بسم الله الرحمن الرحيم
هنا سوف اكتب راويتي الاولى ليست الاولى ف الكتابه
لكنها الاولى ف النشر
مشاركتكم معي سوف تسعدني
اتقبل الانتقاد لكي اطور من نفسي
ساعدوني لاكون الافضل
راويتي خياليه ليس لها صله بالواقع ابدا
البارت الاول
.......... : كح كح كح
الممرضه : الحمد الله ع سلامتك
.......... : انا وووين؟
الممرضه :المستشفى
................. : اخخخ يا راسي
الممرضه : الحين بنادي لي الدكتور
وطلعت الممرضه من الغرفه راحت لدكتور
طق طق طق
دكتور : تفضل
دخلت الممرضه : دكتور ماهر المريضه سما صحت
دكتور ماهر يفز من مكانه : والله
الممرضه : والله
دكتور ماهر و الفرحه مو سايعتنه : الحمد الله يارب
وراح ع طول غرفة سما
طق طق طق
سما : تفضلي
دخل ماهر ببتسامه : الحمد الله ع سلامتك
سما : الله يسلمك
ماهر : الحين بنجري لك فحوصات عشان نتاكد من سللامتك
سما : طيب
بعد نص ساعه من الفحوصات
ماهر : سما ممكن اسالك
سما : تفضل
ماهر : تذكري شنو صار
سما : لا
ماهر بتوتر : انتي صار لك حادث قوي وصار لك شهر ف غيبوبه
سما حالت صمت
ماهر خاف عليها : س سما
سما :...................
ماهر ويحط ايده ع كتفها : سما
سما والدموع ف عيونها : انا ما اذكرررر شيييي
ماهر : سما هدي .........طبيعي كذا ف البدايه بس رح تذكري كل شي ان شا الله بس لازم تساعدينا وتساعدي نفسك
سما : ان شا الله
ماهر : بعطيك مهدي الحين عشان تنامي
سما : طيب
عطاها مهدي وطلع عنها
راح مكتبه ومسك الفون
ماهر : السلام عليكم
جراح : وعليكم السلام
ماهر : شخبارك ؟
جراح : الحمد الله تمام شطاري ماهر متصل فيني
ماهر وهو يضحك : ههههههههههههه شدعوه اول مره شوو
جراح استغرب : لا ويضحك بعد شو صاير ف الدنيا
ماهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح : ماهر و وجع احكي شو صاير
ماهر : سما صحتتتت من الغيبوبه
جراح : احلف
ماهر : والله صحت والله صحت
جراح : جايك الحين
ماهر : لا لا عطيتها مهدي الحين مرح تصحى غير باكر
جراح : طيب تعال نلتقى
ماهر : طيب الحين الساعه 7فليل بروح البيت انام لي ساعتين بعدين بنلتقي
جراح : طيب نلتقي عند البحر نفس المكان
ماهر : تمتوم بايات
جراح : باي
راح ماهر يطمن على سما وراح البيت حصل امه ف الصاله
ماهر والابتسامه ماليه وجهه : السلام عليكم
ام ماهر : وعليكم السلام عسى دوم هذه الابتسامه
ماهر : امييين وياكككككككككك يمممممه
ام ماهر فرحت لفرح ولدها : امين يارب قولي شنو سر هالابتسامه
ماهر : سما
ام ماهر : بشررررررررر
ماهر : صحت يا يمممممممه صحتت
ام ماهر : الحمد الله يارب الحمد الله
ماهر : الحمد الله بس
ام ماهر: شنو
ماهر : الحين هي فاقده الذاكره
ام ماهر : يالله كله خير اهم شي قامت بسلامه
ماهر: ان شا الله خير يالله يمه بروح انام اشوي
ام ماهر : طيب نوم العوافي
ماهر : الله يعافيك راح ماهر غرفته ونام
--------------------------------------------------------
هنا سوف اكتب راويتي الاولى ليست الاولى ف الكتابه
لكنها الاولى ف النشر
مشاركتكم معي سوف تسعدني
اتقبل الانتقاد لكي اطور من نفسي
ساعدوني لاكون الافضل
راويتي خياليه ليس لها صله بالواقع ابدا
البارت الاول
.......... : كح كح كح
الممرضه : الحمد الله ع سلامتك
.......... : انا وووين؟
الممرضه :المستشفى
................. : اخخخ يا راسي
الممرضه : الحين بنادي لي الدكتور
وطلعت الممرضه من الغرفه راحت لدكتور
طق طق طق
دكتور : تفضل
دخلت الممرضه : دكتور ماهر المريضه سما صحت
دكتور ماهر يفز من مكانه : والله
الممرضه : والله
دكتور ماهر و الفرحه مو سايعتنه : الحمد الله يارب
وراح ع طول غرفة سما
طق طق طق
سما : تفضلي
دخل ماهر ببتسامه : الحمد الله ع سلامتك
سما : الله يسلمك
ماهر : الحين بنجري لك فحوصات عشان نتاكد من سللامتك
سما : طيب
بعد نص ساعه من الفحوصات
ماهر : سما ممكن اسالك
سما : تفضل
ماهر : تذكري شنو صار
سما : لا
ماهر بتوتر : انتي صار لك حادث قوي وصار لك شهر ف غيبوبه
سما حالت صمت
ماهر خاف عليها : س سما
سما :...................
ماهر ويحط ايده ع كتفها : سما
سما والدموع ف عيونها : انا ما اذكرررر شيييي
ماهر : سما هدي .........طبيعي كذا ف البدايه بس رح تذكري كل شي ان شا الله بس لازم تساعدينا وتساعدي نفسك
سما : ان شا الله
ماهر : بعطيك مهدي الحين عشان تنامي
سما : طيب
عطاها مهدي وطلع عنها
راح مكتبه ومسك الفون
ماهر : السلام عليكم
جراح : وعليكم السلام
ماهر : شخبارك ؟
جراح : الحمد الله تمام شطاري ماهر متصل فيني
ماهر وهو يضحك : ههههههههههههه شدعوه اول مره شوو
جراح استغرب : لا ويضحك بعد شو صاير ف الدنيا
ماهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح : ماهر و وجع احكي شو صاير
ماهر : سما صحتتتت من الغيبوبه
جراح : احلف
ماهر : والله صحت والله صحت
جراح : جايك الحين
ماهر : لا لا عطيتها مهدي الحين مرح تصحى غير باكر
جراح : طيب تعال نلتقى
ماهر : طيب الحين الساعه 7فليل بروح البيت انام لي ساعتين بعدين بنلتقي
جراح : طيب نلتقي عند البحر نفس المكان
ماهر : تمتوم بايات
جراح : باي
راح ماهر يطمن على سما وراح البيت حصل امه ف الصاله
ماهر والابتسامه ماليه وجهه : السلام عليكم
ام ماهر : وعليكم السلام عسى دوم هذه الابتسامه
ماهر : امييين وياكككككككككك يمممممه
ام ماهر فرحت لفرح ولدها : امين يارب قولي شنو سر هالابتسامه
ماهر : سما
ام ماهر : بشررررررررر
ماهر : صحت يا يمممممممه صحتت
ام ماهر : الحمد الله يارب الحمد الله
ماهر : الحمد الله بس
ام ماهر: شنو
ماهر : الحين هي فاقده الذاكره
ام ماهر : يالله كله خير اهم شي قامت بسلامه
ماهر: ان شا الله خير يالله يمه بروح انام اشوي
ام ماهر : طيب نوم العوافي
ماهر : الله يعافيك راح ماهر غرفته ونام
--------------------------------------------------------
تعليق