حب تحت سقف الغربة/بقلمي
تقليص
X
-
-
رد: حب تحت سقف الغربة/بقلمي
البارت 11
تركي راح اخرج جواله وتم يتفرج ع صورة له ولريم سوا أول م طلبها من جدها وشافها قد ايش كانت فرحانه وكانت البسمة م تفارق وجهها والحين البسمة تطلع غصب عنها
تذكر يوم ريم بتروح للمطار
نرجع قبل كم أسبوع
ريم بعيون دامعة: تركي راح اشتاق لك
تركي بنفس الدموع: اه ياريم قد أيش بشتاق لتس
ريم ضمته بقوهه: تركي أحبكككك
تركي: أمووووت فيككككك
ريم: تركي بليييز لا تزعل مني لاني راح اسافر واتركك
تركي: ولا راح ازعل منكك أبد
ريم تشاهق: أمانة
تركي ابتسمم بينن دموعهه: أمانهه
ريم: حبيبي جو صاحباتي
تركي: انتبهي ع حالكك
ولبسها سلسال من ذهب فيه قلب جواه اسم واسمها واسواره محفور عليها trkyreem
تركي: ريووم أمانهه لا تخلعيهم
ريم: طيب
تركي: وعد
ريم: وعد حبيبي وعد
تركي ضمها بقوة وريم ردت له الضمة وراحت للسياره وهي تناظر تركي
فاق من ذاكرته من صوت قوي ع الباب
تتوقعون من دق الباب
اسفه بكمل بكرة لاني بقوم اصلي[/COLOR]تعليق
-
رد: حب تحت سقف الغربة/بقلمي
مرحبا
اسفهه طولت عليكم بس هذي فترة امتحانات ومش كل يوم اقدر انزل سامحوني ان شاء الله في هذا الويك اند اكملتعليق
-
تعليق
-
رد: حب تحت سقف الغربة/بقلمي
CENTER]البارت 12
صقر: تريك قوم راح نخرج ع المطعم
تركي بتعب: لا تعبان بنام انتوا اخرجوا
صقر: رجلي ع رجلك
تركي: صقر انا تعبان
صقر: شفيه صوتك
تركي بصوت مختوق: م فيني شيء
صقر: تركي افتح لي الباب
تركي: طيب
وقام فتح الباب وصقر دخل وتركي قفل الباب مرهه ثانيهه
صقر: فضفض لي والله بترتاح
تركي: والله جرحي كبير م ينزال بسهولة
صقر ضمه: سلامتك ياخوك شفيك
تركي: البنت الي حبيتها من كل قلبي وبنيت كل احلامي معاها فجأة بغمضة عين تصير م تحل لي ليه يا صقر ليه
صقر: اهدا اهدا وقول لي السالفة كلها
تركي: ريوم بنت عمي من يوم كنا صغار كنا مخططين نتزوج ونجيب عيال وخططنا شنو أسمائهم بعدي يوم خطبتها بعد أسبوع يقولوا لي ريم م تحل لك والله أحبها والله
م أمداه يكمل كلامه طاح
صقر بخوف: تركي تريك قوم الله خليك قوم وصرخ تركيييييييي
قام فتح الباب
صقر بخوف: سلطان فهد تعالوا
فهد استغرب من نبرة صوته: شفيك
صقر صرخ: تركي طاح علي
فهد شهق: تركي
ودخلوا غرفته واخذوه للسياره وسلطان كالعادة راح يخبر البنات
لين: هلا سلطان فيه شيء
سلطان: وين ريم
لين بنبرة غيره بس سلطان م انتبه: جوا
سلطان: ناديها
لين: دقايق
ودخلت
لين: ريوووم سلطان ع الباب يبيك
ريم استغربت: طيب
وطلعت له
ريم: امر
سلطان: م يأ/ر عليك عدو بس تركي طاح علينا ونقلوه للمستشفى
ريم:شتقول اكييد تمزح صح اكيد تمزح وصرخت بين دموعها تركيييييييييييييييييي
ريم: خذني عنده بسرعه بسرعه
سلطان: قولي للبنات وتعالوا
ريم: طيب
ودخلت قالت لللبنات وطلعوا بسرعه وراحوا للمستشفى
بالمستشفى
خرج الدكتور
الكل تقدم له
ريم بدموع: ماذا به اخبرني ارجوك
الدكتور: لديه نقص بالدم ويحتاج كيس دم حالا والا سيصاب بالشلل
ريم: ما فصيلة دمه
الدكتور: O+
ريم: انا فصيلة دمي O+ أيضا
الدكتور: هيا بسرعه لغرفة نقل الدم
ريم: هيا
ودخلت الغرفة واخذوا منها الدم ونقلوه لتركي
عند الدكتور والشباب
الدكتور: اريد أحدا قريب منه بالمرة ويثق به المريض كثيرا
سلطان: ريم انه يثق بريم
الدكتور: أين هي
سلطان: انها هي التي تبرعت له بالدم
الدكتور: ماذا تقرب له
سلطان: ابنة ع
قاطعه صقر: خطيبته انها خطيبته
الدكتور: حسنا سأدخل لها كي أرى انها استيقظت ام لا
الكل: حسنا
ودخل الدكتور عندها
الدكتور: كيف حالك؟؟
ريم: الحمدلله
الدكتور: اريد اخبارك شيء بشأن تركي
ريم: اخبرني ماذا؟
الدكتور: انه تلقى صدمة قوية وانه بحاجة لوقت لإزالة الصدمة فبما أنك خطيبته بامكانك إزالة الصدمة عنه
ريم: حسنا سأحاول ذلك,,, دكتور هل بأمكاني الخروج
الدكتور: اجل بامكانك
وطلع ودخلوا عندها
ريم: فهد اكتب لي خروج
فهد: طيب
وراح يكتب لها خروج
ريم: صقر خذني عند تركي بلييز
صقر ابتسم: من عيوني
وقرب منها وسندها ع كتفه واخذها عند تركي
عند تركي
دخلوا عنده وجهه كان اصفر ومركب عليه المغذي
ريم بعدت عن صقر وراحت له ركض وضمته وباسته
ريم: سلامتك ي قلب ريم
وباست خدوده
وبعدت عنه وبكت وخرجت برى الغرفة وانتبه لها صقر ولحق وراها
صقر: ريم شفيك
ريم: احبه ويحبني لكن م نحل لبعض
صقر: طيب عادي عيشي حياتك طبيعي لأنك بكل لأحوال تقدري تكلميه
ريم: ومين بيرضى بوحدة تكلم ولد عمها
صقر: في كثثير وبعدين م يقدروا يمنعوك بأي طريقة لأن تركي بالشرع يكون أخوك
ريم:.................
اسفه انا تعبانه كثير وبالغصب كتبت البارت[/CENTER]تعليق
-
تعليق
-
رد: حب تحت سقف الغربة/بقلمي
بارت 13
ريم: هه يعني انا راح أوافق انا غير تركي م ابي
صقر حس ان فيه شيء انكسر جواته
صقر: ريم بس انتي لازم تعيشي حياتك
ريم: صقر انا غير تركي م ابي
صقر: ريم افهميني تركي بيعيش حياته خلاص
ريم: يعني نساني
صقر: لا لأنك بتضلي أخته حتى لو م كنتوا من أم وحدة أوم اب واحد بتضلوا اخوان انتي ام تركي رضعتك
ريم: حتى لو م ابي اتزوج غير تركي واذا م تزوجته م راح اتزوج غيره
عند تركي
تركي قام
تركي بتعب: ريم وين ريم
فهد: ارتاح انت
تركي: فهد بليز قول لها اني ابيها بكلمة راس
فهد: طيب من عنوني
تركي: خل عيونك لك م ابيهم
فهد: اوه اوه اب جبهتي ياخي
تركي: قم تلايط انت ووجهك واندهلي ع ريوم
فهد: أوكككككككك
وخرج وسحب معه البنات
فهد: ريم تركي يبيك
ريم: قام
فهد: ايه قام
ريم دخلت عنده جري وضمته وباست خدوده
ريم: الحمدلله ع سلامتك ي عيون ريم
تركي: الله يسلمك ,,, ريم
ريم: عونها
تركي: تسلملي هالعيون ,,, ريم عيشي حياتك طبيعي تزوجي خلاص لأنه بكل الأحوال م يقدر يمنعك مني انا اخوك اخوك بالشرع
ريم: يعني انت مش هامك
تركي: الا واسألي صقر من ايش طحت عليه وشنو كنت أقول له
ريم: تركي نسيت حبنا نسيت شكنت تقول لي قبل نسيت
تركي: لا والله وربي يشهد ع كلامي
ريم: تركي تذكر هذا السلسال وهي الاسواره
تركي: اكييد حبيبتي اكيد
ريم: شلون اذا تزوجت تركهم ع يدي شلون
تركي: عادي انا اخوك
ريم: فديتك
تركي: ريم ابي اخرج
ريم: الدكتور قال لزوم تنام هنا لبكرهه المساء
تركي: هف
ريم: تركي بقولك حاجه
تركي: تفضلي
ريم: قبل م تتصل لي وتخبرني انك اخوي بالرضاعه بكم ساعه كنا بالحديقة مع الشباب وصقر قال لي يبي يقول لي شي وقمت معه
تركي: ايه كملي
ريم: ومشيت معه وبعدنا عنهم وقال لي انه يحبني
تركي: طيب
ريم: قلت له اني مخطوبه لولد عمي ويستناني ارجع حتى نملك تتوقع انه لسى يحبني
تركي: أتوقع ايه هو م ينسى شيء يحبه
ريم: ....................
اسفه البارت قصير وسبق قلت لكم اني مرييضهتعليق
-
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق