روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • منول والقمر مجهول
    عـضـو فعال
    • Mar 2015
    • 63
    • كل له انتمى يفتخر به وأنا افتخر بانتماي عتبيييه

    روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

    السلام عليكم
    حبيت انقل لكم ذي الروايه لان مطلعها أعجبني
    هي روايه (لا حضرت ابتدي عض الشفايف )
    للكاتبه (المتمرده mam )
    ولا أحلل من ينقلها من متصفحي دون ذكر اسم الكاتبه
    راح انزل بارتين إذا شفت ردود وتفاعل راح اكملها
  • &همسة دلع&
    عضو ماسي
    • Dec 2014
    • 1233

    #2
    رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

    ننتظر منوول يلا اصلا من اسمها تحمس بانتظرك باحر من الجمر

    تعليق

    • الحان الحزن
      عـضـو فعال
      • Jun 2015
      • 159
      • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

      #3
      رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

      في الانتظار بصراحة اسمها مررررا حمسني اني اقرأها بس عندي سؤال هي الرواية كاملة ولا لا ؟..

      تعليق

      • بوح الورد
        عـضـو
        • Jul 2015
        • 7

        #4
        رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

        تعليق

        • بوح الورد
          عـضـو
          • Jul 2015
          • 7

          #5
          رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

          عنوانها غريب ومثير للاهتمام ..نتتظرك بس اتمنى تكون مكتمله

          تعليق

          • منول والقمر مجهول
            عـضـو فعال
            • Mar 2015
            • 63
            • كل له انتمى يفتخر به وأنا افتخر بانتماي عتبيييه

            #6
            رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

            بسم الله;<

            >انطلقنا<


            >البارت الاوووول


            <br><br><br>أحبك ...ليس لأنك شيء.....بل لأنك أجمل الأشياء واكثرها ادراكا لمعاني الجمال<br>أحبك ...ليس لأنك نبض.....بل لأنك اصدق النبضات واكثرها اشباعا بالنقاء<br>احبك... ليس لأنك مجرد حبيب....بل لأنك نصفي الاخر انت نبض قلبي &nbsp;<br>دعني أترجم لك قصائد حبي بكل اللغات...ادونها في كل الأساطير والحكايات...حبيبي من عيناك بدأت ثوره حروفي وكلماتي .....وسطرت روايه عشق بلا أكاذيب أو خرافات ...وعلى دقات قلبي غفى حنيني ...وبات في حبك لا يعرف هزيمه ولا يرفع الرايات ...فدعني حبيبي أريك عشقي بكل اللغات<br><br><br>:مهند التسرع خفف السرعة يا وليدي<br>مهند :يبه مو قادر أشوف امي بتموت ولا أسوي شيء. &nbsp; التفت على الجهه اللي ورا يشوف امه<br>ابو مهند :مهنننننند لا انتتتتتتبه......ما كمل كلامه الا دخول في شاحنه *********<br><br>في المستشفى وبتحديد غرفه العمليات&nbsp;<br>الدكتور ثامر:خلاص اكتبوا اسم الوفاه والوقت وبلغوا أهلهم&nbsp;<br>الدكتوره ريناد: ان شاء الله. &nbsp;وأخذت نفس وناظرتهم نظره سريعه وغطت على الجثث و خرجت مع الدكتور وبلغوا ابو محمد<br><br><br><br><br>ريان :يمه صدق عن جدي عزيمه. &nbsp;ام رعد :ايوه وتجهزوا بسرعه عشان نروح. &nbsp;ريما : واخيرا يس يس وتنطط حماس اشتقت للبنات &nbsp;&nbsp;<br>ام رعد : صوت أبوك مو عاجبني أكيد صائر شيء. ريما : ما سالتيه ليش. &nbsp;ام رعد :لا ماسالته الله يستر عصبت وكملت كلامها:يله قوموا بسرعه<br><br>عائله ابو رعد&nbsp;<br>ابو رعد : محمد أكبر واحد بإخوانه رجل اعمال والكل يتكلم عنه وعن إنجازاته&nbsp;<br>ام رعد :هيفاء طيبه وتحترم الجميع وما تتدخل بأحد وقلبها ابيض&nbsp;<br>رعد :شاب وسيم ابيض طويل نحيف وشعره اسود لحد رقبته وغزيررر عيونه الساحرة والعسليه والواسعه &nbsp;نظراته جديه مسوي سكسوكه &nbsp;متقلب مزاجات عصبي والكل يحترمه وينفذ أي طلب يطلبه ماسك شغل أبوه في فرنسا<br>اريج :بنت هاديه وحبوبه ابتسامتها ماتفارق وجهها قصيره وسمينه شوي بيضاء وشعرها صابغته زيتي لائق &nbsp;عليها بالمره لحد ظهرها مدرسه رياضيات وعندها بنتين &nbsp;أسيل ورسيل&nbsp;<br>رائد : اسمري شعره اسود وسبايكي مسوي سكسوكه ويحب يطقطق على البنات ونص البنات خاقين معاه اخر سنه بالجامعه<br>ريما: بنت مرجوجه تحب تنرفز أخوتها تعشق شيء اسمه روايات وتحب افلام الرعب &nbsp;بيضاء نحيفه وطويلة بس مو مره وشعرها طويل لنهايه &nbsp;ظهرها وقاصته على طوله عيونها مثل عيون أخوها رعد تدرس ٢ج<br>ريان : ابيض وطويل سمين بس مو مره وله عضلات عيونه عسليه وناعسه مع سواد شعره تعذب البنات يحب الهجوله والفرفره يدرس ٣ث<br><br><br><br><br>ميساء:ساعه اتصل على أبوي مايرد وين راحوا افف طفشانه. &nbsp;مارينا :مدام ميساء يوجد عند الباب رجل مسن ومعه رجال يريدون مقابلتك والتحدث اليك. &nbsp; ميساء : انا طيب طيب دخليهم بالمجالس وأنا جايه &nbsp; &nbsp; &nbsp;مارينا:حاضر وراحت<br>طلعت ميساء &nbsp;غرفتها وأخذت طرحه وعدلت شكلها ونزلت&nbsp;<br>دخلت وسلمت ابو محمد قام وحضنها وقاعد يبكي وهي علامات الاستفهام على وجهها وبعدها أخذ نفس :ميساء انت جدك سعود ابو ابوك أما هذول اعمامك وعيالهم ميساء لحد الللحين مو فاهمه شيء ابتسمت وسلمت على راس جدها وراحت لاعمامها وبدأت تسلم عليهم وصافحت عيال عمانها بيدها ورجعت جلست عند الجد<br>الجد: ميساء انتي عارفه ان نهايه الإنسان الموت. &nbsp;ميساء ونابضتها بدأت تتسارع وخايفه :ايوه. &nbsp;<br>الجد: هذي سنه الحياه تأخذ وتعطي (كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام )<br>ميساء: جدي صائر شيء. &nbsp; الجد أخذ نفس:جهزي أغراضك راح تجي عندي اهلك ماتوا بحادث سياره اليوم الظهر&nbsp;<br>ميساء وقفت بصدمه :م &nbsp;م &nbsp;م &nbsp;م &nbsp;م مستحييييييييل لا لا كذب وصاحت ع الأرض&nbsp;<br>الجد : ميساء ميساء بنتي ويضرب على وجهها بخفه وبدأت دموعه تخونه وينطق بأحرف سامحني ي علي ضلمتك وحرمتك حناني &nbsp;فقدتك وفقدت ولدك وزوجتك &nbsp;واللحين بفقد بنتك والعيال يناظرون بعض مصدومين ومو فاهمين شيء مين ميساء ؟؟!ومين علي؟؟!كيف بنت عمهم؟؟!وليش مو عارفين من زمان؟؟! وبدأت الاسئله تدور بينهم ومافي احد يجاوبهم &nbsp;ع اسلئتهم &nbsp;وجات سياره الإسعاف وحملت ميساء<br><br><br>في بيت الجد&nbsp;<br>وقف الجد: اسمعوا انا كان عندي &nbsp;ولد اسمه علي متزوج بريطانيه اسمها هبه جابت ولد &nbsp;وبنت مهند وميساء عاشوا بالخارج ورجعوا السعوديه قبل شهر أخذ نفس عمييق وكمل كلامه: انا تبرأت منه لانه خالف امري وتزوج من الخارج وبدأت دموعه بالنزول : وندمت على هالشيء وصار عليه حادث ومات الولد وعلي وهبه والعزاء &nbsp;بيكون هنا. وطلع وطلعوا أولاده وعيالهم معاه &nbsp;أما البنات والحريم مصدومين وبداوا بالبكاء لانه كان صعب عليهم هالشيء وأمالعمه هدى بدأت تصيح لانها عارفه &nbsp;بالسالفه وابوها توعدها &nbsp;أهي وخوانها لو جابوا سيره ليتبرأ منهم<br><br><br>يالعين لاتبكين يالعين يالعين*****كثر البكا يالعين جرح جفوني<br>حنا على المكتوب بالحيل راضين*****وما قدر المولى علينا يكوني<br>ابوي وامي حبهم بالشرايين *****وانا فقدت اليوم قلبي وعيوني<br>ياحر طعم الوقت في بعد الاثنين*****قفت مراكبهم بعد ما رعوني<br>أهيم في الشارع ولادري على وين*****احباب قلبي روحوا وتركوني<br><br><br><br>في المستشفى عند ميساء&nbsp;<br>ميساء بصوت مبحوح: أبوي امي مهند وينكم ودموعها ع خدودها كانت تتمنى الخير كذب دخلت الدكتوره ومعها جدها الجد قرب منها وسلم ع جبينها<br>ميساء: جدي الله يخليك قول انك تمزح قوله<br>الجد :هذا قضاء وقدر يا بنيتي. &nbsp;<br>ميساء تبكي: جدي أبي اشوفهم &nbsp; &nbsp;الجد بحزن : ان شاء الله. ومسك يدها &nbsp;وبدا يساعدها تقوم &nbsp;دخلت مع جدها والخوف بعيونها ودموعها اللي <br>ماوقفت من يوم سمعت بالخبر مسكت يد جدها بقوه لما &nbsp;دخلوا ثلاجه الموتى وقفوا عندها شافت مهند وبدأت تمسك وجهه وتبكي وتترجاه يرد على كلمه من كلامها وما تحملت وبدأت تصيح وتشاهق وسلمت ع أمها وأبوها ودعت لهم بالرحمة &nbsp;وجدها كانت حالته اخس من حالتها ومو قادر يسوي شيء وطلعوا ودخلوا الفله كانت تتامل &nbsp;كل جزء فيها الحدائق والنافروات &nbsp;كبرها وفخامتها تفتكر أهلها ودمعتها ع خدها&nbsp;<br><br><br>نفس الأماكن والكراسي ووالأشكال<br>هز السهر ذكرى قديمه وطاحت&nbsp;<br>احس من شوقي يقولون الازوال&nbsp;<br>كانت هنا قبل دقيقه وراحت&nbsp;<br><br><br>تابع

            تعليق

            • منول والقمر مجهول
              عـضـو فعال
              • Mar 2015
              • 63
              • كل له انتمى يفتخر به وأنا افتخر بانتماي عتبيييه

              #7
              رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

              اسفه طولت لان النت معلق عندي وانحذف اللي كتبته واللحين انا أعيد كتابه

              تعليق

              • منول والقمر مجهول
                عـضـو فعال
                • Mar 2015
                • 63
                • كل له انتمى يفتخر به وأنا افتخر بانتماي عتبيييه

                #8
                رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

                لا حد يرد بردود لحد انزل البارت كامل

                تعليق

                • منول والقمر مجهول
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2015
                  • 63
                  • كل له انتمى يفتخر به وأنا افتخر بانتماي عتبيييه

                  #9
                  رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

                  تابع

                  ميساء:جدي انا أبي اجلس هنا الله يخليك وبكره يسير خير
                  الجد:م يصير ي بنتي تجلسي لوحدك أخاف ععليك
                  ميساء:جدي معي الخدم والحراس تكفى
                  الجد ولوي فمه :طيب بس بكره الصباح تكوني جاهزه ميساء: حاضر


                  نيرمان :تصدقييين يانوف لحد اللحين مو مصدقه ان عندي عم اسمه علي ولا بعد زوجته بريطانيه
                  نوف :حتى انا وبصراحة حزنت ع ميساء كثير فقدت أهلها كلهم في يوم واحد
                  نيرمان بأسى :الله يصبرها وضربت كتف أختها ودفتها:يلا انقلعي نامي ورانا عزاء بكره
                  قامت نوف :صدق سخيفه ورمت عليها المخده وطلعت

                  عائله نيرمان ونوف
                  ابو فهد :حامد طيب وحنون مع زوجته وعياله وفي الشغل عصبي وجدي يشتغل في شركه معروفه في السعوديه
                  ام فهد :هاجر ام طيبه وحنونه نحيفه وبيضاء تزوجت وهي صغيره يعني مو باين فيها الكبر
                  فهد:شاب وسيم بشكل ما تتوقعونه ابيض وعيونه عسليه واسعه مسوي سكسوكه ملكيه طويل ونحيف وله عضلات وشعره اسود وكثيف يشتغل محامي
                  فجر :بنت هاديه ودلوعه وشعرها طويل لنهايه ظهرها لونه اسود وبشرتها ناعمه وبيضاء طويله ومو مره سمينه شوي معلمه في المدارس الاهليه ومتزوجه ولد صديق أبوها عادل
                  ناصر :شاب وسيم نفس مواصفات اخوه ما همه شيء يحب الفله والوناسه مغزلجي اخر سنه بالجامعه
                  نيرمان :بيضاء نحيفه شعرها اسود لحد اكتوفها عيونها عسليه وصغيره مرجوجه تحب الفله اول سنه بالجامعه
                  نوف :هاديه جدا وخجوله بشكل مو طبيعي نعومة حساسه دمعتها ع خدها بيضاء وقصيره وشعرها يوصل لحد فخذها اسود وكثيف ٣ث



                  الجده علياء :من جدك ي سعود وليش ما قلت لي
                  الجد سعود: وهذاك عرفتي ميساء بتجي تعيش عندنا م أبيها تتضايق نبي نخفف عنها ونحاول ننيها من الواقع اللي عاشته
                  الجده:إنشاء الله الجد سعود متزوج ثنتين الأولى :خديجة انجبت محمد وحامد وعلي وعبدالله وهدى توفت بمرض سرطان
                  الثانيه :علياء كانت متزوجه قبل سعود ولكن تطلقت بسبب الظروف وتزوجت سعود بعد وفاه خديجة م عندها عيال عقيم. جدا جنونه وتعتبر عيال خديجة عيالها


                  في الصباح الساعه ٨بتوقيت فرنسا قام ع أصوات الناس كل واحد رايح لشغله أخذ شور ولبس جينز اسود وتيشرت احمر ولبس جاكيت اسود لان أجواء فرنسا بردوتعطر بعطره الرجالي اللي فاح بارجاء الغرفه ونزل للصاله وطلب من الخادمه تحضر له كوب كوفي فتح جواله ٢٠مكالمه من أبوه وخوانه استغرب واتصل ع رائد يعرف انه صاحي بهالوقت طبعا بفارق التوقيت
                  رايد: هلا وغلا بحياتي هلا بدنيتي
                  ؛أعقل ي ولد
                  رايد: تكفى ي رعد جيب لي من المزر اللي عندك ي حلوهم
                  رعد عصب من اخوه وقال بحده :رائد
                  رائد بصوت حزن ويقلد البنات :حياتي شقية عصبت ولا خلاص عفتني ع شان الأجانب
                  رعد:هههههههههههههههههههههه أجي اتوطا ببطنك أعلمك الرجولة انا
                  رايد :أوبس والله اني بروح فيها إذا بتجي قولي عشان انحاش وكمل كلامه باستهبال أمم صح حياتي إذا جئت جب هديه معاك
                  رعد ارتاح لان صوت رايد يطمن وتأكد ان م فيه شيء: يله انقلع وراي شغل
                  رايد بصوت صدمه : وليش م راح تحضر اليوم العزاء
                  رعد وكان احد كاب فوقه مويه بارده بس يعرف اخوه يستهبل :أي عزاء رائد والله مو فاضي لك لما اخلص أكلمك
                  رائد تأكد ان اخوه ماعنده خبر: رعد عمي علي وزوجته وولده ماتوا امس الظهر واحنا اتصلنا عليك بس م ترد
                  رعد :استخفيت صح منهو علي ؟؟!
                  رائد :افف والله انك دلخ تعال العزاء وبس وجدي يقول لك ي ويلك لو م جيت وقفل الخط بوجهه
                  رعد عصب من اخوه وحركاته وقعد يفكر إذا كلامه صح أو لا وطلع وحجز له ع السعوديه






                  دخل البيت كالعادة الساعه ٣ بالليل معصب وطفشان لمياء سمعت صوت مع الدرج فتحت الباب بشويش شافته دخل غرفته ولحقته ودخلت :نعم تبين شيء؟
                  لمياء بصوت حزين :راشد أبي أروح لميساء
                  راشد ببرود:اليوم تجي عند جدي وتشوفينها
                  لمياء:انا عارفه بس تخيل لو انت مكانها لازم احد يوقف جنبها راشد تكفى بروح عندها وجدي بيجي يا خذنا
                  راشد يفك أزرار ثوبه :طيب والمطلوب ؟
                  لمياء بلعت ريقها :وصلني عندها الساعه٩
                  راشد رافع حاجبه ولوي فمه :اوكي إذا مانسيت لمياء نطت من مكانها وباست خده :الله يخليك وطلعت
                  راشد: الحمد لله انهبلت البنت
                  عائله ابو راشد
                  ابو راشد :عبد الله اب حنون وطيب اهم شيء عنده بالدنيا أبوه وخوانه وزوجته وعياله حتى بالشركة طيب بس وقت الجد جد
                  ام راشد: نوره حنونه وطيبه وعصبيه في نفس الوقت ما تبي تعطي عيالهالحريه الكاملة لانها تخاف عليهم من الضياع
                  راشد:شاب وسيم ابيض له سكسوكه عريضه عيونه واسعه وبنيه عصبي جدا م يهتم للي حوله بنات الدمام يركضون وراه ومو معطيهم وجه يشتغل بشركتهم وماسك الفرع اللي بالدمام
                  لمياء:بنت طيوبه جميله مرجوجه تحب تأكل كل حياتها اكل ومع ذلك م يبان فيها تحب شيء اسمه نرفزه فيسل وليناس اخر سنه بالجامعه
                  فيصل : شاب وسامته مثل اخوه ولكن طيب ومو بارد خفيف دم يحب يستهبل ٣ج
                  ليناس : ذي الله يسلمكم طول حياتها نوم وإذا مو نايمه منسدحه كسوله ولكن إذا شافت صاحباتها أو بنات عمها تنهبل وكثير مرجوجه تدرس ٣ث



                  صحت الساعه ٥الفجر ع أصوات الأذان وكان رأسها يوجعها لانها م نامت غير ساعه طول الليل تبكي دخلت الحمام أكرمكم الله توضت وطلعت صلت خلصت صلاتها وطلعت البلوكنه تتامل كل شيء رفعت نظرها للسماء وتنهدت تنهيده لها الف معنى ورجعت تناظر العصافير اللي تطير وتناظر النافوره ودموعها اللي تنزل من يوم صحت من النوم م وقفت وتدعي لهم بالرحمة وتفكر كيف تعيش حياتها وأخذت نفس تحس الدنيا بدأت تقفل في وجهها وشعرها يطير بالهواء وانفها الصغير بدا بالاحمرار من البرد ودخلت


                  سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت امه؟؟؟.....يناظر ولا يقدر يبرر لوعه الشفقان .... يصرخ خذي روحي بس خليك يمه .... وتموت ويعاني من الذكرى الم وأحزان .... كان إحساسي إحساسه وهمي همه .... هو القدر أخذ امه وانا بفراق اعز الناس ( امي وابي وبينهم أخي )



                  ميساء: بيضاء وطويلة بس مو مره نحيفه بالمره خدودها ورديه وعيونها زرقاء مثل لون البحر عندها غمازه صغيره عند شفتها الصغيرة الحمراء
                  وشعرها طويل لونه بني محمر تدرس ٢ج
                  دخلت غرفتها ارتمت ع سريرها تبكي لحد م نامت


                  في المطار بالسعودية خلص من اجراته وتوجه لبيتهم كانت الساعه ٧ الصباح دخل القصر كان فخم وكبير النافورات والورد اللي بالحديقة معطيها منظر غير كان شكلها جدا جميل فتح له البودي قارد الباب وانصدم انه جاء ومحد يدري
                  البودي قارد :تفضل ي طويل العمر
                  :زاد فضلك نزل بكل هيبته ودخل البيت كانت ريما توها صاحيه شعرها مبهذل وشكلها طفولي وبيجامتها طايحه وكانت تتحسب ع ريان اللي صحها من نومها وما تركها تنام
                  :ههههههههههههههه وش فيها الحلوه زعلانه
                  توسعت عيونها بصدمه :رععععععد وع طول ارتمت بحضنه لدرجه انه اختل توازنه ريما تنط وبكل صوتها :يممممه يمممه ريان رائد يببببه
                  ام رعد :وجعع ي ريما وش هالصراخ وانلقعي نامي الظهر تصحين عشان ....... م أمدها تكمل كلامها الا رعد بحضنها وبدات تبكي وتسلم عليه وتجمعت ا لعائله وسلموا عليه وكل واحد راح ينام وخلوا رعد يرتاح


                  يتبع

                  تعليق

                  • منول والقمر مجهول
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2015
                    • 63
                    • كل له انتمى يفتخر به وأنا افتخر بانتماي عتبيييه

                    #10
                    رد: روايه :لاحضرت ابتدي عض الشفايف (منقوووووله)

                    تابع


                    الساعه ٩ الصباح
                    راشد معصب: لمياء بسرعه ترى امشي
                    لمياء تلبس عبايتها :يله انا جاهزه
                    راشد لوي فمه :ليناس م راح تجي
                    لمياء ورافعه حاجب: ليناس طول حياتها كسل بتقوم اللحين مستحيل
                    راشد :يله نمشي وركبوا السيارة ومشوا





                    :اسييييييل ليش م لبستي الجينز الكحلي والبلوزه الفوشي
                    اسيل تخصرت ومطيره حواجبها وتناظر أمها من فوق ل تحت: نعععم مابي والله م البس الا الفستان مو بكيفك
                    :تكلمي معي بأدب لاهفك بالجوال انا أمك احترميني وماراح تلبسي الفستان احنا مو بعرس
                    اسيل تبكي :م أبي انا أبي البس ههذا
                    اريج صدع راسها وجلست ع السرير :اسيل ماما تعالي
                    اسيل قربت من امها:ماما انا م أبي غير الفستان
                    اريج أخذت نفس وصرخت فيها والله م تلبسينه وإذا بتعاندين بتركك مع الخادمه سامعه
                    اسيل تبكي وتصيح :لا والله مابي. وع دخله ابو اسيل :أيش فيكم ايش صائر
                    اسيل ارتمت بحضن أبوها وتبكي :بابا ماما ما تبيني البس الفستان وإذا م لبست اللي تبي راح اجلس مع الخادمه
                    اريج :اسيل انا بطلع عند أختك البسها والبس لو اطلع والقاك لابسه الفستان أو م لبستي اللي انت قلت ماراح تروحين معاي

                    عائله اسيل
                    ابو اسيل : سلمان شاب اسمري طويل ونحيف وله عضلات مسوي سكسوكه طيب جدا دكتور جراحه
                    اريج بنت ابو رعد عرفتكم عليها☺
                    اسيل :بنت دلوعه تحب تمشي كلمتها طويله السان. تشبه أمها ع الخفيف عمرها ٥سنوات
                    رسيل :عمرها٤ شهور جميله وبيضاء وخدودها ورديه صغيره وعيونها سوداء وواسعه وشعرها اسود





                    دخلوا الفله وكانت كبيره وجدا جميله تنسيق الحدائق وأحواض الورد الجذابة والنافورات
                    لمياء :راشد عمي يشتغل بشركه جدي. راشد : لا
                    لمياء : وكل هالعز عبالي يشتغل معانا
                    راشد : طيب عادي فتح له شركات وصارت مشهوره وبيضمونها مع شركتنا
                    لمياء :اها. وقف راشد ونزلت ودخلت الفله استقبلتها الخادمه مارينا وقالت لها ادخلي المجالس وميساء بتجي لاستقبالها
                    مارينا تدق باب غرفه ميساء : مدام ميساء. مافي صوت خافت الخادمه فتحت الباب وكانت الغرفه مرتبه وميساء مو فيها كان باب البلكونه كانت ميساء جالسه ع الكرسي مارينا : انتي هنا
                    ميساء تمسح دموعها : ايوه هل تردين شيء
                    مارينا :نعم هناك فتاه بالمجلس تريد مقابلتك
                    ميساء رافعه حاجب : ماقالت لك اسمها ومين هي. مارينا : لا
                    ميساء : خلاص انزلي وقولي للخدم يجهزون العصيرات مارينا : حاضر ونزلت
                    اما ميساء راحت غسلت وجهها ولبست جينز اسودوبلوزه كحلي ولمت شعرها ع جنب بطريقه مرتبه وحطت روج وردي ونزلت دخلت المطبخ أخذت صنيه العصير ودخلت المجلس وحطت الصينية ع الطاوله
                    اما لمياء كانت مبهوره من شكل ميساء وابتسامتها اللي زاتها حلا وواضح ع شكلها أنها كانت تبكي بس تخفي الحزن قامت لمياء وتقدمت لها ميساء ومدت يدها : هلا وغلا نورتي
                    ولمياء مدت يدها وسلموا ع بعض : النور نورك
                    لمياء ابتسمت : أكيد م عرفتيني انا بنت عمك عبد الله لمياء
                    ميساء ابتسمت ابتسامه باين ع وجهها الحزن : تشرفت يا لمياء
                    لمياء لاحظت هالي : انا اسفه لو جيتي ضايقتك
                    ميساء ودموعها بدأت تنزل : لا بالعكس انا اسعد وحده بالدنيا ان عندي أهل مثلكم صح ربي اخذ مني ٣ لكن عوضني بعائله
                    لمياء قامت ضمتها وتبكي : قضاء وقدر ي ميساء
                    ميساء تمسح دموعها : البيت بيتك ي لمياء انا بطلع أجهز اغراضي لأني وعدت جدي أكون جاهزه الظهر
                    لمياء ابتسمت : بطلع معاك ونجهزها سوا ابتسمت ميساء : أوكيه





                    نمشي ولا نعلم خفايا المقادير ***** يالله عسى في غيب الأيام خيره

                    توجهت العائلات إلى بيت الجد. عائله ابو رعد. عائله ابو راشد. عائله ابو فهد
                    الجد كان مشغول : فيصل ي وليدي
                    فيصل : أمر ي جدي تبي شيء
                    الجد: أي والله روح جيب أختك وبنت عمك
                    فيصل : تامر أمر وطلع
                    رائد كان داخل للفله : ع وين ي الحبيب
                    فيصل : بروح أخذ أختي وبنت عمي
                    رائد : بجي معاك فيصل : قدام وطلعوا



                    افففف يلا ي سميه تاخرتي
                    سميه : خلاص خلصت فارس وين سلمان
                    فارس: يستناك تتحت وشوي الا ع دخله سلمان وزوجته وبناته سلموا عليهم ونزلت ساره : هلا وغلا
                    سلمان واريج: هلا فيك. وسلمت عليهم وطارت اسيل بحضن ساره
                    ام سلمان عصبت: بنمشي ولا شلوون

                    عائله ابو سلمان
                    أبو سلمان : كبير بالسن تعب من الشغل فسلم شغله لولده فارس طيب وحنون
                    ام سلمان : هدى بنت سعود م عندها أخوات طيبه بالمره
                    سلمان تعرفنا عليه
                    ساره : بنت مزيونه وهاديه جدا حنونه وطيبه نحب شيء اسمه اطفال مخطوبة
                    فارس : ابيض وطويل ونحيف عضلاته بارزه يشتغل بشركه أبوه
                    سميه : عايشه حياتها ع الفله تحب الدجه والمغارات والاكشن تموت بشيء اسمه رعب مزيونه وشعرها لحد ظهرها قاصته فراوله بس ع طوله طلع شكلها جذاب ولونه بني بيضاء نحيفه وطويله شوي اخر سنه بالجامعه




                    عند ميساء و لمياء
                    لمياء : وأخيرا خلصنا
                    ميساء : تعالي نفرفر برا نشم هوا. وأخذت نفس : اخر جوله بهالفله والحدائق لمياء : يلا مشينا
                    قاعدين يمشون بين أحواض الورد والرشاشات اللي ترشها كان منظرها خطير ولمياء اللي خففت عن ميساء كثير ونستها حزنها تحكيلها عن عائلتهم وبنات عمهم حمدت ميساء ربها ان عندها أهل طيبن ينسونها حزنها ميساء تضحك : وش رأيك نتوتس
                    لمياء : وش ورانا يله
                    ميساء تضحك بنذاله سحبتها ودخلتها بين أحواض الورد و الرشاشات وتغرقت لمياء ع الاخر
                    لمياء : احح بارده ي حيوانه وفتحت الصنبور وبدات تطارد ميساء وترشها




                    فيصل : هذا هو البيت
                    رائد : ادخل طيب واسئل الحارس اللي عند الباب لا تتوهق
                    نزل فيصل : السلام عليكم. هذا بيت علي سعود
                    الحارس : أي نعم هذا بيته بغيت شيء
                    فيصل : ايوه بأخذ بنت عمي وأختي لبيت جدي
                    الحارس فتح البوابه وركب فيصل السيارة ودخل داخل
                    رائد: فيصل ي ويل حالي شوف هالمزاين اللي يلعبون بالمويه
                    فيصل : غض بصرك ي تبن أختي معاها بس مزيونه والله بنت عمي
                    رائد : غض بصرك انت ووقفوا ونزلوا وتوجهوا لهم

                    نهايه الباررررت الاول

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...