلمك في موضوع
            هند: تفضلي يمه
            ام ياسر : ما شاء الله كبرتي وصرتي عروس يا بنتي ريان ولد عمك خطبك من ابوك
            هند مصدومة : متى
            ام ياسر: لما كنا في المزرعة
            هند: وانتوا وش رايكم
            ام ياسر : نحن موافقين بس الراي الاول والاخير لك
            هند : يمه سوو الي تشوفوه زين لمصلحتي
            ام ياسر :كلووووووووووووووووووووووووووووووووش الله يوفقك يا بنتي
            هند بابتسامة : امين يمه
            ام ياسر : انا بروح ابشر ابوك (راحت ام ياسر عشان تقول لابو ياسر عن موافقة هند)
            هند في نفسها : اخيرا ما بغيت (ضحكت على نفسها) هههه ولله ما ادري كيف حبيتك خليني الحين انام ابرك
            عند جوري واخواتها
            دانية : عنود حلا شهد جوري قوموا
            عنود : همم بس شوي
            دانية : ولله لو ما قمتوا لانادي شجون
            حلا : تيب تيب
            دانية : ما تلموا الا نفسكم (وراحت تنادي شجون
            دانية : شجووووووووون
            شجون : نعم
            دانية : البنات مو ناويين يقوموا
            شجون : خليها علي (راحت جابت كيس فيه صراصير وثعبان اصطناعية وحطتها في السرير )
            جوري حست في شي في يدها وناظرة لقت افعى و صرصور هي عندها عقده مع الثعابين
            جوري :ا (صرخت خلت البيت يهتز)
            وصارت تركض الحمام وتصيح عنود وحلا وشهد قاموا من صراخ جوري
            ام فهد وابو فهد نقزوا من مكانهم وشجون ودانية خافوا ما تصورا يصير كذا كلهم ركضوا لغرفتها لكن الغرفة مقفله
            ام فهد بخوف : يا ويلي بنتي وش صار لها
            ابو فهد بصراخ : دانية روحي نادي فهد يكسر الباب
            وقبل لا تروح دانية شافوا فهد جاي صوبهم
            فهد : وش في من صارخ
            شجون : فهد اكسر الباب اخاف صار شي لي جوري
            فهد خفق قلبه لما سمع اسمها : طيب بعدوا
            وصار يرفس الباب برجله اول مرة وثاني وثالثة و استسلم الباب مع الفسة الرابعة وطاح ودخلوا ما شافوا دخلوا الحمام شافوا جوري متكورة داخل البانيو
            فهد ما قدر يبعد عينه عنها بس حس على نفسه وطلع على طول
            جوري بصوت يرجف : ث..ع...ب....ا...ن ب...ي....م...و.....ت...ن...ي
            ابو فهد نادا فهد عشان يحملها لانهم ما يقدروا فهد رفض بحجه انه مو محرم لها
            بس ابو فهد اقنعه ودخل فهد الحمام وشال جوري وجوري من دون شعور تعلقت في ملابسه تبي تحتمي
            شجون ودانية شالوا الالعاب عشان تنام فيه جوري وهم حاسين في الذنب
            فهد حط جوري على السرير وطلع من الغرفة وراح غرفة دانية
            فهد : دانية ابي اكلمك
            دانية : تفضل
            فهد : وش صار مع جوري
            دانية بارتباك : ها انا وش دراني
            فهد بتهديد:دانية انطقي
            دانية قالت لها وش سوت شجون: بس ولله ما دريت ان بيصير كذا
            فهد : حصل خير يلا قومي تجهزي بنروح بيت جدي
            دانية : او كي
            فهد بعد ما طلع من عند دانية راح عند ابوه
            ابو فهد:تفضل
            فهد : يبه انا جاي اكلمك في موضوع
            ابو فهد : تكلم
            فهد : يبه ابي اخطب جوري
            ابو فهد تفأجأء: صدق يا ولدي
            فهد: اي يبه
            ابو فهد : ما تدري كبر فرحتي الحين
            فهد : ان شاء الله دوم الفرحة يبه
            ابو فهد : تدوم ايامك انا بروح اخبر امك والله يتمم على خير
            فهد : ان شاء الله يلا بالاذن
            ابو فهد : اذنك معك
            راح فهد غرفته وهو حاس بسعاده ما تنوصف وفي الطريق سمع صوت قرب وقرب وطلع الصوت من غرفة جوري جاه فضول قرب اكثر وسمعها تغني

            فهد في نفسه : اخخخخخخخخخ بس متى تصيري ملكي (وراح غرفته يتجهز)
            الكل تجهز وركبو سيارة فهد وابو فهد وراحوا بيت الجد وصلوا وسلموا و..........ألخ
            ام بدر : اقول بنتي جوري ما كان لازم تجبين ناس مالهم علاقة فينها (تقصد عنود وشهد وحلا)
            جوري ببرود: ما اشوف غير شخص واحد ما له لازم في جلستنا
            الكل انصدم من رد جوري
            ام بدر: انا ما لي لازم يا قليلة الادب إلي مو متربية
            جوري ببرود بيقتل ام بدر : خلصتي كلامك
            وقفت ام بدر عشان تضرب جوري بس جوري كانت اسرع منها ولفت ايدها وهمست في اذنها :ترى عرفت وش سويتي في امي وابوي واختك مريم
            ام بدر تجمدت ما قدرت تتحرك وجوري فكت يدها وجلست والكل استغرب من برود وقوت جوري ام بدر طلعت من المجلس و الكل متفشل من ام بدر
            الجدة : امسحيها بوجهي يا بنتي
            جوري : ما علي انا ما زعلت بس بدون زعل انتوا مخلينها تتكلم عشان كذا طولت لسانها خالة ام بدر يبلها احد يوقفها عند حدها
            ام ياسر : اي ولله يا بنيتي
            هتان : بنات يلا وقت تحدينا مع العيال
            البنات : يلا
            جوري : وش ذا التحدي
            نورة : كلنا نرقص على اغنية كورية خالي لانه محرم بيجلس عندنا وشجون بتجلس عند العيال لانها خالتهم
            عنود : بس خالك مو محرم لنا
            جوري : الا محرم انتوا اخواتي بالرضاعة
            حلا : ايييييي صح
            ليال : بنات يلا
            نورة : طيب جايين (ولفت على جوري )
            نورة : جوري تخيلي وش مسويه انا ومجود
            جوري: وش
            نورة : سرقنا جوال شجون 5 مرات
            جوري شهقت : ايش 5 مرات
            نورة : اي ومخططين نسرقه مرة 6
            جوري : ان العوض واليك العوض
            هتان : يلا بنات
            البنات : وجع
            عند العيال
            خالد : يلا ريان
            ريان : قدام فهد يلا بيبدأ العرض
            فهد : يلا
            وقاموا العيال كلهم وجلست عندهم شجون ومن دون ما يدرو صورت العيال
            رقصوا العيال على اغنية

            شجون تصفر: ولله لو ما كنت خالتكم كنت تخرفنت
            العيال حسوا باحراج كبير
            شجون : هههههههههههههههههههههههههههه يلا انا بروح
            عند البنات عبد المجي صور هند لريان و جوري لفهد مع العلم ان جوري هتان هم الي غنوا
            رقصوا على اغنية

            عبد المجيد يصفق : ولله لو ما كنت خالكم كنت تخرفنت
            البنات حسوا باحرررررررررررررررراج كبير
            عبد المجيد : هههههههههههههههههههههه يلا برو ح
            النتائج
            ام ياسر : البنات
            ام بدر : العيال
            ام فهد : البنات
            ام ريان: البنات
            ام سعود :العيال
            الجدة :البنات
            البنات : يايي فزنا
            الجدة : هيه ولله لو جوري واخواتها كان العيال فازوا مثل السنة الماضية
            هتان : يعني لازم تحطمين مجاديفي
            الكل :ههههههههههههههههههههههه
            عند العيال
            عبد المجيد : فهد تعال
            فهد : هلا
            عبد المجيد مد له الجوال : شوف يالمعرس
            فهد اخذ الجوال باستغراب : وش ذا
            راح عبد المجيد وترك فهد
            فهد اول ما راح عبد المجيد ناظر للجوال وشافها ترقص وتغني تخرفن بمعني الكلمة
            فهد : اخخخخخ بس وش سوتي فيني( مسح الفديو الي ترقص فيه جوري )
            وراح عند العيال عشان يعطي عبد المجيد جواله
            عند البنات
            الجدة : بنتي جوري تعالي ابي اكلمك في موضوع
            جوري : سمي يمه
            الجدة : سم الله عدوك شوفي يا بنتي انا ابي ازوجك ولدي فهد
            جوري مصدومة : بس....
            الجدة قاطعتها وبحزن : تقدري توافقي او ترفض يا بنتي انا ما راح اجبرك على شي والزواج قسمة ونصيب
            جوري شافتت الحزن في عيون الجدة وما تبي تقسر خاطرها : يمه انا موافقة
            الجدة بفرحة : صج بنتي ولله ما تعرفي كثر فلرحتي الحين كلللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
            جوري ابتسمت : دوم الفرحة ان شاء الله يلا عن اذنك انا بروح
            الجدة : اذنك معك
            طلعت جوري لكن ما شعرت بحزن شعرت بغرابة
            عن ريان عبد المجيد سوى معاه نفس ما سوى مع فهد
            ريان : مجود ممكن خدمة
            عبد المجيد : مجود في عينك انا خالك
            ريان : خالي واكبر مني بسنة
            عبد المجيد : اخلص وش تبي
            ريان : امسح الفيديو الي ترقص فيه هند
            عبد المجيد : هههههههههههه تخيل فهد اعطاني الجوال و ما شفت الفديو شكل فهد حذفه
            ريان : سويتها في فهد
            عبد المجيد: اي
            ريان :يلا امسح الفديو ترى اغار
            عبد المجيد : ههههههههههههههه او كي (وحذف الفديو )
            عند البنات
            جوري : بنات بقول لكم شي
            شجون : تكلمي وش عندك
            هتان : شوي شوي على البنت اكلتيها بقشورها
            جوري اخذت نفس : انا انخطبت
            البنات : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييششششششششششششششش
            جوري واصابعها في اذنها : ولله ابي اذني
            البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
            نورة: مين وش اسمه من من ولده و......
            قاطعتها ليال : بل بل بل كل ذي اسأله
            هند : يلا تكلمي جوري
            جوري : اخو دانية
            البنات فكروا
            شجون بصراخ : فههههههههههههههههههههههههد
            ..........: نعم وش تبين
            دانية : وجع ترى في بنات هنا
            فهد: ادري بنات اجل عيال
            نورة : هي تقصد في بنات انت مو محرم عليهم(كل بنات عم فهد اخواته في الرضاعة الا اثير لان امها رفضت ان احد غيرها يرضعها )
            فهد : طيب كم وحدة
            نورة : لحظة 5بنات
            فهد : مين هم
            هتان : جوري و عنود وحلاوشهد و اثير
            فهد : طيب ذولا اربع مو خمس
            شجون : هيي انت مسطول ما تعرف تعد
            فهد : الا اعرف انتوا اخواتي وعنود وحلا وشهد واثير مو من محارمي صح
            ليال : طيب وجوري
            فهد : زوجتي
            هنا جوري ما كان علي وجهها اي تعبير
            طلع فهد من الغرفة اول ما طلع سمع صوتها
            جوري بي برود : علي وش تضكون
            تخرفن علي صوتها واستغرب من برودها
            فهد في نفسه: البنات لما احد يقول لهم كذا يقلبوا نار مو ثلج مو مهم نار ولا ثلج المهم انها بتصير لي
            وراح
            البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            شجون : هههههههههه لو هههههههههههه تشوفي ههههههههههههههههههههههههه و ههههههههههه جه هههههههههههه ك ههههههههههههههههههههههههههه
            ليال: شكل البنت استخفت
            ابرار : احتمال
            شجون بعد ما هدئت: ولله شكلك كان تحففففففففه
            جوري :اضححكي ملت عليك(ورفعت يدها تدعي) يا رب اشوف فيكم يوم
            عنود : مبروك حبيبتي الله يوفقك
            هند : انا كمان عندي ليكم شي
            ابرار: قولي
            هند بخجل: انا انخبطت
            البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (يا طولها)
            دانية : جد هند بلا مزح
            هند : ولله انخطبت
            حلا : ومين سعيد الحظ
            هند: قولوا ولله ما تضحكوا
            ابرار : ما نقدر نحلف ممكن نفقد السيطرة ونضحك
            شجون : عليك لمبا
            شهد : هند ما عليك منهم اتكلمي
            هند اخذت نفس وبتردد : ريان
            البنات ما عدا جوري وشهد و عنود وحلا لانهم ما يعرفوا ريان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            دانية : ما اصدق توم وجيري يتزوجوا
            حلا باستغراب : من توم وجيري
            غادة : توم هو ريان وجيري هو هند فهمتي
            حلا : يب
            شجون : يلا في وحدة بتتزوج تتكلم
            البنات : مافي
            شجون : اكيد
            البنات : اكيد
            بعدين دق جوال دانية
            دانية : الو
            فهد: هلا
            دانية : اهلين بغيت شي
            فهد: دانية اسمعيي زين قولي لجوري ان راح نملك اليوم
            دانية : ايييييييش اليوم
            فهد: اي قولي لها تتجهز لاني مسافر شغل سنة ووباخذها معي
            دانية : او كي
            وسكرت الخط
            جوري : دانية وش في
            دانية : جوري انتي راح تملكي اليوم على فهد
            البنات مصودومات
            جوري ببرود : ليش
            دانية: لانهم عنده شغل برى سنة وبياخذك معاه
            جوري بهدوء وبرود: متى الملكة
            البنات مستغربات من رد فعل جوري لانهم لو كانوا مكانها ماتوا صيياح
            دانية : بعد نص ساعة
            جوري قامت : بنات انا بروح اتجهز مين تجي تساعدني
            البنات : كلنا
            رحوا البنات يحضروا جوري ولا شافوا اي تعبير على وجهها
            خلصوا تحضير ونادت ام فهد جوري
            ام فهد : يلا بنتي
            جوري : يلا
            الملاك : جوري بنت علي بن.............. تقبلين بي فهد بن عبد الله بن............... زوجا لك
            جوري : اقبل
            الملاك : وقعي هنا
            وقعت جوري
            الحريم :كلللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشششششششششششششششششششششششششششششش
            الملاك : اعلنكم زوج وزوجة مبروك منكم المال ومنكم العيال
            جوري : يمه ممكن التلفون
            ام فهد : خذي يا بنتي (اعطتها التلفون)
            راحت جوري واتصلت في ...........
            جوري: هلا كيفك
            .........: هلا بس مين معاي
            جوري : انا جوري
            ...........: هلا ولله من شاف الحباب نسا الاصحاب
            جوري: الحين قبل لا انسى وش ابي اقول لك تعالى البيت ....... في الحي ......... ابيك ضاروري
            وسكرت جوري الخط وبعد ربع ساعة جاء المتصل
            ........: (حضن جوري ) ولله اشتتقت لك
            جوري : وانا كمان
            جوري : شوف انا اتزوجت ولازم تشوف زوجي او كي
            ...........: او كي
            اتصلت في فهد
            فهد: هلا يمه
            جوري: فهد انا جوري
            فهد خفق قلبه : هلا جوري
            جوري : فهد ابيك بموضوع تعال الحديقة
            فهد : ثواني
            سكرت من فهد
            جوري : هو الحين بيجي
            .........: اوكي
            دقايق والا فهد جا
            فهد : هلا جوري
            جوري: اهلين
            ودام الصمت بينهم دقايق
            جوري: فهد
            فهد لاشعور: عيونه
            جوري: ابي اعرفك على احد
            فهد : مين
            جوري : لحظة (واتصلت ) تعال (سكرت الخط)
            ودقايق وطلعت ولد ممكن عمره يصير 20 سنه
            فهد بعصبيه : مين ذا
            جوري ابتسمت : هذا اخوي من الرضاعة احمد
            فهد ارتاح انه اخوها: هلا استاذ احمد
            احمد : اهلين فيك يا النسيب ابيك تحط جوري في عيونك (وهمس في اذنه) اتحمل برودتها تراها مو سهله
            فهد : ان شاء الله
            احمد لف على جوري وحضنها مما اثار غيرت فهد : يلا انا بروح
            جوري: الله معاك
            راح احمد تقدمت جوري لفهد ?‎
            جوري : مبروك الله يتمم لنا بخير
            جوري: فهد ابي اقول لك شي
            فهد : سمي
            جوري بابتسامة : ابيك تعرف ان الابتسامتي اليوم ما راح تشوفها الا لما تخليني احبك
            فهد صار صنم
            راحت بس يد فهد منعتها
            جوري: فه.....
            قبل لا تكمل جملتها حضنها فهد
            فهد همس : راح اخليك تحبيني وراح اشوف ابتسامتك اكيد
            وراح وخلا جوري
            جوري بابتسامة : اتمنى تقدر (وراحت )
            والكل نام بسلام

            تعليق

            • اماني ضائعة
              عـضـو
              • Oct 2015
              • 19

              #7
              رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

              اعضاء المنتدى الي عندها نصيحة او رائي تقول لاني جديدة على عالم الروايات وشكرا

              تعليق

              • بـنـت الــ ع ــرب
                عضو متألق
                • Jul 2015
                • 475
                • .. مـمـنــوع .!


                  !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                #8
                رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

                رواية رائعة ومتكاملة
                عجبتني تنوع الشخصيات
                والحلو انك ما تركزين ع شخصية وحده
                بس اتمنى توصفين الشخصيات بصورة اوضح
                واتمنى تنزلين موعد للبارتات
                وكمان كبري الخط
                وشكرا

                تعليق

                • اماني ضائعة
                  عـضـو
                  • Oct 2015
                  • 19

                  #9
                  رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

                  بما ان الرواية في بدايتها راح انزل بارتين كل خميس

                  تعليق

                  • اماني ضائعة
                    عـضـو
                    • Oct 2015
                    • 19

                    #10
                    رد: رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )

                    البارت الثالث :-
                    الصباح
                    ابو فهد : فهد يلا لا تفوتكم الطيارة
                    قام فهد واستحم ولبس و اتجهز ونزل يفطر
                    دانية : صباح الخير يالمعرس
                    فهد بابتسامة : صباح النور
                    جلسوا يفطروا
                    ام فهد : دانية وينها جوري و عنود و شهد و حلا
                    دانية : شوي ويتنزل
                    دقايق وجوري نزلت
                    جوري: صباح الخير
                    الكل : صباح النور
                    ابو فهد : تعالى بنتي اجلسي جمب زوجك
                    جلست جوري جنب فهد
                    بعد ما افطروا وخلصوا
                    فهد : يلا عن اذنكم بنروح
                    جوري : لحظة ما ودعت اخواتي
                    فهد : يلا بسرعة لا تفوتنا الطيارة
                    جوري راحت غرف اخواتها
                    وشافتهم وهم يتعدلوا
                    شهد والدموع في عيونها : بشتاق لك مووووووووووت
                    جوري تمسح على ظهرها : وانا كمان
                    عنود وفيها اصيحة بس ماسكتها عشان اخواتها : تروحي وتترجعي بسلامة يا قلبي
                    جوري خلاص ما قدرت تستحمل وصارت تصيح وضموا بعض ووعدتهم جوري انها تتصل عليهم يومي
                    ام فهد ددخلت عليهم : يلا حبيبتي زوجك مستنيك تحت
                    جوري وهي تمسح دموعها : طيب يما
                    ام فهد مسكت دمعتها وحظنت جوري : تروحي وترجعي بالسلامة
                    جوري : ان شاء الله
                    طلعوا جوري وفهد للمطار
                    في المطار
                    جوري : فهد
                    فهد : سمي
                    جوري : نحن وين بنسافر
                    فهد : كورية
                    نادت الطيارة المتوجها لكوريا
                    فهد: يلا جوري
                    جوري: يلا
                    راحوا للطيارة ومقعد جوري جنب الشباك وجنبها رجل وجنب الرجال فهد
                    فهد : لو سمحت
                    الرجال: تفضل
                    فهد: ممكن نبدل بجلس جنب مرتي
                    الرجال : اي تفضل
                    بدلوا وبدأت الطيارة تقلع وجوري اول مرة تسافر بالطيارة فاتعلقت في يد فهد وفهد عجبه الوضع استقرت الطيارة في الجو
                    جوري ما زالت متعلقه في يد فهد
                    فهد: جوري خلاص استقرينا في الجو
                    جوري :..............
                    فهد : جوري
                    جوري:...........
                    فهد ناظرها شافها نايمة
                    فهد في نفسه : مسرع نامت
                    جوري كانت نايمة طول الرحلة
                    عند نورة
                    اثير : نوووووووووووووورة جيبي جوالي بيطفي الشاحن
                    نورة وعيونها : لحظة بس لحظة
                    نورة كانت تناظر فيلم في جوال اثير لان اهلها اخذوا منها كل الاجهزة لانها 24 ساعة افلام
                    اثير : وش دخلني لو اهلك اخذوا اجهزتك اعطيني جوالي
                    نورة : عناد فيك ما راح اعطيكي اياه
                    اثير بققت عيونها : ما شا الله طرار ويشرط اقول هاتي الجوال لاجي اخذه منك
                    قامت نورة تبيي تهرب: اعلى ما بخيلك اركبي ( وجرت )
                    قامت اثير تلحقها : نوووووووووووووورةجيبي جوالي
                    بس اثير وهي تجري طاحت من الدرج
                    نورة وقفت لما سمعت صوت السقوط : اثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
                    اثير:.............
                    نورة وهي تصيح: اثير تكفين ردي علي
                    اثير: .....................
                    نورة اخذت جوال اثير واتصلت على خالد بس ما رد واتصلت على عبد المجيد وما رد ما لها الا سلطان
                    اتصلت ومن حسن حظها انه رد
                    سلطان : الو
                    نورة تتكلم بسرعة : سلطان بسرعة تعال اثير طاحت من الدرج
                    سلطان ما فهم منها الا كلمة اثير : نورة انتوا وين انا جاي
                    نورة: نحن في بيت
                    سلطان : بيت اثير ولا بيتك
                    نورة : بيت اثير
                    سلطان : مسافة الطريق وانا عندكم
                    وبعد ربع ساعة جا سلطان وشاف اثير طايحة في الارض ونورة تبكي
                    سلطان بصراخ : نورة قومي البسي عبايتك ولبسي اثير عبايتها بسرعة
                    نورة نفذت كلامه بالحرف وانطلقوا بسررعة للمستشفى
                    عند جوري
                    قامت من النوم على صوت فهد
                    جوري ببرود: وصلنا
                    فهد: اي وصلنا
                    نزلوا من الطيارة وركبوا التكسي وصلهم الفندق
                    دخلوا الغرفة
                    فهد : جوي بتدخلي ولا انا قبل
                    جوري ببرود: لا انت ادخل
                    دخل فهد الحمام ورتبت جوري الملابس وجهزت لها ملابس تلبسها وحظرت اكل لفهد لانه ما اكل من اكل الطيارة
                    طلع فهد من الحمام ونادى جوري عشان تدخل
                    دخلت جوري وكان عاري الصدر ولف منشفة حول خصره
                    جوري انحرجت: ححضرت لك اكل (ودخلت على طول الحمام )
                    فهدضحك على خجلها وحب يزيدها : امووووت على الخجلان
                    جوري خلاص وجهها صار الوان
                    كان فهد يدور جواله عشان بطلب اكل بس شم ريحة اكل
                    فهد ابتسم وتذكر : ولله وطلعتي تعرفي تطبخي (وصال ياكل وعجبه الاكل مرررررررررة )
                    في المستشفى
                    نورة : تاخروا مررة
                    سلطان : وش تأخرو البنت ما سوا لها ساعة تقولين ....
                    قاطعه خروج الدكتورة
                    سلطان : ها دكتورة بشر
                    الدكتورة نزلت راسها وبصوت يالله يينسمع : اسفة ما اكلم رجال
                    سلطان حس على نفسه : نورة تعالى
                    راحت نور عشان تكلم الدكتورة
                    نورة : ها بشري
                    الدكتورة : لا الحمد لله ما فيها الا العافية بس كسر في رجلها
                    نورة ارتاحت شوي : طيب هي كيفها الحين
                    الدكتورة : لا الحمد لله راح تصحى بعد ساعتين عشان البنج وراح نجبس لها رجلها بكرة
                    نورة : طيب كم مدة الجبس
                    الدكتورة : شهرين على الاقل
                    نورة : شكرا دكتورة
                    الدكتورة بابتسمة : العفوا هذا واجبي
                    راح نورة تكلم سلطان
                    سلطان : ها بشري
                    نورة حبت تلعب باعصابه: وش
                    سلطان : اثير كيفها
                    نورة : وش فيها اثير
                    سلطان : نورة لا تردي بسأل ولا تستخفي فاهمة
                    نورة قالت له عن اثير
                    سلطان : كان تتكلمي ولا تلعبي باعصابي
                    نورة بلا مبالة : سلطان ممكن تتصل على البيت يكون قلقوا ووصلني البيت ممكن
                    سلطان تذكر : ايييييييييييييي نسيت وراي امتحان وانا اقول وش نسيت
                    نورة : هييييييييييي انا اكلمك
                    سلطان : ها يلا
                    اتصل سلطان على اهله وقال لهم ووصل نورة البيت
                    عند امال
                    كانوا في المجلس
                    امال تقز سارة : اقول يا مرة اخوي ما في شي بطريق
                    سارة ببرائة : لا ولله
                    امال : ما يصير انتوا سوا لكم سنتين متزوجين ممكن في عيب
                    ركان بعصبية : وش قاعدة تخربطي انتي و موضوع العيال انا اجلته ما ابي عيال الحين
                    امال : كيف ما تبي ترى كلام الناس ما يرحم وترى انت ما راح تجلس شباب اذا كبرت وشيبت مافي احد راح يبيك احسن لك روح المستشفى وشوف ممكن العيب من مرتك عشان تلحق تتزوج اذا هي ما تجيب عيال
                    ركان بعناد وعصبية : زواج ما ني متزوج وعيال ما راح اجيب لين ما ابي افهميها وخليها حلق في اذنك ( وقام راح )
                    سارة: انتي كيف تتكلمي مع اخوك كذا
                    امال : وش فيها قول الحق غلط ابي مصلحة اخوي لان لو كبير وشيب ما راح يقبل احد يتزوجه
                    سارة : انتبهي يا امال الله يمهل ولا يهمل
                    امال بلا مبالاة : خلي نصايحك لنفسك يا ام النصايح (وراحت )
                    سارة : الله يهديك (وراحت )
                    عند عنود
                    كانت تعزف بالكمان
                    حلا كانت تستمع لها وشهد كانت تكتب اغنية تجمع بين عزف عنود وصوت جوري
                    ......: الله الله تعزفوا وانا مو موجودة
                    حلا: شجووووووووووووووووون
                    شجون : لا خيالها اكيد شجون
                    شهد :كيفك
                    شجون : الحمد لله عايشين (وفكرت) بنات خلينا نروح الراشد نشتري اغراض ملكت هند
                    عنود: ولله ما لي نفس وثاني شي متى ملكت هند
                    شجون : ومين قال اني باخذ رايك انا خالتك يعني بتنفذي كلامي وملكت هند بعد اسبوعين والزواج بعد شهرين
                    عنود باستسلام: زين دقايق ونجهز بس لازم استأذن من امي وابي
                    شجون : لا تتعبي نفسك انا قلت له وهم موافقين
                    بدلوا البنات وطلعوا ووصلوا الراشد
                    وشجون ما في مكان الا ودخلوا له
                    حلا : خلاص ولي يرحم والديك تعبت
                    شجون : خلاص بس باقي العطور والجزم والفساتين
                    عنود : طيب خلينا نجلس شوي
                    شجون : يلا
                    جلسوا البنات في اقرب مقهى
                    شجون : بنات وش تطلبون
                    عنود : كابتشينو
                    حلا: موكا
                    شهد: شاي مثلج
                    بعد ما طلبوا البنات لمحوا شلة شباب يقزونهم
                    الشاب : الرقم يالحلو
                    البنات ما ردوا وعنود كانت ماسكة شجون لانها كانت بتقومم تصفقة
                    الشاب : اموووت علي الثقيل
                    البنات ساكتين وشججون استغربت من سكوتهم ولا كانهم ما سمعوا شي
                    الشاب الاول نفذ صبره وقرب لطاولة البنات: الي في الوسط (يقصد شهد)
                    شهد رفعة راسها وبرود: وش تبي
                    الشاب : الرقم
                    شهد ببرود: اذلف احسن لا يجيك شي عمرك ما شفته
                    الشاب 1: هههههههههه انتي وش تقدري تسوي يا البنية (وشدد علي اخر كلمة)
                    شهد بابتسامة تخوف : انا اوريك (وقامت من مكانها )
                    شهد: لو تقدر تعالى اضربني
                    الشاب : لا اخاف اطورت اضرب بنت عشان تروح للشرطة دموعها اربع اربع (ضحكوا اصحابه الي معاه )
                    شهد: اذا قدرت تطيحني عطيك 100,000 ريال وما راح ابلغ الشرط واعطيك رقمي
                    الشاب مذهول وفكر البنت هبلة بس كل شي يهون للفلوس :او كي موافق
                    شهد ببرود : بس انا ما قلت جائزتي
                    الشاب : يلا تكلمي
                    شهد: تروح تفقز في السوق لمدة ساعتين ووجهك مليان فحم
                    شاب : موافق( لانه متأكد من انه الي راح يفوز)
                    شجون بهمس : انتي انهبلتي تراه ولد يعني الافضلية ليه هو
                    عنود ببرود مافاجاء: خليها تراها تعرف وش تسوي
                    شجون : وش فيكم قلبتوا برود
                    حلا ببرود: كل شي بةوقته حلو
                    شجون تنهدت وجللست مكانها : الله يستر وش راح يصير
                    الشاب : يلا نبدا (واخذ وضعيت القتال وكان بسدد بقس لشهد بس شهد تحرك بسرعة
                    شهد: يلا حاول مررة ثانية
                    الشاب : تراه حظ
                    شهد: يلا نشوف
                    بيسدد ضربه ليها بس هي تحركة بسرعة ومسكت يده وطيحته بالارض
                    الصحاب الشاب مذهوووووووووووووولين بس مو مثل ذهول شجون
                    الشباب قاموا يساعدوا خويهم
                    الشاب : اضربوها لا توقفوا
                    الشباب راحوا لشهد يبوا يضربوها بس ما هي الا ثواني وهم في الارض مثل صديقهم
                    واحد من الشباب : وش صار (وناظر فول ويشوف ثلاث بنات -شهد-حلا-عنود)
                    عنود ببرود وهدوء مخيف : مررة ثانية تحاول تأذي اختي راح تشوف شي عمرك ما شفته فهمت
                    الشباب بخوف : فاهم (وفكوا التربوا وخلوا خويهم كان بيروح بس شهد وقفته )
                    شهد : يلا الطريق من هنا وانا معاي الفحم
                    الشاب : انا اهبل عشاناسوي كذا
                    شهد : لو ما سويت الي اقوله لك راح ابلغ الشرطة
                    الشاب : والدليل
                    شهد اعطته الكاميرا خلت حلا تصور: هاذا هو الدليل
                    الشاب : بس...
                    حلا : لا تبسسبس يلا و لا تدل المركز
                    الشاب باستسلام : او كي
                    وحط الفحم في وجهه وصار يقفز لمدة ساعتين والي الرايح والجاي اما يضحك او يصور او يقول انه مجنون
                    الشاب : ولله لاخليك تندمين
                    شهد: تعرف انا بنت مين
                    الشاب باستخفاف :لا مين
                    شهد همست له : انا شهد بنت...............
                    الشاب صنم مكانه من سمع الاسم : اسف طال عمرك (وراح)
                    رجعوا البنات البيت بعد ما كملوا الاغراض ولا كان شي صار وشجون كانت مثل الاطرش في الزفة
                    شجون : انتوا يالثلاثي تعالوا ابيكم
                    عنود : تفضلي
                    شجون : مو هنا
                    حلا : طيب يلا
                    راحوا البنات لغرفة حلا
                    شجون : ابي افهم وش صار وش ذا البرود الي طاح عليكم
                    البنات صاروا يناظروا بعد وعنود هزة راسها لي حلا انها تقول لها
                    حلا : شوفي شجون نحن جينا هنا عشان مصاريفنا ما تكفينا نعيش هناك
                    شجون: وش هنا وهناك فهميني زين
                    حلا : نحن كان دارنا قي كوريا بس جينا هنا عشان مصاريفنا ما صارت تكفينا هنا و هناك في كوريا لازم تتعلمي فنون القتال واللغة الكوري والتحكم في الاحاسيس والمشاعر
                    شجون مصدوووووووووومة مو قادرت تستوعب : تعرفي تتكلمي كوري وتتحكمي في مشاعرك و متعلمة فنون القتال صح الي قلتيه
                    شهد: اي
                    شجون : طيب تكلموا كوري
                    عنود : وش نقول
                    شجون : انها الحقيقة
                    عنود وحلا وشهد : 그것은 진실 (انها الحقيقة )
                    شجون : ولله انكم خطيرات وانا اقول شهد هادئة طلعت من وراك بلاوي
                    شهد : لا ما عندي بلاوي ابد
                    شجون : عادي اقول للبنات
                    عنود: اي تقدري بس لا يوصل لامي وابوي وياقي العائلة حتى الشباب بس بينا البنات
                    شجون : او كي (وفكرت )جوري مثلكم
                    حلا: جوري قائدتنا لانها تقدر تتحكم بمشاعرها مررة زين يعني لو تشوفني ميته تقدر تتحمل ما تنهار وتطلع كل احاسيسها بالغناء
                    شجون : يعن.....
                    قاطعها دخول دانية وباقي البنات
                    هتان : هلا وغلا
                    حلا تسطعبط: وصحن الحلا
                    البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه
                    شجون : بنات تعالوا عندي لكم سالفة
                    البنات : وش
                    وقالت لهم السالفة
                    البنات مصدومات
                    هتان : يعني قابلتوا سوبر جونير واكسو
                    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    عنود : قولي ولله ما تموتي
                    هتان : ولله لو تكلمتي لا بنت عمي ولا اعرفك
                    حلا : في الواقع هو اصدقاء اخوي
                    غادة : عندكم اخو
                    شهد : اي من الرضاعة لاننا كنا صغار لما رحنا الميتم
                    ليال : حتى جورري
                    حلا: اي
                    هتان : لازم تعرفيني عليهم
                    هند : هبله انتي هم رجال وانتي بنيه
                    هتان : ولله مو عدل
                    عنود : طيب وش رايك تغني معاهم في الكليب الجاي
                    هنا هتان خلاص بتطيح من طولها
                    نورة : جنيتي هم عيال
                    حلا : لا هي في غرفة وموظفة هي الي تشرف عليها والعيال في غرفة ثانية
                    ابرار : بس ما يصير تروح لحالها
                    حلا : عادي تروح مع خالد
                    نورة : تتوقعي خالد بيرضى او امي وابوي
                    هتان بحزن : افففففف وش ذ الحظ
                    شهد راحت تجيب شي ورجعت: هتان وش رايك تكلميهم
                    هتان : جد
                    شهد : اي روحي البسي عبايتك راح نكلمهم صوره وصوت
                    هتان : ياي (وراحت تلبس عبابيتها والبنات كمان لبسوا عباياتهن )
                    اتصلت شهد علي سوبر جونير اول لان اكسو مشغلين بسبب فرق التوقيت
                    شهد : ??( اهلا)
                    اون هيوك:?? (اهلا)
                    شهد :어떻게 지냈어 요( كيف حالك)
                    اون هيوك: 난 괜찮아 당신은 어떻게 당신과 당신의 자매 케이스입니다((انا بخير كيف حالك وحال اخوتك)
                    شهد :그들은 괜찮아( انهن بخير)
                    شهد :은혁은 내 삼촌의 아들을 소개합니다(اون هيوك اريد ان اعرفك الي ابنة عمي هتان)
                    اون هيوك :왜 사촌이 어떻게 그것을(ماذا لديك ابنة عم كيف ذلك)
                    شهد :그것은 긴 이야기(انها قصة طويلة )
                    اون هيوك :좋아요(حسنا)
                    شهد : 내 사촌 Hattan 이름에이 올(هذه ابنة عمي هتان )
                    اون هيوك:아 글쎄 당신에게 Hattan 어떻게입니다(اوه حسنا كيف حالك هتان)
                    هتان ما فهمت شي لانها مو مرة في اللغة الكورية فطلبت من شهد انها تتكلم ولكن لما شهد كانت بتتكلم
                    اون هيوك 그럼 난 너를 나중에 내가 지금 바쁘 본 것이다에게 말(حسنا سوف اكلمك لاحقا شهد انا الان مشغول )
                    شهد :그럼 이베이( حسنا باي باي )
                    واغلقت شهد الخط
                    هتان : شكرا شهود
                    شهد: العفو
                    ابرار : يعني انتوا كنتوا تفتشو هناك
                    عنود : ابدا لان صاحب الدار مسلم
                    غادة : هذا اهم شي
                    عند جوري وفهد
                    طلعت جوري من الحمام وعلى بالها ان فهد في الصالة يتغدا وكانت لافة المنشفة على جسمها ومنشفة ثانية على شعرها وفجاة شافت فهد داخل الغرفة وشافها
                    جوري : ممكن تطلع انا ابي البس
                    فهد تسدح على السرير وغمض عيونه: عادي البسي قدامي انا زوجك
                    جوري : يعني الموضوع عناد
                    فهد وهو مغمض عيونه: اي عناد
                    راحت جوري واخذت ملابسها ودخلت الحمام وضربت الباب
                    فهد: وجع
                    جوري من ولراء الباب: ويوجعك ان شاء الله
                    فهد: يمه ذي كيف سمعتني
                    وبعد 5 دقايق طلعت جوري وكانت لابسة بجامة سوداء وعليها نقاط حمراء راحت للتسريحة وجلست تمشط شعرها المبلول
                    فهد خق عليها : كل ذا الحلا لي
                    جوري ببرود: لا ومين قال
                    فهد : اجل لمين
                    جوري لفت جهها عليه وببرود : لي نفسي(قامت اخذت مخدة ولحاف من الدولاب)
                    فهد: على وين
                    جوري : بنام في الصالة
                    فهد : وليه ان شاء الله
                    جوري: يعني انت بتنام في الصالة
                    فهد قام :لا انا ولا انتي بننام في الصالة
                    جوري : اجل وين بنام في الارض
                    فهد : ترى في شي اسمه سرير
                    جوري: بس انت بتنام فيه
                    فهد: طيب وش فيها نحن الاثنين بننام مع بعض
                    جوري ببرائة : طيب
                    فهد عرف انها ما تعرف وش يعني ننام فاما حب يفاجأها
                    انسدحت جوري على جنب وفهد على جنب
                    جوري حست بشي يطوق خصرها كانت يد فهد
                    جوري: فهد وش تسوي
                    فهد : بنام
                    جوري : نام ما في احد مسكك بس ابعد شوي
                    فهد : لا ابي انام في حضنك متعود
                    جوري : لا ولله من متى
                    فهد : من يوم
                    جوري : يعني ما راح تبعد
                    فهد : لا
                    جوري : بس اليوم ترى بخليك فهمت
                    فهد بسلك لها: اي فهمت
                    نامت جوري بس فهد جلس يتأمل فيها ولاحظ دموع في عينها وشافها ترتجف
                    فهد بخوف: جوري جوري قومي
                    جوري قامت : همم وش في
                    فهد : ليش كنتي تصيحين وجسمك يرتجف فيك شي
                    نزلت جوري راسها وفجأة صارت تغني
                    فهد استغرب : جوري ليش تغني (وصار صوت جوري يرتجف)
                    فهد خاف ك جوري جوري وش فيك
                    جوري ما زالت تغني
                    فهد ما لقى حل ضمها بس هي ما وقفت غناء فا باس شفايفها بس علي خفيف
                    جور انصدمت ما توقعت كذا يصير معاها
                    بعد فهد منها : وش فيك ترجفي
                    جوري برجاء : فهد
                    فهد : قلبه
                    جوري ودموعها صارت تنزل وبصوت برجف: لا تتركني اخاف اصير وحيدة ثاني
                    فهد خاف عليها : ما راح اتركك يا روح فهد في احد يترك روحه
                    جوري هزت راسها بلا
                    فهد : يلا نامي في حضني اليوم
                    جوري : طيب
                    جلس فهد يتأمل جوري وبعد فترى انتظمت انفاسها فعرف انها نامت
                    فهد : لازم اعرف سرك (ونام)
                    عند خالد
                    خالد : شباب وش رايكم نروح البحر
                    ريان : قدام
                    ياسر :بس لا حد يدري لو البنات عرفوا راحت علينا
                    ............: اجل مين الحين راحت عليكم
                    الشباب : يالييييييييييييييييل
                    ريان : اعوذ بالله من الخبث والخبائث مو توك راجعة من السوق
                    شجون : اولا انا خالتك وثانيا انتوا ما راح تروحوا الا ونحن معاكم
                    ياسر : امرنا لله
                    شجون : زين متى بنروح
                    سعود : بعد بكرا
                    شجون : زين برح اكلم باقي البنات
                    طلعت شجون من عندهم ورجعوا الشباب يسولفوا
                    نواف : انا بروح انام
                    سعود : نوم العوافي
                    طلع نواف من عندهم وسمع صوت عزف عرف انها هي بس عنده فضول وش مطلعها في ذا الوقت
                    وراح عندها وانصدم انها تغني بصوت رقيق يعني ما ينسمع من بعيد وما كانت تعرف كمان كانت تعرف غيتار
                    نواف :احم احم
                    عنود قلبت برود فجأة: نعم
                    نواف : صوتك حلو وعزفك كمان
                    عنود ابتسمت : مشكور
                    نواف خق على ابتسامتها
                    عنود رجعت لبرودها : يلا بالاذن بروح
                    نواف : ها
                    عنود ما استحملت وصارت تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    نواف ذاب بمعني الكلمة في نفسه : الله عندها ضحكة هي نواف لا يكون تحبها
                    عنود مسحت دموعها : اسفة بس شكلك تحفة وانت خاق
                    نواف استغرب كيف عرفت انه خاق معاها: ومين قال اني خاق مين زينك اصلا
                    عنود ببرود: اي انت ما كنت خاق لدرجة ما عرفت تدخل جوالك في جيبك لما ضحكت
                    نواف انحرج : انا بروح تبين شي
                    عنود ببرود : لا
                    راح نواف ينام
                    ستوب
                    نهاية البارت
                    وش توقعاتكم للبارت الجاي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...