رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الحان الحزن
    عـضـو فعال
    • Jun 2015
    • 159
    • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ________ مقدمة ______
    انا الكاتبة ( ألحان الحزن )
    هذي اول رواية اكتبها و أتمنى ان تنال إعجابكم روايتي تتكلم عن
    -1- الواقع
    -2- الظلم
    -3- الحقد
    -4- الكراهية
    وللاسف هذي الأشياء منتشرة بشدة في أنحاء العالم

  • الحان الحزن
    عـضـو فعال
    • Jun 2015
    • 159
    • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

    #2
    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    _______\/\/\/\/\/الشخصيات_____\/\/\/\/\


    عائلة {عبد الرحمن }
    الأب : عبد الرحمن عمره 52 سنة شديد على بناته
    الام : حنان عكس اسمها تماما تكره بنتها غزل بشدة وتموت في ولدها خالد عمرها 47 سنة
    خالد ( البكر ) : عمره 21 سنة يموت في اخته ودايم يساعدها ويحاول يسعدها
    عنده عضلات بس مو ذاك الزود سلة أنف عيونه رصاصية البنات يخقون عنده بس هو ما يعطيهم وجه
    غزل : عمرها 18 سنة طيبة وعلى نياتها هادية جدا ماتتكلم الا نادرا عيونها رصاصية وساع شعرها اسود مثل الفحم طويل لنصف فخذها



    عائلة ( عبدالله )
    الأب : عبد الله عمره 55 سنة يشتغل في شركة العائلة مع اخوه عبد الرحمن
    الام : بديعة طيبة وتحب عيالها عمرها 50 سنة
    بسام (البكر) : عمره 24 سنة معضل مرة سلة أنف طويل يشتغل ( بعدين تعرفون )

    ريم : طيبة وقصيييرة بطول غزل عمرها نفس غزل عيونها عسلية شعرها لنهاية ظهرها بندقي اللون
    ذياب : عمره خمس سنين يحب العائلة كلها وبالأخص غزل ️

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      #3
      رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

      طيب مافي بارت بس تعريف الشخصيات

      تعليق

      • الحان الحزن
        عـضـو فعال
        • Jun 2015
        • 159
        • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

        #4
        رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

        . \/\/\/\/\/\/\/\ البارت الاول. \/\/\/\/\/\/\

        على سريرها تبكي وتشاهق: ليش ماتو ليييييش اهئ اهئ



        اتذكرت اختها وهي تقول لها قبل ما تموت بيوم : مسحي دموعك لا تخلي احد يشوف ضعفك
        وهي تبكي : طيب لا تروحي خليكي معايا
        شذى : غزل انا حبيبتي اهدي انا بس بروح مع اخت صحبتك شهد الزواج مني متاخرة ع الساعة 12:00 أكون عندك
        غزل : طيب أبا اروح معك
        شذى : لا ما يصير السنة الجاية لما تكوني اول متوسط او ثاني متوسط اخذك عشين ممنوع اصطحاب الأطفال
        غزل باقتناع : طيب مع اني مو بزر



        مسحت دموعها وقالت في نفسها : ماراح ابكي هذي كانت وصيتك يا الغالية صح انك ميتة بس إنتي حية في قلبي لما الله أخذ روحك أخذ روح صحبتي اللي كانت متخبية السيارة تبي تروح معكم ( نزلت دموعها لا إراديا لذكري صديقتها ) قالت لي تعالي قلت لها لا انا اسمع كلام شذى قلت لا وليتني رحت على الأقل كنت راح أكون معكم
        نامت وسط دموعها




        _____________________________ صباح اليوم اللي بعده الساعة 6:30 الفجر ___________________
        حنان بصراخ : قومي يا مال الوجع قومي
        غزل بتعب جلست على السرير وقالت : قمت
        شدتها حنان ( أمها ). من شعرها ورمتها عند باب الحمام وقالت بحقارة : غسلي وجهك وأنزلي تحت رتبي وبخري عمك وعياله جايين
        ابتسمت بتعب وقالت : امرك يمة
        الام بقرف : يمة في عينك انا تبريت منك بعد موت اختك شكلك ما تفهمين
        طنشتها غزل ودخلت الحمام أخذت شاور وخرجت نشفت شعرها ولمته كعكة ونزلت غرتها صار شكلها خيال وبرئ بنفس الوقت راحت لبست بنطلون جينز كحلي وقميص ابيض بدون أكمام مرسوم عليه ميكي ماوس
        نزلت تحت رتبت بس ما بخرت لان عندها ضيق تنفس وهذا المرض ما يعرف عنه غير اخوها
        طلعت.غرفتها حطت عطر خفيف بحيث لا يخنقها سمعت صوت الجرس اتصلت على الخدامة وقالت لها فكي الباب اتنهدت وقالت في نفسها : القصر مليان خدم بس الا انا اللي لازم اطبخ اللي لازم اغسل ارتب اووووف حالة وقسم
        قطع تفكيرها دخول بنت عمها ريم اللي جات وحظنتها بقوة وقالت: وحشتييييييييييينيييي
        غزل بهدؤ : وانتي بعد
        ريم بتذمر : ياخي ليش إنتي هادية كذا عيشي حياتك
        غزل : ................( لأرد )
        ريم بطفش : أبوي تحت يبي يسلم عليتس وبسام تحت يعني تحجبي
        غزل بهدؤ : اوك
        تحجبت ونزلت سلمت على عمها وسلمت على بسام من بعيد جات بتطلع حست بشي متشبت عليها نزلت رأسها تشوف وش هو
        صرخت بخوف وصدمة : بعدوووووووووووووها




        /\/\/\/\/\/\/\/\/ نهاية البارت /\/\/\/\/\/\/\/
        توقعاتكم

        تعليق

        • الحان الحزن
          عـضـو فعال
          • Jun 2015
          • 159
          • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

          #5
          رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

          المشاركة الأصلية بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
          طيب مافي بارت بس تعريف الشخصيات
          سوري ع التأخير نزل البارت

          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            #6
            رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

            بدايه موفقه

            تعليق

            • الحان الحزن
              عـضـو فعال
              • Jun 2015
              • 159
              • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

              #7
              رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

              المشاركة الأصلية بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
              بدايه موفقه
              [SIZE=5][COLOR="#00FF00"]شكرا على ردك الأكثر من رائع

              تعليق

              • الحان الحزن
                عـضـو فعال
                • Jun 2015
                • 159
                • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

                #8
                رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                [SIZE=5] __________ البارت 2 ________
                صرخت بخوف : بعدوووووووووووووووها
                راحت ريم جري عند قطتها وشالتها
                ريم بضحكة : وأخيرا سمعت صوتك
                راحت غزل جري غرفتها وقفلت الباب جلست على الارض تحاول تتنفس مهي قادرة راحت تزحف عند دولابها تدور اكسجينها لقته سحبت منه وتنفست براحة راحت عند المراية شافت وجهها مزرق وبدا يخف اللون دخلت الحمام غسلت وجهها ونشفته خرجت من الحمام ( وأنتو بكرامة ) رقدت على سريرها ماصدقت ترتاح الا تسمع جلسات وناسة على باب غرفتها
                قالت بهمس : يا فرحة ما تمت
                راحت فتحت الباب لقته ذياب وريم يطبلوا على الباب دخلوا وذياب نط عليها حضنها بقوة وباس خدها
                غزل ما قدرت تتحمل انفجرت ضحك عاد هي لو ضحكت ما في شي يسكتها غير ان نفسها ينقطع وتكح
                غزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعديه ههههههههههههههه كح كح كح كح كح كح كح
                ناولتها ريم الموية وقالت لها : تستاهلي عشين المرة الجاية ما تضحكي تتكلمي
                راحت غزل وانسدحت على سريرها جات ريم وانسدحت جنبها ونط ذياب في حظن غزل
                غزل : اه دوب
                ريم بغيره : يحبك
                غزل بهدؤ ونص عين : غيرانه
                ريم : لا شحقه أغار المفروض أغار من نفسي لأنك تحبيني تتكلمي معي اكثر من غير
                غزل بهدؤ : إنتي وخالد وامي الوحيدين اللي أتكلم معهم صدقتي
                ريم : يلا ننام مع اني ما أتوقع في احد ينام الظهر
                غزل : هههه امشي ننزل الحديقة
                ذياب : روح معي ( اروح معك )
                غزل : تروح معي
                ريم : انا اشيل ذيبي وانتي روحي جيبي بيبسي وموية وشاهي احمر
                غزل تقاطعها : وليز ماكس بالشطة والجبنة ورافيلو وجالكسي فيل ما شاء الله !!؟
                ذياب : وتت تات ( وكت كات )
                غزل بحب : فديت الكت كات انا يلا اروح اجيب لكم البقالة وأجي
                ريم تقهر غزل : اعوذ بالله إنتي لا تكلمتي ما تسكتي
                غزل بقهر لان هذي الصفة فيها : نشوف من يتكلم معك يا الدرج والدوب
                وخرجت راحت المطبخ الخارجي لان تخاف تقابل حسن او خويي خالد اخوها دخلت المطبخ وجابت الأشياء وحمدت ربها انها ما قابلت واحد من العيال
                مشت وراحت الحديقة صدمت في ولد ولما لف هذا الولد حمدت ربها مليون مرة انه خالد مو واحد غريب
                خالد يقهرها : ما تشوفين
                غزل : اي ما اشوف
                خالد : يا القزمة
                غزل : يا برج خليفة
                خالد بقهر : انقلعي داخل اللحين يجي خويي
                ابتسمت بانتصار انها قهرته دخلت وقالت ل ريم ان العيال في الحديقة اتفقوا انهم يروحوا عند المسبح راحو واتسبحت غزل شوي بس عشان مرضها اما ريم اتسبحت لما قالت بس
                خرجنا واتنشفوا وأكلوا التسالي وهم يتفرجوا فلم رعب وذياب اللي نام من التعب لان غزل سبحته معها




                ___________ بعد أسبوع __________
                ريم وهي تكلم غزل في الجوال : خسارة انتهت الإجازة النهائية
                غزل : من جد
                ريم : ايش رأيك تجي معنا المكتبة انا وبسام
                غزل بهدؤ: لا مقدر انا رايحة مع خلودي
                ريم : خلاص ما يخالف احنا نجي نأخذك ( تقلدها ) خلودي يوديك مرا ثانية
                غزل : طيب ...... طوووووط طووووط ( قفلت في وجهها )

                ------ بعد نص ساعة ------
                اتصلت ريم : الو غزل يلا انزلي ... طوووط طووووط طووووط
                ريم تتذمر : حسبي الله قفلت بوجهي
                بسام باستغراب : منو
                ريم بقهر : بنت عمك الكلبة اللي ماتتكلم
                بسام بضحكة : اللحين إنتي معصبة لانها قفلت في وجهك
                ريم بقهر : ما عمري كلمتها بدون ما تقفل في وجهي تخيل
                بسام يقهرها : أحسن
                ريم بهمس : كل****
                بسام بعصبية : مين يأكل****
                ريم : التبن غزل
                بسام جاته الضحكة بس مسكها : اشوى احسب
                ريم تستهبل : تحسب ايش
                بسام بضحكة : جاتك الدو<<<d
                ريم بفشلة : انقلع
                بسام : إنتي جبتيه لنفسك
                ريم : الله لا يعيده من يوم



                ----------- نرجع خمس سنين ورا --------
                اليوم اول ايام العيد الكل مجتمع في قصر عبد الرحمن ( ابو غزل )
                كان عندهم فطور فطروا وخلصوا راحوا جلسو في الصالة وقتها ريم وغزل كان عمرهم 13 سنة ما بلغوا *_^ بس يعني يعرفوا كل شي المهم جلست ريم في طاولة المطبخ وغزل جنبها دخلت
                الخدامة وقالت : ريم كلم ماما انتا
                ريم لفت على غزل وقالت : غريبة وش تبي
                غزل : مدري
                وقفت ريم
                شهقت غزل بصدمة وقالت : جاتك الدو<<<^_*
                بدأت ريم تبكي وراحت جري عند أمها في المجلس وقتها كان في المجلس ( ابوها ، عمها ، خالد ، بسام ، أمها )
                راحت عند أمها وهي تبكي وتقول : جاتني الدو<<<^_~
                اول ما كملت جملتها دخلت غزل وهي تجري قالت : لا لا عصير توت
                كل اللي في المجلس ضحكوا على ريم اللي تفشلت


                --------------------------------------------------------------------


                دخلت غزل السيارة قالت بهدؤ : السلام عليكم
                بسام وريم : وعليكم السلام
                جلست ورا
                استغربت ريم ليش غزل مهي لابسة لثامها
                وبسام ناظرها باحتقار ليش بس لابسة حجابها
                هي ما اهتمت لنظراته أبد
                بسام : خير يابنت العم ليش منتي لابسة لثامك
                غزل بهدوء وبحة طبيعية : مقدر وبس !!
                بسام بعصبية : اعطيني سبب مقنع عن عدم لبسك اللثام
                ريم : اهدى يا بسام أكيد عندها سبب خاص وما تقدر تقول لك








                ______ نهاية البارت _____

                تعليق

                • بنوتة تأكل توتة
                  عـضـو
                  • Apr 2015
                  • 49

                  #9
                  رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                  الرواية مرا رهيييبة بس البارت قصير المهم استمري

                  تعليق

                  • الحان الحزن
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2015
                    • 159
                    • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

                    #10
                    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                    المشاركة الأصلية بواسطة بنوتة تأكل توتة
                    الرواية مرا رهيييبة بس البارت قصير المهم استمري
                    سوري على قصر البارت وإنشاء الله الأسبوع الجاي انزل بارتين طوال ️

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...