روايتي الاوله// لعبه القدر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • c66611ram
    عـضـو
    • Aug 2015
    • 16

    روايتي الاوله// لعبه القدر

    روايه~لعبه القدر~ البارت لاول
    روايه هبال..تهييص..حزن..حب...قدر
    ) اقراء البارت الاول واحكم
    في احد ضواحي بريطانيا في حي فقير ومنتف مرره
    في نهاية الشارع بيت صغير مكركب حواليه بيوت من نفس الشكل..........

    الساعه 5:28

    ريما قامت من النوم علشان وراها الاختبارات النهائيه بالجامعه ( تدرس بثاني جامعه)
    لبست وخلصت وراحت لعند غرفه امها( امها حرمه بالاربعينات تعبانه مرره و وحالتها لازم لها .عنايه فتتركها ريما مع جارتهم المصريه صبرينا وتروح للجامعه وتشتغل بكافي من ثلاث سنوات )
    ريما:ماما باروح توصين بشي
    ام ريما: انتبهي لعمرك
    ريما ابتسمت: ان شاءالله
    ) ريما نحيفه طويله بيضا عيونها كبار نعسانات انفها طويل شعرها بني لاخر ظهرها وعيونها عسلي فاتح جمالها عادي )

    طلعت من البيت وراحت للجامعه مشي زي كل يوم
    في الجامعه راحت للقاعه واختبرت بعد ما خلصت طلعت من الجامعه وراحت على الشغل حقها بالكافي
    ......................
    دخلت الكافي e: هلا
    بابتسامه: هاي
    ريما،e: معليش تاخرت

    مارك: ابد اصلا باقي بدري ما بنفتح الى 2 بعد الظهر والحين الساعه 11
    ريماe: اها اوكي يصير خير
    جا بجنبها وخصرهاe: كيف الاختبار
    ريما تبعد منهe: عاديه
    ماركe: امم اوكي ....الحين كم باقي لك اختبار ؟!
    ريما تحك راسهاe: والله العظيم اظن.....ثلاثه
    ماركe: تبين مساعده
    ريما تاخذ المنشفه علشان تبللها وتمسح الطاولاتe: لا لا ماشيه اموري تمام
    مارك: .....
    ماركe: معاك مشاويرا اليوم
    ريماe: ايه اظ.....(سكتت وفتحت عيونها لاخر شي ظربت جبهتها وشهقت) لعنبو دارك نسيت البنات
    مارك باستغرابe: بنات .....
    ريماe: لازم استاذن .....
    فسخت المريله واخذت شنطتها وطيران على المطار
    طبعا هي رايحه تقابل بنت خالتها روابي ( التعريف لاحقا)
    وخافت انها تاخرت عليها...
    في المطار
    ريما في التاكسي: اسمع بابا انت في اجلس هنا لين انا خلص معلوم بابا

    الهندي: انتي كلو كذب
    ريما عصبت: لا والله ...اجل شوف والله لاخليك تنفصل.من وظيفتك
    الهندي خاف: خلاص مدام انا في انتظر هنا ليين قيامه
    ريما تربت على كتفه: عفيه على وليدي
    طلعت ودقت علىا روابي
    وما ردت
    وبعد ساعه رن جوالها
    ريما: الو
    روابي ساده اذنها لان بجنبها صجه: الو الو ريما وينك
    ريما تحاول تسمعها زين: ايش قولتي
    روابي تلف على الي جنبها: ممكن هدوء
    ......: كلبه.. تبن.. زفت
    ريما جمدت ملامحها:..،..امنو معاك
    روابي بصوت ناعم : ممكن دقيقه
    ريما: ايه؟؟
    روابي لفت لالي بجنبها : الله يلعنكم وحده وحده اسكتو خلوني اكلم الادميه ولا ليلتكم هاذي بتقظونها بالشارع
    .....:حاضر
    روابي: اوه ريما وينك
    ريما تكتم على ضحكتها : في المطار بجنب البوابه رقم 6
    روابي: اها طيب طيب شوفي احنا سحبنا على الرحله الاوله بنجي مع الثانيه

    ريما باستغراب: اها؟! عادي عادي بانتظركم ما وراي شغل
    روابي: شكرا ....يلا عن اذنك رحلتنا جت
    ريما : في امان الله ....قفلت وتنهدت
    جلست في مكان الانتظار
    فجا واحد جلس جنبها وحط شنطات على الارض ورفع التلفون
    يكلمe:ها..اوكي اوكي...ولا يهمك ثواني وانا والاغراض عندك
    اخذ الشنط كلها ماعدا شنطه بنيه صغيره ناظرت لها ريما وشافته يروح مسكت الشنطه ورفعت عينها تدور له الى وظيعته بين الزحمه وتحاول تدور له ركبت فوق الكراسي وشافته يطلع من المطار
    راحت جري وراه وتصارخ: هيي لو سمحت نسيت شنطتك
    طلعت من المطار وشافته يركب سياره سوده حاولت تلقط رقم السياره بس ما قدرت

    ريما: اخخخ
    راحت جري للتكسي الي وقفته : اسمع ودني للشرطه
    الهندي: ها انت بابا اش تقول
    ريما: اقول لك مركز الشرطه
    الهندي: انا مافي حرك سياره
    ريما : طيب مقهى ال.....
    الهندي: طيب
    في الطريق قعدت ريما تحفظ شكل الرجال
    وفي الاخير حفظته
    طبعا الرجال كان
    اشقر طويل ابيض عيونه رماديه رافع شعره لورا لابس اسود في اسود
    في المقهى

    فتحت البابe : اهلا
    شافت مايك قاعد في الكرسي ويناظر لها بحقد ولما شافها بدا يتنفس بصعوبهe : ليش جيتي يا الحقيره
    ريما مفهيه: ها
    طبعا شعور ريما كشعورك لما تكون تحترم واحد لدرجه ما تغلط عليه ولا قد غلط عليك اخر شي يفهمك غلط ويجرحكe :......
    كانت بجنبه بنت اسمها ايا كانت تناظر لها وتبتسم بخبث
    ريما عاقده حواجبها e: شنو السالفه
    اياe: لا عد تتكلمي
    ريما وجها يعرق لان كان الظهرe : مايك ممكن تفهمني
    مايك راح صوب ريما في نفس الوقت الهندي فتح الباب لان ريما نست محفظتها في الخزنه وتبغا تعطيه اجرته فلاحظ انها تاخرت فدخل يتاكد انها ما تكذبe: يلا مدام هتي فلوسي
    مايكe: طس من ناك
    وانتي (مسك ريما من يدها بقوه) يا الحقير كيف تسوين فيني كذا
    ريماe : اش سويت
    مايكe: امنتك وحبيتك و اخر شي تضحكين علي وتسرقين بطاقه البنك حقي
    ريما دفتهe: شبغا بها معايا حتى انا معاي صرافه
    مايكe : اصلا انتي مفصوله يلا انقلعي
    ((طبعا الهندي وضعه زي المزهريه حس انه في مسلسل دراما وكان ورى ريما))
    مسك يدها ورماها على باب المقهى وانكس نص الباب لانه من زجاج
    الهندي: انتا بابا وع انتى ملعون انتى انتى كيف سوي كذا هاذي حرمه طيبه انا ابغا اصير قوزها(زوجها)
    مايك e: ماشاءالله ومعاك رايس عمل صدق انك واطيه
    قامت ريما وهي ماسكه على ظهرها e: ......
    الهندي ساعدها : يلا بابا نروح بيت انا اسف انا خلاص مابي فلوس حقي
    ريما لمت نفسها وفتحت الباب وهي تزحف لان رجلها كلها دم : الله ينتقم منك
    وطلعت وراحت التاكسي حقت الهندي
    ((الهندي اسمه ..راج .. طويل نحيف ابيض شعره قصير شوي اسود عيونه نعسانه ومكحله باسود )
    راج: بابا انت صدق سوي كذا
    ريما: لا
    راج : وين بيتك
    ريما لالا ابغا الشرطه
    راج: بس شرطه بتقول انت قتل واحد
    ريما: ايه صح عليك<< قلبنا كونان
    راج: الله اكبر الله اكبر
    ريمابابتسامه: مسلم
    راج: ايه انا في مسلم كويس
    ريما: حتى انا مسلم
    راج بفرحه: انا احب اسلام ومسلمين
    ريما: هههههههههياقلبي
    راج : انا عمي معاه هوسبيتال(مستشفى)
    بوديك له
    ريما :شكرا
    في المستشفى ضمدو لها اصاباتها وطلعو الزجاج الي دخل رجلها
    وخيطوه لها
    الدكتور: اسمعي اسيوع لا تمشي عليها
    ريما: طيب ورايا جامعه وشغل
    الدكتور : انا ما قلت لك لا تمشي ابدا امشي بس لا تظغطي عليها وخذي لك عكاس واتكئ عليه
    ريما: مفهوم....ا(فجاءه شهقت) هاوين الشنطه
    راج: هذي هي
    ريما: اوووه الحمدلله
    راح راج وقعد بجنبها : كيف حالتك
    ريما: بخير
    راج: لا اقصد نفسيتك
    ريما سرحت لفتره: الحمدلله
    وابتسمت ..^_^
    راج : ....... تبغين ادق على اهلك
    ريما: لا لا
    وحل الهدوء وغفت ريما......
    الساعه سبعه
    صحت ريما على صوت الجوال
    ريما يصوت كله نوم: ها
    روابي: ا ريما اسف ازعجتك
    ريما بفهاوا: ها منو انتي
    روابي: ههههههانا روابي
    ريما: اووه العمى معليش والله نسيت ...الحين جايه
    روابي: انتظرك
    ريما: اذا وصلت المطار بادق عليك
    روابي: اوكي
    اخذت اغراضها والعكاز وطلعت واخذت تكسي وراحت للمطار
    في المطار دقت ريما على روابي
    روابي: وصلتي
    ريما: ايه ايه ....وينكم
    روابي: لا تتعبي نفسك كلنا لابسين جزم (الله يكرمكم) لونها ازرق فاقع
    ريما: كلكم ؟؟
    روابي: ايه قدام البوابه رقم3
    ريما: جيتكم
    وريما تمشي وتمشي بالعكاز لين لقت البوابه 3 وهينا شافت عجب العجاب
    ((الصدمه الكبرى))

    طابور بنات وكلهم متلثمات ورافعين العبايا والبناطيل الملونه وكل وحده ماسكه شنطتها الي كل وحده لون والجزم الي تفقع العين وصوتهم ولهجتهم الحجازيه الي واصله لاخر الدنيا
    ابتسمت ريما ولوحت لروابي
    روابي: بنات ريما
    كللل البنات التفتو وقربو ياكلون روابي : وينها وينها
    ريما تقربت وكانو 12 بنت كل الاحجام والاطوال والالوان
    بختصار قوم عاد وثموود
    ريما : تناظرهم باستغراب
    وحده بن البنات تطالعها طول وعرض وما ينسمع الى صوت العكه في فمها: هلا والله بالامريكيه
    روابي : رانيا تادبي
    .....: هلا والله بالزين .....عرفينا على شباب
    ......: يا قليليت الحيا شنو هاذا
    .....: هي ريما في يابانيين في الجامعه
    ......: ا لو سمحتي تعرفين عربي
    ريما: ايه
    روابي : سلامتك ....باعرفك عليهم وحده وحده.....
    هذي ..امجاد...اثير ..مريم.التوؤم.ليان و.نور..طيف..ربى اختي..رانيا..ريم..واخيرا وليس اخرا دينا وباقي الينا
    ريما:الله يسلمك... ماشاءلله
    قربت من روابي: كل هاذولي يقربو لي
    روابي: ايه
    طيف : اسمعي ريما ابغا نستاجر بجنب حانه ممكن
    دينا: لا بجنب مول
    اثير وربى: ايه بجنب مول
    مريم : بنات راسي مصدع يلا نروح للعبده الينا
    نور: بادق عليها
    الينا: هلا
    نور: تهلهلت سنونك
    وصلنا بريتانيا
    الينا:هههههه بريتانيا اسمها بريطانيا
    نور : المهم وين شقتك
    الينا :احترقت
    نور بصوت عالي: شنو ؟
    ليان: اش في
    نور: طسي انتي الثانيه...هي الينا من جدك
    الينا : خهههههه معايا بيت
    نور: اما عاد قولي قسم
    الينا: والله وملك وطابقين
    نور: لا اله الى الله من جدك
    الينا: ايوه والحين بارسل لك العنوان اعرف انكم تعبانين مره
    نور: ايه ايه
    ارسلت لها عنوان المكان
    الينا: انتظركم باي
    نور: باي.
    روابي: شنو قالت
    نور: احترقت شقتها
    امجاد عروقها طلعت وتصارخ: شنو ...
    البنات: شهقو*
    روابي: ها
    نور: معاها بيت ملك طابقين
    روابي: ماشاءالله
    طيف من الفرحه لخبطت : طهورا انشاءالله
    البنات: هههههههههههه
    ريما: عطيني العنوان
    نور: هاذا هو
    ريما : اوكي يلابسرعه نلحق الباص
    البنات : اوكي
    وكل وحده شلت شنطتها معاها والي تتدلع زي دينا ريما شلت شنطتها
    دخلو الباص .
    طبعا الباص نصه تعبه من البنا ت سواليفهم واصله
    وتوقفو في الحي وكملو مشي
    دينا راحت تمشي مع ريما: ا اسمعي باعطيكي ارقامنا كلنا اوكي ...اعطيني جوالك اسجلها لك
    ريما: بتلقيه في جيبي
    طلعته دينا وسجلت ارقام كل البنات
    وصلو قدام البيت
    دقو الباب مره ومرتين وما فتحت الينا كانت في السوبر تتقظا اغراض للبيت
    فالبنات الله يصلحهم قلبوها جلسات وناسه طيف وليان ونور يدقو دينا ومريم يغنو وامجاد واثير يصفقو ويتنكسو وربى تصور فيديو وروابي تضحك
    ريما فطست ضحك التفتت وشافت بنت من بعيد تمشي وترقص : روابي شوفي هاذي
    روابي: بنات الينا جت
    كل البنات وقفو دق وراحو لعندها
    وحضنوها وباسوها
    دخلو البيت
    الينا : قلبتوها جلسات وناسه عندي
    روابي: البنات تحمسو
    الينا: احمدو ربكم نومه ثقيل لو الحين المفروض كلكم بالمستشفى
    كلهم ضحكو ماعدا روابي قرمطت حواجبها: منو نومه ثقيل
    الينا: حبيبي
    طيف وامجاد وربى واثير : حظظظظظك
    روابي: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ليان ونور : منو حبيبك سعودي ولا اميريكي
    الينا: لالا سعودي
    مريم: ا سويتو اعوذ بالله<<< يلعن ام اللقافه
    في هذي اللحظه حمر وجه الينا
    روابي حمرت عيونها : يا كلبه يا حماره كيف تخلي واحد يكذب عليك
    الينا: وانتي شكو
    في هاذي اللحظه ندمت الينا انها قالت لها انتي شكو لانها اخذت تصفيقه من روابي
    مريم: فكوها يا ناس
    امجاد: خلاص البنت حبت شنو شغلك
    طيف: عقبالك روابي ولا يهمك
    اثير وربى: حيات البنت شنو شغلك فيها
    ليان ونور يحاولو يفكو روابي: بس يا بنت تعوذي من ابليس
    وريم ورانيا فاتحين الجوال وشغالين عليه
    دينا تصور : بنات بارسلها بالسناب
    ريما لاحظت واحد ينزل من الدرج : الينا منو جا معاك
    الينا: كحه كحه بدر
    طيف: بدر ولا هلال ههههههههه
    هلال ولا طلال ههههههههه
    طلال ولا طلاقههههههههه
    طلاق ولا زواج هههههههههه
    زواج ولا ( قاطعها كف من دينا: بس ترى مصختيها
    بدر: الينا شنو هذي الصجه
    قامت الينا وراحت لعنده مسكت خده: حبيبي ممكن اكلمك في المطبخ
    حظنها ودفن راسه : اممم... باقي فيني نوم
    الينا: خلاص حبيبي بانام معاك
    بدر: يا ليت
    روابي حمر وجها ونزلت راسها اما البقرات الي معاها الي تصور والي تتخيل والي حاطه مكانها مكان الينا والي تبكي على دنيتها
    والب سعابيبها طاحت والي تدعي ربي....
    الينا: بس ابيك بموضوع ضروري
    بدر رفع راسه وابتسم: ضروري اكثر مني
    الينا راحت فيها: لا حبيبي يلا تعال ننام
    ريما: فطست ضحك
    روابي: اخخخ صدق ان الحب اعمى
    طيف تتفلسف: يسوي له عمليه ليزر يرجع بصره
    دينا:هاهاها مررره سامجه
    مريم كمان تتفلسف: او يلبس نظاره يتصحح بصره شوي
    البنات:هههههههههههه
    طلعت الينا : بنات البيت بيتكم بس الطابق الي فوق لا تقربونه
    الكل بابتسامه خبث: طيب
    الينا خافت انهم مو قد الثقه بس طنشتهم وراحت
    طيف: اخخخخ ودي فصفص وشاهي
    دينا: شهيتينا يا تبن
    ليان: نروح السوبر
    ريما: استاذن بروح عندي شغل
    روابي: اقعدي للعشا معانا
    مريم: ترى بنطلب من المطعم
    امجاد: طبعا اتخيل اطبخ
    اثير غمزت: طب انتي تعرفي تطبخي
    امجاد : ايه
    ربى: اما ايش تطبخي
    امجاد : اندومي ...اندومي مع خضاراندومي مع الكاري اندومي بالباربيكيو
    دينا: حرام عليك ضلمتي الباربيكيو ..
    رانيا:.يا تبن ماكو اندومي بالباربيكيو واصلا خير شر ما جبتي شي جديد كلها افتحي الكيس حطي البهارات وحطي صلصه ومويه وعلى النار وبس
    ريم: نبي اكل زمان تعرفين له
    امجاد انقطف لون وجها: لا بسس......
    ربى: بالله زي شنو تبينها تطبخ لنا
    دينا: عيشه ومرق ...مرقوق...محشي كوسه وباذنجان وفلفل بارد....عصيده....خبزه وسمن وعسل وحقنه(لبن)
    امجاد: اها اجل مالك غير جدتك طسي عندها
    رانيا: ايه ايه دينا روح لجدتك اخير لك هذي شكل بتسممنا
    امجاد وتحذفها بالخداديات: عاد احمدو ربكم اندومي حقي ياخذ العقل شحلاته وطيبته
    اثير: صبرك ...اخر مرره تسممت ربى حبيبتي
    مريم: حبيبتك ها
    وكملو المظاربه
    روابي: اقعدي
    ريما: والله امي تنتظرني
    روابي : اها اوكي طيب انتبهي لنفسك

    ريما: دقي علي اذا تبين شي رقمي مع دينا
    روابي: ان شاءلله
    ريما تاخذ العكاز وتقوم : باي
    روابي:باي
    طلعت وراحت للبيت مشي لانه قريب
    في الطريق دخلت محل هدايا
    الكاشير: اهلا
    ريما ابتسمت وقالت: اغلا شي كم
    الكاشير مستغرب: ا ليه
    ريما باستهبال بحكم ان مافي حد في المحل: شرايك تراني مطفره هل يومين وابي اشتري هديه للوالده
    الكاشير معجب بجراتها : طيب كم ميزانيتك
    ريما بستهبال: اممم طيب خلني اشوف (فتحت محفظتها) بس خمس دولارات مقطعه زي حياتي
    الكاشير: ها
    ريما: اش اقدر اشتري بها
    الكاشير: تقدري تشترين فيها طرده محترمه من المحل
    ريما: لا
    ......:ههههههههههههههههه
    ريما التفتت : .......
    تقلب وجها الوان ولفت وعضت شفايفها من الحيى
    ........: تبغين صدقه
    ريما تطلع الصرافه حقها : لا مشكور
    وطلعت الفاتوره ومسكتها بيدها شافت لوحه فنيه تهههبل اخذتها وقالت بكم
    الكاشير: 521
    ريما بغصه : بس ...ههههه مره قليل حسبتها ب امممممم الفين
    ريما تمد له الصرافه :خذ يلا باقي ورايا تسويقه
    وهوا يسحب الة الصرف وريما تدعي ان يكون فيها فلوس
    ابتسم الكاشير: انتي خبله تعطيني صرافه فاضيه
    ورماها بوجها في هذي اللحظه نز.لت راسها وحمر وجها
    الي كان واقف حن عليها : هي انت احترم نفسك شوي تراها حرمه كبيره بالسن
    في هذي اللحظه صارت ريما ابيض واسود ماعاد فيها لون كل الالوان اختفت :.......
    الكاشير: بتدفع انت بدلها
    ........: اي....(قاطعته ريما وفي عينها دمعه) عادي اصلا .....بشتري لها غيرها
    وراحت . الكاشير سفهها بس الي كان وراها لحقها ريما كانت تروح لموقف الباص وتركب وهوا لاحقها بس مندس بين الناس
    ويناظر لريما وهي كل مره تمسح عينها
    قرب يبكي معاها من كثر ماهي حزينه
    توقف الباص نزلت وراحت للبحر الي موجود طبعا قعدت هناك وتتفرج للبحر هوا كان وراها جا وقعد جنبها
    ريما فزت : لعن شكلك لا سلام ولا هم يحزنون
    .......: خهههههه معليش ازعجتك
    ريما: لالا تفظل المكان يوسع حمار
    .......: لا والله انا حمار
    ريما: قد شفت وجهك بالمرايه ......اجل انطم
    ........: والله الشرها مو ليك الشرها لى الي قاعد يواسيك
    ريما ابتسمت: اما عاد قل قسم جيت تواسيني
    ....... عقد حواجبه: ا لا
    ريما كشرت: احح مالت عليك ياليتك بس سلكت وقلت ايه
    ........: اسف ما احب اكذب ولا اسلك
    ريما: اجل الله يعين خواتك شكلك ما رحمتهم ههههههههههه بالنقد الجارح ههههههههه
    .......: لالا ما عندي خوات لو عندي كنت الحين يمكن اسلك لك
    بس لالا
    ريما: اها ( بنظرهحزن) وابوك وامك
    .........: الوالده حيه والوالد بس تعرفين الكبر ما يرحم
    ريما:......
    .......: وانتي
    ريما: والله انا بس معاي امي اما الباقين فلا
    ......: اها( وسكت وكان وده يسالها بس خاف يجرحها
    ريما: ياعمي والله اني اشوف فضولك يصب ......تبي تدري وش السالفه .....بس اول شي( وبلهجتنا) انت سعودي
    .......: لا خليجي
    ريما الاطبيعي قربت منه وفز وتباعد وهي دخلت جوته وعيونها تلمع وماسكه يده : اما عاد انت خليجي
    كان قلبه دقاته سريعه بالحيل كانه يبي يطلع والحراره ارتفعت وبدا يعرق مع ان الجو بارد وحلو :..ا ا. امزح
    ريما: اما لا
    .....:)لف وهو يبي يخفي ابتسامته )ايه انا سعودي
    ريما تنتبه لنفسها وتتباعد : اها
    .......: شكلك نفسك بخليجي
    ريما: اهاهههههه لالا فهمت غلط
    الخليجي حلو بشكله بس ما ينوثق فيه احسهم خونه خاصه شباب هاذا الجيل وبالنادر تلقى لك واحد سنع ........بس السعوديين الله يحفظهم لنا يا رب عليهم وفاء مو طبيعي طبعا مو كلهم بس الاغلبيه
    ..........: شكرا على المدح
    ريما: وش اسمك
    .......: فهد
    ريما: فهيد
    فهد:فهد مو فهيد
    وبعد حاله سكوت غريبه
    ريما: يوم كان عمري عشر سنين


    عند البنات
    راحو البقاله واشترو فصفص وحمضيات وشبسات وشوكولاطات >>> متعوب عليها
    ليان : نور الحين لو واحد يحبني
    نور: كملي شعرك
    ليان: كيف يفرق بيني وبينك اخاف يشفك(يبوسك) بدلي
    نور: مو كافي وحده شعرها طويل والثانيا لا
    ليان: ماتدرين ...يمكن في ليله ال**** يغلط بينا
    نور: يا قليلت الحيا والله لو تسمعك روابي لتصيري مطوعه بسببها
    روابي كانت تمشط شعرها وفارقه من الوسط وكانت نص مزيت فشكلها ولا يهمكم خوقاقي : من جاب سيرتي
    ليان : ماشاءالله تم تعيننك في الجاسوس الامريكي
    روابي:ههههههههههه ليلي
    ليان: هلا حبي
    دينا تصارخ: لا تسرقي قاموسي
    ليان بنفس الصرخه: ما كني وراك يا زفت
    واستمر الهواش
    في الطابق الي فوق
    بدر وهوا نايم بحضن الينا : الينا اشهاذا الازعاج
    الينا: هههههه بروفات اذا صار لنا بيبي
    بدر: على طاري .....انا ماخذ رحله اجازه من الشغل برجع بعد اسبوع
    الينا: لال تكفى حبيبي ( ومدت بوزها) وع انا اكرهك
    بدر ما استحمل جمالها وبرائتها قعد يطالع شفايفها لين سعبل
    الينا: هي سكر فمك
    بدر: يا زين شفايفك
    الينا الي حممرت خدودها: ........
    بدر: متى نتزوج
    الينا: ابوي قال ماكو زواج الى بعد الجامعه
    بدر: مو لازم جامعه بوظفك معاي
    الينا: ابوي ما يرضى بهل كلام
    بدر :.....
    الينا: متى رحلتك
    ابتسم بحزن: الليله
    الينا الي طاحت بكى : لييييييييييييييه *بكى*
    بدر بحزن وكسرت قلب: عادي حبيبتي
    حضنها وباسها بجبهتها : ولا يهمك ما بتاخر وباكلمك كل يوم الينا:..........
    عرف بدر ان الينا اصلا ما رضت بس قال هاذا بمصلحتها
    خليكم الحين من هذي الرومنسيه اعرف كلنا تاثرنا وحزنا بس منتبهتو الي قاعدين يتفرجو من ورا الباب حكيكم ميين
    قوم عاد وثمود
    الي تشهق وتبكي والي سايحه من الحب والي متحسره على ولد خالتها وقصص حياة الفهد ورا الباب
    نزلو البنات وكل وحده ساكته
    رانيا: متى يجي دوري
    ريم: ابلعي العافيه
    امجاد تتريق: ووالله اني كنت زيها انا ومحمد
    ربى: قولي قسم
    اثير: حظك اهئ اهئ
    مريم سرحت اشوي
    ليان دزت رانيا : شوفي مريم
    نور بصوت عالي وتناظر على مريم: والله شكل في بعض الناس هيمانه ومخبيه عنا
    مريم رفرفت بعيونها وطنشتها
    الله
    الله
    ايوه يا حلوين الحين بدات مصارعه الحريم الحره
    طبعا عرفو قوم عاد وثمود ان المصارعه بدات فكل وحده اخذت لها مكان ارتصو على الكنب وباعدو الطاوله وحطو مريم ونور
    في الوسط (((( مشاهده مئلمه اقصد ممتعه)))^_^

    قامت نور : فقع الله ذا العيون
    مريم: اي اصلا انتي غيرانه من لونا ( اخضر
    نور: وع وع اخر عمري اغار من عيونك الي يقول كانها سلح اطفال
    البنات من خلف الكواليس شهقو ذيك الشهقه
    ) طبعا الي تكثر مع سباتها الشهقات تفوز ))))
    رانيا: نور واحد مريم صفر
    مريم : والله يا حبيبتي الله اعلم مين امس تطلب عدسات على لون عدساتي
    البنات:.شهقو
    نور ولون وجها مخطوف : يا حبيبتي هاذي هديه لامي هي تحب ذاك اللون
    رانيا: تعادل
    مريم : والله يا حبيبتي سوي شفط لبراطمك الي كانها حبه برتقال
    البنات شهقو
    نور : والله يا حبيبتي كل شباب العالم ودهم يمصو هاذي الشفايف الي تسمينها برتقاله وانا على الاقل ورديه واسناني بيض مو انتي بيضه شفايفك كانك ميته واسنانك صفر.......تبغين اشتري لك فرشاه ومعجون ......ورفعت حواجبها
    مريم ما ردت
    فشهقو البنات
    رانيا: تعادل
    مريم لازم احسمها: منو الي حبيبها طلبها رقمي
    في هاذي قويه
    قامو كل البنات وصفقو لها ويباركون لمريم
    روابي: امجاد متى بيجي محمد
    امجاد: قبل الجامعه بيومين يعني نص رمضان او قبله
    روابي: طيب وين ب .....
    امجتد: باخذ لي انا وهو شقه
    روابي: متى الملكه
    امجاد؛ اجازه منتصف العام
    روابي: ان شاءالله نحظر
    امجاد: ايه

    وكملو مظاربه


    سحبنا على ريما وفهد ههههههه
    ريما : لما كان عمري عشر سنين امي كانت بالبيت وابوي في شغله وانا العب مع الجيش حقي .....
    فهد: اي جيش
    ريما: كانت معاي لعبه جيش وحرب ودبابات
    فهد : وع انتي ورع ولا بنت
    ريما رفعت حواجبها ولفت فتحت البنطلون : مادري مشكوكه حالتي
    فهد انصدم وحمر وجهه: هههههههههههههه
    ريما : غبي سامج
    فهد: كملي يا الرقيبه ريما
    ريما: وبعدها ابوي كنت الاحظه يبي يسوي مشاكل مع ماما علشان يطلقها بس امي كانت تحتسب الاجر وساكته اخر شي وفي ذاك اليوم الي مانسيته وما قدرت انساه كانه صار قبل شوي جا ابوي لعند امي وقال انهم بيروحو المحكمه ويطلقها امي قالت لا بس ابوي غصبها انه يطلقها
    طبعا انا امي سعوديه وابوي بريطاني ....امي حبته وتزوجته بس جدتي عيت ومنعتها الين قررت جدتي بعد عرس امي انها تتبرا منها فتبراؤ منا.اهل امي وابوي كان مخبي عن اهله انه متزوج فصار الي صار وخلفون وفي ذاك اليوم ابوي ظرب امي بالسبته( حزام عريض وقوي مررره) امي اغمى عليها وطلع ابوي كان متعاطي وماكان بعقله وكان يتعاطا بكثره لين شافني و( غصتها العبره وما قدرت تكمل
    فهد : شنو صار
    ريما : مسكني واغت.....
    فهد اخذ وضعيت الام الحنون ويمسح على راسها
    ريما: بعدها سواها واغتصبني انا اقسم بالله كنت نحيفه مرررره فما تحملت واغمى علي
    صحيت الى والقا امي طايحه على السرير ابيض وانا جنبها وكانت هنديه بجنبي تسوي لي فحوصات
    فعرفت اني بالمستشفى
    وانا اخر شي اتذكره اني كنت بالمستشفى نص واعيه
    وبعدها طلعت انا وامي الطبيب وصا بادويه وصرت اشتريها لها كل شهر بس،تتعافا بعد ثلاث شهور وتمرض بعدها
    مدري ليه ... وانا الحين بسبب ابوي امر بوقت ولا عمري قد مريته ما حد يمره الى رجال في الاربعين
    فهد رفعها ومسكها من خدها: اسمعي انا اعرف طبيب حلو بكره الصبح بودي امك له
    ريما : مشكور ما قصرت
    عدلت جلستها : افف نسيت العشا
    فهد: اسمعي انتي معزومه.على العشا معي
    ريما: في الجنه مع ابليس
    فهد: وانا وش ابي فيه ابيك انتي
    ريما كانت بتقوم بس لما قال هاذي الكلمه توقفت وناظرت له بعيونها النعسانه وابتسمت : فرصه ثانيا .......
    والتفت علي : اسمعي شنو رايك تعزميني
    ريما تغمز: مامعي غير خمس دولارات مقطعه
    فهد: ههههههه اقصد بالبيت
    ريما: تذكرت شكل البيت انه متواضع ومافيه ذيك الاشياء
    فهد: جعل برى البيت اكل ماهتميت بس ابي اشوف امك
    ريما: اوكي يلا
    في الطريق توقفت للسوبر وتقضت وكلها كانت كربونات يعني ما دفعت ريال
    فهد.: ماشاءالله .....شكلك حرمه اصيييله سعوديه بحت
    ريما ابتسمت: زودها ترى نسبي وعرقي يصير امريكي
    فهد : بنحدد سعودي ولا امريكي ههه7هههههههههههه
    ريما: كيف
    فهد: بشوف الركب
    ريما: اها ههههههههههههههههههههه قطع الله.ابليسك .....ولا يهمك تلقلق لق انظفها بكلوريكس هههههههههههه
    فهد:هههههههههههه
    قدام البيت
    ريما: انتظر اقو.لامي
    دخلت البيت وفهد يناظر للحي ويناظر وهوا كلن لابس جنز غامق وعلاقيه بيضه وكاروهات برتقالي وشعر.على ورا والعطر معبيه طريقه
    طلعت ريما ولما طلعت لازم تخبط بالباب برجلها طبعا رقصت رقس.الهنود وطلعو بزووووره شكثرهم عبو الشارع
    راحو جري لريما قفزو بينها وباسوها واشوي وياكلونها لين لاحظو فهد
    .)))كلهم اعمارهم10 سنوات وتحت ))
    مصطفى: ريما منو هاذا
    زهره: زوجك
    ريما: ايوه
    احمد : ايش ليه تزوجتي
    ريما: حره بكيفي اتزوج متى ما ابي
    فهد وضعيه المزهريه
    هند: ايه اصلا انتي قلتي اذا خلاص ماتستحملون شهوتكم تزوجو
    فهد في هذي اللحظه فطس ضحك: لعنبودارك شنو هاذا التعليم ريما: شنو اسوي اعلمم الي انا متعلمته
    فهد: حسبي الل.ونعم الوكيل ......انتي شسمك
    هند: هند وانت
    فهد: فهد
    سطان: يعني انتي الحين سويتي معاه اعوذ بالله
    فهد متفقع ضحك: ومعلمتهم هاذا كمان هههههههه قسم انك ماخليتي شي ....لا تقولين يعرفون ال......
    ريما: ايه تبي وحده تشرح لك
    فهد :بعد ما نسلم على امك
    ريما :يله
    ريما: ماما جا فهيدوه
    فهد: لا تناديني كاني واحد من ربعك
    ريما؛ انت مو ربعي انت كلي
    فهد: الحين متوقع منك اي شي بعد ما علمتي طيور الجنه عن بلاوي الدنيه
    ام ريما: اشك انهم طيور جهنم الحين
    الكل: ههههههههههههه
    ام ريما: اسمعي تبغين ادعي لك
    ريما تهز راسها كانها ورع: ايه
    ام ريما: جيبي لي كاس الي فوق الثلاجه قالت جارتنا لازم اشربه
    ريما: اي كاسه
    ام ريما: اظنه فيتامين
    ريما: اها طيب
    فهد: خاله ما يصلح تشربيه وانتي جوعانه
    ريما: نسمع كلا الطبيب يا ماما
    ام ريما: طيب وحطته على الطاوله وراحت سوت عشا وقال فهد لام ريما عن فكرته ووافقه لانها ماتبي بنتها تتعب لوحدها .
    جت ريما وقعدت على الكرسي ورجعت ظهرها لورا لين طق مليون مره وغمضت عيونها
    ريما: ماما يلا ادعي لي
    ام ريما: شنو تبين ادعي لك
    ريما حطت رجل فوق رجل وفتحت اصابعها:
    1 اتخرج بنسبه زي وجهي
    2 اتوظف وظيفا راتبه يتعدى50.000
    ماما ركزي في الثالثه عدل 3 اتزوج واحد موووزه وخقق ومليح طويل مرره و معضل .....وبدات تسرد امور مستحيله
    4 ادخل الجنه
    5 اظرب ابليس
    6 احلم عن الرسول ( صل الله عليه وسلم)كل يوم
    7اسوي علاقات مع الجن
    و.....( فهد يقاطعها : خلاص بتموت بسببك
    ريما: سكتت
    فجاه
    انفتح الباب ودخلو الورعان طبعا عدد لا يحصى ولا يعد
    تجمعو حوالي ريما
    بندر: صدق انك متزوجه
    ريما: ايه
    ام ريما تساعدها: ايه والعرس كن امس،
    دحومي: وليه جي.مو ليله ال**** ثلاث ليالي
    فهد وضعيه المزهريه الضاحكه
    ريما: ا ايه بس خلا شبعنا في اول ليله ماعاد فيني طاقه
    سعود هاذا واحد عمره ثمان سنوات خاق على ريما ويبي يتزوجها : وجع مالقيتي غير اذا الشيفه
    ريما: عيييب احترم هاذا الشيفه الي يصير بعلي
    فهد وام ريما ميتين ضحك
    عهود: ريما ابي اتزوج واسوي زيك
    ريما: والله تعب لا انصحك تتزوجين الحين
    رامي: انتي الي تسوينه مع زوجك ينفع.تسويه مع غيره
    ريما: لا هذي اسمه.خيانه
    سعود شهق ومسك على فمه: والله ..... طيب لو يعرف
    ريما: يطلقني او يسوي الي يبي ويمكن يذبح الي مسكني غيره
    سعود: قام يبكي :: اسف والله اسف امس كنتي نايمه وبستك بخدك
    ريما غمزت لفهد: ايش واو
    فهد يصطنع العصبيه: ايش منو سوا فيك كذا
    انا ابكي وحاضنه عهود
    فهد: انا الحين اقتل مين
    سعود شرد وراح لبي.ته
    وضحكو لمى قالو بس
    ام ريما: سوال يا بنتي .....ليه معاك عكاز
    ريما تصفق: قولي قسم اول مره تشوفينه
    ام ريمت: قد شفته بس مستغربه
    ريما بلهجه تضحك: والله يا ما تصفقت مع راعي شغلي
    ام ريما: ههههههه ليه وش سويتي
    ريما: قال اني سرقت صرافته
    ام ريما: صدق سرقتيها
    ريما: لا
    ام ريما: طيب والشنطه الصغيره الي جبتيها اول مره اشوفها
    ريما: ايييه ذكرتيني وانا في المطار نساها واحد بجنبي
    ام ريما: ليه انتي بلمطار .
    ريما ماعرفت اش تقول لو تقول لها بنت خالتها بتذبحها:.ا...امم
    فهد: انا وصيتها تنتظر اختي
    ام ريما: اها،.......يعني انتو صحاب من قبل
    ريما: لا
    فهد: ايوه
    ام ريما:ههههههههه
    زهره: انتي تحبينه
    ريما : لا وع ابي احسن منه
    فهد: ترى ما حد راضي فيكي غيري
    ريما سكتت ورفعت حاجب :.......
    عهود: انتى منتف
    فهد: لا وسط
    ريما: انا لي اسبوع بهذا اللبس وهوا كل يوم لبس
    لاتقارنيه فيني انا المدام صيته( تقصد امها) نازعت لي كل ملابسي
    ام ريما وتحذفها بنعالها؛ استحي يا بنت
    نقزت ريما ومدر لسانها: ما جاني
    مسكت نعالها الثاني وهوووووب جا في ظهرها دخلت المطبخ وهي ترقص من الالم
    بعد العشا
    ريما تجلي المواعين و تغني وفدرها يمين ويسار وزاد الطرب عندها لانها حاطه السماعه ويلا لفت وعيونها مقفله وتروح يمين ويسار وتغني اغنيه (( لندن)): عاشو الي يرقصرون
    وفهد قدام الباب ماسك على الضحكه .
    التفتت للمغسله ولمحت شي لفت الى وفهد متسدح ضحك
    ريما صارت بندوره؛ ا.. شفت شي
    فهد: لالا ما شفت شي ههههههههههههههههه
    ريما: استغفر الله ...اول مره تشوف وحده ترقص
    فهد: لا بس اول مره اشوف وحده ترقص زار ههههههههه
    ريما : ههه واو مره تضحك ( وظربت برجلها الارض وكملت شغل ) غبي
    فهد: سكت وشافها عصبت وشالت على خاطرها
    قعد على الطاوله وقعد يتاملها
    كانت لابسه قميص( روب) اسود باكمام طويله و ساده
    مشمره يدها ورافعه القميص لحد الركب وشعرها بطريقه مبهذله لامته
    فهد فصفصها من ورا
    التفتت ريما وشافت فهد: هيه انت وين حنا عايشين
    فهد: ها ..لا لا اسف
    ريما: على وشو اسف
    فهد:...
    كملت ريما شغل
    فهد كان جنبه كوب لونه بني فاتح شمه: غريبه مالهريحه
    وبعد مده : ريما ابغا حيوان
    ريما: في حمار
    فهد بجديه: وينه
    ريما: قدامي
    فهد: اففف .
    زهرا زهرا
    زهرا : نعم
    فهد : ابي حيوان
    زهره: في فئران ورا الدولاب
    ريما: هذولا اصحابي هههههههه
    فهد راح اخذ صحن وحط فيه من الكوب وحطا بجنب الدولاب بعد مده ققيره طلعو الفئران وشربوه
    فهد يناظر لهم
    لقى واحد منهم يمشي ببطئ شديد وبدا يخرج منه ماده حمرا
    دم فهد فتح عيونه : ريما المويه الي بالطاوله لمين
    ريما:لامي ....تقول جارتنا هاذا فيتامين للعظام
    راح فهد ومسكها من كتفها ولزق خشمه بخشمها ويصارخ :، من جدك انتي غبيه
    ريما: ...........
    فهد بصوت واطي: ريما من جدك
    ريما: .ا..اي..ايه
    فهد نزل راسه وريما مسكته من رقبته ورفعته ببطئ وهي خايفه انه يكون...: اش هو يا فهد
    فهد غمض عيونه بقوه : هاذا يسبب........




    نهايه البارت










    تكفووون ردودكم اذا تبغوني اكملها
    واتقبل النقد بس بادب
  • c66611ram
    عـضـو
    • Aug 2015
    • 16

    #2
    رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

    تكفون رايكم

    تعليق

    • c66611ram
      عـضـو
      • Aug 2015
      • 16

      #3
      رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

      :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::D:D:D:D

      تعليق

      • المريسي
        V - I - P
        • Nov 2014
        • 1896

        #4
        رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

        شكرا عالرواية

        تحياتي

        تعليق

        • ام رموسه
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 3339
          • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

          #5
          رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

          روووووووووووووووووووووووعه ابداعتي تسلمين

          تعليق

          • c66611ram
            عـضـو
            • Aug 2015
            • 16

            #6
            رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

            ترى نظام تنزيل البارتات
            كل سبت
            بعد العشا
            وان شاءالله ان شاءالله اقدر احطها طويييله
            وعلى حسب اذا قدرت اكتب اكثر من بارت بانزله






            دعاويكم

            تعليق

            • ام رموسه
              V - I - P
              • Mar 2015
              • 3339
              • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

              #7
              رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

              الله يوفقك يارب

              تعليق

              • c66611ram
                عـضـو
                • Aug 2015
                • 16

                #8
                رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

                شكرا شكرا شكرا >o<

                تعليق

                • c66611ram
                  عـضـو
                  • Aug 2015
                  • 16

                  #9
                  رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

                  ممكن رايك

                  تعليق

                  • King-10
                    عضو ماسي
                    • Jan 2009
                    • 1260
                    • *

                      " اعلم ان لكل شي نهايه "

                    #10
                    رد: روايتي الاوله// لعبه القدر

                    البدايه حلوه .. ممتعه .. مترابطة
                    بانتظار التكمله. . بالتوفيق

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...