رد: رواية : عاشقين / بقلمي : قهوة برية
البارت الثاني --
-- عند سمر --
سمر : الو شيخو
شيخة بصوتها الناعم الي ما ينسمع : الو
سمر تستعبط : الو في احد هني
شيخة صرخت و هي لمن تصرخ صوتها يكون مثل اي شخص يتكلم عادي : ماللللييييي خللللققققجججج سمووووور شنووو تبييين
سمر : ههههههه المهم الاربعاء الياي تعالي العرس و اذا ما يتي تعرفين شبسوي
شيخة عرفت شبتسوي مثل كل مرة تطلعها فبجامتها جدام الناس هع : خلاص خلاص انزين
سمر : ايه عفية عالشاطرة
--عند هديل --
هديل : اي سمور وافقت بس قالت ان بأجر نشتري ملابس عرس
( ايه صح نسيت اقولكم ان عمرهم ١٩ توهم اول جامعة بس للحين ما بدو لان للحينها بالعطلة الصيفية و ترا شوق و هديل و سمر و شيخة ما عندهم سيارة بس اسماء)
سمر : اي بعدين ادق على اسماء
-- اما عند اسماء --
حست بالملل و قررت تدق على سمر
اسماء : الو سمر
سمر : الطيب عن ذكره
اسماء : اي ادري فيج تحشين فيني المهم عندج شي اليوم
سمر : اممممم لا
اسماء : لبسي ربع ساعة و انا عند بيتكم
سمر : لحظة لحظة انا وافقت
اسماء : ياخي ما عندي رصيد يلا باي
سدت التلفون
و شافت واحد يدق عليها ( من الي مرقمتهم )
اسماء : خير شحقة داق
...: شدعوة لهالدرجة مو ممزجة
اسماء : ياخي تبي الصراحة عندي زحمة بالفون كله شباب و الي اقل عددهم فلوسمحت سكر التلفون و عطني ديليت بكرامتك ( صريحة هالبنت )
سدت عليه
المهم راحت وصلت بيت سمر
شافتها ناطرتها
كانت مسوية عنقوص مثل ما قتلكم ما تحب تفله كانت لابسة جنز شورت فوق فخذها لونه ازرق غامج و لابسة فنيلة وسيعة عليها حقت نقا واصلة فوق الشورت بشوي لونها بنفسجي غامج. و عليه رقم ستة و كانت حاطة عطر سيلفر سنت الرجالي و كان شكلها خوووقاقييييي
ركبت الفراري
اسماء بأستهبال :هلا بو الشباب
سمر تكمل استهبالها : هلا فيك ( مسوية صوت خشن و صوتها يظحك و هو خشن ههه )
اسماء : هههههههههههاي
سمر : وين الوجهة
اسماء : اممم ثري سكستي ولا الافنيوز
سمر : الافنيوز اكيد فيني نقص هيأته ( تستهبل )
اسماء : اوكي ههههه
و طبعا دايسين سرعة و المخالفات اكثر من خمسة يمكن هههه
كأنو حاطين أغنية خقيت لمطرب اسماء المفضل عيسى المرزوق
صدفة شأفته عيني
بشرم الشيخ في ليلي
اويلي بس ي عالم
هاذا انا ابيه
يزينه شايف الروحو
جميلن كامل وصوفو
الله و اكبر عليه
سحرني فيه
اهوا ي ناس
من نظرة بس بدا الاحساس
شعرها طويل
سايب حرير
و بخدها غمازة يا الله
بشرم الشيخ ي ناس
ي زين هالاحساس
عمري غريب
شكله عجيب
يويلي ويلي ويل
الشور مهو شورك
ولا علي من ظروفك
بتكون انت حبيبي
و عمري كله معاك
الشي منقدر نقولو
لا فضة ولا ماس و لولو
شي اجمل و ربي و الرغبة كلها فيك
خقيت انا
و قلبي طاح
اويلي بس
مزيون بزاف
احساس جميل
برشا يا ناس
بديت اغار
اهاوية عاد
بدين اغار
اهاوية عاد
بديت أغار
هواية عاد
-
و قعد يترقصون كأنهم مجانين
اول ما وصلو كل الانظار عليهم و هم طبعا مستانسين من داخل هع بس يسفهونهم. و يسوون روحهم الثقل كله
راحو عند فرايديز
يطلبون
طلبو
و قعدو يسولفون
سمر : هههه اسوم
اسماء : هلا
سمر : لا ولا شي
اسماء : الحمدلله و الشكر انا علبالي عندج سالفة ظحك طلعتي خرطي
سمر : مادري مليت ودي اسوي شي مغامرة لعب شي يعني اوفر
اسماء : تبين نركب سيأكل
سمر : حلفي
أسماء : بس اخاف يوصلون الخبر عند امي صحيح معطتني الصلاحية اسوي اي شي بس كل شي يوصلها و هي قايلتلي اي شي غلط فيه شرطة او مستشفيات راح تعاقبني و تسحب الفراري و تدرين فيني انا و الفراري عشرة عمر
سمر : شكلج انتي ما عندج سالفة ياخي انتي يأخذون الفراري تشترين مليون غيرها
اسماء : بس ما تمشي على امي
سمر : من صج حطيتي الفكرة براسي
اسماء : اقول انتمي ورانا عرس
سمر : اي ذكرتيني بأجر راح تمرين وحدة وحدة و نروح نشتري لبس
اسماء : امممم اوكي الساعة خمس انا فاضية تدرين فيني باجر السبت ووراي سبا فخمس المغرب انا عندكم
سمر : انزين اسماء بكلمة بصراحة
اسماء : يهوو بلشنا جلسة صراحة
سمر : لا من صجي انا شفيج
اسماء : اوكي اوكي قولي شعنذج
سمر : انتي ليش ترقمين شباب وايد ليش مو واحد بس ادري انها عشان تسلية بس ابي سبب مقنع
اسماء : اممم شوفي حبيبتي أوهو في وايد اسباب اكيد علبالج بقولج هم يلعبون و يتسلون مثلي بس انا السبب الي مخليني أوهو ان مافي ريال ينوثق فيه مثل ما ابوي خان امي اكيد بيخونوني بعدين و مثل ما يقولون الدنيا تجارب تذكرين الي كلمته بالفون يوم كان عمري ستعش خاني و انتي الحين تكلمني علالاقل انا احسن من مالج ابيج انتي الي تقوليلي ليش ما تكلمين او تحبين
سمر : امممم مادري احس الحب اخر همي توني بنص الطريج يعني مادري مادري بس احب نظام الي ماله شغل بحد لا شباب ولا بنات احب ان العالم تصير فرندز يمكن متأثرة بالافلام او يمكن لأني احسب كل الشباب نفس اخواني >> ولله ان تفكيرها سليم << لأني يمكن متعودة العب مع اخواني و تعودت عن تصرفاتهم
اسماء : هاذا الي بيخربج صدقيني ترا الله خلق كل واحد بجنسه و لازم يهتم بخلفيات جنس يعني مو بنت تتعود و تخلي خلياتها ذكرية حتى لو ما تقدرين تتأقلمين لازم تعودون نفسج
سمر : واووو يالدكتورة تفلحين تصيرين دكتورة جامعة ولله
اسماء تكش عليها : مالت عليج و انا مصدقة و قعد انصحج صج ما تستاهلين النصيحة الله يعقلج
سمر : انا ما ابي اعقل شلون
-- في بيت هديل --
قاعدين يطالعون تيفي أهي و اختها و اخوها
امها : هديل قصري عالتلفزيون شوي
هديل : اوكي يما بكلمج بموضوع
-- في بيت شوق --
الجدة : شوق تعالي
شوق : هلا ديدة
الجدة : الحين اسماء و سمر دايم ايون بيتي شمعنى شيخة و هديل ليش ما عاجبهم ولا شنو >> و البنت علبالها سالفة هع
شوق : ايه يما هديل امها بس ترظى تطلع يومين بالاسبوع ألي هو الخميس و الجمعة فشنو الخميس تطلع مع اهلها و الجمعة طلعتنا كل اسبوع اما شيخة فهاذي حالة ثاني هي دايما قاعدة مع اخوها ف بس الجمعة تطلع معانا
الجدة : اها لا بس مو تحسبين أني ابي اهذر ايه انا وحدة ابي أسئل >> انزين هي ما قالت لج برري السالفة
شوق : اوكي ديدة بكمل رسمتي لازم اخلصها عشان باجر نروح نشتري ملابس
--عند سمر و اسماء للحينهم بالمجمع--
دفعو الحساب و طلعو من المطعم
سمر : اسوم
اسماء : هلا
سمر :مشتهية باسكن
اسماء : خلينا نروحله عيل
و هم يتمشون عشان يوصلون باسكن روبن
في واحد دعم اسماء بالغلط و صج الولد ما كان يدري
اسماء : هي هي انت ما تشوف عمي
كان معاه اثنين رفيجانه
...: يبا اسفين حقج علينا
اسماء : لا شنو اسفين مفروض تشوف جدامك >> ياخي قال أسف من صج نشبة
.... : قلنا اسفين ليش تحبين تطولين الامور
اسماء : شوف عشان معاك ربعك بطوفها
و راحو باسكن و قعدو في طوالة
سمر : ولله انتي نشبة ههههه بس احسن يستاهلون
اسماء : اي و انتي فشلتينا واقفة ورأي و تظحكين
سمر : ههههه او شسوي الي يشوفج يقول هاذي الا بترقمه
اسماء بخوف : حلفي كان جذي شكلي
سمر : ليش كنتي قاصدة ههههههه
اسماء : اي اوهو مزيون خرا عليه بس صج شكله مأدب لو واحد ثاني اعتقد بيحذفني من الدور الثالث لي الدور الاول
سمر : بس تدرين ليش انخشيت وراج يالخرا
اسماء : اكيد عشان تظحكين
سمر : لا يالحيوانة هاذا جيراننا الي كل مرة العب معاهم انا و بو حمود
اسماء : حلفي ولله انا أشك فشارعكم كل هم جياكر
سمر : لا حبيبتي هاذا بس يبي يقعد عندهم جم شهر و يسافر
اسماء : حسافة كنت مخططة
سمر : لا تصيدج بنت خالته تحبه و تعشقه حتى لمن العب معاه تغار و تيي تلعب معانا من صج يهالو
اسماء : انا من متى فايلتلج لا تلعبين كرة قدم خليج انوثية
سمر : بس لا تتخيلين وايد اوهو ما يرقم ولا يكلم
اسماء : بس ما اطلع اسوم الا لمن اييب راسه
-- عند هديل --
يما تكفين بتمرني بعد شوي بليز بروح
امها : اوكي اوكي خلاص لا تحنين
راحت هديل تلبس لبست جينز ازرق فاتح و فتيلة قصيرة لي فخذها و و الجم واصل لي اخر ايدها الفنيلة شيفرون لونها ابيض و حزام ذهبي. من الف في و حجاب ابيض و كان شعرها شوي طالع و لبست كعب ابيض و الدبوس كان طويلة
-- عند اسماء و سمر --
اسماء : وي تعالي تاخرت على هديل
سمر : اي خلينا نروح بسرعة قبل لا تهون
راحو ووصلو لها بعد نص ساعة
هديل دخلت في قعدت ورأت سكت الباب حيل
اسماء : على هونج
هديل : اي جان اتأخرتي زيادة
اسماء : شدعوة الحين نص ساعة تأخرت انا
هديل : بس عند امي شي وايد
سمر : يبا خلاص لا تتهاوشون خلصونا نفلها و نروح البحر
اسماء : لحظة بنأخذ شيوخ و شوق
سمر : دقيت على شيخةماراح تيي
اسماء : احسن عشان احرها و المرة الثانية تيي غصبا عنها
راحو و اخذو شوق كانت لابسة نفنوف تحت ركبها بشوي و حاطة حزام بيجي و فا شعرها و من تحت مسويته ويفي و لابسة فلات بيجي و حاطة قلوس وردي كان شكلها كيوت
دخلت السيارة ووصلو البحر
كانو يتمشون
ولا واحد قعد يراقبهم من بعيد و عجبته هديل يمكن عشان هي الوحيدة المتحجبة
راح لهم
.. : السلام
البنات : وعليكم السلام
اسماء : خير شتبي يالاخ >> ملقوفة ياخي
.... اشر على هديل و حط الرقم بيدينها و قالها دقي علي و راح
-- انتهى البارت --
هل هديل بتدق عليه ؟
سنو قصدها اسماء وهي تقول بييب راسه؟
و ليش جذي شيخة مدمنة بالرسم؟
سمر متى بتترك عاداتها الصبيانية؟
شوق لي متى بتظل على حالها؟
اشوفكم في البارت الثالث
البارت الثاني --
-- عند سمر --
سمر : الو شيخو
شيخة بصوتها الناعم الي ما ينسمع : الو
سمر تستعبط : الو في احد هني
شيخة صرخت و هي لمن تصرخ صوتها يكون مثل اي شخص يتكلم عادي : ماللللييييي خللللققققجججج سمووووور شنووو تبييين
سمر : ههههههه المهم الاربعاء الياي تعالي العرس و اذا ما يتي تعرفين شبسوي
شيخة عرفت شبتسوي مثل كل مرة تطلعها فبجامتها جدام الناس هع : خلاص خلاص انزين
سمر : ايه عفية عالشاطرة
--عند هديل --
هديل : اي سمور وافقت بس قالت ان بأجر نشتري ملابس عرس
( ايه صح نسيت اقولكم ان عمرهم ١٩ توهم اول جامعة بس للحين ما بدو لان للحينها بالعطلة الصيفية و ترا شوق و هديل و سمر و شيخة ما عندهم سيارة بس اسماء)
سمر : اي بعدين ادق على اسماء
-- اما عند اسماء --
حست بالملل و قررت تدق على سمر
اسماء : الو سمر
سمر : الطيب عن ذكره
اسماء : اي ادري فيج تحشين فيني المهم عندج شي اليوم
سمر : اممممم لا
اسماء : لبسي ربع ساعة و انا عند بيتكم
سمر : لحظة لحظة انا وافقت
اسماء : ياخي ما عندي رصيد يلا باي
سدت التلفون
و شافت واحد يدق عليها ( من الي مرقمتهم )
اسماء : خير شحقة داق
...: شدعوة لهالدرجة مو ممزجة
اسماء : ياخي تبي الصراحة عندي زحمة بالفون كله شباب و الي اقل عددهم فلوسمحت سكر التلفون و عطني ديليت بكرامتك ( صريحة هالبنت )
سدت عليه
المهم راحت وصلت بيت سمر
شافتها ناطرتها
كانت مسوية عنقوص مثل ما قتلكم ما تحب تفله كانت لابسة جنز شورت فوق فخذها لونه ازرق غامج و لابسة فنيلة وسيعة عليها حقت نقا واصلة فوق الشورت بشوي لونها بنفسجي غامج. و عليه رقم ستة و كانت حاطة عطر سيلفر سنت الرجالي و كان شكلها خوووقاقييييي
ركبت الفراري
اسماء بأستهبال :هلا بو الشباب
سمر تكمل استهبالها : هلا فيك ( مسوية صوت خشن و صوتها يظحك و هو خشن ههه )
اسماء : هههههههههههاي
سمر : وين الوجهة
اسماء : اممم ثري سكستي ولا الافنيوز
سمر : الافنيوز اكيد فيني نقص هيأته ( تستهبل )
اسماء : اوكي ههههه
و طبعا دايسين سرعة و المخالفات اكثر من خمسة يمكن هههه
كأنو حاطين أغنية خقيت لمطرب اسماء المفضل عيسى المرزوق
صدفة شأفته عيني
بشرم الشيخ في ليلي
اويلي بس ي عالم
هاذا انا ابيه
يزينه شايف الروحو
جميلن كامل وصوفو
الله و اكبر عليه
سحرني فيه
اهوا ي ناس
من نظرة بس بدا الاحساس
شعرها طويل
سايب حرير
و بخدها غمازة يا الله
بشرم الشيخ ي ناس
ي زين هالاحساس
عمري غريب
شكله عجيب
يويلي ويلي ويل
الشور مهو شورك
ولا علي من ظروفك
بتكون انت حبيبي
و عمري كله معاك
الشي منقدر نقولو
لا فضة ولا ماس و لولو
شي اجمل و ربي و الرغبة كلها فيك
خقيت انا
و قلبي طاح
اويلي بس
مزيون بزاف
احساس جميل
برشا يا ناس
بديت اغار
اهاوية عاد
بدين اغار
اهاوية عاد
بديت أغار
هواية عاد
-
و قعد يترقصون كأنهم مجانين
اول ما وصلو كل الانظار عليهم و هم طبعا مستانسين من داخل هع بس يسفهونهم. و يسوون روحهم الثقل كله
راحو عند فرايديز
يطلبون
طلبو
و قعدو يسولفون
سمر : هههه اسوم
اسماء : هلا
سمر : لا ولا شي
اسماء : الحمدلله و الشكر انا علبالي عندج سالفة ظحك طلعتي خرطي
سمر : مادري مليت ودي اسوي شي مغامرة لعب شي يعني اوفر
اسماء : تبين نركب سيأكل
سمر : حلفي
أسماء : بس اخاف يوصلون الخبر عند امي صحيح معطتني الصلاحية اسوي اي شي بس كل شي يوصلها و هي قايلتلي اي شي غلط فيه شرطة او مستشفيات راح تعاقبني و تسحب الفراري و تدرين فيني انا و الفراري عشرة عمر
سمر : شكلج انتي ما عندج سالفة ياخي انتي يأخذون الفراري تشترين مليون غيرها
اسماء : بس ما تمشي على امي
سمر : من صج حطيتي الفكرة براسي
اسماء : اقول انتمي ورانا عرس
سمر : اي ذكرتيني بأجر راح تمرين وحدة وحدة و نروح نشتري لبس
اسماء : امممم اوكي الساعة خمس انا فاضية تدرين فيني باجر السبت ووراي سبا فخمس المغرب انا عندكم
سمر : انزين اسماء بكلمة بصراحة
اسماء : يهوو بلشنا جلسة صراحة
سمر : لا من صجي انا شفيج
اسماء : اوكي اوكي قولي شعنذج
سمر : انتي ليش ترقمين شباب وايد ليش مو واحد بس ادري انها عشان تسلية بس ابي سبب مقنع
اسماء : اممم شوفي حبيبتي أوهو في وايد اسباب اكيد علبالج بقولج هم يلعبون و يتسلون مثلي بس انا السبب الي مخليني أوهو ان مافي ريال ينوثق فيه مثل ما ابوي خان امي اكيد بيخونوني بعدين و مثل ما يقولون الدنيا تجارب تذكرين الي كلمته بالفون يوم كان عمري ستعش خاني و انتي الحين تكلمني علالاقل انا احسن من مالج ابيج انتي الي تقوليلي ليش ما تكلمين او تحبين
سمر : امممم مادري احس الحب اخر همي توني بنص الطريج يعني مادري مادري بس احب نظام الي ماله شغل بحد لا شباب ولا بنات احب ان العالم تصير فرندز يمكن متأثرة بالافلام او يمكن لأني احسب كل الشباب نفس اخواني >> ولله ان تفكيرها سليم << لأني يمكن متعودة العب مع اخواني و تعودت عن تصرفاتهم
اسماء : هاذا الي بيخربج صدقيني ترا الله خلق كل واحد بجنسه و لازم يهتم بخلفيات جنس يعني مو بنت تتعود و تخلي خلياتها ذكرية حتى لو ما تقدرين تتأقلمين لازم تعودون نفسج
سمر : واووو يالدكتورة تفلحين تصيرين دكتورة جامعة ولله
اسماء تكش عليها : مالت عليج و انا مصدقة و قعد انصحج صج ما تستاهلين النصيحة الله يعقلج
سمر : انا ما ابي اعقل شلون
-- في بيت هديل --
قاعدين يطالعون تيفي أهي و اختها و اخوها
امها : هديل قصري عالتلفزيون شوي
هديل : اوكي يما بكلمج بموضوع
-- في بيت شوق --
الجدة : شوق تعالي
شوق : هلا ديدة
الجدة : الحين اسماء و سمر دايم ايون بيتي شمعنى شيخة و هديل ليش ما عاجبهم ولا شنو >> و البنت علبالها سالفة هع
شوق : ايه يما هديل امها بس ترظى تطلع يومين بالاسبوع ألي هو الخميس و الجمعة فشنو الخميس تطلع مع اهلها و الجمعة طلعتنا كل اسبوع اما شيخة فهاذي حالة ثاني هي دايما قاعدة مع اخوها ف بس الجمعة تطلع معانا
الجدة : اها لا بس مو تحسبين أني ابي اهذر ايه انا وحدة ابي أسئل >> انزين هي ما قالت لج برري السالفة
شوق : اوكي ديدة بكمل رسمتي لازم اخلصها عشان باجر نروح نشتري ملابس
--عند سمر و اسماء للحينهم بالمجمع--
دفعو الحساب و طلعو من المطعم
سمر : اسوم
اسماء : هلا
سمر :مشتهية باسكن
اسماء : خلينا نروحله عيل
و هم يتمشون عشان يوصلون باسكن روبن
في واحد دعم اسماء بالغلط و صج الولد ما كان يدري
اسماء : هي هي انت ما تشوف عمي
كان معاه اثنين رفيجانه
...: يبا اسفين حقج علينا
اسماء : لا شنو اسفين مفروض تشوف جدامك >> ياخي قال أسف من صج نشبة
.... : قلنا اسفين ليش تحبين تطولين الامور
اسماء : شوف عشان معاك ربعك بطوفها
و راحو باسكن و قعدو في طوالة
سمر : ولله انتي نشبة ههههه بس احسن يستاهلون
اسماء : اي و انتي فشلتينا واقفة ورأي و تظحكين
سمر : ههههه او شسوي الي يشوفج يقول هاذي الا بترقمه
اسماء بخوف : حلفي كان جذي شكلي
سمر : ليش كنتي قاصدة ههههههه
اسماء : اي اوهو مزيون خرا عليه بس صج شكله مأدب لو واحد ثاني اعتقد بيحذفني من الدور الثالث لي الدور الاول
سمر : بس تدرين ليش انخشيت وراج يالخرا
اسماء : اكيد عشان تظحكين
سمر : لا يالحيوانة هاذا جيراننا الي كل مرة العب معاهم انا و بو حمود
اسماء : حلفي ولله انا أشك فشارعكم كل هم جياكر
سمر : لا حبيبتي هاذا بس يبي يقعد عندهم جم شهر و يسافر
اسماء : حسافة كنت مخططة
سمر : لا تصيدج بنت خالته تحبه و تعشقه حتى لمن العب معاه تغار و تيي تلعب معانا من صج يهالو
اسماء : انا من متى فايلتلج لا تلعبين كرة قدم خليج انوثية
سمر : بس لا تتخيلين وايد اوهو ما يرقم ولا يكلم
اسماء : بس ما اطلع اسوم الا لمن اييب راسه
-- عند هديل --
يما تكفين بتمرني بعد شوي بليز بروح
امها : اوكي اوكي خلاص لا تحنين
راحت هديل تلبس لبست جينز ازرق فاتح و فتيلة قصيرة لي فخذها و و الجم واصل لي اخر ايدها الفنيلة شيفرون لونها ابيض و حزام ذهبي. من الف في و حجاب ابيض و كان شعرها شوي طالع و لبست كعب ابيض و الدبوس كان طويلة
-- عند اسماء و سمر --
اسماء : وي تعالي تاخرت على هديل
سمر : اي خلينا نروح بسرعة قبل لا تهون
راحو ووصلو لها بعد نص ساعة
هديل دخلت في قعدت ورأت سكت الباب حيل
اسماء : على هونج
هديل : اي جان اتأخرتي زيادة
اسماء : شدعوة الحين نص ساعة تأخرت انا
هديل : بس عند امي شي وايد
سمر : يبا خلاص لا تتهاوشون خلصونا نفلها و نروح البحر
اسماء : لحظة بنأخذ شيوخ و شوق
سمر : دقيت على شيخةماراح تيي
اسماء : احسن عشان احرها و المرة الثانية تيي غصبا عنها
راحو و اخذو شوق كانت لابسة نفنوف تحت ركبها بشوي و حاطة حزام بيجي و فا شعرها و من تحت مسويته ويفي و لابسة فلات بيجي و حاطة قلوس وردي كان شكلها كيوت
دخلت السيارة ووصلو البحر
كانو يتمشون
ولا واحد قعد يراقبهم من بعيد و عجبته هديل يمكن عشان هي الوحيدة المتحجبة
راح لهم
.. : السلام
البنات : وعليكم السلام
اسماء : خير شتبي يالاخ >> ملقوفة ياخي
.... اشر على هديل و حط الرقم بيدينها و قالها دقي علي و راح
-- انتهى البارت --
هل هديل بتدق عليه ؟
سنو قصدها اسماء وهي تقول بييب راسه؟
و ليش جذي شيخة مدمنة بالرسم؟
سمر متى بتترك عاداتها الصبيانية؟
شوق لي متى بتظل على حالها؟
اشوفكم في البارت الثالث
تعليق